ابطال الروايه ..
منار : بنت خلوقه - مؤدبه - جميله - حساسه - ممحد يفهمها - غريبه - عمرهاا 19 ونص
هدى : رفيجة مار الروح بالروح - جميله - طيوبه - شوي قصيره - بييضه - عمرها 18 ونص
ساره : مغروره - متكبره عالاس - تكره منار - وتسوي خطط في مار عشان اتطلعها من البيت - عمرها 20
سالم : اخو ساره - طيوووب - حبووب - محترم - وعيونه بني محروق - وشعره كستنائي
حمد : رففيج سالم - حبوووب - هاايت مايقعد بالبيت - جميل - وشعره اسسوده وعيونه عسليه
الخادمه روز : شريره - تكره منار - وتتفق مع ساره
___________________________________
وفاة ام منار بسسب سقوطهاا من النافذه
منار : اهء اهء اهء اهء يممممممممممممممه وييييينج يمممه
هدى : منار حبيبتي هدي هدي
منار : شفيج امي ماااتت ابيييج يممممممممه اهئ اهئ
هدى : ادري حبيبتي بس هدي حالج
منار : اوك اهئ
___________________________________
بيت ساره
ام ساره بصراخ تنادي ساره : سااااااااره ساااااااااره
ساره : هلا يممه شفيج ؟
ام ساره : حبيبتي اتعرفين جارتنا ام منار
ساره : اي يمه شفيهاا
ام ساره : ماتت اليوم الله يرحمهاا المسكيينه راحت وبنتهاا تيتمت
ساره : هاذي منار ماعندها اححد
ام ساره : لا يمكن اييبهاا عندي بالبيت
ساره : لا حول ولا قوة الا بالله اوك يممه بالبس وابروح معاج
دخول سالم اخو ساره
سالم : هلا يمه
ام ساره : هلا فيك ياوليدي
سالم : يمه شفيج اليوم مو على بعضج عسى ماشر
ام ساره : اليوم يارتنا ام منار توقت الله يرحمهاا
سالم : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمهاا عيل انا بععد برووح اعزيهم
ترررررررر ترررررر يرن تليفون سالم .. الاتصال من حمد
سالم : الو هلا حمد
حمد : هلا سلوووم انت وينك ؟؟
سالم : انا بالبيت
حمد : عيل انا بمررك وانروح
سالم : وين انروح ؟؟
حمد : بنروح المطعم لاني بكلمج بموضوع مهم
سالم : اوك
_________________________________
منزل منار
منار : بقى ساعتين على العزاا
هدى : اي بس منار ممكن سؤال ؟؟
منار : اي اتفضلي
هدى : وين راح اترووحين من بعد امج
منار : ماادري وين ارووح
هدى : شراايج تيين عندي
منار : اوك افكرر
_______________________________
حمد وسالم بالمطعم
سالم : يالله حمووود تكلم شعندك ؟؟
حمد : صبرر شفيك مستعيل
سالم : لان وراي عزاا
حمد بخووف شدييد : ليش منوو الي ماات ؟؟؟ !!
سالم : يارتنا ام منار ماتت الله يرحمهاا
حمد : ان لله وان اليه راجعون
سالم : اتصدق بنتهاا مناار ماعندهاا اححد بعد وفاة امهاا
حمد : مو اهيا بنت رفيجة امج ..... ليش ما تقعد عندكم
سالم : اي اصلا بتقعد عندناا .. بس انا خااايف
حمد : من شنوو ؟؟
سالم : اختي لسانهاا طويييل ومااتحترم اااحححد اخااف اتأذيهاا
حمد : اذا سوتلهاا اي شي زفهاا
___________________________________
وقت العزااء
الحريم
عظم الله اجرج
عظم الله اجرج
عظم الله اجرج
حرمه من الحريم : مناار انتي تعرفيين من الي قطه امج من الدريشه
منار : لالا ليما الحين مانعررف بس الحين قااع يحققوون الشررطه
صـــــــــــمــــــــــــــــــــــــت
منار : عيل انا ايبلكم الماي اكيد عطشتووا
ورااحت منار غرفة الخادمه عشان تقولهاا يبي حق الظيوف ماي ووووفجأأه !!
انشالله اذا شففففت تفاااعل رااح اكتب الباارت الثاااني
ابي تفااااعل بس اتمنى يعجبكم هالباارت :eh_s(9)::eh_s(9):
منار : بنت خلوقه - مؤدبه - جميله - حساسه - ممحد يفهمها - غريبه - عمرهاا 19 ونص
هدى : رفيجة مار الروح بالروح - جميله - طيوبه - شوي قصيره - بييضه - عمرها 18 ونص
ساره : مغروره - متكبره عالاس - تكره منار - وتسوي خطط في مار عشان اتطلعها من البيت - عمرها 20
سالم : اخو ساره - طيوووب - حبووب - محترم - وعيونه بني محروق - وشعره كستنائي
حمد : رففيج سالم - حبوووب - هاايت مايقعد بالبيت - جميل - وشعره اسسوده وعيونه عسليه
الخادمه روز : شريره - تكره منار - وتتفق مع ساره
___________________________________
وفاة ام منار بسسب سقوطهاا من النافذه
منار : اهء اهء اهء اهء يممممممممممممممه وييييينج يمممه
هدى : منار حبيبتي هدي هدي
منار : شفيج امي ماااتت ابيييج يممممممممه اهئ اهئ
هدى : ادري حبيبتي بس هدي حالج
منار : اوك اهئ
___________________________________
بيت ساره
ام ساره بصراخ تنادي ساره : سااااااااره ساااااااااره
ساره : هلا يممه شفيج ؟
ام ساره : حبيبتي اتعرفين جارتنا ام منار
ساره : اي يمه شفيهاا
ام ساره : ماتت اليوم الله يرحمهاا المسكيينه راحت وبنتهاا تيتمت
ساره : هاذي منار ماعندها اححد
ام ساره : لا يمكن اييبهاا عندي بالبيت
ساره : لا حول ولا قوة الا بالله اوك يممه بالبس وابروح معاج
دخول سالم اخو ساره
سالم : هلا يمه
ام ساره : هلا فيك ياوليدي
سالم : يمه شفيج اليوم مو على بعضج عسى ماشر
ام ساره : اليوم يارتنا ام منار توقت الله يرحمهاا
سالم : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمهاا عيل انا بععد برووح اعزيهم
ترررررررر ترررررر يرن تليفون سالم .. الاتصال من حمد
سالم : الو هلا حمد
حمد : هلا سلوووم انت وينك ؟؟
سالم : انا بالبيت
حمد : عيل انا بمررك وانروح
سالم : وين انروح ؟؟
حمد : بنروح المطعم لاني بكلمج بموضوع مهم
سالم : اوك
_________________________________
منزل منار
منار : بقى ساعتين على العزاا
هدى : اي بس منار ممكن سؤال ؟؟
منار : اي اتفضلي
هدى : وين راح اترووحين من بعد امج
منار : ماادري وين ارووح
هدى : شراايج تيين عندي
منار : اوك افكرر
_______________________________
حمد وسالم بالمطعم
سالم : يالله حمووود تكلم شعندك ؟؟
حمد : صبرر شفيك مستعيل
سالم : لان وراي عزاا
حمد بخووف شدييد : ليش منوو الي ماات ؟؟؟ !!
سالم : يارتنا ام منار ماتت الله يرحمهاا
حمد : ان لله وان اليه راجعون
سالم : اتصدق بنتهاا مناار ماعندهاا اححد بعد وفاة امهاا
حمد : مو اهيا بنت رفيجة امج ..... ليش ما تقعد عندكم
سالم : اي اصلا بتقعد عندناا .. بس انا خااايف
حمد : من شنوو ؟؟
سالم : اختي لسانهاا طويييل ومااتحترم اااحححد اخااف اتأذيهاا
حمد : اذا سوتلهاا اي شي زفهاا
___________________________________
وقت العزااء
الحريم
عظم الله اجرج
عظم الله اجرج
عظم الله اجرج
حرمه من الحريم : مناار انتي تعرفيين من الي قطه امج من الدريشه
منار : لالا ليما الحين مانعررف بس الحين قااع يحققوون الشررطه
صـــــــــــمــــــــــــــــــــــــت
منار : عيل انا ايبلكم الماي اكيد عطشتووا
ورااحت منار غرفة الخادمه عشان تقولهاا يبي حق الظيوف ماي ووووفجأأه !!
انشالله اذا شففففت تفاااعل رااح اكتب الباارت الثاااني
ابي تفااااعل بس اتمنى يعجبكم هالباارت :eh_s(9)::eh_s(9):