دموع صامتة
New member
بنات انا بحط البارت لان عازميه عندها ظروف وماتقدر تدخل وانا بنت خالتها
البارت الرابع عشر
ساره سكتت ولاا كلمه
رناد : تلووولي وينك الوووو تلووول
ساره هدة التلفون وقامت تركض غرف الجوري
نواف:هذي شفيها راحت صوب التلفونات وصعدة تبجي احد يروحلها يشوف شفيها
جوري:ساره ساااره سااره شفيج
رحات الجوري تركض وراها تشوف شفيها
جوري فتحت باب غرفتها شوي شوي ولقت ساره منسدحه على السرير تبجي
جوري:سااره شفييج
ساره:نذلل حقيير خااين
جوري:سااره حبيبتي تعوذي من بليس مشي دموعج وقوليلي شفيج
ساره واهي تمش دموعها:جووري طلال يكلم ر ر ر رنااد!!
جوري:ومنو هذي رناد
ساره:اللي تهاوشت وياها بالسوق
جوري:انتي من صجج قاعده تتحجين وششدرااج ساره حبيبتي هذا كلام ناس لا تصدقينه
ساره:يااريته كلام النااس بس انا قريت رساله منها ورد طلال عليها ولا بعد داقه عليه
جوري:لاحول ولا قوه الا بالله ماعليج منه طلال خبل مجنون ومايستاهل وحده مثلج
ساره:اكيد طول ما اهو يكلم رناد اكييد اهو يجذب علي اكييد مايحبني
جوري:سااره سااره ماعليج منه اهوو يحبج بس تعرفين الشباب مايكفون بوحده بس انا عندي خطه لج
ساره :شنو الخطه
جوري:الحين ابيج تروحين تغسلين وجهج وعدلي شعرج وفكيه وحطيلج قلوس وردي وانزلي تحت اوكي وحتى انا بسوي نفسج عشان محد يجك
ساره:اووكي
نزلو جوري وساره تحت
نواف:ها شفيكم اشوفكم كاشخين
جوري:مايخصك كيفنا
نواف :اعوذ بالله اكلتوني بقشوري
طلال:ساره طالعه تهبلين احلى من جنية الخط السريع اللي جنبج
ساره واهي تطالعه من فووق لي تحت ومرفعه حاجب وبكل غرور:محد طلب رايك
طلال:افا
ساره:افف مالي خلق لك تكفاا اسكت
نواف:كااااااااااااااااااك هههههههه تستااهل
طلال:خلاص خلاص انا زعلت
ساره:زعل ابو جعل جعلك ماترضى
طلال طالعها بنضرت استغراب :والله مادري شفيها توها تضحك معاي وتسولف
فيصل:ههههههههه اي هذي ساره اللي نعرفها
شهد : اصص بس بسكم نجره
ساره:ههههههه اوكي بنسكت
والحين اوول دور لمحمد و دلال
حمودي:دلووول عطييني الايبوود مو مالج ماالي
دلول:مو كيفك هذا الحين صار مالي انا اخذته قبلك
حمودي:عطيني يعني عطيني
دلول:انتا انجعم لا اذبحك الحين وبعدين لازم تحترم الكبير انا عمري 6 وانت 5 وااك
حمودي:لاا انا مو عمري 5 جوري جوري صح انا عمري عشره عشرين
جوري:ههههههههه اي صحح
دلول:لا تجذبين مافي عدد اسمع عشره عشرين
ساره:ههههه بلى عشره عشرين بس حق مودي انتي ماعندج يا العوبه وعطيه الايبود مو مالج ماله
دلول قامت تركض عند طلال:تلول تلوول شوف حمودي يبي ياخذ ايبوده مني
طلال:يااا بخت تلوول طول ما دلول عنده حمودي تعال حبيبي جيب فوني العب فيه
حمودي:اوكي واخذ ايفون طلال وقعد يلعب فيه
بعد مرور نص ساعه رن تلفون طلال
طلال :حموودي جيب التلفون بسررعه
حمودي عطا التلفون طلال
طلال :الوو
رناد: شلونك تلول
طلال:ه ه هلاا ابو الشباب شلونك شخبارك
نواف:هههههه ابداً ابداً ماتعرف ترقع
طلال:اي شلونك عبدالله شخبارك
رناد :طلووول انا رنوود
طلال:اوكي بعد شوي اكلمك صد التلفون طلال
ساره مسكت فونها ودزة حق طلال اغنية تزعل ازعل
طلال يوم شاف جايه مقطع من اليوتيوب من ساره ومكتوب عليه اهداء لك ركب الهدفون
طلال مستغرب شفيها هذي
بعد مرور يوم
جوري عند احمد بالمستشفى
جوري دخلت المسن
دانه:هلاا والله وينج يا القاطعه
جوري:اهلين سوري تعرفين ضروفي
دانه :انزين جوري ممكن تجين الافنيوز اليوم الساعه 4 العصر
جوري:وليش
دانه:لاني بالكوييت
جوري:صصجج من صجج بالكوييت عطيني رقمج
دانه:اوكي رقمي.......
جوري:اوكي
اتصلت جوري على دانه وراحت الافنيوز
في الافنيوز ساره وجوري وام جوري
جوري:داانه حياااتي وراحت ضمتها
دانه:امبييه امبييه ماني مصدقه شفتج واااي ونااسه
جوري:دانه اقرصيني عشان احس هذا حلم ولا وااقع
دانه :هههه لا واقع
جوري:اعرفج هذي ساره وهذي امي
دانه سلمت على ام جوري وساره
دانه :وهذي امي
سلمو على ام دانه
قعدو البنات يسلوفون ويضحكون
بعد مرور اسبوع
دانه رجعت قطر
وماصار اي احداث تنذكر
طلال:ساره سااره
ساره:نعم خير شتبي
طلال:انتي شفيج علي هالاسبوع
ساره:اسأل نفسك
طلال:انا انا مافيني شي
ساره:طلال انا ماني لعبه عندك
طلال:شنوو مافهمتج ممكن توضحين
ساره:طلاال خلاص رناد دريت عنها
طلال:ههههههه اي رناد انتي وجهج
ساره:طلاال انساني ممكن
طلال:سااره انا احبج والله احبج رناد كنت اتسلى فيها وخلاص اصلاً نسيتها بس كنت ابي اتعرف عليها وبعدين ازفها واقولها انا احب ساره
ساره:اذا كانت رناد لعبه عندك شنو الدليل اني ما اكون لعبه عندك على قولتك تتسلى فيها
طلال:لانج بنت خالتي ومستحيل تكونين لعبه عندي
ساره:طلااال خلااص انساني ممكن انا كرهههتك!!! ممكن تنساني
راحت ساره عند الجوري واهي تبجي
جوري:يا بعد عمري شفييج حياتي انتي
ساره:جوري خلاص كرهته كرهته وقلتله بعد
جوري:ساره لو ما اعرفج جان قلت ان هالكلام من قلبج لكن مستحييل حطي عينج بعيني وقولي انج كرهتيه يلااا
ساره حطت عينها بعين جوري:احبه والله احبه بس اهو جنننيي والله احبه
جوري ضمت ساره :حياتي انتي وليش تركتيه ساره روحيله بلييز
ساره:ماا اقدر
فجأه شافت ساره فونها جايها واتس اب من طلال فتحت الواتس اب ولقت اغنية اذا ناوي تروح
ويوم وصولو عند اذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني انيي وصاارخة ساره :انييي احبكـ مووووووووووووووووووت
قعدت ساره تبجي وجوري تطالعها وتضحك وتبجي وتقول الحب وما يفعل ههههه
دزت طلال حق ساره :اذا نويت تعشق تحب ثااني اماانه لاتنساني اني احبك موووووووووووووووووت
طلال:سااره احبججج
ساره شافت الواتس اب وتقعدت تبجي
البارت الرابع عشر
ساره سكتت ولاا كلمه
رناد : تلووولي وينك الوووو تلووول
ساره هدة التلفون وقامت تركض غرف الجوري
نواف:هذي شفيها راحت صوب التلفونات وصعدة تبجي احد يروحلها يشوف شفيها
جوري:ساره ساااره سااره شفيج
رحات الجوري تركض وراها تشوف شفيها
جوري فتحت باب غرفتها شوي شوي ولقت ساره منسدحه على السرير تبجي
جوري:سااره شفييج
ساره:نذلل حقيير خااين
جوري:سااره حبيبتي تعوذي من بليس مشي دموعج وقوليلي شفيج
ساره واهي تمش دموعها:جووري طلال يكلم ر ر ر رنااد!!
جوري:ومنو هذي رناد
ساره:اللي تهاوشت وياها بالسوق
جوري:انتي من صجج قاعده تتحجين وششدرااج ساره حبيبتي هذا كلام ناس لا تصدقينه
ساره:يااريته كلام النااس بس انا قريت رساله منها ورد طلال عليها ولا بعد داقه عليه
جوري:لاحول ولا قوه الا بالله ماعليج منه طلال خبل مجنون ومايستاهل وحده مثلج
ساره:اكيد طول ما اهو يكلم رناد اكييد اهو يجذب علي اكييد مايحبني
جوري:سااره سااره ماعليج منه اهوو يحبج بس تعرفين الشباب مايكفون بوحده بس انا عندي خطه لج
ساره :شنو الخطه
جوري:الحين ابيج تروحين تغسلين وجهج وعدلي شعرج وفكيه وحطيلج قلوس وردي وانزلي تحت اوكي وحتى انا بسوي نفسج عشان محد يجك
ساره:اووكي
نزلو جوري وساره تحت
نواف:ها شفيكم اشوفكم كاشخين
جوري:مايخصك كيفنا
نواف :اعوذ بالله اكلتوني بقشوري
طلال:ساره طالعه تهبلين احلى من جنية الخط السريع اللي جنبج
ساره واهي تطالعه من فووق لي تحت ومرفعه حاجب وبكل غرور:محد طلب رايك
طلال:افا
ساره:افف مالي خلق لك تكفاا اسكت
نواف:كااااااااااااااااااك هههههههه تستااهل
طلال:خلاص خلاص انا زعلت
ساره:زعل ابو جعل جعلك ماترضى
طلال طالعها بنضرت استغراب :والله مادري شفيها توها تضحك معاي وتسولف
فيصل:ههههههههه اي هذي ساره اللي نعرفها
شهد : اصص بس بسكم نجره
ساره:ههههههه اوكي بنسكت
والحين اوول دور لمحمد و دلال
حمودي:دلووول عطييني الايبوود مو مالج ماالي
دلول:مو كيفك هذا الحين صار مالي انا اخذته قبلك
حمودي:عطيني يعني عطيني
دلول:انتا انجعم لا اذبحك الحين وبعدين لازم تحترم الكبير انا عمري 6 وانت 5 وااك
حمودي:لاا انا مو عمري 5 جوري جوري صح انا عمري عشره عشرين
جوري:ههههههههه اي صحح
دلول:لا تجذبين مافي عدد اسمع عشره عشرين
ساره:ههههه بلى عشره عشرين بس حق مودي انتي ماعندج يا العوبه وعطيه الايبود مو مالج ماله
دلول قامت تركض عند طلال:تلول تلوول شوف حمودي يبي ياخذ ايبوده مني
طلال:يااا بخت تلوول طول ما دلول عنده حمودي تعال حبيبي جيب فوني العب فيه
حمودي:اوكي واخذ ايفون طلال وقعد يلعب فيه
بعد مرور نص ساعه رن تلفون طلال
طلال :حموودي جيب التلفون بسررعه
حمودي عطا التلفون طلال
طلال :الوو
رناد: شلونك تلول
طلال:ه ه هلاا ابو الشباب شلونك شخبارك
نواف:هههههه ابداً ابداً ماتعرف ترقع
طلال:اي شلونك عبدالله شخبارك
رناد :طلووول انا رنوود
طلال:اوكي بعد شوي اكلمك صد التلفون طلال
ساره مسكت فونها ودزة حق طلال اغنية تزعل ازعل
طلال يوم شاف جايه مقطع من اليوتيوب من ساره ومكتوب عليه اهداء لك ركب الهدفون
طلال مستغرب شفيها هذي
بعد مرور يوم
جوري عند احمد بالمستشفى
جوري دخلت المسن
دانه:هلاا والله وينج يا القاطعه
جوري:اهلين سوري تعرفين ضروفي
دانه :انزين جوري ممكن تجين الافنيوز اليوم الساعه 4 العصر
جوري:وليش
دانه:لاني بالكوييت
جوري:صصجج من صجج بالكوييت عطيني رقمج
دانه:اوكي رقمي.......
جوري:اوكي
اتصلت جوري على دانه وراحت الافنيوز
في الافنيوز ساره وجوري وام جوري
جوري:داانه حياااتي وراحت ضمتها
دانه:امبييه امبييه ماني مصدقه شفتج واااي ونااسه
جوري:دانه اقرصيني عشان احس هذا حلم ولا وااقع
دانه :هههه لا واقع
جوري:اعرفج هذي ساره وهذي امي
دانه سلمت على ام جوري وساره
دانه :وهذي امي
سلمو على ام دانه
قعدو البنات يسلوفون ويضحكون
بعد مرور اسبوع
دانه رجعت قطر
وماصار اي احداث تنذكر
طلال:ساره سااره
ساره:نعم خير شتبي
طلال:انتي شفيج علي هالاسبوع
ساره:اسأل نفسك
طلال:انا انا مافيني شي
ساره:طلال انا ماني لعبه عندك
طلال:شنوو مافهمتج ممكن توضحين
ساره:طلاال خلاص رناد دريت عنها
طلال:ههههههه اي رناد انتي وجهج
ساره:طلاال انساني ممكن
طلال:سااره انا احبج والله احبج رناد كنت اتسلى فيها وخلاص اصلاً نسيتها بس كنت ابي اتعرف عليها وبعدين ازفها واقولها انا احب ساره
ساره:اذا كانت رناد لعبه عندك شنو الدليل اني ما اكون لعبه عندك على قولتك تتسلى فيها
طلال:لانج بنت خالتي ومستحيل تكونين لعبه عندي
ساره:طلااال خلااص انساني ممكن انا كرهههتك!!! ممكن تنساني
راحت ساره عند الجوري واهي تبجي
جوري:يا بعد عمري شفييج حياتي انتي
ساره:جوري خلاص كرهته كرهته وقلتله بعد
جوري:ساره لو ما اعرفج جان قلت ان هالكلام من قلبج لكن مستحييل حطي عينج بعيني وقولي انج كرهتيه يلااا
ساره حطت عينها بعين جوري:احبه والله احبه بس اهو جنننيي والله احبه
جوري ضمت ساره :حياتي انتي وليش تركتيه ساره روحيله بلييز
ساره:ماا اقدر
فجأه شافت ساره فونها جايها واتس اب من طلال فتحت الواتس اب ولقت اغنية اذا ناوي تروح
ويوم وصولو عند اذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني انيي وصاارخة ساره :انييي احبكـ مووووووووووووووووووت
قعدت ساره تبجي وجوري تطالعها وتضحك وتبجي وتقول الحب وما يفعل ههههه
دزت طلال حق ساره :اذا نويت تعشق تحب ثااني اماانه لاتنساني اني احبك موووووووووووووووووت
طلال:سااره احبججج
ساره شافت الواتس اب وتقعدت تبجي