روايتي الاولى {الجوري & احمد}قصه رومنسيه

إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
كمممممممممممممممممممممممممملـــــــــــــــي الرواييـــــــــــــــــــه عججييييييييييييييبه

شنو فيها ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

جيجي انا الحين مشغوله بعدشوي الفجر اكتبها لان الحين بطلع
 

مريوم

New member
إنضم
14 يونيو 2008
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
واااي بليييييز كملي حدددي متشوقه بعرف شفيها وثنكس حياتي على البارت وناطرينج
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
بناات ان كتبتها الحين بخربطها انا دايم اكتب الروايه الفجر عشان تجيني الافكار اشرب كوفي وعندي دموع صامت اللي اهي بنت خالتي وسمراء اليل اللي اهي اختي وكل مابغيت شي جابوه عشان اكمل القصه واهم اول من يراها
 

مريوم

New member
إنضم
14 يونيو 2008
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
اخذي راحتج حبي ناطرينج
 
إنضم
22 يناير 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
القصـــــهــ روووعهـ
بليــــــز لا طــوليــن علينـــــا واذا تقدرين تخلين البارت اطــــول
يسلمـــــــوووو
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الـــــــــــــــــبــــــــــــــارت الــــــــــــرابـــــــــ4ـــــــــــــــــــع
الدكتور:الجوري جاها نزيف في الدماغ والحمد لله عالجنها واهي الحين تمام بس لازم تقعد عندنا كم يوم عشان نتاكد مو لازم تقعدون هني روحو البت ريحو شوي

احمد:انزين نقدر نشوفها
الدكتور:طبعا بس ماتطول عندها
احمد :شكرا دكتور
ام ناصر:احمد حتى انا بتطمن على بنتي
احمد:خاله مايصير اسمعي كلام الدكتور وارجعو البيت
ام ناصر انزين بس اشوفها وبعدين مايصير تقعد عندها بروحك لانك ولد خالتها وانا بقعد لاني امها
احمد:زين
احمد:اقول خالد روح ود البنات البيت لان قعدتهم مالها معنى
ساره : لا انا قلبي مراح يرتحا الا لما اشوفها
احمد: اقول روحي البيت البنت تعبانه اسمعي الكلام
ساره:اوووف صصج غثيث
احمد:خالد اخذ البنات تطمنو انا وام ناصر عند الجوري
خالد:ان شاء الله بس اذا بغيت اي شي التلفون عندك
احمد: اوكي
خالد اخذ البنات ووداهم البيت
اول مارجعو الكل تجمع عليهم
خالتها ملاك:رناد ها ابشري شلون جوري
رناد:والله ما ادري شقولج
خالتها ملاك واهي تحط ايدها على قلبها:لييش شفيها
رناد:انا بصعد عند مجود خلي ساره تقولج
خالتها ملاك :اوكي
ساره واهي منزله راسها وبصوت خفيف:فيها نزيف بالدماغ بس الحمدلله عالجوه
خالتها ملاك طاحت دمعتها:شنو انتي من صجج
ساره : اي
راحت خالتهم مها اول ماسمعت عن الجوري
امسكت بندها غدير وطقتها طق جدام كل البنات والعيال
خالتهم مها:والله لو صار في الجوري شي ماتلومين الا نفسج
غدير:يعني شنو ماتحبين بنتج وتدافعين عن الجوري
خالتهم مها:انتي انجعمي لاكن اللي سويتيه غلط وغصبن عندج تعتذرين لها
غدير واهي تبجي:مستحيييييييل انا اعتذر حق ست الحسن والدلال واعتذرلها وانا اصلا اكرها
خالتهم مها:اي روحي اعتذريلها وان ما اعتذرتيلها لنتي بنتي ولاني اعرفج
تضايقة غدير من كلام امها وقالتلها بصوت عالي: لانج عمرج ماراح تحبيني ااخ بس لو تدرين شقد اكره هالبنت مستحيل كرامتي ما تسمحلي
خالتهم مها: وليش انت يبقى من كرامتج شي عقب اللي سويتيه في هالمسكينه
غدير راحت غرفت البنات وصكت الباب بقوه لدرجه ان الكل سمع صكت الباب




في المستشفى
احمد: خاله
ام ناصر: هلا
احمد : خاله غريبه وين ابو ناصر والعيال ما درو عن السالفه
ام ناصر: ناصر استاذن يبي يروح دوامه وابو ناصر عنده شغل مهم وراح
احمد : اها ووين طلال
ام ناصر : طلال قال انه يبي يروح عمره ليش اهو ما قالكم
احمد: لا والله ماقالنا
ام ناصر: والله ما ادري عنه
احمد :انزين خاله مو حابه تخبرينهم
ام ناصر: لا مو لازم
احمد:براحتج
الدكتور واهو يطق الباب
احمد : تفضل
الدكتور: لا بس حبيت اخبرك ان الجوري بتطلع بعد يومين
احمد: صجج الحمد لله انها بتطلع
احمد بسرعه راح ودق على البيت وخبرهم في الخبر الكل استانس ان الجوري بتطلع الا غدير
احمد: خاله عاد على هالخبر الحلو بروح اجيب شي ناكله راح احمد وشى بوكيه ورد وشرى من الكفتيريا كيك وكوفي ودونات
اول ما جا احمد حق الغرفه
ام ناصر:يا احمد مو لازم كل هذا
احمد : بس الجوري تستاهل
ام ناصر : كيفك والله
احمد : خاله ترى اول ما تطلع الجوري بالسلامه بطلعكم تتحشون بره والحساب علي
ام ناصر : لا عادي كلها الجوري مو لازم
احمد: اي بس لازم انا قلت يعني قلت
قبل لا تتكلم ام ناصر اخذ احمد تلفونه
احمد: الوو
ساره : هلا احمد
احمد : قولي حق الكل اول ماتطلع ساره بالسلامه بطلعكم وبعشيكم بره والحساب على
ساره : صجج
احمد : اي وليش اتغشمر وياج
ساره : وناااسه اوكي يلا باي
ساره : ابشركم اول ماتطلع الجوري بنتعشى جميع في المطعم
رناد: اي صج شرايج نسوي حفله صغيره على سلامة الجوري
خالتهم مها: عااد الحفله علي مايصير بنتي اللي ضارتها وما اسوي شي
رناد: هههه اوكي براحتج
حور: الا صج الجوري بتطلع بعد يومين واحنا مازهبنا شي حق الحفله او ما شرينا لبس نلبسه
ساره : اي والله بس منو يودينا المول
رناد: افا عليكم انا ادبرلكم اي احد يوديكم
ساره : مثل منو
رناد: شباب العايله واجد امم مثل الخال نواف يودينا وخالد زوجي اخذ بعض البنات وياي يعني ساره وحورو وياي والباقي يروحون مع نواف و خالد اخو عبير
عبير : اوكي الحين ادق على خالد واقوله ودنا
رناد : يلا وانا بدق على خالد زوجي
خالتهم ملاك : وانا بدق على نواف اخوي
راحو السوق وكل البنات شرو فساتين طوال الا حور العوبه شرت فستان قصير حيل لونه بنفسجي واكسسوارات سوده

في المستشفى
احمد: خاله ممكن طلب
ام ناصر: اطلب
احمد : ابي ايد بنتج الجوري



تبون تعرفون شنو بيصير هل ام ناصر بتوافق ولا لآ انتضروني في البارت الخامس
 

مريوم

New member
إنضم
14 يونيو 2008
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
كملي حبيبتي وتسلمين على البارت حددددة عجيب بس قصير بليز لاتطولين علينا
 

سمراء اليل

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
770
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مثل ما قالت عازميه تحتاج وقت تكتب البارت الجاي لاني الحين معدله نومي بخربه لعيونكم واساعدها بالبارت الجاي مثل اقولها مواقف بحياتي وتكتبها واصلح الكلمات واعدلها للعلم البارت الثالث كتبته بدونا
 

حبكـ ملكني

New member
إنضم
23 مايو 2011
المشاركات
1,109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
گٓليَ بالگـويـتٰ وْ قلـ♡ـبي بـ أامريكاَآ ♥♥
القصـــــهــ روووعهـ
بليــــــز لا طــوليــن علينـــــا واذا تقدرين تخلين البارت اطــــول
يسلمـــــــوووو حبووبــــــــه ابدااااااااع والله ابدااااع^&^

نــــــاااااطـــريــــنــــــج*****
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الــــــــــــــــــبارت الخـــــــــــامــــــــــــــــــ5ــــــــــــــــــــس
ام ناصر: والله يا احمد البنت توها صغيره
قاطعا احمد قبل لا تكمل كلامها احمد:اي ادري بس يعني من الحين ابيها وما ابي احد ياخذها غيري
ام ناصر :انشاء الله ناخذ راي الجوري ونشوف
الجوري واهي تفتح عيونها
احمد : خاله الجوري
ام ناصر واهي تلتفت : اشش خلها تقوم بنفسها مراح نزعجها
بطلت الجوري عيونها بس كان النضر شوي متشوش:الجوري يما انا وين
ام ناصر: انتي في الطبيب حبيبتي ارتاحي
الجوري واهي تعدل قعدتها فجاه مسكت راسها :اي يما راسي يعورني انا شكلي كنت طايحه مو
ام ناصر : يابنتي ارتاحي وانسدحي انتي توج مسويه عمليه موزين عليج
الجوري واهي تفتح عيونها وماسكه راسها:يما متى اطلع
ام ناصر:حبيبتي بكره
الجوري: يمه وين عبدالعزيز
ستوووووووووب
طبعا عبدالعزيز اهو ولد عمها الوحيد واهي تموووت فيه بس اهو مايحبها حيل يحبها بس عشان جمالها
احمد بصوت عصبي: عبدالعزيز منو
الجوري: بعد منو عبدالعزيز هاذا ان كبرت بتزوجه
احمد عصب : عن اذنكم يلا انا بنزل الكوفي
ام ناصر: انتي ماتستحين على وجهج زين تسوين في الولد جذي تدرين انه توه يبيج له
الجوري: وبعدين انا شكو انا ما احبه يعني بس لانه وداني الطبيب بهالسرعه صرنا حبايب
ام ناصر واهي بتطلع: حب قبل الزواج ماعندي
الجوري: اف استغفر الله احمد هذا شيبي فيني يعني خلاص اول مره يحب ااااااااف
احمد بينه وبين نفسه: ياربي الجوري هذي اول حب لي وملي نصيب فيها بس مالي شغل انا بسوي اي طريقه عشان اخذها بس تخلص دراستها اخذها من ابوها لاهمني لا عبدالعزيز ولا عشره من اشكاله
ام ناصر:عسى ما عصبت من كلام الجوري
احمد واهو يطلع الضحكه غصبن عنه : لا شكو ماعصبت
ام ناصر: اي الحمد لله احمد
احمد: هلا خاله
ام ناصر: انت تدري سوالف الجوري وما عليك منها
احمد : لا عادي شوي شوي واكسب قلبها
ام ناصر واهي تضحك: حب قبل الزواج ماعندنا
احمد: خاله عادي زين انا ابيها
ام ناصر: شوف عاد تفاهم انت وياها والجوري انا اعرفها اكسب قلبها بس لا تعصب مهما قالت لان عبدالعزيز مايحبها بس عشان اهي حلوه يبيها عرفت
احمد: افا عليج والله اسبوع اخليها تقول عبدالعزيز يولي ما ابيه
ام ناصر: يمه منك لا يسمعونك اخوانها ويذبحونك
احمد:ههههههه اوكي لا تنسون بكره طلعت الجوري
ام ناصر: ان شاء الله
راحت ام ناصر حق غرفت الجوري ام ناصر: الجوري حبيبتي انتي شتبين في عزيز اهو مايحبج
الجوري: بس انا احبه واهو وعدني انا نتزوج لما نكبر
ام ناصر: شوفي السبوع الجاي بنرجع الكويت وبكره بتطلعين من المستشفى
الجوري : اوكي





في البيت
ساره: بنات شرايكم
البنات :شنو
ساره : بدق على احمد بقوله يودينا المطعم عقب بكره
البنات : وليش ياذكيه
ساره: ياخبلات عشان عقب بكره الحفله وبكره الجوري بتطلع
البنات:اي
ساره:وماعندنا عشا حق عقب بكره نحتفل ونستانس وبعدين نطلع شرايكم
البنات : اي والله بس دقي على احمد اول
ساره : اوكي بس تلفوني مافيه رصيد
حور : انا تلفوني فيه رصيد
ساره واهي تطالعها بنضرت الشك : وانتي من متى وانتي عنج تلفون؟؟
حور: من سنة جدي وانتي شكو
ساره : ايي
حور: شفيج خقيتي هاج دقي
ساره : اوكي وشرايكم نسوي مقلب في احمد يعني انا بنت وابي اتعرف وبفتح السبكر
حور: اوكي
ساره بصوت نعوم : الو
احمد: هلا
ساره : هذا تلفون اروى
احمد: لا وصكره
حور: اوووف طلع مأدب دقي مره ثانيه
ساره : اوكي
ساره: هااو شفيك صكرت
احمد: وليش ما اصكر
ساره : ايي حابه اتعرف
احمد: شوفي انتي وحده ماوراج شغل وماتخافين ربج فاهمه
ساره : ههههههههههه ياخبل انا ساره
احمد: ساره ومنو تلفونه اللي وياج؟؟؟
ساره:هههههه هذا تلفون حور
احمد : وليش الجوري صار عندها تلفون عشان يصير عندها
ساره: اي الجوري عندها ايفون
احمد : صج والله مو هينه هالبنت انا ماحصلت البلاكبيري واهي اي فون
ساره: اي وحور بلاك بيري
احمد: ماشاء الله ومو تبلشينا ابي اي فون ابي ايفون ترى مافي
ساره : اوكي بس ابي اقولك شغله
احمد: امري
ساره : مايامر عليك عدو بس ابيك تلغي العشا تخليه بعد بكره لان بعد بكره عندنا حفله
احمد: افا عليج بكره واللي عقبه كله العشا على حسابي لعيون الجوري
ساره: اوكي مشكووووووووور يا اخي العزيز والله انك احسن اخو والله اني اححححححححححححححححبك فديتك بس
احمد: اي بس بالواصطات اما غيرها لا
ساره : ههههههههه اوكي يلا باي
احمد: بايات يا اختي الزيزه
حور: ماشاء الله خلصتو رصيدي
ساره: هههههههههه عادي
حور: كله لعيون ساره الحلوه عادي




ام ناصر واهي تقعد الجوري: يالله يابنتي قومي يله الحين بنرجع البيت
الجوري: اوكي يله الحين انا قايمه يمه اي صج منو بودينا
ام ناصر :خالج نواف
احمد واهو داخل: لا والله محد بيوديها غيري
الجوري بينها وبين نفسها : اووف هذا شيبي
الجوري: لا مشكور بس خالي نواف بيودينا
ام ناصر: لا نايصير الولد حلف ومايصير نكسر حلفه
الجوري: اوكي بس هالمره لانه حلف عاد والله يا الحلف
ام ناصر: الجوري اسكتي

الجوري :افف يلا لاعت جبدي من ريحت المستشفى امشي البيت
احمد:يله قومي اللبسي وانا انطركم في السياره بحطها جدام المستشفى
الجوري : اوكي انزين يما ايفوني وينه
ام ناصر والله ما ادري يمكن بجنطتي
الجوري : اها زين يمه انا بقوم اللبس وبجي
الجوري راحت لبست فستان تحت الركبه بالضبط من حفر ولابسه فوقه جاكيت نص وفكت شعرها عشان العمليه ماتقدر تشد عليه ولبست فلات وكان شكلها كيوت مع انها توها طالعه من العمليه وطلعت
في السياره
احمد: هلا والله بالجوري ترى بكره الكل معزوم على عشا والحساب علي لسلامتج
الجوري: ليش مو لازم
احمد: لا ياسلام تطلع حبيبتي وما اسويلها عشا
الجوري تبي تخليه يعصب: انا مو حبيبتك انا حبيبت عزوز
احمد طالعها بنضره وابتسم وقال:وليش عزوز يوصل لجمالي
الجوري: لا اعلى من جمالك
احمد : انزين عندج صورته
الجوري: لا يمه وين ايفوني
ام ناصر:هاج تفضلي
الجوري: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
احمد وام ناصر: شفيج
الجوري: عندي 314 واتس اب 204 مسن وااااااي متى بقراهم كلهم
احمد:الله لا يبلانا
الجوري:ههههههه عادي مو اول مره بس الله يعيني
احمد:الجوري عطيني فونج شوي
الجوري: مابي
احمد:لا بس لاني بشتري ايفون وبشوف شلون استعماله
الجوري: اوكي بس لاتدخل المسن
احمد: اوكي
اخذ الايفون منها وحطه بمخباية دشداشته
احمد: اتحداج ان اخذتيه
الجوري:جيبه مالك حق فيه
احمد:بس انتي توج طالعه من العمليه مايصير جذي الدكتور قال
الجوري: الدكتو قال ولا ما قال انا مالي شغل فيك
ام ناصر: الجوري خلاص الدكتور قال يعني قال
الجوري:اووووف صج غثيث
قعدت الجوري طول الطريج هاديه




اول ماوصلو البيت
ام ناصر دخلت
ام ناصر: السلام
الكل وقف : وعليكم السلام :وين الجوري
دخل احمد وقال بصوت عالي عشان الكل يسمع
احمد: اللي حاه عطر تقوم تغير ملابسها واذا في بخور قولولي لانه موزين حقها ولحد ضمها او يلمس راسها اللي عليها انها تقعد عندكم ولحد يجيها
قعدت الجوري
الغدير نزلت وشافت الجوري شنو لبسها الغدير واهي تشوف الجوري من فوق لي تحت:الله لا يبلانا
الجوري واهي تطالعها وتاشر عليها: كمابليتهم فيه
الغدير : يلا انا صاعده تبون شي
الجوري: اي لو سمحتي جيبيلي ماي
غدير:انتي اخر من يتكلم
احمد : الا صج غدير ممكن تجيبيلي شي ابي اشربه
غدير: اوكي حياتي
خالتهم مها: غدييير عيب عليج مايصير تقولين حياتي
غدير واهي تطالع الجوري وتضحك: اوكي مامي
الجوري: ياشين السرج على البقر
قعد الكل يضحك على تعليق الجوري
اول ماجت غدير : احمد تفضل هذا عصير مسويته لعيونك
اخذ احمد العصير وشرب شويه:وقال للامان فقط وراح عطاه الجوري قال تفضلي اشربي
غدير هني بغت تموت من النضر ودها تذبحه
نزلت ساره لانها كانت حاطه عطر
ساره واهي تبوس الجوري على خدها : هلا والله اسفرت وانورت توه مانور البيت الا صج تعالي فوق البنات مو لابسين ملافعهم مايقدرون ينزلون
اول ماصعدت فوق جتها حور بسرعه وباستها على خدها وقالت واخيرا جيتي
الجوري:حياتي انتو بس شسوي في بقره بين البنات واشرت على غدير
غدير:وامهم واقفه جدامي
الجوري: وين مافي احد واقف جدامج ايي تذكرت انج مجنونه شنسوي الله لايبلانا
الجوري : ساره وين رناد عسا ماشر
ساره :ايي تصدقين ماقعدناها
الجوري راحت غرفت البنات وشافت اختها نايمه وبحضنها ولدها مجود
الجوري: رنووووووووووووووووود
رناد واهي تفتح عيونها: الجوري هلا والله تعالي
راحت رناد وضمت الجوري:والله افتقناج يا الغاليه
الجوري: وانا اكثر الا صج انا حديي تعبانه ابي انام
طلع الكل الا ساره كانت قاعده عندها
ساره : والله ماتتزوجين غير احمد اخوي انا ادري عنج
الجوري: اوووف منج
ساره : لو ما ادري انج تجذبين جان سكت بس واضح من عيونج انج تحبين احمد
الجوري: الصراحه قمت احبه
ساره:وعبدالعزيز
الجوري:عبدالعزيز مايحبني عشاني مايبي الا الجمال
ساره : اي والله بس اقول نامي نامي
الجوري: اااااااخ ياحبي لك
ساره واهي تغمز لها: منو احمد ولا عبدالعزيز
الجوري: يعني منو اكيد احمد انتي بس شوفي شلون يعاملني واااي فديته
ساره : اقول نامي بس
الجوري: وليش من قال اني بنام
ساره: مو توج بتنامين
الجوري : اي بس طار عني النوم
ساره : الا صج وين فونج بلعب فيه
الجوري:يوووه عند احمد اخوج
ساره : ااووووف الحين تلقينه نايم
الجوري:ليييش
ساره:من صجج اهو مانام من يومين طول اليوم عندج في المستشفى
الجوري: ياحياتي اوكي شرايج نروح غرفت العيال وناخذ فوني من مخبايته اكيد اهو معلق دشداشه ونايم
ساره :ياذكيه وشلون مانمر من الصاله والصاله فيها البنات
الجوري: من قال البنات نزلو
ساره : ايي صح يلا امشي
الجوري:يا الله
راحو حق غرفت العيال
الجوري تمشي وراها ساره
الجوري: وين دشداشته
ساره: هذيك
الجوري :اوكي امشي ناخذ الفون
راحت الجوري دخلت ايدها في مخباية الدشداشه :الجوري اوووف مافي شي
ساره :يمكن تحت وشارده
الجوري :يمكن
الجوري تخلت ايدها تحت الوساده واول ما اخذت فونها مسك ايدها احمد قال والله اني داري
الجوري : والله مو حقي حق ساره تبي تلعب فيه
ساره: اي والله انا كنت ابيه
احمد:اوكي اخذيه
الجوري بينها وبين نفسها : وااااااااي يا لبا قلبه
احمد:بس والله يا ساره ان عطيتيه الجوري لا اذبحج
ساره: اوكي
الجوري راحت فراشها ونااامت
كانت الساعه 11 ونص بالليل
قامت الجوري الساعه 9 الصبح
شافت كل البنات نايمات
الجوري واهي تقعد ساره : ساره ساره قومي
ساره : روحي زين انا مانمت الا الساعه 5وانتي تقولين قومي قومي سويلج شي اكليه
الجوري: اوووف منج
ساره: لاتنسين قعديني الساعه 2
الجوري : اوكي
نزلت الجوري تحت وكانت لابسه بجامه البجامه كانت عباره عن شورت فوق الركبه بالضبط وبلوزه جبنيز
راحت المطبخ وصارخت قالت ميري سويلي ريوق
سمع احمد صوتها اما اهو كان لابس بجامه وشكله خطييير
دخلت الصاله ووقفت تقول بقلبها :هذا حلم ولا واقع
احمد: صباح الخير
الجوري : ص ص ص صباح النور
احمد: ام سويتي ريوق
الجوري: اي تبي معاي
احمد :لا مشكوره ماكل
الجوري بينها وبين نفسها اقوله ولا لا اقوله ولا لا
الجوري: احمد بغيت اقولك شي
احمد بقلبه وااي اكيد تحبني
قعدت الجوري جنبه وقالت : احمد انا.............
خلص البارت الخامس واتمنى انه عجبكم وان شاء الله ان فضيت اكتب البارت السادس
 

مريوم

New member
إنضم
14 يونيو 2008
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
وااااي البارت حدددددده يشوق والجوري زين تسوي بغدير المليقة ولاتطولين حبيبتي ناطرين البارت على احر من الجمر
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
وااااي البارت حدددددده يشوق والجوري زين تسوي بغدير المليقة ولاتطولين حبيبتي ناطرين البارت على احر من الجمر

اوكي اليوم اكتب البارت وبكره بنفس هالوقت انزله