روايتي الاولى {الجوري & احمد}قصه رومنسيه

إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مره اكتب روايه وحبيت اخذ رايكم فيها
اسم القصه : الجوري و احمد
والكاتبه طبعا انا : فجر العازمي
والروايه فيها من الواقع يعني بعض المواقف
وانا ما اسمح اي احد ينقل الروايه بدون لا يقول اسمي لاني انا الكاتبه
على العموم يلا بابدا القصه
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك

الــــــــــــــبــــــــــارت الاول

بالبدايه بنعرفكم على عايلة ابو ناصر
ابو ناصر:مهندس بترول رجال كبير في السن عمره 47 سنه اهم شي عنده انه يونس اعياله
ام ناصر:اسمها امل عمرها 41 مديرة مدرسة ابتدائي
ناصر:يشتغل دكتور خريج جامعت لندن اكسفورد العمر 26 خاطب بنت عمه نوره
طلال:العمر 18 سنه توه متخرج من الثانوي طموحه مهندس بترول مثل ابوه
محمد:العمر 4 سنين يدلعونه حمود
رناد:العمر 24 مدرسة اقتصاد متزوجه اسم زوجها خالد عندها ولد اسمه ماجد
الجوري :العمر 16 سنه الصف الحادي عشر تدرس علمي وعوبه دلوعة ابوها
حور:العمر 14 سنه حبوبه بس شوي عوبه




نبدأ في القصه

ابو ناصر: ام ناصر يلا خلصو الحين بنمشي انا انطركم في السياره
ام ناصر :حاضر يلا يا بنات خلصو جوري يابنت مو لازم تعدلين شيلتج توج متحجبه
الجوري:يمه مالي شغل والله اول ما اوصل بقط شيلتي مو مشكلتي مايصير
ام ناصر : كيفج براحتج بس عساج لابسه لبس ساتر
نزلت حور حور: يمه ها حو شكلي
الام: اخلصي اقول ترى بطقونج اللجنه
حور: يمه عادي مايقدرون
ام ناصر : نشوف بس مو تبجين
حور: يمااااااااه خلاص انا مو جاهل عشان ابجي
ام ناصر: الا صج وين العيال
حور : فوق الحين جاين
ام ناصر: اي وين رناد ماراح تجي ويانا
الجوري :لا بتجي مع زوجها خالد ينطرونا في الجوازات
ناصر : يمه انا وياي حور واحمد
جوري :وانا ماتبوني وياكم؟؟؟
ناصر: اقول مو ناقصين ازعاج
الجوري:انا المزعجه؟؟
ناصر : لا جدي
الجوري: اقول انجعم
ركبو السياره
كانو متجهين للرياض عند اهل امها خوالهم

في سيارت ابو ناصر
جوري:يبا وقف عند اول استراحه
الابو: ليش
الجوري :ابي كرت بعبي ايفوني
الابو:انزين منها تعبين تلفونج ومنها نصلي
وقفو عند الاستراحه
راحت جوري قالت حق ابوها
الجوري:يبا انا بنزل بشتري كرت
الابو:لا اخذي اختج وياج حنا مو في الكويت
الجوري :اوكي
راحو حق الجمعيه
حور كانت لابسه بنطلون جينز سكني وبلوزه كيوت وفاله شعرها
شرو اكل وعبو تلفوناتهم
يوم كانو عند المحاسب يعبون تلفوناتهم كان وراهم ثلاثه شباب كويتين واحد مزيوون والثانين وع يلوعون الجبد
الشاب الاوول :شوف شوف البنات
الشاب الثاني:شوف ام بنطلون شحلاتها
الشاب الاول كلا ولله احلى وحده اللي لابسه عبايه شحلاتها
التفتت الجوري وقالت انجعم لا اذبحك وادفنك في الكان اللي واقف فيه وطلعو من الجمعيه
حور :شوفي مو هذيك سيارت رناد
الجوري :اي والله توني اذكر انها بتروح ويانا تعالي بروح اسلم عليها
راحو سلمو عليهم
حور:رناد تكفين امانه باخذ مجودي ويانا احححبببه
خالد:اخذوه ابلشنا طول الطريج يبجي يبي حلاو
رناد: لا ماراح تاخذينه
حور:صج غثيييثه ااوف
وصلو الرياض
خن اعرفكم عن خوال امهم
خوات امها 4 وماعندها الا خال واحد
خالها الوحيد عمره 19 سنه والكل يحبه ومزيوون اسمه نواف
مها:اسم عيالها
البنات :عبير و غدير
عبير :بنت حبوبه عمرها 18 سنه مملوحه بس قلبها طيب
غدير:عمرها 16 هذي عووبه وكل شوي تحتر ويسمونها عوبة العايله جيكره وشايفه نفسها
العيال:خالد
خالد :مملوح واحد عادي شخص متواضع بكل شي
وخالتهم ابرار
عندها 3 بنات و2 عيال
مها - شهد - ساره
مها : عمرها 19 حلوه حبوووبه
شهد :18 سنه هاذي بصوب والدنيا بصوب يكلمونها و بالنهايه تلقينها سرحانه ومادرت عنج
ساره:عمرها 16 واهي رفيجت الجوري الروح بالروح
العيال :احمد - فيصل
احمد:عمره 18 سنه توه مخلص الدراسه طموحه دكتور مزيوون حلو كل البنات يحبونه واهو ماعنده سوالف الغزل وهالخرابيط
فيصل:عمره 15 سنه يونس والكل يحبه

خالتهم داليا:
عندها 3بنات 3 عيال
البنات :ديمه - دانه - دلال
العيال: عبدالعزيز - عبد الله - عبدالرحمن
ديمه عمرها 15 تحب تخوف الكل ويسمونها المرعبه
دانه: 12 هذا اهي والطفوله واحد
دلال:5 عووووبه والكل يحبها لانها عوبه
عبد العزيز :16 اسمر بس مزيوون
عبد الله :13 مزعج ويحب يعرف كلل شي
عبدالرحمن:6 سنين
وخالتهم اصغر وحده عمرها 20 حبوبه والكل يحبها اسمها ملاك


الحين عرفتكم على العايله كلها يلا اخليكم مع القصه
وصلو واول ما وصلو سلمو على الكل
الجوري:ساااااره حياتي تحجبتتتت
ساره صج مبروووك
والكل بارك حق الجور لانها تحجبت
الجوري اول ماوصلت قطت شيلتها (ملفعها)
البنات مسرع
الجوري : كيفي انتو شكو فيني
غدير : شنو هالبس ؟؟؟
الجوري كانت لابسه بلوزه وجينز سكني وجوتي سبورتي وفاتحه شعرها و حاطه نضارتها الشمسيه على شعرها وكان شكلها كيووت
الجوري : كيفي والله انتي شكو
غدير: اي بس هذا مو لبس وحده متحجبه
الجوري:والله كيفي توني متحجبه
غدير: الحمدلله والشكر شالمعنى انتي اخر وحده تحجتي؟؟ اذا دانه اللي اصغر منج متحجبه وانتي ليش توج تتحجبين
الجوري وودها تكفخها: شوفي اذا انتي مو عاجبج والله انا شكو فيج
ديمه :اصصص خلاص غدير البنت توها جايه اسكتي خليها ترتاح
ملاك: بنات امشو عند الحريم ودي اقعد عند اختي واقعد عندكم في نفس الوقت البنات مالنا خلق
الجوري : اوكي انا اروح وياج
شوي الا يسمعون البنات
احم احم اكو احد تغطو يابنات
البنات كل وحده اخذت ملفعها وحطته على راسها
وجو العيال
فيصل : هلا والله في بنات خالتي
حور : اهلين
عبدالعزيز: الا وين خواتج الثانيات رناد والعوبه شسمها اي الجوري
حور :عند الحريم
فيصل : الا صج حورمبروك تحجبتي بس شنو هالبس البسي عبايه ترى بيطقونج اللجنه
حور:؟؟؟؟؟ شنو انا تحجبت متى منو قال؟؟؟!!!
فيصل: اي صح مو انتي اختج الجوري
شوي ويسمعون صوت الجوري
اول ماسمعو البنات صوت الجوري
راحت عبير بسرعه وطلعتها
الجوري :شنو شفيج طلعتيني
عبير: شوفي انتي شنو لابسه وفاتحه شعرج لا وبعد بتدخلين العيال موجودين
الجوري : اي وبعدين
عبير: امشي البسي نفسي
الجوري شنو شنو شنو؟؟
بنات خالاتها كانو لابسين تنانير طوال وبلايز وسيعه
الجوري: مابي كيفي
عبير : اي عشان ابوج يذبحج ان طلعتي عندهم
الجوري من قال ؟؟
عبير يلا دقي عليه وشوفي شنو بيقول
الجوري: هههاااي عادي توني متحجبه اول يوه لي
عبير: شفيج خفتي ابوج يهاوشج
الجوري : لا الحين ادق وتشوفين ماراح يهاوشني
عبير : اوكي وفجي السبيكر
الجوري: اوكي
الجوري:الو
ابو ناصر: هلا جوري
الجوري : يبا صح عادي اطلع جدام عيال خالاتي بدون ملفعي
ابو ناصر: لا يابنتي عيب
عبير قاعده تطالعها وتضحك
الجوري : يبااااااا مايصير توني متحجبه
ابو ناصر : كيفج براحتج
الجوري: ها يلا موقلتلج ابوي يرضى
دخلت الجوري بدون ملفع ولا شي
الجوري : هاااي
الشباب كلهم يطالعونها والابتسامه شاقه حلوجهم : هايات
راحت الجوري وقعدت جنب ساره
الجوري بصوت خفيف : منو هذاك المزيون
ساره :هذاك احمد
الجوري: آها
احمد : شلونج جوري
الجوري: تمام وانت شلونك شخبارك
احمد: بخير دام القمر بخير
الكل بقق عيونه اول مره احمد صير رومنسي
غدير :حمودي
احمد ساكت ولا كانه سمع
غدير بصوت اعلى : حمودي
همن ساكت ولا يرد جنه ماسمع واهو الاخ قاعد يطالع في جوري
احمد في يكلم نفسه بدون صوت معقوله هذيك الحلوه الجوري
غدير :ااااااااحححححححححححححمممممممممد
احمد : نعم شتبين تراج ابلشتيني
غدير استحت وعصبت
الجوري قعدت تضحك
احمد طالع الجوري وغمزلها غدير لاحضت انه غمزلها
غدير عصبت وكان واضح من وجها
غدير: احمد مو عيب البنت تلبس جذي جدام عيال خالها
احمد : لا
الجوري : اااووووف غدير وبعدين وياج اكرمينا بسكوتج
نواف : الجوري ممكن طلب
الجوري: طبعا ممكن
نواف (خالها): ابيج تلبسين عبايت جتف مالتج والبسي ملفعج ولا تلبسين غطوه وانا بكشخ وبلبس جينز ونروح المول وامسكي ايدي وبنروح مول مافيه اللجنه يعني عادي ونتمشى على كيفنا
الجوري واهي ميته من الضحك :اوكي شنو فيها موافقه
وقام الكل يضحك
نواف : ترا صج هني ماتقدرين تطلعين الا في غطوه
الجوري : لا يا سلام منو قال
نواف: انا اقول
الجوري: كيفي والله ما البس غطوه
غدير : مو على كيفج غصبن عليج
الجوري: تتحدين
غدير :اتحدااج
الجوري :اوكي
غدير : اوكي بكره الساعه اربع بدون غطوه بنروح الفيصليه
الجوري : اوكي وترى ماني لابسه عبايه
غدير: اتتتحدااااااااااااااااااج
الجوري :انا محد يتحداني اقبل التحدي
غدير: نشوف

الجوري: عن اذنكم انا بروح انام تعبت شوفو الساعه كم مو متعوده
صعدت الجوري فوق وما انتبهت راحت جدام ول غرفه جدامها وشافت سراير وشافت جناطهم هناك لبست بجابه عباره عن شورت فوق الركبه بالضبط وبلوزه حفر لونها وردي وناامت على اول سرير
صارت الساعه 6 الفجر
صعدو العيال يوم صعدو لقو الجوري نايمه باول سرير وهذي غرفت العيال



تبون تعرفون شنو سوو العيال
اوكي انطرو البارت الجاي وماراح انزله الا وانا شايفه ردودكم
 

no0of

New member
إنضم
6 سبتمبر 2008
المشاركات
1,750
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
گويت العز 
حلووووووه كممممليهآ واللي يعافيييج

لايغررررز لا يغغغغرز :d


أنطططر البآرت الجآي على احر من الجمر :)
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
حلووووووه كممممليهآ واللي يعافيييج

لايغررررز لا يغغغغرز :d


أنطططر البآرت الجآي على احر من الجمر :)

حياتي انتي اول وحده ردت علي لعيوونج البارت الثاني




الــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــار ت الثـــــــــــــــــــــ2ــــــــــــانـــــــــــــــــي



نواف:شباب لازم واحد منا يقعدها
عبدالعزيز:انت خالها قعدها
نواف :اي عشان يجي احمد ويذبحني
عبدالرحمن:تصدقون شباب
العيال مع بعض :شنو؟؟
عبدالرحمن :ناصر و طلال ما دخل من يوم ماجو
نواف : اي والله شفيهم
فيصل:ناصر يمكن مايبي يدخل لانه خاطب
نواف: اي معاك حق
عبدالرحمن:لايكون عبالهم بينامون في الدوانيه
نواف : لا ما اعتقد
مرت غدير عندهم لان بتروح الحمام
نواف:غدير غدير
غدير : هلا
نواف : شيلي الجوري وديها غرفت البنات
غدير:نعم نعم نعم!!!
نواف :قعدي الجوري
غدير ويت ثواني واجي بروح الحمام
رجعت غدير ومبتسمه بخباثه: وتقول اشيلها احسن لان حرام توهاجايمه من الكويت تعبانه
غدير بنص الممر اللي يوصل للصاله وجدام الكل قطت عبير على الارض بقوه جنها طاحت منها بس واضح انها اهي اللي قاطتها
غدير وتحط ايدها على حلجها : اوبس طاحت مني
شاف احمد المنضر
احمد بصوت عصبي وعالي ك غديييير
يوم التفتت غدير متشوف الا ذاك الكف اللي جايها من احمد
عصبت غدير وقالت في صوت عالي واهي تبجي: نفسي افهم شلي عاجبك في هالبنت انا اللي احبك من زمان ماحبيت الا الخبله الجوري اكبر عدوه عندي
راحت غدير واهي معصبه ورد عيها احمد بصوت عالي : حبتج القراااده ترى ماني ميت عليج انا ما احب وحده مغروره وشايفه نفسها ومستحيل اني احبج
الكل انصدم من رد غدير
ويوم شافو الجوري الى حد الان ما قامت الكل انصدم قامت ساره تركض وتقعد الجوري
ساره: الجوري الجوري تكفين قومي شفيج
الجوري واهي ماترد ونايمه
يوم رفعت ساره راس الجوري الا من ورا كلله دم من وين جا وشلون انتضرو البارت الثاني

ولا تحرموني من ردودكم وانتقاداتكم وتعليقاتكم



شوفي انا الى حد الان اكتب البارت الثالث
يمكن بكره احطه
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
الرواااااااااااااااااااااااااااااايه ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
كملي لا يوقف لا يوقف
 

مريوم

New member
إنضم
14 يونيو 2008
المشاركات
195
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
كملي حبيبتي الروايه حددددها عجيبة ناطرينج لاتطولين علينا بليييز
 
إنضم
22 يناير 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رووووعـــهــ
بليـــــــــــز كمليــــــــــــهــا رجعت للمنتدى عشااااان اقووولج تكمليــــــــــــنهاااا
 
إنضم
4 مارس 2011
المشاركات
1,922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
نيو ام الهيمان يورك
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــارت الـــــــــــــــ3ــــــــــــثــالث
ساره واهي تبجي: دم دممممممممممممم دم!!!
ستوووب بنوقف لحضه طبعا كلكم مستغربين من شلون طلع الدم
غدير لمن قالت ويت بروح الحمام كسرت قلاص وحطته بس ماكانت قاصده راس الجوري كانت قاصده ضهرها
الكل عرف السبب يلا اخيكم مع القصه

احمد بصوت عالي :جيبو عبايه جيبو اي شي بغطيها عشان بوديها الطبيب
قامت ساره تركض وراحت تدور عبايه للجوري وساره ماعندها الا عبايه وحده البست عبايتها بسرعه واخذت عبايت امها لان مالقت عبايه غيرها
ساره:هاك بسرعه انا بروح وياك
احمد : يا الله امشي وراحو يركضون لاقرب مستشفى
دخلو المستشفى وبسرعه قعد احمد يصارخ بصوت عالي ينادي علي الدكاتره والممرضين
اخذو الممرضات الجوري ودوها غرفت العمليات بسرعه
واحمد مو مصدق اللي جدامه يشوف حبيبة قلبه في هالموقف
احمد : ياربي ياربي ماني قادر افكر افف متى تطلع
ساره:احنا لازم ندق على الاهل ونقولهم
احمد :دقي
ساره: الو
رناد: الو هلا انتو وين اي مستشفى الجوري فيها شي
ساره: ما ادري اهي الحين في العمليات
رناد: العمليات شنو !!! انتو في اي مستشفى خلصيني
ساره :حنى في مستشفى ................
رناد: يا الله حنى الحين جايين
رناد واهي تدق على خالد
رناد: الو
خالد: هلا رنود
رناد : خالد الجوري في المستشفى بسرعه انا الحين بلبس تعال اخذنا بنروح لها
خالد: شنو شلون
رناد : ما ادري يلا بسرعه الحين تعرف
خالد: يا الله الحين انا جاي



عند البنات
رناد : بنات يلا انا بمشي ادعو حق الجوري تطلع بالسلامه
سمعت ام ناصر كلام رناد واهي مو مصدقه
ام ناصر واهي تطلع من غرفتها توها قاعده
ام ناصر: شنو ليش شفيها الجوري
رناد:يما بسرعه البسي عبايتج واطلعي بره افهمج
حور واهي تلبس جوتيها: انا بروح وياكم
رناد : لا مافي روحه
حور : بس اهي اختي بعد
رناد: ااااوف يلا اطلعي
راحو حق المستشفى
رناد:وين الجوري
احمد :داخل في العمليات
ام ناصر :شنو السالفه وليش العمليات
قال احمد حق ام ناصر السافه كلها
ام ناصر واهي منصدمه :معقوله كل هذا يطلع من غدير هذا اوله وينعاف تاليه
طلع الدكتور من غرفت العمليات
احمد : ها دكتور بشر
الدكتور واهو منزل راسه:والله ما ادري شنو اقولك
البنات يوم سمعو الخبر قدو يبجون
احمد : شعني شنو فيها
الدكتور: الجوري........................................



تبون تعرفون شفيها اوكي اشوف ردودكم واحط البارت الجاي
 
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
7,204
مستوى التفاعل
21
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
om el-heman city
كمممممممممممممممممممممممممملـــــــــــــــي الرواييـــــــــــــــــــه عججييييييييييييييبه

شنو فيها ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟