روايتي الأولى (ذكراك لاتقبل النسيان)

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه
حبيت انزل روايه لكم
وحصري للمنتدي
لكن حبيت استأذنكم
اذا كنتو من محبين الروايات
الواقعية
اتمنى
ان تقيموني
ادبيا
فعاتي أتقبل
أنا ارائكم
سواء
السلبييه والايجابيه
وراح انزلها ورى بعض
عشان تقروها وتقولون لي رأيكم
{..تشكراتي

ذكراك لا تقبل النسيان


 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم


الشخصيات
ابو مرام (محمد):٥٠سنه مطلق لزوجته من ان كان عمر مرام ٩شهور(سعودي الجنسيه)
مرام:٢٤سنه ابنه محمد(تحمل الجنسيتين)
روزي:ام مرام(كنديه الجنسيه مسلمه)لغتهاEراح اكتبها لكم مباشره مترجم عربي
........

نورا:ابنه عم مرام*
نهى:اخت نورا أيضاً بنت عم مرام
...............
البارت الاول
محمد قبل بجامعه البترول والمعادن واكمل دراسته
بعد كذا قدم ع بعثه لكندا
وانقبل*
كان فرحان انه كل اللي رسمه لحياته راح يصير
ودع اصحابه واهله
وسافر*
كان ببدايه حياته
راح لكندا وانبهرمن مفاهيم الحياه*
المختلفه عن العرب كليا
كان من منطقه محافظه*
(القصيم)
تعرف علي اصدقاء كثر
بالجامعه وخارجها
تعرف ع صديقه تدرس الطب
عرفها عن طريق صاحبته بالجامعه
حبها لكن لايريد
شي بالحرام
فعرض عليها الزواج
هي في ذلك الوقت احبته
ووافقت لكن محمد له شرط لايريد
اولاد وهي وافقت علي شرطه
وشرطت هي شرط الا يطالبها*
بالحضور معه الي السعوديه
فوافق
عاشو احلي ايام عمرهم
في يوم من الايام
جت روزي لمحمد وكانت خائفه*
واعترفت له انه حامل
محمد :كيف حامل واحنا متفقين مانبي اولاد
روزي:عارفه بس والله مو بيدي عشان كذا أنا فكرت انزل الجنين لأننا لسي صغار وماكونا مستقبلنا
محمد:استغفر الله لا ماتنزلين الجنين
هذا قضاء وقدر
وانا راضي بحكم الله واحنا ماجبنا شي بالحرام إحنا متزوجين
مرت الشهور وولدت روزي بمرام

جاء وقت التخرج
تخرجت روزي واصبحت طبيبه
وتخرج محمد
قبل ٢٣سنه دار هذا الحوار
محمد ابو مرام:راح ارجع السعوديه
روزي (ام مرام ):iam so sorrry I can't
(أنا اسفه لااستطيع)
محمد:بس خلاص أنا لازم ارجع لبلدي
رفضت روزي وطلبت الطلاق لانه كان شرطها لاتاتي لدولته
وافق محمد علي طلبها*
وأخذ ابنته وحلل تحليل DNA*
وتأكد انه ابنته
طلق محمد روزي وأخذ ابنته الي السعوديه ورجع الي موطنه لكن ليس للقصيم*
توظف ابو مرام في ارامكوا
في الشرقيه
لم تكن روزي مهتمه بذهاب ابنتها*
لانها لاتريد شي يكسرها
وابتدت حياتها دون محمد
مرام عمرها ١٩سكنت هي ووالدها
الشرقيه عشان شغل أبوها
استقروا وكبرت مرام وعاش أبوها
ولم يتزوج مافي سبب معين
لكن يمكن ماحب بنته تذوق عذاب زوجه الاب
عاشت مرام معززه بحضن والدها
كان عندهم سواق وزوجته مصريه الجنسيه
ربت هذه المربيه مرام وارتاح محمد ان ابنته بامان رغم إلحاح والدته بانه يخلي بنته عندها لكن والد مرام رفض
وأراد ان تعيش مرام معه*

.......





مرام*نائمه بسريرها ومتعوده قبل تنوم تحاسب نفسها بكل شي صار لهاوتفكر في حياتها
نامت
واستيقظت على ام احمد المربيه
ام احمد :
مرام حبيبتي
اصحي يابنتي الف الف الف مبروك
انقبلتي بالجامعه بالقسم اللي تبينه
مرام مو مصدقه لما استوعبت*
صحت وصارت تنط فوق السرير شوي
وشوي تضم ام احمد قبلوني ونااااسه
راحت تركض لابوها
بابا*
بابا
بابا
وتدوره بالمجلس
بابا
بابا
وتدوره بغرفته

بابا قبلوني جامعه القصيم بقسم انجلش
ابو مرام :الف الف مبروك حبيبتي لاتنسين انك انتي نسبتك يقبلها اي قسم حابته
يلا شدي حيلك كلها كم اسبوع وراح ننقل للقصيم بما أني تقاعدت فمافي شي يربطني بالشرقيه
مرام:ان شاء الله بابا وأخيرا راح أعيش بين أهلي وعمامي*



.........
نقلو للقصيم*

 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثاني




نقلت مرام ووالدها للقصيم*
كانت ملامحها اجنبيه مخلوطه بالملامح الشرقيه
جسمها متوسطه الطول وورثت من امها
لون عيونها الزيتي ولون شعرها الأشقر*
وكانت بقووه تكره هالشي فيها
لانه كانو يذكرونها
بأمها

...........
*
مرام في الجامعه
دخلت وتعرفت ع صديقات
مرام بالكافتيريا
تمشي ووراها شله مستغربين منها)
كانت تبي مويا فقالت للبائعه*
(اويلاة عطيني مويا)
هنا انفجرو الشله من الضحك
استغربت مرام منهم*
ومرت الايام وتعرفت عليهم
كانت صديقتها المقربه ليلى
حبتها لانها كانت مخبأ أسرارها
ولما تتضايق تلجأ لها*
او جدتها


.............

يووم الخميس*

يوم جمعه العايله

الساعه ٩ ليلا

عند الرجال
ابو مرام : الله يبارك بيوم الخميس اللي يجمعنا*
ابو عبدالله
عم مرام أيضاً والد نورا ونهى)
:إيه والله الله لا يفرقنا*
الا ماقلت لي يامحمد بعت بيتك اللي بالشرقيه *
محمد :إيه بعته وشريت بيت *معه مزرعه برا بريده*
تعرف اشتقت للمزارع وودي نتوسع بوحده
ابو عبدالله:زين سويت بس *مدري ليه تشتري الارض اللي قريبه لبيتك ؟
محمد:ابي افتح محل عقار تعرف بعد التقاعد الواحد يمل
ابو عبدالله :ومتى راح تبني؟
محمد:والله بنتي تمدح لي اخو صديقته
له بمجال البناء وانا شفت شغله وأعجبني*
ابو عبدالله:لا يكون ولد ناصر*
محمد:إيه ابد وصلت خير
ابو عبدالله:والله ماعندك سالفه هذا مايصلح ابد عطني أنا أدور لك
محمد:ليه والله شفت شغله نظيف*
ابو عبدالله :مالقيت الا ولد هالعايله(....)
محمد:ياخي خل العصبيات القبليه أنا الولد ماشفت ع شغله شي ولا تحكم ع الولد من ابوه ولا جده احكم عليه من. تصرفاته
ابو عبدالله: بكيفك أنا أخوك وأبي لك الزين
محمد :تسلم وانا هالولد معجبني شغله




عند الحريم(النسوان)
مرام بجنب جدتها ام محمد

ونورا ونهى مع باقي البنات*
ام محمد:وش اخبار أبوك يامرام والله انه مني يوم جاء صار مايغيب عني لازم يزورني كل يوم ولا اشبع منه الله يخلي له بنته
مرام :بابا بخير بس يبي رضاك*
وجلسو يسولفون وبنات ووجت نورا عند مرام
نورا:مرام الا ماقلتي لي اخبار الجامعه ان شاء الله تأقلمتي بالقصيم*
مرام:إيه ماشاء الله فديت القصيم تصدقين حبيتهاا وحبيت بناتهم*
نورا:وش صار ماستغربو البنات منك
ماشاء الله عليك ملامحك غربيه
مرام :الا والله صارت لي مواقف هههههههه كثيرررره
البنات وينهم
نورا:تضيع السالفه*
امممممم مدري ماعليك منهم تعالي معي *نتقهوى *ومعي الاي باد *بوريك العاب جديده
مرام:يلا (هي عارفه انو بنات عمها مايطيقونها وخصوصا نهى
لان مرام رضعتها ام عبدالله ونهى نفس عمر مرام وأم عبدالله حنونه ع بناتها وخصوصا مرام ترحم وضعها
لكن نهى كانت تغار من يوم كانت صغيره وكبرت وكبر معها الكره
اما باقي البنات مو متقبلينه بينهم*




............
في *الجامعه مرام

مرام :أوووف واخيرا خلصت المحاضره
ليلى:إيه والله مابغى يخلص هالدكتور
الا سح ماحكيتي لي وش صار على جمعتكم*
مرام:يوووه صار تطورات *اختي نورا عسل (أختها من الرضاعه) ماتوقعتها كذا
ليلى :عقبال باقي اهلك قولي امين*
مرام:اميييين
لولو وش رأيك تجيني اليوم
تعرفين بعد مافتح أبوي مكتب تبعه صرت امل بالبيت*
ليلى:اممممم اوك صار*
مرام :وش هالثقه وشلون صار وانتي. ماقلتي لامك
ليلى:من هالناحيه لاتخافين أمي اول ماقولها بروح لمرام بنت محمد ع طول توافق تثق فيك فديتك*
مرام:وه بس الله لايحرمني منها خالتو
...........
في بيت اهل مرام
*
بالليل*
الساعه عشره ونصف


ذكراك لاتقبل النسيان
 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالث

في بيت مرام الساعه١٠ونصف
كانت ليلى عند مرام
مرام :تررررا ايش رأيك بلوكي *هيك
؟
ليلى:واااااو روعه بث وش عندها صغيره ع الحب*خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ()خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ
مرام :• ‏​‏​هٍْـٌَِْـٌَِْعٌِ •
تصدقين اذا مليت اجلس اتمكيج امل
مافي الا أنا بالبيت وبابا يطلع
ليلى:مرام ممكن أسألك سؤال ؟
مرام:عنوني لك اسألي
ليلى:ليه أبوك طلق امك
مرام:والله كم مره أسأله وكل ماسالته عصب علي ولا يعطيني جواب مقنع يقولي امك ماتبي تجي بس أنا احس مو كذا*
ليلى :أنا بعد احس كذا

-------------
ابو مرام يدخل البيت*
مرام
مرررومه
وينك يابنتي
مرام:هلا بابا امر
وااااو جدتي وناااسه
~>تركض لجدتها ام محمد وتسلم عليها
حياك ياجدتي وانا اقول ليه منور البيت*
ام محمد:الله يعافيك يابنتي
بس وديني ابي أنوم تراي ماشووف قدامي


مرام تودي جدتها وينامون بسلام ذاك اليوم

------------
في الصباح الساعه ١١

مرام نازله من الدرج*
وتطلع بالحوش
وتسمع الرادو وتعرف جدتها انها صاحيه
مرام:*
‏​‏❤☺•• آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـلـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ ••☺❤
صباح الخيرات مامي (مرام تعوض فقدانها لامها بجدتها اللي ماقصرت بشي معها )
ام محمد:صباح النور والسرور وتقفل الرادو*
هلا هلا ببنت محمد*
مرام تحضن جدتها :الله لايحرمني منك ولا من حنانك
ام محمد :امين ولامنك يارب
مرام: مامي ابسالك سؤال بس ابي تحلفين لي تقولين لي بكل صراحه
ام محمد :وخزياه وانا عمري كذبت عليك مع كذا يلا والله لاقولك كل شي تبينه بصدق
مرام:ابسال ليه أبوي طلق أمي وليه*
كل ماجيب له الموضوع هذا مايعطيني جواب أنا مو بنته مو لي حق اعرف كل شي عن حياتي
أنا ماعرف عن حياتي الا شهاده ميلادي ومعي صك طلاقهم بس*
ابفهم ليه مايخبرني؟(مرام تبكي منفعله)
ام محمد:تمسح ع راسها*
الله يهديك يابنتي أبوك مايبي تتضايقين
مرام:مامي أنا ابي أتضايق بس اعرف من امي*
يعني معقوله ماما عايشه ترزق
وانا ماقدر أشوفها
ان محمد :يابنتي أبوك مايعرف عن أخباره من يوم تطلقو يعني مانعرف حيه ولا ميته
مرام:مامي أنا بابا واعدني اول ماتخرج أخذ الماجستير بدوله عربيه رافض اوروح لكندا مع انه له شقه هناك*
أنا ابي منك تساعديني ألاقي ماما
ام محمد
رحمت مرام وقررت تساعدها)مرروم حبيبتي لك مني أساعدك أنا وعبدالله أخوك (اخو *مرام من الرضاعه )اول ماتتخرجين وتاخذين البكالوريوس
مرام:مامي أنا بصراحه افكر لما اروح لبعثتي أنا وعبدالله اول مايخلص من دراسته(عبدالله يدرس طيران بكندا *اللي مساعده ابو مرام تكفل بكل شي وآخر سنه يعني ع وجه تخرج)
نطلع من مصر لكندا وانا بروح أدور ع أمي بنفسي والله مانسي*
أني تعبت بكل مراحل حياتي بس انتي ماقصرتي معي والله يامامي كنت أدق ع وزاره الخارجيه اسالهم كيف اوصل لامي
بس كلهم بالتلفون مايسوون شي*
ولو اقول لبابا بيكرهني والله مدري من ارضي تعبت*
أبوي رافض اتواصل معها مدري ليه*
ام محمد:ساكته تعرف ان مرام مكتومه ومن حقها تعرف امها
ام محمد :ان شاء الله وانا بساعدك بس لاتخبين علي شي
مرام :وعد*
ام محمد :وعد يلا قومي نفطر*
راحو يفطرون *ويسولفون

_________

يوم الأحد*
الساعه سته العصر
مرام رايحه مع السواق مع بنت عمها نورا طالعين للنخيل بلازا(مجمع في بريده)

مرام:كومار يلا تعال لا تتاخر اوك*
نورا:اه يامرام والله مت من الضحك*
مرام :احس دايخه بعد اللعبه
ووقفو عند الباب وأول ماجاء السواق
نورا*تركب السياره:هوبااا
*
مرام تأكل بوب كورن بالتوفي
وتضحك هي وليلي فصلو ع الاخر*
نورا:مرام الله ياخذ عدوك خلاس بطني عورني من الضحك
كومار
قدام دوار النافوره)
*ماما وين روح قدام ولايمين
مرام مو قادره تكلم من الضحك تحاول تأشر له
بس ماشافها
كومار مرتبك لدرجه انه مشى من عند الدوار ع كفرتين
مرام ونورا مازالو يأكلون البوب كورن ومو قادران يتكلمون
اول ماتعدلت السياره
نوراتوها تحس باللي صار:مروم والله حسيت انو سكرانات
مرام :لا جد احس اليوم أكشن*
خخخخخخخخخ
نورا :مو صاحيه
وصلو مرام ونورا للبيت وكان عند الباب ابو مرام
ابو مرام :هلا ببنتي
نورا: يمه بغينا نموت وتحكي لابو مرام القصه
هنا انهبل ابو مرام وأخذ نورا مرام للهوسبيتل
يكشف عليهم خاف يكون نزيف داخلي
مرام راحت مع أبوها*
وجالسين يحللون لها*
ومازالت مرام تأكل من البوب كورن
نورا:انتي لسى *تاكلينه خخخخخخخخخ عن جد مدري وش تحسين فيه


رجعو للبيت بعد ماطمنهم الدكتور انهم سليمين
وأبو مرام قرر يسفر كومار ويجيب غيره
لانه مو اول مره يسوي هيك
-------------


مرام في الجامعه

بالمحاضره طول *الوقت سرحانه
واول ماطلعو
نهى :ياهو عطيني فيس
مليت
مرام :أنا ببالي شي وودي اسويه
؟
ليلى:وايش اللي ببالك؟
مرام :تتذكرين لمياء ال.....
اللي يوم كنا بالمستوى الاول هي بتتخرج
ليلى:يووووه وش ذكرك فيها حنا بنتخرج ياقدمك
مرام:أنا قررت اخلي جدتي تخطبها لبابا
تعرفين باباتي فديته ماقصر معي*
ليلى :والله زين تسوين هيك

------
كلمت مرام جدتها ووافق أبوها بعد ماعرف انه باقتناع من مرام
وجائز فيه اسباب مانعرفعها خلته يوافق


بالوقت هذا رجع عبدالله وكان توه متخرج
وفرحانين فيه

استلم شغله*
الطيار عبدالله
مرام :اول رحله بروح معك
عبدالله : ان شاء الله*
الا مرام بأخذ رأيك بموضوع


-----------


عبدالله يكلم مرام عن سامي*
صديقه انه خطبها*
مرام رجعت بذاكرته لورى
تتذكر سامي لما *كانت تساوي سبورت
بالمزرعه كيف دخل بالسياره من عند البوابه *هي بوقته تركض ومو عارفه
انه في عيون تراقبها

مرام
ترجع لواقعها )وترفض سوري عبدالله
كم مره قلت لك مو موافقه مافي شي يجي بالغصب وراحت لغرفتها*

----------------------

*ام محمد راحت وخطبت لمياء لاأبو محمد


 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الرابع


مرام صارت بينها وبين عبدالله*
مشادات كلاميه بخصوص موضوعها
عبدالله :يعني ابفهم شي
وش فيه عيب يوم ترفضينه
مرام:اووووه صاحبك مافي عيب كامل بس أنا مابيه أوف ماتفهم
وراحت لغرفتها
وعبدالله يصارخ عليها والله تاخذينه
واذا ماخذته أنا اوريها

عبدالله طبعا مو عشانه مصر ع انه يزوجها صاحبه بس كانت فيه مصلحه*
بينهم*
(عبدالله طبيعته مايهمه الا مصلحته يعني انسان أناني)


----------
نجحت مرام في المستوى السابع*
(ماقبل الاخير)

ابو مرام :مرام
يامرام
مرام:سم بابا*
ابو مرام :أنا ابسالك سؤال الكلام اللي عبدالله يقوله صدق
مرام :وايش قال؟
ابو مرام
قالها عن كل المخططات اللي كانت بتسويها لما تروح للبعثه)
مرام :تبكي إيه صح *كل كلام عبدالله
انت ماقصرت معي بس أنا ابي امي واذا سكت اليوم صدقني مابقدر اسكت طول عمري وانا اعرف عبدالله ماقالك كذا الا يبني أوافق ع الزواج من صاحبه*
ابو مرام : *(يطلع لغرفته ولا يتكلم ولا كلمه)
مرام :منقهره من تصرف اخوها وأنانيته*

-----------------

*
ردو اهل لمياء بالموافقه*

بعد شهرين

تم الزواج

لمياءوابو مرام*
بشهر العسل بماليزيا
لمياء:يلا حبيبي نطلع اللحين
ابو مرام :لحظه شوي (جالس يكلمب الموبايل وطول )
قفل جواله ودق ع مرام
ابو مرام :الو*
مرام :هلا بالعرسان
أخبارك بابا وأخبار لمو؟
*ابو مرام:كلنا بخير
،مرام*
مرام:هلا بابا
ابو مرام :اسمعيني بكرا بيجيك أخوك عبدالله وبتروحين معه لامك
مرام:لحظه .لحظه مو قادره استوعب
بابا وين يوديني عبود لكندا!؟؟!
ابو مرام:اسمعيني يامرام أنا صلحت أوراق تبع امك ووديته لوزاره للخارجيه
وهم تكفلو بالبحث عنها
ولحسن الحظ ان امك صارت تشتغل بمستشفى القوات المسلحه بالرياض
(اخصائيه في جراحه القلب)
مرام :من جدك ؟(مو مصدقه )
ابو مرام:ايوه صادق يلا روحي مع أخوك لرياض وانا طالع اللحين تبين شي من ماليزيا
مرام:لا سلامتك ورضاك بابا
(مرام تحس انها بحلم مو بواقعها)

-----------



عبدالله يدخل على مرام
عبودي:مرام مبرووووك الف مبروك
مرام:وربي مو احس أني احلم
عبودي:لا هذا واقع يلا جهزي أغراضك*
عشان بكرا الفجر نمشي

مرام جهزت أغراضها ونامت




::::::::::؛؛؛؛::؛؛؛:::::

في الصباح مرام عند الباب تنادي عبودي ياخذ أغراضها*
عبودي :يلا جئت
مرام :عبودي خذ السياره الكبيره ابخلي ماما وأولادها يجون معي
مشوا لرياض*

::::::::


مرام وعبودي وصلو لرياض


مرام:يلا طيران ع المستشفي اللي تشتغل فيه ماما*
عبودي :طيب
راحو للهوس بيتل
واول مادخلت مرام*
سالت الرسبشن
مرام:لو سمحتي وين ألاقي دكتوره روزي
الممرضه:من هنا (وورتهاا المكان)
مرام:ركضت لعياده أمها ومعها عبودي
اول مادخلت شافت وحده حست انها امها*
سلمت عليها وعرفت انها أمها وعرفت كمان الام انها هاذي مرام بنتها
مرام
تضم امها مومصدقه بعد ٢٣سنه انه تشوفها بعد ماكانت فاقده الأمل)
في هذه اللحظه
وقفت روزي والده مرام*
واعتذرت انه جاء وقت البرك فاست وطلعت وراحت للاستيشن تبع الموظفين


مرام
~>تحس مو قادره تصدق)
منصدمه من رده فعل أمها*
أخذت شنطتها ونزلت لسيارتهم وهي تبكي مقهوره ماتوقعت ابدا كذا بتشوف*
أمها*
عبودي راح أخذ رقم روزي ولحق مرام
عبودي دق جواله:الو هلا عمي
إيه شفناها
*لاه..الحمد لله ع سلامتكم وقفل
راحو بالسياره راجعين القصيم*
ومرام كانت جالسه ورى بالسياره*
وتبكي مقهوره*
عبودي نزل طلب كوفي وطلب لمرام *
رحمها
(على ان عبدالله بمصلحته مايشوف احد قدامه بس كمان كان وضع مرام يرحمها فيه عدوها)
سمي مرومه
مرام:مابي
عبودي:عشاني يلا ويعطيها الكوفي




----------------



مرام بعد ماحست من امها عدم رغبه فيها انسحبت وسكتت *بعد كذا حاولت تتناسى الموضوع وتتأقلم*
والأجواء كانت كلها اجواء
إيمانيه خصوصا انها اخر ايام في رمضان


-------------------



في ليله العيد (عيد الفطر)
جاء مرام اتصال من رقم غريب

مرام:الو*
هلا من معي؟
ماما؟!؟!؟!؟!!؟!!!!!



ياترى ليش دقت ام مرام روزي ع مرام ؟


 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الخامس



دقت روزي ع مرام
روزي (والده مرام):الو مرام؟
مرام:نعم*
روزي:ممكن توصفين لي بيتكم؟
مرام وعلى رأسها علامات تعجب
!؟؟؟؟ا
عرفت انها أمها ورحبت فيها
مرام:أنا اللحين جايه لك مع السواق
لكن وين مكانك؟
روزي:بجانب هايبر بنده اتوقع انه مجمع
مرام:بس خلاص عرفت المكان
راحت مرام لامها وأول ماشفاتها مو مصدقه لتغيير معامله والدتها الجذري
كانت تمسك إخوانها*
مرام تتمشي بالمجمع معهم*
مرام:اي واحد يبكيكم خبروني أنا أختكم الكبيره~>كانت تبي تحس بلانتمااء
أخذت والدته وإخوانه ببيتهم في المزرعه
مراعاه لشعور زوجه والدها
(عارفين أنتو حركات اللغيره بين النسوان فحبت تتجنبها مرومه)






------------





قضت مرام اول ايام العيد احلي عيد مر عليها تعيدت روزي وأخواتها معها
طبعا مرام لها اخوين من أمها
عبدالله:١٢سنه
محمد:٥سنوات

------
روزي :للأسف يامرام نهايه الشهر ينتهي عقدي بالمملكه
مرام: ماماتي تبين تجلسين اقدر ادبرهاا
روزي:لا ياماما كل واحد يحن لبلده
مرام جاها احباط لكن رسمت الضحكه*
ع شفاها
مرام :ان شاء الله أشوفك قبل تروحين*
روزي ان شاء الله

-----------

روزي رجعت للرياض ورجعت الدوامات
وكان هذا اخر كورس بالنسبه لمرام
عشان تتخرج وتاخذ بكالوريوس في
(أدب انجليزي)





-----------


مرام بالجامعه مع صديقه عمره*

مرام:الليوم وشو؟
ليلى:
الاربعااء وأي؟
مرام :بكرا بروح لماما رحلتها عصر الخميس بترجع لكندا
ليلى:الله يوصلكم ويوصلها بالسلامه*
مرام:تسلمين لي ياحلوه



-------


مرام راحت مع اخوها وودعت أمها في المطار
وكان هذا اخر شي صار بين مرام ووالدتها



في شهر صفر *بتاريخ٢/٥

يوم الثلاثاء



دقت روزي ع مرام بعد شهور من الانقطاع اللي استغربته مرام لانه مابينها وبين والدتها شي يدعو لهذا الانقطاع



مرام ترد :الوو هلا

روزي :تكلم مرام بلهجه غريبه وتوضح لها انها غلطه حياتها وأنها ماجت لها لسواد عيونها
لا كل شي بحسابه


هنا مرام ماقدرت تتكلم من الصدمه


قفلت أمها المكالمه بعد مارمتها بصاعقه

ركضت مرام لوالدها
مرام:دقت علي أمي (حكت له كل شي وهي تبكي)
محمد: كنت عارف انها بتسويها بيوم من الايام
مرام :وش قصدك بابا؟
محمد:انتي كبرتي
ووصلتي عمر٢٣سنه*
اتوقع يكفي أني اخبي عليك
امك رفضت تقابلك وتعتبر زواجي منها غلطه ووجودك بعد غلطه*
وانا شفت حالتك كيف تدهورت بعد
مارجعتي من امك
وأي اب يشوف بنته وحيدته
تذبل بين يدينه طبيعي يدور حل حتي لو كان ع حسابه
عطيت امك مبلغ مالي
عشان ترضي تعيشك بحنان الام لكن حاولت تستغلنيي بطريقه استفزازيه*
فقررت يااماا انفذ اللي تبي او تخبرك*
مرام هنا تبكي بحرقه
:يابابا يكفي انك فكرت فيني ضمت أبوها الله لايحرمني منك
محمد:امين ولا منك


ابو مرام بشرته لمياء انها بالشهر ٣بالحمل
وباركو له الكل وعرفو نوع الجنين انه ولد
ابو مرام ومرام حمدوا ربهم*
لان مرام بيكون اخ من لحمها ودمهاا

-------------



كان الوقت بعد صلاه الفجر

محمد :لمياء غطين
لمياء:عسي ماشر وش فيك لمسته لقته حار جداً
وبعد كذا استغربت منه
لانه كان تصدر منه تمتمه غريبه
عرفت انه هذا تشنج
لمياء خبرت مرام

ومرام راحت مع اخوها عبدالله واخذو عمه للمستشفى





بماذا أصيب والد مرام؟









ذكراك لا تقبل النسيان
 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Back to my story


Hai every body






البارت السادس

راح عبدالله ولد عم مرام واخوها بنفس الوقت
مع مرام للهوس بيتل
مرام
تنتظر بلاستيشن تنتظر*
اخوها )
هاه بشر عبدالله ؟
عبدالله :عمي بخير لا تخافين
مرام:انت قلي *وش قال لك Dr
عبدالله :انتي راضيه بقضاء الله وقدره*
مرام
ميته خوف وتبكي)
*
عبدالله تكلم بدون مقدمات*
عبدالله :أنا بسالك عمي يوم يجيكم كان جاي من وين؟
مرام:كان توه جاي من المسجد مصلي الفجر
عبدالله :اها اللحين فهمت عمي الله يهديه مايلبس لبس ثقيل وكنت دايم انبهه
اللي جاء عمي انه طلع متوضي شكله بمويا بارده وطلع بالبرد وصار في جلطه
مرام
تحط يدينها ع راسها)لا حول ولا قوه الا بالله*
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها(مرام تؤمن بالقضاء والقدر
ووكلت أمرها لربها)

جلس ابو مرام بالمستشفي*
لحد ماتشافي وراحت عنه الجلطه لكن بقي آثارها عليه يعني مايقدر يتحرك ومره مع الناس ويحس بكل شي حوله*
ومره مايحس ولا يعرف اقرب الناس له الا بمساعده احد ورجع بين اهله


---------------
مرام بالجامعه
وتوه تنتهي من المحاضره
وطلعت لطاولتهم بيشربون كوفي كالعاده
ويلقون صديقات صديقتهم مها*
جايينهم زياره*

مرام بالجامعه:هلا والله بضيوفنا*
لميس:هلا بكم زود
مرام :لولو شفتي المحاضره من جد استغربت *شفت الفرق بين الدول المتحضره وبينا
لميس:ليه وش فيكم*
ليلى:من جد تخلف عندنا اجل تخيلي المواقع الصوتيه مثل البالتوك الشات الصوتي وغيره*
الغرب يستخدمونه استخدامات روعه تخيلي الدكتوره دخلت قدامنا بشات صوتي اجنبي
حنا انهبلنا معقوله تدخلنا بهيك مواقع
يوم شفنا
تخيلي يستخدمون البرامج هاذي للتعليم عن بعد
يعني يعطون محاضرات والموجودين طلاب موب مجتمعاتنا أعوذ بالله كل شي مستغلينه للأشياء البايخه
لميس:تري مثل ماعندنا هم بعد عندهم
وأشوف في غرف بالتوك لشيوخنا
مرام :بهاذي صدقتي*
كلن له عيوبه

::::::::::::::



ابو مرام
يدق ع مرام )
مرام:هلا باباتي
ابو مرام: أبشرك جاك اخو
لمياء ولدت
مرام:الف الف مبروك *عطني لمياء
الو لمو مبرررروك يتربي بعزك
لمياء:الله يبارك فيك

مرام :وأخيرا جاني اخو
لمياء:الله يخليكم لبعض
مرام :امين
وش بتسمونه
لمياء:والله مقررين نسميه أوس
مرام:والله الاسم نايس
لمياء:هذا من ذوقك

::::::::::::





مرام كانت تعطي دورات بلانجلش بمنتديات خاصه بالشي هذا
ماشيه ع انو معها علم ولا يجوز انه تكتمه
تعرفت *ع الكثير والكثير من الاعضاء
واستفادت منهم بقدر ماافادتهم

::::::::؛::؛




بلاوقات هاذي ابو عبدالله مثل مانعرف
كان ينقهر من ابو مرام لانه معطي مرام حريه الفكر والرأي*
وكان يحب يلغي فكر بناته لمجرد انها أنثى
ابو مرام بحكم تعبه أعطى ابو عبدالله وكاله عامه
ليدير أمواله*
ابو عبدالله استغل الشي هذا وراح وباع بيت اللي فيه المزرعهع واحد يشتغل معه بمكتب ابو مرام تبع العقار
ومنه يبيعه يأخذها
لانه مايصلح المبايعه الا كذا بالحيله

وكان يشتغل بالمكتب اخو ليلي
اللي حول ابو عبدالله المزرعه باسمه

اخو ليلي كان امين
ومباشره رجع البيت لاسم مرام
وخبرت ليلى مرام بكل السالفه

مرام سحبت الوكاله من عمها
وأدركت انه بالزمن هذا الاخ يمكن يخون باخوه عشان الماديات
قررت تحفظ مالهم
لما عرف ابو عبدالله
حقد ع مرام وقرر انه يردها لها بأقرب فرصه*

••••••••••••••••••

مرام :تصدقين لو قال لي انه محتاج وربي مايغلى عليه بس يستغفلني لا هو ولا عشره منه
اللي قاهرني انه أبوي ماقصر معه حتي أولاده *كلهم درسهم ع حسابه بأحسن الجامعات برا*
ليلي:مايملي عين ابن ادم الا التراب
مرام:تدرين انتي اللي باقيه لي بعد أبوي ارتاح معك*
ليلي:لاتقولين كذا الله يخليلك أبوك وإخوانك ولمياءوجدتك

مرام:الله يوفقه لمياء ماشفت منه الا كل خير*
اما ع جدتي فديته والله هي مرهم وبلسم حياتي وهي فزعت معي وزعلت ع عمي
ليلي:الى اللحين شايله ع عمك؟


مرام:لا والله بس والله ماااكرهه استغرب تهجمه علي
ليلي:أخوك كبر وبتتزوجين وان شا ء الله يكون زوجك سندك بالحياه
مرام:ليلي أنا ماعدت أثق بااحد أنا معتمده ع نفسي
ليلي:وش التشاؤم الدنيا لسي بخير*
مرام:هنا ماقدرت تتحمل وانفجرت
اي خير تتكلمين عنه
أمي اللي تعتبرني شؤم وغلطه عمره
ولا أبوي اللي اول ماطاح عمي استغلنا
يعني ليه عشان ماني ولد؟؟؟
ماقدر أخذ حقي*
وربي مابسكت عن اي ظلم حتي لو من اقرب الناس لي والله تعبت وانا اخبي بقلبي
ليلي:تضم مرام ياحياتي هونيها وتهون

--••••----•••---


اوس كبر وصار يعرف يتكلم كلمات خفيفه *
اوس يسحب غطا مرام وهي نائمه*
مرام :اوس يلا روح بنوووم
أوس :موبي موبي
مرام :اوسي حبيبي تعال (ونيتمه جنبها يلا نوم)
اوس :موبي *ابي ستوري*
مرام :ياروح مرام نوم *مافيني أقولك ستوري اللحين*
اوس :مايقتنع ويجلس يبكي
مرام
تجلس وتتعدل وتقص له قصه الاميره المفقوده)
وهما مندمجين
مرام:تغطي اوس بعد مانام*
لمياء:تدخل عليهم
وانا ادوره اثاريه هنا
مرام:اوووش لاتتكلمين يالله نام
لمياء:ادري أزعجك بس هاذي ضريبه الاخوان
مرام :ليته يزعجني دايم فديته


--------------

دقت ليلي ع مرام

ليلي:هاه وش قلتي بتجين
مرام: *وين؟
ليلي:نبي نطلع حنا والبنات قبل التخرج
ونجتمع بملاهي الأسره
( مكان ترفيهي نسائي ببريده)






مرام راح توافق او لا؟

 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*باك


البارت السابع

دقت ليلي ع مرام

ليلي:هاه وش قلتي بتجين
مرام: *وين؟ومتى؟
ليلي:نبي نطلع حنا والبنات قبل التخرج
ونجتمع بملاهي الأسره بكرا واتفقنا نلبس ملابس تنكريه نبي نفله
( مكان ترفيهي نسائي ببريده)
مرام:اوك موافقه احس وناسه



••••••••••••••


مرام وليلى والشله
في الملاهي
وكل وحده لابسه لبس تنكري الشله:
جهينه لابسه مريول مدرسه وحاطه قرنين ومعه شنطه
لميس لابسه لوك روماني
ليلى لابسه لبس بابانويل 
مرام لابسه لبس هندي وحاطه زمام والنقطه الحمراء



جهينه:تصدقون وناسه نتذكر ايام الطفوله
قربت منهم بنت اكبر منهم بشوي
*السلام عليكم
جهينه: وعليكم السلام
الحرمه:انتم تعرفون انه اللي مسوينه تقليد للغرب.
لميس:لا تقليد للغرب ولا شي حنا نبي نغير الروتين ونفله وبس
الحرمه:اختي يمكن فهمتيني غلط أنا مو قصدي ع وناستكم بس أنا قصدي*
ع لبس الاخت (تقصد مرام لانه كانت لابسه لبس ساري هندي ويطلع جزء من بطنها)
كانت موجهه الكلام لمرام
مرام :*

Soooory, but I can not understanD
ليلى:اختي هاذي مو سعوديه ماتفهم وش تقولين
الحرمه:إها اسفه بس اتمنى توصلون لها
لميس:ان شاء الله
راحت الحرمه
مرام ميته ضحك خخخخخ
من جد عشت الدور ع الزمام والنقطه الحمراء
وانتي ع طول مايبيله شي الكذب خخخخ
ليلى:اصلح أصير ممثله
لميس:مع مرتبه الشرف

مرام :بتنييي يعورني من الضحك
بروح اشتري مويا ثواني وجايه

...............




مرام في تشتري مويا في الملاهي
وجت لها عجوز كبيره(ام بسام)

ام بسام
توقف مرام)الله يعافيك جوالي مايدق
وأبي تدقين ع هالرقم يجون ياخذوني
مرام(ان شاء الله خالتي )أخذت الرقم ودقت وعطته أأم بسام وكلمت*
ورجعت الموبايل لمرام وشكرته

مرام ترجع لصاحباته ويكملون استهبالهم


••••••••••••••••




ام محمد كانت ببيت ولدها*
كانت تجلس كثير معه بعد مرضه
لانه بكرها فكانت تحبه

جالسين يتقهوون


يدق جوال مرام
مرام:الو نعم
المتصل :جوال ابو اوس(والد مرام)
مرام :لا اختي بس أنا بنته بغيتي شي
المتصل:إيه الله يعافيك ابي رقم بيت ابو اوس
مرام :ان شاء الله*
وتعطيه الرقم

لمياء:مرام وين اوس
مرام:يوه تركته يسبح بالمسبح مع الشغاله بروح اشوف وش صار عليه


.................


يدق تلفون البيت بنفس الوقت

لمياء:
الو
المتصل:السلام عليكم*
لمياء:وعليكم السلام
المتصل :موجود ابو اوس؟
لميا ءإيه لحظه
لمياء تعطي التلفون ابو اوس
ابو اوس :الو نعم
المتصل: السلام عليكم
ابو اوس :وعليكم السلام
المتصل:معك ابوبسام ال(....) من جده (المنطقه الغربيه)*
الاهل شافو بنتك *
وماشاء الله يمدحونه*
وطالبين القرب منكم
ابو اوس:الله يحيكم
ابو بسام: ناوين نجي *ان شاء الله
ابو اوس:الله يحييك
وتشرفونا

............


جت عائله ابو بسام*
وشافو مرام*
وصارت النظره الشرعيه
ووافقوا ان مرام تكمل طموحه في دراسه الماجستير
وبسام تعلق بمرام واستانس باختيار امه
مرام بنتكل أحلامه ع بسام واعجبتها شخصيته اللي كانت توصلها كل شي*
اخت بسام آلاء كانت حبل الوصل بينهم
وعاشو فتره ولا في الأحلام

............


*تخرجت مرام واحتفلت. بتخرجها
مع صديقاتها

وجت العطله الصييفيه*
مرام :وأخيرا افتكينا من الدراسه١٦سنه اوووف
ليلى:تصدقين مو مصدقه أني تخرجت
مرام :ولا أنا



•••••••••••••

ابو اوس(والدمرام):الله يوفقك يابنتي
وانا تري للحين عند وعدي
بسفرك تاخذين الماجستير

مرام:بابا انت رافض اروح لكندا ولا اي دوله اجنبيه(خائف عليها ) تبيني بدول عربيه
وقسمي انجلش يعني اذا مادرسته بلندن *ولا كندا موبي ادرس مع انه في شقتنا بكندا وأخوي هناك ليش خائف مدري

ابو اوس: أخوك بقى له كم شهر ويرجع وانا والله لو ماصار فيني كذا
كان والله اروح معك
بس انتي عارفه بالوضع*
مرام :بابا اصلا أنا مقرره أني ماادرس برا
بقدم ع الماجستير بالسعوديه
مافيني أغيب عنك مده طويله(وتروح تبوسه)الله يخليك لي يارب
ابو اوس: امين يارب ويخليك لي بس هاذي حال الدنيا ومصيرك بتتزوجين وبتروحين للغربيه
وتخليني
مرام:ماعاش من يخليني أخليك
ان شاء الله بحبب بسام بالقصيم واخليه يسكنه
ابو اوس:والله تسوينه خخخخخ


..............

*
حددو موعد الملكه

في*

١٤٣1/٨/٢٣


كان الكل مستانس

ويستعدون *ومرام وبسام عايشين اجواء مستحيل ينسونها
الا شخص ماكان مستانس بالشي هذا








من الشخص هذا؟




ذكراك لاتقبل النسيان
 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثامن

كلهم مستانسين *الا عم مرام
ابو عبدالله انسان حقود
لما عرف بخطبه مرام من بسام


سافر لجده(المنطقه الغربيه)والتقي بجد وجده بسام
والدا ابو بسام
ووضح لهم ان مرام أمها كنديه الاصل
وهم عندهم لايمكن الزواج الا من سعوديه الام والاب
وكان ابو بسام يسمع من والديه ولا يرفض لهم طلب*
امر والد ابو بسام ان الزواج لايتم
لانه خاف أحفاده يجوون أشباههم اجنبيه*

••••••••••••

ابو مرام:هلا بك
ابو بسام:هلا بك زود
والله مدري وش أقولك
(يقوله كل الحكايه)
ابو مرام:الحمد لله ماصار فيه ملكه
والله يوفقه *مع بنت الحلال اللي يرضي أبوك عنها
والله يوفقها مع الزوج اللي يقدرها ويعرف قيمتها

••••••••••


مرام لما عرفت بالموضوع انصدمت
عاشت *ع انه له وهو لها
بس للأسف*
أنا اريد وهو يريد
والله يفعل مايريد

بسام حبه من قلبه
ولما عرف اللي سووه أهله*
اول من فكر فيها مرام
ارسلها مع أخته مسج
انه يبيها مهما صار*
ومستحيل يتزوج غيرها
وانقهر من افكاره أهله العنصريه
•••••••••••

وصل المسج لمرام مع آلاء*
مرام ردت انه تحترم وجهه نظر اهله
ومستحيل تأخذه الا برضاهم
وانه ملامحه الاجنبيه المخلوطه بالشرقيه*
مو ذنبها
هذا من ربي
وهذا قدرنا
بس صدقني ماراح أنساك*
لانو ذكراك لاتقبل النسيان
وراح اخبيك بقلبي وبتظل فيه
والله يوفقك وين ماتكون

••••••••••


مرام عجزت تنساه كانت تفتح هداياه*
وتتذكره
صار بذاكرته كانت تبكي لما تجي تنوم
تتذكر كيف كانت حياته بتكون مع اللي حبته *وكيف صارت

••••••••••


راح بسام بحال سبيله
وراحت مرام كمان
وكل واحد عايش جوا الثاني
ويرتوي من روحه

مرام :ليلي تصدقين احس أني بديت اصدق أمي أني شؤم*
ليلى:استغفري ربك وش هالكلام
مرام:استغفر الله *بس من جد كل ماقول ضحكت لي الدنيا
ترجع تتقفل بوجهي
ليلى:مايبتلى الا المؤمن
مرام:اللي قاهرني انه *اقرب الناس لك يضرونك
تخيلي اخو ابوي عمي بدال مايدافع عني أنا من دمه ولحمه
يروح يسوي كذا
ليلى:ماتدرين يمكن خيره
مرام : عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم




•••••••••••••••••



ابو مرام له معارفه وقرر انه عشان تطلع من اللي هي فيه
لازم يشغلها فقرر انه يوظفها بالتدريس مباشره (طبعابالواسطه اللي صارت حياتنا للأسف ماتمشي الا فيها)


••••••••
في شوال ١٤٣١
ابو مرام :مبروك يابنتي طلع اسمك
مع الموظفات لسنه هاذي
مرام :الله يبارك فيك*
بس والله مابي ادرس اللحين
ع الاقل أخذ الماجستير
ابو مرام:خوذي الماجستير ومعك للوظيفه مايمنع هالشي
مرام:ان شاء الله بابا

•••••••••••••••
*

درست مرام أنجلش بمدرسه فيها مجمع ثانوي ومتوسط
ببريده
كانت نشيطه
جداً
تحب طالباتها وهما يحبونها
كانت تعطي مساحه لطالباتها لتعبير عن رأيهم. تشرح الدرس بطريقه غير تقليديه
بطريقه سوالف*
كانت تلعب مع طالباته وتحب الانشطه اللاصفيه
عاشت أجواء*
يمكن اضافت لحياتها
الشي الكثير
لكن مازال بسام جواها
وماقدرت تنساه


••••••••••

في تاريخ

١٤٣٢/٦/٢٠

كان هذا اليوم حست انها انتجت*
لانه تخريج اول دفعه لها

وتحت يدينها
اللي راحوا ومانسوها ومازالوا متواصلين معها
وتدعي لهم من كل قلبه بالتوفيق





•••••••••••••





ذكراك لاتقبل النسيان
 

Dead Heart

New member
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الاخير



7

7

7



مرام كانت ولا زالت*
تتواصل *مع أمها*
*قررت تعزمهاا
تجيبها لمكه تأخذ عمره
وافقت ام مرام*

وجو
اعتمروا

•••••••••


قررت مرام انه تحط *عيوب أمها ع جنب
وأنها تبرها مهما واجهت من صد من أمها*

••••••••••••
أبو مرام*
شخص*
لايممكن مرام تلقي
واحد يحبها
ويتمنى لها الخير كثره
وراح تدفع عمرها عشانه

•••••••••

بسام مستحيل تنساه
ولا راح يفارقها حبها له
ألا اذا فارقت هي الحياه*
وماتتمني الا كل خير له
لان اللي يحب مستحيل يكره
مهما صارمن حبيبيه
وخصوصا اذا فرقتهم الظروف
انخطبت في بدايه فراقه لبسام
بس ماوافقت لانه لسي ماتاقلمت
مع الوضع الجديد*
لكن بعد كذا
*قررت انها ماتدفن نفسها بالحياه
وراح تحقق كل طموحاته
ويظل صدى ذكراه داخلها
••••••••••••

••••••••••
*
قررت مرام توجهه كل اهتماماته لتدريس
وانه تكون عضو فعال بالمجتمع
وقدمت ع الماجستير وتنتظر الرد
•••••••••••••



مرام كانت قاعدته بالحياه
انه لايأس مع الحياه ولا حياه مع اليأس



الشخصيات
كلها واقعيه*
اللهم أني غيرت الاسماء
حتي مااسبب *اي احراج
عطوني ارائكم بعد اكتمال الروايه
واحب انبه انه روايتي واقعيه

وفيه بعض الاجزاء من خيالي
انا غرضي كله
تقيموني ادبيا
ولاتهمني المتابعه
للقصه
لاني نزلته مع بعض
لكن بغيت تشوفون المضمون اقصد القصه
طبعا اعرف انها لهجتها عاميا وبحاول اصححها
علمتني الحياة أن الكتابة هي أرقى فنون التعبير و أدومها


شاكره لكم متابعتكم

وشكرا على دعمكم


مع فائق احترامي لكم




ذكراك لاتقبل النسيان
 
التعديل الأخير: