روايتي " ابوس راسك يا زمن " حيااااكم

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

قوة بنات اشلووونكم حبيت انزل روايتي الي فيها احداث واقعية و خيالية
اتمنى تعجبكم انا راح انزل بااااارت و على الردود راح اكمل علشان اعرف اذا عاجبتكم >>> ادري واااايد قرقت فوق راسكم

بنات ما احلل اي وحدة تنقل روااايتي بدون ذكر اسمي و اعتقد هذا من حقوقي

ياالله نبدي بسم الله الرحمن الرحيم

نازلة من السلم و كان المكان ظلمة نزلت حافية مغطية جسمها العاري بالشرشف و دموعها تنزل بصمن تخاف احد يسمعها نزلت و هي تحاول تغطي الجروح الي مالي صادرها النافر بشعرها الطويل

و صلت غرفتها توجهت على طول الحمام (تكرمون ) بطلت الدوش و قعدت و هي ضامة رسولها و الماي ينزل و الدم مالي المكان كانت منهارة و تقوووول " وينج يا يمة يما وينج علشان تشوفين بنتج ضاااعت اخ يايمة ابي حضنج الداااااافي اخ ". و قعدت تشاهق





قامت لفت روحها بالفوطة راحت الصيدلية الي يم غرفتها كانت تدور المطهر و البلاستر . ردت دارها حطت المطهر على صدرها و نزلت دمعة حارة من الألم : ااااااااااااه
خف الدم راحت صوب المنظرة شافت نفسها كان ويها اصفر شافت شعرها الطويل الاشقر و عيونها المتفوخة من البجي و خشمها الصغير و شفايفها المرسومة مانت ملاك رغم ويها الذبلان
قامت تكلم نفسها : شفتي يا ديمة شنو صار فيج و انت يعز شبابج و انتي ما كملي ال 21 سنة

تذكرت الشرشف دخلت الحمام و قطتة بعد ما تذكرت الي صار فيها

كلنت تب*
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
يشرفني اكون اول وحده ترد على روايتج ;**
الروايه من بدايتها تشوق ;**
ناطرينج حبيبتي لا تطولين علينا ;**
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
بدايه موقفه
ناطرينج مو تتأخرين <<ولا اقولج حطي لنا بارت <<>
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
بنات هذا بااارت علشان تتعرفون على شخصياتنا

اليده عايشة عندها ولدين و بنت فيصل و خالد و سميرة
فيصل : عندة بنت (ديمة ) بس توفى لمن كان عمرها 5سنين
ديمة : 21 سنة كيبة و هادية ساكنه عند يدتها ، حلوة حييييييييييل و اعتقد عرفتوها من اول بارت .


العم خالد ( بو جراح ) : 40 سنة لها مكانتة في المجتمع طيب و يحب عياله عندة بنت و ولد يس زوجته توفت قبل 5 سنسن و ساكن عند امة

جراح : 26 سنة شخصيتة وااايد حلوة دكتور و شكلها وااااايد حلو ما خذ الحلاة من ابوة و هو يحب اختة نور

نور : 22 سنة مخطوبة حق ولد عمتها سميرة ( محمد ) جبوبة بس لسانها طويل و هي كلوووز مع ديمة .



العمة سميرة : 45 سنة ربة بيت و مجابله عيالها و تحب ريلها احمد و عندها منه بنتين و ولدين
لولوة : 28 سنة مطلقة و عنها بنتين ريم و سارة
بدر: 26 سنة صايع و نا عندة هدف بالدنيا و ما يشتغل على قولتة ليش اشتغل و و الفلوس مغرفتنا .
محمد : 24 سنة خاطب ( نور ) بنت خالة خالد و هو يحبها حييييل و هي بعد و هو صيدلاني
دلال : الجعدة 22 سنة كبر نور بس ما تحب لا نور و لا ديمة و دائما تغار من ديمة لانها احلى منها .





احداث البارت اليديد

: ديمة اشلووونج و هو يطالعا بخبث
: اففف الله يهداج نور لازم نسافرين و يا عمي الله يهداج
: هلا بالكيكة هلا ......





بنات اذا مو حلوة قولولي






*
 

zoqa

New member
إنضم
12 أبريل 2011
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kw;*
حطي بارت عشان نعرف لول :×

wating ;*
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
كملي والله شكلهااا اتشوق الروايه نبي بارت 
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
روايه تينن .. كملي حياتي :)
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
بنات والله حدي تحمست لما شفت ردرودكم و انشاءالله اكملها لكم
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
اول شي حبيت اشكر كل من شجعني

و الحيييين انشاءالله اكمل الرواااااايه و هذا البارت بدااايه الاحدااااث

رحعت ديمه تتذكر الي صار فيها قبل ...........

كانت قاعده مع يدتها عايشه تطالع تلفزيون ( للعلم ديمه ساكنه مع يدتها بالطابق الارضي اما العم خالد و عياله في الطابق العلوي )

و هما كانوا مندمجين بالتلفزيووون دخل جراح و معاه بدر : السلام عليكم
اليده عايشه : هلا هلا بعيااالي
بدر و هو قاعد يبوس راسها : هلا فيج يمه اشلوووونج .
اليده عيشه : دام شفتك صرت زينه .
جراح : افا حلاص شفتي بدر نسيتيني خلاص زعلت .
اليدة عايشه : حشى و الله و الله يعلم اني احبكم كثر بعض بس هذا ( و هي تآشر على بدر ) ما يزورني .
بدر شاف ديمه قااعده تطالع تلفزيون : اشلووونج ديمه و قعد يطالعها بخبث .
ديمه و هي منزله راسها لانها كانت خايفه من نظراااته : الحمدالله تمام و آنت ؟
بدر و هو مبتسم : تمام و بصوت واطي : و الله منت هين يا جريح كل يوم تشوف هالملاك بس ما راح اخليك تتهنى .
اليده عايشه : يما جراااح متى راح يرجع ابوك و اخنك من السفر ؟
جراااح : بااجر انشاءالله الظهر قبل يمعتنا ، بدييير يلا تعال فوق .



الساعه ١.٣٠ بليل كانوا قاعدين يطالعون فلم رععععب و الاكل مالي المكان و فجآه يرن تلفون جرااح : الو هلا،،، اي انشاءالله مسافه الطريج .... اي ماني متآخر < و سكر التلفون .
بدر : ون رااايح ؟
جرااح و هو قاعد يلبس ملابسه : عندي حاله طوارئ اخذ راحتك شكلي رااح اطول .
بدر بتفكير : تسلم . و طلع جراااح من الغرفه .


بصاله كانت ديمه تفرفر بالقنوات و هي تكلم نفسها : الله يهدااج يا نور لازم تسافرين و يا عمي و الله مكانج خالي .
دخل جراح الصاله و كان مستعيل : ديوووم انا بروح المستشفى عندي حاله طوارئ بااااي . و طلع .
ديمه : باااي .

بغرفه جراااح مان بدر قاعد يفكر شلون يوصلها : لقيتها .

ديمه الي كانت تطالع فلم على mbc 2 m و فجاءه سمعن تلفون دارها يرن ( نظام بداله ) : الو
بدر : لحقي علي ماني قادر اتحرك تعالي بسرعه غرفه جراح .

ديمه صعدت بسرعه غرفه جراااح اول ما دخلت : بدر بدر وينك . و فجاءه سمعت صوت الباب يتسكر : هلا هلا يا كيكه ....

توقعاااتكم

Aloolah
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
بنااات ادري آن البارت قصير بس حدي حدي تعبااانه
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
كسرت خاطري ديمه .. الله يستر

ناطرينج
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
قوه

اسفه على التآخير بس ضاع الدفتر الي كتبت في الروايه و الحييين لقيته
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رحعت ديمه تتذكر الي صار فيها قبل ...........

كانت قاعده مع يدتها عايشه تطالع تلفزيون ( للعلم ديمه ساكنه مع يدتها بالطابق الارضي اما العم خالد و عياله في الطابق العلوي )

و هما كانوا مندمجين بالتلفزيووون دخل جراح و معاه بدر : السلام عليكم
اليده عايشه : هلا هلا بعيااالي
بدر و هو قاعد يبوس راسها : هلا فيج يمه اشلوووونج .
اليده عيشه : دام شفتك صرت زينه .
جراح : افا حلاص شفتي بدر نسيتيني خلاص زعلت .
اليدة عايشه : حشى و الله و الله يعلم اني احبكم كثر بعض بس هذا ( و هي تآشر على بدر ) ما يزورني .
بدر شاف ديمه قااعده تطالع تلفزيون : اشلووونج ديمه و قعد يطالعها بخبث .
ديمه و هي منزله راسها لانها كانت خايفه من نظراااته : الحمدالله تمام و آنت ؟
بدر و هو مبتسم : تمام و بصوت واطي : و الله منت هين يا جريح كل يوم تشوف هالملاك بس ما راح اخليك تتهنى .
اليده عايشه : يما جراااح متى راح يرجع ابوك و اخنك من السفر ؟
جراااح : بااجر انشاءالله الظهر قبل يمعتنا ، بدييير يلا تعال فوق .



الساعه ١.٣٠ بليل كانوا قاعدين يطالعون فلم رععععب و الاكل مالي المكان و فجآه يرن تلفون جرااح : الو هلا،،، اي انشاءالله مسافه الطريج .... اي ماني متآخر < و سكر التلفون .
بدر : ون رااايح ؟
جرااح و هو قاعد يلبس ملابسه : عندي حاله طوارئ اخذ راحتك شكلي رااح اطول .
بدر بتفكير : تسلم . و طلع جراااح من الغرفه .


بصاله كانت ديمه تفرفر بالقنوات و هي تكلم نفسها : الله يهدااج يا نور لازم تسافرين و يا عمي و الله مكانج خالي .
دخل جراح الصاله و كان مستعيل : ديوووم انا بروح المستشفى عندي حاله طوارئ بااااي . و طلع .
ديمه : باااي .

بغرفه جراااح مان بدر قاعد يفكر شلون يوصلها : لقيتها .

ديمه الي كانت تطالع فلم على mbc 2 m و فجاءه سمعن تلفون دارها يرن ( نظام بداله ) : الو
بدر : لحقي علي ماني قادر اتحرك تعالي بسرعه غرفه جراح .

ديمه صعدت بسرعه غرفه جراااح اول ما دخلت : بدر بدر وينك . و فجاءه سمعت صوت الباب يتسكر : هلا هلا يا
كيكه ....




ديمه لفت عليه و هي خااايفه : بدر انتا دقيت علي اشفيك تعبان
بدر و هو يقرب : اي تعبان ....تعبان بشوفتج ما اقدر اشلوف ملاك جدامي


...... ديمه و هي ترجع ليه وره و هو يقرب : بددر انتا صاااحي انا بنت عمك انا عرضك انا شرفك طق ظهرها بالطوفه
بدر : اشششششششش خلاص و يمسك شعرها الطويل و يشما
ديمه : تتلفت يمين شمال صارت انفاسه و انفاسها مختلطه فجآءه ركضت صووووب الحمام ،،تكرمون ....يايه تصكر الباب و لا بدر يدزه : لا تخليني اعصب
ديمه شافت الموس على المغسله قامت خذته : و الله لو قربت راح اشوه ويهك يا قذر يا سافل يابدر ما خلاها تكمل و كان ياي يبي ياخذ الموس بيدها و لا يجرح صدرها و هو بالغلط جرح رقبته : يا....شوقي شنو صار و الله لا آعلمج
ديمه تصارخ بس للآسف مااااكو احد يسمعها عمها و نور مسافرين و يدتها ناايمه تحت و جراح بالدوام : لااااااااا




نازلة من السلم و كان المكان ظلمة نزلت حافية مغطية جسمها العاري بالشرشف و دموعها تنزل بصمن تخاف احد يسمعها نزلت و هي تحاول تغطي الجروح الي مالي صادرها النافر بشعرها الطويل

و صلت غرفتها توجهت على طول الحمام (تكرمون ) بطلت الدوش و قعدت و هي ضامة رسولها و الماي ينزل و الدم مالي المكان كانت منهارة و تقوووول " وينج يا يمة يما وينج علشان تشوفين بنتج ضاااعت اخ يايمة ابي حضنج الداااااافي اخ ". و قعدت تشاهق





قامت لفت روحها بالفوطة راحت الصيدلية الي يم غرفتها كانت تدور المطهر و البلاستر . ردت دارها حطت المطهر على صدرها و نزلت دمعة حارة من الألم : ااااااااااااه
خف الدم راحت صوب المنظرة شافت نفسها كان ويها اصفر شافت شعرها الطويل الاشقر و عيونها المتفوخة من البجي و خشمها الصغير و شفايفها المرسومة مانت ملاك رغم ويها الذبلان
قامت تكلم نفسها : شفتي يا ديمة شنو صار فيج و انت يعز شبابج و انتي ما كملي ال 21 سنة

تذكرت الشرشف دخلت الحمام و قطتة بعد ما تذكرت الي صار فيها


سمعت صوووت الاذان رااحت صلت و قرت قرآن و هي تبجي
و لا ينقتح الباب قامت و هي متصروعه من بدر : سمعيني يا...انا ناديت خادمتنا تنظف و قصيت عليها بس و الله اذا دريت ان جراح يدري عن اي شب ياويليج راح اقووووله انج تروحين شقق و حتى لو فحصووج راح يلقووونج مو بنت ههههههه و ساعتها و لا اقولج ماااني مكمل انتي عااارفتها


ديمه و هي تبجي : انتا ليش سويت جذي و الله حرام عليك و الله من ماتت زينه و انتا تغيرت كنت بدر الطيب الي عارف ربه
ليش صرت فاااشل نذل حتى الصلاه ما تصلي ليش خربت حياااتي انا لا ام و لا ابو




بدر بينه و بين نفسه : اخخخخ ييبتيها عالجرح اخخخ يا زينه رحتي و خليتني بروحي
بدر لديمه : اقووووول سكتي با... و ان ما شفتج بااااجر باليمعه يا ويلج تفهمين ما ابي احد يحس
و طلع .


اكييييييييييييييييييييييد كلكم تبون تعرفون منو زينه انا اقووولكم
زينه هذي كانت خطيبه بدر كان يحبها بشكل مو طبيعي كان يعشقها و يعشق التراب الي تمشي عليه كانت دنيته و توفت بحادث طبعا لمن عرف بدر شكثر تعب و حاااول ينساها بس للآسف ماكو فايده حاول يسافر و بشغل نفسه بس ما قدر قام يحاول يلهي نفيه بالمحرمات و الخمر علشان ينساها



يعد يومين وصلت نور و ابوها



بغرفه ديمه تحديدآطق الباب



ديمه بصوت مبحوح : منو ؟؟؟؟
نور : انا

ديمه و هي قاعده على السرير : حياج نوووور

نور : الله يحيج ديمه فييج شي جذي شكلج صاير شي انا من اول ما رديت و انتي حالج مو عاجبني كلش

ديمه برتباك : ها لا بس شفت صور ابوي و بجيت

نور : الله يرحمه

ديمه : امين

نور : شوفي شنو يبتلج

ديمه : ليش كلقتي على عمرج

نور : لا تخليني ازعل انتي تدرين اني اعدج مثل اختي و اكثر صحح
ديمه : صححححح

نور : يلا قوومي قايسي النفنوف على ما اشرب مااي

ديمه و هي حاسه راسها يدور تحاول توقف : ن نوور و طاااااحت على الارض

نور و هي تطق خدودها : ديووووم حبيبتي قوومي



توقعاتكم

شنو راح يصير بديمه و شلون راح تتصرف ؟؟؟؟؟