روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــه

حبيبتي والله انتي اررررررروع تسلمين حبي تطمنتي على حسين هههههههههه
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
صآآرت رؤؤؤعةة
التؤؤقعآآت:
بدر و بدور زواج
حسن ودانة زواج
و جوري و فهد زواج
و خلصناااا لوووول p:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
صآآرت رؤؤؤعةة
التؤؤقعآآت:
بدر و بدور زواج
حسن ودانة زواج
و جوري و فهد زواج
و خلصناااا لوووول p:

ان شالله حبووووبه ان شالله هههههههههههه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
توقعات مشاركات بلييييييييز
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
:eh_s(2): وين متابعيني الحلوين اللي يشاركوني

وينكم ؟؟؟مليتوا من الروايه؟؟؟
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلصت التوقعات منتظرات واقع القصه من ايدك انتي ..



كلي شوق لمعرفة المزيد
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
خلصت التوقعات منتظرات واقع القصه من ايدك انتي ..



كلي شوق لمعرفة المزيد

عيوووني لج حبووووووبه اول ما يكون جاهز انزله على طول يا الغاليه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
من عيوني متابعاااتي الغاليين


من الحين اعتذر لكم ان البارت صغييير بس مابي اتأخر عليكم اكثر
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
البارت السابع و العشرين

(في مركبة علي حينما ركب و شقيقته مريم و امر السائق لايصالهما المشفى): محمد روح الصباح هوسبيتال....


السائق: اوكي ...


(مداخله من مريم): علي , تعبان حيل يعني ؟؟....


علي: انا ما شفته , بس شكله تعبان / نوره معتفسه , ان شالله القسطره تأدي الغرض , احسن ما يقعدون يشققونه هني عشان العمليه ....


(ذهلت مريم): بعد يشققونه !!


علي: ايي , اكيد بياخذون من الشرايين البديله يا من ايده يا من ريله , و يشقون صدره عشان يبدلونهم , الله يفكه منهم ان شالله و تيي عالقسطره , ادعي له مريم ....


(بكت مريم): بس علي عفيه عورت قلبي , ما يستاهل حسين قلبه طيب ....


(غضب علي و صار ينظر اليها): الحين صار قلبه طيب و قاعده تصيحين , لما هو قلبه طيب ليش كل ما يقول يبيج تردينه؟! بس مريم بس , بسج اختي بجي ....


@@@@@@@


(في المشفى , كان حسين يجلس على سريره واضعا كمام ليساعده على التنفس و يتحدث مع شقيقاته مبتسما)....


حسين: ساره , شلون عليج الحين ؟ بيودونج بعثه ....


ساره: ايي قبلوني خلاص ....


حسين: زين عالبركه يبه (شعر بالألم فأغمض عينه)....


نوره: والله حاله وياك حسين , لو متزوج , جان بنتك كبر سارو ...


حسين: لا / مابي , ابي تدلع على خواتي , ما شبعت توني صغير , دلعوني لا تزوجوني (ضحك و ضحكت نوره ...


(اما ساره فخرجت ووقفت عند باب الغرفه تبكي): بعد عمري اخوووي , الله لا يحرمنا من ضحكتك حسين ....

(في المشفى , في غرفة حسين)....


نوره: زين , بعد عمري بو علي / ترى يبت لك فوطه و ملابس عشان تبدل , و شامبو و فرشة اسنان , بخليهم بالكبت اللي يمك اوكي؟؟


(حسين بصوت خافت): تسلمين ام حمود ....



@@@@@@@@@@


(دخل علي و مريم المشفى , فقالت مريم): اتصل علي , اسأل اي دور , اي جناح اي غرفه....


(صار علي يتمتم قائلا): شفيج اختي ؟ اقول لج تعبان بالعنايه!!!! تلاقينه الحين بوحدة القلب.....


(عند وصولهم العنايه , لمح علي ساره تقف عند باب الغرفه تبكي)....


(قال علي بذهول): شالسالفه , شفيها ساره واقفه بره ؟


(تقدموا اليها , فقال علي): ساره شفيه حسين ؟ شفيج واقفه بره / تعب ازيد ؟(مريم تنظر لساره بريب)....


ساره: لا حياك الله بو فهد / ادخل , نفس ما هو , يتكلم , يضحك / تحوشه نقزه بقلبه , يقمض عيونه حيييل , انا قلبي يعورني مو متعوده عليه جذي , ادخل راح يستانس....


(دخل علي)....


علي: ها بو علي , شد حيلك , نبيك وحش على قولة بدير...


(ابتسم حسين): لا تحاتي حديد (تقدم علي اليه و مد يده و صافحه و قبل خديه) هلا بو فهد , شلونك ؟


@@@@@@@@@@@


(بجانب الغرفة)....


(مريم تحدث ساره): شفيج , شنو قال الدكتور , قايل الدكتور شي و انتي تبجين ...


ساره: لا قلبي عورني , تعبان/ و يسألني شسويتي عالبعثه , و نوره تقول له , لو انت متزوج جان بنتك كبرها , يطفرنا /يقول لنا [ توني صغير بتدلع على خواتي ] , بس ما قدرت استحمل , طلعت ....


(تقول مريم في قلبها): يا عمري , يا حسرتي عليك يا ولد عمي الله يشافيك (قالت لساره) انزين ادش له وله حيل تعبان؟


ساره: لا دشي حياج , تلاقينه لما شاف بو فهد استانس....
(دخل علي مع مريم , ما ان رآهما حسين حتى انفعل و احمر وجهه , قالت نوره): شفيك بو علي؟؟ (نظرت للباب ,

(اذا بها ترى مريم قالت نوره مرحبه): يا هلاااا مريم حياج الله....


(حينما رأته مريم قالت): الله يحييج , سلامات ولد عمي ...


(اجاب عليها بصوت مرهق باكيا): الله يسلمج مريم حياج الله (اغمض عيناه و صارت دموعه تنهمر فاستلقى على الفور)....


(خرجت مريم ووقفت بجانب ساره تبكي قائله): واعليا عليه , (لطمت فخذيها و قالت بصوت مبحوح)تعبان , شفته شلون يتألم جنه بقلبي , قلبي قام يشخص , دموعه اربع اربع .....


(في الغرفه)....


(فتح حسين عيناه قائلا): تعالي مريم (نظر و لم يجدها) وينها؟


(نظرت نوره و لم تجدها): ايي والله وينها؟


(اشار علي لنوره بأنها تبكي في الخارج)....


(خرجت نوره تبحث عنها)....


(مريم تبكي , فقالت نوره): شفيج؟



مريم: قلبي يشخص علي , الله يشافيه (وضعت يدها على جبينهاو صارت تإن بهدوء) .....


(ابتسمت نوره قائله): انزين تعالي دشي , قاعد يدورج , فج عيونه ما لقاج مريم , تعالي ....


(مريم تبكي): دموعه اربع اربع ....


نوره: مريوم , ترى ما كان يبجي , بس لما ييتي , جنه يشتكي لج من الألم مريم شنسوي فيه , الحب انتي الحب , الظاهر دشيتي و القلب نبض و اشتغل العوار , مو هاين عليه تشوفينه تعبان (طبطبت على كتفها) يالله تعالي دشي تعوذي من ابليس ....


ساره: صج حسين اخوي يحب مريم؟ ليش ما تزوجها؟


نوره: ما تدرين عن حبه الخالد؟ ايي يحبها , بس بنت عمج ما تبيه شنسوي فيها هي الثانيه (سكتت تنظر لمريم ثم قالت مازحه) و لما انتي تخافين عليه !! ليش تردينه كل هالسنين؟؟


مريم: شلون صار الحين ؟؟


نوره: زين يسولف مع بوفهد ....


(دخلت نوره للغرفه تضحك في حين مريم وجهها محمر مبتسمه , قال حسين): ها مريم وين رحتي ؟ توني بقول حق نوره تصب لج شاي ما لقيتج بنت عمي !!


مريم: انا رحت عزك الله , الحمام ....




حسين: زين قعدي مريم حياج , شلوون بدوره؟ ....


مريم: زينه , خلاص بيتزوجون هي و بدووور ولد علي اخووي....


(ابتسم حسين): ماشالله , الله يوفقهم , بدر و بدور , خوش بطاقة عرس ها؟...


علي: اي والله من قلب , الحين بدووور اشوه , الحليييو محاجي مريم عشان تخطب له دانه....


حسين: لا والله / دانه!! منو دانه؟؟


علي: البنيه الاسبانيه اللي تشتغل عندي بالشركه , شفتها انت , يات المستشفى حق حور .....



حسين: ايي .....

مريم: بو علي بس عليك الله لا تسولف , ترى الكلام يضرك حسين....


(ادرك حسين بانها باكيه): ان شالله / تامرين امر ....


@@@@@@@


(في الكافيه الذي تعتاد دانه الجلوس فيه مع والدتها , كانت تجلس مع حسن يتهامسان كالطيور)....


حسن: تدرين شنو انا مو مصدق ؟


دانه: مو مصدق شنو ؟


حسن: ابوي رضا نتزوج , لما سألت عمتي قالت لي انه رضا ....


دانه: ليش ؟؟


حسن: لأن كله يقول لي انت كله نايم ....


دانه: مع انك ملتزم بالدوام ....


حسن: قبل لا اداوم , كنت يا نايم يا طالع ....


دانه: احلف , خل اعيد النظر , اخاف تكشت بالشغل حسن....


(قال حسن ساخرا): اي يصير خير , جان علي القاسم يخليني اعلن افلاسي....(ضحكا سويا)


(قال حسن بصوته الدافئ): آآآآه يا قلبي , عسا دوم هالضحكه (مسك يدها)....



(كان هناك شاب بغيض يقف بالقرب منهم و يحدق بدانه , تقدم اليهم ليقاطعهم): مرحبا حسنووو .....


(قام حسن و رحب بالشاب بحراره): هلاااااا عزووووز !!!, الحمدلله عالسلامه !!!!


(حسن يسلم على عزيز , و عزيز لا يزال يحدق بدانه , و دانه لا تعيره اهتماما): الله يسلمك يا الوحش , ها مواعد اليوم؟؟ ....


(ضحك حسن قائلا): طا هذا , هذي خطيبتي , (نظر لدانه) دانه هذا صديق الطفوله , توه راد من امريكا يدرس هناك....


(عزيز لا يزال يحدق بدانه): خطييبتك , انزين شعنك اليوم؟؟ .....


حسن: عندي دانه الغاليه ....


عزيز: زين تعال شوي ابيك ....


حسن: اوكي , شوي حبي و راجع لج .....


@@@@@@@@


(ذهبوا بعيدا فقال عزيز): من صجك انت خاطب هالخمااام؟؟


يتبع.........
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بانتظار المزيد .. من الاحداث بدون توقعات ^_^
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بانتظار المزيد .. من الاحداث بدون توقعات ^_^

من عيوني الثنتين بس لاني حسيت اني فعلا تأخرت عليكم عشان جذي فعلا الجزء ما في احداث غير ان مريم فعلا تحب حسين و تخاف عليه
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا اني فداء لك مافي داعي للاسف ..


سامحينا انا نضغط عليك بس القصه مشوقه .. علشان كذا جالسه اهرمك المزيد المزيد


والا اولا وا خيرا عندك مسئوليات ومشاغل .. كان الله في عونك وجزاك الله خير انك بتكتبي الاجزاء وتبدعي فيه رغم كل هذا..