رد: روايتــــــــي الاولـــى بعنوان [مذكرات ملاك ] رواية واقعيه كوميديــه
البارت الرابع
ساره : (ساره صرخت ) اااااه
جاسم : سوري خرعتج بس كنت بدش الحمام ولقيتج
ساره استحت : جاسم لاتعيدها حدي اخترعت
جاسم : هههههه ( يطالعها باعجاب لان كانت ساره حدها كيوت وزوغه )
جاسم : شلونج ساره ؟
ساره خافت من نظراته: انا تمام الحمدالله وانت
جاسم : الحمدالله ..سلميلي ع اخوج فيصل مو مبين
ساره : اوكي الله يسلمك انا لازم اطلع الحين
جاسم : بس مادخلتي ؟؟
ساره : لاعادي بس كنت بعدل الميك اب بس طلع زين
جاسم : اخذي راحتج
دخلت ملاك الحمام قالت :ها اشفيج تاخرتي كنت انطرج وايد وطالعت جاسم وقالت : جاسم شيايبك اهني
جاسم : لا ماكو شي بس كنت ياي وشفتها صدفه
ملاك : اها
تكمل :زين سارو تعالي الحين طلع المسلسل
ساره : صج شصار عليه؟؟
طلعت ملاك وساره من الحمام
جاسم بقلبه صايره حلوه ساره ومشالله اخلاق ونعم التربيه
طلع جاسم راح الغرفه نام
ومرت ايام
وبدا جاسم يحب ساره بس ساره ماتفكر بجذي كلش
غاليه صارت ماتحب جاسم لانها ملت
دلال هاذا حالها تدرس نص ساعه وتهد الكتاب
ملاك وساره يدرسون وخلصت الامتحانات وصار وقت الشهايد
ملاك تكلم ساره
ملاك : امبيييييييه مو مصدقه نجحت ونسبتي 98.8 ونااسه واخيرا خلصنا دراااااسه وبطير انا وياج بعد اسبوع الى امريكا تعلم لغه بعدين نبدا بجامعه امريكا مو مصدقه
ساره : حبيييييييييييييييبتي ملوك فديتج مبرووووووك انا بعد نسبتي 98.4 كلش مو مصدقه انا بحلم ولا بعلم..اي بنروح انشالله وناسه
ملاك : الله يبارك فيج سارونتي مبروك تستاهلينها
كل هاذا تعبنا ايام الامتحانات الحمدالله ...واختي دلال يابت 71 زين نجحت ههههههههههه..
ساره : هههههههههه اي الحمدالله
ملاك : اي كلمت امي امس واافقت .وقالت بنسجل اوراقج للبعثه وتاريخ طيارتكم 25 6 2008 يعني بعد خمس ايام انشالله
ملاك : بس كلش بس وايد راح افتقد امي وابو وجسوم ومريم ..وغلوي ووايد بعد
ساره : ليش وين دلال
ملاك : ويييييع من صجج اشتاق لدلال بفتك منها
ساره : لا حرام عليج هاذي اختج
ملاك : ماحبها تنرفزني اشكره
ساره : ماعلينا زين سولفي بعد شعندج ..
ملاك : اي تعالي اشوف جاسم عيونه زايغه عليج هالايام
ساره : ايييييه اشكره يخزني ويطالعي ..صراحة اخاف من نظرته .. بس مو غاليووو تحبه ليش مايحبها
ملاك : مادري غاليه احس الحين ماهتم له زين تكفيييييييين قولي تبادلينه نفس الشعور
ساره : ملوك لايروح بالج بعيد ترى جد ماافكر احبه
ملاك : لا ابيج تصيرين حماتي
ساره : هههههههههههههههه
..وكملوو سوالفهم
-----------------------------------
عند جاسم يتسمع ع كلامهم من التلفون الارضي
لان ملاك تكلمها من تلفون البيت اللي فوق
ملاك : لحظه لحظه سكتي جني سمعت شي
ساره : شفيج مينوووووونه ماكو شي
ملاك : سكتي واللي يعافيج لحظه ..سمعت صوت نفس
ملاك : جسوووووووم ويعا صك التلفون ادري انك تتسمع
جاسم بقلبه واي هالينية صايده الحركه وصك الفون
ساره : امبيييه يعني جسوم كان يتسمع
ملاك : اييه
ساره : امبييييييييه انا شقتلج ..مالي ويه اطالعه
ملاك : ي المينونه اهو بعد راح يستحي من عمره
-------------------------------------
عند ام جاسم ومريم
مريم : اقول يما
ام جاسم : هلا
مريم :خنحجز شاليه قبل لا ملوك تسافر ترى عطله صيفيه وفرااغه حده
ام جاسم : اي والله احسن من قعده البيت واليهال يستانسون
مريم : صج ترى يمدحون شاليه @@@@
ام جاسم : ايي سامعه فيه
مريم : اي عيل خناخذ ليلتين
ام جاسم : اي انشالله بقول لابوج اليوم يروح يحجز
ام جاسم : اقول يما وين دلال وملاك ؟؟
مريم : يما اكيد ملاك مجابله التلفون
ودلال اللاب
ام جاسم : هالبنات ميننيني باجر اروح افصلهم نظاره على هالالكترونايات اللي مجابلينها
مريم : هههههههه خليهم يما يعيشون حياتهم ومراهقتهم
مريم : الا اقول يما ملاك متى بتسافر
ام جاسم : بعد اقل من اسبوع
مريم : صج بنفقدها
--------------------
بعد مرور خمس ايام
بمطار الكويت
موجودين عايلة ملاك وعايلة ساره يودعونهم
غالية تلم ملاك وتبجي : اهئ اهئ ملوك بشتاقلج مووووووووت ديربالج ع نفسج
ملاك تبجي : حبيبتي انشالله من عيوني بس وانتي ديري بالج ع نفسج
غالية: انشالله
ام جاسم كل عيونها دموع : ملووووك بنيتي ديربالج ع نفسج حبيبتي .وراح نشتاقلج وايد ..وردي عالاتصالات اوكي ..واي شي تحتاجينه قوليلي
ملاك تلم امها : يممما حبيبتي مابي اروح ابيج
ام جاسم: عن الدلع ملاك خلاص ترجعين لنا وبايدج الشهاده
راحت ملاك عند ابوها تبوس راسه وتبجي : مع السلامه يبا
ابو جاسم الله يسلمج الله حافظج
جاسم : حبيبتي ملووكه تروحين بسلامه .
ملاك فيها دموع: الله يسلمك .....انا تاخرت عالطياره
لازم اروح وسارون تنطرني اهناك
جاسم (يطالع ساره من بعيد ) :
غاليه : زيين ملوك اول ماترجعين طمنيني عنج اوكي
ملاك : من عيووووني بااي
ركبت ساره وملاك الطياره بس سارة بصوب وملاك بصوب
حاولو يخلوهم يم بعض بس مايصير لان الطياره متروسه
ملاك يمها واحد كويتي ..
كانت نايمه وفجأة قعدت ع صوت واحد يمها
........: مساء الخير
ملاك بقلبها ( اعوذ بالله هاذا من وين طلع شيبي افف ) وتقول واهي منفسه : مساء النور
.......... : اشفيج منفسه بس حبيت اقعدج لان الحين موعد الاكل
ملاك : ايه بس مايحتاي انا اعرف متى اقعد
.....: اي خلاص كليتيني
ملاك ساكته
........مد ايده :معاج خالد
ملاك سحبت ايدها ماحطتها : معاك ملاك
خالد : عاشت الاسامي يايه اهني للدراسه
ملاك بقلبه هاذا شيبي متى نخلص منه ويع: اي للدراسه
خالد : اي نفسي بولاية كاليفورنيا ؟؟
ملاك : لو سحمت انا عطيتك ويه اعتقد خلاص ماحب الاسئلة الزايده افف وتطالع قدام
خالد : مافيها شي مجرد سؤال
ملاك : اي من ولاية كاليفورينا جامعه @@@@ خلاص ارتحت الحين ؟؟
خالد : صدفه حلوه بنفس جامعتي .بس انا توني راد من الكويت والحين بكمل ..اذا حابه اساعدج بالمواد ماعندي مانع بما انج يديده ماتعرفين شي
ملاك : لاشكرا انا ادبر نفسي
خالد :هاذا رقمي 000000 اذا حابه تسئلين اي شي بخصوص امريكا والجامعه لايردج انا خبره فيها
ملاك بقلبها ( ويع من صجه اخذ رقمه ..عاد الحين ياذيني بالحنه ..خلاص باخذه وبعدين بقطه ..ملاك اخذت الورقه
خالد تشقق من الوناسه : مشكوره
ملاك : العفوو ممكن اكل الحين
خالد : اي اكلي الحين فديتج ..
نيي عند ساره
ساره سرحانه تفكر برفيجاتها واهلها وتفكر شلون راح تتاقلم وتتحمل امسؤوليه بامريكا
كل هذا بتعرفونه بالبارتات اليايه
توقعاتكم +ردودكم