رواية "يا زين أحبك أكثر من حياتي!" 2012

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروآآآآآية رؤووؤؤعة واسسلوؤوؤبك الي محليها >> بس مو تشوفين نفسسك علينا هع :p
وششسمه اتؤووؤقع رح تصير علاقة بين الزين و مباارك ....
وناطرينك ،،،،



ثينكيوو :eh_s(17):

هيهي لا إشدعوا..

نشوف شنو بيصير :ggdw:

كا الحين بحط بارت :eh_s(9)::eh_s(9):
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههه رديت قريت البارت مرة ثانية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويتنق يو بالبارت الياي هههههههههه "كوكو" ههههههههههه


لوووول بدعتي :krkrkr:

والله ثينكيو ما تدرين شنو إحساسي لما قريت كلامج..ثينكيو :eh_s(17):
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Føzöø;29140117 قال:
يسلمو ع الروايه الحلوه

وو دلول وو عزوز بدعو هههههههههههههه يوسعون الصدر مع ال كوكو كااااااااك

و مبارك يحب زيون

و بس

ناطرينجج حبيبتي :)


الله يسلمج :*

لووول :eh_s(9):

يللا انشالله كاا.. :eh_s(8):
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يالااا ننطر الباآآرت << بليزز بسرعهــ نززليهــ
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
العفوووؤ << قلبووؤؤشتي

اخذي راآآحتج << ننطرج
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ووؤؤينج << خيتوؤؤ
ليش طلعتي تووؤؤج كنتي << اوونلاآين ؟؟
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا زين أحبك أكثر من حياتي
الجزء السابع

يوم الثلاثه..3/1/2012..الساعه 11:23 الظهر..فرح قاعده تشوف The Vampire Diaries S02E10 بغرفتها..رن فونها..
فرح مالها خلق : "الوو؟؟"
لولو : "فروح...طلبتج!"
فرح : "والله كنت حاسه..شتبين؟"
لولو : "فروح عفيا ابيج معاي بمشوار اليوم" :$
فرح : "والله عاد حدي مالي خلق..جد مادري شفيكم مو حاسين فيني"
لولو : "فروح والله حاسين بس شنسوي خلاص لا تضيقين عمرج على شي ما يسوى.."
فرح : ...
لولو : "ها الحين شلون...إتيين؟؟" :(
فرح : "ويين" :)
لولو : "نتعشى مع حمني"
فرح : "بيييه لا حدا لأ"
لولو : "فروووح عفيااا!! بكلمه بسالفة الهوشه و ابيج تكونين موجوده الله يخليج"
فرح : "والله ابتلشنا" -.-
لولو : "الله يخلييج"
فرح : "انزيين..متى بالضبط؟"
لولو : "عالـ7:30"
فرح قاعده تشوف المسلسل : "انزين يللا باي خلاص"
لولو : "باي" :*
...​
طلع عبدالعزيز من دوامه و راح مر دلال و جوا عشان يتغدون بيت اهلها..جوا كان حايشها هوا من البر فا دلال إقعدت ورا معاها عشان لا تبجي بالطريج وإتأذيهم..
عبدالعزيز : "إي خو ييبيها جدام!!..جم مرا اقول ما احب هالحركه جني سايق عندكم انتي وبنتج بس ماكو فايده فيكم.."
توّا بيحرك جان يطلعله فهد..نزّل عبدالعزيز الجامه وسنّد فهد كوعه عليها..: "ها بوسعيّد وين رايح؟؟"
عبدالعزيز : "الشاميه.."
فهد : "اييه..سلّم عليهم.."..لِمَح احد ورا..دقق.."اوووه المعزبه و جوجو معااااك..عسى بس مكفيك المعاش؟؟" :p
عبدالعزيز شاف دلال بالمنظره اللي بالنص قاعده تضحك..
دلال : "شخبارك فهد؟؟..إشدعوا خو خله يقعد مع جُبير حرام كله بروحه" :p
فهد حط ايده على جتف عبدالعزيز و بنبره جديه : "إسمعني..اذا تبي اي شي..تسوي بيتك بالهند..تدخل عيالك المدرسه..تعال عندي.."
عبدالعزيز وخّر ايد فهد و حط القير على الـD : "وخّر وخّر..الشرهه عاللي يعطيكم وي"
مشى بالسياره جان يسمع فهد يصرّخ : "إدعمني بعد إدعمني!"
...​
P. F. Chang's – The Avenues
لولو و فرح قاعدين بالقعده اللي برا..والجو كان مو صج..صارلهم ثلث ساعه ينطرون عبدالرحمن..وأخيراً شرّف..
لولو اول ما شافته..قبل لا يقعد : "ساعه؟ ساعه؟"
عبدالرحمن سحب الكرسي و قعد : "سوري سوري يا جماعه رحت قطيت صاحبي القراج عشان ياخذ سيارته"
فرح بهدوء : "لا عادي.."
شافها عبدالرحمن واهوا مستغرب..(فرح هاديه؟! اول مرا..)
يت الويترس تسألهم إذا جاهزين عشان يطلبون..
لولو بسرعه ردت عليها وقامت تعطيها الطلبات
ضحك عبدالرحمن و شاف فرح : "يعني الواحد ما ياكل الاكل اللي يبيه مع رفيجتج"
ابتسمت فرح..
عبدالرحمن رفع حايبه : "شفيج؟"
فرح : "مافيني شي" ولفت ويها على لولو..
قعد عبدالرحمن يطالعها و اهوا مستغرب
لولو : "3 Dynamite Shrimps..Crispy Green Beans..همم Crispy Honey Chicken..." شافت عبدالرحمن و فرح : "وبعد؟؟"
عبدالرحمن : "Chicken Lettuce Wraps"
فرح : "Mongolian Beef!!"
الويترس : "What about your drinks?"
قالولها شنو يبون يشربون و راحت..
...​
بالزواره..في بيت الشاميه...
الكل قاعد بالصاله و مبطلين الـTV و كل اثنين يتكلمون بموضوع...
قامت الزين عنهم شوي...وردت واهيا شايله كيكه إبإيدها..الكيكه كانت مدوره اوفوايت منThe November Bakery و كاتبين فوقها (I Got a Job!)..وحطتها بالطاوله اللي بالنص..
الزين (الله يستر) : "شوفوا!"
دلال اول وحده نطت وشافتها جان على طول تلم الزين : "وأخيراًّ!! الف مبروووك زنزوون! روحي وريهم منو الزين باسل!"
بو مشاري ماله خلق يقوم يطل : "شنو شالسالفه؟؟"
ام مشاري و شاهين قاموا يشوفون : "مبرووك زيون" "عاد وين توظفتي؟؟"
بو مشاري سمعهم : "الزين توظفتي؟؟؟"
الزين وخرت عن دلال : "الله يبارك فيج يمه..اي يبه..في بنك ***"
عبدالعزيز : "عالبركه الزين.."
الزين : "الله يبارك فيك"
مشاري : "اي فرع فيهم؟؟"
الزين : "فرع ***"
مشاري : "ايه..اعرف مدير هالفرع..مبارك الفلاني..عرفته شاهين؟"
شاهين : "اي عاد شايفه بالمخيم ذاك اليوم"
بو مشاري : "شخباره مبارك من زمان عنه؟؟"
مشاري : "والله مادري عنه من زمان قاطع ييّة الديوانيه مادري شسالفته"
شاهين شاف الزين : "انتي متى قدمتي ما قلتي لنا..لو قايله تبين بنك جان وديناج الفرع الرئيسي اريح لج.."
الزين : "لا انا بغيت هذا لأنه قريب و بعدين ابي استفيد من كثرة الدق..مابي الرئيسي.."
مشاري : "اي عاد ديري بالج..ترا ماكو مجال حق الاخطاء في البنوك.."
الزين : "إنشالله"
عبدالعزيز : "لا مابي"
التفتوا عليه جان يشوفون دلال قاعده تأشر له اذا يبي تقص له من الكيكه..
دلال شافتهم..انحرجت : "شنو خو بقص حق ريلي.."
شاهين : "وتخلين اخوج"
دلال : "انته الزين تقص لك كيكتها خو"
شاهين : "والله العظيم..."
الزين تنفست الصعداء..(اشوى الحمدلله!)
...​
P. F. Chang's
لولو : "إشدعوا حمني لا خط لا هاتف"
عبدالرحمن : "انا اللي إشدعوا ولا إنتي اللي من عقب الفاينلز سحبتي سحبه يالتعبانه"
لولو : "صارت ظروف"
فرح نزلت راسها..وعبدالرحمن إنتبه..
عبدالرحمن : "انزين شنو السالفه اللي بغيتيني فيها؟"
لولو توترت و عدلت قعدتها..: "ايه...شسمه..حمني انا بقولك شي وجد ابيك تقولي كل شي لأنه انا سمعت وايد حجي و ابي اتأكد منك انت!"
عبدالرحمن رفع حايبه وجدّم جسمه صوب الطاوله ومد إيده عليها وسكر ايده بأصابعه : "انزين؟"
لولو شافت فرح..بعدين شافته : "حمني..ممكن بليز تقولي شنو سالفة الهوشه اللي بالمخيم؟"
رد عبدالرحمن ورا على الكرسي : "اي..انتي حالفه ما تطوفين هالسالفه صح؟"
لولو : "لا مو عن بس لأنه نفس ما قتلك سمعت وايد حجي و مادري شاخذ و شخلي"
عبدالرحمن علّى صوته وعينه على لولوه : "خلاص ماله داعي كل شي تعرفينه!"
لولو اندقرت..فرح (هذا شفيه!) : "عبدالرحمن بإختصار الشباب قاموا يربطون السالفه بلولوه! فا نبي نعرف ليش؟!"
شافها عبدالرحمن : "ليش إشسامعه؟"
فرح : "مايهم اللي سامعته...اللي بتقوله اهوا اللي يهم!"
عبدالرحمن شاف ايده..وقعد يحرك ساعته..: "اوكي تبون تعرفون السالفه..اوكي...كنت رايح مخيم ابراهيم مع حمد و عبدالرزاق..جان القى عويس و فصيل اهناك..قاعدين عادي ضحك وسوالف ولعب..فجأه جان ينط عويس بنص اللعب ويخربط جدامهم..يعني بإختصار قال حجي مو شي عنج"..شاف لولوه.."و انه انا قاعد اقزرها عليج.."..جان يسألها.."انا قاعد اقزرها عليج؟"
لولو حركت راسها إنه لأ..
عبدالرحمن : "المهم..قلتله يا ولد الحلال انت فاهم السالفه غلط..وانا اكلمها عادي..واهوا يزيد والباجي ساكتين جنهم إمأيدين كلامه..بس!"
فرح : "شصار بعدين؟"
عبدالرحمن : "بس!"
فرح : "شنو بس؟! انا شايفه عيسى مطقوق..وحتى فيصل حايشه طشار!"
عبدالرحمن حقرها وشاف لولوه : "عرفتي السالفه الحين؟"
هزت لولو راسها..
عبدالرحمن قام : "زين عيل..انا ماشي"
فرح إنصدمت : "الأكل ليلحين ما يه!"
عبدالرحمن : "عليكم بالعافيه" ومشى
فرح : "هذا مو صاحي!" لفت على لولو..عيونها مغورقه..: "شفيج بعد!"
لولو : "بس..كان المفروض ما نسئله (نسأله).."
الويترس يابت الدينامايت شرمبس..
...​
عبدالعزيز و دلال و جوا طلعوا من بيت اهلها وركبوا السياره..
قبل لا يدشون قرطبه..بشارع دمشق..فجأه عبدالعزيز طق الفلشر (hazard)..وراح يمين..حط ايده على القير..بس ما مداه..طاح جسمه على السكان وطق راسه بالجامه..
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووؤؤينج << خيتوؤؤ
ليش طلعتي تووؤؤج كنتي << اوونلاآين ؟؟


لوول ما طلعت مادري يمكن بروحه صار جذي لأنه مو قاعده اتصفح المنتدى فا عباله "المنتدى" اني طلعت :p
 

Mo7aSbChia

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات ادري البارت "وايد" قصير...بس هذا اللي طلع معاي..قلت احطه :(
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
شكرا شكر محاسبجية بس عزوز شفيه لاتقولين راح يموت لا ولي يسلمج ويتنق يوو دلول وعزوز لازم عندهم مواقف اب بارت هههههههههههه
 

Q8-93

New member
إنضم
18 يوليو 2011
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه عل بارت


يلااااا عفيه استعيلي بالبارت اليديد لوووول
ابي اعرف شيصير


حد امه ويييييتنق