- إنضم
- 2 أكتوبر 2011
- المشاركات
- 676
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
غريبه حيل هالدنيا تفرقنا بدون شعور
ولا ترحم ولا تعطف ولا تقدر محبتنا
صحيح الزمن غدار وايام الزمان تدور
وصحيح الوداع صعب هو اعظم مصيبتنا
توادعنا وتفرقنا ومشينا وسط ذاك السور
جميله سنيننا كانت سعادتنا وشقاوتنا
احد ينسى هذاك الصوت المعروف والمشهور
بصبحنا مع الطابور ونزيد بكلمتنا
وعشان نعصي كنا ناخر الطابور
ونتفلسف ونقهرهم نجاوبهم بضحكات
انآ قررت اكتب لكم رووواية لاني مرة مرة مرة اعشق الكتابة والنت واول قسسم خطر ع بالي هذا
طبعا الرواية فيها خيالي وفي واقع بس الاكثر خيآل
وانا من السعودية بس احب اتكلم كويتييييي واتمنى اتمنى اصير كويتية .. عشان كذا بكتب الرواية بالكويتي عشان تريحكم اكثر
ولو اني مو خبيرة في اللغة الكويتية
.. حاولت اقرا روايات واايد عشان اكثفف واتصير لكم بالمستوى المطلوب:bbbiu:
ويمكن تكون العادات والتقاليد والمواد ووالاشيا الي في الرواية غير عنكم فاعذروني:eh_s(11):
سسامحوني اذا مو حلوووة لان هذي اول رواية اكتبها دايم اكتب قصص قصيرة
البارت الاول :
17/8/2020
جالسة على البلكون وحاطة كوب القهوة آمامها
وجالسة تقول في نفسها : اه بس لو اقدر ارجع ايام الوناسة
11/10/2011
في آلطابور
روز تهمس : لآلالالالالا مستحيل مآ نبيها اهي الي تدرسنا نبي ابلة عواطف
مي بنفس الهمس : آهـئ صادقة .. الله يعيننا عليها لي آخر السنة ش بنسوي حنا معاها
روز : آهـ بس .. ( بعد فترة ) مممي ؟؟
مي : نعم !
روز : وين ضح ضح و آمـوول ؟؟
مي : مدري قبل شوي جآتهم بنتين وسحبوهم معهم وقالت لهم تعالوا معنا نبي نقول لكم شي
روز : و اهم يصدقوونهـآ .. انا قايلت لج هدول مخابيل آي حد من الطريق يجي يقول لهم تعالووا معاي يروحون .. الله يصبرهم ع عقوولهم يآرب
مي : ببآس بسس اسكتي ابلة شيماء جالسة تعططينا نظرآت
وبعدهآ راحح الكل لفصله
روز : يَ وييل حالي جينا عالفصل و امول و ضح ضح لحد الحين مآ جو .. تعالي يلا خل نشووفهمـ
مي : وانا شدرآني وينهم يعني بدور في المدرسة كِلهآ .. انتي روحي لهم
روز : لآ والله .. اجل ما بروح لو تترجيني من اليوم لي بكرة .. يلا عندج فرصة من احين لـين ما تجي الابلة يا تجي معي او يضلوا امل وضحى بررى وآنا وانتي ما نعرف وينهم
مي : اف افف اوكي حآضر آووف منج يا الدووبة
روز : وعمه لا تكلميني جيي
وطلعوآ
مي : ياا ويلي لا يكون اخذوهم عالصدح وحبسووهم
روز : مدري مدري عـنهم ميووش لا تخووفيني اكثر مما آنا خايفة
مي : روز رووز شووفي هذي وحدة منهم جالسة تضحك
روز ودموعها في عينهـآ : لالالالالا يمكن قتلوهم
مي : يا ويلي
وجلسوا يركضوون
وراحوا لها
وروز متخبية ورآ مي لانها خايفة
مي بصراخ : يلا وينها يلي ما تخافين ربج وينها يلي ما تستحين على ويهج بكل ثقة جالسة تضحكين قوووووولي لي وينها لا اذبحج انتي وهيييييييي
البنت : هي هيي آنننتي خير بلا قلة ادب لا تنسي اني اكبر منج وبعدين من الي وينهـآ ؟؟
مي : آمــــــــــل
روز بهمس ودموع : وضحى وضحى
مي : وضحى
البنت : يلآ عن وجهي انتي وهيي اجل ضحى وامل اقوول ما اعرفهم انا ما آعررررررررفهم
روز : :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
مي بتهديد : بتقوولي وينهمـــــــــ ولآآ ييج طراق ع ويهج ؟؟
البنت : خخخخخخخخخخخخخلآص
ودزت مي بقـوة
مي كآنت بتبجي بس حاولت ما تبين ضعفهآ لهـآ
شوي جت رفيجت آلبنت ومعآها امل وضحى يضحكـون
روز ضمت ضحى : ضحىىى آنتـي بخير
ضحى : هههههههه الحمدلله والشكر ينيتي .. اي اكيد بخييير يعني شنو فيني ههههههههههههه
روز : فكرتهم قتلوج انتي وامل
ومشوآ
مي وروز استوعبوا انهم خافواا وكآنهم يهال ويلسوا يضحكون ع حالهم
( روز ومـي وآمل وضحى .. 13 سنة
في الثآني متوسط
روز : آنسانة طيووبة وشوي مرجوجة .. وحساااااسة ودمعتها دايما بطرف عينها على ابسط شي تبجي .. ودآيما جالسة مع ميي
واذاا آحد قريب منهاا طلب منهآ شي مععين حتى لو ما عجبها عطول تقول له حآآآضر وششطورة
وبتتعرفون عليهآ اكثر من خلال الرواية
مي : رفيجة رووز وبنت عمهآ .. وتسميهآ توآم رووحهـآ .. حبوبة واجتمااعية .. انسانة مجروحة من الداخل بس دايم تبين شجاعتها للناس وتبين انها قووية .. وطبعا هي مرجووجة مثل روز ..ششطورة بالمررة
ضحى : توآم رووز بس تجلسس مع امل اكثر منهـآ .. انسانة طططيوبة الي ما يعرفها يقول مغرورة وشريرة بس الي يعرفها يعرف طيبتها وقيمتها .. مبـدعة في وووآيد اشياء بس ما تبين للنآس .. ومرججوجة كمان .. وما تحب تفضفض كل مشاعرها الا لامل
آمل : آنساااااااانة مررررة تهتم بشكلها واخر اخباار المووضة والازياء .. وووتحب المال .. يعني لو حد قالها تبيعي وحدة من رفيجآتج واعطيج مليوون تسمع له .. وهذاا العيب الي فيها .. ومآ تحب تحتك بآي احدد ودايم ما توثق باحد الا اذاا عرفته زين .. ودايم تمزح بس مزحهأ احيانا ثقيل ويزعل .. واذا في بالها رأي معين عطوول تقوله حتى لو يجرح .. بس بتضل طيوووبة ودمها بالمرررررررة خفيف
آمل : اماا عاد الفيلم الهندي الي سويتوه لنا حده تحفة ههههههههههه
روز : آصلا لولايي كانت مي ما اقتنعت وما جينا لكم ولمـآ ما تشوفونا ما بترجعون للفصل بامان
مممي : ههههه احمدي ربج يَ بت اني اقتنعت
آمل : هههههههه يلا ععآد يعني احين حنا ميتين ع شووووفتكم اصلا من نشووف ويهكم يينا النحس
روز بزعل : يلآ عاد اصصلا انتوا ما تحسوا بقيمتنا
ضحى : كآلعادة زعلتي هههههههههههههههه
مي : يلآ عااد لا تزعلوون روزتي .. اقول بناتات بتخلصص الحصة والابلة ما جات
فجآة دق الجرسس آآه دقق الجرسس آآآآآآآآآآآآآآآآه دق الجرس
>> سوري آندمجت
نرجع للرواية
ضحى : مآ امداج تتكلمين عطووول دق
مي : تف تف عين الحسسود فيهآ عين
روز : هههههههه جبنآ سيرة القط جانا ينط
ممي : شنو شنو ؟؟
آمل : هههههههه آبلة اححلام عند الباب
مي : يلآ انشااء الله تقول لنآ ناخد الكتب
ضحى : انتي مو هامج الا الكتب
والكل جلسس في مكآنه
ضحآ مع آمــل
مي مع روز
ا/احلام : الكل جاااااا ؟
الطالبات : نععععععععم
ا/احلام : عيل انزلوا وخدوا الكتب
الطالبات : طيييييييييييييييييب
ا/احلام يللاااا طابور
روز : آلله يعيين ظهـوورنآ
مي بصراخ : آميييييييييين
روز : هههههههههه
مي : عااد انا اكثر شي اكرههـ العلووووم
روز : اي والله يبط الجبد
امل : ضح ضح ؟؟
ضحى : نعم ؟ شنو ؟ منو مات ؟ الله يرحمه ؟ طيب متى ؟ وشلون صار ؟ الله يصبر امه
امل : هههههههه يا المينونة
هههههههه لَ تفوتكم ضحى بنااااات
فداء : ش فيهآ ؟
امل : وانتي شخصج انا اتكلم مع رووزتي وميوووشتي
وطبعآ امل وضحى في الصف الخامس وروز ومي في الصف الحآدي عشر في الطابور
يعني مافي احتمال ولو بسيط انهم يسمعونهم
ضحى : يا الدووبا يعني شنو بيسمعونج !
امل : المهم ضيعنا الموضوع .. ليش كنتي سرحانة ؟؟
ضحى : افكر كيف بتكون هالسنة بدوووووووونهم
امل : ما عليج منهم بالطقاق الي يطقهم ما دام انهم ماا يبونا حنا ما نبيهم اووف خلاص لا تييبن سيرتهم ع لساانج وع كرهتم مالت عليهم
صيري مثل مي وروزز ولا ع بآلهم
ضحى : طيب بالمشمش ولا ع بالهم
وتلتفت من جديد وتفكرررر
امل : اووف منج نكد نكــــــــــد
واستلموا الكتب
_-------------
بعد آلدوام
روز : ضح ضح شففيج سرحانة الكل لحظ انج جي في المدرسة ؟؟
ضحى بخاطرها : حتى انتي لاحظتي
ضحى بصوت مسموع : لا ولا شي ابددددد بس افكر كيف هالسنة بتكون
روز : آهـآآع يعني شنو بتكون عادي دراسة ومسخرة ومقالب بس هالسسنة غير
ضحى : كيف يعني غير ؟؟
روز : انتي فاهمة قصدي
ونزلت راسها ع الارض
ضحى : يعني آلي في بالي صح ؟؟
روز : اهآ
ضحى : لحد الحين مو قآدرة انسى الي صاار احس ان في شي مضاايقني وماآني قادرة اطلعهـ من باليي
ليش سووا جيي ؟؟
روز : آلله اعلم
وفي بآلهم كل الي صااااار
( نجلآ : اقووول يَ التااافهة انتي وهي خلآص بعدوا عن بيتي والله ما اتشرف فيكم
ام نجلآ بصراخ : اي والله هدول الي خربوا سمعتج ما نتشرف بهم
سمـر بدلع : خلآص خالة قولي لهم يطلعون
وتنزل منها دموع اصطناعية
آم نجلا بصراخ : لا بارك الله فيكم من بنات
وهذآ وسط دموع الشلة )
آنتهـــــــــى
رآيكم بكل شخصية ؟؟
بصراحة بصراحة عادي انتقدووووني قد ما تبغون والله احسن من انكم ما تردون وقولو لي اذا مو حلوة
ولا ترحم ولا تعطف ولا تقدر محبتنا
صحيح الزمن غدار وايام الزمان تدور
وصحيح الوداع صعب هو اعظم مصيبتنا
توادعنا وتفرقنا ومشينا وسط ذاك السور
جميله سنيننا كانت سعادتنا وشقاوتنا
احد ينسى هذاك الصوت المعروف والمشهور
بصبحنا مع الطابور ونزيد بكلمتنا
وعشان نعصي كنا ناخر الطابور
ونتفلسف ونقهرهم نجاوبهم بضحكات
انآ قررت اكتب لكم رووواية لاني مرة مرة مرة اعشق الكتابة والنت واول قسسم خطر ع بالي هذا
طبعا الرواية فيها خيالي وفي واقع بس الاكثر خيآل
وانا من السعودية بس احب اتكلم كويتييييي واتمنى اتمنى اصير كويتية .. عشان كذا بكتب الرواية بالكويتي عشان تريحكم اكثر
ويمكن تكون العادات والتقاليد والمواد ووالاشيا الي في الرواية غير عنكم فاعذروني:eh_s(11):
سسامحوني اذا مو حلوووة لان هذي اول رواية اكتبها دايم اكتب قصص قصيرة
البارت الاول :
17/8/2020
جالسة على البلكون وحاطة كوب القهوة آمامها
وجالسة تقول في نفسها : اه بس لو اقدر ارجع ايام الوناسة
11/10/2011
في آلطابور
روز تهمس : لآلالالالالا مستحيل مآ نبيها اهي الي تدرسنا نبي ابلة عواطف
مي بنفس الهمس : آهـئ صادقة .. الله يعيننا عليها لي آخر السنة ش بنسوي حنا معاها
روز : آهـ بس .. ( بعد فترة ) مممي ؟؟
مي : نعم !
روز : وين ضح ضح و آمـوول ؟؟
مي : مدري قبل شوي جآتهم بنتين وسحبوهم معهم وقالت لهم تعالوا معنا نبي نقول لكم شي
روز : و اهم يصدقوونهـآ .. انا قايلت لج هدول مخابيل آي حد من الطريق يجي يقول لهم تعالووا معاي يروحون .. الله يصبرهم ع عقوولهم يآرب
مي : ببآس بسس اسكتي ابلة شيماء جالسة تعططينا نظرآت
وبعدهآ راحح الكل لفصله
روز : يَ وييل حالي جينا عالفصل و امول و ضح ضح لحد الحين مآ جو .. تعالي يلا خل نشووفهمـ
مي : وانا شدرآني وينهم يعني بدور في المدرسة كِلهآ .. انتي روحي لهم
روز : لآ والله .. اجل ما بروح لو تترجيني من اليوم لي بكرة .. يلا عندج فرصة من احين لـين ما تجي الابلة يا تجي معي او يضلوا امل وضحى بررى وآنا وانتي ما نعرف وينهم
مي : اف افف اوكي حآضر آووف منج يا الدووبة
روز : وعمه لا تكلميني جيي
وطلعوآ
مي : ياا ويلي لا يكون اخذوهم عالصدح وحبسووهم
روز : مدري مدري عـنهم ميووش لا تخووفيني اكثر مما آنا خايفة
مي : روز رووز شووفي هذي وحدة منهم جالسة تضحك
روز ودموعها في عينهـآ : لالالالالا يمكن قتلوهم
مي : يا ويلي
وجلسوا يركضوون
وراحوا لها
وروز متخبية ورآ مي لانها خايفة
مي بصراخ : يلا وينها يلي ما تخافين ربج وينها يلي ما تستحين على ويهج بكل ثقة جالسة تضحكين قوووووولي لي وينها لا اذبحج انتي وهيييييييي
البنت : هي هيي آنننتي خير بلا قلة ادب لا تنسي اني اكبر منج وبعدين من الي وينهـآ ؟؟
مي : آمــــــــــل
روز بهمس ودموع : وضحى وضحى
مي : وضحى
البنت : يلآ عن وجهي انتي وهيي اجل ضحى وامل اقوول ما اعرفهم انا ما آعررررررررفهم
روز : :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
مي بتهديد : بتقوولي وينهمـــــــــ ولآآ ييج طراق ع ويهج ؟؟
البنت : خخخخخخخخخخخخخلآص
ودزت مي بقـوة
مي كآنت بتبجي بس حاولت ما تبين ضعفهآ لهـآ
شوي جت رفيجت آلبنت ومعآها امل وضحى يضحكـون
روز ضمت ضحى : ضحىىى آنتـي بخير
ضحى : هههههههه الحمدلله والشكر ينيتي .. اي اكيد بخييير يعني شنو فيني ههههههههههههه
روز : فكرتهم قتلوج انتي وامل
ومشوآ
مي وروز استوعبوا انهم خافواا وكآنهم يهال ويلسوا يضحكون ع حالهم
( روز ومـي وآمل وضحى .. 13 سنة
في الثآني متوسط
روز : آنسانة طيووبة وشوي مرجوجة .. وحساااااسة ودمعتها دايما بطرف عينها على ابسط شي تبجي .. ودآيما جالسة مع ميي
واذاا آحد قريب منهاا طلب منهآ شي مععين حتى لو ما عجبها عطول تقول له حآآآضر وششطورة
وبتتعرفون عليهآ اكثر من خلال الرواية
مي : رفيجة رووز وبنت عمهآ .. وتسميهآ توآم رووحهـآ .. حبوبة واجتمااعية .. انسانة مجروحة من الداخل بس دايم تبين شجاعتها للناس وتبين انها قووية .. وطبعا هي مرجووجة مثل روز ..ششطورة بالمررة
ضحى : توآم رووز بس تجلسس مع امل اكثر منهـآ .. انسانة طططيوبة الي ما يعرفها يقول مغرورة وشريرة بس الي يعرفها يعرف طيبتها وقيمتها .. مبـدعة في وووآيد اشياء بس ما تبين للنآس .. ومرججوجة كمان .. وما تحب تفضفض كل مشاعرها الا لامل
آمل : آنساااااااانة مررررة تهتم بشكلها واخر اخباار المووضة والازياء .. وووتحب المال .. يعني لو حد قالها تبيعي وحدة من رفيجآتج واعطيج مليوون تسمع له .. وهذاا العيب الي فيها .. ومآ تحب تحتك بآي احدد ودايم ما توثق باحد الا اذاا عرفته زين .. ودايم تمزح بس مزحهأ احيانا ثقيل ويزعل .. واذا في بالها رأي معين عطوول تقوله حتى لو يجرح .. بس بتضل طيوووبة ودمها بالمرررررررة خفيف
آمل : اماا عاد الفيلم الهندي الي سويتوه لنا حده تحفة ههههههههههه
روز : آصلا لولايي كانت مي ما اقتنعت وما جينا لكم ولمـآ ما تشوفونا ما بترجعون للفصل بامان
مممي : ههههه احمدي ربج يَ بت اني اقتنعت
آمل : هههههههه يلا ععآد يعني احين حنا ميتين ع شووووفتكم اصلا من نشووف ويهكم يينا النحس
روز بزعل : يلآ عاد اصصلا انتوا ما تحسوا بقيمتنا
ضحى : كآلعادة زعلتي هههههههههههههههه
مي : يلآ عااد لا تزعلوون روزتي .. اقول بناتات بتخلصص الحصة والابلة ما جات
فجآة دق الجرسس آآه دقق الجرسس آآآآآآآآآآآآآآآآه دق الجرس
>> سوري آندمجت
نرجع للرواية
ضحى : مآ امداج تتكلمين عطووول دق
مي : تف تف عين الحسسود فيهآ عين
روز : هههههههه جبنآ سيرة القط جانا ينط
ممي : شنو شنو ؟؟
آمل : هههههههه آبلة اححلام عند الباب
مي : يلآ انشااء الله تقول لنآ ناخد الكتب
ضحى : انتي مو هامج الا الكتب
والكل جلسس في مكآنه
ضحآ مع آمــل
مي مع روز
ا/احلام : الكل جاااااا ؟
الطالبات : نععععععععم
ا/احلام : عيل انزلوا وخدوا الكتب
الطالبات : طيييييييييييييييييب
ا/احلام يللاااا طابور
روز : آلله يعيين ظهـوورنآ
مي بصراخ : آميييييييييين
روز : هههههههههه
مي : عااد انا اكثر شي اكرههـ العلووووم
روز : اي والله يبط الجبد
امل : ضح ضح ؟؟
ضحى : نعم ؟ شنو ؟ منو مات ؟ الله يرحمه ؟ طيب متى ؟ وشلون صار ؟ الله يصبر امه
امل : هههههههه يا المينونة
هههههههه لَ تفوتكم ضحى بنااااات
فداء : ش فيهآ ؟
امل : وانتي شخصج انا اتكلم مع رووزتي وميوووشتي
وطبعآ امل وضحى في الصف الخامس وروز ومي في الصف الحآدي عشر في الطابور
يعني مافي احتمال ولو بسيط انهم يسمعونهم
ضحى : يا الدووبا يعني شنو بيسمعونج !
امل : المهم ضيعنا الموضوع .. ليش كنتي سرحانة ؟؟
ضحى : افكر كيف بتكون هالسنة بدوووووووونهم
امل : ما عليج منهم بالطقاق الي يطقهم ما دام انهم ماا يبونا حنا ما نبيهم اووف خلاص لا تييبن سيرتهم ع لساانج وع كرهتم مالت عليهم
صيري مثل مي وروزز ولا ع بآلهم
ضحى : طيب بالمشمش ولا ع بالهم
وتلتفت من جديد وتفكرررر
امل : اووف منج نكد نكــــــــــد
واستلموا الكتب
_-------------
بعد آلدوام
روز : ضح ضح شففيج سرحانة الكل لحظ انج جي في المدرسة ؟؟
ضحى بخاطرها : حتى انتي لاحظتي
ضحى بصوت مسموع : لا ولا شي ابددددد بس افكر كيف هالسنة بتكون
روز : آهـآآع يعني شنو بتكون عادي دراسة ومسخرة ومقالب بس هالسسنة غير
ضحى : كيف يعني غير ؟؟
روز : انتي فاهمة قصدي
ونزلت راسها ع الارض
ضحى : يعني آلي في بالي صح ؟؟
روز : اهآ
ضحى : لحد الحين مو قآدرة انسى الي صاار احس ان في شي مضاايقني وماآني قادرة اطلعهـ من باليي
ليش سووا جيي ؟؟
روز : آلله اعلم
وفي بآلهم كل الي صااااار
( نجلآ : اقووول يَ التااافهة انتي وهي خلآص بعدوا عن بيتي والله ما اتشرف فيكم
ام نجلآ بصراخ : اي والله هدول الي خربوا سمعتج ما نتشرف بهم
سمـر بدلع : خلآص خالة قولي لهم يطلعون
وتنزل منها دموع اصطناعية
آم نجلا بصراخ : لا بارك الله فيكم من بنات
وهذآ وسط دموع الشلة )
آنتهـــــــــى
رآيكم بكل شخصية ؟؟
بصراحة بصراحة عادي انتقدووووني قد ما تبغون والله احسن من انكم ما تردون وقولو لي اذا مو حلوة