رواية / غريبة حيل هالدنيا تفرقنا بدون شعور

Ms.Candy

New member
إنضم
2 أكتوبر 2011
المشاركات
676
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
انا سعودية بس اموت في الكويت واحب اتكلم كويتي
غريبه حيل هالدنيا تفرقنا بدون شعور
ولا ترحم ولا تعطف ولا تقدر محبتنا
صحيح الزمن غدار وايام الزمان تدور
وصحيح الوداع صعب هو اعظم مصيبتنا

توادعنا وتفرقنا ومشينا وسط ذاك السور
جميله سنيننا كانت سعادتنا وشقاوتنا

احد ينسى هذاك الصوت المعروف والمشهور
بصبحنا مع الطابور ونزيد بكلمتنا

وعشان نعصي كنا ناخر الطابور
ونتفلسف ونقهرهم نجاوبهم بضحكات

انآ قررت اكتب لكم رووواية لاني مرة مرة مرة اعشق الكتابة والنت واول قسسم خطر ع بالي هذا

طبعا الرواية فيها خيالي وفي واقع بس الاكثر خيآل

وانا من السعودية بس احب اتكلم كويتييييي واتمنى اتمنى اصير كويتية .. عشان كذا بكتب الرواية بالكويتي عشان تريحكم اكثر :D ولو اني مو خبيرة في اللغة الكويتية:D .. حاولت اقرا روايات واايد عشان اكثفف واتصير لكم بالمستوى المطلوب:bbbiu:

ويمكن تكون العادات والتقاليد والمواد ووالاشيا الي في الرواية غير عنكم فاعذروني:eh_s(11):

سسامحوني اذا مو حلوووة لان هذي اول رواية اكتبها دايم اكتب قصص قصيرة

البارت الاول :

17/8/2020

جالسة على البلكون وحاطة كوب القهوة آمامها
وجالسة تقول في نفسها : اه بس لو اقدر ارجع ايام الوناسة

11/10/2011

في آلطابور

روز تهمس : لآلالالالالا مستحيل مآ نبيها اهي الي تدرسنا نبي ابلة عواطف
مي بنفس الهمس : آهـئ صادقة .. الله يعيننا عليها لي آخر السنة ش بنسوي حنا معاها
روز : آهـ بس .. ( بعد فترة ) مممي ؟؟
مي : نعم !
روز : وين ضح ضح و آمـوول ؟؟
مي : مدري قبل شوي جآتهم بنتين وسحبوهم معهم وقالت لهم تعالوا معنا نبي نقول لكم شي
روز : و اهم يصدقوونهـآ .. انا قايلت لج هدول مخابيل آي حد من الطريق يجي يقول لهم تعالووا معاي يروحون .. الله يصبرهم ع عقوولهم يآرب
مي : ببآس بسس اسكتي ابلة شيماء جالسة تعططينا نظرآت
وبعدهآ راحح الكل لفصله
روز : يَ وييل حالي جينا عالفصل و امول و ضح ضح لحد الحين مآ جو .. تعالي يلا خل نشووفهمـ
مي : وانا شدرآني وينهم يعني بدور في المدرسة كِلهآ .. انتي روحي لهم
روز : لآ والله .. اجل ما بروح لو تترجيني من اليوم لي بكرة .. يلا عندج فرصة من احين لـين ما تجي الابلة يا تجي معي او يضلوا امل وضحى بررى وآنا وانتي ما نعرف وينهم
مي : اف افف اوكي حآضر آووف منج يا الدووبة
روز : وعمه لا تكلميني جيي
وطلعوآ
مي : ياا ويلي لا يكون اخذوهم عالصدح وحبسووهم
روز : مدري مدري عـنهم ميووش لا تخووفيني اكثر مما آنا خايفة
مي : روز رووز شووفي هذي وحدة منهم جالسة تضحك
روز ودموعها في عينهـآ : لالالالالا يمكن قتلوهم
مي : يا ويلي
وجلسوا يركضوون
وراحوا لها
وروز متخبية ورآ مي لانها خايفة
مي بصراخ : يلا وينها يلي ما تخافين ربج وينها يلي ما تستحين على ويهج بكل ثقة جالسة تضحكين قوووووولي لي وينها لا اذبحج انتي وهيييييييي
البنت : هي هيي آنننتي خير بلا قلة ادب لا تنسي اني اكبر منج وبعدين من الي وينهـآ ؟؟
مي : آمــــــــــل
روز بهمس ودموع : وضحى وضحى
مي : وضحى
البنت : يلآ عن وجهي انتي وهيي اجل ضحى وامل اقوول ما اعرفهم انا ما آعررررررررفهم
روز : :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
مي بتهديد : بتقوولي وينهمـــــــــ ولآآ ييج طراق ع ويهج ؟؟
البنت : خخخخخخخخخخخخخلآص
ودزت مي بقـوة
مي كآنت بتبجي بس حاولت ما تبين ضعفهآ لهـآ
شوي جت رفيجت آلبنت ومعآها امل وضحى يضحكـون
روز ضمت ضحى : ضحىىى آنتـي بخير
ضحى : هههههههه الحمدلله والشكر ينيتي .. اي اكيد بخييير يعني شنو فيني ههههههههههههه
روز : فكرتهم قتلوج انتي وامل
ومشوآ
مي وروز استوعبوا انهم خافواا وكآنهم يهال ويلسوا يضحكون ع حالهم

( روز ومـي وآمل وضحى .. 13 سنة
في الثآني متوسط

روز : آنسانة طيووبة وشوي مرجوجة .. وحساااااسة ودمعتها دايما بطرف عينها على ابسط شي تبجي .. ودآيما جالسة مع ميي
واذاا آحد قريب منهاا طلب منهآ شي مععين حتى لو ما عجبها عطول تقول له حآآآضر وششطورة
وبتتعرفون عليهآ اكثر من خلال الرواية

مي : رفيجة رووز وبنت عمهآ .. وتسميهآ توآم رووحهـآ .. حبوبة واجتمااعية .. انسانة مجروحة من الداخل بس دايم تبين شجاعتها للناس وتبين انها قووية .. وطبعا هي مرجووجة مثل روز ..ششطورة بالمررة


ضحى : توآم رووز بس تجلسس مع امل اكثر منهـآ .. انسانة طططيوبة الي ما يعرفها يقول مغرورة وشريرة بس الي يعرفها يعرف طيبتها وقيمتها .. مبـدعة في وووآيد اشياء بس ما تبين للنآس .. ومرججوجة كمان .. وما تحب تفضفض كل مشاعرها الا لامل

آمل : آنساااااااانة مررررة تهتم بشكلها واخر اخباار المووضة والازياء .. وووتحب المال .. يعني لو حد قالها تبيعي وحدة من رفيجآتج واعطيج مليوون تسمع له .. وهذاا العيب الي فيها .. ومآ تحب تحتك بآي احدد ودايم ما توثق باحد الا اذاا عرفته زين .. ودايم تمزح بس مزحهأ احيانا ثقيل ويزعل .. واذا في بالها رأي معين عطوول تقوله حتى لو يجرح .. بس بتضل طيوووبة ودمها بالمرررررررة خفيف

آمل : اماا عاد الفيلم الهندي الي سويتوه لنا حده تحفة ههههههههههه
روز : آصلا لولايي كانت مي ما اقتنعت وما جينا لكم ولمـآ ما تشوفونا ما بترجعون للفصل بامان
مممي : ههههه احمدي ربج يَ بت اني اقتنعت
آمل : هههههههه يلا ععآد يعني احين حنا ميتين ع شووووفتكم اصلا من نشووف ويهكم يينا النحس
روز بزعل : يلآ عاد اصصلا انتوا ما تحسوا بقيمتنا
ضحى : كآلعادة زعلتي هههههههههههههههه
مي : يلآ عااد لا تزعلوون روزتي .. اقول بناتات بتخلصص الحصة والابلة ما جات
فجآة دق الجرسس آآه دقق الجرسس آآآآآآآآآآآآآآآآه دق الجرس
>> سوري آندمجت
نرجع للرواية
ضحى : مآ امداج تتكلمين عطووول دق
مي : تف تف عين الحسسود فيهآ عين
روز : هههههههه جبنآ سيرة القط جانا ينط
ممي : شنو شنو ؟؟
آمل : هههههههه آبلة اححلام عند الباب
مي : يلآ انشااء الله تقول لنآ ناخد الكتب
ضحى : انتي مو هامج الا الكتب
والكل جلسس في مكآنه
ضحآ مع آمــل
مي مع روز
ا/احلام : الكل جاااااا ؟
الطالبات : نععععععععم
ا/احلام : عيل انزلوا وخدوا الكتب
الطالبات : طيييييييييييييييييب
ا/احلام يللاااا طابور
روز : آلله يعيين ظهـوورنآ
مي بصراخ : آميييييييييين
روز : هههههههههه
مي : عااد انا اكثر شي اكرههـ العلووووم
روز : اي والله يبط الجبد
امل : ضح ضح ؟؟
ضحى : نعم ؟ شنو ؟ منو مات ؟ الله يرحمه ؟ طيب متى ؟ وشلون صار ؟ الله يصبر امه
امل : هههههههه يا المينونة
هههههههه لَ تفوتكم ضحى بنااااات
فداء : ش فيهآ ؟
امل : وانتي شخصج انا اتكلم مع رووزتي وميوووشتي
وطبعآ امل وضحى في الصف الخامس وروز ومي في الصف الحآدي عشر في الطابور
يعني مافي احتمال ولو بسيط انهم يسمعونهم
ضحى : يا الدووبا يعني شنو بيسمعونج !
امل : المهم ضيعنا الموضوع .. ليش كنتي سرحانة ؟؟
ضحى : افكر كيف بتكون هالسنة بدوووووووونهم
امل : ما عليج منهم بالطقاق الي يطقهم ما دام انهم ماا يبونا حنا ما نبيهم اووف خلاص لا تييبن سيرتهم ع لساانج وع كرهتم مالت عليهم
صيري مثل مي وروزز ولا ع بآلهم
ضحى : طيب بالمشمش ولا ع بالهم
وتلتفت من جديد وتفكرررر
امل : اووف منج نكد نكــــــــــد
واستلموا الكتب
_-------------
بعد آلدوام
روز : ضح ضح شففيج سرحانة الكل لحظ انج جي في المدرسة ؟؟
ضحى بخاطرها : حتى انتي لاحظتي :(
ضحى بصوت مسموع : لا ولا شي ابددددد بس افكر كيف هالسنة بتكون
روز : آهـآآع يعني شنو بتكون عادي دراسة ومسخرة ومقالب بس هالسسنة غير
ضحى : كيف يعني غير ؟؟
روز : انتي فاهمة قصدي
ونزلت راسها ع الارض
ضحى : يعني آلي في بالي صح ؟؟
روز : اهآ
ضحى : لحد الحين مو قآدرة انسى الي صاار احس ان في شي مضاايقني وماآني قادرة اطلعهـ من باليي
ليش سووا جيي ؟؟
روز : آلله اعلم
وفي بآلهم كل الي صااااار
( نجلآ : اقووول يَ التااافهة انتي وهي خلآص بعدوا عن بيتي والله ما اتشرف فيكم
ام نجلآ بصراخ : اي والله هدول الي خربوا سمعتج ما نتشرف بهم
سمـر بدلع : خلآص خالة قولي لهم يطلعون
وتنزل منها دموع اصطناعية
آم نجلا بصراخ : لا بارك الله فيكم من بنات
وهذآ وسط دموع الشلة )

آنتهـــــــــى

رآيكم بكل شخصية ؟؟
بصراحة بصراحة عادي انتقدووووني قد ما تبغون والله احسن من انكم ما تردون وقولو لي اذا مو حلوة
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
واااي تهبببببل الروايه من قال مو حلوه بالعكس حلوه

كمممممممملي بليييييز ناااطرييينج روز شخصيتهااا حلوه بس

اسمها مو حلوو هههههه ويسلموووو عالروايه
 

Ms.Candy

New member
إنضم
2 أكتوبر 2011
المشاركات
676
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
انا سعودية بس اموت في الكويت واحب اتكلم كويتي
البارت الثاني

روز : طيب خلااص ضحى انسي الموضوع
ضحى : وشلون انسى .. صار لنا 3 سنين ويااهم واخر شي يتركوونه
روز : بس اذا ضليتي شاغلة بالج ما بتستفيدين شي هم احين ولا ع بالهم نسوونه خلاص
ضحى : والله مادري شَ اقول
روز : يلا خلاص لا تشغلين بالج

وبعد يومين ( الثلاثاء )
روز في المدرسة يالسة ع البي بي
مي بهمس : يا المينوونةة انا مالي خص فيج اذا صار شي انا ما اعرفج
روز : ويي خلاص اصلاً الابلة ما بتشووفني لاني مسوية هالطريقة وبعدين انتي شفيج خايفة هذا مو من عوايدج
مي : ادري ادري بس والله هالمرة قلبي ناغزني انتي تدرين اذا اخدو البيبي منج ش بيصير فييه كل شي يخصج سوالفج وكل شي
روز : خلاص ميي يعني منو بيشووفه
مي : لوو تعرف حصة انج يايبته ما بتخليج في حالج
روز : افف مي خلاص ترااج مررة مبالغة بالموضوع عادي والله عادي
مي : اوكي بكيفج
وراحت لأمل
مي : افف اموول تررى هالروز صج مينوونة بتروح فيها
امل : هههههآي عادي يعني منو بيكشفها مافي نزغة في الفصل عندنا غير حصة و مرآيم و فداء و شلتهم
وانتي عاارفة ان انآ مهددتهم انهم اذا تدخلوا في اي موضوع يخص شلتنا ما بيشوفون طيب
مي : افف طيب ولو افرضي شافتها ابلة من الابلات
امل : افففففففف خلاص كلها الا بي بي في غيرها جايبين لج كاام مرة وحدة !
ويلاا كا هي ضح ضح جت
ضحى : هلووو صبايا مررة تآنية
امل : هلا بالطش و الرش
مي : افف بليز ضحى خلي اختج المينونة تحط البيبي حقها في اللوكر وتقفله والله خايفة
ضحى : خلاص ما بيصير شي
ودق الجرس
وانتهت الفرصصـة
مي تتوجه بسرعة لروز : لا تقولين انج بتدخلينه الفصل
روز : ايي اصلاً علينا ابلة عبيير
مي : طيييييييب واذا ابلة عبير يعني ما بتكشفج
روز : خلااااااص مي جننتيني والله مافي شي الموضوع مافيه شي
مي : طيب اذا كشفوج قولي مي ما قالت لي مي ما قالت لي ماحد قال لييييييي اوك
روز : آووك خلاص
وجلسوا
في اماكنهم
دخلت ابلة عبير وبعد السلام والمقدمة
شوي سمعت صوت اغنية بس عالخفيف
ابلة عبير : شنو هالصوت الغرييب من وين جاي بناات
حصة : ابلة مدري بس انا شاكة في شي
امل تعطيها نظررررررررة قويية
ابلة عبير : انتي في منوو شاكة
حصة : لا ولا شي ابلة بس قلت يمكن ان هذا من موبايلج
ابلة عبير : والله ؟ حصة يلا قوولي والا ما بيحصل لج طيب وبعاقب الفصل كله
حصة : والله روز ابلة روز البيبي حقهاا ابلة جايبته
امل وضحى عصبووآ على حصة وتوعدوا فيهاااا
ومي خايفة وتناظر في روز
ورووز شوي وتبجي من الخووف
ابلة عبير : جيبيه روز
روز : لا ابلة خلااااااااص اخر مرة ابلة والله خلاص تووبة اخر مررة
ابلة عبير بحزم : جيبييييييييييه
والفصل كله ينتظر




 

Ms.Candy

New member
إنضم
2 أكتوبر 2011
المشاركات
676
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
انا سعودية بس اموت في الكويت واحب اتكلم كويتي
البارت الثالث :

روز : ابلة الله يخليج لا تقولييييييين للمديرة اللله يخليج
وزادت بجي
ابلة عبير هدأت شوي : طيب انا بخليه عندي لي نهاية الدوام وبعدين تعالي اخذيه مني
وسحبت البـي بي من يددهآ
ضحى وآمل يناظروون في حصة نظرات مخيفة
حصة تهمس : فداءوو امبيه شكلهم بيقتلونـي
فداء وتآكل علك : امبييه انتي شعليج يعني لا امبيه مو صـــج انتي دايم تخافين خلي حيآتج ايزي حبيبتي ما عليج منهم هدول آلـ(......)
ابلة عبير : فداء
فداء تكمل سوالف
ابلة عبير بصرآخ : فداااااااااء شيلي العلكة بسرعة
فدآء : اوه سوري ابلة رح عن بالي اووهـ اووهـ امبييييييييييه
وتمشي بكل وقاحة وتحط آلعلكة
( فداء بإختصار .. بنت مرااهقة فآهمة الدنيا غلط كل شي عندهـآ عآدي مو محـجبة ولا يهمهآآ شي من حولها ودايم تآكل علكة وتقوول كلمة امبيه وآهيـآ بس صديقة حصة حق المصلحة
حصة .. بنت شطورة بس نزغة وكل شي تقوله للآبلات عشان جذي الكل يكرههآ واهي يعني زيينة في السسكول بس في البيت مظلـووومة
مرايم .. شطووووووووورهـ حدهـآآ آشطر من حصة بعد وتلبس آلنظظآرآت آلطبيعة وتحب البحث والعلم والاستطلاع بس ما تسسكت عن الحق واهي مثل حصة كل شي يقولونهـ للآبلآت وعبارة مرايم المشهورة ( هذا الشي لمصلحتج ( او ) لمصلحتي ( او ) مصلحتها )
لمآ آنتهت الحصة
مي : رووز خلـآصص آخر مرة تسويـن هآلحركآت آحين بتتغير ابللة عبير علينآ السبب افكارج المجنـوونة وما بتوثق فينآ ومَ بتخلينآ نشآرك في آلمسرح آلمدرسي وآلآعمآل
روز : آهـئ ميووشآ وآنآ ش ذنبي :(
مي : آووف خلآص آنسي
ومشت عن روز وجلست بين ضحى وآمل وقعدوآ يسولفوون
آمل : هههههههههههههـآي لآ حبيبتي آنتي مَ فهمتيني زين آنآ آلي آٌقوله لضح ضح آن آسلوبهآ مَ يعجبني مش آلستآيل بآلعكسس وآيد آنيقة فديت قلبهآ آنـآ كيم كرآدشيان :)
مي : آي ستآيلهآآآ حـلوو شفتي الجزم آلي عندهآ وآيد
آمل : آيي امبيه الشووز آلي عندهآ خطييرة وآآآيد آقوول شفتي فستان زفآف نننآنسي عجرم ؟؟
مي : آي آلي في الصورة آلي جآلسة عآلززع ومـآسكة بآقة آي فستآنهآ يدوووووووو و و و خ عجـبني وآآيد
آمل : لآ شنوو فستآنهآآ مو جـذي ولآ في صورة جذي فستآنهآ فيه فيوونكة سودآ آكيد عرفتيه احين ؟؟
مي : لآ لآ هذآ مو من زفآفهآ حبيبتي هذذآ من آلخـطوبة
آمل تضحك : لآ تسوين فيهآ ذكية يآ آلخبلة انتي مالج بالمـوضة آصلآ 100% آنهـ من زفآفهآ
مي : عيل آمبييه وآيد بسيط ومو حلو لزفـآف آبد !!
آمل : حبيبتي هذي مـوضة وبآلعكس آلفستآن آنيق .. آلآ حيآتي ضح ضح شفيج سرحـآنة ؟
ضحى : آفــــــــــــــــــــكر كيف آن آلفنآنآت عآيشين حيآتهم ونآآصصة
مي : ههههههههههآي مو صج آنتي
شوي دخلت آلآبلة
مي رجعت لمكآنهآ بسرعة
وروز حآطة رآسهآ عآلطـآولة ومآ رفعته من دخلت آلآبلة
الآبلة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطالبات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آلآبلة : يلآ حبآيبي كتآب آلحديث آشوفه آلي مآ جآبت توقف وآلي جابت جزاها الله الف خير
ومحددد وقف
آلآبلة : مشكورين لآنكم كلكم جبتوونه وآلمفروض آسوي لكم مكآفآة بآجي الفصول لازززم يوم ينسونهـ آول آسبووع دآيمآ مهملآت آمآ آنتو من آولهآ شطآر عشان جذي لععـيونكم بلخص لكم آلكتـآب للآمتحآنآت
( طبعآ آبلة بدرية وآآيد طيبة بسس بزيآدة تعآملهم كآنهم يهال )
آبلة بدرية : طيب يآ حلوين بمآ آنكم جبتوو آلكتب يلآ آرفعوهآ لي آشوف
آلكـل رفع كتآبه آلآ روز ومي مو عآطيتهآ آهميةة
آبلة بدرية : ليش روز مَ جبتي آلكتآب ؟؟
روز رفعت رآسهآ عن آلطآولة وآهي تحـآول تستوعب آلي حولهآ
روز : آمبلآآ آبلة جبته
بس دقيقة آطلعه
آلكل ضحـك عليهآ
ومي نآظرت بآستحقآر
طلعت روز آلكتآب ورفعته
ومآ زآلوآ يضحكون
آبلة بدرية : عآد شنـو يضحك آلبنت سرحت شوي بس روز هـآآ آخر مرة تسرحيين جذي
وشرحت آلدرس وآنتهت آلحصة
ومرت بعدهـآ حصصة وجت آلفرصة

آنتـهى .. شنو بصير في الفرصة يا ترى
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
الروااية حللوة بس غيت اعرف اشلون وضحى في الصف الخامس وروز ومي في الصف الحآدي عشر مافهمت شلوون يعني ؟؟ وناااطرينج
 

Ms.Candy

New member
إنضم
2 أكتوبر 2011
المشاركات
676
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
انا سعودية بس اموت في الكويت واحب اتكلم كويتي
البارت الرابع :

ضحى : يلآ انا وامول في آلمحل الي اتفقنا عليه ننتظركم
مـشت مي من قدآآم روز وهي مو عآطيتهآ اية آهمية
روز مشت ورآ مي : احيين كل هـذآ عشان الي صار اليـوم بعدين الآبلة ما قالت شي كل الي سوته انهـا اخذت البي بي حتى ما انشغل في الحصـص بس بعدين بتردهـ لي ليش لهآلدرجة آنتي منفعلة ؟؟
مي : الي سويتـه مو عشان شي بس آنا جذي مالي خلقج آوك
روز : طيب خلج براحتج يا النفسية
مي اثرت فيهآ هالكلمة بس ما اهتمت
ورآحوا لضحى وامل
فتحوا الفتحة الصغيرة ودشـوآ داخل
روز : كح كح المحـل غبآر وين جآيين !‍!!
امل : لكن صدقـوني حمآس شوفوآ بعد هالبآب هههه يعني نقدر ننحآش من آلسكول
روز : لآ لآ آمبيه مينونة انا انحاش وبعدين بي بي حقي عند آبلة عــبير
امل : ادري يآ الدوبة انا امزح شفيج
ضحى : بنآت والله حماس !
امل وروز : شنـو ؟؟
ضحى : قريت روآية عن بنات جلسوا في السكول للـيل بس مدرستهم كانت مسكونة وصآر الي صار واهي واقعية بالسعودية بالدمام ..
روز : آووكي ؟؟
ضحى : شـرآيكم نسوي مثلهم ؟
امل : امبييييييييه لآ لا انتي مو صج ما شفتي شصار لهم واايد قصص جذي وشفتي آخرتها شيصير انتي مينونة مو صج يا ضحى آنتي العاقلة تقوولين جذي مستـحيل يعني هذا شي مبالغ فيه نستهبل ونسوي الي نسويهـ لكن بحدود
ضحى : عـــــــــآآتي وبعدين آنتي نسيتي ان اختي تدرس صف تآسع آهنيه
امل : اصلاً لو اختج تدري عن حركاتج تتبرى منج وشلون تساعدج على هالشي هههههههههه حدج خيالية امبيه
روز : ههههههه من جد ضحى احلمي على كيفج بس لا تخلينا نحلم وياج افف بس وناسة ع الاقل نسوي لنا في البيت اجواء سكول ونمثل الروآية
آمل : ههههههههه يا حبج للتمثيل يا دوبة
ضحى : ههههههههههه خبلة خبلة آقول كل افكارنا غبآء خل نسكت
( روز تحب التمثيل للمعلوممية وضضحى تحب المغآمرات شوي )
آمل : اقوووول مي شفيج سآكتة
مي ( انتي بس شغلتج تطلعين منو الساكت فينآ وتمسكينه )
مي : هههههههه لآ مآآفي شي
امل : وشلوون مآفيج شي مي ترى انا افهم لا تلعبين علي وقولي لي ششفيج بصرآحة
روز تضايقت ومشت من عندهـم ورآحت تستكشف المكآن
ضحى رآحت مع روز
آمل : اشفيها رووز ليش مشت احد يفهمني ششصآير
روز تلتفت : اسآلي مي
وتكمل طريقها
آمل مشت ورآ روز : رووز شصآير ليش مي سآكتة جذي وآنتي ليش تضايقتي
روز : آففففففف اشفيج قلت لج مافي شي
ومشت
ضحى : رووز لحظة وقفي فهميني شالسالفة انا بعد ابي اعرف ؟؟
روز : انتي ما خصج
ضحى : افااااااااااااا يعني انا اختج توأمج ولا تقولين لي
آمل : مــي قولي لي شآلسالفة ولا والله بسوي شي ما يعجبج وانتي تعرفينه
مي بارتباك : لا لا لآآآ خلآص توبة كل شي ولا هذاا مممممممم بصرآحة روز مدري اشفيـهآ
امل : شنو يعني وشلون شففيهآ ؟
مي : آحسهآ متغيرة علي
امل بانفعال : وشششششلون متغيرة عليج توج قبل كم حصة جالسة تكلمينها وععادي من حصصيص التبن قالت لابلة عبير صرتوا ما تحاشون بعد وآيد وانا لاحظت هالشي لا تنكرين
مي : افففففففففف خلاص امل خلاص لا تمسكيني احين انا ماشية عن اذنج
ومشت
وامل ماتدري تروح لمـي ولآ تروح لضحى وروز

 

Ms.Candy

New member
إنضم
2 أكتوبر 2011
المشاركات
676
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
انا سعودية بس اموت في الكويت واحب اتكلم كويتي
آلبآرت آلخآمس :

مي تمشي لروز وضحى : ضحى دقيقة شويتين آبي آكلم روز ع آنفرآد ..
ضحى : آوك ولو آني مستغربة منكم !
ومشت عنهم وضلت ترآقب هي وآمل
مي : آنآ آدري آآن مو من حقي آغلط عليج وانتي الصاجة وانا الغلطانة وآنا اسفة اوكي .. اتمنى تسآمحيني
روز : ممممممممممممم ( ابتسمت ) طيب مسامحة
ورآحوآ لضحى وآآمل بآبتسآمآت عريضة
ورجع آلحآل مثل قبل

نرجع لتآريخ 17/8/2020
..... : مع الآسف يقولون بعد مآ فآت آلفوت مآ ينفع آلصوت وهذآ حآلي آحين كل من شآفني قآل ( مطلقة )
..... : ولآ يهمونج لو ضليتي تهمتين في كلآهم مآ بتستفيدين آبد
وضلوآ يسترجعون بآجي آلذكريات

في آلثآنـوية , في يوم آلتخرج .. في آحد صآلآت آلآفرآح
خلينآ نتكلم عن الحفل ..
كآنوآ جآيبين دي جي وآآيد رووعهـ وطق ورقص ..
جآ وقت آلمسيرة يمشون بنت بنت بين كل وحدة وآلثآنية مسآفة بسيطة عشآن آلتصوير ويوصلون للستيج ويوقفون لي مآ يكتمل عدد آلبنآت ويتصورون صور جمآعية ويلقون مشآعرهم وجآبوآ آلكب كيك و ولعوآ آلشمعآت وكآن في هدية من آلصآلة كيكة من 5 آدوآر وقصوهآ وقعدوآ يآكلونهآ وقعدوآ يقولون قصآيد وآشعآر كل فصل مع بعض وقعدوآ يتصورون مرة ثآنية عآلستيج وبعد آلعشآ كملوآ آلرقص وآلضيآفة كآنت رووعة ومميزة وفيهآ آشيآ وآيد ( تمر ومعمول من آلصآلحية وفطآئر من هدلق وحلآ من مرينون وكآن عجيب وآشكآله وحشوآته مو معتآدة وحلآوة مغلفة على شكل قبعآت تخرج وكب كيك وعشآ من نفس الفندق وآلديكور من زهور آلوسآم ) آحين ندخل للتفآصيل
وطبعآ للمعلومية آلبنآت آلي معهم في آلثآنوية غير عن آلمتوسطة بس قلييل منهم معآهم ومو في صف بعدد


روز : يآآربيه بنآت متووترة آحس لمآ آدش بطيح ع ويهي غشيآنة
ضحى : حدج مكببرة آلموضووع آمبيه
آمل : ههههههههه روز آنتي جبآنة آلموسم هههههههههههههه
مي : آقوول آسكتووآ بس آنآآ ضغطي آرتفع من شفت وييه عبيروو
آمل : وآي آمبيه آهيآآ وربى مو صج مآلت عليهم هآلجيآآكر شآيفين حآلهم مدري ع شنووو
منيرة : آهئئ خلآص وآلله متوترة آسكتوآ يآ بنآت
آمل بآحتقآر : آنتي شخصج وآآآآآآآآآآآي حدج مو طبيعية يآ منوور
منيرة : خلآص وآللله ببجي
روز : آههئ وآنآ بعد وآلله تعبآآآآآآآآآآآآآآآآآآنة
مي بعصبية : شفيكم ؟؟ غصب تنكدوون علينآ يعني
منيرة بحزن : شلون بفآآرق آلبنآآت ولمتنآ وضحكنآ
مي دمعت عينهآ بس مآ بينت : هيي آنتي خلي آلدموع للآخير
ملآك : وآلله آنكم جذي .. بدل لآ تفرحون بآلتخررج قآعدين تتفلسفون يلآآ بس كلووآ تبن وآسكتوآآ
روز : شي طبيعي مآ بتفهميين شعورنآ بطبعج آنسآآنة موو مبآآلية
وجآآ وقت آلمسييرة بدوآ آلبنآت بآلدخول بس كآن آلترتيب عشوآئيآً
( منيرة - ملآك - شذى - روز - عبير - رجسآْء - منى - مشآعل - ضحى - مي - سميرة - ندى - ربى - حنآن - هند - سهى - آمجآد - آمل )
وآنبسطوآ وضحكوآ
ووصلوآ لين آخر نقطة من آآلحفل ( آلودآآع )
وكل وحدة بدآت تقول مشآعرهآ
شذى : آنآ عآرفة آني كنت شوي رآفعة خشمي ومغرورة بس صدقوني رغم كل هذآ آحبكم ووآيد بشتآٌق لكم
منيرة بدآت تبجي : وآلله وآآيد بتوحشوووني حتى بآزعآجكم ومضآيقتكم لي هم بتوحشووني يآ آحلى رفيجآت في آلكوون
روز بحـزن : مآ كنت متوقعة آن آلآيآم بتمر سريع وبتفرقنآ ..
ضحى : غرييييبة حيل هآلدنيآ تفرقنآ بدون شعور ..
آمل : ولآ ترحم ولآ تعطف ولآ تقدر محبتنآ
وشوي بدت كل وحدة تقول كلآم وبدوآ يلحنونهآ >> يعني آهم آلي آلفوآ آلقصيدة آلي بدآية آلروآية ..
مي : صحيح آلزمن غدآر
رجسآء : وآيآم آلزمآن تدور
منى : وصحيح آلودآع صعب
ندى : هو آعظم مصيبتنآ
سميرة : توآدعنآ
حنآن : وتفرقنآ
هند : ومشينآ وسط ذآك آلسور
سهى : جميلة سنيننآ كآنت
مشآعل : سعآدتنآ
ربى : وشقآوتنآ
عبير : آحد ينسى
آمجآد : هذآك آلصوت
ندى : آلمعروف وآلمشهور
رجساء : بصبحنآ مع آلطآبور ونزيد بكلمتنآ
روز : وعشآن نعصي
سميرة : كنآ نآخر آلطآبور
ملاك بآبتسآمة : ونتفلسف ونقهرهم
آلكل : نجآوبهم بضحكآت
شوي آلآ ...............