رواية شافنــ%ـي وصــ$د يـــــ*ـوم لمحنـ!ي ماكنـــه ولــ$ـــد الحرام في يـــ*ـــوم حضـ

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواية شافنــ%ـي وصــ$د يـــــ*ـوم لمحنـ!ي ماكنـــه ولــ$ـــد الحرام في يـــ*ـــوم حضـــ!ـي




رواية للمبدعة عاشقة التركواز
احلى رواية قريتها
واحلى قصة معبرة



كل اسبوع بارت
وع فكرة الرواية حصرية يعني مب مطروحة في منتدى قبل



..............:ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش الخيانة >>>بصراخ
..............:انـــــــــــــــــــــا ما خنتج
..............:صج!!! والله ....كـــــــــــــــــــــــــذاب ...انا ابي اعرف ليش الخاينة ..انا خلاص مارت اعجبك!!!!!!!!!!!!!!

..............:مشـــــــــــــــــــــــــــــــــاعل اش هالحجي انتي تدرين غلاتج في قلبي
مشاعل:علشان انا غالية في قلبك ..تخوني؟؟؟
..............:مشاعل افهميني انا ابي ولــــــــــــــــــــــــــــــد
مشاعل:بس هذا ما كان كلامك قبل
..............:مشاعل ادري انج مصدومة وزعلانة بس................
مشاعل قطعته:مشعل انا خلفت لك اربع بنات هالبنات نا يكفونك !! ولا انت مليت مني ...تذكر قبل انك سويت المستحيل علشان تتزوجني ..
مشعل:مشاعل ليش انتي الحين مكبره السالفة
مشاعل بضحكة:والله صج !! انا مكبره السالفة ولا انت الي تبي تكبرها
مشعل: مشـــــــــــــــــــــــاعل
مشاعل بصراخ:خلاص انا وبناتي مالنا قعده عندك..واذا هاذي البنانية عاجبتك خل تنفعك بس بعدين لا تقول مشاعل ابيـــــــــــــــــــــــج..


مشاعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل هذا هو اسمي
الكل يسألوني انا وزوجي اسامينا متقاربة
قلت لهم صدفـــــــــــــــــــــــــــــــة
لكن هاذي مب الحقيقة
علــــــــــــــــي >>هاذا اسم مشعل الحقيقي
غيره عشاني
اية
عشاني

انا ومشعل ماتزوجنا زواج تقليدي
تزوجنا عن حــــــــــــــــــــب
انا الي يجوفني مايتوقع عندي اربع بنات
السبب هو حجمي وشكلي وجسمي وقصري
مايدلون ع ان عمري 30
اية عمري 30 سنة ماحد توقع هذا الشي
وماحد يقدر يقول لي كبرتي ولا يستهزء بعمري لاني دوم صغيره بشكلي
هذا انا من يوم يومي ماتغيرت ولا رفعت صوتي ع مشعل لاني كنت الزوجة المثالية وكانوا كل اخوانه
يحسدونه علي
حتى امة وابوه يحبوني ويحترموني
لاني اعاملهم احسن من عيالهم واحترمهم وقدرهم حتى كل ربيعي وامي وابوي وكل الي يتعرف علي
يحبني
مادري شنو الي يحببهم فيني ؟؟؟؟؟؟


احيانا استغرب ليش انا جية
ولاكثر
الي يستغربون الناس مني
ليش كل بناتي اسميهم يبتدون بحرف(ش)
انا نفسي ما اعرف السبب
لكن احب هذا الحرف لا بل اعشقة
ليش؟؟
مادري

اية عندي اربع بنات متتابعين
صار لي 10 سنوات من تزوجت
والي يجوفني يقول مب متزوجة
لا تستغربون
لان هاذي الحقيقة
اشلون صار عندري اربع بنات
مادري؟؟
السنوات مرت بسرعة وهاذا انا ع حالي ما تغيرت
مادري ليش مشعل تخلى عني بسهولة
صار لي اربع اشهر عند اهلي
تطلقت من مشعل وعندي كل بناتي
امي وابوي احترموا قرار طلقي وماصدوني ولا عتبوني
انا بنتهم الوحيدة ماعندهم غيري
صحيح انا تربيت عل بيئة فخمة ومفشرة وتكبر ووووووووو
بس ماصرت دلوعة مع ان امي وابوي دلعوني وايد لحد ما تتوقعونه
بس لعهم ما اثر فيني
يعني ماصرت دلوعة
بالعكس صرت متواضعة مع اني تربيت بالدلع والرقة والكلام الحلو
بس اهلي علموني التواضع وعدم التكبر ع غيري
علشان جية ما صرت متكبرة ولا في يوم جفت نفسي ع غيري
لان هاذا مو من طبعي
احيانا اتمنى يكون عندي اخوان يكونون لي سند في هاذي الحياة
ويكون عندي خوات اشكي لهم همومي
واحيانا اقول احسن ماعندي اخوان >>لا تستغربون
لكن مهما صار انا راضة بقدر الله
الله كتب مايكون عندي اخوان وانا راضية
ع هالشي
يكفيني صديقتي واختي وامي وكل شي في حياتي الوالدة الله يحفضها لي
اهي الي عوضتني عن الكل وعمرها ماقصرت معاي بشي او مدت ايدها علي في يوم من الايام
وابوي الغالي مثل الشي


احبهم الله يخليهم لي
.......




اليوم زواجة
اية اليـــــــــــــــــــــــــوم عرسة
عرس حبيبي
عرس زوجي
عرس بو بناتي
اربع اشهر ما جفته
واليوم عرسة
ما اتخيله مع غيري
ما اتخيل يبيعنيويتزوج غيري
هذا ما كان كلامه
لين تزوجته
ياليته يتذكر ذاك اليوم
.
.
.
مشاعل:مشعل تفكر في يوم من الايام تتزوج غيري
مشعل بحب:لا والله ما اسويها انتي الغالــــــــية والي من بعدج سراب
مشاعل:حتى لو الضروف اقوى مني ومنك
مشعل:لو يفرشون العالم كلة ذهب ما اتركج
مشاعل:ماراح تغير كلامك
مشعل:لو ع ارقبتي
مشاعل:توعدني
مشعل :اوعدج


لـــــــــــــــــــــــــــــو ع ارقبتك
بس انت سويتها وين كلامك فيذاك اليوم
ويــــــــــن كلامك وينــــــــــــــــــــــــــــه يامشعل
ليش انا استحق الي اجوفه منك خلاص كل الحب والسنين نسيتها
نسيتها بهاذي البساطة
انزين بناتك
4 اشهر يالضشالم ما سألت عنهم
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!!!
لا يكون بعتهم مثل ما بعتني

هاذا كلامي لين ياني في يوم عرسة قبل مايروح لعروسته
....
كنت واقفة واتكلم واتكلم بشجاعة :خير شنو الي مذكرك فينا؟؟
مشعل بأأسف:مشاعل ....اليوم عرسي
{{ قالها وقلبي ينحرق اية والله ينحرق اشلون قدر يقولها ياقسوة قلبه بكل برود يقولها.. }}حاولت ما اطلع الي في قلبي ورديت ببرود:يعني شسوي لك مثلا
مشعل:بس هاذا الي قدرتي عليه...مشاعل لا تنسين انج كنتي في يوم من الايام زوجتي.
مشاعل{{ زوجتك اية كنت بس انت خليت فيها ذكرى }}:قلتها انت..كنــــــــــــــــــــــــت>>بحسم<<اقول اشتبي الزبدة
مشعل:مشاعل انا قلبي مايطاوعني اخذ غيرج وانتي مو راضية ..
مشاعل بضحكة:هه وشنو الي بيتغير رضاي وعدمة مثل الشي واصلا مابيني وبينك شي ..
مشعل:مشاعل انا احبج وبتم احبج..مشاعــــــــــــــــــــــل انا ابيـــــــــــــــــــــج وربي ابيج
مشاعل:وانا ما ابيك ...



هاذي المقدمة ونشاءالله يوم الخميس اول بارت
للحقوق
الرواية للكاتبة عاشقة التركواز
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاذي القصيدة مني لمقدمة الرواية
روح في دربك واقول الله معاك
صعب تفهني وأنا صعب أسمعك

ألتقينا بكل شي الا هواك
وأتخذت أصعب قرار آودعك

الغرور الي سكن قلبك عماك
تحسب أن الحب خاتم بالصبعك

حبي الخايف رغم خوفه حماك
وصدقي نزلني ولكن طلعك

كنت أحسب أن الهوى كله وفاك
مطمعي حبك وحبي مطمعك

كنت اشوف الغيم يركض في سماك
وكنت أشوف الورد يتلاعب معك

كنت أشوف الشمس شمعه في ضياك
ومطلع أبيات القصايد مطلعك

كنت في عيني هوى روحي ملاك
صوّرك رب الخلايق وأبدعك

دوم تجرحني ومشيها معاك
دوم تنثرني وانا دوم أجمعك

لان حبي كان أصدق من خطاك
كنت انا أكبر من مجرد أخدعك

كنت أفكر كيف أنا أوصل رضاك
كنت أحاول في هوايه أقنعك

لكن الأيام ورتني قساك
ماقدرت آقول كلمه تمنعك

أنتهى حبك وقلبي قد نساك
ياخسارة عمري الي دلعك

لانت من ثوبي ولاني مستواك
خل هذا الكون كله ينفعك

وسلامتكم ..
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههه منورة
وهالبارت لعيونس


مشعل:مشاعل انا احبج وبتم احبج..مشاعــــــــــــــــــــــل انا ابيـــــــــــــــــــــج وربي ابيج
مشاعل:وانا ما ابيك ..وغيرك عند باب بيتي مليوون
مشعل:مشاعل والله بس تزوجت علشان ابي ولــــــــــــد ..وانتي الحب الاول والاخير ..ارججعيلي وانا اعطيج عيونــــــــــــــي..!!

مشاعل:الي انكسر ما يتصلح..مابيك لو تفرش لي الارض ذهب والماس..
مشعل:هاذا اخر قرار؟؟\
مشاعل:الي باعني ابيعة وبناتي بربيهم احسن تربية
مشعل نزل راسه:فمان الله دام هاذا كلامج وسلامي ع بناتي
مشاعل بثقة :الله معاك ..وذيلين بناتي مب بناتك ..لوهم بناتك ماتخليت عنهم وما سألت عنهم وعن اخبارهم


مشعل{كان كلامها مثل السكاكين..اية غلطــــــــــــــان طلقتها ..بس هي الي طلبت هالشي ...اعرف مجروحة بس والله منحقي يكون عندي ولد يحمل اسمي :( ... }


مشعل طلع والحزن في اعماق قلبة




مشاعل { ادري جرحته بكلامي ..بس انا كنت ابي اجرحه مثل ماباعني وجرحني ليالي وشهور..ماني محتاجة له خلاص ..صار ماضي وانتهى..الحين كل همي بناتي.. }



مرت ايام والسنين ...

وصار عند مشعل زوجتين
البنانية الي باعني عشانها يابت له بنتين
وتزوج مرة ثانية ع سعودية وطلعت عقيم >>ماتنجب عيال
وبعد تزوج وحدة بحرينة ويابت له الي يبيه وهو الولـــــــــــــــــــــد....


اسم بناتـــــــــــــــــــــــــــــــه
مشاعل
ومريم



ادري سمى بنته الكبيره ع اسمي لانه ما نساني
بس انا
خلاص نسيته
عندي اربع بنات مثل العسل
شيخة
و
شموخ
و
شهد
و
شهناز


شيخة كبرت وصار عمرها 21 سنة تشتغل في محل خاص لها
الحمدلله
حلال ابوي وحلالي ما راحوا ع الاشياء التافهه
بالعكس اقدرت اضمن مستقبل بناتي الاربع


شيخة تخرجت من الثانوية والحين تدرس ثاني جامعة ع حساب الدلولة يابت مجموع 98%
وهالشي يرفع الراس
وهي تدرس في الامارات في الجامعة الامريكية
اهي صحيح تقدر تدرس في لندن او اي بلاد غريبة بس
بلاد العرب
اضمن من بلاد الغرب



وشهد توجيهي
بس هي طلعت عكس خواتها
كلهم طلعوا شطار
بس هي طلعت مهملة وكل همها نفسها وبس
وفووق كل هاذا طلعت دلوعة نوعا ما
الدلع الي تربيت علية هي خذته
مع اني مادلعهتم ذاك الزود
حتى انها الوحيدة بين خواتها الي تحط مكياج
يعني صحيح شيخة تحط بس مو كثرها وشيخة خلاص كبرت
حتى شهد يحق لها لكن في امور مستحيل اسكت عنها


اما شهناز وهي اصغر بناتي اكثر وحدة غامضة
حتى انا امها الي يسموني امها احيانا ما افهم لها
صحيح عودت بناتي ع الحرية في الشكل والملابس
بس عمري ما اهملت تصرفاتهم او حتى حركاتهم
انا وراهم وراهم
وادري كل شي عنهم ويخصهم

شهناز اهي الحين ثاني ثانوي صحيح تسمونها غامضة لكن حبوبة بشكل كبير
وتبتدي القصة اهنية
في مثل كل يوم يصير هالموقف ............

شيخة بصراخ::شهد...شهناز ..يالله ترى وراي شغل بسرعة ..
شهد نزلت من الدرج وهي تعدل شعرها وتقول بملل:اوووف بطيتي اذوني ..
شيخة:والله صج..اقول انتي ليش كلة تت؟أخرين وبعدين ليش كل هالمكياج حسستيني رايحة عرس مب مدرسة
شهد:::::والله انتي مالج دخل فيني ..
شيخة بقهر:والله وطول لسانج ياشهدووه
شهد:يالله قصيه اذا تقدرين
شهناز بصوت عالي:هاذي مب كاشخة علشان رايحة مدرسة هاذي كاشخة علشان الشردة مع ربعها الخمة والحواسه معاهم وجوفت حبيب القلب ..

شهد:جب جب يالبوية ماجفتي نفسج كل يوم مع ابنية
شهناز بثقة:والله ذيلين ربعي
شهد:ربعج المدرسة كلها
شهناز:شسوي بعد..محبوبة انا ...وع الاقل ما اطلع مع شباب مثلج..
شهد:جب جب ه الاقل احسن منج يالبوية


شيخة كانت تحاول تفهم الي يقصدونة

بناتي عبالهم
انا ما ادري عنهم ولا اسمع كلامهم
بس مشكلتهم مايعرفون

ان كل اخبارهم عندي وادري شنو يسوون بتفاصيل
لكن فيه اشياء تعرفهم شهناز عن شهد انا ما اعرفهم علشان جيه
احيانا استرق السمع لين يتهوشون
لان الهواش عند بناتي هو كل وحدة تطلع بلاوي الثانية
...........

اوقف اهنية اتمنى تعجبكم هالبداية
 

بنت مغليهإ

New member
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووععهةة .. بسس يااليت تكتبين الشخصيات والاششكال .. يعني مثلاً : شنهاز : بنت طيبهة وحبوبهةة بس بويه << جذي يععنيء ><'
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووععهةة .. بسس يااليت تكتبين الشخصيات والاششكال .. يعني مثلاً : شنهاز : بنت طيبهة وحبوبهةة بس بويه << جذي يععنيء ><'


حبيبتي في البارتات الياية بتعرفين اكثر واكثر عن الشخصيات
يعني ع هونج ع هونج
هع
منورة يالغالية
وعسى اجوف متابعتج ع طول
:)
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0




شافنــ%ـي وصــ$د يـــــ*ـوم لمحنـ!ي ماكنـــه ولــ$ـــد الحرام في يـــ*ـــوم
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0




شافنــ%ـي وصــ$د يـــــ*ـوم لمحنـ!ي ماكنـــه ولــ$ـــد الحرام في يـــ*ـــوم
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالث ..


دائما شهناز وشهد يتهوشون
ولا عمر شهناز اتفقت مع شهد والعكس صحيح
شهناز شخصيتها ما تقارب شخصية شهد لو شوي
يوجد اخلاف كبير وشاسع من جميع النواحي
نرجع عند
شهناز وشهد........

شيخة :اقول انتي وياها بتمشون ولا بروح عنكن وفتك .


شهناز وشهد التفتوا لبعض وطالعوا بعض مده بعدين كل وحدة
منهم صارت تركض


شيخة حطت يدها ع راسها :اووهووو يعني كل يوم ع هالحالة


شهد تركض وتطالع شهناز :والله ماراح تقعدين قدام

شهناز ابتسمت بثقة ::::::بنجوف
شهناز صارت تركض بسرعة
وشهد تركض وراها وهي مقهورة وتصارخ :لاااا اوووف

شهناز فتحت الباب وقعدت قدام يم شيخة

شهد وصلت صوب شهناز
وهي تتحلطم :والله تنزلين
شهناز ابتسمت:حلمي
شهد:شيخة جوفي اختج ..قوليلها تنزل احسن لها
شهناز :هه لا تحاولين
شهد بقهر::والله مايصير انا العوده >>الكبيرة ..اقعد ورا وهي تقعد قدام
والله مايصير...يالله شهناز نزلي
شهناز التفتت لشيخة بعدم اهتمام:شيخة حركي>>توكلي
شيخة التفتت لشهد:يالهه شهد ركبي
شهد بعناد:والله مب رايحة المدرسة اذا هي بتقعد قدام

شيخة رفعت حواجبها :خير مب رايحة ..ليش علشان تغثين امي بحنتج وتعورين راسها مثل ما تعورين راسي
وتعبين نفسيتي بدلعج الماصخ ..اقول ركبي
شهد بعناد:والله مب راكبة ورا

شيخة نزلت من السيارة وراحت فتحت الباب الي صوب شهناز
وهي واصله حدها :نزلي
شهناز:ليش؟؟
شيخة بصراخ:نزلي وانتي ساكتة
شهناز نزلت وهي معصبة:لا ترفعين صوتج علي فاهمة ..
شيخة بعصبية:نعم نعم ...اقول شهناز قصري حسج احسن لج وبعدين لا تصارخين علي ترا انا مب شهد ولا انا كبرج...احسن لج تسمعين الكلام والا بخليج وامشي..وبعدين جوفي لج دبره مع امي..

شهناز بعصبية:انزين لا تصارخين

شهد ابتسمت بنتصار
ومشت تبي تقعد قدام
الا شيخة توقفها بصراخها:ولا انتي بعد تقعدين
شهد بصدمة :شنووووو

شيخة :يالله ركبي ورا
شهد بدلع :من صجج انتي..تبيني اقعد يم هاذي الانسانة ..نوو مستحيل
شيخة:من قال لج تقعدين يمها وبعدين ترا اذا ما ركبتي وفكيتيني والله بمشي عنج
شهد برطمت وركبت

شهناز قعدت يم الدريشة الي ع اليمين
وشهد يم الدريشة الي ع اليسار


شيخة ركبت وشغلت السيارة ..وتوكلت


شهد طول الوقت وهي تحوس في (البلاك بيري) وتضحك

اما شهناز تسمع اغاني من الايباد


شهد حست بأن الجو حر
رفعت راسه ولتفتت صوب شهناز وجافتها فاتحه الدريشة >>ع فكرة التكييف يشتغل

شهد :اقوووول ليش حر اثاري حضرتج تتنفسين في الهواء البارد >>بستهزاء
شهناز نزلت السماعات ولتفتت لها :نعم
شهد:اقول سكي الجامة >>الدريشة
شهناز :مابي عاجبني الوضع جيه
شهد بقهر :بتسكينها ولا انا بسكها
شهناز :انتي سكيها وبتجوفين شنو بيصير لج ..
شهد بعناد قامت تبي تسك الجامه الي صوب شهناز لكن شهناز دزتها
تعرفون اهنية شهد عصبت من قلب
قامت شهد ع شهناز وبتدى الطق
شهد صارت تشمخ شهناز
وشهناز بعدت شهد وعطتها كف خلها توقف مكانها حتى اشوي وتنزل دموعها
اما شهناز رقبتها صار يطلع دم منها بسبب الشموخ
شيخة وصلت صوب المدرسة ووقفت التفتت ورا ونصدمت من اشكال خواتها
نزلت بسرعة وفتحت الباب الي صوب شهناز
وهي تطالع شهد :شهد حسبي الله عليج مب بنت قطوه
شهد بقهر:اهي الي ابتدت
شهناز نزلت من السيارة وهي معصبة :حسبنا مب اهنية في البيت بوريج
شهد بصراخ :يالله يالله مابقى الا انتي تهددين

شهناز مشت وهي معصبة
دخلت لمدرسة وراحت صفها
وفي الممر الي فيه صفها كانت جواهر واقفة مثل كل يوم تنتضر شهناز
جواهر صارخت وركضت تبي تحضن شهناز
لكن ما توقعت شهناز تروح الصوب الثاني وتخليها تكمل ركضها بروحها وتمشي من يمها ببرود
جواهر وقفت تبي تتأكد من الي صار توه لاكن صج شهناز جافتها وما عطتها ويه
جواهر مب منقهرة لان البنات جافوها وبينشرون الخبر في المدرسة كلها
انقهرت لان شهناز طنشتها جنها ضل او جدار مب موجود وهي طول وعرض تنجاف

شهناز دخلت الصف وحطت شنطتها ع الكرسي وقعدت وهي حاطه يدها ع رقبتها وهي متألمه
نور دخلت الصف وهي تدور بعيونها عن شهناز
نور بفرحة :شهناز
ركضت علشان تحضنها
بس شهناز مطنقره حدها قامت من مكانها ومشت من يم نور وهي حاطة يدها اليمين ع رقبتها
نور يودت ايد شهناز اليسار >>وقفتها
شهناز وقفت مكانها بدون اي كلمة
ونزلت يدها عن رقبتها
نور جافت رقبة شهناز ونصدمت
قربت منها وحطت يدها ع رقبة شهناز و حست الدموع ينزلون جيه بنفسهم بدون استأذان
نور :شنو ذي من سوا فيج جيه
شهناز ما اهتمت ومشت بس وقفتها نور ومسكتها من يدها وهي تبكي بقلبها لكن شهقاتها تنسمع
شهناز حبت تطنش بس لين سمعت شهقات نور الخفيفة وهي تبكي التفتت.ونصدمت
نور :انزين بس بعقم لج الجرح عقب اذا تبين تمشين روحي
شهناز مشت ورا نور وهي ساكته
نور يابت المطهر واغراض الاسعاف الي في صفهم
وبتدت تعقم الجرح
شهناز كانت قاعدة ونور واقفة وهي تبكي بصمت وتعقم الجرح
نور خلصت بس طلعوا شهقاتها
شهناز بهدواء:ليش تصيحي ؟؟
نور وهي واقفة وتنزل دموعها:انا ماقدر اجوفج بهاذي الحالة
شهناز بستهزاء:علشان جيه تصيحين ؟؟
نور صاحت من قلب وحضنت شهناز :شهناز صدقيني انا مالي دخل في السالفة الي صارت والله العضيم شلة مها
هم السبب في كل شي صار امس
نور خلصت كلامها وطلعت من الصف وهي توها تصيح
شهناز حطت يدها ع رقبتها بقهر وهي تقول في قلبها :الله يلعنج ياشهد يعني ما عورتيني الا اليوم وانا وراي هوشه اووف منج بس ....


نروح عند شهد وشيخة
شيخة بصراخ:شهد بتنزلين ولا شنو
شهد:والله مب نازلة وحالتي جيه
شيخة:وانا اشدخلني منج ..يالله نزلي اخرتيني
شهد بقهر:والله مب نازلة جية اش فيج انتي تبيني انزل ويجوفون البنات بهاذي الحالة من صجج ..كل هالشي بسبب اختج الحقيرة حشى يدها مب يد بنت صج صج بوية ..الا ولج حتى البوية فيها اشوي نعومة
شيخة:انتي الي جنيتي ع نفسج وانتي تدرين شهناز وش ممكن تسوي انتي نطري توها ماسوت شي خلج بس ترجعين البيت ..هاذا ويهي اذا رديتي سالمة
شهد:تخسيت مابقى الا هي تمد يدها علي اصلا انا بكسرها
شيخة:بنجوف...المهم الحين زلي
شهد عدلت نفسها وشعرها ونزلت بقهر :اوكي لا زين سيارتج الحين
شيخة :نسينا من اخترها ..ولا لانها موديل 2011 ما صارت تليق ع حضرتج
شهد بدلع وهي تعدل شعرها :اية انتي تعرفين الاشياء القديمة مب صوبي
شيخة ركبت السيارة :خفي علينا ..ويالله دخلي مدرستج
.
.
شيخة مشت
وشهد دخلت المدرسة

تهقون اشلون بتكون شردة شهد من المدرسة
وشسالفة نور مع شهناز
وشنو الهوشه الي بتصير ؟؟
تابعوني في البارت الياي
يالله جماااااس
 
إنضم
28 يونيو 2012
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هواك قلبي الروأ
يه. عجيبه ويعطيج العافيه.

أب ا ب أب أب أب

وآنأ من متابعينج أن شاء الله
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الرابع
شهد عدلت شكلها ودخلت المدرسة
مثل كل يوم لقت ربعها واقفين صوب باب المدرسة ينتضرونها
سارة :هلا والله
شهد وهي تعدل شعرها بدلع:هلا حبي
باسوا بعض بنعومه ودلع
ومشوا يم بعض
سارة:وينها اختج ؟؟
شهد بدلع:اووف يعني لزم تذكريني ان عندي اخت
سارة :شهوود من صجج معقولة ماتحبين سيرة اختج
شهد:لا وفكينا منها وبسج اسأله لانج مللتيني
سارة:انزين خلاص
شهد :المهم يبتي الي قلت لج عنه
سارة :اية
شهد:وينهم هنوف وشوق
سارة:في الصف
شهد:شنو يسون
سارة:اش دراني
شهد:امشي نجوف
شهد وسارة دخلوا الصف ولقوا هنوف وشوق قاعدين يسولفون
شهد بصراخ:انتوا شتسولفون فيه
شوق :الواحد يقول السلام عليكم ..ترا السلام حق الله
شهد حطت شنطتها ع الكرسي وقعدت :سلام
شوق&هنوف:وعليكم السلام
شهد:انزين شنو كنتوا تسولفون فيه
هنوف:ياااي شكثر ملقوفه يعني لزم تعرفين كل شي اوووف
شهد بقهر:ما كلمتج ..بعدين ترا الدلع مايناسب امثالج
هنوف :يعني انتي الي يناسبج الحين
شهد بثقة:اكييييييييييد
.سارة:يه بنات اش فيكم يعني ما يمر يوم وحنا مانسمع صوتكم
شهد قامت من مكانها ومشت بثقة:سارة امشي الجرس دق
سارة قامت وراها
بختصار مشى الوقت بسرعة
والبنات ركبوا صفوفهم

كانت الحصة الثالثة وشهد وسارة وباقي يجهزون حق الشرده وهم يحاولون يقنعون زينب>>بنت معاهم في المجموعة
شهد:زنوب والي يسلمج صدقيني ماراح نقدر نشرد بدون ما تلهين الحارس
زينب:مستحيل ...انا المرة الاولى سويت الي تبونه بس لين شردتوا كنت بنكشف .لالا ..مستحيل اعيد التجربة مرة ثانية
سارة :حتى لو عرفناج ع شهناز
شهد بسرعة التفتت لسارة وفي عيونها الصدمة
زينب بتفكير:بعرفونها علي انزين اشلون
شوق:نسيتي ان شهد اخت شهناز
زينب بفرحة :اية والله صج ..حلفوا ما تخدعوني وتكذبوا علي
سارة:اشدعوه بعدين احنا اذا قلنا شي نسويه وانتي تدرين فينا
زينب :اوكي موافقة
شهد :مستحيل انتوا من صجكم
زينب:اذا ماراح تعرفوني ع شهناز خلاص جوفوا وحدة ثانية
شوق:لا اشدعوه معليج منها
سارة سحبت شهد صوبها
سارة:شهد احنا ماعندنا غير زينب تقدر تساعدنا
شهد:لالالا يعني لا
سارة:شهد يعني ماتبين تجوفين علوووي
شهد:سارة من صجج انتي تعرفين اشلون علقتي مع اختي اشلون
سارة:بس عرفيها عليها
شهد:يه مابي غصب هو
سارة:يعل مافيه طلعة
شهد بعد تفكير:انزين بجوف
سارة ابتسمت:اوكي
سارة التفتت لزينب:خلاص يازين الي تبينه بيصير
زينب :صج
شهد:اية بس اول ما يطق الجرس تيين معانا
زينب بفرحة:اوكي صار

عند شهناز
شهناز بفارغ الصبر تنتضر متى يدق الجرس
لان في قلبها الكثير
ما كلمت ولا احد في الصف طول الوقت قاعدة ع اعصابها

تررررررررررن تررررررررررررررن تررررررررررررررررررن
طق الجررررررررررررررس

بتبتدي المغامرة في البارت الياااااااااااااااااااااااااي

يالله تشجيع