الفصل السابع عشر
الفصل السابع عشر
عذاري تهديها وتمسح على راسها :
خلاص
سوات الله ابرك
انتي بس قومي صلي واقري قران
وهدي شوي
بعدين نتكلم في الموضوع
هدي شوي
ظلــــــــــــــــــــــــــــــت فـــــــــــــــــــــي
كتومه
و
ساكته
و
انطوائيه
حتى من خواتها
ومرة العدة
ثلاث شهور
وفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
تصلي بليل
كل يوم صلاه الحاجه
وتدعي ان الله يغفر لها ذنوبها
ويسامح فيصل على حركته
وهذي حالتها
طول الفتره
وأما
فيصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
فكانت حالته حاله
كان في كل مره يرد لشقته
يشوف اغراض في ويفقد ريحتها الي بدات تختفي شوي شوي
ومكانها وصوتها وضحكها
.....
حتى انه ساعات يشتري كرسبي كريم
ويحطه بالثلاجه ..
اقل شيء يسويه عشان يحس بوجودها ...
اقترحت امه انها تشيل اغراض في وتردهم ..
بس منع احد يدخل شقته وياخذ أي شيء
من اغراضها
واستمر حالت
الحرمان
الشوق
والقهر
بينهم
ليما خلصت العده
قرب موعد الحج ..
قرر فيصل يحج وياخذ خلود وشوق وامه
وقرر ابو معاذ انه يروح للكويت
في بيت ام سعد
.........
في وهي تلبس عبايتها :
يلا يما
ام سعد :
يلا ان شاء الله بيكون احسن اليوم
في وهي تصنع الابتسامه :
ان شاء الله
يوسف الي يعصب على في على أي شيء :
اقول غيري عبايتج هاذي
ناقصين يقولون
مطلقه ولبسها قذر مثلها
ام سعد تهاوشه
بس في قررت انها ما تجادله صعدت
وغيرت عبايتها ونزلت
...
بعدها راحوا للمستشفى
زرات ابوها وقعدت شوي وردت للبيت
لغرفتها مألجئها الوحيد
ملاذها من
كلام الناس
الي
قطعوا لحمها
نبشوا في جثتها الحيه
هدو حيلها
....
علاقتها خفت حيل مع
خلود وشوق وأم فيصل
xxx
نفس الشيء بين أم سعد وأم فيصل
كلن فيهم رسم حاجز
خفيف ومليء بالقهر
......
قبل الوقوف بعرفه
.............
وصل أبو معاذ وعائلته
....
XرزانX
فرحانه من كل قلبها لخبر طلاق في وفيصل
وكانت دايمن تزور عمتها أم فيصل بحجه
شوفت فيصل بس ما تحصله
إما في المسجد أو الديوانية أو بغرفته أو طالع
....
بس مره وحده شافته
ملامح وجه ذابله ولحيته بدأت تطلع
انقهرت من مظهره
بس ما يهمها
اهم شيء انه ابتعد عن في
......
ام معاذ وابو معاذ
علاقتهم مع ام سعد
بدات رسميه
والسبب طلاقهم
......
معاذ
.......
تضايق من طلاق فيصل
وانقهر من سالفه
" ان في احد خطب شوق "
وكان ماله خلق احد
.....
اول ايام العيد
........
كانت فرحتهم حيل كبيره
لسببين
~انه ~
العيد الاضحى
~انه ~
ابو سعد
قام من الغيبوبه
^^
الحمدالله يا رب
..........
فرحتهم كبيره
.....
كبيره
بقومت
أبوهم
بقومت
عماد البيت
.......
فـــــــــي
....
فرحتها الكبيره ...... نستها طلاقها ونستها حزنها
عذاري .. في .. حور .. ريم
شوفت البسمه بوجهه ابوهم الي اشتاقوا له
ريحه ابوهم الي بدات تفوح في البيت من جديد
صوته الي بدا يتلحن من جديد ويطرب مسامعهم
ضحكته الي نسوها ... تهز مشاعرهم
يوسف
.....
خايف من فقدان ابوه من جديد
وعرف ان سيطرت على خواتها ..
الحين اختفت بقومته
فرحته بانه ماكان سبب موته
قرر يبدأ صفحه جديد
.....
ام سعد
.....
فرحتها برجوع حبيبها وزوجها وابو عيالها
للحياه من جديد
كانت اكبر هديه في الدنيا
انها تسمعه وهو يهاوشها
يطالبها
يزفها
يضحك معاها
كانت
معجزه بالنسبه لها
.....
ابومعاذ
.....
فرحته برجوع اخوه
كانت سعاده لا توصف
وكانت دموعه وبجيه الي مثل البزر
قليل بحق اخوه وفعايله معاه
......
وصل الخبر لأم فيصل الي قعدت تجي
ويهدونها فيصل وخلود وشوق
فقررت ورا الحج بسرعه تروح له
.. ترتمي بحظنه ..
عشان يسامحها
.. بحركه ولدها لبنته الغاليه سميت امهم !!
....
بيت ابو سعد
بعد يوم
من رجوعه من المستشفى
.....
في الي حاضنته وهي تبجي :
يبا .................يبا
يا حلات كلمه
يبا
يا اني فقدتها
يبا
ابو سعد
يبجي عليها بعد ما عرف السالفه من ام سعد :
فيو يا حبيبتي
فيو
يا قلبي
يا الغاليه ..
يا مال الجنه يا يمه
كان قلتيلي
لا تسميها بسمي اخاف
حظها يصير مثلي
يا ويل قلبي
لا تبجين يا في
دامني رديت
والله لعوضك
دامني حي
في بجت وقربت منها عذاري تهديها وتهمس باذنها :
في تكفين ترا والله
مو زين عليه
حرام ارحميه
ما صدقنا انه يرد لنا من جديد
في مسحت دموعها وهي تضحك له وجها الي كله دموع :
هههـ
يبا
ابو سعد وهو يمسح دموعها :
هلى يا بوي انتي
في وهي تبتسم :
خخخـ
تصدق اني تزوجت
هههه
ابو سعد والي حزت بخاطره :
أي
ههههـــ
عشتي يا بنتي والله وصرتي مره
في وهي تبتسم :
لا وازيدك من الشعر بيت
ومطلقه
خخخخخخخ
ابو سعد وهو ينزل راسه :
عيني خير
استغفر ربج
هذا الي كاتبه ربج
في وهي ترفعه راسه بيدها :
الحمدالله يا رب
بس اقولك
اني والحمدالله
اقتنعت بالي كاتبه ربي
وما اني اول وحده ولا اخر وحده
الحمدالله
بس لا تخاف علي
تراني بنت .....
أي
اسمي متعلق باسمك
وماني الي ينهزمون
بسرعه
انت ربتني صح
ولا تخاف
ربي ماهو ناسيني
ان طال الزمن ولا قصر
باست راسه وطلعت برا وهي مرتاحه ورافعه راسها لبدايه جديده بوجود
أمل جديد وحياه جديده برجوع ابوها لها
ام سعد نزلت دمعتها وهي تقول ابو سعد الي كان يطالعا وهو يبتسم :
والله ان من قمت لنا بالسلامه
وحالها الحمدالله احسن
قامت تطلع لعمها وتسولف معانا
الحمدالله يا رب
ابو سعد وهو يطالع ام سعد :
ما قلت لج
تربيتي
في
بنتي وانا اعرفها
الا وين حمد الصغير ..سميي
ام سعد تضحك :
وسميتي
ههههههــ
دقت علي
ام حمد وقالت انها
بتجي شوي
على الساعه 5 العصر
مع امها
الا ابو سعد
صحيح انه ما هو وقته
بس دامنهم موجودين وش رايك بــ.........
.............
بعد 4 ايام
وصلت ام فيصل
وفيصل وخلود وشوق
وسوا عشى
لسلامه ابو سعد
وللحجاج
" كلهم بنفس الوقت "
.....
الكل تحمد لها على السلامه
وكانوا متوقعين ان في ما تنزل لهم
بس كانت مفاجاه
XXXX
نزلت فـــــي لهم وكانت لابسه
بدله سوده تحت الركبه
"
من مانجو
"
ولابسه عدسات رماديه
وشدو تركواز
وهاذي المره
خطت البدو
" عيون المها "
وصبغ اظافرها
التركوازي
الي مثل لون الشدو
نزلت وابهرتهم بطلتها
كانها عروس من جديد
.......
وهذا حز بخاطر ام فيصل
...
سلمت على عمتها ام فيصل :
قوه يا خاله
تقبل الله طاعتكم
حج مبرور وذنب مغفور
باذن الله
شلونكي خاله
والله شتقت لك مره
نزلت دمعه غصبن عليها :
منا ومنك صالح الاعمال
الحمدالله
انت كيف حالك ؟ ان شاء الله بخير
في ردت حبت راسها :
الحمدالله دامنك بخير
وغلاتي عندك
يا خاله
ما له داعي ها الدموع
خلينا نفرح برجعه ابوي
ام فيصل وهي تنهد :
أي والله
الحمدالله
قربت من خلود الي كانت زعلانه منها :
تقبل الله طاعتك
حج مبرور وذنب مغفور باذن الله
والله وصرتي حجه يا الدباااا
خلود وهي حاز بخاطرها :
جزاك الله الف خير
الحمدالله
والفال لك باذن الله
لفت لشوق الي مبين انها زعلانه :
شوشا دنيتي
تقبل الله طاعتك
شوق وهي مبوزه :
منا ومنك صالح الاعمال
تكفين في
لا تدلعيني
في احترمت رغبتها :
ان شاء الله
وبسرعه طلعت للمطبخ لانها ما تحملت لجفى منهم
وما قدرت تقعد أكثر
وطلعت خلود وشوق وراها ..
حور انتبهت لهم وخلتهم على راحتها
عكس ام سعد الي ما عجبها الوضع ...!!
خلود وهي تنزل نقابها الي تدمر بالدموع :
اسمحيلي يا في والله
تعبت
من السالفه كلها
لفت في منصدمه منهم شوق الي منزله راسها تبجي
وخلود الي مبين انها كانت من زمان تبجي من وجها الي
كان متورم من كثر البجي
في وهي تبتسم :
ههههههههههه
والله حاله
عااااااااااااااادي يا هبلات
تنزل دمعه من لخد في :
عااااااااااااااادي
بس والله شتقت لكم
شوق تحضنها :
وانا مووووووووووت
مشتاقه لك
وربي كلنا
الله العالم من بعدك وش صار فينا
خلود والي انتبهت لتلفونها الي رن
دخلت ريم الي انتبهت الي صاير
خلود راحت بعيد تكلم
في وهي تبعد شوق بضحك :
ريمو
خذي ذي المتوحشه
وعدلي مكياجها
بتفشلنا في جيرانا
الحين
شوق والي تضحك على حركه في :
امـــــــــــــــــــــــــــــــــــي
في طقتها على راسها :
امج .... وجع
الله يخليلج خالتي
ريموووووو
خذيها عني
رجتني الله يرجها
ريم الي تضحك عليهم :
الله يسامحكم
حتى كلامها تغير
مدري وشسويتوا فيها
قلبتوها
انثى
لا والكلام خطير
كله سعودي
في الي قربت بطقهم والا ينحاشون :
وجع ان شاء الله
قالت انثى
اصلا من قبل لا تولدين
انت وجهك انثى غصبن عنج
خلود الي تقرب السماعه صوب في
ولما لفت في لها رجعت مع السماعه تكلم
في تقرب بتاخذ السماعه عبالها الهنوف من حركت خلود :
اقول عطيني اياها
ما تعرف تدق
خلود بتكلم ..جرت في التلفون وهي تقول :
اقول عطيني
يعني رقيقه ..
الو
هنوف يا كلبه
ما تعرفين تدقين
فيصل وهو يتنهد :
سبحان الله
ما توبين من اللقافه
ههههـ
الهنوف في بيتهم
شلونك في ؟
في وقفت تبحلق بخلود الي نزلت راسها ..
في دموعها بدات تجمع
بس ابت النزول :
الحمدالله
تقبل الله طاعتك
وحج مبرور وذنب مغفور باذن الله
فيصل :
منا ومنك صالح الاعمال
جزاك الله خير
والفال لك ان شاء الله
......
في وهي تنهد وترفع راسها :
يلا
مع السلامهـ
فيصل وهو يتنهد من كل قلبه :
مع السلامهــ
سكرت التلفون وهي تطالع خلود وتعطيها التلفون :
امانه
اسئلك
كيف حاله ؟
خلود وهي تحضنها :
هههههههههه
ما شيء حاله
يلا في
خلينا نروح الحريم هناك
..................
خذتها في وراحوا للحريم
فيصل وهو يدخل التلفون في مخباته وراد للديوانيه
"
أه
والله شتقت لصوتها
ههههههههه
وربي ملقوفه ها البنت ما تتوب
"
يوسف وهو يطالعه مستغرب
......
قررت ام سعد تكلم يوسف في الموضوع
فتفاجئت بردت فعله ..
......
قرر ابو معاذ وام فيصل
يردون للسعويه عشان المدارس
.....
قررت ام سعد ( جدتي )
تسوي لبوي
ذبيحه
لسلامته
وقررت تكون "غداء"
يوم الجمعه
......
راحت عايله ابو سعد
صعدت في وحور يعدلون مكياجهم لغرفه خالتهم افراح
الي كانت تحت عند المعازيم ...
حـــــــــــور
خلصت من مكياجها ودخلت للحمام
اما
فـــــــــــي
فكانت تعدل في حمرتها ولفت انتباها صوت السياره
لفت تطالع من الدريشه
الا
خالد
في حطت ايدها على قلبها وفجأه تذكرت فيصل ..
في
"
ليش تذكرت الحين
خلاص
ما صرت لك
وخالد
كاهو عايش حياته
ولا همه
....
الا انت يا فيصل
وربي لو اني عرفتك قبل خالد
كان
.....
"
قطع حبل افكارها فتحت الباب الحمام وردت بسرعه للمرايا ..
....
حور وهي تبتسم :
الله ... الله
وش ها الجمال ماشاء الله تبارك الرحمن
تصدقين يا في محلوه
شنو خلطاتهم هناك ..؟؟؟ احسن من خلطاتنا
وش اسم الحريم
ولما تشبكين !!
أي منتدى الي تشترين منهم الخلطات
في والي تبحلق بعيونها :
بسم الله
لا اله الا الله
يا ربي يا مثبت القلوب ثبتني على ديني وعبادتي وعقلي
يا رب العالمين
@@
حور الي عصبت عليها :
ليش
بالله شايفتني مجنونه
قطع حبل افكارها دخول نوف الي كانت ملكه جمال :
سلام عليكم
في لفت تعدل مكياجها وهي ترد عليها :
وعليكم السلام
حور راحت لها وتبوسها :
هلا وغلا
نونو وينك من زمان عنك ؟
نوف وهي تطالع في بطرف عين :
شسوي
تعرفين حال الدنيا
وبعدين في خبر حلو
راح يصير
حور وهي تقرب منها :
ونااااااااااااسه
اكيد انخطبتي
هههههههههههه
نوف وهي تضحك بدلع :
هههههههههههههه
تقدرين تقولين جذي
حور تجرها بالكلام :
يلا عاد بس قولي منو
نوف بتكلم عشان تحر في :
اممممم
خلودي
في لفت وفتحت عيونها وحلجها من الصدمه :
.........
"
خالد
خالد
خالد
خطبت
....
نوف
"
بسرعه طلعت برا وهذا فرح نوف
الي رسمت بوجها
ابتسامه نصر
انتقام
فرح
حور
ما اهتمت بالموضوع
لانها عبالها ان في خلصت من المكياج
وتعرف علاقه في ونوف
.....
كان طول وقت العشى نوف تحر في قدر المستطاع
وام طلال حددت عرس عذاري
وقالت بعد 5 شهور
......
ام سعد قاعده مع بناتها
في الصاله
............
أم سعد وهي تاكل في ها الحب وتسولف بالتلفون مع افراح :
يا ربي
الله كريم الا ما قلتيلي
وشو رايج فيها
انت شفتيها ؟
....
صج أي والله
ماشاء الله عليها طباخه
..
يا حلوه ...ما قال شيء
شكله يبيها
ههههههه
الكل اذونهم قاطينها عند امهم
حور
الي يعني مهتمه باخبار المنتديات واذنها عند امها
ريم
يعني تكتب واجباتها بالارض
وهي تشخبط بالورقه
" هههه "
من اندماجها بالاستماع
عذاري
تضحك على ريم الي واضح عليها :
ههههههههههه
وربي لو في درس اسمه استماع
جان خذيتي
100%100
ريم تقرص بعيونها لعذاري
الي تسوي لأيدها بدي كير ومنكير
في الي مندمجه بالفيلم الهندي " القديم "
المترجم بالعربي
X ديفداس X
بس استماعها لسلافه أمها خربت عليها احلى لقطه في الفيلم
أم سعد حست بشيء غريب لفت لقت بناتها يطالعونها :
هههههههههههههههه
افراح اكلمج باجر
بسم الله
بناتي
بيعرفون السالفه ولا تنطق جبودهم من الحره
يلا مع السلامه
هههههههههههههه
ان شاء الله
سكرت التلفون ام سعد وهي طالع بناتها الي انتبهوا لمهم :
بنات
ترا خطبت ليوسف
وحده
والحمدالله
وافقت
ابوها الي وافق
اكيد هي بعد
كلهم انصدموا من الخبر
.........
في قربت من امها وتركت الفيلم .. حور حذفت الاب على الكنب
عذاري وريم قربوا من امهم :
منو
ام سعد تضحك عليهم وهي تقوم وكل وحده من صوب تجرها :
وخروا هناك بسم الله
بروح اشوف الملابس
بقولكم مني اهي
وهي تقرب من الباب وتشوف بناتها وتضحك :
هههههههههه
رزان
كلهم انصدموا بس اكثر وحده فــــــــي
لانها عارف منو
رزان
رزان
رزان
رزان