رواية (( جبروت شيطانه)) بقلمي مـ سهله ـو

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبي انصدمت صدمت حياااااااااااااتي اي اي اي شي حده موصج و ثااااانكس مو سهله

قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهرني فييييييييييييييصل
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
امبي انصدمت صدمت حياااااااااااااتي اي اي اي شي حده موصج و ثااااانكس مو سهله

قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهرني فييييييييييييييصل



العفو يا قلبي :)
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
لوول
بدام اليووم النهايه خلاص بنعطيج ساعه
عرباويه خل تختم الروايه اليووم شورانا باجر بنسطر دفاترنا ولويه ومادري شنوو فخليها اليوم احسن
 
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله حبيبتي خذي راحتك
ننتظر وش ورانا
بس الروايه جنااااااااااااااااان
تسلمين :)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية

**عند مساعد قاعد بغرفته يفكر بالمصيبه اللي صابت عايلتهم اهو نولد مو مرتاح وشكله بعيش مو مرتاح ..

بدر : مساااااعد شيخه مو موجوده ..

((صابر على طول الليالي والأيام
انشد وادور راحتي والركاده
كم ليلة اسهر بها وغيري ينام
وعفانا مرقدي والوساده ))

مساعد : بدر شللي قاعد يصير احنا انس واله جن واله شيطاين ...!!!

بدر : شياااااطين الدنيا هاذي خربت

مساعد : شصار لفيصل وشيخه ولابوي ولخالتي ام فيصل ؟؟!!

بدر : وشصار لي لا تنسى يا مساعد

واهني كانت هند تطق الباب بدر شافها سلم عليها وقال اخليكم انا

هند : والله يا مساعد مو ذنبي

مساعد : هند ادري

هند : ليش تعاملني جذي

مساعد : تعبان

هند قربت منه امسكت ايده باستها وراحت لمته وقالت له واهي قريب من اذنه : يعل التعب فيني يا مساعد والله احبك انا وياك غلطه عايلة ما عرفت مصلحتها انا تعبت وانت تعبت بس انا وياك راح نبنيها صح تدري ليش

مساعد : ليش

هند : لان حبنا شريف وعفيف ولاني احبك بخلاص ووفا وانا واثقه فيك بتبادلني نفس هالاحساس

مساعد (( فاضي )) متى نتزوج ؟

هند : ما بقى شي وشكل عرسنا بنكون انا وياك فيه بروحنا هههههههههه

مساعد يضحك معاها خلاص ما يبي شي مساعد بهالدنيا غير شغله وحده يبقى مع هند ويبني بيته ..!!

بدر راح حرك سيارته وقام يدق على شيخه

شيخه مع فيصل بالسياره سمعت نغمتها وتوها بترد واله فيصل ياخذ تلفونها منها ويقطه من الدريشه ...

شيخه : يالمينووووووووووووووووووووووون

فيصل : جب ولا كلمه انتي

شيخه : وييييييييين رااااااااايح ؟

فيصل: مكان تحبينه وتموتين فيه

شيخه : مابي مابي ردني البيت قلت لك ردني وقامت تحرك السكان تبيه يوقف وفيصل يمسكها ويثبتها واهي لي الحين تبي تطلع منها قلبها ناغزها اخر شي طقها على افاها بتلفون حيل لمن اغمى على شيخه **


في حياتي عشت كذبة الماضـــــــــي


وقلبي بين الماضي و الحاضر محصور


وأنا بصراحة للوضع ماني فاضــــــي


دامني ما شفت لا فرح ولا ســـــــرور


وإن كان هو باللعب راضـــــــــــــــي


و يملاه الكبـــــــــــر والشــــــــــرور


و الله لأبني من قهرها نــــــــــــادي


وأفرشه من زعلها زهــــــــــــــــور


وكل هذا كثير وباجتهــــــــــــــادي


وكل هذا أعتبــــــــــره مــــــــــرور


هو ترى الغلطـــان والبـــــــــــــادي


هو اللي يملي قلبـــــــــــــه الغـرور


كل هذا ترى عندي عــــــــــــــادي


لين ما تقوم تلف معي وتــــــــــدور


هذا القلم والصفحة اتحــــــــــــادي


بالشعر أنا اللي للعيــــــــوب أزور



وفي حياتي عشت كذبة الماضـــي



وقلبي بين الحاضر والماضي محصور




بدر خاف على اخته حيييل لايكون بتسوي بنفسها شي دق على فيصل ... يمكن اهو كان اقرب واحد لها ويعرف وين بتكون

فيصل بانتصار : نعم ؟

بدر : فيصل شيخه مختفيه ما ندري وينها

فيصل :مممممم دور عليها بشقق الدعاره هذا مكانها !!

بدر : فيصل شالكلام يالحقير انا اختي مو جذي اختي ضحييييييه ضحييييييييه

فيصل : اها ,, بدر انا مشغول ممممممم بس باجر صدقني شيخه بتيييكم ومرفوع راسها !! (( ضحكه ))

بدر : شقصدك انت وين اكيد شيخه معاك وين شيخه فيصل

فيصل : بااااااي

بدر راح المخفر سيده وبلغ عن اختفاااء شيخه واتهم فيصل (( خلاص العايله ضاعت ماكو امل تتصلح ))

بدت الشرطه تسوي اللي عليها

فيصل وصل المكان واهو بالأحرى (( شقه امه للدعاره )) كان يبي ينتقم من شيخه اهي عايرته بامه اول انتقاااام لها تخسر شرفها ويبي يتأكد اهي بنت واله لا وثاني انتقام لها معايرتها بمرام يبي ينشر صورها مع بدر وثالث انتقام عشان هند وبنشوف بعدين شنو هالانتقااام !!


شيخه قامت من النووووووم وياله تبطل عيونها تحس بصداااع بطلت عينها لقت نفسها بغرفه بيضه كلها بيضه قامت انصدمت بنفسها وين والمصيبه شافت نفسها من غير ملابس والصدمه الأكبر انها خسرت عذريتها اااااااااااااااااا


فيصل كان توه طالع من الشور شافها وابتسم لها وقال بحقاره : امبيه شيوخ طلعتي بنت هههههههههه

شيخه : فيصل !!

فيصل : عيونه وقلبه وروحه

شيخه : شللي صاير انا وين (( وبدت تبجي))

فيصل يسوي بايده : أي أي كملي البجي دو ري مييييي فاااااا صوووووول بس يا ماما ذوقي شوي من اللي تسووونه بالناس ومو بس هذا انتقامي يا شيخه وبتشووفين والحين يالله قومي لبسي بقطج عند اهلج وراي شغل

شيخه : انت حقير انا بنت عمك يالنذل !!

فيصل : ويعني !!

شيخه : انااااااااا انقذت اختك مرااااااام ويمعت هند ومسااااااااعد وقالت بصوت مكسور (( وحبيتك حبيتك ))

فيصل : وانتي انحشتي عني وامي اغصبتني من سبتج من كثر ما تكرهج وشتتي العايله وابوي خسر صحته اهلنا تشتتوا من سبتنا !!

شيخه لي الحين اهي بحالة صدمه قامت ولفت الشرشف عليها وراحت صووبه وقالت له بعيون واثقه من نفسها : انت انتقمت او تبي تنتقم بعد شوفني انا شبسوي انا لي الحين ما سويت شي ..!!

فيصل : أي عادي اصلن انتي جبروت شيطانه

شيخه : وانت تأثرت فيني وقدرت اسيطر عليكم خليتكم اشراااااار مثلي يعني انا ابليس وانتو ناس قلبها ضعيف اثرت عليكم وخليتكم تتبعوني ... عبالك ببجي اني خسرت شرفي انا خسرته ,, من صرت بنت ناصر خسرته من صرت اخت بدر خسرته من حبيتك خسرته من سبة الدنيا ....

فيصل وشكله متحسف : بس نقدر انا وياج نصلحها مو ؟ (( فيصل مرييييييض ))

شيخه : نصلحها لا يا روح امك انت روح انت بطريج وانا بطريج واذا حاب تنتقم وتنشر صوري انا وبدر انشر ماعاد يهمني لاكن بقولك شي حلو صوور مراااااام هم راح تنتشر وهم بركبها وهند مراح تتزوج مسااااااعد ..

فيصل : اها ومراح تسوين كل هذا على قص رقبتي (( كان فيصل يهدد )) وشيخه تلبس هدومها لا وفوق كل هذا بطلت الجنطه وقامت تتمكيج !!!!!

فيصل يطالعها منصدم اهي لفت وابتسمت ابتساامة انتقام لها ألف معنى ..!!!

**
أبتسامة أنتقام


ماعدت مثل أول تهمني
لأنك للأسف ماتقدر تفهمني.......
لا جروحك جروح ولا أنت تقدر تجرحني
ولا أفراحك أفراح ولا أنت تقدر تفرحني........



شيخه ردت البيت مرفوع راسهاااااااااااااا لانها قدرت تحس بندم فيصل كان فيصل طول الطريج متحسف ويطالعها ومنصدم من جراءتها ومن قوتها !!

شيخه اول ما وصلت البيت غصبت فيصل ينزل اصلن فيصل نزل لان ببي ينهي السالفه مع اخوانها ..

بدر ومساعد كانوا بالصاله ومع الضابط عشان كان يستفسر عن اخر شي صار بين (( شيخه وفيصل )) كان الظابط مبين عليه الصدمه من هالعايله في بالكويت جذي !!

شيخه وفيصل دشوا شيخه ما كانت منصدمه كانت عارفه انه بدر ببلغ ..

شيخه : السلام

الكل : وعليكم السلام

بدر : شيخه وين كنتي !! فيصل شيخه فهمونا شللي صااار بهذلتونا !!

شيخه : ممممم فيصل كان يبي يتأكد وقالها وعينها بعين فيصل (( كملت بجراءتها المعتاده )) اني بنت وتأكد

مساعد يه حق شيخه وهزهااااااااااااااا حيل

مساعد : انتي هييييي احترمي وجودنا انت وانتي شنووووو شنوووووووووو ماكو احساس نسيتوا ربكم نسيتووووه !!

بدر ياه حق شيخه ولو هاذي شرفهاااااااااااااااااا طقهاااا طراق شيخه وخرت عن اخوانها وقاااااالت : انتو مالكم شغل فيييييييينييييييييييي انتو السبب بللي انا فييييييييييه

الضابط حاول يهدي بينهم ولازم يتفاهمون

بدر شاف فيصل وقاااااام يطق وفيصل يحاول يفلت منه الضابط يفرق بينهم : استغفروا ربكم يا جماعه جذي ما تنحل السالفه

الضابط شاف انه ماكو فايده دق على الشرطه وحولهم النيااااااااااابه علىىىىىىى طوووووووووووول ...


كانت بهذله صج للعايله

كانوا الضباط منصدمين الناس منصدمين في عايلة جذي في انتقاااام جذي !!

شيخه شقالت لفيصل ؟؟؟ جمله اهو يطالعها بندم واهي تطالعه بانتصااار !!

شيخه : ماعرفت قدري وبأرخص الأثمان بعتني
بيجيك يوم تذوق العذاب لأنك كنت تعذبني........
جروحي أنزفت وأوجاعي قامت تأني
ومسيرك تبكي دم لأنك فكرت في يوم تنتقم مني...


فيصل : شقصدج ؟

شيخه : الله يسامحك يا ولد العم والله يوفقك بس تكفى مابي منك أي قرب

شيخه ما تبي تنتقم اهي اكبر من جذي بدر ومساعد ما يكلموونها خلاص باعوها ..

بدر تزوج وخذا زوجته وراحوا مكه عشان يعيشون اهناك

مساعد تزوج هند ومع ورث ابوه وباقي له جم سنه يتوظف بيقدرون يمشون حالهم

الشركه خسرت خساااره كبير بوفيصل مات !! فيصل سااافر !! شيخه سافرت !!

بدر لمن شاف خسارة الشركه باعها وعطى كل من له نصيبه

الصدمه بدر زوج مرام مرام ما بقى لهااا حال وخذا مرام وراحوا مكه تعب من العيشه اهناك وراح يدلل مرااام وبعيشها احسن عيشه ..

الزبده من هالروايه : شيخه وابوها وبدر شياطين خيوطهم غزت كل قلب كان ضعيف بسبب قلة الايمان حاولوا يصلحون من حالهم بس الناس ما ترحم وتحط على الواحد من اول مره طيب احنا خل نعطي لكل مذنب فرصه.. خلونا ناخذ بدينه ونساااعده ليش ؟؟ نضيعه ليش ونحاسبه على شي كان بالماضي ..

بسبب دراستي للحقوق خذينا قاعده باسم (( عدم رجعية القوانين )) تدرون شنو يعني يعني اللي كان بالماضي ما نحاسبهم عليه نحاسبهم بمجرد صدور القانون الحالي ..

يعني نفرض لو فيصل ساعد بدر وشيخه على الاصلاح من غير فكرة الانتقاام !!

نفرض : انه بدر ما تشافى شبصير فيه ؟؟!!

نفرض : ام فيصل ما فتحت الشقه وما جبرت فيصل شبصير ؟؟؟!!

الحياة لازم نصلحها ما نزيد بخرابها ..

شيخه راحت بسبيل حالها ويمكن تنتقم اكثر اذا ما لقت احد يساعدها ...

فيصل عادته شيخه بالانتقام والشر وصار شيطان مفترس بمارس انتقامه للناس بعد ما كان اهو الصالح !! لكن نسى اهو يصللي نسى ربه !! قلبه ضعف الحب عماااه !! وبدال لا الحب يصلحه عماااه

وانشالله تكونون استمتعوا بالروايه واسفه على هاذي النهاايه بس على قولة ابلة العربي (( هذا الواقع والبحر ملياان قواقع )) 

خسـارة الحب..مــــاتستاهــل أختــــارك

خســـارة أغـليك..وأثني عزّتي دونك

من آخر الجرح جيتك..هاك iiتذكارك

آخر قــصيدة..كتبها الجرح لعيونك

غـرورك اللي رقى بك..فـــوق iiمقدارك

انا اطلب الله يــجــي له iiيــــوم..ويـخـونك

أنــا أول اللـي حــيّاك..وهـــام بأشـــعارك

وأنا آخـــر اللي يـمـــــوت لاجل يــحــيّونك

مليت أنا أرضى بجفاك.وبارد أعذارك

مــــليت أمـــــد النـظـر..وتهينه غبــــونك

مصير وقتك يــبـــور..وتذبل أزهـــارك

ومصير كــل الجـــروح الحمر ينســـونك

واليوم يا الجـــــرح..والله لآخذ بـثــارك

وأســـقـيك مـن دم قلبٍ خــيـّب ظـنـــونك

خلّه ترى اللي حصــــل من لـعنة أقـــدارك

وإرحل مع اللي يـحــبك وصل..ويصونك

وما جيت أبنشد عن الهجران iiوأخبارك

جيتك أبســألك بعــد الجرح وشــلونك؟
 
إنضم
27 مايو 2009
المشاركات
1,242
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
» حيثُ أكون
^^

إي والله تعور القلب اناا مومصدقه في نااس جذي شنو مااكوو قلب

بس على العموم يااموسهله اشكرج انج تحملتي حنتنااا و كنتي سمعيين وجهت نظرناا وتتقبلينهاا برووح ريااضيه و إناا مستاانسه ان خلصت الرواايه بس متضاايقه ان رااح افقدج و اسلووبج خطيير فلااتتركين الكتاابه علشاان ماينزل مستوااج << نصييحه
ونااطرين روايتج الخااامسه وعلى فكره اناا رحت ودورت كل رواايااتج القدييمه وقريتهم و اعجبوني حيييل بس هذي الواايه احسهااا غيييييييير عنهم

وناااطرينج على احر من الجمر :)



مع تحياتي

saroonii;**
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
^^

إي والله تعور القلب اناا مومصدقه في نااس جذي شنو مااكوو قلب

بس على العموم يااموسهله اشكرج انج تحملتي حنتنااا و كنتي سمعيين وجهت نظرناا وتتقبلينهاا برووح ريااضيه و إناا مستاانسه ان خلصت الرواايه بس متضاايقه ان رااح افقدج و اسلووبج خطيير فلااتتركين الكتاابه علشاان ماينزل مستوااج << نصييحه
ونااطرين روايتج الخااامسه وعلى فكره اناا رحت ودورت كل رواايااتج القدييمه وقريتهم و اعجبوني حيييل بس هذي الواايه احسهااا غيييييييير عنهم

وناااطرينج على احر من الجمر :)



مع تحياتي

saroonii;**

وانا بعد اسعدني مروركم وبالعكس لا حنه ولا شي وهالروايه غير لان ما تطرقت للحب لا بأشيااء ثانيه ضعف القلوب والشيطاين

وانشالله روايتي الخامسه مو الحين على شهر 2 او 1

لان سنه ثانيه صعبه ولا زم اشد حيلي وبتفرغ اقرى جم روايه وصج وصج تشجيعكم لي احلى شي بالروايه اهو اللي يحمسني اكتب

يسلمووو مرورج حياتي
 

miss limoona

New member
إنضم
1 يونيو 2009
المشاركات
815
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه:0bee2e8d89:
امبيه شنو هالاوادم
فييييييييييييييييييييييييييييصل يالمينووووووووووووووون اكرهك اكرهك اكرهك :eh_s(14):
>>>> جني عشت الدور
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه:0bee2e8d89:
امبيه شنو هالاوادم
فييييييييييييييييييييييييييييصل يالمينووووووووووووووون اكرهك اكرهك اكرهك :eh_s(14):
>>>> جني عشت الدور



مو بس فيصل حتى شيخه ابوها بدر الكل غلطااان !!

ما عليه يالله نعوضها بالروايه اليايه

:p_03ba: