رواية (( جبروت شيطانه)) بقلمي مـ سهله ـو

love-s-h-f

New member
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااي مو صج مو صج

حبيبتي كملي كملي
بليييز القصه حدهااا مو صج

<< دايما ادش ع اخيير :p

ثانكيووو تاتي ع هل القصه الحلوه و يعطيييج ألف ألف عاافيه

و نبي بااااااااارت طوييييييييييييل
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**


بوبدر بالشركه وجدامه فيصل وبو فيصل واهو معصب ومنهاااار راااااحت مخ الشركه راحت ولا ودعته اهو يحبهااااااا يحبهاااااااااااااا ما قصر معاها بشي ,,, ليش يا شيخه ليش ؟؟؟ !!!!

يا روح الروح كفاية جروح **

بو بدر يصرخ : وانت امس ليش ما تحجييييييييييت وين بدر نادولي بدر

فيصل : عمي شفيك خلاص هدي مراح يصير الا الخير ,, وشيخه راحت تدرس ,, (( قبل لا يكمل ))

بو فيصل : انت تسكت مالك شغل

فيصل : حاضر

بو بدر : بوفيصل انت عاااارف خسارة شيخه للشركه عااارف ؟؟؟

فيصل : الله يالدنيا يا عمي تبي شيخه للشركه بس !!

بو فيصل بعصبيه : قلت لك اسكت !!

بو بدر : من قال لكم ما احب شيخه هاذي بنتي بنتي هاذي تذكرني بامها الغاليه اللي ماتت من سببي من سببي ..

بو فيصل : اذكر الله يا بو بدر اذكر الله

بو بدر : فيصل تعرف رقمها تعرف وين راحت

فيصل باصرار : لا

بو فيصل وعارف انه ولده يدري : قول يا فيصل الله يخليك

كفااااااااية جروح كفاااية جروح ويلي ويلي

فيصل : بنتك يا عمي بلندن وخلها تكمل دراستها اذا تحبها خلهااا البنت تبي ترفع راسك وانا متأكد خلها يا عمي وانا مراح اقصر انشالله ولا ابوي ولا انت انت الكبير والفاهم ..

بوبدر مكسور : حتى ما سلمت علي كانت احن وحده علي

فيصل ويبيه يتحسف اكثر : امس طول الوقت تبجي (( حقير هههههههه ))

بو بدر : شيخه تبجي ؟؟؟؟

فيصل : منهاره يا عمي

بوفيصل وحده منغث من ولده : فيصل اطلع بره

فيصل : يباااه شنو قاعد اساعد عمي ؟؟

بوفيصل بحزم : روح طلع بدر من تحت الأرض خله يصحى لي متى انتو لي متى مانبي سمعة العايلة تروووووح وعايلة ,,, راسها مرفووووووووووع دايم وبنكون اهل ومراح نفترق اصحى يا بو بدر عيالك ضاااعوا ضاااعوا رووووح يا فيصل رووح يييب بدر روووح

فيصل : انشالله ولا يهمك ..

وراح فيصل اول مكان الشاليه لان هذا مكانه المعروف لقى بدر مع ربعه الخمه حتى البنات !!

استغفر ربه !! ومشى لي صوبه وخذا بطل ماي كان موجود على الطاوله ..

بكل قساااوة الدنيا الماااي كااان باااااااارد فرغه على ويه بدر ونوى فيصل اول ما يااخذ بدر يستأذن من عمه ووديه يتعالج بلندن هههههههههههههههه لازم الدنيا مصالح (( : ) ))

بدر : شنووو شفيك منو لا وين تعالي وين رايحه

فيصل :اصحى اصحى انا فيصل

بدر : شتبي شنو منو مقعدني وين راحت والله انا هاذي بكسرها

فيصل : قوم فزز

بدر : انت شياابك اهني

فيصل : يالنذل يالحقير والله حرام انت منا والله حرام ,,, قووووم فز خلصني


بدر : شنو ابوي ماات ؟

فيصل :فالك ما قبلناه يالنذل يالحقير قوووووم فز خلصني

بدر قام واهو مو عارف شخربط فيصل وفيصل سحبه من بلوزته ودخل السياره واهو حده لايع جبده من الموقف اللي صار والريحه والبنات باختصااار كان الفسااد !! وااااضح !!

**

فيصل اول شي سواه ودى بدر المزرعه لان شكله حده مو صج مبهذل وياخذه ويدخله الحماااااااام ويصب الماي ويحذف عليه الصابون وبدر يسوي اللي يبيه ما يدري ليش بس مستغرب !!

بدر بعد ما لبس وحلق صحى شوي وقال بعصبيه : انت هيي ليش تسوي كل هذا

فيصل : عاجبتك حياتك هاذي بالله ؟

بدر : انت مالك شغل انا اهلي ما حاسبوني تيي انت تحاسبني ...

فيصل : وانا من الأهل يا الكبير بالله مو عيب ,, عمرك 30 سنه وانت جذيييييييييي مو عيببببب كلمني انت وينك عن ابوك ,, انت تدري اختك مو بالكويت اختك سافرت واهي متعقده منك اهي سافرت وما حللتك ما سامحتك يا بدر ,, اخوك مساعد تعرف اهو تزوج واله لا ؟ وينك بالملجه وينك ؟؟؟ انت انسان تافهه ضايع ضايع

بدر : يعني شلون الحين شتبي الزبده من هالكلام ؟

فيصل : تبي الزبده نبيك يا بدر ابوك محتاجك ابوك منهااار بالدوام يبي بدر .. يبيكم !!

بدر : اهو طول عمره يحب شيخه وما يحبني كله يفضلها علي كل ما قلت له ابي اسوي شي يعصب علي يعني انا شسوي ,, ما يعطيني فرصه ؟؟ انا شسوي كل اقوله عن مشروع يعطيني طاف على راسي ما يبيني اهو مو ساااائل عنييييي انا تعبااان انا مريض انا احب الحريم احب الخمر لان اهم ينسوني همي

فيصل : بدر متى اخر مره صليت ؟

بدر : ما اجذب عليك يوم كان عمري 18 !!

فيصل : يالظالم والحين انت بالثلاثينات وما تصللي !!؟؟؟

بدر : ما ادري

فيصل: يعني انت كافر

بدر : بس انا مسلم

فيصل : وما تصليي !!!

بدر : .............

فيصل : ربك اول شي يحاسبك فيه الصلاة واعمالك انت لا صلاة ولا عمل حالك حال الكفاار يا بدر !!

بدر : ....................... ابوي السبب

فيصل : لااا تقول ابوك السبب وانت ريال تبي ابوك يمشيك !!

بدر : انت وينك عني ؟ وين اهلي عني ليش خلوني مع ربعي ليش ما سألو عني ابوي تدري مره نصحني وقالي لا تهتك اعراض بنات الكويت اعرض هتك بنات غير ديرتك !!

فيصل منصدم : وانت المفروض لا هذا ولا هذا تزوج يا خي وحط حرتك بمرتك

بدر : بمل ؟ وبعدين وين البنات كلهم خربانات !!

فيصل :لا اصابعك مو سوى في الشين وفي الزين بس انت دور وبتحصل قوم الحين انا ابيك اول شي تتعالج وتكون ارادتك قويه عشان تقدر تتعالج !!

بدر : ومن قالك ما ودي اتغير كل واحد يبي الزين ..

فيصل : خوش يعني اول شي تتعالج ونسوي الفحوصات اللازمه ونشوف النتيجه !!

بدر : فيصل لا تخليني

فيصل : مراح اخليك يا ولد عمي انت من ريحة الغالييين ...

بدر : تحبها صح ؟

فيصل بحيره : منو

بدر يبتسم : شيخه

فيصل : بدر ترى عمي وابوي يبونك يالله

بدر : ليش مستحي بالله ؟؟؟!!!

فيصل : والكلام اللي قلته عنها ؟؟!!!

بدر مستغرب : أي كلام ؟

فيصل : أي كلام انت من صجك انت ؟؟!!1

بدر : شنو والله مو فاهمك !!

فيصل : تقولي نايمه معاك ومع غيرك من الشباب وغيره من الكلام كانت معاك بالشاليه

بدر : لا يبه لا تطلع اشاعات انا صج كنت اتحرش فيها بس شباب لا انا اعرفها اهي تستهبل وتفضح بس انها تنام مع شباب ما قلت ؟؟!!!

فيصل وحده معصب : انت نذللللللللللل خلصني قووووووووم معاي وخنروح الشركه

بدر : انا اسف يا فيصل والله لمن اسكر اقط خيط وخيط

فيصل بانكسار : انت حطمتني وحطمتها

بدر : اسف
شفيد الأسف !!
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
**

بالشركه قعدوا (( بو بدر وبوفيصل وفيصل وبدر )) مثل لعبة صراحه كل واحد قال اللي بقلبه وطبعااا ما تخلى من المشاكل والصراخ بس بالأخير ارتااح انه الكل سمع له وعرف وجهةة نظره ...

بو فيصل اقترح على بوبدر يروحون عمره ...

وفيصل بيهتم بدر انه يشفيه ومراح يخلليه بروحه وبعلمه على الصلاة وبداوم عليه خطوط بدر والشاليه باعوه بكبره عشان ما يلجأ لهم ...

في بيت بوفيصل كان بدر مع فيصل بيتغدى عندهم

فيصل ولانه عارف اخته مرام ما تقوم الا المغرب فأرتاح انه يخللي بدر على راحته بالصاله

وهند مع مساعد (( مهبل ما يخلووون بعض كلش ملش ))

مرام كانت عكس توقع فيصل كانت جدام التلفزيون وقاعد ترقص على اغنيه نانسي شخبط شخابيط (( شخباااااري ))

بدر متنح فيها اهي صج مو جميله بس كانت بريئه وطفلة واي واحد بيندمج مع وحده ترقص وعندها ملامح الطفوله ...

مرام خلصت ولفت وانصدمت كان بدر متنح فيها عدل خافت وتوها بتركض تنحاش واله يمسكها بدر

بدر : وين بتروحين كملي (( بو طبيع ما يوز عن طبعه ))

مرام : والله اذا ما هديتني بصرخ

بدر حس بنفسه وقال بحنيه كان صج يكلم ياهل : انتي هند واله مرام والله ما اذكر

مرام : لانك سكير وبايعها

بدر متفشل : انتي مرام قالو لي السانج طويل (( بردها لها ))

مرام : صج والله روح بشر امك

بدر بانكسار : امي ميته

مرام تفشلت وما تحب جذي انكسر خاطرها وتذكرت شيخه : اسفه

بدر : لا عادي بس رقصج حلو

مرام : مشكور

بدر : اوكي انا بروح الدوانيه واخذي راحتج

مرام : مشكور

وراااح بدر

**

تغدوا فيصل وبدر .... واتفقوا وراها يروحون يصلوون العصر بالمسيد ويتمشون وفيصل حلف ما يخللي بدر بروحه وناوييين بعد العلاج يروحون عمره ...

**

بلندن قاعده بروحها بالكوفي وكان الجو حزته برد وكان شكل الكوب حيل حلو اهي تحب التكثف وجذي حركات الندى شافت تلفونها دقت على مساعد

مساعد فرح اول ما شاف خط دولي : هلاااااااا والله هلا بشيخه البنات

شيخه : ولهت عليك

مساعد : احبج احبج شوفي هند تبي تكلمج كا

شيخة : ههه اوك

هند : هااااااي شيوووووخ شلونج ؟

شيخة : تمام هلا والله بعروستنا 

هند : هلا فيج حياتي شخبارج ؟

شيخه : بخير والله انتي شلونج مع مساعد ؟

هند : اهو شوي مليق بس يترقع ههههههههههه

مساعد : يييبي التلفون مو كفو

شيخه : هههههههههههه مساعد يا ويلك اذا زعلت هند


مساعد : والله يا شيوخ مو مقصر بس اهي نحيسه تخيلي بوسه ما تعطيني وانا زوجها ...

شيخة : هيهيهي عطني اياها اضبطها لك

وقعدت شيخه تعقل هند وتقوول لها عادي ترى هذا زوجج ميخالف وجذي وهند مستحيه ومساعد يضحك عليها اخر شي

شيخه : يالله مساعد ما اوصيك على هند

مساعد : ما تبين تعرفين اخبار ابوي وبدر ؟

شيخه : مع السلامه وصكته على طوووووووووووول **