رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

المكسيكيه

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
21,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فوووووووق
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
الـبـارت واحــد وثــــلاثون















خالد : يوسف وين امل


يوسف : ما ادرى اكيد بين هل حريم


خالد : يوسف تكفه اتصل عليها خل تشوف شيماء وينها


يوسف : اتصل عليها


خالد : اتصل عليها ماترد اتصل على امل خل تشوفها وينها


يوسف : اشفيك مرتبك


خالد : يوسف اتصل على امل اخل تشوفها وينها بسرعه


يوسف : زين زين الووو امل حبيبتى وين شيماء عندج


امل : لا موعندى ما ادرى وينها انا قاعده ادورها بعد


يوسف : زين اذا لقيتيها خل تتصل على خالد يبيها ضرورى


امل : ان شاء الله حبيبي


يوسف : خالد اشفيك ؟


خالد : شيماء شافتنى مع فاطمه


يوسف : @@ شنو شنو تقول انت


خالد : والله يوسف انا انصدمت فيها بالعرس وجاتنى تكلمنى بره الصاله وشيماء شافتنى وانا واقف معاها
وردت دخلت الصاله حاولة الحقها افهمها الموضوع بس مثل ماتشوف مالقيتها


يوسف : ياخالد انت وبعدين معاك


خالد : والله يايوسف انا ماكنت ابي اكلمها بس هذا الى صار


يوسف : زين يمكن شيماء راحت البيت اهى جايه بسيارتها


خالد : اى صح بروح اشوف سيارتها


يوسف : انا بجي معاك


خالد : سيارتها مو هنى


يوسف : زين اكيد راحت البيت ماحبت تضايق احد من صدمتها روح لها البيت وجيبها وفهمها الموضوع


خالد : اى ان شاء لله بروح البيت اشوفها


يوسف : طمنى اذا رحت البيت ودربالك لاتسرع


خالد : ان شاء الله


خالد : وصل البيت بس سيارت شيماء مو موجوده دخل البيت يدور شيماء مو موجوده فى البيت
اتصل على يوسف وقاله ان شيماء مو فى البيت


يوسف : زين تعال اكيد راحت تغير جو او بصاله اهى مغيره مكان سيارتها


خالد : لا حول لله يارب يالله كانى جاى الحين


سعد وسعاد انزلو وقصو كيكت العرس والكل كان يسأل عن شيماء وينها


طلعوا العروسين من الصاله والكل كان مجهز لزفتهم الى الفندق
وبالفعل تم زفافهم الى الفندق


ورجع الكل البيت
يوسف وخالد وامل وابو شيماء وامها واليهال


يوسف : فهم الكل ان صار سؤ تفاهم مع خالد وشيماء وشيماء هدت العرس وطلعت


وصار الكل محتار ويتصل على شيماء ويترقب الباب


لما دق تلفون خالد


خالد : الوووو


المتصل : السلام عليكم


خالد : وعليكم السلام منو معاى ؟


المتصل : الاخ خالد عبد اللطيف


خالد : نعم


المتصل : معاك محقق مستشفى الهادى


خالد : @@ شيماء فيها شى


المحقق : هدى نفسك بس ابيك تكون موجود على وجه السرعه فى المستشفى


خالد : سكر التلفون شيماء فى المستشفى وراح يرررركض


الكل راح يررركض ورى والكل راح المستشفى


رحيمه ام شيماء: تبجى يمه بنتى


وعامر ابو شيماء: يهديها


بالمستشفى خالد ويوسف يدخلون للمحقق


خالد : معاك خالد زوج شيماء


المحقق : راجع الجراحه


الكل يركض رايح الجراحه


خالد : لطبيب انا زوج شيماء عامر خير دكتور


الدكتور : شيماء عملت حادث ومحتاجين لها كميه من الدم


خالد : يضرب بيده على وجها ويوسف يمسكه


رحيمه ام شيماء : بنتي بنتى وتصارخ لما غمى عليها


الكل يروح يتبرع بالدم حق شيماء حتى الاطفال تبرعو لها


خالد : يادكتور شنو حالة شيماء


الدكتور : والله ماني عارف شنو اقول لكم


خالد : يعنى حالتها خطيره ويبجي


يوسف : يهدى


الدكتور : اول شى لازم عمليه عشان ننقذ الجنين


الكل @@


خالد : وشيماء ؟؟


الدكتور : ادعو لها


خالد : يضرب على طاولة الدكتووور لاااااااا


عامر ابو شيماء وخالد ويوسف وامل والاطفال الكل يبجى



وبعد ساعات


الدكتور : مبروك يا جماعه تم انقاذ الجنين جابت ولد


وكان هذا الخبر مو مفرح لهم كثر ان يسمعون ان شيماء زال الخطر عنها


رحيمه ام شيماء وامل راحوا وشافو الطفل ودموعهم كانت تنزل على الطفل


وبعد ساعات


الدكتور : للاسف شيماء محتاجه لمتبرع بكليه على الفور


الكل : @@ وكانت الصدمه وايد كبيره على الكل من بجى وصرااااااخ


خالد : انا دكتور المتبرع


الدكتور : اوكيه خل يسون لك فحوصات


بعد الفحوصات بعد ظهور الفحوصات ونتيجتها سمح لخالد ان يدخل غرفة العمليات عشان يتبرع بكليته لشيماء


تم الاتنهاء من استأصال كلية خالد وتم وضعه فى غرفة العنايه المركزه


وبعد ساعات


الدكتور : ابشركم العمليه نجحت للاثنين


الكل طاااااااااااااااااااااااااااار من الفرحه


يوسف : اخذ الدكتور على جنب دكتور انا اخو خالد الكبير


الدكتور : اخ يوسف انا مش عارف اقولك اي


يوسف :mad:@ قول يادكتور العمليه للحين فيها مضاعفات



الدكتور : لا العمليه ان شاء الله كويسه وراح يشعرون الاثنين بتحسن مع الوقت بس



يوسف : بس شنو دكتور


الدكتور : شيماء : عندها كسر مضاعف فى الحوض وماراح تقدر تمشي طول عمرها


يوسف : @@ لااا لااا مستحـــــــيل لااااا


الدكتور : خل ايمانك بالله قوى يا اخ يوسف


يوسف : ونعم بالله وطلع من عند الدكتور وكان يخفى دموعه


امل : راحت له يوسف اشفيك فى خبر مو زين صح صح يوسف


يوسف : يطالع امل وعيونه تدمع


امل : يوسف شنو وتبجى


يوسف : شيماء


امل : شيماء اشفيها شيماء


يوسف : الدكتور يقول ان معاها كسر مضاعف فى الحوض وطول عمرها مراح تمشي شيماء بتكون طول عمرها مقعده


امل : تحط ايدها على حلجها وتكتم الصرخه وتبجى


الدكتور : ياجماعه تقدرون تروحون باجر تزورونهم لان ممنوع الدخول عليهم 24 ساعه


يوسف : ياخذهم كلهم ويمشى البعض ركب مع يوسف فى سيارة سعد والاخر ركب مع امل فى سيارت يوسف


وصلو البيت والكل ما نام ولا طب فى بطنه لقمة غير البجى والدموع


اليوم الثاني العصر وكان تو ما صار لهم 24 ساعه على العمليه والكل فى البيت


اتصل سعد على تلفون البيت


رفعت السماعه امل


امل : بصوت باكي الووو


سعد : الووو منو شيماء


امل : ماتحملت سكتت عطت التلفون يوسف


يوسف : الووو


سعد : الووو هلا يوسف


يوسف : هلا سعد


سعد : يوسف اشفيكم فيكم شى


يوسف : خنقته العبره وسكت


سعد : يوسف اشفيكم


يوسف : بصوت باكي مافى شى


سعد : يوسف اشفيك


يوسف : ساكت مو قادر يتكلم وماوده يخرب يوم سعد بالخبر هذا


سعد : يوسف انا جاى البيت الحين وسكر التلفون


سعاد : شنو فى سعد ؟


سعد : ما ادرى ما ادرى بس احس ان فى شى كبير قومي لبسي خل نروح البيت نشوف شفيهم


سعاد : يالله ان شاء الله يارب خير


سعد وسعاد العرسان الجدد اللى ماصار على زواجهم 48 ساعه
دخلو البيت وشوفون الكل يبجى


سعد : شفيكم


سعاد : راحت تركض حق اختها امل


يوسف : اخوك خالد وشيماء بالمستشفى


سعد وسعاد @@ ليش اشفيهم


يوسف : شيماء صار لها حادث ومحتاجه كليه وخالد تبرع لها بالكليته


سعد وسعاد : انصدمو


سعد : ليش انتو اهنى مو عندهم


يوسف : الدكتور بطلعهم الجناح بعد 6 ساعات مانقدر نشوفهم الحين


سعد : قام يبجى


وسعاد قاعده يم اختها امل وتبجى


سعد : قاعد يم يوسف وكلمه شلون صار هذا كله ومتى


يوسف : يطالع سعد ويبجى ياسعد المشكله ان شيماء ماراح تقدر تمشي طول عمرها


سعد : يوقف على طوووله شنووووووو شنووو تقول شنوو




























نهاية البارت









 

SanYorTa

New member
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
7,136
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
أحلى منطقة بالكويت
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

امبييييييييييي ليش جذي البارت حززززين :(
كسرت خاطري شيماء :'(
 
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
4,980
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
امواج الـq8 الغاليهـ
الموقع الالكتروني
www.almanthoma.com
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

امبي لالالالالالالالالالالالالالالالا

مسكينه شيماء حرام والله

حسبي الله ونعم الوكيل فيج يا فاطمه
ما تستاهل البنت الللي يصير فيها من تزوجت وهي مو مترقعه


استغفر الله دايما الطيب يصير فيه جذي



مشكورة على البارت
موتيني من البجـــــــــــــــــي
 
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى بلد
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

اب اب اب لا يكون هذي النهايه؟ّّّّّّّّّّّ
 
إنضم
3 ديسمبر 2010
المشاركات
148
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

ااااااااااااااااااااااااااااااااااب
 

بنوتة عراد

New member
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

عسى ماشر ام حمادي ماكنتي جي قبل تتاخرين وايد ع كتابه بارت
طمنينا عنج
بانتظارج حبيبتي