رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

cat walk

New member
إنضم
22 يوليو 2009
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااااااااااطرينج
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
البارت جاهــــــــز وطفيت عليه النار

دقايق وانشبه لوووووووووول

ونزله واسفه اسفه على التأخير

والله قاعده بالكليه واكتب البارت عشان ما تأخر عليكم


ترى راح يضيق خلوقكم اشوى

وفى من الفرحه يعنى مخلط (ماكنتوش )
فديتكم


احلا بارت لعيونكم قراءه ممتعه للجميـــــــــــــــــــــع
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
البارت السابع والعشـــرين




يوسف وخالد وسعد
دخلو البيت وكان عزاء الرجال فى ديوان البيت
وعزاء النساء فى نفس البيت فى صالة البيت


الحريم ياخذون التعازي من المعزين

والرجال ياخذون التعازي من المعزين

وفجأه تعالة اصوات الصرااااااخ عن الحريم

خالد وسعد وهم رايحين عن الحريم لمعرفة اسباب الصرااااخ

شيماء : خالد خالد وتبجي خالتى مادرى اشفيها طاحت وماتحرررك

خالد وسعد يمــــــااااا

وبدخولهم الصاله الحريم كانو مجمعين على رقيه ويبجووون وصااااارخون

خالد وسعد يدخلون من بين الحريم وطيحون على رقيه وحاولون يقومونها ولكن لاحياة لمن تنادى

ماااااتت رقيه بعد دفن ريلها عبد اللطيف

قال تعالى
:"يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

شيماء وامل يطلبون من الحريم الخروج من الصاله وبالفعل فضت الصاله من الحريم

خالد وسعد واليهال وشيماء وامل ملتمين على رقيه ويبجون

يوسف : استغرب الامر وهو ياخذ العزاء من المعزين بس ما كان يقدر يخلى العزاء ويدخل يشوف شنو السالفه

سعد : يدخل على ديوان المعزين وهو يبجى ويروح ولم يوسف

يوسف : @@ سعد شنو فى ؟؟

سعد : وهو يبجى ولام يوسف البقاء لله امي عطتك عمرها

يوسف : لاااااا يمـــــاااااااا

جميع المعزين انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون

يوسف : يدخل الصاله يركض وطيح على امه رقيه ويبجى يماااا يماااا

امل : تلم زوجها يوسف وتبجى وتحاول تهدئته

شيماء : بين خالد وبين اليهال ونظرات الاه لما تشوف خالتها رقيه

تم وصول الاسعاف من قبل الاتصال من احد الحريم

تم الكشف على رقيه وتأكدة الوفاة

المسعفون : خذو الاذن من سعد بحمل رقيه الى المستشفى

وتم نقلها وكانت الصيحات متعاليه فى البيت والمصيبه كبيره
الاب وبعده بيوم الام كااااارثه ومصيبه صعبه على الجميع


بالمستشفى تم تكفين رقيه

وطلب يوسف الاسراع فى الدفن
وبالفعل تم نقل رقيه الى المقبره على بعد صلاة الظهر

وتم تغسيلها من قبل شيماء وامل ومجموعه من النساء

تم الصلاة عليها بعد صلاة العصر ثم تم الدفن وكان القبر بجانب قبر
زوجها عبد اللطيف الذى دفن فى صباح اليوم


رجع الجميع البيت وكانت حالتهم صعبه
وشلون ماتكون صعبه فى هذا البلاء العظيم


وكان كل واحد فيهم يواسي الثاني فى هذى المصيبه
مع تدخل بعض الاهل والاقارب ومن ظمنهم اهل امل واهل شيماء الذين وصلو من ساعات قليله


3 ايام من وفاة ابوهم عبد اللطيف وبعده امهم رقيه لم يذق احد منهم الطعام او النوم

وكانت شيماء وامل نعم الزوجتين المخلصتين لجميع الاسره
فهم من مسح عليهم من بعد الله واجبرهم على الطعام وقام بتهدئتهم بكافة السبل والطرق
وكانتا يخفون مايخفون من هذا البلاء


تم اخذ العزاء من قبل الرجال والنساء
وكان جموع غفيره من المعزين طيلة الثلاث الايام
الكل يأخذ فى تعزيتهم ومواساتهم ونتهى اليوم الاخير من العزاء


وجتمع فى المنزل
الاخوه والاخوات وزوجات واهل شيماء واهل امل
ولم يقصرو فى مواساتهم حتى بدا ت الاوضاع تتحسن والنفوس تتقبل هذا البلاء الكبير


اليوم موعد سفر اهل شيماء

عامر : يوصى شيماء بينه وبينها على حسن مراعاة الاطفال ريم ومنيره ومشارى
واخذ بالها على زوجها سعد


شيماء : لم تتحمل كلمات ابوها عامر الذى احستها فى المسؤليه الكامله فبكت ولمت ابوها

عامر ورحيمه : سلمو وغادرو لسفر

مرة الايام ثم الاسابيع

وكنت شيماء بحسبت ام للجميع من سعد الى مشارى الصغير وزوجه محبه ومخلصه بمعدن من ذهب
لزوجها خالد حتى وصلة الى قلوب الجميع وخصوصا الصغار لتكن قد انجزة ولو جزء صغير عن امهم الله يرحمها


الساعه 1 باليل والكل كان فى غرفته نايم

شيماء : تقعد على صوت امل اه اه يووووسف بولد
تقوم شيماء مسرررعه وتفتح باب الغرفه وتشوف يوسف ماسك امل
ومنزلها من على الدرج عشان بوديها المستشفى


شيماء : حبيبتى اموووله تحملى انا انا بجي معاكم
وراحت شيماء تقعد خالد من نومه وتقوله الخبر


خالد : @@ صج

شيماء : عفيه حبيبي قوم خل نروح معاهم لان يوسف ماراح يقدر يدخل معاها مايدخلونه

خالد : اى يالله يالله دقايق وكون جاهز

يوسف وامل وصلو المستشفى وكان وراهم خالد وشيماء

وعلى طول شيماء نزلة ودخلت مع امل ويوسف وخالد منتضرين بره

يوسف : كان وايد مرتبك وخايف

خالد : يطمنه

شيماء : طلعت وقالت لهم خلاص دخلوها الولاده

يوسف : مشكوره شيماء ماقصرتى

شيماء : اشدعوى امووله حبيبتى واختى وانا ما سويت شي

خالد : يطاع شيماء بعين تقدير لصلابة مواقفها المشرفه بكل الظروف

شيماء : طالعة خالد وبتسمة وكأنها عارفه شنو تعنى نظرات خالد لها

يوسف : متوتر

خالد : يوسف انت قعدتك اهنى مامنها فايده ماراح تدخل حتى اذا ولدت
روح ريح فى البيت ويوصلك الخبر السعيد ان شاء الله


يوسف : من صجك خالد انا اقدر اريح وامل قاعده تولد

خالد : اى مانقدر شنو هذا الحب

يوسف : اوو خالد انا وين وانت وين قاعد تتغشمر وتضحك

خالد وشيماء يضحكون هههههههه

شيماء : انا بدخل اشوف اذا ولدة

يوسف : اى والله شيومه روحي شوفى وطمنينى

خالد @@ شيومه !!

شيماء : تضحك وتروح تدخل حق امل

يوسف : فشله من الربكه قلت شيومه

خالد : يضحك هههههههه لا دربالك مره ثانيه لاترتبك وتقول شيومه محد يقولها غيرى

يوسف : يضحك ههههههه الله يخليكم لبعض ان شاء الله ولا يغير عليكم

خالد : امين يارب ويرزقك ان شاء الله الذريه الصالحه ياخوى يوسف وقوم امل باسلامــه

شيماء : طلعت وكانت فرحانه

يوسف وخالد : هااا بشررى

شيماء : مبروك يوسف الف الف الف مبروك امل ولدة وقامت بالسلامه

يوسف : الله يبشرج بالجنه يارب الله يبارك فيج

خالد : زين شيومه ماقلتى شنو يابت

شيماء : بنووووووووووته

يوسف : يرفع يده ويشكر الله ويحمده

شيماء : جذى خلاص تطمنا عليها خل نروح البيت وباجر من الصبح كلنا عندها

يوسف : لالا روحو انتو انا بقعد اهنى

خالد : من صجك يوسف تعال ارتاح فى البيت وباجر كلنا نجى لها شنو يقعدك اهنى

يوسف : احس الوقت اهنى راح يمشى اسرع

خالد وشيماء يضحكون ههههههه الله يخليكم لبعض وتتربى بعزكم ان شاء الله

خالد : يقنع يوسف ان يروح البيت وبالفعل راحو البيت كلهم

بغرفة خالد وشيماء
شيماء : تصدق خالد مالوم اخوك يوسف لما قال بيقعد هناك
صج الوقت احس طووول


خالد : شيماء اهنى ولا هناك الوقت واحد

شيماء : اى خل اشوف انا لما اولد اشلون بكون عندك الوقت ودى اكون اشوفك وانت فى هذى اللحظه

خالد : اى صح عيل انا معاج مالوم خالد

خالد وشيماء يضحكون ههههههه

خالد : شيومه انتى اشكثر باقى لج على الولاده

شيماء : اوو تو الناس باقى تغريبا 6 شهور

خالد : 6 شهوو امممم وااايد

يوسف : بغرفته يتقلب يمين ويسار مو جايه النوووم

الصبح الساعه 7

شيماء : تعودت تقعد وتسوي الريوق للجميع وجهزه وتقعد خالد وريم ومنيره ومشارى

شيماء : تقعد خالد عشان يقعد يوسف وسعد
وهى راحت تقعد ريم ومنيره ومشارى


يوسف : ينزل يشوف خالد وشيماء وريم ومنيره ومشارى على الريوق
يقعد معاهم


سعد : ينزل : يعنى انا لاشغل ولا عمل ليش مقعدينى من الصبح
خبرى من ايام المدارس ماقعد الساعه 7 ويضحك ههههههه


الكل يضحك ههههههههه

خالد : لا اليوم مقعدينك عشان تبارك حق اخوك وتجي معانا

سعد : الف الف الف مبروك يوسف امل وينها اكيد امل بالمستشفى ولدت

الكل يضحك ههههههه

خالد : ما شاء الله عليك فطين

سعد : يلم اخو يوسف وبارك له

يوسف : تنزل دمعاته ويخفيها

بس كان اضح للجميع

سعد : افااا ياخوى فى اب تنزل دمعته فى مثل هذا اليوم بصباح مولوده الاول

يوسف : كنت ودى امي وابوى موجودين فى هذى اللحظه ذكرة اشكث كانو يقولون
نبي نشوف عيالك قبل لانموت


الكل : اخنقته العبره وذرفة دموعه

شيماء : وهى تمسح دموعها ودمعة البنات ريم ومنيره
ادعو لهم بالرحمه والمغفره


الكل الله يرحمهم ويغفر لهم

يوسف : يالله تأخرنا على امل

سعد : صبرو دقايق وكون جاهز بجي معاكم

شيماء : @@ تكلم خالد بينها وبينه مايصير انت وسعد تجون عند المره وهى توها والده
تعالو العصر


خالد : اى صح خلاص انتى روحى معاهم وانا وسعد قاعدين اهنى بس عاد
دقى بشرينى تشابه منو البنوته وباركيلى حق امل


شيماء : هههههه ان شاء الله

وهم طالعين

شيماء :mad:@ يوسف انت ما يبت ثياب حق امل

يوسف : لا

شيماء : لازم ناخذ لها ثياب خلك انا بجيب لها ثياب من عندى

يوسف : مشكوره يامرة اخوى وايد تعبناج معانا

شيماء : لاشدعوى لاتعب ولا شى وراحت غرفتها تطلع حق امل ثياب
ونزلة


سعد : نزل ورها يالله انا بعد خلصت يالله نروح

الكل يضحك هههههههه

خالد : تعال انا وانت اليوم عزاب فى البيت بس هم يروحون احنا نروح لهم العصر

سعد : افااا يعنى ماراح نشوف ولد اخوى مادرى بنت اخوى صج شنو يابت بنت ولا ولد

الكل يضحك هههههه

خالد : تعال انا اقولك انت كله متأخر توصلك المعلومه

الكل يضحك هههههههه

وطلعو ومابقى فى البيت الا خالد وسعد

سعد : خالد انا ماقلت لك بعد الظروف اللى مرينا فيها عن فاطمه واللى صار معاها

خالد : اى صح انا كنت ابي اسألك عنها اهى للحين مسجونه

سعد : لا اطلعت وقاله كل اللى صار

خالد : انا كأنى شفتها فى عزاء الحريم

سعد : يعنى صح اللى انا شفته

خالد : @@ انت بعد شفتها

سعد : اى شفتها بس ماكنت متأكد انها اهى

خالد : يعنى صح اهى

سعد : شيماء ماقالت لك

خالد : لا ماقالت لى

سعد : هذى البنت بلوه وبتلينا فيها

خالد : انا بسأل شيماء

سعد : لالا تفتح على نفسك ابواب

خالد : سعد انا وعد شيماء ان ما اخش عنها شى







نهاية البارت


 

M!Ss OL!Ve

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حراااام حدهم يكسرون الخاطر

وااااي بعد طلعت هالفاطمه؟؟ استغفر الله ما افتكينا منها؟؟

يالله متشوقين حق باجي الروايه حبيبي

لا تطولين علينا :)
 

fato_kw

New member
إنضم
13 مايو 2010
المشاركات
734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
between my tears and lives alone even if i among t
الموقع الالكتروني
www.Q8-sun.com
عدناااا
الحين وقت التعليق على النفر نفر

رقيه : الله يرحمج ويسكنج فسييح جناته
العيال كلهم : عظم الله اجركم بامكم وابوكم :(
شيماء: خووش بنت مافي مثلها 2 بالدنيا بس الله يعيينج على اللي ياي
ام شيماء وابو شيماء : خوش ناس وتعنو من البحرين علشان يوقفون بعزاهم ووقفو وقفه اهل هذا النسب اللي يشرف
خالد : وين بترووح من فاطمه نووو كووومنت هذي ما تخلص
خالد وشيماء : الله يتمم عليكم يااارب وتظلوون مع بعض من غير مشااكل امين
سعد : عندي احساس انك بتتزوج فاطمه @@ لا تسألوني ليش بس من زمان هالتوقع ببالي واحس ان راح يصير
يوسف : مبروووووك البنووته واكييد راح تسميها على الغاليه رقيه
امل : الحمدلله على السلامه فدييتج الله يفرحج ببنتج ياارب ويبلغج فيها عرووس
فاطمه : بسج سخافه وتلزق بهالعايله خلاص عاد فجيي ترى تخلين الواحد يعصب اوووف


كاتبة الرواايه ام حمادي :) يعطيج الف الف عافيه
البارت كان دسم علينا
فيه من البجي وفيه من الفرحه وفيه من التنرفز بعد
بجيت بهالبارت واستانست وابتسمت واخر شي تنرفزت من فاطمه

روووعه ويعطيج الف عافيه وناطرين البارت اليديد

waiting :)
 
التعديل الأخير:

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
:( مادري شنوو اقووول

اول شي بجيييت حييل
وبعدين استانست وبعدين خفت




برب لي عوده حق التعليق على النفر نفر :s

بروح لا احصل زفه وارد اعلق :>


تسلمين بعد عمرى على المتابعه وبانتظار التعليق
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
حراااام حدهم يكسرون الخاطر

وااااي بعد طلعت هالفاطمه؟؟ استغفر الله ما افتكينا منها؟؟

يالله متشوقين حق باجي الروايه حبيبي

لا تطولين علينا :)


تسلمين بعد عمرى على المرور والمتابعه

الله يستر من فاطمه شكلها ماكووووو فكه


لووووووووول
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
عدناااا
الحين وقت التعليق على النفر نفر

رقيه : الله يرحمج ويسكنج فسييح جناته
العيال كلهم : عظم الله اجركم بامكم وابوكم :(
شيماء: خووش بنت مافي مثلها 2 بالدنيا بس الله يعيينج على اللي ياي
ام شيماء وابو شيماء : خوش ناس وتعنو من البحرين علشان يوقفون بعزاهم ووقفو وقفه اهل هذا النسب اللي يشرف
خالد : وين بترووح من فاطمه نووو كووومنت هذي ما تخلص
خالد وشيماء : الله يتمم عليكم يااارب وتظلوون مع بعض من غير مشااكل امين
سعد : عندي احساس انك بتتزوج فاطمه @@ لا تسألوني ليش بس من زمان هالتوقع ببالي واحس ان راح يصير
يوسف : مبروووووك البنووته واكييد راح تسميها على الغاليه رقيه
امل : الحمدلله على السلامه فدييتج الله يفرحج ببنتج ياارب ويبلغج فيها عرووس
فاطمه : بسج سخافه وتلزق بهالعايله خلاص عاد فجيي ترى تخلين الواحد يعصب اوووف


كاتبة الرواايه ام حمادي :) يعطيج الف الف عافيه
البارت كان دسم علينا
فيه من البجي وفيه من الفرحه وفيه من التنرفز بعد
بجيت بهالبارت واستانست وابتسمت واخر شي تنرفزت من فاطمه

روووعه ويعطيج الف عافيه وناطرين البارت اليديد

waiting :)


ههههههههههههههه

حبيت منج التعليق على نفر نفر

بعد عمرى

بس كلش قووويه احساسج ان سعد يتزوج فاطمـــه ههههههههههههه

تعليقج اسعدنى والله

وكل شي من التوقعات جايزه

بس خل نشوف ويمكن تصدق توقعاتج ويمكن ماتصدق

بعد عمرى مشكوره وايد
 

M!Ss OL!Ve

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووول اي والله شكله ماكو فكه من هالفاطمه

انزين ممكن تقولين متى ينزل البارت بالضبط؟؟ اي حزه ؟؟

علشان اول ما ينزل اكون شابكه >>>لوووول حدها مستعيله
 

SanYorTa

New member
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
7,136
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
أحلى منطقة بالكويت
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

آخر بارتيين عوار قلب :(
الله يرحمهم
 

om norha

New member
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
3,301
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
انا لله وانا اليه راجعون................... بعد قلبي علي هالبارتات الحلوة والقصص الحلوة وناطرينج علي احر من الجمر :)
 

cat walk

New member
إنضم
22 يوليو 2009
المشاركات
641
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه بس البارت كان قصير ما يكفي نبي بعد :lkmnkl:
 

المكسيكيه

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
21,679
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمووو الايادي على الروايه الحلوه
صج البارتات عجيبه وربي
يلا ناطرين بارت جديد
منج يالغلا
 

SanYorTa

New member
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
7,136
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
أحلى منطقة بالكويت
رد : رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

نبيييييييييييييي باااااااااااااارت