رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
البارت التاسع


الاسعاف وصلة وتم نقل خالد من مكان الحادث
الى المستشفى وخالد كان فاقد الوعي وبالمستشفى
على العمليات على طول


شيماء : فتحت عيونها وشافت ابوها وامها قاعدين جمبها
وامها كانت وايد تبجى

شيماء: يمه انا وين شنو صار ؟

رحيمه امها : حبيبتى بنتى الف الحمد لله على سلامتج
وقامت وباستها

عامر ابو شيماء : الحمد لله على السلامه بنيتى اجر وعافيه مافى الا الخير

شيماء : يمه احس بطنى فاضى وحس بعووووووار
يمه انا ولدت.... يمه شنو صار الولد مااااااااااااااااااااات
وقامت تبجي

رحيمه امها : لمتها وقامت تبجى

عامر ابوها : وحدو اللــه
واللى صار يمكن خيره
ابنيتى انتى جهضتى الولد ويمكن هذى خيره من اللــه

شيماء : لاااااااااااااااااااااا وقامت تبجى

ابوها وامها يهدونها
يدق تلفون رحيمه

رحيمه : هذى ام خالد تتصل
الووووو

رقيه ام خالد : الووو السلام عليكم اشلونكم اشلون شيماء

رحيمه : الحمد لله قعدت بس اشوى تعبانه نفسيتها على ولدها

رقيه : عطينى اياها اكلمها
الوووو

شيماء : تبجى خالتى شفتى شنو صاااار مات ولدى

رقيه : سمي بالرحمان يابنيتى والخيره فى ما كتب الله
وانتى وخالد بعدكم صغار باجر تترسون البيت يهال

شيماء : خالد وينه ؟ عرف خالد ؟

رقيه : والله يمه خالد من سمع بالخبر على طول نفس المجنون ركب سيارته
وياكم البحرين

شيماء : @@ خالد جاى البحرين من متى طلع

رقيه : والله من اكثر من 11 ساعه وانا خايفه عليه مو معقول يطول كل هذا
سعد اخو يقول البحرين 5 او 6 ساعة وهو الحين صارله 11 ساعه
والله قلبي مقبوض عليه

شيماء : خالتي اشلون تخلينه يسافر بالسياره وهو بهذى الحاله
وقامت تبجى وعطة التلفون امها

رحيمه : لاتحاتين ان شاء الله الله يكتب اللى فيه الخير
ومن يوصلنا اى خبر عنه نبلغكم

رقيه : وهى تبجى الله يخليج خبرونا اذا عرفتو اى شي عنه
وسكرت التلفون

شيماء : زادت بالبجى وصارت بحاله واى حرجه
ابوها استدعى الدكتور وعطها ابره مهدئه ونامت
وهى تقول خالد ...... خالد....
انا السبب ودمعتها على خدها

رقيه ام خالد : مسويه ميتم فى البيت من البجى
وتبي تروح البحرين عشان تطمن على خالد

سعد : يمه ماكو فايده من روحتك البحرين اهو لو وصل جان دق او جانا خبر

عبد اللطيف ابوخالد : زين وشنو الحل نقعد ونحط ايدنا على خدنا ننطر الخبر

يوسف اخو خالد الكبير : لاطبعا ماراح نقعد وننطر انا باخذ امل زوجتى وبنروح البحرين بالسياره يمكن يكون صاير له شي بالطريج

عبد اللطيف : اى والله يايوسف روح انت وزوجتك وشوى شوى بالطريج
وطمنونا

رقيه : انا بروح معاكم

عبد اللطيف : لا انتى خلج اهنى مافيج شده على السياره
وان شاء الله مافى الا الخير وهم ان شاء الله يطمنونا
انتى بس ادعي بالخير

رقيه : الله يحفظه من كل شر ويجعله فى كل خطوه سلامه يارب

يوسف وزوجنه امل جهزو نفسهم لسفر بالسياره للبحرين
سلمو عليهم ومشو وكانت الساعه 2 بالليل

يوسف وزوجته امل بالطريج يسولفون وكانو خايفين انهم يشوفون شى على الطريق مايسرهم وعلى طريج ابو حدريه يشوفون سيارات على يمين الطريج نفس سيارت
خالد كانت السياره مو معروفه من كبر الحادث

يوسف يوقف عند السياره امل تقوله لا يوسف مو هذى سيارت خالد انت مشبه
يوسف ينزل من السياره وهو ساكت يبي يتأكد من السياره
وراح طل فى السياره وشاف اوراق منثوره فى السياره اخذ وحده من الاوراق وشاف اسم اخو خالد بالاوراقعرف ان السياره سيارت خالد قعد وصارخ وهستر
لا لا لا لا لا اااااااااااااااا امل نزلت من السياره مسرعه حق يوسف اشفيك
خالد هذى سيارت خالد ويعطى امل الورقه اللى شافها داخل السياره وكانت ورقة مراجعه امل انصدمة وقامت تبجى والاثنين قامو يسكتون بعض وظنو ان خالد مااات
من اللى شافوه من السياره والدم اللى فيها وقعدو عند السياره محتارين شنو يسون
اوين يروحون وبمرور سيارة دوريه توقف

الشرطي : خير اشعندكم اهنى ؟؟

يوسف : وهو يبجى هذى سيارت اخوى

الشرطي : اخووك

يوسف اى نعم اخوى ممكن اعرف شنو صار على اخوى او وين احصله

الشرطى : يتكلم بالجهاز على العمليات للاستفسار عن الحادث وصاحب السياره
وتم تبليغه بان صاحب السياره تم نقله الى مستشفى الملك خالد بحفر الباطن

يوسف وامل : اركبو سيارتهم رايحين المستشفى وكانو عارفين ان خالد مااات
وصلو المستشفى وعند دخولهم واستفسارهم عن خالد
تم تبليغهم ان خالد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حي وهو الحين فى غرفة العنايه المركزه بعد عمل له عدة عمليات
كان فيه نزيف وكسر بالرقبه وكسر فى يديه الثنتين وجروح غزيره متفرقه فى جسده والان ممنوع الدخول عليه حتى تستقر حالته ويتم نقله للجناح

يوسف وامل : ماكانو متصورين ان خالد يكون على قيد الحياة
احمدو ربهم على هذا الحال

امل : الحمد لله على سلامة اخوك الحمد لله محد يموت الا بيومه
واللــه كان بيجف دمي قبل ساعات والحين الحمد لله الله ستر ولطف

يوسف : اى والله الحمد لله على كل حال الله يسلمك من كل شر حبيبتى
عسى ان يكون اللى صار خيره لهم
الحين امل اشلون نقول حق امي وابوى اكيد بتصررروعون لما يسمعون الخبر

امل : انا اقول لاتقولهم دق على سعد وخل يخطط لهم سالفه
ويجيبهم بدون لايدرون انهم رايحين المستشفى او ان خالد في شى

يوسف : شورك وهداية الله

يوسف : يتصل على سعد
الووو قوه سعد

سعد : الله يقويك ها يوسف بشر وينكم فيه عرفتو شى ؟

يوسف : اى عرفنا خالد مسوي حادث والحين احنى بالمستشفى

سعد : @@ خالد فى شى شنو صار وين اى مستشفى

يوسف : اشوى اشوى يمك احد

سعد : لا مافى احد اشلون خالد ؟

يوسف : خالد بخير اشوية كسور بس اللى ابي منك
انك تجيب امى وبوى وخواتى مستشفى الملك خالد بحفر الباطن باجر الصبح
بس لاتقولهم انهم رايحين المستشفى قول لهم ان سيارتى اختربة فى حفر الباطن
وانكم بتجون تاخذونا عاد انت فبرك لهم القصه

سعد : ان شاء الله بس يوسف احلفك بالله صج خالد مافى شى

يوسف : والله ما فى شى

سعد : زين عطنى اكلمه

يوسف : اهو الحين بالعنايه مانقدر ندخله لما يروح الجناح
بس الدكتور طمنا على حالته

سعد : اوكي باجر الصبح احنى عندكم

الصبح الساعه 8

سعد : ينزل الصاله امه وابوى بالصاله وشكلهم متوترين ان يوسف ماتصل
سعد صباح الخير وبوس راسهم

رقيه : سعد شوف اخوك يوسف راح ولا خبرنا عن شى

سعد : ما خبركم انتو بس خبرنى انا

عبد اللطيف رقيه : @@ خبرك بشنو
خبرني ياطوال السلامه انهم اسئلو على خالد بمنفذ الكويت والسعوديه وقلو ان خالد طاف منهم من قبل ساعه لان تهاوش مع الجمارك فى السعوديه واخروه يعنى مافى شى ان شاء الله ساعات وخالد راح يكون بالبحرين ودق علينا
بس المشكله الحين مو فى خالد


عبد اللطيف رقيه : @@ عيل المشكله فى شنوووو

سعد : المشكله ان يوسف واقفه عليه السياره بالحفر
وماعنده فلوس يصلحها لازم نروح له وشرايكم بعدها بالمره نروح البحرين نطمن على شيماء

رقيه : اى اى يالله اقوم ابرز جنطتى

عبد اللطيف : بس طااارت من الفرحه ههههههه بس خلاص تطمنتى الحين

رقيه : اى والله تطمنت اشكرك يارب

سعد : يكلم نفسه والله انكم على نياتكم ياحليلكم
يالله يمه برزو شغلكم وخل نروح الحين كلنا مع البنات

رقيه : يالله اقل من ساعه ويكون كل شى جاهز
وبالفعل باقل من ساعه كل شي صار جاهز ومشو متجهين السعوديه كلهم

شيماء : تبجى وتنوح على خالد وصارت وايد خايفه عليه
وخصوصا ان يتصلون على اهل خالد ومحد يرد وزادهم هذا خوف على خالد


يوسف وامل : ادخلو على خالد فى الجناح بس كان فاقد وعيه ومايدرى عنهم









نهاية البارت
 

girlsh

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااي امبيه اشوه
ههههه استانست والله اشوه ما مات
انزين حرام قولو حق شيماء مسكينه
واااي حرام امه لا درت الله يعينها
ثانكس حبيبتي عالبارت وناطرينج

<< وناسه اول وحده ارد >> :dddds:​
 

SanYorTa

New member
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
7,136
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
أحلى منطقة بالكويت
رد : رد: رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

اشووووووووه مامات

وناطرينج بالبارت الياي :d
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
وااااي امبيه اشوه

ههههه استانست والله اشوه ما مات
انزين حرام قولو حق شيماء مسكينه
واااي حرام امه لا درت الله يعينها
ثانكس حبيبتي عالبارت وناطرينج​


<< وناسه اول وحده ارد >> :dddds:​

ههههههههههههههههه
حبيبتي والله
مشكوورة على المرور
وان شاء الله شويااات وانزل بااارت
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
رد: رد : رد: رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

اشووووووووه مامات

وناطرينج بالبارت الياي :d


ايـــــــــه والله
اشووه ما مات
ان شاااااء الله
شوي وانزل بااااارت
ثانكس على المرور منوره روايتي
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
رد: رد : رد: رواية انت بحري وانا اليم بقلم الكويتيه سموره[ روآيه مسمُوح بهآ ]

عووورووو قلبي والله

waiting :)

سلامة قلبج حبيبتي والله
تابعي البارت
وهذا ولا شي من اللي صار فيهم
انه حاولت اختصر الاحداث كثر ما اقدر
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
لا لا تختصرين انا من متابعيينج بشده لووول

عادي خذي راحتج بالبارتات لا تختصرينهم :>

وو

waiting

waiting


ههههههههههههههه
حبيبتي والله
مشكورة وما تقصرين على التشجيع
لا تحرميني هالتواجد الحلوووو
خلاص ما راح اختصرررر يسلم رااااسج
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
البارت العاشر


بعد فتره طويله من دخول يوسف وامل على خالد وهو نايم ومايدرى بنفسه

يسمعونه يردد شيماء .... شيماء

يوسف : خالد شيماء بخير بس انت قوم بالسلامه وتشوف شيماء جدامك

امل : ما تحملت تشوف جدامها خالد وهو يردد شيماء وهو مودارى فى نفسه
اخنقتها العبره وقامت تبجي

خالد : يحس فى كلام يوسف ويفتح عيونه يوسف انت يوسف

يوسف : اى يابعد قلبى خالد انا اخوك يوسف

خالد : انا وين شنو اللى صار وشيماء وينها ؟

يوسف : خالد انت بالمستشفى سويت حادث وانت بطريجك للبحرين

خالد : اى صح صح اذكر انى رايح البحرين واذكر انى سويت حادث

يوسف : الحمد لله انك ذاكر والحمد لله على سلامتك

امل : الحمد لله على سلامتك خالد

خالد : الله يسلمكم شيماء عرفت انى مسوى حادث ؟

يوسف : لا محد يدرى حتى امى وابوى مايدرون بس اللى يدرى سعد
وانا قتله ايجيب امي وابوى وخواتى عشان ايونك ويطمنون عليك
بس قتله لاتقولهم ان خالد مسوى حادث اهم الحين بالطريج على وصول

خالد : ليش انا مطول اهنى بالمستشفى

يوسف : الدكتور يقول ماراح تطلع من المستشفى مو اقل من 3 اسابيع الى شهر

خالد :mad:@ ليش انا اشفينى مافينى شى ويبي يقوم
اى ارقبتى ارقبتى تعورني

يوسف : خالد اهدى شوى انت فيك كسر برقبتك وايدك
ومسويلك جم عمليه لازم تكون هادى وماتحرك ريح نفسك وكل شى راح يجيك لما عندك

خالد : شيماء ابي شيماء

يوسف : شيماء اشوى نتصل عليها وتكلمها

خالد : اتصل عليها الحين الحين ابي اكلمها

يوسف : اصبر شوى والله كل اللى تبي راح يصير انت بس ريح نفسك

سعد وابوه وامه وخواته واخوه الصغير وصلو المستشفى

عبد اللطيف ابو خالد : سعد انت وين جايبنا هذى مستشفى

رقيه امه : وى اكيد خالد فى شى

سعد : اشفيكم مافى شى بس المستشفى على طريجنا باخذ علاج
عندهم خوش علاج واحد من الربع موصينى عليه ايبه له

عبد اللطيف : علاج حق شنو ؟

سعد : ها ها علاج حق المفاصل

عبد اللطيف : زين هذا العلاج

سعد : اى يبه زين يمدحونه

عبد اللطيف : عيل جيبلى منه انا بعد مفاصلى مرات تعورنى

سعد : اشرايكم عيل دام احنى واصلين ننزل كلنا

عبد اللطيف : يالله خل ننزل كلنا

رقيه : اخاف نتأخر على اخوك يوسف

سعد : لايمه ماراح نطول يالله نزلو

الكل ينزل وداخل المستشفى

سعد : استريحو على الكراسي خل اسئل عن الدكتور اللى موصينى عليه رفيجى اخذ منه العلاج

الكل قعد على الكراسي وسعد راح الاستعلامات
يسأل عن غرفة خالد

سعد : يالله تعالو الدكتور فوق بالجناح الرابع ينتظرنا

وعند باب الغرفه

سعد : الدكتور فى الغرفه انتظرونى اهنى ادخل اشوفه وبعدين اناديكم

عبد اللطيف : وليش بعد ننتظرك كلنا بندخل معاك مره وحده

سعد : ها يالله شورك وهداية الله سعد يطق باب الغرفه ويفتح الباب
اول مافتح باب الغرفه كان فى وجههم يوسف

الكل : يوسف @@

رقيه : اشفيك اشعندك اهنى

يوسف : حياكم حياكم دخلو
الكل يشوف خالد وهو على السرير وكان شكله مأساوى مع الجبس اللى فى
رقبته وايده الثنتين والجروح اللى على وجهه


رقيه : يمــــه ولدى خالد وراحت له وهى تبجى

خواته ريم ومنيره والجعده مشارى
راحو يركضون حق خالد وهم يبجون

عبد اللطيف : وقف مكانه واصابته الدهشه من اللى شافه
وكان سعد واقف جنبه وماسكه

وبعد فتره من البجي والصياح من الجميع بما فيهم خالد
يرجع الوضع للهدوء

سعد : راح نادى الدكتور للغرفه وشرح لهم حالة خالد وان حالته زينه ومستقره
بس لازم يخضع للعلاج داخل المستشفى على الاقل 3 اسابيع الى الشهر

خالد : ماكان هامه حاله ولا صحته كل اللى كان هامه وشاغل باله زوجته شيماء اللى
موعارف عنها للحين اى شي وعلى طول يردد اتصلو على شيماء ابي اكلمها
شنو صار على شيماء ؟؟

سعد : يمه تعالى اشوى ابيج برى الغرفه

رقيه : ان شاء الله

برى الغرفه
سعد : يمه اتصلى على ام شيماء وقوليلها الموضوع كله
وخلى شيماء تكلم خالد وتقوله انها بخير ولاتقول عن اجهاض الجنين

رقيه : انت من صجك شيماء اذا عرفت بحالة خالد يمكن تموت مكانها وهي اللي
فيها مكفيها


سعد : يمه انتى فهميها لازم توازن نفسها وماتقوله على شى
انتى شايفه خالد قاعد ويحن يبي يكلمها مايصير نحسسه ان فيها شى
وتسوء حالته

رقيه : ان شاء الله

رقيه : تتصل على ام شيماء رحيمه
الووو

رحيمه : الووو من ؟

رقيه : ام خالد وكان صوتها تبجى

رحيمه : هلا ام خالد عسى ماشر
هذا الرقم من السعوديه شنو فيه خرعتينى

رقيه : وهى تبجى احنى عند خالد بالمستشفى خالد صارله حادث

رحيمه : لاااااا وتبجى بحراره

وصارت رحيمه تبجى ورقيه تبجى

سعد : شاف الموضوع بجى ومافى كلام
اخذ التلفون من امه رقيه وكلم رحيمه

سعد :قوه خاله اشلونكم انا سعد اخو خالد

رحيمه : هلا ولدى اشلون خالد شنو في ؟؟؟

سعد : خاله خالد زين مافى الا الخير
بس انتى يمج احد

رحيمه : انا تونى داشه المستشفى مع ابو شيماء بنزور شيماء

سعد : سمعينى خاله وقالها كل اللى قاله حق امه رقيه توصله
بس من البجى ماقدرت توصله وفهمها ان خالد لازم يكلم شيماء الحين
وخلى شيماء تتمالك نفسها ولاتقول حق خالد شى عن اجهاض الجنين

رحيمه : ان شاء الله انا بكلم شيماء وقولها على كل شى
وانت بعد نص ساعه او ساعه اتصل علشان شيماء تكلم خالد

وسكرو التلفون

رحيمه طبعا قالت حق عامر كل اللى صار بالمكالمه
وعامر تضايق وايد من الخبر وجهه قام يعطي الوان
وماغير يقول حسبي الله ونعم الوكيل

عامر ورحيمه دخلو على شيماء الغرفه
وكان لونهم مخطوف ومبين على رحيمه البجى

شيماء : يمه يبا اشفيكم ؟ لونكم مخطوف وانتى باجيه مبين على ويهج
خالد فى شى صح اكيد خالد في شى

عامر : اى يابنيتى خالد فى شى

شيماء : خااااااااااااااااالد وقامت تبجى اشفى خااااالد

رحيمه : تهديها وتقول حق عامر لاموجذى لاموجذى
وعامر يقولها لازم تعرف

وشيماء : تبجى يبه قولى خالد شنو فيه الله يخليك قولى

رحيمه : يمه مافى الا العافيه انتى هدى نفسك اشلون نقولج وانتى هذى حالتج
صدقينى والله مافى الا الخير بس انتى اهدى عشان نقولج

شيماء : وهى تبجى كانى هاديه قولولى شنو فيه ؟؟

رحيمه : خالد صارله حادث بس والله اهو مافى شى بالمستشفى واهله كلهم عنده
وتوه ام خالد واخوه سعد مكلمينا

شيماء : لالالا مابي ابي خالد ابى اكلم خالد الحين لازم اروح حق خالد
وتبجى خالد حبيبى كله منى انا غبيه انا اللى سويت فيك كل هذا
وقامت تبجى وهسترت حتى اغمى عليها

الدكتور: دخل وسأل شنو فيها عامر قاله السالفه
عطاها ابرة منومه وقالهم خلوها ترتاح بعد ساعتين ان شاء الله راح تقعد
وحاولو اذا قعدت تسيطرون على السالفه اكثر والله يكون بعونكم ان شاء الله

خالد : يحن ومصمم ان يكلم شيماء الحين

سعد : طلع من الغرفه وراح اتصل على ام شيماء رحيمه
الووو

رحيمه : وهى تبجى الووو هلا ولدى سعد
اشلون خالد الحين ؟

سعد : خالد تمام بس مصر ان يكلم شيماء الحين

رحيمه : والله ياولدى شيماء قلنا لها السالفه وتعثرة حالتها واغمى عليها
والدكتور عطاها ابرة منومه وقال ماراح تقعد الا بعد ساعتين

سعد : لاحول لله يارب شنو هذى المصيبه
زين خاله كلمى خالد وطمنيه على شيماء ولاتقولين له اى شى
ابيج تقولين ان شيماء نايمه ومافيها الاالخير

رحيمه : ان شاء الله وين خالد عطنى اكلمه
لحظه

سعد : دخل الغرفه خالد عمتك ام شيماء تبي تكلمك
هاك التلفون

خالد : وينها عطنى عطنى اكلمها وتحرك حيل
اى اى

رقيه : يمه اشوى اشوى دربالك موزين تحرك جذى

خالد : الوووو عمتي اشلون شيماء عطينى اكلمها

رحيمه : خالد ولدى انت اشلونك عساك طيب والله قلبنا عندك

خالد : عمتى لاتحاتونى مافينى شى وين شيماء

رحيمه : شيماء نايمه الدكتور يقول لاتقعدونها لما تقعد بروحها

خالد : عمتى يعنى شيماء للحين بالمستشفى

رحيمه : اى يابعد عينى للحين بالمستشفى انت بصوب وهى بصوب
وقامت تبجى

خالد : عمتى انا مو مهم المهم شيماء تقوم بالسلامه

رحيمه : ان شاء الله اثنينكم تقومون بالسلامه وتكملون حياتكم بسعاده يارب

خالد : عمتى الله يخليج لاتخلونها بروحها خلكم عندها ومن تقعد اتصلو على نفس هذا الرقم

رحيمه : ان شاء الله انت تحمل بروحك ولاتحاتي احنا عندها ما راح نخليها
هذا عمك يبي يكلمك

خالد : وينه عطينى اياه

عامر : الووو خالد ولدى اشلونك عساك طيب
والله قلوبنا عندك ونحاتيك انت اشلونك زين ماعليك شر ؟

خالد : عمى لاتحاتونى انا بخير ومافينى اى شى
بس طالبك ياعمى ديرو بالكم على شيماء

عامر : ان شاء الله انت وشيماء داخل عيونا

وسكرو التلفون
















نهاية البارت
 

girlsh

New member
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااي حرااام
حالتهم تعور القلب :eh_s(16):
ناطرينج حبيبتي وثانكس عالبارت​
 

ام حمادي309

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
906
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أمـــواج الكــويــت
الموقع الالكتروني
www.q8meq8.com
وااااااااي حرااام​

حالتهم تعور القلب :eh_s(16):

ناطرينج حبيبتي وثانكس عالبارت

هلا والله حبيبتي
ايه والله يعورون القلب
الله يقومهم بالسلامه
وحياج الله منوره الروايه