الحب؟ شنو اهوة الحب أصلا؟ شكثر نسمع انا أحب أنا اعشق... و بعد فترة انا اكرهة ما اتحملة جرحني ولا جرحتني ، خانتني و خاني. الحب صار شي عادي والكل قام يحب. بس هل الحب هذا اهوة الحب الحقيقي؟ نادرا ما نلقة احد يحب من كل قلبة و بكل اخلاص. بس بهالقصة راح تشوفون شنو معنى الحب و شنو اثارة على العشاق. هذي أول قصة لي فا يمكن ما تعجبكم و بغيت أقولكم اني ترة وااااااااااايد أقط بدليات خاصة بالمذكر و المؤنث فسماحوني مقدما هههههه وانشالله حتن لو في بدليات راح تفهمون انا شنو قصدي لان بدلياتي تنفهم خخخخخ. وانشالله تعجبكم القصة و ووووو مممممممم يلا نبدي
بدور تكلم سارة بدلع: اف حررررر امي متى تيي تاخذني اهيء مت مت والله حرام عليها صارلي 10 دقايق واقفة من طق جرس الهدة
(كان نهاية شهر عشرة و حر و أرض الكويت ما شافت الا يوم واحد من المطر الخفيف)
بدور بنت عمرهة 17 سنة قصيرة تهبل عيونها عسلية ،بيضة شعرهة طويل ليه نص ظهرها و لونة بني مخصل بلون نفس لون عيونها وناعم حيل بس خاشة جمال شعرها عن العالم لأنها متحجبة. تدرس بالثانوية و هذا اخر سنة لها (اخيرا) و حدهة متشوقة حق التخرج و شهر 5 تكمل ال18 و تطلع الليسن و هذا حلمها و حلم كل بنت بعمرهة.
سارة: بسج تحلطم حتن انا امي متأخرة علي و حالي حالج قاعدة بالشمس و العرق يصب ههههه
سارة رفيجة بدور من عمر و توهة مكلمة ال17 تحب بدور من كل قلبها و بدور تموت فيها كل أسرارهم عند بعض و محد يخش عن الثاني شي. سارة سميرة عيونها سودة مكحلة و رموشها طوال و كثاف ،و شعرها أسود طويل مموج و متحجبة. خشمها صغير يونس. جمالها جمال عربي يحلم في كل شاب.
بدور: ويعة قطييييييعة لوعتي جبدي هههههههه بس حتن انا حدي معرقة.
بدور رفعت ايدها فوق عيونها عن الشمس و تأشر على سيارة بنية.
بدور: كاهي امي أخيرا يت. سويرة تبينة نقطج؟ عادي احنة خوات.
سارة: لا فشلة لا تخافين علي امي الحين تيي. ( شافت بدور عفست ويهة أكيد بتقنعني ايي معاهة، وااي رفيجتي فديتهة) والله والله عادي الحين تيي
بدور: أوكي عيل دزيلي مسج أول ما توصلين البيت طمنيني عليج. باي ( وركبت السيارة،أشرت حق سارة بأيدها باي و اختفت من نظر سارة)
بعد فترة ام سارة يت و تأسفت من بنتهة على التأخير و كان سبب التأخير حادث مسبب زحمة في الشارع.
في بيت بومحمد الساعة 6 المغرب بدور كانت قاعدة على القنفة ماسكة الرموت تفرفر بين القنوات:
بدور و اهية تكلم نفسهة بصوت واطي: اف مافي شي غير نور و مهند و يحيى وهالخرابيط اف (لاعت جبدها و حذفت الرموت)
محمد دخل على طيران الرموت في الهوا: هههههه شسالفتج شفيج تحذفين بالأغراض؟ تجربة علمية؟
محمد شاب عمرة 23 سنة طويل و معضل بس مو وايد مثل الصبيان الي نشوفهم، شعرة أسود ناعم،حنطاوي عكس اختة البيضة. عندة قفل و عيونة عسلية نفس بدور و كل بنات الكويت ميتين عليه و يتمنون لو نظرة منة . بس أهوة تكانة ما يعطي ويه و ما يحب البنات الي يقطون نفسهم على الصبيان و يتنرفز منهم. محمد ما يؤمن بالحب بسبب تجربة مر فيها قبل سنتين و عقبها تغيرت شخصيتة 180 درجة.
بدور: افففف عاد حمود والله مالي خلق ملاقتك!!!!!
محمد: شدعوة يبة اسفين لا تاكلينة بس (مشى عنهة و صعد فوق دارة)
و سمع صوت نوف اختة الصغيرة تصرخ ما تبي تتسبح
الخدامة من برة دارة لاحقة اختة: نوفة ما يسر لازم انتي سبح تعااالييييي ( يعني لهجة هنود ههههه)
نوفة عمرها 6 سنين شيطانة بس تونس و مسوية جو بالبيت: ماااااااااابي وخري وخري وخري حموووووووووووووووووووووود
محمد: اف الكل متنرفز اليوم شالسالفة ( ويطل محمد برة دارة ما شاف الا الخدامة لاحقة نوف متفصخة زلط ملط و دخل راسة دارة بسرعة و بطها ضحك) خخخخخخخخخ نوفة والله تونسين.
مسك محمد تلفونة و شاف 4 مسكول و مسجين (2 مسج) 3 مسكول من رفيجة خالد و الرابع رقم غريب.
بطل المسج الأول و كان من خالد: حمود تكفة مرني زهقت من قعدة البيت خنطلع. المسج الثاني من الرقم الغريب: بدورو انا سوسو ترة رديت البيت
محمد قعد يفكر اف هذي رفيجة بدور. الظاهر ليش مستخدمة بدور تلفوني ذاك الاسبوع (الاسبوع الي طاف بدور مودية تلفونها يصلحونة منكب عليه ماي فمحمد معطيهة تلفونه تستخدمة على ما يردون تلفونهة)
محمد يدق على خالد
خالد: الو هلا بو جسووم ويييينك ما ترد على تلفونك
محمد: سامحنة يا بو وليد رايح الكلية و ناسي تلفوني بالبيت
خالد:مسامحينك ما نقدر نزعل على الغالي
محمد بدلع: واااي لا استحي
خالد: هههههههه جب عاد وايد عطيناك ويه
محمد يطفر خالد:هذا وانا ياي بطلعك مااااااااااشي ما تستاهل باااااااااي
خالد:لالا خلاص تكفة والله ملل خواتي ميننيني وامي حنة
محمد: ههههه ليليحين مصرة انك تتزوج
خالد: اي والله الظاهر تبي الفكة صارلهة شهرين بس تسأل متى تتزوج و تييبلي احفاد. مسكينة بعد تدري هبو(اخت خالد) كبرت و نصور(اخو خالد الكبير) عقب ما توفت زوجتة شوق الله يرحمهة شايل عن بالة فكرة الزواج.
محمدبنبرة حزن: الله يرحمها (ناصر كان يعشق شوق لحد الجنون و ليمن حملت شوق تدهورت حالتهة الصحية و ما كملت الشهر الرابع الا توفت و ناصر من عقبها... حسو في)
محمد: يلا عيل تجهز 10 دقايق و انا عندك.
خالد: هياااااااااا
الجزء الثاني
في الجابرية في بيت بوخالد
خالد يصارخ:هبووووووووووو هبوووووووووووووووو ويعة ويييينج!!!!!!!!!
هبة متنرفزة و بدون لا ترفع عينها عن المجلة: لا تصارخ نعم خير شتبي. (و قلبت صفحة المجلة)
محمد: ما شفتي جوتيي الأصفر الي في خطين سود
هبة رفعت عينها لعند ويه اخوهة خالد عمرة 22 طويل أبيضاني عيونة سود و شعرة أسود مثل سواد الليل خشمة طويل و حاد، وسييم وااااااااااااايد يلحق البنات و البنات يلحقونة. اهوة عكس محمد خالد يدور على الحب و يتحرش بالبنات بس ما عندة سوالف اكثر من جذي هبة ترد عليه: وانا شدراني!! اغراضك ولا اغراضي؟
خالد: واااي يما بس سؤال، انزين وين امي؟
هبة ردت عيونها لصفحة المجلة و ردت عليه بكل برود: بالمطبخ
خالد دش المطبخ بدون لا تحس امة: يمااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد نقزت نقزة الي طار الملاس من ايدهة و لفت على ولدها المينون: خوييييييييييييلد ووجع خرعتني حسبيالله على بليسك(وحطت ايدها على قلبهة)
خالد واهوة ميت من الضحك: اااااخ يمة بسرعة تخترعين سمالله عليييييييييييج
وراح لم امة حيييييييييل و لحس شفايفة يحاول يبوسهة
ام خالد: وخر عني لا تسعبل علييييييييييييييييييي
خالد يسوي نفسة زعلان: افا افا بس وانا ولدج. اصلا سعابيلي عسل (و يطلع لسانة) انزين يمة وين جوتيي الأصـــــ
ام خالد تقاطعة: تحت الدري وين ما حذفتهم اخر مرة
خالد: ههههههههه ايييييييييي تذكرت. فديتج يمة
ام خالد: خالد يما امس رحت عرس و شفت بنية شحلووووووهة توهة متخرجة من الثانوية و تدرس بكلية الحقوق. تهبل و بنت ناس سنع و عايلة
خالد ما يخلي امه تكمل: يمة بدينة!! جم مرة اقولج ماني متزوج الحين ابي استانس توني صغير (و يبرطم مثل الياهل) و ابي اتخرج اول و بايدي شهادتي و اكون نفسي
ام خالد: خالد وليدي انت مو صغير و ابي اشوف احفادي قبل لا اطلع من هالدنيا ابي اشوفك متزوج و مرتاح. ابي القالك مرة تحط بالهة عليك و تخليك تعقل شوي (و تبتسم)
خالد: يمة شهالحجي تطلعين من هالدنيا بعد عمر طوييييييييييييييييييل انشالله. يلا ترا رفيجي يدق علي ناطرني برا فمان الله
ام خالد حست ان مافي فايدة تحن: فمان الرحمن
ركب خالد السيارة: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام (محمد كان لابس نظارة شسمية كبيرة مغطية عيونة و حواجبة ولابس بنطرون جينز و تي شرت ابيض مكتوب عليه بالأحمر 2 cool 4 u)
خالد: زين ييت بوقتهة امي توهة تعطيني محاضرة (خالد لابس بلوزة سودة فيها كتابة بلون الأصفر و جينز اسود مع جوتية الأصفر الي يشب من بعيد)
محمد: خخخخخخخخ والله تكسر الخاطر
خالد: لا تطنز يايك الدور و متة بتتزوج انشالله؟
محمد: بييييييييييه كلش ما افكر بالزواج (و قعد يتذكر ليلى ااااخ ليلى شسويتي فيني عقب كل هالسنين و ليلحين أفكر فيج. ابتسم محمد ابتسامة حزن و استسلام)
خالد:هي حمود وين رحت؟
محمد:ها... لا ولا مكان
خالد: انزين خلنة عن الزواج الحين والله انقمت من هالسالفة
محمد: خلاص ولا يهمك وين تبي تروح خلود
خالد: ابي اروح الافينوس
محمد: وليييييييييييه حق البنات و عوار الراس (بنفس اللحظة تلفون محمد يدق و رنتة اغنية انجليزية)
المتصل رقم غريب. منو هذا ؟...اييييييييي رفيجة بدور نسيت!!!!!!!!! ( ويحول تلفونة سيلنت لين يرد البيت و يكلم بدور. بعد فترة وصلة مسج من البنت : بدورو هين انا اوريج بالمدرسة ما اطلع سارة بنت عبدالله اذا ما خليتج تتحسفين) محمد يفكر (يحليلهة ملسونة بعد)
خالد: منو هذي هااااااااااااااا ( ويغمز لمحمد)
محمد: روح زين البنية مسكينة عبالهة هذا رقم بدور
خالد: اها. (و يضحك يبين حق محمد ان مو مصدقة بس عشان يطفرة و يشغل المسجلة و يحطة على مرينا اف ام)
محمد: كيفك لا تصدق
ووصلو الأفينوس بعد ربع ساعة
بطرف ثاني بنفس الوقت:
سارة داقة على بيت بدور" و ليش ما تردين على تلفونج!!!!!!!!!!!!
بدور: اي تلفون مافي ولا مس كول
سارة: امبلا داقة عليج مرتين و دازتلج مسج بعد!!!!!
بدور: والله مو واصلي ولاااااااااا شيـــــــــ ايييييييييييي انتي لايكون داقة على 976؟
سارة: اي ها عيل؟
بدور ميتة من الضحك: لااااااااا يا هبلة هذا رقم حمود اخوي هههههههه
سارة بصدمة و شهقت: وتضحكين بعد دازة مسج ازفج شبيقول عني بعدين
بدور: قلعتج الله مو راضي خخخخخ شدعوة كله محمد شنو يعني
سارة: اهيء بدور والله فشلة روحي فهمي لا ياخذ عني فكرة
بدور: انشالله عمتي لا تبجين بس. اول ما يرد من الافينوس افهمة ارتحتي؟
سارة: اهوة بالافنوس؟ ههههه انا بعد بالافينوس(و تذكرت انهة زعلانة) ولا ما راح ارتاح الا عقب ما تكلمينة (بدلع)
بدور: اياالقزيزة شعندج بالافينوس؟
سارة: والله مليت من قعدة البيت يوم خميس لازم نطلع. يلا بدور امي تناديني لازم اروح مو تنسين تكلمين اخوج
بدور: لا ما انسى يلا بيباي
سارة:باي
ام سارة: سارة خلصي شغلج برد البيت تعبت يمة من المشي رويلاتي ما تتحمل تعرفين الكبر شين
سارة: انشالله يمة قعدي اهني ارتاحي بس بروح اشتريلي كوفي من ستاربكس. تبيني اييبلج شي؟
ام سارة واهية تقعد عند النافورة شوية بعيد عن ستاربكس: ييبيلي بطل ماي العطش ذبحنة
سارة: انشالله يمة
سارة واهية تمشي شافت شي اصفر من بعييييييد شاب و استوعبت انة جوتي
سارة: اف شهالجوتي الي يشب صج الصبيان خبول بس يبون يلفتون النظر صج هلاقة. اشارة مو جوتي.
مر خالد صوبهة و سمع الي قالتة
خالد: محمد البنت تقول عني هيلقي!! @@<< (يعني مبقق عيونة بستخدمة طوال الرواية)
محمد مات من الضحك: من عذر ههههههههه والله تعجبني
خالد: ماااااااشي والله لا ايننها البنية ما راح تقدر تقاوم جمالي و كلامي العسل
وراح لها خالد لحقها و محمد واقف بعيد بيشوف شبيصير و حاس ان الموقف بتضحك.
سارة: one frapacheno with cream and caramel
خالد: فديت الكرمل انا... انتي بكبرج كرمل
سارة حقرتة (اف شيبي هذا قليل أدب)
خالد: اموت باللون الاحمر ( سارة كانت لابسة بلوزة حمرة مع تنورة جنز)
سارة تذكرت ان امها تبي ماي: and 1 water please
خالد: معاج انا مستحيل اعطش اشوفج بس يروي عطشي
سارة استلمت الكوفي و الماي و لفت على خالد وطالعتة من فوق ليه تحت بنظرة استحقار و اهية معقدة حاجبها: هلاقة والله (و مشت عنة)
خالد وقف اب مكانة منصدم اول مرة في حياتة ما قدر يطيح بنية (هذا الي يقولونة الشباب)
محمد الي شاف و سمع كل الي صار ماسك بطنة من الضحك و عقب ما شاف ويه خالد المصدوم عيونة قامت تدمع و حس انة بيموت
خالد: محمد ولا كلمة
محمد يتكلم بين كل ضحكة والثانية: انا.... ما.....قلت...شي
الجزء الأول
بدور تكلم سارة بدلع: اف حررررر امي متى تيي تاخذني اهيء مت مت والله حرام عليها صارلي 10 دقايق واقفة من طق جرس الهدة
(كان نهاية شهر عشرة و حر و أرض الكويت ما شافت الا يوم واحد من المطر الخفيف)
بدور بنت عمرهة 17 سنة قصيرة تهبل عيونها عسلية ،بيضة شعرهة طويل ليه نص ظهرها و لونة بني مخصل بلون نفس لون عيونها وناعم حيل بس خاشة جمال شعرها عن العالم لأنها متحجبة. تدرس بالثانوية و هذا اخر سنة لها (اخيرا) و حدهة متشوقة حق التخرج و شهر 5 تكمل ال18 و تطلع الليسن و هذا حلمها و حلم كل بنت بعمرهة.
سارة: بسج تحلطم حتن انا امي متأخرة علي و حالي حالج قاعدة بالشمس و العرق يصب ههههه
سارة رفيجة بدور من عمر و توهة مكلمة ال17 تحب بدور من كل قلبها و بدور تموت فيها كل أسرارهم عند بعض و محد يخش عن الثاني شي. سارة سميرة عيونها سودة مكحلة و رموشها طوال و كثاف ،و شعرها أسود طويل مموج و متحجبة. خشمها صغير يونس. جمالها جمال عربي يحلم في كل شاب.
بدور: ويعة قطييييييعة لوعتي جبدي هههههههه بس حتن انا حدي معرقة.
بدور رفعت ايدها فوق عيونها عن الشمس و تأشر على سيارة بنية.
بدور: كاهي امي أخيرا يت. سويرة تبينة نقطج؟ عادي احنة خوات.
سارة: لا فشلة لا تخافين علي امي الحين تيي. ( شافت بدور عفست ويهة أكيد بتقنعني ايي معاهة، وااي رفيجتي فديتهة) والله والله عادي الحين تيي
بدور: أوكي عيل دزيلي مسج أول ما توصلين البيت طمنيني عليج. باي ( وركبت السيارة،أشرت حق سارة بأيدها باي و اختفت من نظر سارة)
بعد فترة ام سارة يت و تأسفت من بنتهة على التأخير و كان سبب التأخير حادث مسبب زحمة في الشارع.
في بيت بومحمد الساعة 6 المغرب بدور كانت قاعدة على القنفة ماسكة الرموت تفرفر بين القنوات:
بدور و اهية تكلم نفسهة بصوت واطي: اف مافي شي غير نور و مهند و يحيى وهالخرابيط اف (لاعت جبدها و حذفت الرموت)
محمد دخل على طيران الرموت في الهوا: هههههه شسالفتج شفيج تحذفين بالأغراض؟ تجربة علمية؟
محمد شاب عمرة 23 سنة طويل و معضل بس مو وايد مثل الصبيان الي نشوفهم، شعرة أسود ناعم،حنطاوي عكس اختة البيضة. عندة قفل و عيونة عسلية نفس بدور و كل بنات الكويت ميتين عليه و يتمنون لو نظرة منة . بس أهوة تكانة ما يعطي ويه و ما يحب البنات الي يقطون نفسهم على الصبيان و يتنرفز منهم. محمد ما يؤمن بالحب بسبب تجربة مر فيها قبل سنتين و عقبها تغيرت شخصيتة 180 درجة.
بدور: افففف عاد حمود والله مالي خلق ملاقتك!!!!!
محمد: شدعوة يبة اسفين لا تاكلينة بس (مشى عنهة و صعد فوق دارة)
و سمع صوت نوف اختة الصغيرة تصرخ ما تبي تتسبح
الخدامة من برة دارة لاحقة اختة: نوفة ما يسر لازم انتي سبح تعااالييييي ( يعني لهجة هنود ههههه)
نوفة عمرها 6 سنين شيطانة بس تونس و مسوية جو بالبيت: ماااااااااابي وخري وخري وخري حموووووووووووووووووووووود
محمد: اف الكل متنرفز اليوم شالسالفة ( ويطل محمد برة دارة ما شاف الا الخدامة لاحقة نوف متفصخة زلط ملط و دخل راسة دارة بسرعة و بطها ضحك) خخخخخخخخخ نوفة والله تونسين.
مسك محمد تلفونة و شاف 4 مسكول و مسجين (2 مسج) 3 مسكول من رفيجة خالد و الرابع رقم غريب.
بطل المسج الأول و كان من خالد: حمود تكفة مرني زهقت من قعدة البيت خنطلع. المسج الثاني من الرقم الغريب: بدورو انا سوسو ترة رديت البيت
محمد قعد يفكر اف هذي رفيجة بدور. الظاهر ليش مستخدمة بدور تلفوني ذاك الاسبوع (الاسبوع الي طاف بدور مودية تلفونها يصلحونة منكب عليه ماي فمحمد معطيهة تلفونه تستخدمة على ما يردون تلفونهة)
محمد يدق على خالد
خالد: الو هلا بو جسووم ويييينك ما ترد على تلفونك
محمد: سامحنة يا بو وليد رايح الكلية و ناسي تلفوني بالبيت
خالد:مسامحينك ما نقدر نزعل على الغالي
محمد بدلع: واااي لا استحي
خالد: هههههههه جب عاد وايد عطيناك ويه
محمد يطفر خالد:هذا وانا ياي بطلعك مااااااااااشي ما تستاهل باااااااااي
خالد:لالا خلاص تكفة والله ملل خواتي ميننيني وامي حنة
محمد: ههههه ليليحين مصرة انك تتزوج
خالد: اي والله الظاهر تبي الفكة صارلهة شهرين بس تسأل متى تتزوج و تييبلي احفاد. مسكينة بعد تدري هبو(اخت خالد) كبرت و نصور(اخو خالد الكبير) عقب ما توفت زوجتة شوق الله يرحمهة شايل عن بالة فكرة الزواج.
محمدبنبرة حزن: الله يرحمها (ناصر كان يعشق شوق لحد الجنون و ليمن حملت شوق تدهورت حالتهة الصحية و ما كملت الشهر الرابع الا توفت و ناصر من عقبها... حسو في)
محمد: يلا عيل تجهز 10 دقايق و انا عندك.
خالد: هياااااااااا
الجزء الثاني
في الجابرية في بيت بوخالد
خالد يصارخ:هبووووووووووو هبوووووووووووووووو ويعة ويييينج!!!!!!!!!
هبة متنرفزة و بدون لا ترفع عينها عن المجلة: لا تصارخ نعم خير شتبي. (و قلبت صفحة المجلة)
محمد: ما شفتي جوتيي الأصفر الي في خطين سود
هبة رفعت عينها لعند ويه اخوهة خالد عمرة 22 طويل أبيضاني عيونة سود و شعرة أسود مثل سواد الليل خشمة طويل و حاد، وسييم وااااااااااااايد يلحق البنات و البنات يلحقونة. اهوة عكس محمد خالد يدور على الحب و يتحرش بالبنات بس ما عندة سوالف اكثر من جذي هبة ترد عليه: وانا شدراني!! اغراضك ولا اغراضي؟
خالد: واااي يما بس سؤال، انزين وين امي؟
هبة ردت عيونها لصفحة المجلة و ردت عليه بكل برود: بالمطبخ
خالد دش المطبخ بدون لا تحس امة: يمااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد نقزت نقزة الي طار الملاس من ايدهة و لفت على ولدها المينون: خوييييييييييييلد ووجع خرعتني حسبيالله على بليسك(وحطت ايدها على قلبهة)
خالد واهوة ميت من الضحك: اااااخ يمة بسرعة تخترعين سمالله عليييييييييييج
وراح لم امة حيييييييييل و لحس شفايفة يحاول يبوسهة
ام خالد: وخر عني لا تسعبل علييييييييييييييييييي
خالد يسوي نفسة زعلان: افا افا بس وانا ولدج. اصلا سعابيلي عسل (و يطلع لسانة) انزين يمة وين جوتيي الأصـــــ
ام خالد تقاطعة: تحت الدري وين ما حذفتهم اخر مرة
خالد: ههههههههه ايييييييييي تذكرت. فديتج يمة
ام خالد: خالد يما امس رحت عرس و شفت بنية شحلووووووهة توهة متخرجة من الثانوية و تدرس بكلية الحقوق. تهبل و بنت ناس سنع و عايلة
خالد ما يخلي امه تكمل: يمة بدينة!! جم مرة اقولج ماني متزوج الحين ابي استانس توني صغير (و يبرطم مثل الياهل) و ابي اتخرج اول و بايدي شهادتي و اكون نفسي
ام خالد: خالد وليدي انت مو صغير و ابي اشوف احفادي قبل لا اطلع من هالدنيا ابي اشوفك متزوج و مرتاح. ابي القالك مرة تحط بالهة عليك و تخليك تعقل شوي (و تبتسم)
خالد: يمة شهالحجي تطلعين من هالدنيا بعد عمر طوييييييييييييييييييل انشالله. يلا ترا رفيجي يدق علي ناطرني برا فمان الله
ام خالد حست ان مافي فايدة تحن: فمان الرحمن
ركب خالد السيارة: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام (محمد كان لابس نظارة شسمية كبيرة مغطية عيونة و حواجبة ولابس بنطرون جينز و تي شرت ابيض مكتوب عليه بالأحمر 2 cool 4 u)
خالد: زين ييت بوقتهة امي توهة تعطيني محاضرة (خالد لابس بلوزة سودة فيها كتابة بلون الأصفر و جينز اسود مع جوتية الأصفر الي يشب من بعيد)
محمد: خخخخخخخخ والله تكسر الخاطر
خالد: لا تطنز يايك الدور و متة بتتزوج انشالله؟
محمد: بييييييييييه كلش ما افكر بالزواج (و قعد يتذكر ليلى ااااخ ليلى شسويتي فيني عقب كل هالسنين و ليلحين أفكر فيج. ابتسم محمد ابتسامة حزن و استسلام)
خالد:هي حمود وين رحت؟
محمد:ها... لا ولا مكان
خالد: انزين خلنة عن الزواج الحين والله انقمت من هالسالفة
محمد: خلاص ولا يهمك وين تبي تروح خلود
خالد: ابي اروح الافينوس
محمد: وليييييييييييه حق البنات و عوار الراس (بنفس اللحظة تلفون محمد يدق و رنتة اغنية انجليزية)
المتصل رقم غريب. منو هذا ؟...اييييييييي رفيجة بدور نسيت!!!!!!!!! ( ويحول تلفونة سيلنت لين يرد البيت و يكلم بدور. بعد فترة وصلة مسج من البنت : بدورو هين انا اوريج بالمدرسة ما اطلع سارة بنت عبدالله اذا ما خليتج تتحسفين) محمد يفكر (يحليلهة ملسونة بعد)
خالد: منو هذي هااااااااااااااا ( ويغمز لمحمد)
محمد: روح زين البنية مسكينة عبالهة هذا رقم بدور
خالد: اها. (و يضحك يبين حق محمد ان مو مصدقة بس عشان يطفرة و يشغل المسجلة و يحطة على مرينا اف ام)
محمد: كيفك لا تصدق
ووصلو الأفينوس بعد ربع ساعة
بطرف ثاني بنفس الوقت:
سارة داقة على بيت بدور" و ليش ما تردين على تلفونج!!!!!!!!!!!!
بدور: اي تلفون مافي ولا مس كول
سارة: امبلا داقة عليج مرتين و دازتلج مسج بعد!!!!!
بدور: والله مو واصلي ولاااااااااا شيـــــــــ ايييييييييييي انتي لايكون داقة على 976؟
سارة: اي ها عيل؟
بدور ميتة من الضحك: لااااااااا يا هبلة هذا رقم حمود اخوي هههههههه
سارة بصدمة و شهقت: وتضحكين بعد دازة مسج ازفج شبيقول عني بعدين
بدور: قلعتج الله مو راضي خخخخخ شدعوة كله محمد شنو يعني
سارة: اهيء بدور والله فشلة روحي فهمي لا ياخذ عني فكرة
بدور: انشالله عمتي لا تبجين بس. اول ما يرد من الافينوس افهمة ارتحتي؟
سارة: اهوة بالافنوس؟ ههههه انا بعد بالافينوس(و تذكرت انهة زعلانة) ولا ما راح ارتاح الا عقب ما تكلمينة (بدلع)
بدور: اياالقزيزة شعندج بالافينوس؟
سارة: والله مليت من قعدة البيت يوم خميس لازم نطلع. يلا بدور امي تناديني لازم اروح مو تنسين تكلمين اخوج
بدور: لا ما انسى يلا بيباي
سارة:باي
ام سارة: سارة خلصي شغلج برد البيت تعبت يمة من المشي رويلاتي ما تتحمل تعرفين الكبر شين
سارة: انشالله يمة قعدي اهني ارتاحي بس بروح اشتريلي كوفي من ستاربكس. تبيني اييبلج شي؟
ام سارة واهية تقعد عند النافورة شوية بعيد عن ستاربكس: ييبيلي بطل ماي العطش ذبحنة
سارة: انشالله يمة
سارة واهية تمشي شافت شي اصفر من بعييييييد شاب و استوعبت انة جوتي
سارة: اف شهالجوتي الي يشب صج الصبيان خبول بس يبون يلفتون النظر صج هلاقة. اشارة مو جوتي.
مر خالد صوبهة و سمع الي قالتة
خالد: محمد البنت تقول عني هيلقي!! @@<< (يعني مبقق عيونة بستخدمة طوال الرواية)
محمد مات من الضحك: من عذر ههههههههه والله تعجبني
خالد: ماااااااشي والله لا ايننها البنية ما راح تقدر تقاوم جمالي و كلامي العسل
وراح لها خالد لحقها و محمد واقف بعيد بيشوف شبيصير و حاس ان الموقف بتضحك.
سارة: one frapacheno with cream and caramel
خالد: فديت الكرمل انا... انتي بكبرج كرمل
سارة حقرتة (اف شيبي هذا قليل أدب)
خالد: اموت باللون الاحمر ( سارة كانت لابسة بلوزة حمرة مع تنورة جنز)
سارة تذكرت ان امها تبي ماي: and 1 water please
خالد: معاج انا مستحيل اعطش اشوفج بس يروي عطشي
سارة استلمت الكوفي و الماي و لفت على خالد وطالعتة من فوق ليه تحت بنظرة استحقار و اهية معقدة حاجبها: هلاقة والله (و مشت عنة)
خالد وقف اب مكانة منصدم اول مرة في حياتة ما قدر يطيح بنية (هذا الي يقولونة الشباب)
محمد الي شاف و سمع كل الي صار ماسك بطنة من الضحك و عقب ما شاف ويه خالد المصدوم عيونة قامت تدمع و حس انة بيموت
خالد: محمد ولا كلمة
محمد يتكلم بين كل ضحكة والثانية: انا.... ما.....قلت...شي