رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

الفصل الثاني و الثلاثين ((لكل فعل رد فعل مساوي له...الخ.))
ثاني يوم المغرب... خالد راح طق على دلال باب دارها....

دلال: منو؟؟
خالد: انا..
دلال: خلود دش...
خالد: شقاعدة تسوين؟؟
دلال: nothing!
خالد: زين عيل.. قومي بدلي... عشان نروح نتعشى بره انا و انتي و رفيجي خليفة بعد.....
دلال: خليفة؟؟؟ و شسالفتي اطلع ويا رفيجك انا؟؟؟
خالد: يعني... عشان يصير فرصة تعرفينه... و تبنين فكرة عنه...عشان تفكرين عدل...
دلال:شنو؟؟؟ لا يبه ما ابي!!!
خالد: اها!! فهمت!! مستحية تطلعين ويا خليفة لانه يبي يخطبج؟!؟!؟!
دلال حييييييل عصبت: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحية؟!؟!؟ لا احلف!!! بس لا تكون تتكلم من صجك؟؟؟ تكفه... قولي ما تتكلم من صجك؟؟؟
خالد: ههههههه علامج دلول؟؟؟
دلال: والله.. عشنا و شفنا!! هذا الي ناقص!!! مستحية!!هه والله حالة!!!
خالد: شفيج دلول.. اعصابج يبه!!!
دلال: تدري شلون؟؟؟ بطلع وياكم... بس عشان الاخ لا يكون عباله اني مستحية!!!!
خالد: هههههههه لا حول ولا قوة الا بالله!!!
دلال:يلا يلا ... فارج!!!
خالد: زين!! زين!!

طلع خالد من الغرفة... فتحت دلال كبت هدومها... و قعدت تفكر...
دلال: شالبس؟؟؟ شالبس؟؟؟ لازم اختار هدوم فن!!! لازم اوري خليفة.. منهو دلال!!!



خالد و خليفة قاعدين بالصالة ينتظرون دلال....
خالد: لحوووووووول... دلول صيفت!!! شقاعدة تسوي فوق؟!؟
خليفة: هههههه بنية.. شتوقع يعني؟؟؟
خالد: ههههههههههههه لا ... لا مو دلول!!! يبه دلول ما لها بهالسوالف!!هههههههههههه!! أكاهية يات!!!

دلال نازلة على الدري... خليفة منصدددددددددددددددم!!! كلش ما توقع.... يعني اهو الي يعرفه انها بنية سبورتيه... بس الي جافه الحين غييييييييييير!!!

دلال...نازلة على الدري و قاعدة تحوس في محفظتها.... لابسة جينز لو ويست عليه حزام جلد بني... و قميص مدخل بالجينز لونه بني و بيج فيه كتابات... مرفعة الكلر... و سلاسلها طبعا... و فاتحة اول ثلاث ازرة... و تحت القميص تيشيرت ابيض... و اليد مكفسة ثلاث ارباع... و الشعر مترووووووووس جل... سبايكي طبعا... و الساعة .. الي الصراحة ما اقدر... و اكسسوارات جلد في يدها..و سلاسل.... الصراحة كان شكلها رهيب...... خليفة بس فاتح عيونها... دلال حطت محفظتها بجيبها الي ورا بحركة (صبيانية) و عدلت الكلر... و بيدها تلفونها....

دلال: يلا مشينا؟؟؟

خالد .. عادي كان متعود على دلال بهالطريقة... بس خليفة وعليه الي كان منصدم... المهم... طلعو.. واهمه برا... دلال راحت لسيارتها.....

خالد: دلول.. بتروحين بسيارتج؟؟
دلال: اي...
خالد: اوكي.. على راحتج...شوي شوي ... بليا ينون!!!
دلال: هههههههههههههه... شدعوة!!
حيرة: لا .. بس سواقتج... تينن!!!
دلال: طبعا تينن!! انا الينون بعينه!!!

ركبت دلال همرها...... و خالد و خليفة كل واحد رايح لسيارته....

خليفة: صج دلال سواقتها تخوف؟؟؟
خالد: هي تخوف وبس؟؟؟ الحين تجوفها... بطقها ريس للمطعم!!!
خليفة متفاجئ من دلال... كلش ما توقعها جذي... بس تدرون...ولا لا.. بقولكم بعدين...خخخخخخخخخخ

وصلو للمطعم... نزلت دلال من سيارتها.. و على ويها ابتسامة النصر العريضة لانها اهي الي غلبت خالد...
دلال: خلود غلبتك!!! هاهااااااي!!!
خالد: جايف يا خليفة؟؟؟ البنات صارو يطقون ريسات بعد؟؟؟ والله هذا الي ناقص!!!

توها دلال تبي تحتج الا خليفة يتكلم...
خليفة: ليش يا خالد يا خوي.. بزمنا هذا اكو بنت و لا ولد.... يبه البنات مثل الصبيان... ما في فرق بينهم!!!

دلال انصدمت من كلام خليفة... والله و طلع منفتح الاخو... و مو معقد؟؟؟؟

المهم.. دخلو المطعم.. الي كان على البحر...لاحظو حركة غريبة بالمطعم... والسكيورتي رايحين رادين... المهم قعدوا يتعشون و يسولفون...

خالد: الله!!! أحلى شي بالدنيا... البحر!!!
دلال: ما اقدر على الرومنسية!!!
خليفة: و شفيها الرومنسية؟؟؟
دلال: ما فيها شي!!!

خليفة مستغرب من دلال... شفيها جنه ماكل حلال ابوها... شله تكلمه بهالطريقة؟؟؟ ما يسوا عليه طلب يدها....
فجأة تيي مرة و هي تبجي... و تركض على السكيورتي الي كان شايل ياهل....
المرة: ماما فهد وين كنت؟!؟!؟!؟

خالد: و عليه... شكلها كانت مضيعته!!!
دلال الي انقزت لما سمعت اسم الياهل.. فهد!! تذكرت رفيجتها فجر... بس حاولت انها ما تبين شي وقالت: وانا اقول السكيورتي شفيهم رايحين يايين!!! وي وعليه الام شلون قاعدة تصيح.....
خليفة: ام!!!
دلال: اي.. ام...
خليفة: شفيج تقولينها جي؟؟؟
دلال: شلون يعني؟؟
خليفة: يعني... كأنها... يعني.. ما تعنيلج شي...
دلال: اهي فعلا.. ما تعنيلي شيٍ..
خليفة: بس الامومة.. جزء من حياة اي بنت... ما في بنت ما تفكر بالامومة....
دلال: تصدقني .. اذا قلت لك.. عمري ما فكرت فيها؟؟؟
خليفة: معقوله؟؟؟
دلال: اي والله!! عمري ما فكرت ... اني بصير في يوم من الايام ام.... (نزلت راسها بصحنها.. و كلت لقمة...)
خالد: لانج.......(دلال عطته نظرة).... اقصد يعني.. أكيد فكرتي دلول... بس بينج و بين نفسج!!
خليفة: انا الصراحة تعجبني البنية الي مثل ما يقولون.. قد روحها و ما ينخاف عليها...
دلال: تقصد... ريالة؟!؟!
خليفة: ههههههههههههه!!
دلال: هههههههههههه انا جذي.. و طول عمري عشت جذي... احب اعتمد على روحي بكل شي... و اعيش حياتي بالطريقة الي تعجبني.. و بقوانيني الي انا احطها!!!
خالد مو عاجبته الطريقة الي تتكلم فيها دلال بس ظل ساكت...
خليفة: و هذا يحتاج بنت قوية!! و يكون عندها جرأة كبيرة...
دلال:................................
خليفة: و اعتقد انج تملكين هذا الشي.. بس بعد.. هذا الشي ما يمنع انه البنت.. تتخلى عن انوثتها... يعني.. انها ما تفكر بالامومه مثلا... ياما في بنات ما شاء الله عليهم... قد روحهم.. و كانو زوجات و امهات ناجحين!! البنت اذا كانت قوية و قد روحها... هذا الشي ما يقلل من قيمتها.. كبنت... كأنثى... بالعكس... يزيد من مكانتها.. انها تقدر تعتمد على روحها....المرة الناجحة في بيتها.. احسن مليون مرة من المرة الي ناجحة بدراستها او عملها مثلا..لانه المسؤولية و الحمل الي تحملها الزوجة و الام أكبر من أي شي بالدنيا!!

دلال تكلم روحها: زوجة و ام... حلو... وايد حلو!!! الحين فهمت انت شعنه قاعد تنغز من الصبح... حلاتها افقعك اياها الحين و اقولك انا شايلة فكرة الزواج من بالي مولية... بس تدري شلون؟؟؟ هههههههههههه بعذبك مثل ما يقولون!!!!
دلال: انا ما تفق وياك... الحين الزمن تطور... و الحياة تغيرت.. و البنت صار لها مكانة و كيان بالمجتمع... مو زوجة... وام... يعني... تكون تحت رحمة الريال... مثل زمن الجاهلية... شي يمتلكه الريال و بس!!! مخلوق ضعيف!! شي الريال يتحكم فيه.. و يسيطر عليه.. و يستقوي عليه!!! البنت بعد قوية.. و مثلها مثل الصبي!! ولازم تثبت روحها برا بيتها بعد عشان الريال ما يستغلها!!!
خليفة: الصراحة دلال.. فاجئتيني!! افكارج وايد سوداوية عن الريايل!!!
دلال: انا جذي... عندك مانع؟؟؟
خليفة انصدم... شتبي هذي.. هي حرب السالفة؟؟؟
خليفة مستغرب: لا.. ما عندي مانع... بس.. اعتقد لازم تجددين افكارج هذي.. و تغيرينها... تسوين لها ابديت!!

دلال تكلم روحها:لا احلف!!! تكفه!! ابديت؟؟ يزعم دمك خفيف!!! بس والله دمك خفيف!!! والصراحة فاجأتني... احس كلامك صح....وفي وجهة نظر...بس...وي شفيني انا شقاعدة اقول؟؟؟ عقب شوي اقول موافقة اتزوجه بعد؟؟؟ والله!!! لا مستحيل هذا اشي يصير... انا وله لبعض... و مستحيل احب أحد غيرها.... ايه عليها... يا ترا وينها الحين؟؟؟

خالد: بو خليفة... شكله كلامك اثر بالاخت!!!!
دلال: نعم؟؟نعم؟؟نعم؟؟
خالد: هدي اعصابج يبه!!!
خليفة: ههههههههههههههههه!!!

بنفس الوقت... عند حنين... حنين حايسة بدارها.. رايحة رادة تفكر....

حنين: خلاص...انا لازم اكلمها!!!
و دقت على ورد... ورد استغربت لما شافت رقم حنين.. لانه حنين مقاطعتها... وايد فرحت...خلاص كل شي بيرجع مثل الاول و احسن بينها و بين حنين...

ورد: عاش من سمع هالصوت!!!!
حنين: ههههههههههه عاشت ايامج حبيبتي!!!
ورد: شخبارج؟؟ شمسويه؟؟؟
حنين: انا؟؟؟ الحمد لله زينة... انت شخبارج؟؟ و شخبار تجهيزاتج للعرس؟؟؟
ورد انصدمت: حنين...من صجج قاعدة تتكلمين؟؟؟
حنين: شنو؟؟؟ اي طبعا من صجي!!!
ورد: يعني.. الموضوع ما يضايقج؟؟؟
حنين: لا.. شدعوة... انا مخي اكبر من جذي... لو شنو صار... بظل انا حبيبتج..صح؟؟؟
ورد: ها؟؟ اي..اي طبعا...
حنين: ايه عليج!! ورد حبيبتي... انا ما ابي الي صار... يخرب الي كان بينا.. احنا حبايـ.... قصدي رفيجات... و لازم صداقتنا تكون اقوى من جذي!!!
ورد الي وايد متفاجأة من كلام حنين: اي.. طبعا... يالله يا حنين.. شكثر ريحتيني!!! والله كان قلبي معورني.. لانج كنتي زعلانة علي!!
حنين: وي... من صجج.. لا زعلانة و لا شي... انا ازعل من حبيبتي ورد؟؟؟
ورد: ايه عليج... فديتج والله!!!
حنين: فديت الي تفدوني انا!!!!!
ورد: هههههههههههههههههه!!!
حنين: فديت هالضحكة... عساها ما تفارق و يهج!!!
ورد: تسلمين حبيبتي...
حنين: قولي لي.. شخبار سيف؟؟؟ ها مرتاحة وياه؟؟؟
ورد: اي.. مرتاحة.. مرتاحة وايد يا حنين... اكثر مما تتصورين... سيف انسان وايد زين و طيب.. و انا متأكدة انه راح يسعدني!!!
حنين: الحمد لله!! اهم شي سعادتج حبيبتي!! جذي بكون مطمنة عليج!!!!!
ورد: ايه عليج... ما تتصورين حنين شكثر فرحانة انا لانج كلمتيني.. كان وايد قلبي معورني انج ما بتكونين وياي في اهم يوم بحياتي!!
حنين: ليش و انا اقدر؟؟؟ انا بكون وياج... عاد ها عازمتني و لا لا؟؟؟
ورد: طبعا..طبعا حنون انتي ما تحتاجين عزيمة!! بس تصدقين.. مع انه كنتي زعلانة مني بس بطاقتج موجودة
حنين: والله؟؟ حسبتيني ؟؟
ورد: أي والله العظيم!!
حنين: ايه عليج!!
ورد: و عشان تصدقيني.. كنت بييب لج اياها الحين...بس سوري ما اقدر اليوم... لانه ما عندي سيارة.. نواف ماخذ سيارتي لانه سيارته ماادري شفيها.. و امي والله مو هني طالعة...
حنين: انزين... انا اييج!! ولا ما يصير؟؟؟
ورد: لا.. شلون ما يصير؟؟؟
حنين: ولهت عليج تصدقين!!
ورد: وانت اكثر!!! خلاص.. تعالي.. وانا ناطرتج!!!
حنين: نص ساعة و اكون عندج...
ورد: اوكي!!

قامت حنين عشان تبدل... و تروح لورد البيت.....
************************************************** **************************************************
و عند دلال و خليفة و خالد....

خليفة طلع علبة جقاير..
خالد: تعال هني.. انت ما قلت لي بتوقف تدخين؟؟؟؟
خليفة: خلود.. والله ما قدرت!!!
خالد: خليفة يا خوي.. التدخين مو زين!!!
دلال:لحووووووول.. بدينا محاضرات.. و انت شعليك.. الريال حر بتصرفاته!!!
خليفة: هههههههههههههه بالعدال على الريال دلال.. كلتيه!!!
خالد: لا عادي... متعودين على دلال... اي احد يمس حريتها الشخصية... تاكله!!!!
خليفة: ليش دلال.. تدخنين؟؟؟
دلال: اي...
خليفة تفاجأ: غريبة...
دلال: شنو الغريب.. و لا لانكم ريايل حلال عليكم و حرام علينا؟؟؟!؟!؟
خليفة:ههههههه لا مو جي... بس.. في مجتمعنا... غريبة شوي انه البنت تدخن...
دلال: نسيت تضيف كلمة... المتخلف.. قبل مجتمعنا.. خليفة التدخين شي عادي... و اذا كان مضر يضر البنت و الولد.. اولا... و ثانيا... عادي.. امي و ابوي يدخنون...و حتى المرحوم فيصل كان يدخن...
خليفة مد علبة الجقاير لدلال...
خليفة: ها.. تبين؟؟؟
دلال: ليش لاء؟؟

و خذت جقارة و قعدت تدخن.... وهي تخز خليفة جنه بايق حلال ابوها...خخخخخخخخ... كان شكلها مأساااااااة!!! جنه صبي ثالث قاعد وياهم.... غربل الله بليسج دلول!!! والله خليفة كاسر خاطري... وانتو؟؟؟؟

************************************************** **********************************
ورد: يا هلا والله!!!! وحشتيني!!!
حنين: انتي اكثر!!!
قامت و ضمتها... خذتها ورد للميلس و قعدت معاها.....

حنين: والله وحليانة يا ورد... يه.. يه... سيف سوا فيج كل هذا؟؟؟
ورد استحت: غربل الله بليسج حنون!!!
حنين: ههههههههه!! شخبارج؟؟ قولي لي... شمسوية؟.
ورد: بخير.. بس والله تعبانة... تجهيزات العرس.. ولوية...
حنين: ايه عليج...
ورد: توني اليوم العصر رحت و يبت فستان العرس... و لما جربته.. طلع وسيع شوي و يبيله تضييج...
حنين: افا...
ورد: واااااايد انقهرت!!! الحين لازم ارجعه باجر عشان يضيجونه...
حنين: يعني ليحين موجود عندج؟؟؟
ورد: اي..
حنين: تكفين ورد... ابي اجوفه!!!
ورد: هههههههه من عيوني!!! تعالي معاي داري... براويج اياه... وبراويج اكسسواراته بعد...
حنين: يلا راويني...
ورد: اوكي...

وراحو لدار ورد... اول ما ادخلو كانت وااااايد عفسة....

ورد: سوري حنون الدار وايد عفسة...
حنين: لا عادي...ما بتكون اعفس من داري!!
ورد: لا عاد انتي دارج حالة مستعصية!!!

سكتو الثنتين... و قعدو يتذكرون دار حنين!!! بس ورد ما تركت لهم مجال انهم يغوصون أكثر بالذكريات.. و قطعت الصمت..
ورد: داري معفوسة جي لانه الله يسلمج مطلعة هدوم من الكبت عشان احط فستان العرس...
حنين:اها... اقول ورد.. كل هذي الاغراض بتاخذينها وياج؟؟
ورد: للاسف.. اي... وفي ليحين هدوم عند امي... و ذيج الاجياس الي هناك كلها هدوم!!
حنين: حشا ورد.. شتبين في هالهدوم هذي كلها؟؟؟
ورد:ههههههههه شدراني.. امي تقول العروس لازم تجهز روحها و تشتري هدوم يديدة...

راحت ورد للكبت تطلع فستان العرس... كانت حدها معفوسة بفستان العرس العود....

حنين: لحظة بساعدج.....
و ساعدتها حنين و فرشوه على السرير.. بعدين فتحت ورد الجيس الي كان عليه... و طلعته منه... كان وايد حلو...

حنين: واااااااااااايد حلو... صج.. صج.. عجيب!!!
ورد: والله؟؟
حنين: اي.. و انا متأكدة انه راح يكون عليج أحلى!!!
ورد: ايه عليج!!!!
حنين: بو ورد.. مو قادرة اتخيل شكلج بالفستان!!! دايما شكلج ببالي... بمريول الثانوي... وانا اركض وراج و بيدي غرشة الماي...
ورد: ههههههههههههه.. احلى ايام والله!!!
حنين: يا ليت ترجع!!!
ورد دمعو عيونها... قامت بسرعة.. و شالت الفستان... عشان تعلقه...
حنين قعدت على طرف السرير و يودت جيس كان محطوط على السرير...
حنين: عادي انبش؟؟؟
ورد و هي ماعطتها ظهرها... و قاعدة تعلق الفستان في كبتها: اخذي راحتج!!

حنين طلعت شي من الجيس... الا كان فستان نوم.. حددددده كيوت.. حرير لونه اسود.. طويل معاه روب....
حنين: لا لا ما اقدر..
ورد التفتت عليها: شنـو؟؟ (صار ويها أحمر)..... هذي... امي يابتلي اياه....
حنين: ههههههههه... الصراحة وايد حلو...
ورد ويها انقلب طماطة...
حنين: ههههههههههههه فديت الي يستحون!!!!
ورد: حنون!!! يالكريهة!!!
حنين: هههههههههههههه.... اقول ورد.. لبسيه!!!
ورد انصدددددددمت من حنين: شنو؟؟؟؟؟؟
حنين: خاطري اجوفه عليج....
ورد: لـ...ليش؟؟؟
حنين تفاجأت من ردة فعل ورد: بس.. يعني خاطري اجوفه عليج؟؟ شفيج ورد؟؟
ورد: ما..ما فيني .. شي!
حنين: على راحتج ورد... عادي يعني....
ورد تكلم روحها: امبيييييييييه!! زعلت... الحين ما بغيت انه ترضا...وشفيني انا؟؟؟ شفيها لو لبسته و راويتها؟؟؟ مو رفيجتي؟؟؟
ورد:حنون لا تزعلين.. والله مو قصدي شي...
حنين نزلت راسها: لا عادي.. ما زعلت...
ورد: لا تزعلين... خلاص بلبسه و براويج...
حنين وشكلها انجرحت من ردة فعل ورد: ورد... خلاص من صجي.. ما له داعي...
ورد: يبه كيفي!! انا ابي اراوي رفيجتي!!! عندج مانع؟!؟!
حنين ابتسمت... و نزلت راسها...
ورد: اي جذي ابتسمي!!!
حنين: ورد.. صج انا رفيجتج؟؟؟
ورد: طبعا!!!
حنين: ايه عليج!!!
ورد: خلاص.. بلبسه وبراويج...
حنين: اوكي.. مممم.. تبيني اطلع انا؟؟؟
ورد: لا وين تطلعين؟؟؟ بروح الحمام....
حنين: اوكي....

راحت ورد للحمام... ولبسته و يات... اول ما فتحت الباب... فقعتها حنين ضحك...
ورد مسوية معصبة: ممكن اعرف على شنو تضحكين؟؟؟
حنين: لا..بس مو متخيلة شكلج و انتي داشة على سيف جذي!!! هههههههههههههههه!!!
ورد التفتت على المنظرة تطالع روحها و تربط الحزام مال الروب : و ليش؟؟؟ فديتني!!! قمر!!!!

ورد شافت حنين بالمنظرة قامت من على السرير و راحت صوب الباب... وقفلت الباب... ورد استغربت...التفتت على حنين.....
ورد: حنين.. خير؟؟ شفيج؟؟؟
حنين: ماكو شي....
ورد: شله قفلتي الباب؟؟
حنين هزت راسها انه ماكو شي...و راحت وقفت ورا ورد.....

حنين: يبتلج اليوم معاي هدية زواجج....
ورد: هدية زواجي؟؟؟
حنين: اي... يبت لج و لسيف هدية....
ورد: صج؟؟؟
حنين: اي... ترا اهي شي واااااااااايد بسيط... بس عشان تذكروني.....و ان شاء الله انها تعجبكم....
ورد: حنون الهدية مو بقيمتها... كفاية انج تذكرتيني... هذا احلى هدية...

حنين ابتسمت... رجعت خطوتين على ورا...قعدت على طرف السرير... و كانت تبي تطلع شي من مخباها... يات ورد و قعدت يمها.....
************************************************** **************************************************

دلال دخلت دارها.. و ما في دقيقة الا خالد يطق الباب....
دلال: لحووووووووووول....
خالد: دلال فجي الباب!!
دلال: دش... مفتوح!!
خالد: دلال ممكن اعرف ليش سويتي جذي؟؟؟
دلال: شسويت؟؟؟
خالد: تصرفاتج اليوم.. جدام خليفة!!!
دلال: شفيها تصرفاتي؟؟؟
خالد: من صجج.؟؟؟ و ما ارتحتي الا يوم خليتيه يعرف انج تدخنين؟!؟
دلال: و شفيها لو عرف؟؟؟
خالد: شبقول علينا؟؟؟
دلال: خالد.. انا اليوم تصرفت على طبيعتي... مو اهو يبي يخطبني؟؟؟ انا اليوم راويته انا منو.. عشان يكون كل شي واضح من البداية...
خالد: تعتقدين ليحين يبيج عقب الي سويتيه؟؟؟
دلال: والله يعني.. ما يهمني... مو كلش ميتة عليه انا!!! بس تدري.. ما احس انه تأثر.. كان وايد عادي... و شكله فري... و معجب بشخصيتي.... و بعد انا... أحس انه....ما ادري...و لا شي!!!!
خالد: لا حول ولا قوة الا بالله.. بتيننيني دلال!!
دلال: سمله عليك من الينون خلود بعد جبدي!!!
خالد: وهذا وقت طنازتج؟!؟!
دلال:هههههههه... عاد تدري... خليفة هذا........آآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( و مسكت راسها من الالم)........... راااااسي!!!!
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم!!! دلال.. شفيج؟؟؟؟
دلال: رأ...راسي...آآآآآآآآآه.......................... و نزلت على الارض و هي تتألم.. مو قادرة توقف!!!
خالد: لا دلال.. الوضع خلاص ما ينسكت عنه!! انت لازم تروحين المستشفى!!!!!

************************************************** **********************************************
دلال راحت للمستشفى.... و سوت فحوصات وتحاليل... و النتايج عقب جم يوم... و الحين رايحة اهي و خالد للفت عشان ينزلون...
دلال: تهقا بموت؟؟؟
خالد: سمله عليج!!! دلال لا تيبين طاري الموت على لسانج!!!!
دلال: شله كل هالتحاليل و الفحوصات؟؟؟
خالد: عشان نتطمن.... سمي بالرحمن دلول ان شاء الله ماكو شي....
دلال: ان شاء الله...

انزلو باللفت للطابق الاول... اول ما فتح اللفت دلال شهقت... انصدمت من الي جافته... جافت وحدة من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما جافتها..... لابسة عباية و قاطة الشيلة على راسها... و قاعدة بكرسي و ممرضة تدزها..................

دلال: نورة؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة: دلال!!!!!!!!!

ولوت عليها... و قعدت نورة تصيح... دلال منصدمة من شكلها... نورة يبين عليها انها مريضة وايد...و صايرة ضعيفة و شاحبة..........
دلال: خير نورة؟؟؟ شفيج؟؟؟
نورة: ولا شي... بس قاعدة احصد الي زرعته!!!

دلال عورها قلبها للي سمعته... فهمت قصد نورة عدل....




دلال: دقيقة نورة...
و راحت لخالد....
دلال: خلود تكفه... بقعد شوي... بجوف رفيجتي شفيها... صار لي مدة ما ادري عنها شي...
خالد: انزين... بنطرج بالسيارة... عاد لا تصيفين... و انت اصلا تعبانة و لازم ترتاحين...
دلال: اوكي...

رجعت دلال لنورة....
دلال: طول هالمدة و لا ندري عنج شي؟؟؟ خير.. شصاير؟؟
نورة: رب العالمين ابتلاني بمرض... عشان يطهرني من ذنوبي!!

دلال انهزت لكلمة نورة... يطهرني من ذنوبي! مو قادرة تصدق انه هذي نورة الي تعرفها جدامها!!!

دلال: سلامات نورة ما تجوفين شر!!!
نورة: الشر ما اييج...جايفة دلال.. شلون رب العالمين كبير!!! على كثر ما عصيناه بحياتنا... ولكنه غفور رحيم... و يحب عبادة... و كتب لي هالمرض... عشان اكفر عن ذنوبي....

دلال دمعت عينها لكلام نورة... و فعلا قلبها حن... حست روحها شكثر تافهة جدام نورة...

نورة: قولي لي.. شخبارج شتسوين هني..؟؟؟
دلال: لا بس.. تعبانة شوي.. و سويت فحوصات.. و النتايج عقب جم يوم...
نورة: على خير ان شاء الله.....
دلال:قولي لي شخبارج؟؟ و شخبار سارة؟؟؟
نورة: سارة؟؟؟ تدرين وين سارة الحين؟؟؟
دلال: وين؟؟
نورة: سارة بمستشفى الامراض العقلية!!!
دلال: شنوووووووووووووو؟؟؟
نورة: صار لها اكثر من سبع شهور...
دلال: وليش؟؟؟ و شلون؟؟
نورة: تعرضت لصدمة... و اعصابها تعبت... و كان لازم يحولونها على الامراض العقلية....
دلال: لا حول ولا قوة الا بالله!!!
نورة: آآآآآآآآآه يا دلال.. شكثر غلطت بحياتي... انا السبب للسارة فيه!!!! عشت طول عمري اظن انه جذي ممكن اوصل للسعادة الي ابيها... بس.. ما ذقت طعم السعادة الا بشي واحد... بصلاتي دلال...وانا ساجدة لرب العالمين... وانا بين ايدينه!!!

دلال حست برعشة بجسمها... من كلام نورة... حست باحساس عمرها ما حسته من قبل!!! حست بخوف رهيب... حست... حست روحها راح تموت!!!

دلال: نورة انا لازم اروح الحين...
نورة: روحي.. ما اعطلج...
دلال: ديري بالج على روحج يا نورة....
نورة: وانت بعد... و ادعيلي.. ادعيلي يا دلال!!!! و فكري بالي صار فيني... واعتبري..اعتبري يا دلال!!!!


دلال بالسيارة... قاعدة تفكر... يا ربي!!! معقولة؟؟ معقولة نورة يصير فيها جذي؟؟؟ سبحانك يا رب... نورة !!! نورة الي كانت عايشه حياتها بالطول و العرض... رب العالمين يهديها؟!؟! فعلا ما في شي ما يقدر عليه رب العالمين!!! استغفر الله العظيم يا رب!!! استغفرك يا ربي و اتوب اليك!!! انا من صجي؟؟؟ كل الي كنت اسويه ... و ما كنت افكر بربي؟؟؟ يا ربي تسامحني!!! يا ربي تسامحني!!! انا الي كنت رافضة خليفة.. عشان وله!!! من صجي انا؟؟ وين كان عقلي طول هالمدة؟؟؟ ما فكرت بالعذاب؟؟؟ بالحساب؟؟؟ ما فكرت في ربي؟؟؟ يا ربي تسامحني!!! يا ربي تسامحني!!! ............................... ليحين كلمات نورة ترن في اذنها.... اعتبري... اعتبري يا دلال!!!!

و نزلت دمعة من عين دلال.. خالد انتبه لها....
خالد: خير دلال...
دلال: لا..بس متضايقة على رفيجتي الي شفتها.. مريضة!
خالد: الله يشافيها!!


************************************************** ************************************************** ************

ورد قاعدة على السرير ضامة ريولها... و تصيح!! تصيح من قلب... تصيح بقهر!!! و حنين يمها... تطالع الارض..

ورد وهي تشهق من الصياح: ليش؟؟؟ ليش سويتي جذي؟!؟!؟!؟
حنين: ورد.. في شي انتي مو فاهمته... انتي لي!!! لي انا!!! و لاتتوقعين انه كنت باتنازل عنج جذي... بكل سهولة!!!
ورد: حرام!!!! والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام!!..... ... ورد تصيح من قمة راسها... و مغطية ويها بايدينها..
حنين جربت من ورد.. و حطت يدها على جتفها... بس ورد بسرعة.. و بحركة مفاجأة شالت يد حنين عن جتفها و ابتعدت عنها.....
ورد: لا تييت صوبي!! لا تلمسيني!!!!
حنين: ورد..ورد شفيج الله يهداج؟!؟!
ورد: انتي وحدة حقيرة و منحطة!!!!
حنين: افا!!!
ورد: انتي... انتي شنو؟؟؟ انتي ما في بقلبج رحمة؟!؟! حنين انتي دمرتيني!!! ضيعتي مستقبلي!!!
حنين: مستقبلج مع.... سيف؟؟؟
ورد انقهرت و ما قدرت ترد عليها... قعدت تصيح.. و تصيح من قلب!!!
حنين: ورد..انا احبج!!!
ورد: تحبيني.. و سويتي الي سويتي؟!؟!
حنين: لاني احبج سويت جذي!!!!! عشان تظلين معاي.. لي بروحي!!!
ورد: انا اكرهج!!! اكرهج!!! روحي!! روحي ما ابي اشوفج!!! ما ابيج!!! طلعي برا!!!!
حنين: انا اذا طلعت من هني.. ما راح تجوفيني مرة ثانية.....
ورد: مابي اجوفج!!! ما ابي اجوفج!!!!................. و هي تصيح!!!
حنين: على راحتج... بس على فكرة... انتي الخسرانة... و by the way سلمي على سيف وايد!!!!

هني ارتفع صوت ورد وهي تصيح... بقهر... اما حنين.. فقامت بهدوء... و فتحت باب الغرفة.. و قبل ما تطلع... التفتت على ورد و عطتها بنظرة... و راحت... و تركت ورد بحالتها المأساوية....
حنين: الحين... بنساج يا ورد... و انا مرتاحة... انا وعدتج.. اني ما راح اخليج تتهنين مع سيف!! وكنت عند وعدي!!!

اما عند ورد... وهي ترتجف... حالتها مأساوية... راحت للحمام... فصخت بقايا الفستان الي كانت لابسته...... و قعدت تطالعه.... و رجعت جافت الصورة مرة ثانية جدامها... و سمعت صوت روحها و اهي تصيح و تترجا حنين... انهارت على الارض... و قعدت تبجي من قلب... تبجي على الي صار فيها... الي سوته حنين... كان قمة في الحقارة!!! و الي خسرته.. عمره ما راح يتعوض... شلون جذي... وثقت بحنين؟؟ خافت على مشاعرها... خافت تجرحها... و بالمقابل... حنين الي اجرحتها... و جرح كبير... جرح دمر حياتها كلها!!!! خذت الفستان المأساوي و قطته في الزبالة... و رجعت لغرفتها... حالة السرير الماساوية... راحت رتبت السرير...... لبست ثيابها.......قعدت تطالع السرير... تذكرت الي صار... جافته كله جدام عينها مرة ثانية.... قعدت تصيح...و تصيح... تصيح بقهر... مو قادرة تتخيل روحها... بتقدر تنام على السرير مرة ثانية... راحت على الكرسي الي كان بغرفتها... انبطحت عليه......قعدت تصيح و تصيح ... ليما آخر شي نامت.. و هي ما تدري عن روحها...................
مسكينة يا ورد... يا ترا... أي مستقبل ناطرج؟؟؟؟

************************************************** ************************************************** ********************
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

الساعة الحين ثنتين باليل... بزاوية غرفة مظلمة... كانت قاعدة على الارض... ضامة ريولها... و تصيح... تصيح من قلب...من كثر ما صاحت حاسة انه راسها يدور... و مو قادرة توقف....( يا ربي سامحني!!! يا ربي اغفر الي!!! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ربي شكثر عصيتك... و شكثر حاولت انك تنور طريجي... بالاول فجر... كان المفروض اعتبر من الي صار... الموت لا يعرف صغير و لا كبير!!! بس ويييييييين!!! الغلط عمى عيني... و بعدين بعدت وله عني... و بعد ما فهمت...... و مرة ثانية فيصل... شفيني انا؟؟؟ شقاعدة انطر؟؟؟ اموت بذنوبي؟!؟!؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ربي... اغفر لي .... و لوله....و لحنين و لورد.... و لنورة!!! يا ربي نورة الي انت هديتها بقدرتك... يا ربي اغفر لها و ارحمها واشفيها يا رب!!! و اهدينا مثل ما هديتها!!! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دلال شسويتي بروحج؟؟؟ لوين كنتي بتوصلين؟؟؟ لنهاية مثل نهاية فجر؟؟؟ و لا لنهاية مثل نهاية نورة؟؟؟ يا رب!!! يا رب!!! يا رب اغفر لي ذنوبي يا رب!!! يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

الفصل الثالث و الثلاثين ((كولولووووووووش!!))

بنفس الوقت... و لكن بمكان بعيد... تحديدا بلندن... الوقت ليحين مغرب... جاسم و بندر ووله و ورنيم قاعدين بمطعم.....
رنيم: مبروك حبيبتي!!! الف الف مبروك!!!
وله: الله يبارك بحياتج رنيم!!!
رنيم: وانت عاد... تحمل باختي!!!
بندر: افا عليج رنيم... وله بعيوني!! انا بسوي كل شي عشان اسعدها....مو جذي وله؟؟؟
وله استحت و بس هزت راسها ....
بندر: تدرين وله... كان خاطري اسويلج عرس... لا صار و لا استوى.... و نعزم كلمن....
وله: شالفايدة... وانا ما عندي لا ام و لا ابو... ولا ربع.....و لا رفيجات يكونون معاي....
رنيم قلبها عورها على وله....
رنيم: افا وله.. يعني مو كفاية احنا؟؟؟
وله: لا مو جذي.. بس... ولا شي...
جاسم: يه وله... الصراحة اول مرة اجوف عروس زعلانة!!!
وله: انا مو زعلانة!!!
بندر: هيه!! شفيك انت؟؟؟ زعلانة و انا قاعد يمها...؟؟؟ ولوه حياتي و لا تزعلين.. لما نرجع بالاجازة.. بسويلج حفلة لا صارت و لا استوت!!!
عطى بندر وله بنظرة... خلتها تنقلب طماطة....
جاسم: لا لا لا ما اقدر على النظرات!!!!!!
بندر: شتبي؟؟؟
رنيم: شوي شوي بندر على وله... عقب شوي بينفجر ويها من الحيا!!!
جاسم: هههههههههههههههههههه!!!
بندر: يه؟؟ جنكم قلبتوها طنازة على مرتي؟؟؟؟
وله: جايف بندر؟؟؟
بندر: شرايج حبي نقوم و نخليهم؟؟؟
وله جنها ياهل: يكون احسن!!!
رنيم: يه؟؟ اي طبعا الحين ويا ريلها... خلاص محد يقدر يحاجيها!!!
جاسم: هههههههههههههههههههههه!!!!

تمو جذي يسولفون و يضحكون.... صارت الساعة تسع باليل....
بندر: نمشي وله؟؟ مو جنه الوقت تأخر؟؟؟
وله ارتبكت.. عارفة انه يمشون يعني شنو:ها؟؟ ما..ما ادري؟؟
رنيم: تو الناس بندر!! الساعة توها تسع!!
بندر: يه... ادري انه تو الناس!! عبالج بقعد اجابلج انتي و ريلج طول اليل يعني؟؟ نبي نمشي احنا!!!
جاسم: على شنو مستعيل يبه؟؟؟؟ و يغمز له..خلنا قاعدين...
بندر: احلف!!!! وله تقعدين ولا تمشين؟؟؟
وله حييييييل مرتبكة....و ما تدري شتقول: ما..ما ادري بندر... على ... را...راحتك...........................و نزلت راسها...
جاسم: بل!!! شهالاضطهاد بندر؟؟؟ عنبو توكم متزوجين اليوم و صرت الآمر الناهي؟؟؟؟
بندر: لا حشا!!! اكاني قاعد آخذ رايها جدامكم!!! وله... تحجي يبه!!! الحين بروحون يشتكون علي عند حقوق المرأة!!!!
وله ضحكت ضحكة خجولة: على راحتك.....
بندر: لحووووووووووووووووووووول!!!!!
جاسم: هههههههههههههههههههههه!!!
رنيم: خلاص وله حبيبتي... روحي ويا ريلج... عقب شوي بيموت علينا.......
وله: اوكي.... عن اذنكم بروح ليديز روم... دقيقة و راجعة....
بندر: اخذي راحتج حبيبتي....
رنيم: راح ايي وياج وله...

قامت وله و مشت... ووراها رنيم... دخلت وله حمام المطعم.... كانت المنظرة جدامها...فرنيم شافت من ورا وله... انعكاس صورتها... وله كانت تصيح....
رنيم: وله!!! شله تبجين حبيبتي؟؟؟
وله التفتت عليها: ما ادري؟؟بس... احس.. احس بيغمى علي!!!!
رنيم: ههههههههههههههههههههه!!! سمله عليج حبيبتي...... انت خايفة؟؟؟
وله نزلت راسها... راحت لها رنيم....
رنيم: وله.. انا عارفة شعورج عدل.... لا تخافين حبيبتي.... بندر وايد يحبج... و تأكدي انه بموافقتج على زواجكم... سويتي عين العقل...
وله: احس ... اني تسرعت...
رنيم: ههههههههههه!!!!
وله: ليش تضحكين؟؟؟
رنيم: نفس افكاري ليلة عرسي!!! تذكرين ولوه شكثر كنت خايفة؟؟؟
وله ضحكت ضحكة خفيفة: كان بيغمى عليج!!
رنيم: هههههههههههه!!! صلي على النبي لوه... و كلش لا تندمين... بندر ريال ما في مثله.. و انا متأكدة انج بتكونين مرتاحة وياه... الصراحة حدكم طايحين على بعض... مينونة خذت مخدي!!!
وله: ههههههههههههههه!! حرام عليج!!
رنيم: اي.. جذي ضحكي... ايه عليج يالدبة!!! و الله و كبرتي يا وله... و تزوجتي....
وله: يا ليت امي كانت معانا اليوم......................و دمعت عينها...
رنيم و فيها الصيحة: الله يرحمها....... ولوه لا تقلبينها حزن... يلا عدلي الميكب مالج... ترا كلش ما اعتقد انه بندر يحب لوك الكحل السايح!!!!
وله: غربل الله بليسج رنيم!!!
رنيم: ههههههههههههههههه!!

وله عدلت ميكبها... رنيم التفتت عليها...
رنيم: قمر والله!!!
وله: مشكورة....
رنيم: انزين.. يلا خل نرجع لهم... بس قبل ما نروح... ما اوصيج ولوه... و تذكري الكلام الي قلته لج كله...
وله: ان شاء الله...
رنيم: ولا تخافين... بندر يحبج.. و راح يسعدج...
وله: ان شاء الله...
رنيم: يلا حبيبتي.. تاخرنا عليهم....

رجعو وله و رنيم لبندر و جاسم...
جاسم: اكاهمه ياو....
بندر: جاهزة حبيبتي؟؟؟
وله: اي...
بندر: اوكي عيل.. يلا good night..... و سي يو باجر....
جاسم: يلا ... مع السلامة... و دير بالك على وله...
بندر: بعيوني...
رنيم: مع السلامة................(و طالعت وله و ابتسمت لها...)


بندر ما كان قاعد بسكن الجامعة.. لانه كان عندهم شقة في لندن.. من ايام ما كان اخوه بدر يدرس بلندن... و الحين ناوي يسكن فيها اهو ووله.......راحو لشقتهم... اول ما دخلو العمارة... شافو مرة انجليزية عيوز....

بندر: hi margret!! How do u do???
المرة ابتسمت جنها ياهل.. و قالت بطريقة مصطنعة :hello ben… I’m fine… oh..who is that beautiful lady??
بندر وهو يضحك على تمثيلها الفاشل : hahaha!! Margret… I would like u to meet … walah…my wife..
مارغريت... ولحين تمثيلها فاشل مثل ويها: oh!! U got married?? Congratulations!!!!
وله: good evening…
مارغريت:hello darling… oh I’m so happy 4 u!!!
بندر: thnx Margret… قصر صوته...is everything set as I told u???
ما ردت بس غمزته... قام يضحك عليها...
مارغريت: ok ... goodbye for now!! & enjoy ur evning!!
بندرعطاها بنظرة:goodbye!!

راحت المرة... ووله مستغربة... و اهمه بالفت...
وله: بندر..منو هذي؟؟
بندر: هذي وحدة عيوز.. ساكنة جريب من هني.. فقيرة و عليه... تيي دايما ترتب لي الشقة... و تنظفها...
وله: اها... و...و شكنت تبي منها؟؟؟
بندر: هههههههههههههه!!! ها بدينا نغير؟؟؟
وله: من صجك انت؟؟ اغير من مرة كبر ... يدتي؟؟؟؟!!!!!!
بندر: هههههههههههههههههههه!!!!
وصلو عند باب الشقة... بندر التفت على وله و ابتسم لها... وله ميتة من الخوف... و حاسة روحها بيغمى عليها.... بندر مسك يدها ....
بندر: علامج حياتي؟؟؟
وله:مـ.. ما كو شي...
بندر: يلا؟؟؟

و دخل وياها الشقة... وله انصدمت... كان في شموع في كل مكان... على الارض و على الطاولات.. حركات!!... شموع كبيرة و شموع صغيرة... صاير المكان نوير من الشموع.. مع انه ولا ليت مفتوح.... و
وله: بندر!!!!
بندر:هههههههه... رنيم قالت لي انج تحبين الشموع......
وله: بندر..انا.. انا..................ضاعت منها الكلمات.....
بندر جرب منها... و ضمها.....
بندر: و انا احبج!!!
************************************************** **********************************
ثاني يوم..دلال قاعدة بالصالة... تفرر بقنوات التلفزيون... و حدها متمللة... فجأة... وقفت شوي... قلبها يدق بسرعة... تدرون على شنو كانت فاتحة؟؟ قناة العفاسي... و الشيخ العفاسي قاعد يقرا سورة الملك..... دلال خشعت مع صوته.... و الدموع قامت تنزل من عينها بدون ما تحس على روحها.... الا خالد دخل من بره... راد من الجامعة...

خالد: السلام عليـ... وه!! دلول علامج تبجين؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال: ها؟؟ هلا خالد...(ابتسمت وهي تمسح دموعها)... ما كو شي... بس الشيخ هذا صوته ما شاء الله وايد حلو!!!!
خالد منصدم من كلام دلال!!! متفاجئ!! دلال أول مرة تفتح قناة ... فيها شي له علاقة بالدين... اصلا دلال ما تطالع تلفزيون خير شر... و اذا جافته... يا تطالع فيديو كلبات ماصخة... ولا تجوف لها فلم....... خالد راح صوبها و طل بالتلفزيون...

خالد: اييي!! هذا الشيخ العفاسي!!! ما شاء الله عليه... صوته وايد حلو!!!
دلال: ما شاء الله....عيل اسمه العفاسي؟؟؟
خالد: اي.. و ترا اهو منشد بعد...
دلال: منشد؟؟
خالد: اي يعني يقول اناشيد ...
دلال مستغربة: يعني يغني؟؟؟
خالد: لا لا شفيج دلول.. الاناشيد غير!!! تكون فيها ادعية... و ذكر لله!!! و بدون موسيقى!!
دلال: خاطري اسمع اناشيده...
خالد: بسيطة... هذي القناة اربع و عشرين ساعة اناشيد له... و قرآن بصوته.... و اذا تبين بعد....روحي قوقل و كتبي العفاسي... و بتطلع لج كل اناشيده!!!
دلال: صج؟؟؟
خالد: اي... و ترا عندي بعضهم على الاب توب....
دلال: لا خلاص بنزلهم بروحي!!!

و قامت وراحت دارها... اما خالد... قعد على الكرسي... و غطا و يهه بايدينه... و نزلت من عينه دمعة.. دمعة فرح...
خالد: الحمد لله لك يا رب!!! الحمد لله!!!

بعد ساعة... بدار دلال... قاعدة تسمع الاناشيد الي نزلتهم..... و صلت لنشيدة " انا العبد" –الي ما سمعها منكم فاته نص عمره!!- و شوي شوي... ومع كلمات النشيدة... بدت الدموع تنزل من عيون دلال.... حست انه النشيدة عنها...
(انا العبد الذي كسب الذنوب... فصدته الاماني ان يتوب!!! ) ...............................

************************************************** ************************************************** ********************
خلونا نروح لندن...بنفس الحظة.... الساعة الحين 8 الصبح... جاسم قاعد يشرب كوفي و يقرا الجريدة... و رنيم قاعدة جدامه... و سرحانه.... جاسم انتبه لها...
جاسم: حياتي؟؟ لوين وصلتي؟؟
رنيم: ها؟؟ لا بس.. افكر بوله.....
جاسم: خير شفيها؟؟؟
رنيم: مو قادرة اخليها هني... و ارجع!!!
جاسم: بعد حبيبتي هذي سنة الحياة... و الحين وله مع زوجها... و ما عليها خوف....
رنيم: جاسم انا تعودت عليها معاي... ما اقدر اسافر... ما اقدر ادخل البيت... ووله مو ويانا!!!
جاسم: صلي على النبي رنيم... يعني تبينها ترجع معانا و تهد ريلها هني؟؟؟
رنيم:ها؟؟ لا لا .. ما يصير!!
جاسم: جفتي؟؟؟ و بندر ما شاء الله عليه.. ريال ما في منه... و الاهم من ذي كله يحبها و اكيد راح يحط باله عليها!!
رنيم: اي.. اكيد....

سكتت رنيم... و جاسم رجع يقرا الجريدة... رنيم قاعدة تفكر بشي... تبي تقول حق جاسم... بس مترددة...
رنيم: جاسم...
جاسم: خير حياتي؟؟
رنيم:مممممممم... كنت... كنت ابي اكلمك... بموضوع...

جاسم استغرب... حس انه رنيم جد... سكر الجريدة و حطها على صوب...
جاسم: خير رنيم؟؟
رنيم: والله ما ادري شاقولك يا جاسم.......وهي تلعب باصابعها.. و تحرك عيونها في كل الاتجاهات الا اتجا ه جاسم..
جاسم: خير.... طيحتي قلبي!! رنيم.. تحجي!!!
رنيم نزلت راسها: جاسم......
جاسم: يه!!! رنيم!! شفيج؟؟
رنيم: جاسم.. انا احبك... و طول عمري بظل وياك... لو شيصير!!!
جاسم مستغرب من كلام رنيم: ادري حياتي و انا متاكد من هذا الشي و ما احتاج انج تقولين لي!!!
رنيم: جاسم... بغيت اطلب منك طلب..... و يا ليت ما تفهمني غلط....
جاسم:آمري رنيم... عيوني!!! و ليش بفهمج غلط يعني؟؟؟
رنيم: جاسم... يعني... ابي اقولك.. انه...
جاسم: رنيم تحجي!!!!
رنيم: انزين!! انزين!! بتحجا!!! كنت اقول يعني... احنا خلاص... عقب اسبوعين راجعين.. صح ولا لاء؟؟؟
جاسم: اي؟؟؟؟
رنيم: فكنت اقول... يعني شله قبل ما نرجع....دام انه احنا هني بلندن...... يعني.. ليش مثلا..ما....
جاسم: رنيم ذبحتيني!!! اسحب منج الحجي يعني؟؟ قولي السالفة ... شتبين؟؟؟
رنيم: اقول يعني... ليش ما نجرب...يعني... نجرب... انه......
جاسم فهم قصد رنيم عدل!!!!

جاسم: رنيم... الحين من صجج من مساعة حايسة... و هذا الي تبين تقولينه؟؟؟
رنيم: حبيبي... كنت خايفة... اني اجرحك... او... انه يكون عبالك.. انه انا...
جاسم: لا لا حبيبتي لا تقولين جذي!!!!
رنيم: جاسم انا راضية بالي الله كاتبه لي!!! بس يعني كنت اقول.. انه مو غلط انه احنا نجرب يعني... نسوي الي علينا...
جاسم: لا حبيبتي مو غلط... و رب العالمين كبير و قادر على كل شي!!!!
رنيم: يعني انت موافق؟؟؟
جاسم: طبعا موافق!!!!
رنيم ابتسمت لجاسم.....
جاسم: و خلاص.. اليوم نروح المستشفى عقب ما ارد من الشغل.!!!
رنيم: اليوم؟؟
جاسم: اي اليوم!!!

جاسم راح للشغل... و رنيم كانت حيييييييييييييل فرحانة.... و قعدت تدعي رب العالمين من كل قلبها... انه يحقق لها و لجاسم الي يبونه.....
************************************************** **************************************************
الساعة 12... فتحت وله عيونها... جافت بندر بويها... قامت سيده التفتت على الصوب الثاني... و هي فيها الضحكة... قاعدة تفكر بالي صار ليلة امس.. بعد شوي حست على بندر انه قام من النوم... قامت غطت ويها بسرعة...و سوت روحها نايمة.... بندر طالعها.. ابتسم... و قام بكل هدوء من يمها... عشان لا يقعدها من النوم... و سمعت صوته يدخل الحمام....
قامت شالت اللحاف عن ويها... و ردت التفتت على صوب الحمام...( يا ربي.... شاسوي الحين؟؟) ما كملت افكارها... الا ينفتح الباب... و يطلع بندر... و تلاقت عيونهم...
بندر وهو شاق الحلج: صباح الخير...
وله بحيا: صباح النور...
يه بندر و قعد يمها على السرير... و هو مبتسم و يطالعها... آخر شي اطفرت منه وله... و عليه ميتة من الحيا...
وله: ممكن اعرف ليش تطالعني جذي؟؟
بندر: كيفي!!!
وله: لا مو كيفك!!
بندر: امبلا!! كيفي!!
وله: مو كيفك!!
بندر: كيفي!!!
وله: مو كيفك!!!

بس هالمرة بندر ما رد عليها... و قام و فر ويها عنها... و قعد يطالع جدام.... و هو ماد بوزه شبرين....
وله تكلم روحها...امبييييييييييه!!! زعل!! شاسوي الحين؟؟؟ من صجه هذا؟؟

قعدت وله تنتظر بندر انه يتكلم... بس ما في فايدة.. آخر شي اهي الي تكلمت...
وله جنها ياهل كافخينه: بندر..انت زعلت؟؟؟
بندر طبعا استغل الفرصة... ما رد عليها بس هز راسه .... وله و عليه توهقت... شتسوي؟؟؟
وله بحيا: و شلون اراضيك؟؟؟
بندر شق الحلج: يعني ما يهون عليج انه ازعل؟؟؟
وله صار ويها طماطة.. بس هزت راسها.. انه لا ما يهون.... قام بندر اشر لها انه يبيها تبوسه.... وله انصدمت... مالت عليه ما يجوفها بيغمى عليها عقب شوي... فتحت عيونها على آخرهم... و فرت ويها اهي هالمرة... و مدت البوز... قام بندر ما قدر يتحمل منظرها.. و فقعها ضحك....
بندر: عدااااااااااااااااااال حياتي... براطمج!!!
وله ما قدرت تمسك روحها... و ضحكت...
بندر: عسى دوم هالضحكة يا ربي!!!
وله ابتسمت... جرب منها اكثر... و ضمها من وراها... و همس باذنها... احبج!!!

بنفس اللحظة.... رنيم قاعدة تفكر بوله...
رنيم: صارت الساعة 12... خل ادق عليها ...
و فعلا دقت على وله...... عند وله.....

بندر: احبج!!!!
الا يرن التلفون..... وله ضحكت...
بندرمسوي يا زعم معصب: لحووووووووووووووووووول!!! منو ذي الي ما يستحي على ويهه؟؟؟
وله جنها ياهل.. عرف امه وين خاشة الحلاوة عنه: اكيد رنيم...
بندر: و انت شدراج؟؟
وله بدلع: ادري....
بندر: واااااااااي!! بيذبحني الدلع!!!!----ما في داعي اقولكم شي عن النظرات ههههههه!!---
بندر رد على التلفون و اهو ليحين ضام وله.... الي قلبها يرررقع واهي تحس بيد بندر حولها...
بندر: الو...هلا.. هلا رنيم... صباح الخير...(وله عطته بنظرة... شفت؟؟)
رنيم: قصدك ظهر الخير!!! الساعة 12 يا دكتور!!!
بندر: ههههههههههه... انتي شكو؟؟؟ و لحظة .. انا مو دكتور... توني دكتو.... باقي لي الراء بس!!!
رنيم: ههههههههههههههههه!!!
بندر: خير... شله متصلة....؟؟؟ ادري انه تبين تزعجينا!!!
رنيم: بندر عن الملاقة.. و عطني وله...
بندر: وله؟؟ وله مو فاضية مشغوووووووووووولة!!!
وله صار ويها بنفسجي مو احمر: يه؟؟؟
بندر: ههههههههههههههه!!!

قامت وله و خذت منه التلفون بالغصب... و بندر يضحك عليها.. وله عطت بندر بنظرة.. انه فارج...
بندر: زين.. زين... بطلع انا!!!
و طلع بندر من الغرفة....
وله: الو... هلا رنيم...
رنيم: هلا فيج حبيبتي... هلا بعروستنا!!!!!!
وله ضحكت...
رنيم: يه يه يه.. ما اقدر على الي يستحون!!!
وله: رنيم عن الملاقة!!
رنيم: ههههههههههه!! شخبارج... شمسوية؟؟؟
وله: بخير.. الحمد لله..
رنيم: الحمد لله... و بندر؟؟؟
وله: الحمد لله... زين...
رنيم: مرتاحة ولوه؟؟
وله بحيا: اي...
رنيم: الحمد لله... ولوه... اهم شي انج مرتاحة... و لا تحاتين شي ثاني...
وله: اي....
رنيم: انزين.. انا بصكه الحين... احس بندر بيكفخني!!
وله: ههههههههههههه!
رنيم: و اليوم تيون تتعشون ويانه... و تقولين لي كل شي!!!
وله:هههههههه.... ان شاء الله...
رنيم: يلا حبيبتي.. مع السلامة...
وله: في امان الله....

سكرت وله التلفون... وراحت تجوف بندر... لقته قاعد بالصالة... و يطالع التلفزيون... راحت و قعدت يمه على طرف الكرسي...
وله: بندر.. اسويلك ريوق؟؟؟
بندر: لا.. مو يوعان... و اصلا ما بقى شي عن الغدا... خلاص.. نتغدى بره مرة وحدة...
وله: اوكي....
بندر: وله... قط رحتي فرنسا؟؟؟
وله: لا..
بندر:خلاص... الويك اند الياي.. بنروح انا و انتي فرنسا... شرايج؟؟
وله: صج؟؟
بندر: اي!!
وله: وااااااااي!!! ونااااااااسة!!
بندر ابتسم على رد فعلها الطفولي... بندر يحس انه وله طفلة صغنونة و رقيقة... مسكها من يدها... و قعدها يمه ...
بندر: وله.. انتي مرتاحة معاي؟؟؟
وله هزت راسه.. اي...
بندر: وله.. ما ابيج تزعلين مني... يعني عشان ظروفي... و دراستي... ما بقدر اقعد وياج وايد خلال الاسبوع... لانه لازم اروح الجامعة... بس الويك اند كله انا ملكج... واول ويك اند لنا مع بعض.. بنروح فرنسا.. و ان شاء الله.. اول ما اخلص امتحاناتي الفاينل.. مجهز لج مفاجأة...
وله ابتسمت ...
بندر: وايد متفائل السنة بالامتحانات.. لانج بتكونين معاي!!!
وله بعد مرة ابتسمت... قام بندر ابتسم لها...
بندر: وله.. انتي تحبيني؟؟؟
ولله انقلب ويها... و صار كل الوان الطيف... و ارتبكت... بندر عطاها بنطرة انه يلا I’m waiting!!!.....
وله ما قدرت ترد عليه... و لكن هزت راسها انه اي...
بندر ضمها بقوة.. وله حطت راسها على صدره.. و راحت في عالم ثاني!!!!.......................

************************************************** ************************************************** ********

رجع جاسم من الشغل المغرب... لقا رنيم لابسة و جاهزة...
جاسم: جاهزة حياتي؟؟
رنيم: اي..
جاسم: عيل يلا!!
رنيم: انزين... ما تبي ترتاح؟؟ توك داش!!!
جاسم:لا لا لا!!! يلا بسرعة لا نتاخر!!!
رنيم: اوكي!!!
و طلعو متوجهين للمستشفى... رنيم و جاسم ثنينهم..كانو حدهم متحمسين...و قاعدين يدعون و يدعون طول الطريج... وصلو المستشفى... نزلو...
جاسم: سمي باسم الله رنيم...
رنيم: بسم الله...

و دخلو.... كان موعدهم مع احسن الدكاترة بلندن... الدكتور قبل ما يسوي اي شي طبعا... طلب منهم يسوون بعض التحاليل... و خصوصا لرنيم... عشان يقيمون وضعها... و مدى استجابة جسمها.. عشان عملية التلقيح الصناعي... سوت رنيم التحاليل المطلوبة.... و راحت اهي و جاسم... عشان يجوفون الدكتور...

جاسم:so doctor… what are the results??
الدكتور:I’m sorry mr jasim… but we can’t start anything
جاسم:what???!?!? Why doctor??? What is wrong???
الدكتور:well, I’m afraid that… everything is done!
جاسم:what do u mean by that??
الدكتور:mr jasim… ur wife is pregnant!!!
جاسم انصدم... اما رنيم فبدت تبجي.. مو قادرة تصدق... قامت قطت روحها بحض جاسم... و اهمه الثنين يبجون... و الدكتور طبعا شاق الحلج!!!
رنيم: جا..جاسم....انا.. انا.... حامل!!!!!!!
جاسم: اي حياتي!!! انتي حامل!!! الف حمد و شكر لك يا رب!!! الف حمد و شكر لك يا رب!!!

************************************************** ************************************************** ************8

وله و بندر راحو لبيت رنيم و جاسم....
رنيم: يا هلا والله.... نور البيت.. نور!!!
وله: بوجودكم!!
جاسم: هلا بندر... هلا وله!! حياكم... استريحو...

قعدو كلهم بالصالة.....
رنيم: شخباركم؟؟؟
بندر: الحمد لله بخير... انتو شخباركم؟؟

جاسم التفتت على رنيم... و الاثنين مبين عليهم انهم فرحانين...
جاسم: احنا؟؟؟ احنا الدنيا مو واسعتنا من الفرحة!!!!!
بندر: خير ان شاء الله ؟؟
وله: فرحونا وياكم!!!
رنيم: انا.. حامل!!!
وله: والله؟!؟!؟!؟!
بندر: الف الف مبروك!!!
جاسم: الله يبارك في حياتك... و عقبالكم انت ووله!!
بندر: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين!!!!

وله قامت و ضمت اختها... و دموع الفرح تنزل من عينها...
وله: رنيم!! بتصيرين ام!!!
رنيم: اي..

في مكان ثاني.. و بعيد.. و تحديدا في بيت بندر.. بدر كان قاعد اهو وافنان مع امه..

بدر: خلاص يمه؟؟ ليش تصيحين؟؟
ام بدر: يمه.. ليش اخوك سوا جذي؟؟؟ تزوج وا هو بعيد عنا؟؟
افنان: خالتي احين هذي الي مزعلج؟؟؟ خلاص الحمد لله انه تزوج.. و ووحدة تعرفينها انتي...
بدر: اي يمه.. حمدي ربج انه ما خذاله وحدة من هالانجليزيات.. و خذ وله.. الي اهي منا و فينا.. و عارفيناه زين.. و عارفين اهلها..
ام بدر: انزين يمه.. انا مو معترضة انه خذ وله.. على الاقل تزوج هني.. بنا.. وسط اهله ناسه.. موبالغربة؟؟ و هو بعيد عنا!!
بدر: يمه انتي اكثر وحدة تعرفين بندر اخوي و شكثر هو متمرد على عاداتنا و تقاليدنا.. ويحب يسوي كل شي بمزاجه من يوم هو صغير و لا يفكر بأحد!!
ام بدر: مع ذلك..
بدر: بس يمه خلاص.. تمني له التوفيق.. و ادعي انه رب العالمين يوفقه بدراسته و حياته اليديدة..
ام بدر: الله يوفقك يا يمه.. الله يوفقك!!!

************************************************** ************************************************** ****
في واحد قاعد بداره..متمدد على سريره و يفكر.... قولو منو.... خليفة...
خليفة: خالد ليحين ما رد علي... بالنسبة لأخته دلال... يمكن ما وافقت؟؟ الصراحة... ما ادري.. انا ابيها... ولا لاء... شفيني انا؟؟؟ جيف لعب ياهال السالفة؟؟؟ بس ما ادري... تفاجأت شوي من بعض تصرفاتها... لحظة... مو انا الي قلت.. اني معجب بشخصيتها.. و احس انه فيها شي مميز... و تعجبني المرة الجريئة؟؟؟ بس... ما ادري... والله ما ادري... محتاااااااار!!! يا ربي ساعدني.... شاسوي الحين؟؟؟



بنفس اللحظة... دلال قاعدة تفرر قنوات التلفزيون... قاعدة تدور قناة العفاسي... وقفت عند قناة... كان فيها واحد يقول...( عاهد ربك!! كده... مش ممكن انك تخلف بوعدك... حاسس نفسك مئصر بأداء الصلوات... عاهد ربك انك راح تئديها...بتعمل معصية... و مش ئادر تتخلص منها؟ عاهد ربك انك راح تتوب.......................) الداعية عمرو خالد... دلال قعدت تفكر بكلامه... عاهد ربك... اعاهد ربي؟؟؟ شلون؟؟؟كانت تبي تتابع الحلقة...بس للأسف... كانت في نهايتها... و خلصت بعد دقيقتين.... دلول ليحين محتارة... شلون يعني تعاهد ربها؟؟؟

ام فيصل دخلت من بره: السلام عليكم...
دلال: يا هلا يمه.. و عليكم السلام...
يات الام و قعدت يم دلال....
ام فيصل: دلال حبيبتي... نتايج التحاليل الي سويتيها متى؟؟؟
دلال: باجر يمه...
ام فيصل: ان شاء الله خير...
دلال: ان شاء الله...
ام فيصل: انزين يمه.. انا بروح فوق داري ارتاح... اذا خالد يه.. قولي له ايني فوق.. بغيته..
دلال: ان شاء الله..

عقب تقريبا عشر دقايق... خالد يه...
خالد: السلام عليكم...
دلال: وعليكم السلام.....
خالد: شخبارج دلول؟؟
دلال: بخير الحمد لله.. انت شخبارك؟؟
خالد: تمام...
دلال: خلود.. امي تبيك...
خالد:صج؟
دلال: اي توها قالت لي... اذا خالد يه... خل ايني فوق..
خالد: اوكي عيل... خل اروح اجوفها...
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

الفصل الرابع و الثلاثين ((العين بالعين و السن بالسن!!))

ورد واقفة مع سيف عند باب غرفتهم بالفندق.. تحس روحها بتمووت!! خلاص. تبي تصرخ بأعلى صوتها .. تبي تقوله الي صار.. بس مو قادرة...
سيف ابتسم لها: يلا حياتي.. بريلج اليمين...

دخلت ورد و هي ترتجف .. حيل خايفة من الي منتظرها.. .. مو قادرة تحط عينها بعين سيف..

سيف: مبروك حياتي..
ورد: الـ..الله يبا..رك بحيـ..ياتك!

سيف ابتسم..يكلم روحه: يحليلها.. مستحية...

ورد ما تدري وين تودي ويها... مو قادرة تواجه سيف.. مو قادرة تقوله بلي في خاطرها.. سيف جرب منها.. و حط عينه بعينها..
سيف: ورد احبج!!! انا اسعد واحد بالدنيا!! انتي ما تدرين انا شكثر محظوظ فيج!!!

ورد قلبها قاعد يتقطع من كلامه.. كلماته سجاجين تطعنها.. محظوظ فيها؟؟ آآآآآآه يا سيف لو تدري!!! و هني بدت دموعها تنزل.. سيف ابتسم.. و مسح دموعها..
سيف: جايفة هذول الدموع؟؟ اعتبريهم آخر دموع في حياتج!! ان شاء الله بتنسين الدموع وياي... بتنسين يشلون يصيحون اصلا!!
سيف كان يحاول يخفف عن ورد.. عباله انها خايفة او مرتبكة شوي لانها ليلة عرسهم...ورد ابتسمت ابتسامة خفيفة... سيف ضمها بقوة اكبر.............................................. ...................
و بعد نص ساعة.. ورد تصيح و تشهق من قلب...
ورد: سيف!! تكفه اسمعني!!
سيف حيييييييييييييييييل معصب: جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب!!!!

و عطاها ذاك الطرااااااااااااااااق طاحت على الارض!!!

و فعلا.. كانت على الارض.. كان احد كوابيسها الي تجوفها كل يوم من عقب الليلة المشؤومة...

تذكرون ذيج الليلة المشؤومة بين ورد و حنين؟؟
يا ترا شنو الي صار عقبها؟؟؟ الايام قاعدة تركض بالنسبة لورد.. و عرسها مو باقي عنه الا ايام... و هي في دوامة أعصاب و كوابيس و ما تدري شتسوي!! اما حنين.. فيابرودة حنين.. صج نذلة!! و لا كانها مسوية شي!! و كلمت دلال عااااااادي و قالت لها انها خلاص ما تفكر في ورد الحين الله يوفقها مع سيف!! صج نذالة..
ورد .. خلاص تحس روحها بتموت!! خلاص تبي تنتحر!!!! بس بيني و بينكم تراها جبانة ما تسويها!! المهم.. عقب باجر العرس.. و هي خااااااااااااايفة و ما تدري شتسوي!! هالاسبوعين مروا عليها مثل الكابوس!! حياتها كانت جحيم .. لا ليلها ليل و لا نهارها نهار.. و هي بين دموعها و الامها و احزانها و كوابيسها.. امها عيزت وهي تسالها شفيها!! بس شتقولها؟؟ مسكينة!!.... حتى نواف اخوها.. الكل قاعد يحاول يفهم منها شالسالفة.. بس.. ما في رد.............

قحصت من احلامها.. قصدي كوابيسها على صوت باب حجرتها... كانت ليحين على الارض عقب ما طاحت من على السرير...

ورد و بصوت مبحوح من كثر الصياح: منو؟؟
الام: يمه ورد.. انا امج .. بطلي الباب!
ورد: يمه!! ابوس ايدج تكفين خليني بحالي!!
الام: يمه حبيبتي ما يصير حابسة روحج!! فجي الباب قولي لي شفيج!!!!!!!!!
ورد: ماكو شي!!
الام: يمه كلميني!! قولي لي!! يمه عرسج عقب باجر مو حالة هذي!!

ورد سمعت كلمة عرسج عقب باجر!!! جنها صاروخ على راسها... جسمها ارتعش كانه ضربتها صااااااااعقة!! ايه صح!! عرسها عقب باجر!! و انفجرت في نوبة صياح مأساوي.. امها ما قدرت تسوي أي شي.. غير انها تتصل في سيف.. و تقوله ايي ... ورد حيل تحبه.. و يمكن تغير رايها و تكلمه.. و فعلا.. خلال نص ساعة.. سيف كان قاعد بالصالة..

ام ورد: يمه ورد فجي الباب.. سيف هني يبي يجوفج!!
ورد صادتها قشعريرة اول ما سمعت اسم سيف: سيف؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: أي يمه سيف..
ورد كانت مشتاقة لسيف.. ورد كانت صج تحب سيف.... كانت محتارة.. تبي تروح له.. بس بعد ما تبي.. لانها تدري انها بترمي روحها بحضن سيف و بتقوله كل شي.. و ذيك الحزة... الله وحدة العالم.. سيف شنو ممكن يسوي!!!


************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************************************
جدام بارك الجامعة.. قاعد بسيارته... ينتظر.. كل شوي طالع ساعته... بعد شوي.. ياو ثنتين... نزل من سيارته و راح لهم...

سيف: السلام عليكم..

وحدة ردت السلام عادي.. و لكن الثانية.. ردت.. و في عينها نظرة خوف.. لانها عارفته زين...

سيف: دلال و حنين مو جذي؟؟
دلال: وصلت اخوي.. واذا انا مو غلطانة...سيف؟؟
سيف: لا ما غلطتي!!
دلال: هههههههههه
سيف: شخبارج حنين؟
حنين بتحدي: الحمد لله!
دلال: شخبار ورد؟؟ والله انها وحشتني!!
سيف ببراءة: ورد؟ ايه عليها!! الحمد له زينة.. بس والله مشغولة بترتيبات العرس.. تعرفون...العرس باجر
دلال: الله يعينها... انا كل ما اتصل فيها يا مغلق يا ما ترد..
سيف: والله المسكينة ما عندها وقت...
دلال: ايه عليها.....و بروحها بعد اجلت ذي الكورس.. فقمنا ما نجوفها حتى بالجامعة
سيف: أي يعني.. عشان تجهيزات العرس و جذي.. و على الكورس اليديد بتكمل ان شاء الله...
دلال: و انت الله يهداك سيف.. جان اجلت العرس للاجازة؟؟
سيف: ههااااي!! لا يبه ما فيني صبر!!
دلال: ههههههه!! غربل الله بليسك...... اقول .. شباب انا لازم امشي الحين... يلا سيف مع السلامة و سلم لنا على ورد
سيف: يوصل ان شاء الله
حنين: و انا سيف اسمح لي..
سيف: لا حنين ما عليج امر.. بس بغيتج شوي..

حنين استغربت.. شيبي هذا؟؟؟

حنين: خير سيف؟؟
سيف: انا مثل ما عرفت انج وورد كنتو وايد كلوز....
حنين: أي..
سيف: عاد الله يسلمج.. ابي اسوي لها مفاجئة حق باجر... و ابي منج خدمة...

حنين تكلم روحها... عيل ما قالت شي.. هه طلعتي جبانة يا ورد!!! حاضرين!! أي خدمة!!
حنين: آمر سيف.. حاضرين...
سيف: ما يامر عليج ظالم.. انا جهزت بعض الاشياء في الفندق حق ليلة باجر.. يعني حركات... ابي استشارة احد يفهم بهالسوالف...
حنين شقت الحلج : حاضرين!
سيف: تيين وياي؟؟ ما باخذ من وقتج أكثر من نص ساعة..
حنين: أي افا عليك.. عشان ورد.. تامرني انت!!

سيف ابتسم لها... ركب سيارته و حنين لحقته... راحو لفندق 5 نجوم الي اوردي حاجزين فيه سيف و ورد حق عرسهم... سيف خذ حنين للغرفة الي المفروض يقضي فيها اهو وورد ليلة عرسهم...... الغرفة كانت واااااااااااااااااايد فخمة و راقية... حنين كانت مبهورة بالغرفة...

حنين: سيف؟؟ بشنو تبي تستشيرني بالضبط؟؟

سيف صك باب الغرفة... و يسوي روحه ما سمعها...

سيف: أي صح!! نسييييييت!!!
حنين: خير؟
سيف: نسيت اشكرج.. على الهدية!!!!
حنين الي قلبها صار يدق: أي.. هدية؟؟؟
سيف: هدية زواجنا انا وورد!!!

حنين من سمعت الكلمة صخخخت!! و اختفى اللون من ويها!!!! سيف صار يجدم بخطوات بطيئة صوبها.. مع كل خطوة يخطوها لجدام.. حنين كانت ترجع خطوة لورا.. ليما آخر شي وصلت لحافة السرير.. سيف مسكها بقوة من يدها....

سيف: هديتج حلوة.. و الهدية لازم تنرد لاصحابها...
حنين بخوف و هي تطالع يدها: سيف!

سيف مسك يدها الثانية.... و قطها على السرير................


************************************************** ************************************************** ************************************************** **********

دخلت غرفتها.. تسندت على الباب.. و دموعها تنزل من عيونها انهااااااااااار!!! مو قادرة تصدق الي صار!! اخر شي تذكره عدل لما سيف مسك يدها الثانية بقبضته القوية... و من عقبها كابوس مريع.. تعمدت انها ما تتذكر شي من الي صار.. لانه شي ما يدخل العقل؟؟ شلون سيف سوا جذي؟؟؟
قطت روحها على سريرها و هي تبجي من قلب.. عمرها بحياتها كلها ما بجت مثل اليوم.. تحس بالم رهيب .. تحس راسها بينفجر.. و قلبها بيوقف.. مو قادرة تستوعب الي صار.. تمنت انه يكون كابوس.. و تقعد منه الحين... بس هذا الواقع.. شوي شوي حست بجفون عينها تثقل.. و ما قامت تجوف عدل جدامها.. و بعد شوي.. غطت في سبات عميق مثل ما يقولون.. فقدت الاحساس بكل شي حوالينها.. ..............................

ورد تحس براااااااااااااااااااحة رهيبة!! اهي الحين بالصالون.. و الكوافيرة قاعدة تسوي لها الميكب.. خلال ساعات بتكون في قاعة العرس... و هي ما في شي تحاتيه.. قاعدة تذكر الي صار وياها امس... كانت في غرفتها غارقة بدموعها و همومها كعادته... فجاة.. تسمع صوت واحد يكلمها من ورا الباب..
؟؟: ورد بعد قلبي.. انا سيف.. فجي الباب....

اول ما سمعت حس سيف.. انفجرت .. و قعدت تصيح... لا شعوريا.. فتحت باب غرفتها.. و شافت سيف... قطت روحها بحضنه.. سيف ابتسم.. و قعد يمسح على شعرها و يهديها.. و امها تطالعها بنظرات استغراب و حيرة..

سيف وهو خايف عليها بس يحاول انه ما يبين: بعد قلبي .. لا تسوين في روحج جذي.. و الله ما في شي في كل هالدنيا يسوى دمعة منج!!
ورد:.............................بس تصيح..
سيف التفت على ام ورد... بنفس نظرات الحيرة الي كانت بعيونها.. مو قادرين يفهمون شفيها؟؟
سيف: خالتي.. ما عليه .. تخليني مع ورد شوي؟؟
الام: أي يمه سيف.. اخذ راحتك حبيبي... يمكن تقدر تعرف منها شي؟؟؟؟
سيف دخل ورد دارها .. و قفل الباب... قعدها على السريرو قعد يمها....

سيف: حياتي.. تكفين.. قولي لي المضايقج!!!
ورد و العبرة خانقتها: ماكو شي!
سيف: شلون ماكو شي.. وانا قاعد اجوف الحسرة بعيونج.. دمعتج ما نشفت من اسبوعين.. صايرة شاحبة و هزيلة.. أي عقل ذي الي يصدق انه ماكو شي؟؟؟

ورد انهارت في نوبة بجي ثانية... و سيف ضامها لصدره.. و مو عارف شيسوي... فجأة .. نطقتها.. قالتها بصوت مبحوح....حـ..نيـ.....ـن!!

سيف: شنو؟؟؟
ورد بصوت مبحوح: حنين....
سيف انصدم: شفيها حنين؟؟؟؟
ورد بصوت مرتجف: ا..اعـ...ا..
سيف حيل عصب: شفيها؟؟؟؟ تحجي!!!!!!!!
ورد قامت من حضنه... و لفت ويها الصوب الثاني.. حاسة يبل واقف على صدرها... همووووووووووم و حزن بقلبها.. فكرت.. اهي على الحالتين منتهية... سو .. شبصير لو قالت له؟؟؟

سيف ما فيه صبر: ورد!! ورد تحجي!!!
ورد: حنين ...(انهمرت دموعها)... اعـ..تدت علي!!!!!!!

سيف فجاة وقف!! و ارتعش جسمه كاااااااامل كانه حية قرصته.. حس بنار داخله... انصدددددددددددددم مو عارف شيقول....

سيف و هو حيل معصب: ورد!! انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد و هي بين كل كلمة و كلمة تشهق: هذا الي صار!!! سيف خلاص!! انا انتهيت!!! تعال اذبحني!! تكفه!!! اذبحني و ريحني!!!!

سيف راح ناحيتها......... يحس انه راح يشب ضو عقب شوي!!! ......... مسك ورد من جتوفها....
ورد: سيف.. انا حبيتك من كل قلبي.. بس للاسف طلعت ما استاهل حبك.....
سيف ما خلها تكمل كلامها..... ضمها بقوة لصدره... ورد منصددددددددمه... سيف شقاعد يسوي..

سيف: ورد.. حياتي ..كل هذا بقلبج وانا ما ادري؟؟؟ورد.. ليش؟؟ ليش ما قلتي لي؟؟
ورد بصوت يرتجف: كنت.. كنت خايفة منك...
سيف: ورد انت شقاعدة تقولين؟؟؟ انتي مالج ذنب!!!!

ورد حست بشعور غريب وهي بحضن سيف.. حست برااااااااااااااااااااااااااااااحة... ليحين منصدمة من ردة فعل سيف.. كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللش ما توقعت ردة فعله!!!!!!!!!!!..
ورد: سيف....
سيف و احلى ابتسامة على شفايفه: عيونه!!
ورد: سيف.. والحين.. شاسوي؟؟؟؟
سيف: الحين.. بتقعدين وتقولين لي السالفة كلها.. و عقب.. ما تحاتين ولا شي.. غير العرس عقب باجر!!
ورد: سيف!! انت شقاعد تقول؟؟؟
سيف: مثل ما سمعتي!!!

قحصت من افكارها على صوت الكوافيرة.. و هي تطلب منها انها تصك عينها.. عشان تخلص لها الميكب.. صكت عينها.. و سؤال نقز في بالها... يا ترا سيف... شراح يسوي؟؟؟؟؟؟؟ او بالاحرى... شسوه؟؟؟

************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************

مر اسبوع تقريبا ... ورد سافرت مع سيف يقظون شهر العسل في تركيا.. وورد مو قادرة تصدق الي يصير وياها.. سيف طلع طيب و يحبها.. و تفهم الموضوع.. و لا فتحه معاها .. و لا سألها... ورد تفكر.. صج اني محظوظة بسيف!!! لانه يحبني من كل قلبه... بس.. يا ترا.. اهو شسوا؟ سيف مو من النوع الي يسكت... الله يستر!

اما عند حنين.. فعقب ذاك اليوم.. و عقب الي سواه فيها سيف... فحالتها صايرة مأساوية.. صايرة وايد عصبية.. و ما تستحمل أي شي... تعباااااااااااااانة حدها من التفكير.. و لايعة جبدها من كل شي... و نازلة في هالجقاير.. بس تشفط فيها.. و ما تاكل شي.... و كله يدور راسها...

ام حنين: يمه حنين سمله عليج!!!

حنين حست روحها بتطيح... يودت بالكرسي...
الام: يمه شفتي آخرتها؟؟ تلقين السكر و الضغط الحين منخفضين عندج!!!!
حنين بصوت متقطع: تعـ...با...نة!!
الام: أي.. اكيد بتتعبين دام ما تاكلين شي!!
حنين: انا بروح ارتاح في داري!!
الام: يمه.. تعالي اوديج العيادة.. يعطيج الدكتور شوية مقويات و فيتامينات.. حرام الي تسوينه بروحج!!
حنين: ان شاء الله.. بروح بعدين...

دخلت حنين غرفتها...حست راسها يدور مرة ثانية... و جبدها لايعة...كانت وايد تعبانة... بعد عشر دقايق.. طلعت من غرفتها و معاها سويج سيارتها..

الام: على وين يمه؟؟
حنين: رايحة العيادة..
الام: بروح وياج!!
حنين: وين تروحين وياي.. ياهل انا؟
الام: لا يمه.. عشان اتطمن!!
حنين: يا معودة قعدي هني!! نص ساعة و راجعة.. و ما فيني شي!!

طلعت حنين.. و راحت العيادة.. بس ما رجعت لبيتها.. توجهت لبيت دلال...

دلال مسكتها من قميصها: شنووووووووووووووووووووووووووو؟؟
حنين نزلت راسها بحسرة و قهر: مثل ما سمعتي!!
دلال: انزين.. انتي شدراج؟؟
حنين: عرفت!!
دلال: رحتي المستشفى؟
حنين: توني ياية من العيادة!
دلال: امبييييييييييييييييييييه حنين شراح تسوين؟؟؟؟
حنين: ما ادري يا دلال ما ادري!!!!................ وهني .. انهارت حنين و نزلت دموعها!
دلال: لا حول ولا قوة الا بالله!! انزين حنين.. انتي متاكدة ؟؟ يمكن تكونين تعبانة؟؟ ماخذة برد؟؟
حنين و هي تصيح: دلول تكفين!! الممرضة سوت لي تحليل و قالت لي.. مبروك!! انتي حامل!!! أي برد.. و أي تعبانة!!!! دلال خلاص انا ضعت!!!!
دلال: حنين انا مو قادرة اصدق انج سويتي جذي؟؟؟ انزين منو؟؟
حنين بقهر:سيف..
دلال عيونها صارو 4: منووووووووووووو؟؟؟
حنين بحسرة: آآآآآآآآه يا دلال! انتي ما تدرين عن شي!
دلال: خير حنين؟؟ شصاير؟

حنين قالت لدلال عن كل شي .. من ذيج الليلة في بيت ورد.. لي ذاك اليوم مع سيف.. دلال منصدمة من حنين.. من كل كلمة قاعدة تقولها... شلون سوت جذي؟؟؟؟؟؟؟؟

دلال: حنين انتي لازم تكلمين سيف!!!
حنين: من صجج؟؟؟ مستحيل!! اكلمه.. و اترجاه؟؟ اكون ضعيفة جدامه؟؟ مستحيل!!!!!
دلال: عيل شراح تسوين؟؟ حنين اذا هلج درو بيذبحونج!!!!
حنين: ما راح يدرون!!
ووقفت حنين.. و عيونها كلها تحدي....
دلال بتردد: حنين... شراح تسوين؟؟؟
حنين: بتصرف!!!
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

الفصل الخامس و الثلاثين ((سبحان مغير الأحوال!!))

بعد ايام..والساعة عشر باليل... دلال كانت بدارها.. تفكر بالدنيا.. تفكر في حالها.. و حال شلتها و حال البنات الي تعرفهم....شلون تشتتو و ضاعو.. مصايب وايد صارت.. انتحار روعة ...بعدين فجر.. و نهايتها المأساوية.. و اختفاء وله.. عقب ذيج الليلة... ونورة و مرضها.. و نهاية سارة في مستشفى الامراض العقلية و الخلل و الاضطراب النفسي الي تعرضت له.... عقب حنين و الي سوته بورد.. و مصيبة حنين الي اهي فيها الحين؟؟ دلال تفكر.. تكلم روحها.. انا لازم اطلع روحي من هذا كله.. انا لازم ابتعد عن درب الضياع هذا.. ما بي نهاية مأساوية نفس نهاية فجر او نورة.. و لا ابي يصير فيني نفس ورد و حنين.. خلاص القرار الي انا اتخذته صح مليون بالمية.. و بواصل بالدرب اليديد و ما بتراجع....دلال طلعت من دارها... راحت لدار خالد... طقت الباب...

خالد: منو؟؟
دلال: انا..
خالد: دشي دلول...
دلال: .............................................
خالد: خير دلال؟؟
دلال: ممممممممم..
خالد: في شي؟؟
دلال: لا بس ضايق خلقي...
خالد: افااااااااا......هههههههههه دلوله حياتي ضايق خلقها؟؟؟ لا لا ما يصير!!!!!!!
دلال: يؤ يؤ يؤ بصدق روحي عقب شوي!
خالد: ههههههههههه... صدقي يالدبة صدقي!! من لي في الدنيا غير أخوانـ.....
سكت خالد و نزل راسه... إخوانه؟؟ آآآآآه فيصل خلاص راح...
دلال الي حاسه باخوها و بشنو يفكر: الله يرحمه...
خالد التفت عليها.. مستغرب شوي: آآآآمين...
و صار صمت لمدة مو قصيرة و كل واحد فيهم غرقان في عالمه الخاص.. عالمه الي أكيد فيصل كان جزء منه... مرت فترة طويلة على وفاة فيصل... بس فيصل ليحين حي بقلوبهم...
دلال: خالد؟؟
خالد الي كان في عالم ثاني و تخرع شوي: هلا!!
دلال بضحكة هادية: هههههه خلود علامك؟؟
خالد ابتسم : هههه ولا شي بس كنت سرحان شوي..
دلال ابتسمت و ظلت ساكتة... خالد قاعد يتأمل ملامح دلال.. دلال وااااااااايد متغيرة ملامح ويها... القسوة الي كانت فيها تلاشت.. ملامحة صايرة بريئة... بصراحة.. يبي يقولها بس منصدم من روحه.. دلال صايرة كيوت!!!!
دلال ابتسمت باستغراب: خلود.. علامك تطالعني جذي؟؟
خالد الي انتبه على روحه: هههههههه.. و لا شي..بس محلوة يالدبة!!!
دلال حست باحسااس غريييييييب!! آخر مرة حسته من سنيييييييين... تذكرون ذاك اليوم الي حب فيصل فيه راسه.. ذيك الرعشة؟؟ دلال حست فيها مرة ثانية... لكن هالمرة.. ما شردت من الغرفة نفس ما سوت.. بس ابتسمت..
دلال بحيا: ثنكس....
خالد الي انصدم من رد اخته (البنوتي!) ما توقع ابدا.. دلول الدفشة!! لا لا مستحيل اصدق انه هذي دلال الي جدامي!!
دلال ابتسمت لخالد.. ابتسامة عذبة.. دلال فعلا متغيرة.. و فعلا صايرة كيوتة.. صحيح ما تغيرت تماما.. لانه هذا شي مستحيل يصير في ايام .. ليحين مشيتها و ووقفتها (مأسااااااة) حتى طريقة كلامها ليحين في لمسة دفشة.. بس هي تحاول جااااهدة انها تقصر صوتها و تتكلم برقة أكثر.. فعلا دلال قاعدة تبذل مجهود كبير.. و خالد توه ملاحظ هالشي.. و خصوصا وجه دلال.. الي دايما كان يتميز بنظرتها الخطيرة.. ذيج النظرة القاسية الي تكون دايما رافعة فيها حاجبها (كانه مشير الاخو فوق هههههه) بس هالمرة.. ملامح ويها أهدى من قبل.. و ابتسامتها عذبة... دلال اقطعت عليه افكاره..
دلال بحيا ممزوج بالغرور: وييييييه لوعت جبدي خلود.. شفيك اتمنظر فيني؟!؟!؟!
خالد برد صددددم دلال: انتي قلتيلي من قبل انج تغيرتي.. بس توني تأكدت من هالشي!!
دلال ابتسمت و نزلت راسها... خالد فكر.. أسألها الحين؟؟ لا لا خليها بعد جم يوم..
خالد: دلال.. يصير اسالج سؤال؟؟
دلال خافت من سؤال خالد:خير؟
خالد: يصير اعرف شنو الي غيرج؟
دلال ابتسمت: ببساطة.. عاهدت ربي!
خالد: شنو؟
دلال قعدت على طرف السرير و قعدت تطالع في الارض..
دلال: خالد.. انا حاولت قبل هالمرة اني اتغير... بس ما قدرت.. رجعت ضعفت..ما اعرف ليش.. بعد ماكنت مقررة اني اشيل هذا الموضوع من بالي.. خلاص.. و انسى كل شي و أبدى حياة يديدة.. كنت بدار فيصل .. شفت هدومه.. ضعفت.. حسيت انه انا لازم آخذ مكان فيصل عشانكم..
خالد قاطعها: دلال انتي شقاعدة تقولين؟!؟!
دلال: خالد خليني أكمل كلامي!
خالد خلا دلال تكمل كلامه.. كان مستمتع وهو يسمعها تتكلم بكل هدوء و نعومة.. اول مرة يحس انه دلال بنية...
دلال: صحيح انا فكرت جذي.. بس انا كنت غلطانة.. انا اذا ابي اعوض مكان فيصل.. لازم اعوضه بدلال.. لازم أكون دلال تفتخرون فيها.. مو اتخلى عن دلال و اتقمص دور مو لي.. و مو انا.. و مو الي رب العالمين خلقني عليه... و عشان جذيه انا عاهدت ربي اني اتغير.. ولا يمكن اخلف بعهدي!!
خالد الي تأثر من كلام دلال و نزلت دمعة من عينه...
دلال: خالد!! انتي تبجي؟؟
خالد ابتسم: لا دلول.. هذي دموع الفرح!!!!
دلال ابتسمت.. خالد حس انها بتقول شي ثاني.. بس دلال ظلت ساكته...
خالد: دلال.. تأكدي اني دايما بكون يمج... و بساعدج!!! و عمري ما راح أتخلى عنج!!
دلال ابتسمت...
خالد: دلول.. تذكرين قبل سنتين أو حتى يمكن ثلاث... لما فيصل حب راسج ...و شردتي؟؟!؟!
دلال طلعت منها ضحكة خجولة: أي أذكر......
خالد: اذا حبيت راسج الحين... بتشردين؟؟؟
دلال ما ردت عليه بس ابتسمت... قام خالد و ضمها و حب راسها.. دلال كانت ترتعش.. بس لما حست انها بحضن أخوها.. حست بهدوء رهيب.. و طمأنينة كبيرة... بس بسرعة قامت من حضنه و ركضت ناحية الباب..
خالد: ههههههه انا عبالي سكوتج يعني لا ما بتشردين...
دلال التفتت على خالد و ابتسمت..
دلال: السكوت علامة الرضا...
خالد استغرب.. ما فهم قصد دلال...و طالعها و بعيون كلها حيرة...
دلال صار ويها أحمر.. و لفت راسها: انا موافقة على خليفة...
و طلعت ركيييييييييض من الغرفة....

خالد ليحين بغرفته منصدددددم من دلال...
خالد: شنوووووووو؟؟؟ من صجها هذي!!!! سبحان مغير الأحوال! الحمد لله يا رب!! الحمد لله! دلال تغيرت!! دلال تغيرت!!!
خالد قام طلع من داره.. و لحق دلال ..
(طق – طق – طق )
دلال ارتعشت من طقات الباب..
دلال بصوت مرتعش: منو؟
خالد: يزعم ما تدرين؟!؟
دلال و بابتسامة حلوة تحاول تخفيها و تتكلم جد: خير؟؟ ابي ارقد شعندك؟؟
خالد يكتم ضحكته: يعني ما بتفتحين؟؟
دلال: ها؟؟ امبلا بفتح!!
دلال تكلم روحها.. الكرييييييه!! عارف اني منحرجة حدي!!! اوريه الحمار!! و رفعت الحاجب و فتحت الباب..
دلال: أمر!!
خالد انصدم من شكل دلال.. توها كانت كيوت: ها؟؟ ما يامر عليج ظالم!!
دلال: شتبي؟؟
خالد: ويه دلول علامج؟؟
دلال: ما كو شي!!
خالد: ههههههههه دبة كل ذي معصبة لاني لحقتج؟؟
دلال: أي!! انا أدري ليش لحقتني!!
خالد يقهر دلال: ههههههههههه دبة.. بس ابي اسالج شقلتي قبل ما تطلعين.. كنت سرحان و ما سمعتج.. كانج قلتي شي؟؟
دلال انصدمت من خالد.. بس ما بينت و قالت ببرود و بنص عين: و لا شي.. قلت لك تصبح على خير بروح أنام...
خالد تفاجأ من ردها و ضحك بينه و بين نفسه: ها؟؟ اها.. عبالي قلتي شي مهم.. اوكي.. و انتي من اهله..
دلال لفت تبي ترد تدخل غرفتها.....
خالد: دلول...
دلال التفتت عليه: هلا!
خالد حبها على راسها و قال لها..
خالد: مبروك يالدبة!
دلال ابتسمت و دخلت دارها.. اما خالد راح ركيييييييييض على داره.. و خذ تلفونه و دق على خليفة..

عند خليفة...
خليفة منبطح على سريره.. و عاقد حواجبه و يفكر.. يبين عليه انه معصب...خليفة يكلم روحه..
خليفة: خلاص.. أنا قررت و لا يمكن اتراجع عن قراري!!
فجأة رن تلفونه.. لما جاف ( خالد..يتصل بك) قلبه نغزه..


خليفة: وليييييييه.. مو وقته!! انا ليحين ما رتبت كلامي!! شا سوي الحين؟؟ ارد لو ما ارد؟؟؟

وهو يفكر.. ضغط بالغلط على الحبه الي ترد... قعد يسب و يلعن في روحه.. خلاص الحين لازم يكلم خالد..
خليفة: الو
خالد: مالت عيك وعلى ويهك ما بغيت ترد؟؟
خليفة: ههههههه سوري بو وليد.. بس كان على السايلنت و ما انتبهت له و اهو يرن!
خالد: هههههههههه.. مسموح يبه! إلا بقولك خلوف.. عندي لك خبر.. بمليوووووووووووون دينار!!
خليفة الي نغزه قلبه: ها؟؟ خـ..خبر؟؟ خير ان شاء الله؟؟
خالد: هههههههه ويه سمله عليك!! الحين انا قلت لك عندي خبر و صار فيك جذي.. عيل لما اقولك الخبر شنو راح تسوي؟؟
خليفة ارتبك... خالد كمل كلامه...
خالد: خليفة دلول موافقه مبدئيا ... و تقدر تفاتح اهلك بالموضوع...
خليفة ما سمع شي بعد كلمة موافقه... وافقت!! شاسوي الحين!! و انا كنت مقرر اتراجع خلاص!! شاقول حق خالد الحين.. اقوله خلاص ما ابي اختك؟؟ اكيد خالد بيزعل مني!! خالد رفيج عمري.. و عمره ما قصر معاي.. وقف معاي باصعب الاوقات... اقوله خلاص ما ابي اختك؟؟؟ خالد الي وثق فيني.. و امن لي.. خلاني اقعد مع دلال.. عشان اتقرب منها.. قبل ما يصير بينا أي شي.. عطاني فرصة أكلمها.. لانه واثق فيني.. و اني رفيجه و عمري ما راح اخونه!!! شاقوله الحين؟؟ معقولة يزعل؟؟ او انه بيتفهم موقفي؟؟ هذا زواج.. حياة طول العمر!! مو يوم ولا ثنين...
خالد: هوووووووووووووووووووووو خليفة!!! وينك يبه!! صار فيك شي؟!؟!؟!
خليفة: ها؟؟
خالد: سمله عليك خلوف!! شصار فيك يبه؟!؟!؟ وين رحت!!!
خليفة الي يحاول يمثل على خالد: ها؟ لا بس.. من الصدمة!!!أقصد من الفرحة!!!
خالد الي حس انه خليفة فيه شي: خير خليفة؟؟ شفيك؟؟
خليفة و قاعد يلوم نفسه من صجه يجذب على خالد: ها.. لا بس.. ما اعرف خلود مشاعري متلخبطة ما ادري شاقول؟؟
خالد: ههههههههههههههههههههه هذا وانته الريال.. عيل دلول المسكينة شتقول؟؟؟
خليفة: انزين خلود.. مشكور على هذا الخبر الحلو!!! بروح اكلم الاهل انا!!
خالد: هههههه الحين؟؟ الساعة تقريبا 12!!
خليفة: مو مهم!!
خالد: ههههههه اوكي عيل.. في امان الله!!
خليفة: في حفظه!!

و سكر خليفة التلفون... و الحسرة بتاكل قلبه...... الحين انا اذا تزوجت اخته و انا ما ابيها.. بظلمها معاي.. و بجذي بخون رفيجي... و اذا تراجعت بجرحها.. و بجرح رفيجي الي وثق فيني!! يا ربي شاسوي؟!؟!يا ربي اموت و ارتاح من هالعذاب!!! يا ربي ريحنييييييييييييييييييييييي!!!!!!


اليوم موعد دلال في المستشفى.. الموعد الي بتظهر فيه نتيجة التحاليل.. قامت دلال مرتاحة.. لانها قبل لا تنام قررت قرار حلو.. قرار أكيد بيسعد خالد.. و بيسعد الكل.. و كانت تفكر.. يا ترا .. الموضوع بيسعد خليفة؟
قامت متأخرة لانها امس ظلت سهرانة وايد مع خالد.. و بعد ما خالد نام ... هي ظلت قاعدة للصبح.....كانت الساعة أربع العصر... خذت شاور.. و صلت صلاتها.. وعقب صلت ركعتين زيادة... كانت وايد فرحانة.. و تحس براحة غريبة... فتحت كبتها.. عشان تلبس هدومها..

خالد طلع من غرفته... و طالع الساعة..
خالد: معقولة ليحين نايمة؟؟؟ لازم نروح المستشفى الحين!
راح و طق باب غرفتها...
دلال: نعم؟؟
خالد: دلول؟؟ يلا !! الساعة اربع!!
دلال كانت واقفة تطالع روحها بالمنظرة و اهي مبتسمة.. قالت لخالد...
دلال: يلا اكاني ييت!

خالد ينزل على الدري.. الا يجوف خدامتهم جدامه...
خالد: تيتا ماما وين؟؟
تيتا: ما مو هني.. ماما في يتلع.....
خالد: انزين انزين....
و كمل الدري و هو يفكر.. امه وين راحت.. المفروض انها تروح وياهم المستشفى... على كل حال.. الحجي ذي كله ما منه فايدة... الله يستر من نتيجة التحاليل..حس انه في أحد وراه.. التفت الا جاف دلال.. انصدددددددددددددددددددددم من كل قلبه.. كل خلية من خلايا جسمه انصدمت و ظل صااااااااااااااااااخ... دلال ابتسمت..
دلال: لا يكون مو عاجبك؟؟
خالد: لا لا.... صايرة قمر...

ضحكت دلال و نزلت بقية الدري ووصلت عند خالد الي كان واقف عند اول عتبة... خالد ضمها بقوة..
خالد: كبرتي بعيني والله...
دلال ابتسمت و التفت على المنظرة الي يمها على الطوفة... عدلت شيلتها و طلعت مع خالد.............

************************************************** ************************************************** ****************
خالد:شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟
دلال شهقت و حطت يدها على حلجها مو قادرة تتكلم.... الدكتور نزل راسه.....
خالد: لا دكتور!!! تكفه!!! قول غير هالكلام!!!!
الدكتور: يا خالد.. هدي روحك!!! خليني أكمل كلامي!!
خالد: شنو تكمل؟؟؟ تبيني أخليك تقولها!! تقولي اني بفقدها!!!
الدكتور: خالد اسمعني!! شنو تفقد اختك؟؟ سمله عليها!!! يا خالد الورم توه ببدايته والامل بالعلاج وايد كبير!!! خلي ايمانك بالله قوي!!!
خالد: لا..لا.. مستحيل!! مستحيل!!!........و نزل راسه..
دلال ليحينها ساكتة.. قامت بكل هدوء و راحت لعند خالد.. و قعدت على ركبها جدامه..رفعت راسه...
دلال بهدوء عجيب خله جسمه يرتعش: خالد حبيبي!! تكفه!! لا تسوي في روحك جذي... خالد..انا..انا مو زعلانة.. خالد هذا الي انا ابيه!! خالد هذا ابتلاء من رب العالمين عشان يختبر قوتي.. خالد الله يحبني!! الله يبي يطهرني من ذنوبي!!!
خالد مستغرب من دلال و من ردة فعلها.. اما الدكتور فكان يطالع دلال باعجاب شديد.. معجب بقوة ايمانها.. و متأكد انه هذا الشي بيساعد بشكل كبير على علاجها....

************************************************** **************************
الوضع مأساااااااااااااااااااااااااااااوي في بيت دلال.. امها حابسه روحها بدارها.. مو متخيله انها ممكن تفقد ولد ثاني.. رب العالمين عطاها نعمة العيال.. بس اهي ما كانت عارفة قيمة هذي النعمة.. و ما اهتمت فيها.. والحين الله قاعد يجازيها.. و ياخذ عيالها واحد ورا الثاني.............
و ابو دلال حالته ما كانت أحسن من حالة امها.. عاف الدنيا والي فيها.. و عاف شغله و شركته الي كانت كل شي بحياته... و مو راضي يطلع من البيت و لا يروح الشغل... بس قاعد على كرسي بالصالة و ماهو في هالدنيا.. يفكر في بنته.. الي كانت أحلى شي بحياته.. كان يبي يفرح فيها و يشوف عيالها... رب العالمين حرمه من فيصل.. و الحين بيحرمه من دلال... آآآآآآآآآآآآآه يا ربي!!
أما خالد.. فتأثر وايد.. بالي قاعد يصير بالاول فيصل و الحين دلال اخته..و الي معور قلبه أكثر خليفة رفيجه... ما يصير الحين يخطب دلال.. اهو ما له ذنب.. خالد صايرغير خالد الي يعرفونه... صاير شبح خالد.. هزيل و كئيب.. خالد وايد حساس و الصدمة مو شوية عليه...اخوه فيصل ما صار له سنة متوفي... و احين الدكاترة يقولون انه دلال عندها ورم بالدماغ... خالد حاس رسه بينفجر من الي يسمعه...
دلال.. دلال قاعدة بدارها..تفكر بالي قاعد يصير.. ارسمت بسمة على ويها.. الحمد لله .. هذا دليل على انه رب العالمين يبي يسامحني!! احمدك واشكرك يا رب!!! الحمد لله!! الحين خلاص.. بعيش الايام الي بقت لي و انا مرتاحة انه رب العالمين قاعد يغفر لي ذنوبي... بس في شي واحد مهم.. خليفة.. خلاص... لازم خليفة يروح لحال سبيله.. حرام يظل مع وحدة مريضة.. الله يهنيه و يسعده مع وحدة تستاهله... امي وابوي.. و خالد.. لمتى بيظلون على هالحال.. انا لازم اطلعهم من الي اهمه فيه... حشا صار لهم اسبوع على هالحال.. ما يصير جذي... انا مو زعلانة اهمه على شنو زعلانين؟؟؟؟
طلعت دلال من غرفتها... شافت ابوها يفتح باب غرفته.. يبي يدخل.. و خالد يركب الدري... ما انتبهو لها.. كل واحد فيهم غرقان بعالمه...
دلال: يبه!! خالد!!

انتبهو لوجود دلال.. خالد طالعها بحزن.. اما الابو طالعها بنظرات كلها حسرة على بنته...
دلال: ابي اكلمكم....
الابو: خير يبه.. قولي...
دلال: لا تعالو لعند امي... ابيها تسمعني اهي بعد!!!

************************************************** **************************************************

ثاني يوم....................................
خليفة: شنووووووووووووو؟؟
خالد: هدي روحك خليفة و اسمعني!!
خليفة و بصوت حزين و يقاوم دمعة تبي تشرد من عينه: انت متأكد من الكلام الي قاعد تقوله؟؟
خالد: أي يا خليفه.. قبل اسبوع قال لنا الدكتور هالكلام... و دلال امس قالت لي اكلمك..
خليفة يحس روحه بدواااااااااااااااااامه!! شلون جذي؟؟ دلال مريضة!! دلال بتموت!! لا مستحيل!! مستحيل يتخلى عنها الحين!! لازم يوقف يمها.. لما عرف انها مريضة يتركها؟؟ لا لا هذا مو من طبايع خليفة و لا اخلاقه الي تربا عليها!!!

خالد: خليفة وين رحت؟؟
خليفة: خالد اسمعني... دلال خطيبتي.. وراح نتزوج!!!.. و موضوع المرض ذي كله انا ما لي شغل في!!!
خالد: بس يا خليفة!! انت مالك ذنب!!
خليفة: خالد الله يهداك.. ذنب شنو؟؟ شالي قاعد تقوله؟؟؟ انا احب دلال.. و طلبتها منك.. وما في أي قوة في العالم كله بتبعدني عنها... بوقف معاها بمرضها.. و انا متفائل انه رب العالمين بيشفيها...
خالد: بس....
خليفة: بس شنو؟؟؟
خالد: دلال ماراح ترضا... و اهي الي طلبت مني اقولك انه خلاص...
خليفة: معليه.. دلال خليها علي.. انا بكلمها!!
خالد: بس...
خليفة: لا بس ولا شي.. ممكن اكلمها يا خالد؟؟؟

خالد طالع عيون خليفة الي تترجاه... فنزل راسه و قال...
خالد: اوكي.. خلاص.. بناديها لك....

راح خالد ينادي دلال .. و خليفة يفكر.... يالله هالدنيا.. شلون ظلمته و ظلمت دلال وياه... الحين اهوكان بيتركها... بس الظروف قاعدة تجبره انه يتمسك فيها.. مسكينة دلال والله ما تستاهل.. حس انه من واجبه يسعد دلال ... يمكن تكون هذي آخر ايامها.. ويييييييه شفيه قاعد يفاول على البنت!!! يا ترا شلون حياته بتكون معاها؟؟؟ هل ممكن يرجع يحبها مثل الاول؟؟ اهو من بعد ذاك اليوم بالمطعم..ما ادري شنو الي صار فيه؟؟ تغيرت فكرته عنها... شيسوي؟؟

اما عند دلال...
خالد: والله مو راضي.. و يقول انه متمسك فيج اكثر من قبل!!
دلال: افففففففف!! شيبي هذا؟؟ من صجه؟؟ خلاص انا بروحله....

و طلعت دلال من غرفتها عشان تروح لخليفة.. خالد ابتسم لها..
خالد: دلال ما نسيتي شي؟؟
دلال: ها؟؟ شنو؟؟ ويييييييييي!! هههههههههه!!

دلال راحت جذيه و نست انها تحجبت..و خصوصا انه خليفة ليحين ما ملج عليها.. بس خطوبة.. قامت بسرعة لبست عبايتها و لفت شيلتها و راحت مع خالد لخليفة...

دلال متوترة شوي من ردة فعل خليفة: السلام عليكم..
خليفة رفع راسه: وعليـ....كم السلام!!!

خليفة متفاجئ من دلال انها تحجبت... خالد ابتسم له... وهو بعد ابتسم..
لما دلال شافت ابتسامة خليفة ارتاحت شوي... قعدت على الكرسي الي جدامه...

دلال: شخبارك خليفة؟
خليفة وهو مبتسم: الحمد لله انت شخبارج؟ و مبروك الحجاب.. طالعة قمر والله!!.. بس من متى؟؟
خالد: ههههههه جفت شلون؟؟ صار لها أكثر من اسبوع متحجبة.. و انت آخر من يعلم!!
خليفة يكلم روحه: يعني قبل ما تعرف عن مرضها؟؟ وااااااايد حلو.. يعني حجابها كان برغبة صادقة.. و هي كانت بتتحجب سواء كانت مريضة او لا..... يااااااااالله شكثر كبرتي بعيني يا دلال.. انا مستحيل اتخلى عنج!!! لو شي يصير...!!! انا ........ انا....احبج!
خالد: انزين.. بخليكم شوي انا....
و خلاهم خالد قاعدين بالصالة................
دلال قاعدة تطالع خليفة.. و قلبها يدق.. مو عارفة ليش.. بس قلبها مو مطاوعها تقوله خلاص.. انسى كل شي وجوف حياتك.. كانت تحس بشعور غريب داخلها.. مو قادرة تفسره... اما خليفة.. فكان مبتسم ابتسامة ساااااااحرة.. ابتسامة ذوبت دلال...
خليفة: سمعيني دلال.............................................. ...........

************************************************** ******************************
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

الفصل السابع و الثلاثين ((وللدرب نهاية..))

تتوقعون شنو الي صار؟؟ بكل بساطة.. خليفة اصر انه يواصل اهو ودلال .. و رفض انه يتخلى عنها.. دلال كبرت بعينه اكثر.. و فعلا حاس انها تغيرت.. اهو اصلا ما يدري انها كانت بوية قبل.. و لكن حس انها تغيرت الى شي احسن.. دلال اعجبت وايد بخليفة.. و كبر بعينها اكثر لما اصر انهم يتزوجون.. عقلها كان رافض هذي الشي .. لانه خليفة ماله ذنب يتعذب معاها.. بس قلبها.. قلبها خليفة ملكه.. أي نعم دلال حبت خليفة من كل قلبها.. و تمنت انها تقضي آخر لحظات حياتها معاه.. حست انه هذا الشي من حقها.. انها تعيش هذي مشاعر .. ولو لايام من حياتها.. بس عقلها كان يقول انه مو من حقها تعذب خليفة معاها.. و يعتبر هذا الشي انانية.....بس كان قلبها هالمرة أقوى من عقلها............................................

************************************************** **************************************************

ثلاث سنين مرت على أحداث قصتنا... من يوم زواج دلال و خليفة... لغاية اليوم... و طبعا قبل الزواج خليفة ما قال لاهله شي عن مرضها.. و خبرهم بعد زواجهم بشهرين.... كانت رحلة عذاب بالنسبة لدلال.. مرض و الم و تعب... و خليفة ما فارقها ولاللحظة من لحظات حياتها.. و كان على طول يمها.. و في اصعب لحظات مرضها...

دلال بالمستشفى الحين.. بغرفتها الي صار لها أكثر من أسبوعين ما طلعت منها.. دلال كانت وايد تعبانة... فتحت عينها.. شافت خليفة قاعد على الكرسي يقرا قران....

دلال بصوت تعبان: خليفة....

خليفة بس سمع صوت دلال نقز من مكانه.. و قعد يمها على السرير..

خليفة: عيونه!!
دلال: من متى و انا نايمة؟
خليفة: هههههههه... ما ادري.. صار لج تقريبا مممممممم 5 ساعات...
دلال: احس روحي صار لي ايام راقدة..
خليفة: هذا من التعب حياتي...
دلال ابتسمت ابتسامة باهتة.. مسكينة كان واضح عليها تعب المرض....
خليفة: خلاص حياتي.. هانت... عقب شوي بيي الدكتور و بيعطينا نتايج الفحوصات.. و هالمرة انا وااااااايد متفائل....
دلال: لا تفائل وايد.. قبل شهرين كنا وايد متفائلين.. و ما كان تفاؤلنا في محله!!
خليفة: حياتي تكفين لا تقولين جذي!!! انا هالمرة حاس بشعور غير.. حاس انج خلاص شفيتي!!!
دلال: ان شاء الله.........

و صار صمت لفترة قصيرة.. خليفة يدعي من كل قلبه.. انه هالمرة الدكتور يطمنهم.. انه دلال خلاص تعالجت... و شفت من مرضها... ودلال.. تفكر.. شكثر محظوظة بخليفة.. و شلون رب العالمين عوضها.. هي بعد ما تزوجت بشهرين.. بدت رحلة العلاج الطووووووويلة و طول الوقت و خليفة يمها.. و كل يوم تحبه أكثر و أكثر..و تزيد معزته بقلبها.. كانت تدعي ربها انها تعيش عشان خليفة بس.. ما كان يهمها شي في الدنيا الا خليفة و بس .. تفكر.. شلون ممكن تسعد خليفة ؟؟؟

دلال قطعت الصمت: خليفة...
خليفة: هلا حياتي...
دلال صكت عينها.. و بدت تتكلم و التعب باين عليها...
دلال: خليفة.. انت.. ندمت لانك تزوجتني؟؟
خليفة انصدم من سؤال دلال: دلال!! انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟
دلال: خليفة انا احبك!! حيييييييل أحبك!! و انت احلى شي صار لي بحياتي.. و ابي اسعدك ... ابيك تكون مرتاح و سعيد و ما في شي ينغص عليك حياتك... كان حلم حياتي اني اقدر اييب لك عيال .. يملون عليك حياتك.. بس..
خليفة.. و بعيون مليانة دموع: دلاااااااااال!! تكفين!! بس لا تكملين!! دلال انا احبج... وانا اسعد انسان على وجه الكرة الارضية.. انتي ما تخيلين انا شكثر سعيد.. بكل لحظة اقضيها يمج.. بكل دقيقة و كل ثانية... جايفة لمسة يدج هذي (كان ماسك يدها) تسوى الدنيا و ما فيها بالنسبة لي!!!
دلال و هي دموعها على خدها الشاحب: خليفة... احبك... احبك... احبك...خليفة.. تكفى.. لما اموت.. كمل حياتك..و عيشها... و تأكد...
خليفة حط يده على فمها... وهو يبجي مثل اليهال: حيااااااااتي!! كافي لا تعذبيني!! لا تقولين هذي الكلمة!! لا تيبين طاري الموت على لسانج!! انتي بتعيشين!! انا حاس انج بتعيشين!! لا.. انا متأكد!!!!!!

قام و ضم دلال.. وهو يبجي و دلال قاعدة تبجي.. و تسمع صوت دقات قلب خليفة.. الي تدق بعنف بصدره..... بيني و بينكم.. خليفة كان حاس انه بيفقد دلال.. حاس انه دلال راح تروح منه.. الدكتور على وصول.. يا ترا شراح يقول لهم؟؟؟؟

قطع عليهم.. صوت تلفون خليفة... المتصل كان خالد..

خليفة: هلا بو وليد!!
خالد: هلا فيك!! خليفة تكفا طمني.. شقال لكم الدكتور؟؟؟
خليفة: والله ليحين ما يه.. بس انا (والتفت على دلال) متفائل هالمرة..
خالد: ان شاء الله!!! مسكينة امي.. حالتها صايرة مأساة من المحاتاة..
خليفة: قول لخالتي ان شاء الله خير..
خالد: ان شاء الله... و الوالد توه متصل فينا من المانيا.. يقول الصفقة انجحت.. و هو واااااااايد متفائل و يقول حاس انه هاليوم راح يكون حلو عليه.. و علينا...
خليفة: الله يسمع منك يا خالد..
خالد: آآآمين.. تكفه خليفة طمني!! تدري انا ما اقدر اطلع من الشغل قبل الثلاث..
خليفة: ان شاء الله..
خالد: يلا مع السلامة
خليفة: في امان الله..

************************************************** **********************************

الدكتور عيسى الي يتابع حالة دلال كان عندهم بالغرفة.. و ملامح ويهه هادية و مرتاحة... نفس كل مرة.. خليفة ماسك يد دلال.. و قاعد يضغط عليها بقوة.. دلال قلبها يرررررررررقع... الدكتور معاه نتيجة التحاليل..و الفحوصات..

دكتور عيسى: الصراحة.. ما ادري شاقول لكم؟؟ و خصوصا في هذا المرض.. يرجع يطلع مرة ثانية... حتى لما نظن انه قضينا عليه.. بس..
خليفة: تكفه دكتور.. طمنه الله يطمنك!!
دكتور عيسى ابتسم: نتيجة التحاليل كانت باهرة!! الورم اختفى نهائيا.. و احنا كررنا التحليل أكثر من مرة!! عشان نتاكد.... نفس النتيجة!! دلال شفت!!!

خليفة و دلال مو قادرين يتكلون.. صاااااااااخين و يطالعون الدكتور.. الدكتور ضحك..

دكتور عيسى: ههههههه.. شفيكم؟؟ الحمد لله على السلامة يا دلال!!!

دلال بدت تبجي.. و خليفة بعد.. و قام ضمها بقووووووووووووووووة!! و هو يقول لها..
خليفة: سمعتي يا دلال؟؟ سمعتي؟؟؟ خلاص انتي شفيتي!!!
دلال: انا..انا............وعليه ضاعت منها الكلمات...
دكتور عيسى: و في خبر حلو ثاني..
خليفة: تكفه دكتور..لا تقوله.. قلبي بيوقف!!!!
دكتور عيسى: هههههههههههه!!! اسمعني... دلال خلال سنتين تقريبا.. بتكون قادرة انها تحمل و تييب عيال!!!

دلال هني صج بجت من قلب.. مو قادرة تصدق الكلام الي يقوله الدكتور... انها راح تصير ام.. و الموضوع ما يتعدى مسألة وقت!!! خليفة فرحااااااااااااااااااااااااااااااان.. يبي يناقز في الحجرة..يبي يطلع في الممر و يصارخ بقمة راسه!! الدنيا كلها مو واااااااااااسعته!!!

دكتور عيسى: الحين.. اقترح عليك يا خليفة.. انك تودي دلال..مصحة برا.. بلد هادي.. و جوه حلو.. تقعد جم شهر نقاهة.. وتريح جسمها من بعد العلاج الكيماوي و الاشعاعي.. و هذا الشي راح يكون وايد مفيد لها عشان تستعيد قوة جسمها و مناعته...

خليفة: دكتور لو المريخ!! بوديها!!!
دكتور عيسى: هههههههههههه!!
خليفة: دكتور تعرف مكان معين؟؟
دكتور عيسى: والله في مصحات ممتازة في سوريا و لبنان... و عندك بعد في لندن و فرنسا... و في سويسرا بعد.. جوف الي يناسبك.. ووديها.. بس احنا عندنا في المستشفى مالنا.. تعاقد مع احد المصحات الممتازة في لندن.. واحنا دايما نطرش لهم المرضى مالينا... و خصوصا انه يشتغل فيه.. دكاترة عرب.. احنا مطرشينهم من مستشفانا..

خليفة: خلاص الي تجوفه دكتور..
دكتورعيسى: خلاص.. راح نباشر الاجراءات من باجر.............

************************************************** ************************************************** ****


ام دلال ضامتها بقووووووووة و هي تبجي..

الام: الحمد لله!! الحمد لله يا رب!!!
دلال: ههههه! يمه فغصتيني!!!

الام هدت دلال شوي و هي مبتسمة...

الام: مو قادرة اصدق!! خلاص.. انتي شفيتي يا دلال!!!
دلال: الحمد لله!! هذا بفضل دعاويج يمه!!!
خالد: صليت ليل و نهار طول الثلاث سنين الي مضو عشان هذي اللحظة!!!

دلال لوت على اخوها...
خالد: ايه عليك خلود.. احلى اخو والله!!!

الام: انزين يمه.. و المصحة هذي.. بتطولين فيها؟؟ شكثر بتقعدين؟؟؟
دلال التفتت على خليفة: والله ما ادري!!
خليفة: مو أكثر من ثلاث اربع شهور... بس عشان تريح جسمها.. و نفسيتها..
الام: دلول يمه.. لازم تروحين؟؟؟ والله اني مو مرتاحة لهالسفرة!!
خالد يضحك: هههههههه!! يمه الله يهداج!! طوال الثلاث شنين .. كل ما تيي دلول تروح مكان.. تقولين لها .. قلبي مو مرتاح لهالسفرة!!!
الام: قلب الام بعد...
خليفة: لا خالتي لا تحاتين.. كلها جم شهر... و بنرجع انا و دلال... و بنعيش هني.. و بنترس لكم البيت أحفاد...

.. دلال نزلت راسها بحيا.. و قلبها بيطير من الفرحة... خالد شاق الحلج وهو يتخيل عيال اخته الشياطين.....الام دمعو عيونها.. بسرعة مشت دموعها... و ابتسمت...

الام: دلال.. لا تقولين بتسافرين قبل ما تجوفين ابوج؟؟
دلال: ليش انا اقدر؟؟ طبعا بنتظره..
الام: أي يمه.. اهو عقب باجر بيوصل...
خليفة: اصلا السفر ما راح يصير قبل اسبوع... عشان المستشفى يرتبون امورهم مع المصح في لندن..
خالد: وايد زين...
الام: انزين.. انا بروح اقول للخدم يجهزون العشا...
دلال: انا ابي اروح داري.. تعبانة شوي...
خليفة قلبه نقزة: خير حياتي.. شفيج؟؟؟
دلال: لا بس.. شوية ارهاق.. ابي انبطح على سريري...
خليفة: اوكي حياتي.. بوديج...

و قام سندها عشان توقف... و خالد يودها من الصوب الثاني... وودوها غرفتها.. الي وحشتها... صار لها شهور ما دخلت هالغرفة... وحشها سريرها و مكتبها... كل شي بالغرفة وحشها... خالد ياله تلفون فطلع برا... و دلال تمت مع خليفة بالغرفة...

دلال وهي منبطحة على السرير: خليفة..
خليفة: عيونه!!!
دلال: احبك!!!

و صكت دلال عينها.. و هي مبتسمة... قعد خليفة يمها.. يمسح على شعرها... وويها المسكينة شاحب من التعب... بس تنفسها هاااااادي و منتظم... و الابتسامة ما فارقت ويها... شوي شوي... غطت عين خليفة بعد... كان وايد تعبان و مرهق.... خالد طق الباب.. محد جاوبه... قام و فتح الباب بالعدال... شاف دلال و خليفة نااااااااايمين في سابع النوم.. جنهم يهال صغار... ابتسم... و طلع من الغرفة.. الا يجوف امه وراه...

الام: ها ناديتهم؟؟؟
خالد: يمه دلال و ريلها ارقدو...
الام: شنو؟؟
خالد ابتسم: شكلهم تعبانين.. يمه قلبي مو مطاوعني اقعدهم!!!
الام: خلاص.. خلهم يرتاحون......انا بروح اتصل في ابوك و اطمنه....



بعد اسبوع.. الساعة الحين سبع... دلال و خليفة بالطيارة... الي بتطير خلال دقايق... اما في بارك المطار.. فكانو اهل خليفة ابوه و امه و اخته و اخوه.... الي كانو موجودين عشان يودعونهم يركبون سيارتهم.. وهم يدعون لخليفة و مرته انهم يرجعون بالسلامة...... اما في صوب ثاني.. فكانو اهل دلول.. ابوها و امها و خالد قاعدين يركبون بسيارتهم...

ام فيصل: يمه دلال.. الله يوفقج.. وانا راضية عنج دنيا و آخرة!!!!

خالد قلبه نغزة لما دعت امه هالدعوة...
ابو فيصل: الله يوفقهم.. و يردهم لنا سالمين ان شاء الله!
خالد: آآآآآآآآمين!


اما في الطيارة.. فدلال كانت ماسكة يد خليفة...الي كان نايم... الطيارة الحين بالجو.. و اليتات كلها مطفية.. دلال ما قدرت تنام.. و مرت حياتها كلها جدام عيونها..ايام الثانوية.. رفيجاتها.. فجر وورد ووله و رناد و غيرهم.. تذكرت نورة.. تساءلت.. يا ترى شصار فيها؟؟؟ يه على بالها اخوها فيصل... و تذكرت احلى ايام وياه... و اخر شي.. فكرت في حنين... و سالت روحه: يا ترى شصار فيها؟؟؟ آخر شي تذكره... انه حنين سافرت على طول امريكا بحجة الدراسة... و في البداية كانت تتصل فيها.. و تقول لها آخر أخبارها.. و انها اول ما وصلت سوت عملية اجهاض... دلال كان قلبها وايد معورها على رفيجتها حنين.. والحالة المأساوية الي وصلت لها حنين.. حنين الي كانت اعقل وحده فيهم اهي و فجر... شلون انقلبت جذي.. وطلع منها كل هذا...كان السؤال يدور في راسها... يا ترى شصار فيها؟؟؟ هي صار لها اكثر من سنة ما تدري عنها شي.... ووحدة ثانية.. كانت دلال تتمنى انها تعرف شخبارها... وله... يا ترى وله وين الحين؟؟؟ و شصار فيها كل هالسنين؟؟؟ و هل ممكن تجوفها مرة ثانية في حياتها؟؟؟ دلال غطت عينها آخر شي.. و هي ليحين تفكر.. الشي الي أثر على أحلامها.. فشافت حلم طويييييييل.. شافت فيه كل الناس.. كل بنات الثانوية.. كل رفيجاتها.. شافت فيصل و فجر في الحلم... شافت كلمن.....

************************************************** ******************
بعد ما رجعو من لندن بشهرين...

دلال وايد تعبانه.. و اهي الحين بالمستشفى.. و خالد و امها و ابوها... كانو عندها.. لانه دلال انتكست حالتها و رجعوها المستشفى....
خالد: ما تشوفين شر دلول...
دلال بتعب كبير: الشر ما اييك خالد...

دلال تبي تقول شي.. بس دار راسها و طاحت على ورا... خليفة بسرعة مسكها و سندها..

ام دلال: يمه سمله عليج!!!!
ابو دلال : بالعدال دلال .. يبه الكلام يتعبج.. مو زين لج!!!

دلال وايد تعبانه وويها شاحب... امها و ابوها و خالد راحو البيت... و لكن على الساعة 11 باليل..

دلال: خـ..خليفة.. تكفه.. دق على امي و ابوي.... و خالد...ابي.. اجوفهم.. و قول لخالد يكلم وله!!!!
خليفة الي ميت خوف عليها: انزين حياتي ان شاء الله الحين اكلمهم!!!
دلال: تكفه.. خليفة ( بدت تصيح) ابي اشوفهم قبل لا اموت!!!
خليفة: سمله عليج لا تقولين جذي!!!!

و في بيت وله الساعة تقريبا 12... وله مو قادرة تنام.. و تحس روحها ولهانة على دلال وايد..
بندر: ليحين تفكرين فيها؟؟
وله: أي..
بندر عصب: وله من صجج؟؟ ليكون بس حنيتي؟؟
وله منصدمة من كلام بندر: بندر انت شقاعد تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر: ولا شي.. بس.. يعني.. اخاف حنيتي لايام اول.. حنيتي للحب!!!
وله : بندر!!!!!
بندر: اقول يبه فكيني!! صكي اليت ابي انام!!

وله انقهرت من بندر.. اهو صار له فترة يعاملها معاملة غريبة.. شفيه؟؟؟
وله توها بتنام... الا يرن تلفونها.... قامت مفزوعة.. حتى بندر..

بندر: منو المتصل هالحزة؟؟
وله: الله يستر!!!

شالت وله التلفون... كانت حنين...
وله: الو؟؟
حنين: وله!! تعالي بسرعة!!! دلال تعبانة و تبي تجوفج!!! اهي بالمستشفى!!!
وله: شنوووووووووووو؟؟
حنين: تكفين بسرعة!!!

بندر: شالسالفة؟؟
وله و هي تصيح: دلال تعبانة وايد.. و ابي اروح لها!!!
بندر: من صجج بتطلعين هالحزة؟؟
وله: بندر شفيك؟؟ دلال تعبانة!!!ابي اجوفها!! اخاف ما الحق عليها!!!!
بندر: و منو دلال يعني؟؟
وله: انت ما في بقلبك رحمة؟؟
بندر: وله.. اذا طلعتي.. ما بترجعين!!!!

وله انقهرت من كلام بندر.. و زاد بجيها.... بس قامت و هي مو مفتكرة.... و راحت صوب المستشفى..... و هي تمشي سيارتها و تبجي.. و ليحين كلمات بندر.. تسمعها.. و ترن في اذنها... وله!! اذا طلعتي ما بترجعين!!! فاهمة؟؟؟ ركضت على الريسبشن تسأل عن غرفة دلال... اول ما راحت.... شافت وايد ناس متيمعين عند الباب... كل رفيجاتهم الي بالثنوي.. فجر و حنين و رناد وورد و كلهم.. البنات ما التفتو على وله.. و لا كانهم اعرفوها....... انصدمت من المنظر... فتحت الباب الي المفروض هو غرفة دلال... جافت ريال غريب لاوي على دلال.. استغربت منو هذا؟؟ و يا ترى شيصير حق دلال؟؟ ... جربت صوبهم... و نادت دلال بصوت واطي.... دلال ما ردت.... الريال التفت عليها ( الي اهو كان خليفة) و قال....

خليفة: دلال ماااااااااااااااااااااااااااااااتت!!!!

وله شهقت.. و طاحت على الارض.. مو قادرة توقف..... مو قادرة تستوعب الي صار!!!!















و قامت من نومها وهي تبجي... كانت فعلا دموعها على خدها... استغربت من الحلم... الي شافت فيه دلال.... و ظلت طول اليوم تفكر فيه...

************************************************** ******************************
بعد شهر.. في لندن...
دلال طلعت مع خليفة من المصحة عشان تغير جو شوي... دلال كانت تعبانة.. فكانت متسندة على خليفة..... وقف خليفة بدلال.. في البارك.. و بجانب بحيرة البط... الا ينتبهون حق ياهل صغير... كان حدددددددده كيوت... يجرب من البحيرة... دلال اول ما جافت الصبي... حست باحاس غريب...

الصبي: mumy!! Look!! Dukth(ducks)!!! Ith(is) dalola thleeping(sleeping)?? I wanna thaw(show) hel(her) the duckth!!!!!

دلال قعدت تضحك على الياهل هي و خليفة.. كان شكله كييييوت و ضروسه الي من جدام طايحين.. و كلامه ملخبط... فجأة تسمع دلال ام الياهل...

ام الياهل: طلال!!mumy!! تعال هني!!don't get very close to the water!!!
الصبي:dalolaaa!! Look at me!!!

دلال تفاجأت شوي.. لانه ام الياهل كانت تتكلم معاه عربي.. وانه اسمه طلال!!! و اخته دلولة!! يعني دلال!!! بسرعة ذكريات وايد قعدت تدور في راسها... قامت التفتت وراها عشان تجوف ام الياهل.... و....... ما ادري شلون اوصف لكم الي صار... الصراحة.. مو قادرة اعبر... بس بكل بساطة... كانت.... وله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وله بعدت ما ضمت دلال و قالت لها كلمة وحشتيني فوق المليون مرة..
وله: دلال واحشتني موووووووت!! ابي اقعد وياج و اسووووووولف!!! عندي وايد كلام ابي اقوله لج!!!
دلال: وانا اكثر!!!!

دلال: وله... هذا زوجي.. خليفة...

وله حست بفرحه ما تنوصف لما سمعت كلمة زوجي!! دلال تزوجت!! يعني دلال تغيرت!!! الحمد لله يا رب الحمد لله!!!!
وله: يا هلا والله خليفة!!
خليفة: هلا فيج ولـ.. ولا اقول ام طلال؟؟؟
وله: هههههه!! بتكبرني!!!

قامو يضحكون...
دلال: هذول عيالج ولوه؟؟؟
وله التفتت على طلال الي كان راكع على الارض يم الجاري مال اخته دلال.. و قاعد يلاعبها بكل حب.. بعكس كل الاطفال الي ممكن انهم يغيرون من خواتهم الاصغر...

وله: أي.. طلال و دلال!!!
دلال ابتسمت: الله يخليهم لج!!!
وله: سميتهم بهذي الاسماء.. عشان تظلين على طول وياي!! دلال عمرج ما رحتي عن بالي!! و لا للحظة وحدة!!!
دلال: ولا انتي وله!!! عمري ما نسيتج!!! و فكرت دوم فيج... اخت عزيزة و عمري ما نسيتها!!!!!

وله فرحااااااااااااااانة من الكلام الي تسمعه من دلال.. اخت عزيزة.. يعني طول الوقت الي مضى كانت دلال تفكر فيها.. بس كأخت...

خليفة..كان يطالعهم وهو مبتسم... دلال وايد كلمته عن وله (طبعا ما قالت له انها حبيبتها) و بعد وايد كانت تهذي باسمها ايام مرضها... فكان مستانس... اكثر منهم يمكن..لانه عارف انه هذا الشي.. يعني لدلال وايد...




خليفة: شرايج حياتي نرجع المصح الحين؟؟ عشان ترتاحين؟؟؟ احسج تعبتي.. و انتي وله.. تعالي ورانا... و قعدو سولفو لي الصبح....
وله: مصح شنو؟؟
دلال: خلاص الحين لما تيين اقولج السالفة كلها..
وله: اوكي خلاص.. بودي العيال البيت و بييكم...


و فعلا.. وله راحت البيت بسرعة.. عشان تلحقهم.. اما خليفة وياه دلال بالسيارة.. كانت وايد تعبانة.. وتحس بدوخة و لوعة.. خليفة ملاحظ انه دلال كانت تعبانة صار لها جم يوم....

خليفة: فيج شي حياتي؟؟
دلال: لا.. بس تعبانة شوي...و صكت عينها من التعب..
خليفة: يلا اكو وصلنا...

و نزلها خليفة من السيارة ووداها لحجرتها...

دلال وهي منبطحة على السرير و صاكة عيونها: خليفة وله يات؟؟؟
خليفة: لا لحين..
دلال: تعال يمي......

خليفة قعد يمها و مسك يدها... دلال حست براحة انه خليفة وياها.. قامت صكت عينها وقالت..
دلال: خليفة..
خليفة: عيونه!
دلال: اليوم.. صارو آخر شغلتين كان خاطري اسويهم... و انتظرتهم مدة طويلة..
خليفة: شنو اهما؟؟؟
دلال وهي ليحين صاكة عيونها: احبك!!!

وله بسيارتها.. تكلم بندر في التلفون....

وله: بندر مو قادرة اصدق الي يصير وياي!!! الحلم الي حلمته !!!
بندر: حياتي.. رب العالمين استجاب لدعائج!!!
وله فجأة صخخخخخخخت.. و بدت تصيح..

بندر: خير .. علامج وله؟؟
وله: بندر!! في الحلم دلال ماتت!!!
بندر:وه!! سمله عليها.. ولوه الا حلم!!! و تعالي.. في الحلم انا طلقتج!!! هههههههه !! الحلم دايمن يصير العكس.. لا تحاتين بعد قلبي!!!
وله: انا خايفة.. قلبي ناغزني!!
بندر: سمي بالرحمن و يلا روحيليها..و خلاص انا بخلص شغلي و ان شاء الله امركم.. ابي اتعرف على هالدلال!!!
وله: خلاص حبيبي ناطرينك!!!

صكت وله التلفون.. و بسرعة دخلت و توجهت لغرفة دلال... طقت الباب و دخلت.. جافت خليفة لاوي عليها...وكان... يبجي....وله انصدمت..
وله: خليفة؟؟؟ دلال ؟؟؟

ام دلال قحصت من نومها.. قلبها نقزها... ابو دلال التفتت عليها... قال لها.. دلال.... خالد حس بدوخة.... قلبه نقزه... دلال!!!...

في لندن..
خليفة رفع راسه و التفت عليها..و هو منتهي.. حالته مأساوية..
خليفة: دلال تقولج حليليها!!!
وله: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفة: دلال.. راحت!!!!!!!!
وله: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا صرخة هزت كل المستشفى!!!!

-النهاية-
************************************************** **************************************************
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

و ما بعد النهاية....................

دلال ماتت أي نعم.. بس قبل ما تموت.. قالت لخليفة.. انه اليوم صارو وياها شيئين كانت تنتظرهم من زمان... الاول... اكيد عرفتوه...انها تجوف وله.. بس الثاني...تدون شنو؟؟؟ دلال كانت حامل!!! أي نعم.. و هذي الشي الي كان متعبها... وهي كانت حاسة .. وكانت فرحااااااانة.. انه عاشت الشعور.. بس للاسف.. هذا الشي ما كان بالوقت الصحيح.. لانه حالتها كلش ما كانت تسمح لها بالحمل.. حتى الدكتور قال لخليفة.. انه ذي الشي نادر الحدوث.. و لو صار ما يدوم... بس الله اراد جذي... انه دلال.. تعيش التجربة.. لو جم يوم قبل لا تموت... مسكين خليفة... انتهى... زوجته..حبيبته... وولده... خسرهم بلحظة وحدة... وله... الي ليحين في كلام وايد تبي تقوله لدلال... اهل دلال الي ينتظرونها.. و ينتظرون رجعتها... بس.. تدرون من صج الي كسر خاطري... خالد.. الي خسر اخته و اخوه... وصار وحيد.... خالد نذر.. انه يسمي عياله... فيصل... و دلال.........................


البويات.. فعلا موجودين... و كل الي صار بالقصة.. مقتبس من حياة بويات صجيين.. انا جفتهم و سمعت عنهم.. فياليت انه القصة.. تكون منبه لنا.. عشان نعطي هالظاهرة حقها من الاهتمام و العلاج... و ما ندفن راسنا بالرمل و نقول ما عندنا شي.... و مثل ما جفتو.. نهايتهم شلون كانت... و تأكدو انها عمرها ما راح تختلف عن هذي النهاية... لانه الي يخالف فطرة رب العالمين... الله مستحيل يوفقه بحياته... و اذا تاب.. رب العالمين يحب عبادة التوابين.. فيبتليهم... بمصائب.. تكفر ذنوبهم... عشان تكون آخرتهم.. جنات الخلود باذن الله.....
دروب الضياع... دروب موجودة بكل مكان... و ريل الواحد بسهولة تزلق فيها.. اذا كانت معاه شلة الضياع.. الي بتسحبه معاها.....
الحب .. كلمة صغيرة.. تتكون من حرفين.. و لكن معناها كبييييير في الدنيا.. و كلكم شفتو في القصة الحب شنو سوا.. طبعا الحب الصح.. موالحب الشاذ الي كان بين البويات.. لانه هذا الشي ما يعتبر حب.. و لكن يعتبر شذوذ عن طبيعة البشرية.... شذوذ تعوفه أي طبيعة سوية...و شذوذ عن الفطرة الي رب العالمين فطرنا عليها...
و حابة اهمس بكلمة في اذن كل بنت.. قرت قصة رنيم و جاسم و عاشتها معاهم.. ترا هذي مجرد قصة.. و نجاحها.. مو يعني انها ممكن تنجح في الواقع.. كلنا نعرف انه العلاقات الي تصير بين أي بنت وولد قبل الزواج.. تحت مسمى الحب.. شي محرم.. و يخالف عاداتنا و تقاليدنا.. و يخسرنا.. ثقة اهلنا فينا.. يعني اذا هذا الشي صار بالقصة.. مو معناته انه ممكن يصير في الواقع.. و مو معناته بعد.. انه كل الشباب مثل جاسم.. اذا جاسم كان شهم ووفي.. فهذا ما يعني انه الشباب مثله.. لانه الشباب.. يستغلون البنت مثل ما كلنا نعرف.. اما اذا كانو شباب زينين و متربين و اخلاقهم حلوة...فهم بيحتقرون البنت الي تكون علاقات مع شباب.. لانه بنت خانت ثقة اهلها و كلمت شاب و راحت و يات و طلعت معاه.. مستحيل تكون قد الثقة بانه يفكر انه يرتبط فيها.. و تكون زوجته و ام اولاده.. و يأمنها على بيته و عياله.. و لا انا غلطانة؟؟
يا بنات.. و يا شباب.. الحب كلمة اكبر و اسمى.. و اطهر و انقى من هالعلاقات العابرة في مرحلة المراهقة.. و الحب شي مقدس.. يكون برباط مقدس مثل الزواج.. و يكون.. لشخص واحد.. الشخص الي بنختاره عشان نكمل بقية حياتنا معاه.. شخص فعلا يستاهل هالمشاعر الغالية..
ان شاء الله انكم تكونو استمتعتو بالقصة.. و عشتو لحظاتها مع الشخصيات.. يمكن النهاية ما كانت سعيدة وايد... و ما ارضت جميع الاطراف... بس هذي هي الحياة.. عمرنا ما ناخذ منها كل الي نبيه... و عمرها ما تكون سعادة و هنا طول الوقت... في المر و العذ اب... الي لولاهم... عمرنا ما نحس .. بحلاوة السعادة...
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ حراااااااااااااااااااااااااااااااااااام


الله يرحم فجرر حرام مااتت >>>>صدقت ان الروايه حقيقيه هع

يعطييج العاافيه نااطرينج
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
حراااااااااااااااااااااام عورت قلبي دلووول الله برحمهاا يارب

ويغفرلهم


جد جد القصه عورت قلبي وفيهاااااااا عبرررررررررررررررره

وانا من اول ماشفت اسم القصه قلب اكيد فيهاا شي من نووع العجاايب وفعلا طلعت غريبه عجيبه وفيهااا احدااث قووويه

وبالفعل كاااانت عبررررره

وماتفصررين كوشيه فوشيه على هالقصه

يعطييييييييييييج الف الف عاافيه
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
يبووووووووووووووووووووي بدعت بالبدليااااااااااااااااااات لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول السموحه مو مني اكتب وعيوووني غرقاانه :(
 
إنضم
9 مارس 2009
المشاركات
743
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
صارت الساعة 8 الصبح وانا سهرانه
اقراها - مشكووورة وايد على القصة اللي كانت
شبه ماساوية بس حلوة
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

البارونه رونه
تدرين عااد ماكسرت خاطري فجر
لانها تستاهل لان اللي سوته بالبنات موشي عااادي
مثل اللي سوته بروعه ومريم والله يمهل ولا يهمل
بس ماقهرني بالقصه غييير حنين باللي سوته بورد
بس سيف صج رجاال عجبني باللي سواه بحنين
يسلمووووووووو حبوووبه ع متابعتج
نورتيني والله
 
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
4,364
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بين آلشرآين وعرو‘ق آلحشآ بـيتي
رد : رد: رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

صارت الساعة 8 الصبح وانا سهرانه
اقراها - مشكووورة وايد على القصة اللي كانت
شبه ماساوية بس حلوة

العفووووووو فديتج نورتيني:hjy5jewf:
بس هذي نهاية كل انسان يعصي ربها:eh_s(11):
 

فـوشيا

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : رد: رواية البويه دلال..رووووووووووووووووعه

:eh_s(15):
 

فـوشيا

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حــــدهااا روووعـــه الرووايــه؟؟؟وكملي حيااااتو؟؟؟واناااا عاايشه مع البناات كل يووم اشووووفهم بالثااانويه نفس الاشكاال
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي

حلوووووووووووووووووووه كملي خخخخخخخخخخخخخ الروايه خلصت فديتج والله هع
 
إنضم
2 مارس 2008
المشاركات
3,241
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فـٌي آرضٌ آلـله الؤواسـعهٌ
ياعيششششه عليهم حييل ضاق خلقي والله ما تسوى ـا عليهم كل هالتشتت بس زين ربي هداهم
<هذا الكلام كله بمجتمعات المدارس الله يهديهم
ووله ودلال ما توقعتهم بيتركون بعض :eh_s(2):
اعرف بنتين معانا مثل قصتهم الله يهديهم :eh_s(21):
تسلمين حبيبتي ع القصصصه
 

qmr_14

New member
إنضم
5 أغسطس 2009
المشاركات
798
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my home ;*
وربي مؤثره حييييل

الله يهديهم وانا اعرف رفيجاتي جذي ياما نصحتهم يقولون عادي نلعب ..

تسلمين عالقصه الرووووعه واللي تبجي خخخ


وااصلي ابداعاتج