رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

في بارت اليوم؟
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكووووؤين على المرور إنشالله راح أكتب بارت اليوم:)
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطرين خيتووو
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطرين خيتووو
 

shaikha al-h

New member
إنضم
21 يوليو 2009
المشاركات
290
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
الكويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

عاااااااااااشت
waitingggg
 
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نااااااااااااااطرينج حبيبتي
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

روان نطرت ريون على ما تيي سكرت اللاب وصج إن فكرت بالموضوع اللي ريون تبي تكلمها عنه بس ما عطت الموضوع إهتمام وايد لأن حطت ببالها إن سالفه عاديه !
قعدت تفكر بنواف وكلامه كانت من صج منغثه حتى منغثه من فروس اللي أهو ماله شغل !
وقعدت تفكر يمكن أهو صج ما يلعب وما عنده سوالفهم الوصخه بس إهي ليلحين ما تدري إهي شنو عنده حبيبه صديقه ولا رفيجه وتقزوووره ! وشنو اللي بينهم حب صداقه ولا معزه ؟!
دمعت عينها وإهي خايفه إن بيوم فروس يخليها مثل ما خلاها قبل وتتعلق فيه وإهي ما تدري إهي شنو عنده ! :(
خايفه فروس يشوفها تقزوره مثل ما عيال عمه يشوفون كل البنات ! وبقلبها ( دام عيال عنه جذي ليش أهو بيفرق عنهم !؟ ) :(
جان فجأة تسمع صوت الجرس درت إن ريون يت
نطرتها على ما تصعد فوق وشويه ولا ينفتح الباب ودشت ريون وإهي شاقه الحلج: هااااااي
روون: لوووول شفيج مستانسه هايات !
ريون: لوووووول مادري مشتاقتلج مالت عليج
روان: لوووول أمبيه حتى أنا !
ريون قعدت على سرير روان وسحبت اللاب منها
روان: لوووووووول طاااع هذييييييي عطيني قاعده أسولف
ريون: لووووول آسفه خلاص دام ريان يت لازم تخلين كل اللي بيدج وتفضينلها
روان: لوووووووووول وييييييييييهج
ريون: لووووول لا والله بشوف عبود شابك ولا نو
روان: لوووول إيييي أوكييييي الا شلونج معاه ؟
ريون: تمااااام وإنتي شلونج مع فروس ؟
روان انسدحت على بطنها ودفنت راسها بالمخده: وااااي لا تسإليني مادري أقول زينين ولا لأ !
ريون: وييييه شالسالفه بعد ؟
روان: في غيرهم عيال عمه منو بعد
ريون: من صجج معطتهم هذيل إهتمام روون سكب والله مالج شعل فيه بس يبي يرفع ضغطج
روان: أدري أدري بس أوووه خلينا منهم ألحين قوليلي شنو كنت يايه بتقولين ؟
ريون: أوووووبس بس أقولج من ألحين روون ترى السالفه قويه !
روان شدها الموضوع: أوكي قووولي !
ريون: بس روون ترى والله أنا مو زعلانه منج اللي صار مو منج خلاص نسيت السالفه كلها أنا وسوووري ما قلتلج وقتها وسويت شي من وراج بس والله لعنت الساعه اللي سويت فيها هالشغله :(
روان تنحت لأن حست الشي صج قوي لأن ريون لو شيصير ما تخش شي عن روون !
روان: أوكي والله ما أزعل منج لو شيصير قولي
ريون: إمممم شلون أبدي
روان: وااااي ريون خلصيني إبدي بأي شي والله قلبي قاعد يطق أبي أعرف السالفه
ريون: إمممممم أوكي أوكي...تتذكرين لما إنتي كلمت إحمدو ولد عم فروس ؟
روان: إي ويييييع الله لا يعيدها من أيام !
ريون: روون بليز لا تتضايقين أوكي
روان: أوووووكي
ريون خذت نفس عميق كانت حدها خايقه من ردة فعل روان من اللي كانت بتقوله: روون وقتها أنا كنت أكلمه !
روان تنححححت حست إن أحد معطيها طراق: شنووووووووووو ريون شقصدج بتكلمينه ؟
ريون قعدت تتذكر كل اللي صار: أنا دقيت عليه من غير ما تدرين وكلمته بس ما كان يدري شي عني ولا يدري إني بنت خالتج وصج روون يليت أنا سمعت كلامج أهو طلع خاين جذاب أنا حبيته وآخر شي أدري إن أهو يكلم غيري...سكتت فترة ودمعت عيون ريون...بس الحمدالله إني هديته وافتكيت منه
روان قعدت تطالع ريون مو مستوعبه كلامها دمعت عيونها حست نفسهاااااا حقيييييييرة كرهت عمرها ما توقعت إن بيوم إنها ممكن تسوي جذي ببنت خالتها واللي إهي أقرب وحده حقها !
روان مو عارفه شتقول: ريون أمبيه آسفه والله مادري أنا قلتلج لا تكلمينه أنا أدري شنو أهو أنا ما كنت أبيج تنجرحين والله
ريون: روون خلاص لا تتأسفين أنا أدري إنج ما تسوينها لو تدرين وأنا غلطت إني خشيت عنج شي وحبي له كان كله غللللللطه وصلحته لما هديته ألحين مالي شغل فيه وأحمد ربي 1000 مرة إنج انتي اللي كلمتيه وعرفت حقيقته
روان نزلت دموعها: ريون أسفه بليز لا تشيلين بقلبج علي
ريون لمت روون: أمبيه لا تقولين آسفه روون أحبج والله لو شيصير ما راح أفكر بيوم أزعل منج أنتي أقربلي من إختي :"(
روان تمسح دموعها: أمبيه حتى أنا أحبج والله مالي غيرج
ريون نزلت دموعها ومسحتهم بسرعه
-------------------------------------------------
في أمريكا
فهود كان لاهي بدراسته مع صلوح ما كان يفكر بروان وايد بس كل ما تيي على باله ينجرح بس كان قاعد يحاول كثر ما يقدر يشيلها من باله ومهتم بدراسته حيييييل !
---------------------------------------------
بليل ريون كانت توها ماشيه من عند روان ردت بيتهم
روان كانت قاعده تفكر بكلامها صج إنصدمت حيل بس حمدت ربها إن الله عطاها بنت خاله نفس ريون تدري لو شيصير ما راح تلقى أحد نفسها وبقلبها ( الله لا يفرقنا إنشالله ! )
ردت غرفتها شافت مس كولين من فروس عرفت إن رد البيت كانت ليلحين متضايقه والتفكير ماخذ كل بالها راحت تغسل وتبدل عشان عقبها تدق عليه وكانت حيل خايفه وبقلبها ( أنا بسإله عشان أنا أرتاح تعبت من التفكير :( )
--------------------------------------------
ريون ردت البيت على طول بدلت وغسلت ودقت على عبود كانت صج متضايقه لأن ضايقت روان بس حست هم كبييييير راااااااح وبقلبها ( والله لو شيصير ما راح أخش عنها شي مرة ثانيه :( )
عبود: ألووو
ريون: هلا حياتي
عبود: هلا قلبي
ريون: إمممم شقاعد تسوي ؟
عبود: ماكو قاعد شابك
ريون: أوووكي
عبود: ها شصار قلتيلها ؟
ريون: إييي قلتلها !
عبود: وشقاااالت ؟
ريون: أمبيه مسكينه انصدمت حياتي بجي وبجيت وياها أدري إن مو قصدها تأسفتلي وما كان ودي إنها تتأسف إهيا ما غلطت اللي صار مو بيدها إهي ما كانت تدري عن شي !
عبود: والله تكسر خاطري روان
ريون: حددده أمبيه إنشالله فروس ما يتعبها معاه أكثر حرام عليهم والله:(
عبود: إنشالله
ريون تنهدت
عبود: حياتي لا تتضايقين
ريون دمعت عيونها: بنت خالتي أمبيه شلون ما أتضايق
عبود سكت مو عارف شيقول !
------------------------------------------
روان انسدحت ودقت على فروس
كانت خايقه ما تدري شلون تفتح الموضوع معاه
رن جم مرة جان يشيله
فروس: ألووو
روان: ألووو
فروس: وينج ؟ كنت ناطرج
روان: إممم ريون كانت عندي ما شفتك وإنت تدق سوري
فروس: إمممم شلونها ؟
روان: تمام الحمدالله
فروس: يلا بس أووووش خل إنام
روان: إممممم
فروس: شفيج ؟
روان: ما فيني شي
فروس: رواني لا يكون زعلانه من كلام نواف يعني ما تدرين إن أهو قاعد يجذب
روان: أدرييييي مو عن هذا
فروس: عيل عن شنو ؟
روان: إمممم فروس بكلمك عن شي
فروس: شنو ؟
روان: مادري مستحيه أقول
فروس: روان خلصيني تدرين ما أحب كلمة مستحيه لا تنرفزيني
روان: أوكي أوكي بقول .......!
فروس: يلا
روان تمت فترة ساكته كانت حدها خايفه !
فروس: ترى أنا ناطرج مطوله ؟
روان: أمبيه ماني قادرة أقول:(
فروس: رواني يلا عاد شنو تبين تقولين
روان: يصير أدزلك الكلام مسج وايد أريحلي من إني أقولك بالفون
فروس: أوووف أوكي يلا سكريه ألحين بسرعه ودزيلي المسج
روان: أوكي
فروس: يلا باي
روان: باي
روان سكرته منها وارتاحت شويه لأنها بكتبله الكلام بمسج مو لازم إهيا تقوله !
فتحت مسج يديد وقعدت تفكر شنو تكتب لما كتبت ( فروس والله أنا مادري شنو اللي بينا فكرت وايد وأبي أعرف إنت شنو تشوفني ؟...اليوم وأنا أسمع كلام نواف ولد عمك حدددي تضايقت...إنت تشوفني جذي ؟...تشوفني نفس ما نواف ولد عمك يشوف البنات اللي يكلمهم ؟ :( بليز قولي والله بس أبي أعرف أنا شنو عندك ؟ وإنت شنو تشوفني ؟...أنا أحبك والله إنت كل شي عندي وأنا مادري شنو شعورك ناحيتي:( )
ودزته
وقتها كان ودها تسكر تليفونها وتنام كانت حدها خايفه من رده واللي بيقوله نطرت شويه كانت خايفه تدق عليه !
شويه ولا يوصلها مسج عرفت إن من فروس ! حذفت تليفونها على الفراش شويه بعيد عنها تمت فترة بس تطالعه ولا مرة حست بخوف كثر ألحين لأن تدري بهالمسج راح تعرف كل شي وكل حجواب على سؤالها بس بنفس الوقت كانت خايفه تنجرح من شي إهي مو متوقعته :(
مدت إيدها وخذت الفون بطلت المسج وإيدها قاعده ترجف قعدت تقرى وعيونها انترست دموعها وكان مكتوب ( أنتي عندي روان اللي حبيتها غير عن كل البنات ولو أنا أشوفج جذي جان قعدنا 4 سنين مع بعض :) وأنا ليلحين أحبج ! )
روان نزلت دموعها يعني شنو خلاص إهي حبيبته أهما ردوا حق بعض ؟!
ما تدري شتسوي ولا تدري شترد تمت فترة متنحه على المسج وكل شوي ترد تقراه ودموعها تنزل غصبن عنها
سويه ولا يرن التليفون بين إيدها فروس اللي كان قاعد يدق إخترعت وخايفه ترد عليه
بطنها قام يعورها وإهي تشوف الفون يرن جدامها شالته وإيدها قاعده ترجف وردت عليه بس ما تكلمت
روان ساكته: ..............
فروس: ألوو
روان وصوتها مبين إنها كانت قاعده تبجي: ألو
فروس: عرفتي إنتي شنو عندي ؟
روان: إي
فروس سكت
روان سكتت بعد مو عارفه شتقول
جان فجأة صوتها يكسر الصمت اللي بينهم: فروس ؟
فروس: هلا ؟
روان: تحبني ؟
فروس: إي
روان وعيونها مدمعه: قولها
فروس: مو زين حقج
روان استغربت: ليش مو زين ؟ أنا أبي أسمعها:(
فروس: ما راح أقول
روان: فروس بلييييز
فروس سكت شويه تنهد ولا يقولها بهمس: أحبج
روان دموعها نزلت: بعد
فروس: أحبج
روان: بعد
فروس: آآآخ أحبج
روان بجت بصوت مسموع وفروس سمعها
فروس من صج تضايق يدري إنها بتبجي هذا الشي اللي ما يبيه هذا الشي اللي ما يبي يسمعه كله أهو يبجيها !
فروس تنهد: عرفتي ليش مو زين حقج ؟
روان فهمت قصده وعرفت إن قصده إنها راح تبجي عشان جذي ما يبي يقولها
فروس: بس أوووش رواني
روان: فروس حتى أنا أحبك وااايد
فروس نسى كل شي بالدنيا ما همه أحد همه إن أهو صار معاها وماله شغل بأحد خلاص ما يقدر يوخر عنها مرة ثانيه وراح يحاول كثر ما يقدر ما يخليها بيوم !
 

sh3ollah

New member
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
Q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

وااااااااي
فديت فهوووووووود
فديته
ياعمري عليه
يعطيج العافية .. يسلملي فهد يا ناااااااس
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لووووول فديييتج إنتي حبيبتي مشكورة على مرووورج ;*~
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطييييييج العآفيه ع البآرت
ونآطرين البآرت اليآي
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الله يعافيج حبيبتي نووورتي ;*~
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطيج العافية عالبارت
وبانتظار البارت اليديد
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكورة على مرورج حبيبتي الله يعافيج :)
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

البارت حدة عجيب والله يخلي فروس حق رواني
وناطرين البارت
 

بلووونه

New member
إنضم
30 أكتوبر 2006
المشاركات
505
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

البارت حدة عجيب والله يخلي فروس حق رواني
وناطرين البارت
 
إنضم
15 نوفمبر 2009
المشاركات
122
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطيج العاافيه حبي
 

هاناا

New member
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
8,117
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
في عالم وردي
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثانكيو على البارت

لا تطولين

احنا ناطرين البارت الياي
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلمووووون على المرور حبيباتي كلكم نورتوا ;*~
 

Nwera_aLaMora

New member
إنضم
14 نوفمبر 2009
المشاركات
2,427
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
الإقامة
آلكـويت
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

يعطيج العافيه :*

وآلبآرت روعه:* نآطرين آلبآرت آليآي :*

لا تطولين :*
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.