Q8 RoOoNa
New member
- إنضم
- 23 يونيو 2009
- المشاركات
- 436
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا
..البارت السابع والأربعون..
عقب العرس بيوم
كانت سفرة خلود وجوري حق شهر العسل راح بيت يده عشان يسلم على الكل
وسافروا
---------------------------------------
بعد إسبوع
ريون قاعده العصر بغرفتها تكلم عبود وتسولف معاه
جان تسمع صوت أحد قاعد يدق عليها شافت الرقم كانت روان
ريون تكلم عبود: حياتي ثواني روون قاعده تدق علي
عبود: أوكي حياتي ناطرج
ريون حطت المكالمه الثانيه
روان: لوووول ريون بسج رضاااع
ريون: لووووووول شتبين بسرعه منطره عبود ؟
روان: ولا شي بسولف معاج حدددي متملله
ريون: أوكي روون خمس دقايق وأدق عليج خل أسده من عبود
روان: أوكي لا تطولين
ريون: أوكي باي
روان: باي
وحطت المكالمه الثانيه
ريون: ألووو
عبود: هلا حياتي
ريون: قلبي أنا بعد شوي أدق عليك روون تبيني شويه
عبود: أوكي أصلا حتى أنا أبوي يبيني ومن مساع زارعه لوووول
ريون: لوووووول أوكي خلاص أنا خل أشوف روون وإنت روح شوف أبوك وأكلمك بعدين
عبود: أوكي
ريون: باي حياتي
عبود: باي عمري
ريون سدته من عبود ودقت على روون وقعدوا يسولفون
ريون: إنت اليوم بتروحين صح ؟
روان: وين أروح إنشالله ؟
ريون: ويييي ما تدرين
روان: لا توني قاعده من النوم مادري عن شي بالبيت لوووول
ريون: لوووول اليوم عزيمة ببيت إيديده عشان باجر راح يسافرون
روان انصدمت: جذااااااااابه !
ريون: لوووول والله ليش أجذب
روان: أمبيه ريون ماني رايحه
ريون: لا روون فشله أشكككررره في شي وخالتي بتسافر شلون ما راح تسلمين ؟
روان دمعت عينها: ريووون مالي ويه أشووووفه عقب اللي صار بينا
ريون: قلتلج قبل خليج عاديه جنه ما صار شي لا تضيقين خلقج إنتي ما تشوفينه الا أخوج وترى الحب مو غصب !
روان: إمممم معني مالي خلق أروح بس شسوي بعد...أوكي خلاص خل أنزل تحت أشوفهم متى بيروحون وأقعد معاهم شويه
ريون: أوكي حتى أنا
روان: يلا باي
ريون: يلا باي
روان انسدحت شويه وقعدت تفكر شلون إهي وفهود اللي كانوا حيييييل قراب من بعض وأخوان وكل شي يصير بينهم كل هذا رن تليفونها شافت الرقم كان فواز استغربت لأن من زمان ما كان داق بس سدته بويها وحطته سايلنت والتفتت على الطاوله اللي يم فراشها لقت برواز شكله كيوووت لونه أبيض وفي ورود لونهم وردي وأخضر وداخله صورتها إهي وريون وفهود قعدين يم بعض وكل واحد فيهم حاط إيده على جتف الثاني وقاعدين يضحكون وكانت أعمارهم يمكن 4 سنين والصوره بعيد ميلاد روان طالعت الصورة وتذكرت أيامهم قبل ما تتعوض وكانوا صج ما يستغنون عن بعض حرام اللي قاعد يصير بينهم ألحين
نزلت تحت قعدت مع أهلها لما صارت الساعه 6 قامت تبدل وحطت ميك أب خفيف وقبل لا تطلع طالعت البرواز بطلته طلعت الصورة وخذتها وردت البرواز مكانه ونزلت
-------------------------------------
بليل بالعزيمه الحريم كلهم قاعدين يسولفون
وريون وروان وفروح قاعدين معاهم بالصاله بس قاعدين يسولفون بروحهم على صوب
روان ما شافت فهود من يت لأن كان قاعد بديوانية الرياييل
لطيفه: يلا كل وحده تقولي شنو تبي صوغتها
الكل: لوووووول كل شي منج حلووو...نبي سلامتج
ريون: أمبيييه خالتي راح نشتاقلج ما يصير لا تسافرين
لطيفه: لا أنا بسافر عشان أشوف شكثر تشتاقولي
الكل: لوووووووول
روان: لوووول خالتي تدرين إنج غاليه عندنا مو لازم تشوفين غلاتج
لطيفه: والله إنتو الغاليين عندي...يلا روون تخرجي وتعالي عندنا إهناك
روان تنحت بس بسرعه تداركت الموقف
روان: لوووووول لا خالتي ما أقدر أفارق ديرتي
لطيفه: وييييي ما عندج سالفه عاد إنتي مشالله شاطرة
روان التفتت على ريون: وأدري في ناس إهني ما يستغنون عني جان تغمز حق ريون
ريون تلم روون عبط: لا خاااااالتي ما أستغنى عنهاااا ماااابي
الكل: لووووووووووووول
قعدوا يسولفون جان يحطون العشا وراحوا الحريم يتعشون
وأهما قاعدين يتعشون
لاهيين بالسوالف وروان وريون قاعدين يم بعض
ريون تكلم روان بصوت خفيف: أشوه ليلحين ما شفتيه
روان سكتت جان فجأة تسمع الحريم: هلا هلا هلا باللي راح يساااافر هلا باللي راح يسافر بأمريكا
روان تنحت شوي وتغص عرفت إن فهود كان ياي من الدوانيه وإهي وريون كانوا معطينه ظهرهم
فهود: لووووووول ماله داعي أدري صرت مشهور ليش بدرس بره
هيا ( أم روان ): لوووووول اسمللللللللله
كلهم: لوووووووووووول
فهود: إنزين هذا الدياي مادري شنو يبون منه إهناك
لطيفه: لحظه خل أحطلهم بصحن من اللي عندنا
فهود خذه الصحن وراح وما التفت على روان ولا شيييي وروان ما التفتت ولا طالعته
-----------------------------------------
عقب العشا روان قعدت بالزاويه وشغلت الآيبود وقعدت تسمع ريون يت قعدت يمها وخذت سماعه وحده منها وقعدت تسمع معاها وقعدت تفكر بفروس واللي صار كله بالفترة اللي مرت صارلهم 8 أشهر هادين بعض ومو عارفه شنو نهايتهم وألحين إهي شنو عنده
مو قادراحب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كل شي
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني
روان شالت السماعه وعطتها ريون وقامت
ريون: وين رايحه ؟
روان: بروح المطبخ أشرب ماي
ريون: أوووكي
روان راحت المطبخ وخذتلها قلاص وصبتلها ماي وشربت وتسندت على الطاوله سرحانه
جان يدش فهود من باب المطبخ الخارجي
فهود مو ملاحظ إن روان موجوده: كومااااري ودي جاي حق خوالــــــــ....... سكت شاف روان واقفه طالعها شويه جان ينزل راسه
الخدامه: منو يبي جاي ؟
فهود: بابا عبدالعزيز وبابا حمد
الخدامه: أوكي
فهود فتح الكبت طلعله قلاص وما كلم روان ولا كلمه
روان ساكته وقاعده تطالعه
صبله ماي وشربه وأهو معطي روان ظهره
حط القلاص على الطاوله وتوه بيطلع.....
روان: فـ فهوود !
فهود التفت عليها: هلا ؟
روان قربت منه جان تطلع الصورة من مخباتها
وعطته الصورة
فهود خذاها وقعد يطالعها دمعت عينه شويه بس ما بين
فهود سكت
روان: حرام عليك إنت أخوي وولد خالتي ومابي أخسرك فكر بهالشغله
روان لفت عنه وطلعت من المطبخ بسرعه
فهود وقف بمكانه تسند على الطوفه وقط راسه لي وره وغمض عيونه
مسك الصورة وقعد يطالعها باس صورة روان وحطها صوب قلبه
وبقلبه ( إنشالله أقدر أنساج وأنا مسافر إنشالله أرجع وأشوفك إختي مو أكثر )
صارت الوقت متأخر ولطيفه كانت بتمشي عشان تكمل أغراضها وقعدت تسلم على خواتها وحريم وأخوانها وأخوانها كلهم وطبعا لازم يكون في دموع من الحريم
فهود دش عند الحريم وسلم على خالاته وعلى يدته لما صار آخر شي صوب البنات والكل كان لاهي
ريون: تروح وترد بالسلامه فهود...عاد لا تنسى صوغتي
فهود: لوووووووول إنشالله
روان حطت عيونها بعيونه أول ما شاف عيونها حس إن وده يلمها ويقولها أحبج غصبن عني مو بكيفي والله
روان: تروح وترد بالسلامه
فهود: الله يسلمج نزل راسه ومشى
روان التفتت على ريون وعيونها مدمعه جان تقولها بهمس: مابي أخسر ولد خالتي
--------------------------------------
وثاني يوم فهووود ولطيفه سااااافروا...فهود سافر على أمل إن ينسى حبه ينسى روان اللي من صغره وأهي غلاها بقلبه شيييي ثاني وطول ما أهو رايح وأهو قاعد يفكر وبقلبه إنشالله اللي قاعد أسويه صح ويدعي إن الله ينسيه حبها
---------------------------------------
بعد جم يوم ريون قاعده بغرفتها وريون معاها
روان واقفه جدام المنظرة وقاعده تلعب بمكياجها عبط
ريون: واااااي متى يصير باجر عشان نروح الشاليه
روان: إي حدددده والله عاد من زمان مو رايحين يبيله نغير جووو !
جان يرن تليفون ريون
ريون طالعت الرقم غريب ما استغربت وشالته على طول
ريون: ألووو
صوت صبي: ألووو
ريون اخترعت صوته مو غريب بس مو ياي على بالها منو
ريون: منو ؟
الصبي سكت شويه
ريون: منوووو ؟!
الصبي: ريان أنا فواز !!!
ريون قعدت تطالع روان وإهي لاهيه ما تدري عن شي و حدددددها منصدمه سدته بويها وحذفت التليفون على الفراش
روان لاحظت ريون من المنظرة
روان: شفيييج منووو ؟
ريون سكتت
روان: ريووون لا تنحيييين شفيييج مخترررعه منوووو !
ريون طالعت روان جان تقولها بصوت خفيف وإهي حدددها خااااايفه ومنصدمممه: روون هذا فوااااز !
..البارت السابع والأربعون..
عقب العرس بيوم
كانت سفرة خلود وجوري حق شهر العسل راح بيت يده عشان يسلم على الكل
وسافروا
---------------------------------------
بعد إسبوع
ريون قاعده العصر بغرفتها تكلم عبود وتسولف معاه
جان تسمع صوت أحد قاعد يدق عليها شافت الرقم كانت روان
ريون تكلم عبود: حياتي ثواني روون قاعده تدق علي
عبود: أوكي حياتي ناطرج
ريون حطت المكالمه الثانيه
روان: لوووول ريون بسج رضاااع
ريون: لووووووول شتبين بسرعه منطره عبود ؟
روان: ولا شي بسولف معاج حدددي متملله
ريون: أوكي روون خمس دقايق وأدق عليج خل أسده من عبود
روان: أوكي لا تطولين
ريون: أوكي باي
روان: باي
وحطت المكالمه الثانيه
ريون: ألووو
عبود: هلا حياتي
ريون: قلبي أنا بعد شوي أدق عليك روون تبيني شويه
عبود: أوكي أصلا حتى أنا أبوي يبيني ومن مساع زارعه لوووول
ريون: لوووووول أوكي خلاص أنا خل أشوف روون وإنت روح شوف أبوك وأكلمك بعدين
عبود: أوكي
ريون: باي حياتي
عبود: باي عمري
ريون سدته من عبود ودقت على روون وقعدوا يسولفون
ريون: إنت اليوم بتروحين صح ؟
روان: وين أروح إنشالله ؟
ريون: ويييي ما تدرين
روان: لا توني قاعده من النوم مادري عن شي بالبيت لوووول
ريون: لوووول اليوم عزيمة ببيت إيديده عشان باجر راح يسافرون
روان انصدمت: جذااااااااابه !
ريون: لوووول والله ليش أجذب
روان: أمبيه ريون ماني رايحه
ريون: لا روون فشله أشكككررره في شي وخالتي بتسافر شلون ما راح تسلمين ؟
روان دمعت عينها: ريووون مالي ويه أشووووفه عقب اللي صار بينا
ريون: قلتلج قبل خليج عاديه جنه ما صار شي لا تضيقين خلقج إنتي ما تشوفينه الا أخوج وترى الحب مو غصب !
روان: إمممم معني مالي خلق أروح بس شسوي بعد...أوكي خلاص خل أنزل تحت أشوفهم متى بيروحون وأقعد معاهم شويه
ريون: أوكي حتى أنا
روان: يلا باي
ريون: يلا باي
روان انسدحت شويه وقعدت تفكر شلون إهي وفهود اللي كانوا حيييييل قراب من بعض وأخوان وكل شي يصير بينهم كل هذا رن تليفونها شافت الرقم كان فواز استغربت لأن من زمان ما كان داق بس سدته بويها وحطته سايلنت والتفتت على الطاوله اللي يم فراشها لقت برواز شكله كيوووت لونه أبيض وفي ورود لونهم وردي وأخضر وداخله صورتها إهي وريون وفهود قعدين يم بعض وكل واحد فيهم حاط إيده على جتف الثاني وقاعدين يضحكون وكانت أعمارهم يمكن 4 سنين والصوره بعيد ميلاد روان طالعت الصورة وتذكرت أيامهم قبل ما تتعوض وكانوا صج ما يستغنون عن بعض حرام اللي قاعد يصير بينهم ألحين
نزلت تحت قعدت مع أهلها لما صارت الساعه 6 قامت تبدل وحطت ميك أب خفيف وقبل لا تطلع طالعت البرواز بطلته طلعت الصورة وخذتها وردت البرواز مكانه ونزلت
-------------------------------------
بليل بالعزيمه الحريم كلهم قاعدين يسولفون
وريون وروان وفروح قاعدين معاهم بالصاله بس قاعدين يسولفون بروحهم على صوب
روان ما شافت فهود من يت لأن كان قاعد بديوانية الرياييل
لطيفه: يلا كل وحده تقولي شنو تبي صوغتها
الكل: لوووووول كل شي منج حلووو...نبي سلامتج
ريون: أمبيييه خالتي راح نشتاقلج ما يصير لا تسافرين
لطيفه: لا أنا بسافر عشان أشوف شكثر تشتاقولي
الكل: لوووووووول
روان: لوووول خالتي تدرين إنج غاليه عندنا مو لازم تشوفين غلاتج
لطيفه: والله إنتو الغاليين عندي...يلا روون تخرجي وتعالي عندنا إهناك
روان تنحت بس بسرعه تداركت الموقف
روان: لوووووول لا خالتي ما أقدر أفارق ديرتي
لطيفه: وييييي ما عندج سالفه عاد إنتي مشالله شاطرة
روان التفتت على ريون: وأدري في ناس إهني ما يستغنون عني جان تغمز حق ريون
ريون تلم روون عبط: لا خاااااالتي ما أستغنى عنهاااا ماااابي
الكل: لووووووووووووول
قعدوا يسولفون جان يحطون العشا وراحوا الحريم يتعشون
وأهما قاعدين يتعشون
لاهيين بالسوالف وروان وريون قاعدين يم بعض
ريون تكلم روان بصوت خفيف: أشوه ليلحين ما شفتيه
روان سكتت جان فجأة تسمع الحريم: هلا هلا هلا باللي راح يساااافر هلا باللي راح يسافر بأمريكا
روان تنحت شوي وتغص عرفت إن فهود كان ياي من الدوانيه وإهي وريون كانوا معطينه ظهرهم
فهود: لووووووول ماله داعي أدري صرت مشهور ليش بدرس بره
هيا ( أم روان ): لوووووول اسمللللللللله
كلهم: لوووووووووووول
فهود: إنزين هذا الدياي مادري شنو يبون منه إهناك
لطيفه: لحظه خل أحطلهم بصحن من اللي عندنا
فهود خذه الصحن وراح وما التفت على روان ولا شيييي وروان ما التفتت ولا طالعته
-----------------------------------------
عقب العشا روان قعدت بالزاويه وشغلت الآيبود وقعدت تسمع ريون يت قعدت يمها وخذت سماعه وحده منها وقعدت تسمع معاها وقعدت تفكر بفروس واللي صار كله بالفترة اللي مرت صارلهم 8 أشهر هادين بعض ومو عارفه شنو نهايتهم وألحين إهي شنو عنده
مو قادراحب انسان ثاني
صرت مااشوف لأن حبكـ عماني
غرامكـ في قلبي واحاول اخبي
احبكـ ياغالي وانا ماهو ذنبي
حبكـ بلوه فيه الله بلاني
احس معاي خطوه بخطوه تمشي
مو بس قلبي ماخذ انت كل شي
بكيت في غيابكـ ياعمري ياروحي
تعبت في بعادكـ وزادت جروحي
لان كل لحظه في فرقاكـ اعاني
روان شالت السماعه وعطتها ريون وقامت
ريون: وين رايحه ؟
روان: بروح المطبخ أشرب ماي
ريون: أوووكي
روان راحت المطبخ وخذتلها قلاص وصبتلها ماي وشربت وتسندت على الطاوله سرحانه
جان يدش فهود من باب المطبخ الخارجي
فهود مو ملاحظ إن روان موجوده: كومااااري ودي جاي حق خوالــــــــ....... سكت شاف روان واقفه طالعها شويه جان ينزل راسه
الخدامه: منو يبي جاي ؟
فهود: بابا عبدالعزيز وبابا حمد
الخدامه: أوكي
فهود فتح الكبت طلعله قلاص وما كلم روان ولا كلمه
روان ساكته وقاعده تطالعه
صبله ماي وشربه وأهو معطي روان ظهره
حط القلاص على الطاوله وتوه بيطلع.....
روان: فـ فهوود !
فهود التفت عليها: هلا ؟
روان قربت منه جان تطلع الصورة من مخباتها
وعطته الصورة
فهود خذاها وقعد يطالعها دمعت عينه شويه بس ما بين
فهود سكت
روان: حرام عليك إنت أخوي وولد خالتي ومابي أخسرك فكر بهالشغله
روان لفت عنه وطلعت من المطبخ بسرعه
فهود وقف بمكانه تسند على الطوفه وقط راسه لي وره وغمض عيونه
مسك الصورة وقعد يطالعها باس صورة روان وحطها صوب قلبه
وبقلبه ( إنشالله أقدر أنساج وأنا مسافر إنشالله أرجع وأشوفك إختي مو أكثر )
صارت الوقت متأخر ولطيفه كانت بتمشي عشان تكمل أغراضها وقعدت تسلم على خواتها وحريم وأخوانها وأخوانها كلهم وطبعا لازم يكون في دموع من الحريم
فهود دش عند الحريم وسلم على خالاته وعلى يدته لما صار آخر شي صوب البنات والكل كان لاهي
ريون: تروح وترد بالسلامه فهود...عاد لا تنسى صوغتي
فهود: لوووووووول إنشالله
روان حطت عيونها بعيونه أول ما شاف عيونها حس إن وده يلمها ويقولها أحبج غصبن عني مو بكيفي والله
روان: تروح وترد بالسلامه
فهود: الله يسلمج نزل راسه ومشى
روان التفتت على ريون وعيونها مدمعه جان تقولها بهمس: مابي أخسر ولد خالتي
--------------------------------------
وثاني يوم فهووود ولطيفه سااااافروا...فهود سافر على أمل إن ينسى حبه ينسى روان اللي من صغره وأهي غلاها بقلبه شيييي ثاني وطول ما أهو رايح وأهو قاعد يفكر وبقلبه إنشالله اللي قاعد أسويه صح ويدعي إن الله ينسيه حبها
---------------------------------------
بعد جم يوم ريون قاعده بغرفتها وريون معاها
روان واقفه جدام المنظرة وقاعده تلعب بمكياجها عبط
ريون: واااااي متى يصير باجر عشان نروح الشاليه
روان: إي حدددده والله عاد من زمان مو رايحين يبيله نغير جووو !
جان يرن تليفون ريون
ريون طالعت الرقم غريب ما استغربت وشالته على طول
ريون: ألووو
صوت صبي: ألووو
ريون اخترعت صوته مو غريب بس مو ياي على بالها منو
ريون: منو ؟
الصبي سكت شويه
ريون: منوووو ؟!
الصبي: ريان أنا فواز !!!
ريون قعدت تطالع روان وإهي لاهيه ما تدري عن شي و حدددددها منصدمه سدته بويها وحذفت التليفون على الفراش
روان لاحظت ريون من المنظرة
روان: شفيييج منووو ؟
ريون سكتت
روان: ريووون لا تنحيييين شفيييج مخترررعه منوووو !
ريون طالعت روان جان تقولها بصوت خفيف وإهي حدددها خااااايفه ومنصدمممه: روون هذا فوااااز !