رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

waaaaaaaaaaaaaaaaaiting

Wnasa high school


Rfef la tnseen eldo3a2

Wrood wenich yalla na6reen t3lee8ich
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Fa6oom 7yatii walla!! Kani [aa] Bs knt mash'3oola bil imte7anaat o chii o derasa o hatha ,, fa knt ga3da adris waaayid hal cham youm :p ana mu im9adga eni ana ga3da adris << ana mu mn enou3 eli tithba7 rou7ha bederasa :p ana 3indi 3adi il muhim anja7 xD Bs glt hal marra abi ashid 7aily o achouf cham ayeeb :p Faa ,, Knt ga3da adris :p o fagdatkuuuum wayid ana!! o wain roona mu weyana! Wainhi mn zmaan ma ktebat shay! :( e7na na6ryynha
 
إنضم
5 أكتوبر 2008
المشاركات
2,335
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكورة حبيبتي عالقصه
وانشاءالله ماتدخل نو يس على قصتج هههههاااي

ناطرينج
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثاني والخمسون..
وصلوا بيت ريون
نزلت ريون من السيارة
تكلم روان وإهي واقفه عند الباب: روون والله مادري شفيج إنتي مو راضيه تتكلمين حدددي خابفه عليج بس بليز روون أمج لا تحس بشي عشان لا تشك مو ناقثه انتي وبليز روون قوليلي دقي علي والله راح أقعد أحاتيج لما أعرف شنو صار
روان كانت ساكته بس سمعت كلام ريون نزلوا دموعها الموقف اللي صار مو راضي يروح من بالها
ريون دشت بيتهم وإهي متضايقه ومالها خلق أحد وخااايفه حدددها قلبها مع بنت خالتها
روان وفروح وصلوا البيت
روان دشت البيت وعلى طول صعدت فوق ما كلمت أمها ولا كلمه
فروح راحت بترقع الموقف عشان ما تحس أمها بشي قعدت تسولف شويه جان تصعد غرفتها تبدل
روان دشت غرفتها قطت نفسها على الفراش وقعدت تبجيييييييي حيييييييل روان بقلبها ( ليش أنا يصير لي جذي ليش أنا حياتي جذي ليش بس أنا اللي أحب ويجرحوني تعبت أنا والله تعبت...قلبيييييي تععععب ! :"( )
قامت مسحت دموعها وبدلت وغسلت وانسدحت على الفراش لمت مخدتها حيييييييييل تمنت أحد يكون واقف معاها بس ماكو كل اللي اعتبرتهم كل شي عندها راحوا
ما تدري ليش يا على بالها فروس ( من زمان ما كلمته مادري شلونه مادري عنه يليتك يا فواز سويت اللي فروس سواه فيني ولا سويت اللي سويته اليوم !...يلييييييتني ما حبيييييت فواز الله يسامحك فروووس كل هذا صار لأنك هديتني أنا وصلت لي إهني لأنك هديتني ! والله إنك ليلحين أعز شخص عندي توقعت فواز أحسن منك بس صج ما راح ألقى مثلك إنت صنتني من كل شي بس وينك خلاااص إنت رحت !:( )
نزلت دموعها وإهي تتذكر فروس تمنت يوم واحد من هالأيام يرجع تمنت بهاللحظه فروس يكون وياها إهي محتاجتله وااايد
وناااامت من التعب نامت عشان تنحاش من كل شي إهي فيه عشان لحظه وحده بس تشيل كل شي من بالها وترتااااااح !
------------------------------------------------
فواز قعد يفتر بالشوارع ما يدري شنو يسوي تعب وأهو يدق على روان جهازها مغلق يبي يكلمها بس يبي يسمع صوتها يدري إهي غلطت بس الغلط اللي أهو سواه أكبر من غلطها 1000 مرة !
لو قدر يكلمها ماله ويه يكلمها عقب اللي سواه بس يبي يسمع صوتها !
صفط سيارته عند البحر بطل الدرايش الجو كان حلووو سكر السيارة طلع زقارته وقعد يدخن قط راسه لي وره على الكشن ولا مرة حس بندم كثر ألحين سوه غلطه كبييييييييرة ما يدري راح تتصلح ولا لأ والأغلب إن لأ !
تذكر شكلها وأهو ماسكها شلون كانت قاعده تبجي عيونها كانت كلها حيره كانت تتكلم عنها كانت قاعده ترجف بين إيده رجفة خوف وصدمه !
وبقلبه ( أبجيها ! أنا اللي كنت أقولها مابي أشوف دموعج أبجيها على شي حقيييييييييير سويييييييته بلحظة غضب ! )
تذكر صوتها وإهي تقوله حياتي عشان يوخر عنها كل شي مر بباله
وبقلبه ( أنا آسف والله أنا آسف بس أبيج تسامحيني مابي أعرف إنتي تحبيني ولا لأ أنا أحبج ولو ما تحبيني راح أظل أحبج أنا غلطت غلطه كبيرة بس أبيج تسمعين اللي عندي الله يخليييييج ! )
قعد فترة يفكر بروان وشلون يصلح اللي سواه لما يت بباله فكرة ما يدري شلون نسى هالشي
جان يشغل سيارته ومشى !
--------------------------------------------
ثاني يوم قعدت روان من النوم كل ما تفتح عينها ترد تسكرهم وتنام غصب ما تبي تفكر بشي تبي تنسى كل شي
لما أخيرا استسلمت وقامت الساعه 4 العصر
شافت تليفونها لفت وايد مس كولز وفي مسجين بقلبها ( أروح أغسل وبعدين أشوفهم )
قامت غسلت وردت غرفتها ما تبي تشوف أحد ولا لها خلق تتكلم
قعدت على سريرها وشافت تليفونها
لقت 5 مس كول من ريون
2 مس كول من رقم مو مسيف عندها طالعته عدل ولا تنصدممم !
هذا رقم فواااز !
تذكرت إن قبل كان يكلمها من هالخط بس إهيا ما تبي تكلمه صكت فيها الدنيا وبقلبها ( بعد تدق عقب اللي سويته خلاص روح مابيك والله مابيك عااافك الخاطر ! ما راح أكلمك لأنك ما تستاهل مابي شي يربطني فيك ! )
بطلت المسجات أول مسج من ريون كاتبه فيه ( روون شلونج من أمس ؟ ما صرتي أحسن ؟ بليز كلميني أبي أعرف شفيج وإذا قعدتي دقي علي والله تعبت وأنا أفكر شفيج :( )
روان تضايقت واااايد بس ما تبي أحد يدري عن اللي صار
بطلت المسج الثاني كان من فواز ( رونا أنا آسف والله آسف اللي سويته حقيييير الله يخليج أبيج تسامحيني بس سمعي اللي عندي أنا مادري ليش سويت جذي بس كانت بلحظة غضب من كلام سمعته حياتي والله أنا ندمان وأحبج والله خلينا نتفاهم مابيج تروحين مني لأني أحبج :( )
روان قرت المسج وقعدت تبجي حييييييل وبقلبها ( يعني أهو سامع كلام عني !...بس من منو !؟ وبهالسهوله صدقتهم ولو تحبني جان ما سويت اللي سويته آسفه ما أقدر أتفاهم لأن ماكو شي نتفاهم فيه أنا ماااااابيك ومابي أحد خلاص كلكم روحووووا ! :"( )
-------------------------------------------
تمت روان على هالحاله طول الإسبوع كانت نفسيتها كلللللش مووو زينه ما تكلم ولا أحد الا أمها بس إذا كانت أمها تبي منها شي وكله ساكته ريون ذبحها هالصمت حاولت بروان بأكثر من طريقه إنها تتكلم بس ما كنت راضيه تقول ولا شي بس تبجي كل ما تتذكر اللي صار !
فواز حاول طول الإسبوع يدق على روان...ما كانت ترد عليه وبقلبها ( لو شنو يصير ما راح أرد عليك الله يسامحك فواز تسوي فيني جذي لأني حبيتك وصدقتك ووثقت فيك ! )
ريون ببيتهم قاعده تكلم عبود
عبود: حياتي إنتي شفيج هالأيام مو على بعضج ؟
ريون: ليش ما فيني شي
عبود: إمبله فيج كله متضايقه مبين من صوتج !
ريون سكتت شويه جان تبطها بجي
عبود تنح: حيااااتي ليش ليش البجي شفييييج ؟!
ريون وبصوت متقطع من البجي: روووون
عبود يبي يضحكها: شفيها روون طقتج ؟
ريون وإهي تبجي: حــــيـــاتي لأ !
عبود: عيل ؟
ريون تتكلم بسرعه وإهي تبجي: إهي من لما رحنا ذيك المرة وإهي جذي مادري شفيها ما تتكلم لما كنا إهناك بجت...........
عبود يقاطعها: أوووووش أوووووش قلبي شوي شوي مسحي دموعج وتكلمي شوي شوي والله ما فهمت شي يلا هدددي خليني أفهم السالفه
ريون مشت دموعها وهدت شويه
عبود: يلا حياتي قولي شفيها روون ؟
ريون: لما رحنا شرق ذيك المرة
عبود: إي لما شفتج صح ؟...شنو صار ؟
ريون: عقب ما شفتك رحنا نبي ندور روون رحنا مركز سلطان وطلعنا من الباب مال مركز سلطان جان نلقاها بويهنا
عبود: أوكي
ريون: بس إهي كانت قاعده تبجييييي حيييييل وعيونها حمرررة
عبود: لييييييش ؟ من شنووو ؟
ريون دمعت عينها: مادري لمتني وقعدت تبجي وكانت توها شايفه فواز سألتها شفيج ما كانت راضيه تتكلم بس تبجي نادينا السايق وركبنا السيارة هم ساكته حاولت معاها بأكثر من طريق ما كانت راضيه تقول ولا شي ! بس شفتها تبطل كفر تليفونها وتطلع الخط وتكسره وحذفته من الدريشه وهالخط تكلم في فواز ما تكلم فيه أحد ثاني
ريون يتها البجيه مرة ثانيه: طول هالإسبوع وأنا أحاول أدق عليها وحتى رحتلها لي بيتهم أكلمها ما تتكلم حياتي بس ساكته تعبت من كثر ما أفكر والله أشياء يت ببالي كل يوم أقول إنشالله مو هالشي لأن بنت خالتي تعبت والله حراااام :(
عبود: أوووش قلبي لا تبجين أوووش...يعني اللي قاعده تسويه ألحين من فواز
ريون: إي أتوقع لأن يت من عنده قاعده تبجي وقطت الخط يعني أكيد ما تبي تكلمه
عبود: يعني فواز مسوي شي وأهي ما تبيه...يمكن درت إن يخونها أو يلعب عليها !؟
ريون: مادري قلبي أبيها بس تقولي شنو اللي صار بس أبي أعرف يمكن أقدر أساعدها ولا اللي قاعده تسويه بنفسها !
عبود: مادري شقولج قلبي بس.........
ريون: بس شنو ؟!
عبود: بس ما فكرتي إن فواز يكون مسويلها شي !
ريون إنصدمت ما يا على بالها هالشي وبقلبها ( أمبييييييييه لأ ! )
ريون نزلت دموعها
عبود: مادري عمري أنا مادري عن شي بس أنا صبي وأعرف الشباب شلون يفكرون يمكن بعد مو أكيد بس يعني إحتمال كبير يكون هالشي
ريون وإهي تبجي: لأ حياتي مابي ماااااا يصيييييير
عبود: قلبي مو أكييييد لا تبجين كلمي روون مرة ثانيه وسأليها إنتي دريتي إن فواز يلعب عليج وسأليها عن هالشي شوفي شنو تقولج
ريون: أمبييييه بنت خالتي ما يصير والله اللي قاعد يصير فيها مو شويه أنا تعبت إهي شلووون !؟ :"(
عبود: ريونه بليز لا تتضايقين عشاني ولا مالي شان عندج ؟
ريون: إمبله
عبود: خلاص عيل مابيج تتضايقين ألحين بسده منج بتبدلين وبتروحين بيت خالتج وتشوفين بنت خالتج شفيها كلميها بإسلوب هادي خليها تحس إنها لو قالتلج بترتاح
ريون تمش دموعها: أوكي قلبي
عبود: أحبج
ريون: أنا بعد أحبك
عبود: ديري بالج وأول ما تعرفين شنو السالفه طمنيني لأن والله حتى أنا قمت أحاتيها !
ريون: لووول فديته أوكي
عبود: يلا باي
ريون: باي سكرته وراحت حق أمها تقولها إنها بتروح بيت خالتها
بدلت وراحت
وصلت بيت خالتها طقت الجرس نطرت على ما يفتحونلها ودشت لقت خالتها بالصاله تتكلم التليفون وعيالها يمها
هيا وإهي تتكلم بالفون: إي كاهي يت
ريون سلمت على خالتها
هيا تكلم ريون: قاعده أكلم أمج
ريون: لوووول أوكي
ريون صعدت على طول غرفة روان
طقت الباب ودشت لقت روان منسدحه بس ما كانت نايمه
روان عدلت قعدتها ريون سلمت عليها وقعدت على السرير
ريون: شلونج ؟
روان ساكته
ريون: ما صرتي أحسن ؟
روان دمعت عيونها
ريون: روون بليز لا تبجين والله حرام عليج اللي قاعده تسوينه بنفسج وفيني أنا بنت خالتج عبالج مو خايفه عليج عبالج من يوم اللي رحنا شرق وأنا مو قاعده أحاتيج نفسيتي صايرة زفت من كثر ما قاعده أفكر فيج وإنتي مو راضيه تقولين ولا شي حتى عبود عرف إن فيني شي
روان نزلت دموعها وقعدت تبجي بدون صوت
ريون: روون فواز شفيه ؟
روان سكتت شويه جان أخيرا تتكلم: ما فيه شي
ريون: شلون ما فيه شي وإنتي ييتي من عنده ميته من البجي روون قوليلي الصج
روان سكتت
ريون تذكرت كلام عبود لما قالها سأليها
ريون: روون إنتي دريتي إن فواز يلعب عليج ؟
روان بقلبها ( يليت بس دريت إن فواز يلعب علي ) جان تهز راسها بلا
ريون سكتت شويه جان تقول بصوت متردد: روون فواز سوالج شي ؟!
روان إنصدمت وبقلبها ( أمبيه شلووون عرفت ! )
لمت ريون حييييييل وقعدت تبجي
ريون عرفت إن هذا أهو الشي
ريون غمضت عيونها ودموعها بدت تنزل تمنت يكون أي شي بس هالشي يصير حق بنت خالتها لأ !
روان وإهي تبجي جان تقول بصوت يقطع القلب: ريون مادري ليش أهو سوه جذي ؟...كنت أحبه والله أحبه وايد
ريون وخرت جان تحطه عينها بعيون روان: روون صار شي ؟
روان: لأ
ريون: أكيد روون بليز قولي الصج ما سوالج شي ؟...
روان وإهي تبجي: ما قدر
ريون: عيل شنو سوه ؟
روان سكتت شويه جان تاخذ نفس عمييييييق وقالت حق ريون السالفه كلها
ريون: الحمدالله إن ما صار شي وقدرتي تنحاشين منه ! الله ياخذه هالحقير الوصخ المنحط لو شيصير لا تكلمينه حتى لو دق على تليفونج مليووون مرة لا تردين عليه...جان أنا رديت عليه هالحيوان بس ما أكلم أشكال وصخه جذي...وهذا مينون يعني سمع كلام يسوي جذي مالج شغل فيه روون والله لو إيي يترجاج ما تردينله ما يستاهلج
روان حست إن شي كبييييير راح من قلبها ارتاااحت لما كلمت ريون كانت خاشة يقليها وايد أشياء
ريون مسكت تليفونها ودزت حق عبود مسج
( الشي اللي قلته صح عمري مادري شنو أسوي والله كاسرة خاطري ! بس الحمدالله ما قدر يسوي شي قدرت تنحاش منه )
عبود قره المسج وتضايق وايد
( الله يعينها والله حرام الحمدالله إن قدرت تنحاش منه أي شي تبونه قلبي أنا موجود أوكي ؟ أحبج )
ريون قرت المسج وارتاحت لأن في أحد واقف معاهم
قعدوا يسولفون شويه روان شويه بدت تاخذ وتعطي مع ريون صج نفسيتها ليلحين ما كانت زينه بس شوييييييه أحسن
-------------------------------------
عند فواز
فواز قاعد بدوانية بيتهم مع وهاب
فواز: وهااااب ينيييت والله ينييييت شسوي مو راضيه ترد علي والله أنا ندمت أدري إني غلطان أبي أكلمها
وهاب كان حده متضايق ومنقهر من اللي سواه فواز: إكل خرة فواز تدري أحسن إنشالله ما ترد عليك لأنك حمار وما تفهم حرام عليك هذي بنت ناس وإنت أكثر واحد تدري بهالشي ! مو قـ*** من القـ**** اللي بالشوارع وإنت صدقت حيوانه مثل عذاري على روان !...عذاري اللي طول عمرها جذبت عليك ما شغلت مخك وفكرت إن المحاثة قديمه ما فكرت إن روان صج كانت قايليتلك إنها تحب اللي تكلمه قبل أول ما كلمتك وقالتك قاعده أحاول أنساه ! عصبيتك هذي راح تخسرك أشياء وايد أولهم حبيبتك اللي أنا متأكد إنك خسرتها من حركتك الوصخه وألحين حتى أنا شكلك بتخسرني
جان وهاب يقوم من مكانه ويطالع فواز بنظرة استحقار: يلا سلام
فواز قام من مكانه: وهاب تعال لا تصير جذي والله مو ناقص أنا اللي فيني كافيني ! ومسك وهاب من جتفه
وهاب دز إيده: وخر متى ما تعدلت وشغلت مخك راح أكلمك يلا سلام وطلع من عنده
فواز عصصصصب خذا سويجه وبوكه وطلع !
-------------------------------------
مر إسبوع روان نفسيتها صارت وايد أحسن ريون ما كانت تخليها بروحها كل يوم تيي بيتهم تفصل على راس روان تقعد لي بليل بعدين تمشي بس ليلحين تتضايق وايد لما تتذكر فواز أو السالفه اللي صارت وفواز ليلحين يدق عليها بس ما ترد عليه
بليل روان شابكه ماكو أحد شابك كان حددده ملل طبعا عطت فواز بلوك ديليت من إيميلها سكرت اللاب وانسدحت تبي تنام جان يرن تليفونها
شافت الرقم كان فهود روان ابتسمت وبقلبها ( أوووله فهووود من زمااان ما كلمتتته صج مشتاقتله ومشتاقه حق سوالفه ) جان تشيله
روان: ألووو
فهود: هلااا والله هلا باللي ندق عليها مليون مرة ما ترد علينا مادري تتغلى ولا مالها خلقنا
روان: لوووووووووووول
فهود: لوووووووول شلووونج ؟
روان: الحمدالله وإنت ؟
فهود: مااااشي الحاااال...وينج روون شدعوه ما تردين علينا
( روان ما كانت ترد عليه لأن كان يدق لما كانت توها صايرة السالفه فما كان لها خلق تتكلم كلش ! )
روان: إمممم ما أشوووفه !
فهود: قطتهااااا
روان: لووووووووول
فهود: لوووووول شفتي شلون أجكج لما تجذبين
روان: لووووول إي حدددك
وقعدوا يسولفون شويه وفهود كان حدددده مشتاق حق روان وكان مقرر إن بس يبي يفاتحها بالموضوع أهو سكت وايد وقال خلاص هذا وقته !
فهود: رووون !
روان: هلا ؟
فهود: بقولج شي
روان: لووول قول
فهود: يعني مؤدب استأذن
روان: لوووووووووول خلصنييي قووول
فهود: لوووووول إمممم روون ؟
روان: هلا ؟
فهود سكت شويه كان مستحي
روان: شفيك شاكت قول :)
فهود: روان أنا أحبج والله أحبج
روان تنحت ما كانت متوقعه إن يكون هالشي !
فهود: ليش ساكته ؟ روون بليز قولي شي والله أنا من زمان أقولج إني أحبج وكل ما أقولج انتي تسكتين قولي شي خليني أعرف شعورج !:(
روان: مادري فهود أنا قايلتلك شنو شعري ناحيتك
فهود: يعني ما تغير شي ؟! :(
روان: لأ ! إنت أخوي وأكثر من أخوي وماي فريند و والله أرتاح لما أكلمك والأهم من هذا كله إنت ولد خالتي بس والله ما أشوفك أكثر من أخو !
فهود تضايق من صج مللللل من النطرة وكل ما يقولها تقوله إن أهو أخوها !
فهود على صوته شويه: روااااان أحبج فاهمه شنو أحببببببببببج انتي ليش مو راضيه تحسييييين !
روان تنحت أول مرة فهود يعلي صوته عليها !
روان دمعت عينها وعلت صوتها شويه: فهوووود قلتلك إنت أخوووي مو أكثر وما أحبك لا ألحين ولا بعدين أنا ما أحب أحد ولا أبيييي أحب خلاااااص كرهت كل شييييي كرهت الحبببببب مااااااابي أحب !!
فهود انصدم سكت جنه أحد معطيه طراق مو عارف شنو يرد عليها !
فهود سكت شويه جان يقولها بصوت هاااادي: أوكي روان مشكورة
روان سكتت
فهود: يلا باي
روان: باي وسكروه
روان قطت جسمها على فراشها حيييييل ودفنت راسها بمخدتها وقعدت تبجي وبقلبها ( بس خلاص مابي أحب لا فهود ولا غيره كرهت الحب كرهت الشباب كلهم يجذبون !! أكره الحب والله أكرهها ماكو شي وصلني لي إهني الا الحب يليتني ما حبيت مااااا رااااح أحب بعد خلااااااص !! )
فهود انكسر خلاص حس إن ذل عمره أكثر من اللازم يحبها أوكي يحبها وراح يظل يحبها بس خلااااااص تعب أهو واااايد قعد يفكر لما قال بقلبه ( خلااااص الشي اللي ببالي راح أسويه باجر بقول حق أمي )
غمض عيونه حس حزن الدنيا كله بقلبها دمعت عينه ول مرة بجى عشان بنت بس عشان روان يبجي لأن حبه خلاص ضااااع منه حبيبته اللي كان يشوف الدنيا فيها من صغره خلاص راحت قعد يفكر بروان لما نااااام !


سوووري طولت عليكم بنات هذا البارت وأبي توقعااااتكم !:)
شنو تتوقعون فهود بيسوي شنو بيقول حق أمه ؟!
فواز تتوقعون راح يسوي شي راح يقدر يكلم روان ؟! ولا في شي ثاني بباله ؟!
روان تتوقعون ما راح تغير رايها عن فواز ولا فهووود ؟!
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكووووووووووورة ع البااارت العجييب
بس والله احس فهووود احسن من فوااز
بس مادري شنو راح يقوول فهوود حق امة
نااااطرينج حبيبتي لآ تطوليين
 

miss limoona

New member
إنضم
1 يونيو 2009
المشاركات
815
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

rwooon pllizzz 5ly rwan ellii bl.89a tsam7 fwaz ;p
wllah kaser 5a6rii 7raaaam
waiting pliz la t6wleen 3lena
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

اي اهوو يكسر الخاطر
بس فهووود احسن منة
 

ReeMoh

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait city
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

3ajeeb ilpart thanks a lot
waaai 3athari akrahaa
fawwaz 9ij kan ghal6aan bas 7araam kesar kha6rii rawoona khalii rawan tsam7a plz??o
awqaa3 ena fahad ra7 ygoul 7ag omma ena besafer
waiting
 

CuP__CaKe

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
97
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

3ajeeeb el part
ya36eech el3afya roona :**
Waiting o nabi part thaaanii :x
:ggdw:
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلموووون بنات فديتييييكم إنشالله اليوم أحاول أكتب بارت ثاني بس مو أكيد لأني بدرس بعد وتسلموووون على المرووور الحلووو ;*~
 

miss-sponga

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
560
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

elpaart eyaaann .. mm Oo atwa8a3 enna fhod ra7 ysafer .. Oo rwan mara7 tsame7 fwaz ;p
<< hathy twaqo3aty loool
Naaaaa6reniiich :)
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Paaart 3jeeeeeeeeeeeeeeb

Waay ystaaaaahil fwazoo

bs walla 7ram fhod y7bha ehee y7glha tswee chthee l2n el9ar feha mo shwya

Ana atw8i3 ena fhod ya ygool 7g oma bsafir adris bra aw ena ytzwaaaj "yaaa rib rwan t7ba oo oho yrj3lha oo ytzwjha"bla7lam bs enshalla yseer

Ana fwazoo ma adry 3na oo enshalla ma yrdlha

Alla ywfgich oo waiting
 

رفيف الورد

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
1,184
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلمين حبيبتي عالبارت يا رواني تسلم إيدج حبيبتي يا نور الغلا

أنا أتوقع من فهودي بأن يقول حق أمه تخطب له روان ويخليها بالأمر الواقع ويشوف قرارها بالموافقه بنعم ولا لأ
 

مزيونه22

New member
إنضم
8 أغسطس 2007
المشاركات
376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه -الخبر-
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

أنا أتوقع أنه فهوود يروح يقول لأمه أخطبيلي روان !
ثاانكيوو حبيبتي ع البااارت نااطرينج ترى ! .. لوووووول
 

Xx Na3oOoma Xx

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلميين حبيبتي على البارت
كسرت خاطري روان :(
بس اتووقع فهد بيقول حق امه
انه يكمل دراسته برآآ
عشان ينسى رواان
:p
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

La ma atw83 y56ib rwan w7da thanya l2n hdta oo galtla mara7 a7bik walla 3war gilb

Fya ena ykmil bra aw ygool 7g oma t56bla bs mo rwan
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

تسلمووون على الردود العسل و والله وايد منكم توقعاتكم قريبه
إنشالله بالبارت الياي راح تعرفون كل شييييي أحبكم ثانكس على مرووووركم ;*~
 

!pink-card!

New member
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ana atwa8a3 ana fhood ra7 y8ool 7a8 amah ena ybee ysafer yadres bra


w rawoon ma twa8a3 trd 78 fwaz l2n elee swah mo shwaya


thx taty
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.