رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lulu_q8

New member
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

امبي روايتج موصج اتينن شويه
ننتظر التكمله:eh_s(6):
 

ام هديل 87

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
672
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرتي الغاليه
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نلطرينج حبوبه
عفيه لاطولين
قصتج رووووووعه
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

... البارت الخامس والاربعون ...
اليوم اللي وراه عقب المغرب
ريون بدلت عشان بتروح معاهم وبتخليهم يقطونها بيت خالتها هيا حق روون لما يمرون هيا
بالسيارة
ريون: وااااااي أمبييييه زحمه أشكالنا كلنا بالسيارة
خلود: جبي منووو قالج تييين ؟
ريون: خلوووود لا تخليني أرز ويهي وأيي معاكم بيت الناس لا وأييب روون معاي نونسكم بالسيارة لوووووول
خلود: لا تكفين أخاف يرفضون إذا شافوووكم لووول
ريون: لووووووول جب عااااد رفيجتنا لو مو إحنا جان إنت ما شفتها أصلا
خلود: بديييييييينا بالمذله لووووول
لطيفه: بس جب دوختوووونا
مريم: إي والله قرقه هنوووود
ريون وخلود: لووووووووول
ووصلوا بيت هيا ريون بتنزل من السيارة
خلود: سلمي على الخبله اللي داااااخل وقوليلها خلود يقووولج ثااااانكس
ريون ما تدري وين الله قاطها: لييييش ثانكس ؟
خلود: إنتيييي روووحي نادي خاااالتي وقول حق ريون تقولج
ريون: أوكي بااااي وراحت داخل
دشت سلمت على خالتها هيا وروون بعد لأنها كانت قاعده بالصاله
هيا: ها أهما بره ؟
ريون: إي خالتي ناطرينج بره
هيا: أوكي وطلعت بره عشان تروح معاهم
ريون تكلم روان: خلود يقولج ثااانكس يلا قوليلي شنو السر اللي بينكم
روان عرفت إن قصده عن إن شاف جوري منهم: لوووووول إييييي لا عادي ما سوينا شي
ريون: روووون قووووليييي شسالفه تخشين علي ؟! ومدت بوزها
روان: لووووول قصده إن ثانكس لأن منا عرف جوري
ريون توها تستوعب: إييييييييييي أووووكي
روان: زين فهمتي لوووول
وقعدوا يسولفون شويه
جان يدق عبود على ريون
ريون خذت الفون بتشيله جان روون تقولها: لأ لأ عطيني أنا بشييييله خل أستعبط عليه شويه
ريون: لووووول جبي مابي حبيبي شكوووو
روان سحبت منها الفون: دقيقه دقيقه خنشوف يفرق بالأصوات ولا لأ لووولأأ
ريون: لوووول أوووكي
روان شالته: ألووو
عبود: هلا حياتي هلا قلبي
روان: لوووووووووووووووووووووووووووول وبطتها ضحك
عبود تنح واستحى لأن عرف إن مو صوت ريون
روان وإهي تضحك: لوووووووول أنا مو ريووون
عبود: أحححح فشللللله لووووول انتي روان ؟
روان: لووووووول إي شدرااااك
عبود: لووووووووول ريون ما تسكت عنج
روان: وااااي فديتها بنت خالتي...المهم شلونك انت شخبارك ؟
عبود: الحمدالله وإنتي ؟
روان: تمام
عبود: شلون فواز معاج ؟
روان: لووووووول مشالله ريون مو مخليه شي...تمام الحمدالله
عبود: عيل وين ريون ؟
روان: لووووول شدعوه عبيييد ما مداك تمل منا لووووول ولا مشتاق حق الحب هاااا
عبود فصل ضحك: لوووووووووووول اي مشتاق حق حبيبتي فديييييييييييييييتها
روان: لووووووووول اوكي هاك حبيبتك...وعطت ريون التفون
ريون: ألووووو
عبود: الووو...هلا حياتي
ريون: هلا فيك قلبي
عبود: شلونج ؟ شخبارج ؟
ريون: تمام...وانت ؟
عبود: دوووووووم...تمام
ريون: لووووووووووووول امبييييه شكل روون لما كلمتك فلللللللللللللللللم
عبود: لووووول فشله ولا انا منطلق هلا حياتي وهلا قلبي
ريون: لوووول فديته والله انا
عبود: قلبي انتي متى بتردين البيت ؟
ريون: مادري لما ترد امي البيت راح تمرني...انت وينك ؟
عبود: بالبيت توني راد من اللعب
ريون: لعب شنو ؟
عبود: كره
ريون: حياتي تعورت ؟
عبود: لا عمري لا تخافين
ريون: اشوه
عبود: حياتي انتي الحين قعدي مع بنت خالتج ولما تردين البيت دقي علي اوكي؟
ريون: اممم اوكي عمري .. بااااااااي
عبود: بااااااي ...و ظل عبود قاعد يفكر فيها و بقلبه ( احببببببببها والله لو شنو يصير ما راح اخليها تروح مني ريوني حقي انا وبس )
وسدته ريون وبقلبها ( احبببببببببه ما اتخيل حياتي من غييره ) وقعدت تسولف مع روون
روان كانت قايلتلها سالفة عذاري كلها واللي صار مع شيوخ
ريون: روون ما صار شي على عذاري وشيوخ ؟
روان تذكرت السالفه وتضايقت: لا ما صار شي قلت أنا دام إنها باعتني على شي سخيف حتى أنا ببيعها وإنشالله ما راح يصير شي على عذاري لأني قلت حق فواز
ريون: إمممم أوكي
----------------------------------------
عند خلود في بيت أم عمار ( بيت شهد مرت حمني )
خلود قاعد حددده متوتررر وقاعد يهز ريوله ناطر جوري تنزل عشان يشوفها ويسولف معاها
نزلت جوري وخلود حددده متنح كان شكلها حددده كيوت لابسه نفنوف شيفون لي تحت ركبها لونه جويتي وتحته حزام هاي ويست وكلوش خفيف وجمه ثري كوارتر شكلها حددده كلاس وإهي مو متحجبه وفاله شعرها مسويته ويفي وتاج على فيونكه ومكياجها كان خفيف حيييييل
خلود قاعد يم أمه وجوري خذت صينية العصير وعطت حق هيا ومريم ولطيفه وخلود وأمها وكانت إيدها ترجف لأن خلود ما نزل عينه من عليها وكانت ملاحظته وقعدت يم أمها
الحريم قعدوا يسولفون شويه وطول الوقت جوري منزله راسها وقاعده تلعب بأظافرها من التوتر خلود ماسك تليفونه جان يدز مسج حق أمه كتب فيها ( أبيييييييييييييها !! )
لطيفه قرت المسج وضحكت جان تقول حق أم عمار إنهم يقعدون مع بعض يسولفون شويه
أم عمار: إي عادي أكيد .... وراحوا خلود وجوري شويه بعيد عن الحريم وقعد يكلمها ويسولفون
خلود: شلونج ؟
جوري: تمام .. وانت شلونك ؟
خلود: دووم .. تمام
جوري: تسلم
خلود: جوري انتي تدرسين ولا تشتغلين ؟
جوري : ادرس
خلود: وين ؟
جوري: بجامعة الكويت وهذي ثاني سنه لي
خلود: اوكي حلو
جوري:انت تشتغل ولا تدرس ؟
خلود: لا اشتغل بالبنك
جوري: امممم ...وظلوا يسولفون وكانت جوري صريحه مع خلود وحتى خلود
وطلعوا من بيت ام عمار وبالسياره
لطيفه : ها خلود شرايك فيها ؟
خلود: حلوه وابيها بس عندي شرط
هيا و مريم : شنو هالشرط بعد ؟
خلود : ابيها تتحجب
لطيفه : واذا ما رضت
خلود : ما رضت بعد كيفها هذا نصيب
لطيفه : انشالله اللي الله كاتبه بيصير
مريم : الله كريم
ووصلوا بيت هيا
هيا : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
مريم : هيا نادي ريونه معاج الله يعافيج
هيا : انشالله
ودشت هيا البيت
هيا : ريونه يلا امج بره
ريون : اوكي خالتي ... بااااي روون
روان : باي
وطلعت بره وريون لما صعدت السياره
ريون : هااااي
الكل : هااااي
ريون : ها خلود شصار
وقعد خلود يقولها كل شي
ريون : خالد غلطان تبي تحجب البينه
خلود : والله هذا شرطي انا اغار الصراحه واهيا حلوه وتلفت تتحجب احسن بوايد
ريون : يا عييييييني على اللي يغار اللصراحه عجبتني زلم لووول
خلود بطها ضحك: افا عليج جان يغمزلها
ووصلوا بيت مريم
مريم و ريون : يلا مع السلامه
لطيفه وخلود : مع السلامه
-----------------------------------------
بيت ام حمني
توهم دشوا البيت جان يرن التلفون
ريون ركضت راحت شالته : الووو
حمني : الووو ... هلا ريونه
ريون : هلا فيييييييك حمنووو شلونك شخبارك ؟
حمني : حبيبتي انا تمام وانتي شلونج وشلون الاهل؟
ريون : دووم تمام .. الاهل تمام يسلمون عليك
حمني : داامت دقات قلبج .. الله يسلمهم سلمي عليهم كلللهم
ريون وفيها بجيه : اجمعين انشالله .. يوصل حمني حدي ولهت عليك
حمني : حبيبتي وانا اكثر انشاالله اول ما اخلص امتحانات ايي على طوول
ريون : الله يوفقك
حمني: تسلميين .. عيل وين امي؟
ريون : كاهي يمي تبيها؟
حمني : اي ااي عطيني ياها
مريم : الو هلا يمه هلا حبيبي
حمني : هلا يما شلونج ؟ شخبارج ؟
مريم : تمام .. يمه متى بترد ولهت عليك
حمني : قريب يما بس اخلص امتحانات ارد
مريم :الله يوفقك انشالله
حمني : انشالله دعواتج يالغاليه
مريم : انشالله .. شلون شهوده
حمني : تمام تسلم عليج
مريم : الله يسلمها انشالله
وظلوا يسولفون مده وسدوا ... ومريم وريونصعدوا و كل وحده راحت غرفتها
ريون اول ما دخلت الغرفه بدلت وقعدت عالسرير ودقت على عبود
ريون : الووو
عبود : الووو .. هلا قلبي متى رديتي
ريون : توني راده
عبود : اممممم اوكي.. قوليلي شصار مع ولد خالتج ؟
ريون : ايييي صح يلا الحين اقول .. وقالتله كل شي
عبود : اوكي احسن زين يسوي يحجبها
ريون : وليييين حتى انت
عبود : لوووول
ريون : لوووول
عبود: يلا الله يوفقه انشالله
ريون : انشالله
عبود : يلا انا متى ايي بيتكم ؟
ريون ستحت : اممممم مادري
عبود : شلون ما تدرين
ريون : عبود بس عاد
عبود : فديت اللي يستحون انا
وظلوا يسولفون لما داخوا
عبود : ريوني انتي الحين نامي لان شكلج دختي وحتى انا بعد دخت
ريون : اوكي
عبود : تصبحين على خير قلبي
ريون : وانت من اهله .. تصبح على خير حياتي
عبود : وانتي من اهله .. يلا باااي
ريون : باااااي
وظلوا كل واحد يفكر بالثاني لما ناموا


------------------------------------------------------------------
حبايبي هذا بارت اليوم وسوووري عالتاخير وانشالله يعجبكم
 

كاسبرينوو

New member
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
467
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

حبيبتي فطوم والله ليلحين ما ندري بس اهوا باقي على ما تخلص
ليكون مليتي من الروايه ؟ :bbbiu:​
 

!pink-card!

New member
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ana wedy ma t5l9 l2nha ebdaaaaaaaa3


thx
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

La walla ma mleet bs l2n btyee ftrat elemt7anat oo ma agder atab3ha 3dil oo ra7 afker feha

L2nha 9ij ebdaaaaaaaaaaaaaa3

3ad 7di mtshwga 7g ela7dath al7een bgraha oo arid a3li8 looool
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Waaaaaaaaaay part eyhbil bs 7sAfa g9eer yalla mo mshkla elmohim fe part

Bs walla zain 5lood yklim rion 3adi m3 ena awal y7bha oo ybeeha

Yalla waiting you nbe bacher part a6wal mn chthee ethea gdrtw
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

إي انشالله في بارت قاعده أكتبه وراح يكون طويييل لووول
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

اوكيييي حبيبتي ناطرينج ^_^
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت السادس والأربعون..
بليل لما ردوا لطيفه وخلود البيت...لقوا فهود منسدح بالصاله حاط مسرحية طارق العلي ويضحك
فهود لاحظهم وأهما يدخلون: هااا شصار ؟!
خلود: خوش بنيه بس شرطي إنها تتحجب
فهود طق خلود كوع خفيف: ياااا إنت ياللي تغااار لووووول
خلود: لووووووووول خلاص فهود حقك إختها الصغيرة أدري إنها بتعجبك
فهود ( تذكر روان ): لووووووول لا عندي وعندك خير
لطيفه سمعته يقول جذي وتذكرت روون واللي قالولها إياه خواتها عن ان تسإل فهود إذا يحبون بعض ولا نو
راحت لطيفه بدلت وغسلت وردت طلعت الصاله ما لفت خلود لأن راح ينام كان تعبان بس فهود ليلحين منسدح
لطيفه: ها متى بتقوم تنام ؟
فهود يضحك على المسرحيه: لوووووووووووووووووول يما يما قعدي قعدي شويه طالعي والله فصله تضحكين ضحك
لطيفه: لوووووووول تدري ما أحب هالسوالف بس عشانك بقعد وقعدت على القنفه
فهود: إي جعدتج لازم تسمعين كلامي لوووول
لطيفه: لوووول انزين يا جعدتي سكر هذا شويه بكلمك بموضوع
فهود بعبط: ولييييه يا فهود شمسوي هالمرررة لووووول
جان يسكره ويعدل قعدته ويلف على أمه: خير اللهم إجعل خير لووووول
لطيفه: لوووول لا لا تخاف خير
فهود: إي أشوه يلا يما تحجي أبي أعرف لوووول
لطيفه: إمممم فهود إنت تحب ؟
فهود انصدم: نعععم يمااا !
لطيفه فيها ضحكه بس ماسكتها: سألتك سؤال إنت تحب ولا لأ وإذا إي منو اللي تحبها ؟
فهود ليلحين متنح من السؤال: لا يما شكووو أنا ما أحب ولا شي
لطيفه قعدت تطالع ولدها جان تبتسم جان تقوله: إمممم يعني ما تحب روون بنت خالتك
فهووود تنننننننننح واستتتتحى حددده جان يبتسم وينزل راسه
لطيفه ضحكت: لوووول شفت شلون جكيتك ؟
فهود: شلون عرفتي
لطيفه: منو ما يدري أصلا بيت يدك كلهم يدرون
فهود: أيييييي شييييي !
لطيفه: لا بس إنت ولدي أنا أدري من زمان أصلا مبين عليك انك تحبها حتى لما كنتوا تتناجرون وإنتوا صغار
فهود ابتسم وبعيونه ضيقه وبقلبه ( الكل درى إني أحبج شنو أسوي بعد عشان تحبيني ؟ )
لطيفه: وإهي تشوفك مثل ما إنت تشوفها ؟
فهود نزل راسه: تشوفني أخوها وبس
لطيفه: يعني ما تحبك ؟
فهود صوته ميبن إن متضايق: ليلحين لأ !...إنشالله تحبني مع الأيام
لطيفه: إنت قايلها إنك تحبها ؟
فهود استحى: إيييي
لطيفه: لووووول تضحك لما تستحي
فهود: ضحك وسكت فترة يفكر بروان
لطيفه سكتت وعورها قلبها على ولدها بس ماكو شي بيدها
جان مرة وحده فهود يمسك إيدها: يمااا تكفين أبيييييييها إهي مابي غيييييرهاااااا أحببببببهااااااا
لطيفه سكتت وابتسمت: إنشالله تكون لك
لطيفه قامت من مكانها تبي تروح تنام
فهود رد شغل المسرحيه وانسدح بس باله ما كان مع المسرحيه كان مع ( روااااان )
قعد شويه جان يمل آخر شي سكر التلفزيون والليتات وراح غرفته ينام
--------------------------------------
ثاني يوم الظهر روان شابكه
وكل ما تشبك لازم تفكر بفروس وبقلبها ( والله إني أحب فواز بس ليش أنا مشتاقه حق فروس ليييييش ؟! :( بس الحمدالله إني مو قاعده أكلمه ووخرت عنه )
العموم شابك وقاعده تسولف معاهم
جان يرن تليفونها
روان: ألووو
صوت بنيه: هلا هلا روووون
روان ( عرفتها كانت نور إخت جوري ): هلا نووورو شلونج شخبارج ؟
نور: شلوني هاااا أنا زعلانه أصلا
روان: لووووول حياتي ما عاش اللي يزعلج ليش عاااد
نور: لوووول ما تدقون ما تسإلون ولا تبون إختي ونسيتوني
روان: لووووووووول لاااا والله ما نسينااااج بالعكس مشتاقينلكم
نور: لوووول خلاص جوريو بتتزوج ماكو طلعات
روان: لوووووول إييييي
نور: عاد جوري ويهها ويه زواج بس ميخالف شنسوي بعد لووووووووول
روان: لوووووول حرام عليج تهبل والله
وقعدوا يسولفون شويه جان يسدونه
وروان بقلبها ( يحليلها نورو خوووش بنيه تهبل حدددها )
نست اللاب شابك شافت منو اللي مكلمها ولا رفيجاتها مكلمينها وريون وفهود شبك وكلمها بقلبها ( لووووول أمبيه أدري كلهم بيزفوني ألحين )
ردت على رفيجاتها وقعدت تسولف معاهم وقعدت تسولف مع ريون وفهود
وإهي تكلم ريون: ريوووون قولي منو توه داق علي
ريون: منووو ؟
روان: نورو اخت شهد
ريون: حلفيييي وااااي هالبنيه تهبل حدها زوغه
روان: إييييي حدددها يبيله نشوفها
ريون: لما أشوفج ندق نسولف معاها ونعزمها بيتنا ونطلع نفصل شويه لووول
روان: أوووكي اليوم نروح بيت إيديده ؟
ريون: أوكي أنا عقب المغرب راح أكون إهناك
روان: أوكي خلاص عيل مي 2
وقعدوا يسولفون شويه جان ريون تفصل لأن عندها امتحان جغرافيا يوم الأحد
روان بمحادثة ثانيه قاعده تكلم فهود بس كان أغلب الوقت ساكت وروان مستغربه لأن كل مرة أهو مو جذي
روان: فهود شفيك ؟ أحس فيك شي !
فهود: لا ماكو شي
روان: تعلمني فيك ؟ :) أعرفك صارلي 16 سنه لوووول من أول ما انولدت طليت بويهك يعني أكيد أعرف متى تكون متضايق لووووول
فهود: لوووووووول إذا قلتلج الشي راح تنصدمين
روان: إمممم عادي خذيت وايد صدمات بحياتي بس قول لأنك شوقتني
فهود: إمممممم تدرين إن الكل في بيت إيديده يدرون إني أحبج
روان انصدممممت وظلت ساعه متنحه على المحادثة
فهود: وأمي سألتني أمس بعد
روان دمعت عينها: أييييي شييييي فهود من صجك :"(
فهود: والله مو قاعده أتغشمر
روان: إنزين خالتي شنو قالتلك أمس ؟
فهود: سألتني إذا أحبج ولا لأ...قلتلها إي وسألتني إذا إنتي تحبيني ولا لأ...قلتلها تشوفني أخوها
روان: أمبييييييه فهووود فشلللله يعني أكيد أمي تدري :(
فهود: روون لا تتضايقين والله أنا انصدمت أمس مادري شاللي فتح الموضوع خاصة إنها قالتلي إنها من زمان تدري إني أحبج
روان: فشله فهووود أوووووووف وااااي أحس إني ببجي
فهود: روون خلاص مالج شغل بشي إذا أحد كلمج ولا قالج شي لا تردين أو قولي أهو يحبني وأنا أشوفه كأخو شنو تبوني أسوي
روان تضايقت من صججج تحس إن كل شي صار على فهود وإهي ما تبي جذي
فهود: روون بلييييز لا تتضايقين عشاني والله ما أقدر أشوفج متضايقه
روان: أوكي بس أنا لازم أفصل ألحين باي
فهود تضايق: باي
فهود سكر اللاب وطلع من غرفته راح غرفة أمه وطق الباب
لطيفه: تعااال
فهود دش الغرفة وسكر الباب وقعد على فراش أمه وقعد يطالعها وإهي تعدل أغراضها
لطيفه: شفيك تطالعني جذي ؟
فهود: يما أبي منج شي
لطيفه: شنو أهوه ؟
فهود: يما بليز لا تييبون طاري إن أنا أحب روون جدامها والله توني قلتلها إنكم تدرون تضايقت واااااايد ومفتشله ما تدري شلون تشوفكم...أنا أدري إنكم ما راح تقصرون بالحش لووول بس لا تكلمونها عن هالسالفه قلتلج إهي ما تشوفني الا أخوها وأنا يوم قلتلها إني أحبها تضايقت هالمرة الكل يدري صعبه عليها...كلمي خالاتي ولحد يفج هالموضوع جدامها ولو أنا بيوم كنت أبيها مرتي وقتها يصير خير بس مو ألحين جان يمسك إيد أمه ويبوسها ويبتسم
فهود: أوكي يما ؟!
لطيفه دمعت عينها على ولدها من صج كسر خاطرها ما يبي يضايق روان بولا شي: إنشالله
فهود: الله يخليج لي يما
لطيفه: ويخليك لي يا جعدتي مادري شنو بسوي إذا تزوجت
فهود: لوووول لا تخافين بقعد على قلبج ماني رايح مكان
لطيفه: ما راح أخليك أصلا
فهود: لوووول أوكي يما لا تنسين اللي قلتلج إياه وانج تقولين حق خالاتي
لطيفه: انزين
وقام من مكانه راح غرفته
لطيفه خذت تليفونها ودقت على هيا
هيا: ألووو
لطيفه: هلا شلونج ؟
هيا: تمام وإنتي ؟
لطيفه: تمام
هيا: ها بتروحين بيت أمي اليوم ؟
لطيفه: إي كاني ألحين ببدل
هيا: أوكي حتى أنا
لطيفه: الا بغيت أقولج
هيا: شنو ؟
لطيفه: تأكدت من الشي اللي كنتوا تبون تعرفونه
هيا ناسيه: شنو الشي ؟
لطيفه: عن فهود وروون
هيا: صججج ؟
لطيفه: إي والله
هيا: وشنو طلع ؟
لطيفه: يحبهااا قلتلج ولدي وأعرفه زين
هيا: إممم وروون ؟
لطيفه: لا ما تحبه تشوفه أخوها وبس
هيا: وروون تدري إن أهو يحبها صح ؟
لطيفه: إي
هيا: إمممم قلتلج بنتي وحاسه وراهم شي
لطيفه: هيا واللي يعافيج أنا وعدت فهود إن محد راح يكلم روون عن هالسالفه بليز لحد يفتح معاها الموضوع فهود قالي إنها تضايقت وايد يوم درت إن الكل يدري إن فهود يحبها لأن إهي ما تشوفه الا أخوها
هيا: إمممم أوكي خلاص أنا أقول حق مريم وما راح نتكلم جدامهم
لطيفه: ولا حتى نغزات مابي فهود يحس إني مو قد كلمتي
هيا: أوووكي خلاص ما راح نقول
لطيفه: خووو بنتج اللي معذبه ولدي لوووول ما يبيها تتضايق
هيا: لوووووووول بدينا بالغيرة من ألحين هذا وما صار شي ليلحين
لطيفه: لووووول انشالله تحبه والله أنا أعرف فهود غير لما يحب يحب من صج مو نفس خلود هذا كل بنيه يشوفها يحبها ويدووووخني وآخر شي بس إعجاب لوووول
هيا: لووووووول الله يستر عليه بس يبي يتزوج
لطيفه: الله يوفقه انشالله
هيا: خلاص يلا خل أروح البس عشان الزوارة
لطيفه: اي يلا حتى أنا أشوفج إهناك مع السلامه
هيا: مع السلامه
-----------------------------------------
العصر كلهم قاعدين في اليمعه قبل الغدا وروان وريون مو يايين لأن عندهم إمتحانات قصيرة فاينل يوم الأحد كل وحده فيهم قاعده تدرس وبيوون المغرب
فهود دش صالة الحريم كان بيسلم عليهم وليلحين محد يا الا خالاته وأمه ويدته كان بغرفتها قاعده تلبس
والحريم كانوا قاعدين يتكلمون عن سالفة روان وفهود
فهود دش: جنييييييي سمعت اسمي
الحريم: لووووووول قاط أذونك عندنا
فهود عرف إنهم قاعدين يتكلمون عن السالفه
فهود: بس تكفووون حللتووووونا ما تسوى علينا حبييييينا لوووووول
الحريم: لوووووووووووووول إحنا قاعدين نتكلم عن دراستك
فهود: إييييييي مصدق أنا قاعد أصدق شوفوني
هيا تبي تطفره: هاااا فهود تحب من ورانا وبنتي بعد
فهود استحى: أوووه بس عاد خالتي انتو الواحد ما يقعد معاكم لووووول وقام من مكانه
الحريم: لووووووووووول
------------------------------------------
روان المغرب خلصت دراسه وقامت تدق على ريون عشان تقولها ألحين تطلع
روان: ألووو
ريون: هلا...خلصتي ؟
روان: إي توووني
ريون: أوكي خلاص ألحين أبدل ونيي...أمرج ؟
روان: لووول يكون أحسن
ريون: لووول أوكي يلا بدلي شويه وأكون عندج يلا باي
روان: باي
وبدلت نص ساعه يت ريون وراحوا بيت يدتهم
وصلوا ودشوا سلموا
روان تحس الكل قاعد يطالعها ويتكلون عن سالفتها إهي مع فهود
بس كلهم سمعوا كلام فهود ومحد فتح الموضوع ولا ياب طاري شي
روان لما شافت الجو عادي ارتاحت
وقعدوا يسولفون شويه ولا إيي فهود
فهود: شلووونكم بنااااات ؟
روان وريون: تماااام
روان استحت منه شويه ما تدري ليش
فهود قعد على القنفه بالصاله اللي قاعدين فيها ريون وروان وقعدوا يسولفون
جان ايي خالهم عزوز
قاموا سلموا
فهود بعبط: خاااااالي عزوووز تدري شنووو مشتاااقلك
عبدالعزيز: يااا بعد جوتييي حتى أنا مشتاقلك لووووووووول
كلهم: لووووووووووووووووول
ريون: لووووووووووووول أمبيه خاااااالي حراااام علييييك كسرت فيييييه
عبدالعزيز: لووووووووول عاااادي
فهود: لووووووول مقبوله منك خاااالي والله عسل عندي أبي أبوسك
عبدالعزيز: لووووووووول إقلب وييييييهك زيييييين أكره ما عندي الصبيان وهالمرة واحد يبوسني بعد
فهود: لوووووووول خاليييييي نسيييينا منو كان يونسك قبل لا تتزوج
عبدالعزيز: مونسني وملوع جبدي لووووووووووول
فهود: لوووووووول عاد كيفك أنا واحد ببوسك جان فهود بقرب منه
عبدالعزيز: الله يلووووع جبدك وخر عني وراااااي عشااااا لووووووول
فهود: ماني موخر لما أبووووسك
عبدالعزيز قام من مكانه وفهود لاحقه جان عبدالعزيز يركض وفهود وراه
عبدالعزيز: وخرررر عنييييييي يالخبل
فهود: والله ما راح أووووخر
روان وريون ميتيييييييين من الضحك على أشكالهم
لطيفه: حمدالله والشكر قعدووووا دوختوووونا
العموم قاعد يضحك على أشكااااالهم
جان فهود يركض بسررررعه ويمسك خاله ويبوسه على خده
عبدالعزيز: وييييييييييييييييع ويييييييييييييع فهوووود ياااااا حمااااار ويييييييييع
فهود ماااااااات من الضحححححك
فهود: يعني مت لما بستك
عبدالعزيز: لأ لااااااااعت جبديييييي الله يلوع جبدك
فهود: لوووووووووووووول عااااادي تكبر وتنسى
ريون وروون: لووووووووووووووول
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثانكيوووووووووووووووووو ^_^
انتي قلتي طويل :p هذا قصير :( :p
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لوووووول لا والله طويييل طالعلي 5 صفحات بالورد وكل مرة أنا أحط 3 لووول
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Kaaaaaaaaaaaaaaak part eynnnnnnnnn 3jeeeeeeb

Walla a7s roon ra7 t7ib fhood "yaaaarib yseer 9ij oo t7ba

Yalla waiting you plzz nbi part bsr3aa

Walla al7een enft7at nfseeti 7g eldrasa loool
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

لووووول تسلمييين عيونج اللي تينن مشكوووورة على المتابعة
عاد أنا عندي إمتحان يوم الأحد ووالله مالي خلق أدرررس ! درسي عدل ما أوصيج لوووول
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Afa 3leech mn 3yooni skrt elktaab twa ma 9dgt 3la alla a5li9 mn el9b7 oo ana adris hl3lom bs l2n kl dgeegteen shabka achiek ethea nzltw part wella l2 l2n asasn maly 5lg adris m3 ena shal oo kmia 9'3eera m36eena bs maly 5lg

Bacher araj3a 3dil l2n ma drist a5er 9f7teen 3dil l2n mali 5lg<<<^^^ enshalla ma ag3id agool 89at 7yati klha oo a3lig 3la klmat Mali 5lg

Yalla alla ywfgich b2mt7anich
 
التعديل الأخير:

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

TsLmeeeeeeN 7BeeeBTy Ma Tg9ReeeeN ;*~
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.