رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

وييينج رونااا :(
طولتي علييينا :(
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Shno hathea ma dzooly email kl hlrdood hathey leesh ma dzooly oo ana gam an6ir wya wihy .... Walla kan 7as glby ashwa eny t2kdt

Yalla 7beebty waaaaaaaaiting you btsbi7 oo enshalla ykon nazil ethea 5l9t
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Yalla ana 5l9t ween elpart ????<<<looooooool 6raar oo ytshra6

At'3shmar 7beebty

Yalla waiting you b27ir mn eljmar
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

نااااطرينج
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Ana bnam l2n bacher 3ndy emt7aan ed3oly bnaat plzz

Bacher ethea rdeet bgra waay m3 2ny mtshwga bs ma agder b3d shswee

Yalla t9b7oon 3la 5eer oo la tnsony bd3a2kom plzz
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

الله يوفقج فطوووم ;*~ سوري نطرتكم بنات كا شويه وبخلص الساعه 10 أو عشر وشوي البارت عندكم Pp;
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطريينج
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

..البارت الثالث والأربعون..
وصلوا حمد وهدى المستشفى ودخلوا عند الطوارئ ودخلواا هدى بسرعه عند الدكتور
وفحصها وطلع ما فيها شي بس تعب شويه وارهاق فارتفع الضغط عندها شويه
وأهما رادين البيت طول الطريج حمد ساكت وسرحان
بس دق على أم ناصر قالها إن الحمدالله ما فيها شي تعب شويه
وهدى كانت ليلحين تعبانه شويه تبي تنسدح بس بقلبها ودها تعرف ليش حمد ساكت جذي
وصلوا البيت ودشوا غرفتهم وهدى فصخت عبايتها جان حمد ايي ويمسك ايدها
هدى: شفيك حمد ؟!
حمد: بقولج شي
هدى اخترعت: شفيك قول ليش ساكت ؟
حمد دمعت عينه: هدى لا تفكرين بيوم انج اذا ما يبتيلي عيال راح أخليج أنتي عيالي وأهلي كلهم ومابيج تتضايقين حتى لو لا قدر الله وما ثبت الحمل دموعج مابي أشوفها أبيج تنسين هالضيقه إنتي كل شي عندي وهذا مكفيني وأنا راضي جان يرفع ايدها ويبوسها
هدى نزلت دموعها لا شعوريا على خدها ولمته جان تقول: الله يخليييييك لي
-------------------------------------
ثاني يوم
شيخه قاعده بغرفتها تسوي شعرها جان تسمع أحد يفج الباب حيل
شيخه اخترعت والتفتت تشوف منو: بسم الله عذور الناس يطقون الباب يدقون قبل لا إييون أي شي !
عذاري: وااااي شيوخ جب مالي خلق حنتج
وقعدت على فراش شيخه
عذاري: شيوخ هدي اللي بيدج بكلمج
شيخه: أووووف بخلص يمكن أطلع بليل =(
عذاري: خو شويه ما راح أطول
شيخه: أوكي وقامت قعدت على الفراش جدام عذاري
شيخه: يلا شعندج ؟
عذاري: روان هذي إنتي شلون تعرفينها ؟
شيخه: منووو روان حبيبة فواز ؟
عذاري: إي
شيخه: شفيج شايشه على البنيه من أمس خو الصبي إنتي اللي ما كنتي تبينه !
عذاري: مو شايشه عليها ولا شي بس سألتج عنها لأن جني أعرفها
شيخه: إممممم أوووكي عيل عرفتها من هاي 5 كان عندها بروفايل وخذيت ايميلها وضفتها ومن يومها فريندز عادي وسوالف إهي خوش بنيه
عذاري: إمممم وإهي تحب فواز ؟
شيخه: سؤالج عبيط عذاري يعني أكيد تحبه
عذاري: لا شيوووخ إنتي ركزي معاي يعني ما تكلم مني مناك ولا شي ؟
شيخه: إمممم لا ما تكلم غيره
عذاري: أووووف ما يصير ماكو حب من صج !
شيخه: عذور هذا عندج انتي بس اهي تحبه من صج !
عذاري: إنزين كانت تكلم قبله ؟
شيخه: إي
عذاري: يعني نوعها تكلم وايد شباب ؟
شيخه: لوووول لا تخافين ماكو أحد أكثر منج يعرف شباب
عذاري: ويع شيوخ مليقه
شيخه: انتي شتبين الحين ليش قاعده تسإلين هالأسئله
عذاري: واااااي شيوووخ بس جذي لا تحنجيييين !
شيخه: انزين كيفج
عذاري سكتت وقعدت تفكر شويه جان تقول: اللي كانت تكلمه قبل كانت تحبه ؟
شيخه: اي تموووت فيه
عذاري: إمممم وألحين ما تحبه ؟
شيخه: امبله بس قاعده تنساه
عذاري يا على بالها شي !: يعني كلمت فواز وإهي ليلحين تحب اللي قبله !
شيخه: أهو هدها وأهما صارلهم 3 سنين مع بعض وكانت تكلم فواز فريندز أهو اللي وقف معاها وقت اللي حبيبها اللي قبل هدها وفواز وقالها أحبج ! وإهي ما كانت قادرة تنسى فروس بروحها سو كلمت فواز بس ألحين حبته !
عذاري: وشسم حبيبها اللي قبل ؟
شيخه: فروووس
عذاري: أمس كنت قاعده أسولف مع رفيجتي وطلعت تعرفها ( طبعا كانت قاعده تجذب )
شيخه: صج ؟ عاد روون خوش بنيه تونس حدددها
عذاري: إممم مادري أنا أقولج شيوخ وخري عنها
شيخه انصدمت: ليييش شفيها ؟!
عذاري: رفيجتي تقول إنها مو خوش بنيه وأول شي جذااااااابه !...وثاني شي يا ما سوت سوالف ببنات وتغدر ! وتعرف شكثثثثثر شبااااااب لدرجة إن حتى رفيجتي تدري وتقول سمعتها زفت !
شيخه: عذور إنتي متأكده إنتي قاعده تتكلمين عن روان !
عذاري: اي شيوخ يعني قاعده أتكلم عن منو ؟!
شيخه: بس كل اللي قلتيهم مو فيها !
عذاري: قلتلج جذابه يعني أكيد ما راح تبينلج وحتى بويات تعرف !...وعندها سوالف بويات وليديات !
شيخه انصدمت: أي شيييييييي ؟!
عذاري: رفيجتي تقول إنها شافتها مرة بالمسيله بحضن بويه ! وشافتها مواعده صبي على البحر الاسبوع اللي وراه أقولج سمعتها زفت من عذر فرت مخ فواز عليها ! وخذته مني !
شيخه قاعده تسمع الكلام ومو مصدقه ( شلوووون روون جذي ؟! ): بس إهي قايلتي إنها توها تعرف فواز !
عذاري: جذااااااابه اهي خذته منييييي !
شيخه: بس مو إنتي قلتي لما هديتيه انج مليتي منه !
عذاري: اي مليت منه لأن أهو تغير علي وروان إهي اللي غيييييرته جان عذاري تنزل دمعتها ( وكاااان كله جذب ) أنا كنت أحبه واهي خذت حبيبي مني ! وأنا وقتها ما كنت أعرف منو اللي خذا فواز مني بس توني دريت إن إهي !
شيخه انصدمت: أمبيييييييه عذووور لا تبجييييين وييييييع روان طلعت حقييييييرة
عذاري: بس أنا مابي أخرب علاقتكم انتو رفيجات !
شيخه: أنا ما أصير رفيجة وحده جذي أول ما أشبك راح أدزلها كلام وعلى طول بلوك ديليت أنا أشكال جذي ما أكلم حدي انصدمت فيها !
عذاري سكتت وشيخه انقلب تفكيرها عن روان 180 درجه كانت تشوفها شي ومن كلام عذاري قامت تشوفها شي ثاني !
عقب شويه عذاري مشت من بيت شيخه وراحت تتمشى على الحب وبقلبها هذا أول شي بعيت أسويه وصاااار وألحين ثاني شي !
خذت تليفونها ودقت على فواز
فواز شاف رقمها على الشاشه وتنرفز وبقلبه ( أنا أعرف شلون أخليها ما تدق مرة ثانيه ! )
فواز شاله وأهو معصب: أنا مو قلتلج مابيج تدقين علي مرة ثانيه !
عذاري ببرود: حياتي شفيك معصب ؟!
فواز: ويييييييع وييييع لا تقوليلي حياتي فاهمه شتبين إنتي ما قلتي اللي عندج أمس ؟!
عذاري: لا في شي يديد ؟
فواز: مابي أسمعه يلا قلبي ويهج
عذاري تبيه يسمعها: حبيبتك روان............!
فواز انصدم: انتي شعرفج باسمها ؟!
عذاري: أنا أعرف كل شي عنها أدري إن اسمها روان وعايلتها .......... وعمرها 17
فواز عصب جان يعلي صوته: قلتلللللج من ويييييين تعرفيييييينها ؟!
عذاري اخترعت: وحده من رفيجاتي طلعت تعرفها !
فواز: عذاري سمعي والله هالكلام يوصلج ويتعدااااج ان دريت ان مسويه شي حق روان يويلج فاهممممه !
عذاري: ومنو قالك أنا لي شغل فيها !؟...انا بس كنت بقولك شي وأهو عنك ولصالحك إنك تعرف يعني !
فواز: مابي أسمعه !
عذاري: بس روان قاعده تقول عنك كلام واهي قايله هالكلام حق رفيجتي أنا مو يايبه شي من عندي وقلت لازم تعرف !
فواز: وشنو أهو انشالله ؟!
عذاري: روان قايله إنك إنت ميت عليها وتسوي كل شي عشانها ولو شنو ما تقولها لأ باختصار قاعده تقول إنك خروووفها وحتى كرااااامه ما عندك !
فواز انصدم لأن كرامته أهم شي عنده وبقلبه ( الكلام اللي قالته عذاري مو معقوله روان بتقوله بس عذاري شنو بتستفيد إذا جذبت !...بس والله أنا واثق فيهااا ما أتخيل حتى إنها ممكن تقول جذي :( )
فواز سكت شويه جان يقول حق عذاري: بس خلصتي اللي عندج ؟!
عذاري: ليش إنت ما راح تسوي شي ؟...انت كان أهم شي عندك كرامتك شلون ألحين تسمع عن نفسك كلام جذي ينقال وتسكت !...لي هالدرجه إمشييييتك روانو سيده وضحكت
فواز عصصصصب وحس لو عذاري جدامه جان صكها طراق: يااااا حيوااانه غصبن عليج عندي كرامه فاهمه يلا ذلفي أشكالج أنا ما أكلم وسده بويهها
سكره وقعد سرحاااان يفكر بكلامها جان ياخذ تليفونها ويدز حق روان مسج ( حياتي قاعده تدرس ؟...درسي عدل )
روان وصلها المسج قرته وابتسمت جان تبوس الشاشه وبقلبها ( أحبه أنا والله أحبببببببه )
----------------------------------
روان نزلت الصاله شافت أمها لابسة وشكلها كاشخه
روان: ها يما وين رايحه ؟
هيا: بروح مع خالاتج نخطب حق خلود
روان: صججج يما حلفي ؟ وناااااااسه !
هيا ضحكت: يعني بقص عليج
روان: لووووول ومنو من خالاتي بيروح ؟
هيا: أنا وخالتج مريم ولطيفه
روان: إمممم أوكي خل أدق على ريون أشوفها شقاعد تسوي
وخذت فون البيت ودقت على ريون
ريون: ألووو
روان: أهلين
ريون: هلا والله
روان: شلونج ؟
ريون: تمام وإنتي ؟
روان: تمام...ريون رايحين يخطبون حق خلود
ريون: لوووول أدرييييي ونااااسه
روان: لووول حددده
ريون: رووون قولي حق أمج أمي ألحين طالعه مع خالتي لطوفه وبيمرونها
روان تكلم أمها: يماااا خالاتي ألحين طالعين يمرونج !
هيا: ناطرتهم أنا
روان: إنزيييين شنلبس ؟
ريون: لا لازم نخطط أنا وياج
روان: أنا بغير اللون آخر مرة لبست فوشي هالمرة ودي بأحمر
ريون: والله أنا ليلحين ما فكرت بس أكيد راح أغير باللون
وقعدوا يسولفون شويه جان يسدونه وريون راحت تكلم عبود
ريون دشت غرفتها ودقت عليه
عبود: هلا هلا
ريون: هلا حياتي شلونك ؟
عبود: تمام وإنت شلونك ؟
عبود: تمام...وينج اليوم لاهيه عني ؟
ريون: لوووول والله مو لاهيه حياتي بس لويه شويه لأن أمي وخالاتي رايحين يخطبون حق ولدخالتي
عبود: مبروووك
ريون: الله يبارك فيك...أنا وروون بنت خالتي مكيفين في عرس
عبود: لووووول أدري فيكم البنات تدورون العرس حق الهز
ريون: لووووول من صجك !
عبود: متى راح يصير عرسنا ؟
ريون استحت وسكتت
عبود: يلاااا صج متى ؟
ريون: لووووول عمري أنا شدرااااني
عبود: والله ريون إنتي حقي أبييييج وراح نتزوج
ريون: فديتك
عبود: خلاص يعني من اليوم ورايح إنتي مرتي وبكلم أمي بعد عنج
ريون: لوووووووووووووول أمبيييييه عبود مااااكو شغل !
عبود: كيفي بمهدلها الموضوع عشان تدري اني حاط وحده ببالي ومابي غيرها
ريون: إمممم
عبود: ريونه ؟
ريون: هلا ؟
عبود: أحبج
ريون: حتى أنا عمريييييي والله
--------------------------------------------
روان دقت على فواز تبي تكلمه وكانت حاسه انها من صج مشتاقتله وهالشعور هالأيام زاااايد عندها
فواز: ألووو
روان: هلا
فواز: أهلاااااا
روان: هلا فيك
فواز: شلونج ؟
روان: تمام وإنت ؟
فواز: الحمدالله تمام...درستي ؟
روان: إي بس باقيلي شويه بس ماخذه بريك !
فواز: لااااا والله أقووووول قومي درسي أحسن
روان: إي إنطر شويه
فواز: لي متى ؟
روان: مادري شويه
فواز: وليش أنطر
روان: بس !
فواز: لا أكيد في سبب !
روان: لووووول حياتي مشتاقتلك أبي أكلمك
فواز: مشتاقتلي ؟
روان: إييييي
فواز: خلاص عيل ما راح أكلمج
روان: لووووول مليق ما تقدر أصلا
فواز: أدري ما أقدر
روان: لووووول
جان يسكتون فترة وفواز تذكر كلام عذاري وسرح فيه شويه
روان: شفيك ساكت ؟
فواز: لاااا بس جذي
روان: إمممم
فواز: روان ؟
روان: هلا ؟
فواز: اليوم عذاري دقت علي مرة ثانيه
روان تضايقت: أوووووف فواااااز أنا قلتلك لا تكلمهااااا مابيك تكلمها أغااار :(
فواز: والله بس كنت بزفها عشان ما تق مرة ثانيه بس إهي طلعت تعرفج !
روان تنحت: شنوووو شلووووون ؟!
فواز: مادري تقول إنها تعرفج من وحده من رفيجاتها
روان سكتت وقعدت تفكر منو من رفيجاتها
فواز: روان إنتي صج قايله عني كلام ؟
روان انصدمت: شنووو كلام شنوو بعد ؟!
فواز: عذاري قايله إنج متكلمه عني عند رفيجاتج وقايله إني خروفج وحتى كرامه ما عندي وإنتي امشيتني سيده وإهي تقول إنها سمعت هالكلام من رفيجتها يعني انتي قايله حق رفيجتها
روان منصدمه: أييييي شيييييي فوااااز والله أنا ما أقووول عنك جذي...تحبني أوكي بس خروفي وما عندك كرامه لا نوووو ويييييي ماااااكوووو شغل !
فواز: أدري ما تقولين والله بس أنا قلت لازم أقولج
روان: فواز أول شي إنت كنت ماي فريند وكنت حدددك قريب مني نو وي أقول عنك كلمه مو زينه بحقك وألحين إنت حبيبي وأحبك تتوقع راح أطلع عنك كلام والله أنا مو جذي وحبيتك أنا فواز والله :(
فواز: حياتي والله مو قاعده أقول إنج تقولين أصلا يوم قالتلي أنا انصدمت لأن أدري إنتي مو جذي
روان سكتت فترة جان تقول: اهي قاعده تجذب عليك عشان تفرق بينا
فواز: إي أدري بس أنا أعلمها شغلها
روان: عمري لأ بليز خلها إنت بس لا ترد عليها وخلها تسوي اللي تبيه !
فواز: بس لازم أوقفها عند حدها !
روان: فواااز مابي تصيرلك مشاكل عشاني بلييييييز بس إنت لا ترد عليهااا وأبيك تدري إني أحبك من صج
فواز: أنا أحبج...إذا قدرت توصلج بأي طريقه وكلمتج قوليلي أوكي ؟
روان: أوكي
فواز: رووون من صجي مو تسكتيييين إذا وصلتلج وقدرت تكلمج تقوليلي إن سكتي وأنا عرفت بعدين والله راح أزعل منج
روان: انشالله
فواز: خلاص أنا أكلمج بعدين بروح أقعد مع أبوي قبل لا أنام أكلمج أوكي ؟
روان: أوكي
فواز: وقعدي درسي
روان: لووول انشالله
فواز: يلا باي
روان: باي وسكروه
روان تضايقت من اللي صار لأن خافت إن عذاري تقول حق فواز شي عنها وفواز يصدق جان تقول بقلبها ( لا أنا قلتله لا تكلمها وأهو يدري أنا مو جذي انشالله ما راح يصير شي )
وقامت بطلت اللاب تبي تشبك
دشت على المسنجر ودخلت ايميلها
أول ما دشت تبطل لها رساله دتزينلها إياها وإهي أوف لاين كانت من شيوخ
روان قعدت تقرى الكلام ( روان ما توقعتج حقيرة لي هالدرجه وتجذبين علي بعد ! انتي وحده سمعتج زفت وتكلمين ألف واحد ! انا ما أكلم أشكالج ورفيجتي قالتلي هالكلام عنج اهي تعرفج سوري انا بعطيج بلوك باي )
روان قرت الكلام ومنصدممممه وبقلبها ( أمبيييييييه أنا ما سوييييييت لها شي ليش هالكلام وبلووووك بعد ؟! بس منووو رفيجتها اللي قايله عني هالكلام ! وليييييش ؟! )
وقعدت تفكر وتحاول بس ترقع الموقف وتتذكر البنات اللي عرفتهم جان تتذكر كلام جسوم إن عذاري تعرفها من وحده من رفيجتها جان إهني تستوووعب إن شيخه إهيييييي رفيجتها اللي عذااااااري تعرفهااااااا وعذاري قالت هالكلام عنهاااا عشان تفرق بينها وبين شيوووخ !
 

!pink-card!

New member
إنضم
21 أكتوبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

thx taty ma 89rty :)
 

الشهانية

New member
إنضم
13 فبراير 2009
المشاركات
367
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

كــــــــــــــــــــ,,,,,,,,,,,,,,,,,,ملي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

إنشالله اليوم أحاول أكملها =)
 

Miss.NoNo Q8

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ويييييع مليقة عذاااري
يعطييج اااااالف عاافية
ناااطريينج نبي باارت اليوم بعد بليييز
 

fa6m al-s

New member
إنضم
27 يونيو 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبة كويت الغلا والطيبة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

Ambeeeeeee part mo 9ij plzz kmly oo la t6wleen 3lena

Waaaay btheb7ha 3thearioo mlee8a a7la shy lmn fwaz galha 7ywaaaanaaa wnaasaa

Yalla 7yaty waiting oo nby nfs cthee a7daath oo thenx 3la eldo3aa2 elemt7aan kan shal

Yalla waiting*
 

رفيف الورد

New member
إنضم
13 نوفمبر 2008
المشاركات
1,184
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

من قدك يا فواز الكل يبيك يالله اختار منو اللي تكون لك يا قمر

روان شكو لازقه بالريال حدج ملييغه ويا كرهج يبا الريال ما يبيج ليش اتشبين الفتنه بين الحبايب
وروان ليش صرتي تلعبين بالقلوب حرام عليج ترا باجر راح تندمين واتركي الماضي وافتحي صفحه يديده بقلبج لا اتخلين الدنيا تحرمج من أعز صديقتج عى شيء إنتي أخطيتي فيه


تسلمين حبيبتي عالبارت يا غاليتنا يا مبدعتنا يا حبيبتي ياللي القلوب تتحلى بحياتها من شوفتهم لج بينهم وغلاج غالي وحتا لو كنتي غايبه عنا يا الغلا


البارت حده روووعه وما قصرتي يا قلبي وتسلم إيدج حياتي


بس الصراحه كلام عين الصواب عذاري ما تنلام تبي مصلحة أختها وأشوه أنقذت أختها من روااااان الرفيجه الزائفه
 
التعديل الأخير:
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

مشكورة عالبارت وجد روان كسرت خاطري
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ثانكس حياتي عالبارت
وبانتظار البارت اليديد
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

na6ryynich 7beebttii rooona ;* mu tet2aerain 3alaina o il part eyanin!!! ;** Na6ryynich
 

b6ooo6a*_*

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
1,177
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

ناطرينج
 

Q8 RoOoNa

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
436
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رواية "أنـا مـازلت أفـكر فـيك وأمـوووت بحـبك وطاريـك" واقعيه رومانسيه من تأليفنا

من قدك يا فواز الكل يبيك يالله اختار منو اللي تكون لك يا قمر

روان شكو لازقه بالريال حدج ملييغه ويا كرهج يبا الريال ما يبيج ليش اتشبين الفتنه بين الحبايب
وروان ليش صرتي تلعبين بالقلوب حرام عليج ترا باجر راح تندمين واتركي الماضي وافتحي صفحه يديده بقلبج لا اتخلين الدنيا تحرمج من أعز صديقتج عى شيء إنتي أخطيتي فيه


تسلمين حبيبتي عالبارت يا غاليتنا يا مبدعتنا يا حبيبتي ياللي القلوب تتحلى بحياتها من شوفتهم لج بينهم وغلاج غالي وحتا لو كنتي غايبه عنا يا الغلا


البارت حده روووعه وما قصرتي يا قلبي وتسلم إيدج حياتي

بس الصراحه كلام عين الصواب عذاري ما تنلام تبي مصلحة أختها وأشوه أنقذت أختها من روااااان الرفيجه الزائفه

الكلام اللي قالته عذاري عن روان كله مووو صج إهي بس بتجذب على شيخه عشان تفرقهم وعشان توصل للي ببالها اللي أهوه إن فواز وروان يفترقون ! وروان بدت تحب فواز من صج وأنا كاتبه هذا بالبارت اللي فوق :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.