روااآآيتي الاولى:والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
السلام عليكم بنات هاذي روايتي الاولى من كثر ما اقرا روايات تشجعت وكتبت هاذاي انا الحين مخلصه ثلاث بارتات وباديه بالرابع راح الشتغل عالباراتا الايام اليايه وكل ويك اند راح انزل بارتين او ثلاثه بحكم المدرسه وماكو وقت وجي وبليييييز ابي رايكم نا اول بارت ماكو احداث الثاني والثالث فيه بس بلييييييييييز ابي رايكم ياللله نبتدي بسم الله...
***
عائله ام خالد:ام خالد(نوريه):طيبه وحبوبه ومتعلقه بعيالها حييل وما ترفض لهم طلب،(شوق):عمرها 18 سنه بالثانويه بنت حبوبه وايد وهادية وييهافي لمحه طفوله عيونها تجذب حلجها صغيرون خشمها نتفه ونعومه حييييل مو حيل طويله وبيضه على قولتهم زبده وما شالله متفوقه بالمدرسه اول الاوائل وطموحها هندسه،(خالد):االولد الوحيد لام خالد عمره 15 سنه وقريب حيل من امه واخته شوي اسمر ويشبه ابوه وايد .
عائله ام فيصل(مريم):اهي اخت الوحيده لام خالد وحيل معاها وما يتفاروقون وكل مكان ويا بعض وتقريبا نفس شخصيه اختها،(فيصل):البجر عمره 20 سنه كليه العلوم الاداريه طويل شوي مجسم مو حيل ابيض سماره مو حيل بس محليه شعره اسود وعنده سكسوكه عيونه شعل ضحكته حلوة ،(ساره):عمرها 18 رفيجه شوق الروح بالروح ووياها بالمدرسه لانه بيت ام فواز يم بيت ام خالد بالضبط طويله شوي فيها من ملامح اخوها شوي سمره شعرها طويل اسود تجذب وجسمها حلو واللي محليها غمازاتها وحيل قريبه من اخوها فيصل وحدها فصله(سالم) :عمره 10 وطبعا دلوع البيت كل شي يحصله (بو فيصل): رجل اعمال وتقريبا وجوده بالبيت شبه منعدم عشان الشغل بس هم يحب يقعد مع عياله وما يقصر عليهم بشي.
*********
(البارت الاول)
بيت(ام خالد)
يوم الاحد الساعه 7 الصبح شوق نزلت بعد ما لبست وخلصت تحت بالمطبخ:
شوق:قوه يمه صباح الخير (وباست راسها)
نوريه: هلا يما صباح النور ها قعدتي وين اخوج ليش لي الحين ما قعد
شوق:ما ادري يمه رحت قعدته وبسرعه لبست ما ابي اتاخر اليوم عندي امتحان اول حصه ما ابي اتاخر
قعدو يتريقون شوي نزل خالد..
خالد: قوه صباح الخير
الام +شوق :صباح النور
نوريه :يمه وينك تاخرت على اختك وراها امتحان
خالد:اي شسوي قمت متاخر يالله يالله بسرعه نلحق
شوق +خالد: مع السلامه يمه
نوريه:مع السلامه حبايبي وديرو بالكم من الطريج
خالد(من بعيد):ان شالله يمه
*****************
بيت (ام فيصل)
ساره (تصارخ): يماااااااااااااااااااااا
مريم:ها شفيكم!!!!!!
ساره تركض تحت :يمه شوفي سالم ماخذ قلمي وما يبي يعطيني اليوم عندي امتحان اول حصه وتاخرنا
مريم:لا حول ولا قوه الا بالله دقيقه اناديه ..ساااااالم
سالم نزل:هلا يمه
مريم:تعال ليش ما تعطي اختك قلمها ها انتو ما تكتبون بالحبر يالله خلصني رده لها
سالم مبوز:انزين انزين..ياشر على ساره من وره امه يعني هين
ساره تحره وخذت القلم وقعدت اتريق اهي وامها وسالم عالسريع
نزل فيصل يتريق:صباااح الخير
الكل:صباح النور
فيصل :ها يمه ابوي وين؟؟
مريم ابوك طلع من زمان تريق وراح لشغله وبعدين يالله شوق وسالم يالله الساايق ينطركم برا تاخرتو
شوق:ان شالله يمه يالله سالم مشينا..فيصل لا تنسى الاغراض اللي قلت لك عنهم
فيصل :ان شالله ولا يهمج
وسلمو على امهم وطلعو
فيصل:يالله يمه انا ااترخص تامرين على شي
مريم:لا يمه سلامتك بس دير بالك من الطريج
فيصل:ان شالله يمه..وباسها على راسها ومشى
واهو راكب سيارته خذا تلفونه ودق على رفيجه
فيصل:الو
عبدالله:هلااااااااااا
فيصل:هلا ابو العبد وينك انا طالع
عبدالله :انا الحين ماشي وينك؟؟
فيصل: الحين بحرك من البيت يالله اشوفك بالكليه
عبدالله :خلاص اوك
فيصل:اوك يالله باي
عبدالله باي
******************
بالمدرسه..
شوق: صباح الخير
ساره: صباح النور
شوق :ها شلونج اليوم شخبارج شلون فيصل
ساره : واي منج ما جن امس بليل صاكته منج اي انا اقوووول الييه مو لي حق حبيب الالب وتحط ايدها على قلبها
شوق :جب جب فضحتينا واطقها على راسها
سارة:اييي مو جدام الناس
شوق:احسن تستاهلين المهم ها درستي عدل ولا هبببتي
ساره:لا اشوه خلصته اصلا بسرعه سهههههههههل
شوق خلاص نشوف منو اللي عنده سهل
وقطع حوارهم الجرس
سار:واااااااااااااي خايفه
شوق:بس بس بطيتي اذني هاذي اللي سهل اقول امشي امشي لا يصير فيج شي بعد ترى مو ناقصه
ساره:واي منج غثيثه بس احبج شسوي هههههههههههههه اقول خل نلحق عالحصه احسن لنا
شوق اي والله يالله يالله بسرعه .. وراحو دشو الصف
****
,وصل فيصل الكليه ونزل من السياره ولبس نظاراته الشمسيه شكله طلع حييل كوول مع الجينز وبلوزة ابولو اصفر بازرق والتقا اهو ورفيجه عبدالله وقعدو بالكراسي ليما تبتدي المحاظره..
عبدالله:اوف فيصلو شوف شوف .. اخيييه صاروخ بنت اللذين.
فيصل:يا ابن الحلال شتبي فيها كيفها عيب عليك مالك شغل فيهم كيفهم
عبدالله:اقول يا فارس زمانك اكرمنا بسكوتك احسن
فيصل :مالك شغل كيفي اقول اللي اقوله ولا ترى اقوم عليك الحين(فيصل حيل هادئ عكس رفيجه عبدالله واهم حيل ربع واكثر من اخوان بس اهو شوي عصبي )
عبدالله:لا افا كلش ولا زعلك..اقول ما دقيت على راشد تشوف شصار على سيارته(راشد واحد من ربعهم)
فيصل:لا والله بس اخر مره كلمته قالي بمر الوكاله ويشوف.
عبدالله: اهاا الله يعينه ..اقول ترى المحاظره بتبدي خل نمشي احسن
فيصل:اي والله يالله مشينا
*********
الساعه 1.50 في المدرسه
شوق : اوفف هاذا وينه سايقكم تاخر
ساره: شدراني عنه اهو و وييهه اوريه لي ردينا نقعنا بهالشمس(ساره وشوق يتناوبون كل وحده توصل الثانيه البيت بالهده واليوم دور سايق ساره يوصلهم)
شوق:انزين دقي على احد ايي ياخذنا ترى والله بسيح
ساره:هههههههههههههههه شنو ايس كريم انتي انزين دقايق ادش عند الادراه ادق
راحت ساره اددق وما لقت احد ما بقا لها الا فيصل ادق عليه
ساره:الو
فيصل :الو منو
ساره:افاا ما عرفتني انا سويره
فيصل:هلااااا سوري بس استغربت الرقم انتي وينج؟؟
ساره:انا بالمدرسه السايق لي الحين ما يا تاخر
فيصل:اوفف يالله يالله انا الحين قريب من المدرسه يايج
ساره:اي يالله اوك بسرعه لا نسيح مثل الايس كريم على قولت شوق
فيصل(استانس قلبه يدق بسرعه):ليش شوق بترد ويانا
ساره :هههههههههههههههه اييييييي نسيتها حرام بره بالشمس يالله يالله باي
فيصل :اي يالله الحين يايكم صاروخ.باي
راحت ساره حق شوق..
شوق:ها عسا لقيتي احد
ساره:لا ما حصلت ما لقيت الا فيصلو ايي
شوق: (شهقت) اهيييييييييييييييييييه ايا شقول ابيه ليش ايي ما ابي بنطر سايقنا
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه اوف كل هاذا مستحيه لا ما كو فيصل حالف تردين وياها
شوي ولا صوت هرن سياره ولا سياره فيصل
شوق:ابيه ساروه مالت عليج بتفشليني انتي وطع شكلي خرب من الشمس والحر
ساره:هههههههههههههههههه لالا تخافين تهبلين قمر يالله اخذي جنطتج خل نمشي لاعت جبدي من الحر
وراحو مشو للسياره وفيصل متنح بشوق ساره ركبت جدام وشوق قعدت بالكرسي اللي ورا فيصل
ساره:السلام
فيصل:وعليكم السلام ها تاخرت علج؟
ساره :لا ما تاخرت ..
فيصل :انتي سكتي لقافه انا اكلم اللي وراي ولا مو موجودين ويانا
شوق سرحانه واطالع الدريشه واهو يطالعها من المنظره واكلها بعيونه
ساره:هيييي انتي ماما فيصل يسال ردي عليه
شوق:ها ..هلا شقلت؟؟
فيصل:لا اقول شلونج؟؟
شوق :بخير الحمدالله
لف عليها فيصل:وانا بعد وغمز لها
سااره:ههي هي طالع الطريج لا تدعم فينا
فيصل :انزين انزين خلينا نحلل التوصله شوي
ساره:ههههههههههههه انزين انزين
وشوق ساكته طول الطريج ومنحرجه
وصل فيصل عند بيت خالته :هااا الحمدالله على السلامه .. اقول شوق ما يصير اخذ فيكم فره ثانيه
شوق:ما عليه مره ثانيه وانا تاخرتلازم اروح
فيصل :اوك حافظج الله حبي(طبعا قالها من غير قصد)
شوق بطلت عيونها وانحرجت ودشت البيت بسرعه
ساره:هيي انت استح على ويهك فلشتنا مع البنت
فيصل:اي شدراني اهي جي طلعت انا مالي دخل
ساره:مالك دخل ها بالله البنت الحين زعلت عاد كلش وولا زعل شوق
فيصل:لا ما عليج ما تزعل (ووصلو جدام بيتهم)
ساره:وااي تنرفز..ونزلت ودشت البيت (ساره كانت جنتطها مفتوحه وطاح واحد من الكشاكيل بالكرسي الجدام وراحت) فيصل نادها وطنشت
راح خذه الدفتر وبطله ولا كله شعار وقلوب والدفتر حيييل مرتتب والخط اينن ولا يفتح صفحه فيها رسمه روعه وفيها قلب وفيه حرفين sh,F فيصل درى انه حق شووق واستانس وخذاه معاه عشان يقراه وخشه عن ساره عشان ما تشوفه ودخل البيت..​
 
التعديل الأخير:

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
(البارت الثاني)
دخل فيصل البيت وسلم على امه وابوه وبسرعه صعد فوق..
بو فيصل:هو شفيه ولدج اليوم
ام فيصل:والله علمي علمك الظاهر يوعان ومستعيل عالغدا
بو فيصل :يمكن.. اي على طاري الغدا الله حطوه كلانا اليوع وراي شغل العصر عشان يمديني انام واروح
ام فيصل:ان شالله الحين اقولهم ينجبونه
********
فوق بغرفه شوق..
شوق بسرعه راحت بطلت لابها حتى ما بدلت وبطلت ايميلها ودزت حق فيصل اوف لاين..
^^shawa8a^^
السلام باابا شهالحراج اليوم مو صج توبه ارد وياك احرجتني يالله انا ببدل اتغدى وانام لي شوي وادرس واشبك اوك جاو
شوق طالعت الاب وسرحت.........(قبل ثلاث سنين)
(شوق كانت تسولف مع ساره وفيصل كلهم بمحادثه وحده ساره كانت تلمح حق شوق باشياء بس ما كانت تفهم قرر فيصل انه يقولها وكلمها بمحادثه بروح وقالها اللي بقلبه اهي بالبدايه كانت خايفه وولا على بالها بس بعد فتره حبته وتعلقت فيه بس ما كانت تقول الكلام اللي بقلبها له كانت تستحي بس ترتاح له اهو يدري انها تحبه بس ما يحب يحرجها وقرر انه يكلمها بالمسن على راحته بس جدام الاهل عاديه علاقتهم واستمرو مع بعض لي الحين)
شوق صحت على صوت امها ينادي::شوووووووووق يالله يمه غدا
شوق:ان شالله يمه الحين ابدل وانزل
***********
غرفه فيصل^^
فيصل نقز بسرعه على سريره وبطل الدفتر قعد يقرا اشعار وعجبه جم شعر يدري انه شوق تحب الشعر واهو يعرف يكتب شعر بعد بس حب يعرف عن شوق اكثر لقا حرفه موجود مرسوم رسم حلو ومكتوب يمه :
لا شفت نكـك , ابتسـم .. لا شعوري ..
مدري وش الي صابني يوم شفتـك ؟؟

ولا غاب نكـك , مايبين .. حضوري ..
تفقدني العالم وانا الي .. ( فــقـدتـك )
فيصل ابتسم وتطمن ان اللي اباله صح ولقا شعر ثاني:
.. لڪ موقع !
محفوظ في قلب مغليڪ

أقرب من أهدابڪ لأعلى جفونڪ

قالها " الجسمي " وڪنه يغني
فيڪ !

(( والله ما يسوى أعيش الدنيا دونڪ ))
فيصل هني استانس وايد وطار من الفرحه وسكر الدفتر وقعد يشمه كان فيه ريحه عطر شوق فيصل حضن الدفتر وراااآآح بسابع نومه ^_^
*****
ساره بعد ما بدلت وخلصت نزلت تحت اتغدى ولقت امها وابوها واخوها سالم
سار:يما ليش جذيه تاخرتو اليوم فشلتوني مع شوق
ام فيصل:ما عليه نسيت والله اخوج طلع من المدرسه وراح يوصل رفيجه ونسيت اقوله يروح لكم
ساره:انزين لا تعيدونها
ام فيصل :انزين .. الا صج وين فيصل اخوج ليش ما نزل
ساره:والله ما ادري يمه دقيقه اصعد اشوف شنو فيه
ساره صعدت فوق وطقت الباب على غرفه فيصل ومحد رد
يوم دشت:( شهقت) اهييييييييييييييه ايا شقول هي فيصلو قوم قوم تبي ابوي يعصب عليك يالله غدا غدا ابيه هي فيصلو قوم قوم من وين خذيت هالدفتر
فيصل:هي انتي عن الزعاج ماكو هالدفتر لي ماكو ما تاخذينه
ساره:هي بابا هاذا مو لي لازم ارده اصلا من وين ماخذه والله وصرنا نبوق
فيصل:جب جب شنو نبوق ناديتج بالسياره ما تردين وطاح من جنطتج وخذيته يالله ماكو قوليلها فيصل ماخذه
ساره:وااااااااااي تقهر توريك انا اعلمك والله اعلم شوق
فيصل:اقول عن اللهذره الزايده يالله الحين ابدل وانزل
ساره:انزين يالله بسرعه
ساره نزلت تحت..
ام فيصل:ها يمه لقيتيه..
ساره:اي يمه كان ياخذ شور وتوه طلع
شوي ونزل فيصل :السلام
بو فيصل:ها يبه وينك ابطيت عالغدا
ساره تاشر له يعني كنت اتسبح
فيصل:لا يبه كنت اخذ شور
بو فيصل:ايييي نعيما
فيصل:ينعم بحالك
***************
شوق نزلت تحت وقعدت يم امها واخوها جدامها
ام خالد:ها يمه شلون المدرسه اليوم وشلون الامتحان
شوق :الحمدالله بخير والامتحان كان وايد سهل
ام خالد: الله يسهل ان شالله..اقول يمه اليوم العصر بنروح بيت خالتج اوك
شوق (استانست):ان شالله يمه
خالد:يمه اليوم بروح مع ربعي مباراه الساعه 5
ام خالد:ان شالله يمه بس دير بالك على روحك
خالد : ان شالله يمه
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
(البارت الثالث)
الساعه 4 العصر
ام خالد :شوق يمه يالله قومي ساره تنطرج تحت عالتلفون
شوق قامت: ان شالله يمه
شوق غسلت ونزلت تحت:الو
ساره:الوووووووووووووووووووووووو شوقو طافج شصار
شوق :هلا شصار
ساره:ابيه مو صج الدفتر اللي عطيتيني طاح بالسياره لما نزلت وفيصل خذاه وقراه وعيا يعطيني يقول خلاص صار لي
شوق:اهييييييييييه ابيه لا ساروه فشله رديه لي تدرين شلون اليوم بييكم واخخذه ما يصير جي في اسراري
ساره:صج يالله انا انطرج
شوق:يالله بسرعه ابدل وايي ما راح انام ولا رديت بدرس ما راح انطول عندكم
ساره:لا خلاص تعالي درسي عندنا
شوق:اوك باي
الساعه 5 وصولو شوق وامها
ام فيصل:يا هلا وغلا تو ما نور البيت
ام خالد:هلا فيج منور بوجودج
ام فيصل:هلا شوق يمه شلونج
شوق:هلا خالتي بخير خالتي وين ساره
ام فيصل:يمه ساره فوق روحيلها
شوق صعدت فوق ودخلت غرفه ساره
ساره:اهليييييييييين
شوق:هلا شلونج
ساره:بخير.. يالله يالله بسرعه ناخذ الدفتر من فيصلو بدون ما يحس
شوق :يالله
ساره وشوق دشو غرف فيصل وبطلو الدرج يبون الدفتر ولا فجاة سمعو صوت
......: ها يا حلوات شتسوون
ساره:هلا فصيل لا ولا شي كناا ندورك
فصيل:اها يعني ما تدرين اناي بالدوانيه ولا يايه عشان شي..ها شوق
شوق توهقت:ها لا ما ادري
ولا فيصل يطلع الدفتر من ورا ظهر: ادورون على هااذا
ساره وشوق توهقو وطالعو بعض وانحاشو
وفيصل ضحك على خبالهم وراح بطل لابه ولقا رساله الاوف لاين اللي كانت دازتها شوق وضحك عليها وطلع
**************
شوق ردت بليل وسيدا راحت شبكت لقت فيصل شابك:
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي(شوق)
قوه..
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك (fe9l)

هلا
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
شلونك
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
اذا انتي بخير ان شالله اكون بخير
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
دووومز ها باابا ابي دفتري
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
لا بابا ماكو خلاص صار لي
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
لا شنو فيه اسرار بنات ما يصير
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
كبفج خلاص صار لي
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
يوووه خلاص خلاص اخذه
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
ههههههه اصلا باخذه بدون ما تقولين ها شلونج بنيتي اليوم p:
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
بخير الحمدالله بس حده خايفه باقي اسبوع على امتحانات الفاينل
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
ما عليه هانت وانا بكون وباج وما راح اخليج وااذذ تبين شي انا حاضر جم شوق عندي انا
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
امممم 123456789
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
هههههههههههههه لالا بس شوق وحده اللي ابالي
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
لووووووووووول
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
شواقتي
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
هلا
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
تحبيني؟؟
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
ها لا عادي
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
افاا نا عندج عادي يالله يا قلبي سرينا كلن بهمه سرى وانا بهمي سريت محد يحبني
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
لوووووووول ما قلت جي بس شنو انت تفهم غلط
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
يعني اللي ابالي صح؟؟
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
ما ادري يمكن
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
(فيصل استانس)انزين خلاص يالله بابا وراج دوام باجر تاخر الوقت .. تعشيتي
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
انزين . اي تعشيت
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
عوافي يارب
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
يعافيك
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
شوقتي
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
هلا
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
احبج
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
شوق سكتت فتره ما ردت كالعاده
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
هههههههههههههه فديت اللي يستحون يالله بابا لا اتاخرين
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي
لوول ان شالله باي
مثل القمر والشمس كنك وكني** اعكس (شعاعك واسهر الليل عنك
باي
*********************
بعد اسبوع اليوم اول يوم اختبارات فاينل الكورس الثاني وراح يكون اخر فصل حق شوق وساره
شوق:وااااااااااي سارون حدي خايفه
ساره: لا لا تخافين ان شالله ربي يسهل وهالكورس اصلا اسهل من الكورس اللي طاف
شوق:الله يسمع منج
شوق وساره سمو بالرحمن ودشو قاعه الامتحان وكان الامتحان حيل سهل
**
شوق اول ما ردت سلمت على امها وصعدت بسرعه بدلت ودزت اوف لاين حق فيصل
ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح **........ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي

قوه الامتحان اليوم كان حيل سهل ادعيلي اوك باي
وراحت غسلت وقعدت تدرس حق امتحان باجر
******
(بيت ام فيصل)
فيصل:سااااره
ساره:هلا امر
فيصل:ساره بغيتج شوي
ساره:خير
فيصل:سارون قررت اتزوج
ساره:صج وقعدت تصارخ
فيصل:بس يالخبله فضحتينا
ساره:ههههههههههههههههههههههه سوري بس مستانسه ومنو طايحه الحظ اللي بتاخذك
فيصل: عيب احترميني .. احم احم باخذ شوق
ساره:ااااااااااااااااااه تصارخ من الوناسه الله شوقو بتصير مرت اخوي ومعانا بالبيت
فيصل:بس سكتي ابيج ادقين عليها اليوم تيي بيتنا وسئليها اخاف تردني
ساره:لالا ما تردك متى ناوي تملج
فيصل:بسم الله خل نشوف راي البنت بالاول وبعدين اخطبها لي تخرجت والملجه بعدها بشهر
ساره:صج الللللللللللله بصير طقطقه ووناسه يالله الحين ادق عليها
وطلعت وفيصل يضحك على خبال اخته
************
شوق كانت اتذاكر وسمعت الخدامه اطق الباب
ميري:مدام في تلفون حق انتي تحت
شوق :منو؟
ميري :مدام ساره
شوق نزلت بسرعه تحت
شوق:الو
سار:الو
شوق :هلا ساره شفيج
ساره:شقاعدتسوين؟؟
شوق :اذاكر
ساره:اها تقدرين تيين بيتنا شوي
شوق :ما ادري اسال امي اخاف ما ترضى
ساره :تدرين شلون خلاص خلاص انا بييكم الحين
شوق(مستغربه)خلاص اوك
بعد عشر دقايق وصلت ساره وقعدو يسولفون تحت
شوق:ساره شفيج مو على بعضج
ساره:ها لا بس شوق بسالج سؤال؟؟
شوق:امري
ساره:اذا فيصل اخوي يا وخطبج بتوافقين
شوق انصدمت ما توقعت ودموعها نزلت
سارة:اوف اوف لا كلش وولا دموعج خلاص سكرنا الموضوع
شوق:لا بس فاجاتيني ليش اهو قايلج؟؟
ساره :اي وقالي شوفي رايها قبل ما ايي واخطبها
شوق سكتت
ساره:تحبينه؟؟
شوق:امانه هااذا سؤال ينسال اكيد اي
ساره :خلاص عيل توكلي على الله بلييز شوقو والله مشتهيه تييت تعيشين عندنا الله يخليج وافقي ترى والله يموت فيج بس يهذري فيج عندنا
شوق ابتسمت يعني موافقه
سار:وي قللللللللللللوووووووش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد
شوق : بس بس فضحتينا
ساره:شسوي مستانسه... يالله بروح البيت ابشر فصولي باي
شوق تضحك على هبالها:باي
ساره وصلت البيت وبسرعه راحت حق فيصل بالصاله اللي فوق
ساره اول ما شافاته قعدت تغني:يا معيريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك مبروك اخوي مبروك
فيصل :الحمدالله والشكر على شنو
ساره:كلمت شوااااااقه
فيصل نقز من مكانه:صج شقالت؟؟
ساره:اول شي جم تعطيني
فيصل :اقول بلا خبال خلصيني شقالت
ساره:اممممممممم وافقت
فيصل:صج واي سارون احبج احبج وراح باسها وركض من الوناسه ما يدري وين يروح بسرعه راح ركض عند امه
وطق الباب على غرفتها
فيصل :يمه ممكن ادش
ام فيصل:هلا يمه حياك
فيصل:يمه بقولج شي
ام فيصل :هلا يمه اامر
فيصل:يمه عزمت اتزوج
ام فيصل:وي هاذاي الساعه المباركه ها تبيني انقي لك ولا حاط عينك على وحده
فيصل ضحك:لا يمه وحده كلنا نعرفها وطيبه وخلوقه
ام فيصل:منهي؟؟
فيصل:شوق .يمه
ام فيصل: صج يمه هاذي الساعه المباركه والنعم فيها بس يمه مو توك صغير عالزواجج
فيصل:اي يمه بس بخطبها اول ما اتخرج والملجه بعدها بشهر ولي توظفت نتزوج
ام فيصل:على خير تبيني اكلم امها
فيصل:لالا يمه مو الحين خليه لي تخرجت واستقرت اروح اخطبها
ام فيصل :خلاص يمه اللي تشوفه
فيصل :مشكورة يمه والله لا يحرمني منج
ام فيصل:ومنك يا رب وطلع عنها
*****

بنات بليييييييز قولولي اكمل اول لا قاعده اشتغل عالبارت الرابع والقصه تشوق وفيها احداث حلوة
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
شدعوه بنات 10 مشاهدات وولا رد بلييييز عشان اكمل
 

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت نبي بارت
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
هلا حياتي تسلمين من ذوقج افاا عليج تستاهلين بس البارت لي الحين ما خلصته اذا خلص انزله لعيونج
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
مشكووووورين وهاذا ثلاث بارتا لعيونكم......
(البارت الرابع)


شوق بعد ما كلمتها ساره صعدت فوق غرفتها وكانت امبطله لابها وسرحانه شوي سمعت صوت المسن..
تم تسجيل دخول "في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره" (فيصل)
شوق قلبها فز وما عرفت شتقول..
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
بابا انا هني افااااا حتى ماكو السلام
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
هلا سوري ما كنت منتبهه حق اللاب
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
اهاا ليش بالج وين؟؟<<حب يستدرجها
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
لا ماكو هني
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"(فيصل ما حب يبطل معاها الموضوع خاف انها تتضايق)
شواقتي فيج شي؟احد مضايقج؟
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
لا بس نفسيتي شوي تعبانه من الامتحانات وشوي ضغط
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
مي خالف هونيها وتهون هي كلها هالفتره وخلاص تفتكين عاد ها شوفي نبي النسبه االزينه ولا ترى يا ويلج زين بابا
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
لوووووول اوك
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
لا تخافين انا بكون وياج على طول وبساعدج بكل شي
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
خلاص اوك
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
فدييييييتج
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
بس واي لا تقول جي ما يصير
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
والله عاد كيفي حبيبتي وكيفي
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
هييي بابا شنو حبيبتك شنو قلنا بنيتك اوك
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
هههههههههههههههه بنيتي وامي وابوي وطوايفي بعد شتبين
"احاول اخفي احساسي..لكني بالعشق مفضوح"
لوووول لا بنيتي كافي
"في غيبتك ارسم كلا من طرا لي..جمالك الي يستحق افتخااره"
لوووول
****
اليوم اخر يوم امتحانات ...
ساره:اااااااااااااااااااه وناسه واي مو مصدقه خلاص ماكو مدرسه ماكو طابور واي فكه
شوق:هههههههههههه اي والله حده بس الله يستر من النسب خو هم كل سنه لهم نظام
ساره:اي والله سكتي بس حاطه ايدي على قلبي
شوق :اقول شرايج تيين بيتنا انتريق يالله شعليج عازمتج على احلا ريوق في بيتنا المتواضع بس طبعا خلودي ويانا
سارة:لا ماكو الريوق علي اليوم لالا ماكو حلفت عليج يا ربي ما اطيع الكلام
شوق اطالعها وتضحك:ههههههههههههه مينونة خلاص خلاص اوك بس اخاف ابوج بالبيت
ساره:لا ابوي انا يالله الحق اشوفه لا تخافين.. اقول مو هذاك جنه سايقنا
شوق:اي هاذا هو يالله بسرعه
ساره: اي يالله
*********
وصلو ساره وشوق حق بيت ام فيصل ساره قالت حق الخدامه تزهب الريوق وشوق دقت على خالد علشان ايي يتريق وياهم وصل خالد عندهم..
خالد:السلااااااام
ساره+شوق:وعليكم السلام
خالد:ابيه طافكم اليوم الشباب فصلو هههههههههههه عشان خلصنا اففف فكه
شوق: هههههههههههه لا اللي عندي صكت عليهم بالصرراخ
خالد : هههههههههههههههه بعد ساره مينونة لازم
ساره: اسكت بس اسكت حارك صراخي مالكم شغل
خالد وشوق ضحكو عليها..
شوي دش فيصل واستانس لما شاف شوق :السلااام
الكل :وعليكم السلام
فيصل:ها شوق شلونج شخبارج..
شوق:بخير الحمدالله
ساره:احم احم بابا نحن هنا ولا ما تسال علينا
فيصل:بسم الله كليتيني شوي شوي انا اسال واحد واحد مو عشره ويا بعض ..ها بو وليد خلصتو امتحانات
خالد:اي والله افتكينا
ساره:هي انتا وانا شنو ماني عايشه بعد اوريك خلاص ما اعزمك على ريوقي
فيصل:افااا في عزيمه ريوق وما تعزموني
شوق:لا اصلا انا كنت عازمتها ابيتنا ورفضت قالت لا االا ابيتنا
فيصل:رييمي(الخدامه)
ريمي:يس بابا
فيصل:ريمي لا يسوي ريوق
ريمي :اوك بابا
ساره:ليش جذيه شنو ما انتريق احنا
فيصل ومن قال ما راح اتريقون .. افا عليج يالله الحين كلكم عازمكم على ريوق برا
ساره:صج الله وناسه يالله شوق انا بروح ابدل اوك
شوق:اوك وانا بروح انا وخالد البيت انبدل وتعالو اخذونا
ساره:خلاص اوك
ساره خلصت ولبست كانت لابسه سكيني جينز وبدي على سوبر مان زرقا ومبطله شعرها ولابسه نظاره ريبان وبوكها وياها مع فلات احمر راحت ركبت السياره ويا فيصل ومرو بيت خالتهم.. فيصل طق هرن وكلهم اطلعو فيصل شاف شوق تنح فيها كانت تينن لابسه نفنوف مطرز بالاوان من الاطراف ولونه ابيض وقصير وحده مرتب مع فلات ابيض ورافعه شعرها فوق ولابسه نظارات شمسيه وحاطه حمره ورديه وكان شكلها حده كيوت ساره نزلت وركبت ورا مع شوق وخالد ركب جدام ومرو مطعم عالبحر ودشو..
قعدت ساره جدام فيصل وقعدت شوق جدام اخوها..
فيصل:خالد عادي تبادلني بمكانك ما احب اقعد داخل بقعد يم الجام
خالد:اوك
شوق بقلبها :واااي يا حبه للاحراج الحين شلون اااكل
وساره اطالعها وتقمز وتضحك عليها واهي ويها قالب الوان
فيصل طلب لهم ريوق على ذوقه ولما خلصو فيصل دز مسج حق اخته " سارون اخذي خالد وياج برا لهييه باي شي بقعد مع شوق بروحنا" وساره دزت له"اوك"
ساره:اقول خالد امش معاي بره بروح عند مال الايس كريم هناك ابي واحد
خالد: اي يالله
شوق: ها وين بتروحون
ساره: دقايق ورادين مو طايرين
شوق اوك
شوي استوعبت شوق انها بروحها مع فيصل وتمت طول الوقت ساكته
فيصل ما عرف شقول او شبطل موضوع:اقول شوق شناويه تقدمين عليه؟؟
شوق استغربت من السؤال لانه مو معقوله ما يدري:هندسه شفيك بابا شنو ما تدري
فيصل:لا بس نسيت
شوق:شفيك مو على بعضك
فيصل:تدرين شنو ودي؟؟
شوق:شنو؟
فيصل:ما افارقج ولا لحظه بحياتي..
شوق انحرجت وتمت ساكته ما تدري شتقول لانه تدري انه فيصل وايد جرئ
شوق فيصل:امش نلحق ساره وخالد مشتهيه ليس كريم
فيصل:اولا اسمي فصولي ثانيا ما صدقت على الله اقعد انا وياج بروحنا نسولف
شوق استحت وقعدت وتمو يسلوفون لي وصلو ساره وخالد وردو البيت
********************
اليووم النتايج وشوق خايفه وحاطه ايدها على قلبها وبطلت موقع الوزاره ودخلت رقمها شوي ولا ام خالد تسمع صراخ فوق
ام خالد :يمه بنتي

ام خالد بطلت الباب ولا تركض شوق صوبها وتلمها وتبجي:يمه بنتي شفيج شصاير؟؟
شوق:يمه نجحت نجحت
ام خالد ما مسكت روحها وقعدت تبجي:مبروك الف مبروك الله يبلغني فيج ان شالله
شوق:بروح ادق على ساره ابشرها
راحت شوق تت دقت على بيت خالتها ..
شوق:الو
....:الو
شوق توهقت:شلونك فيصل
فيصل:هلا وغلا هلا فيج شلونج شخبارج
شوق:بخير الحمدالله فيصل باركلي نجحت يبت 95.5
فيصل:عالبركه حبي عالبركه بتبشرين ساره مو يالله دقيقه اناديها لج.. ساااااارااااااا ساروه وصمخ تعالي شواقتي تبيج
شوق ضحكت لما قال شواقتي تحب يناديها جذيه
ساره:الو
شوق:الو هلا ساره ها طلعتي نسبتج
ساره:اييييييييييي وناسه نجحت ههههههههههههه يبت 94.5 او انتي؟؟
شوق:انا 95.5 ابيه حدي مستانسه الحمدالله الحمدالله
ساره:اي والله الحمدالله اقول شواقه كلمت امي لسوي حفله بعداسبوع نعزم فيها رفيجاتنا وبنات جيرانا عشان نجاحنا انا وياج اوك
شوق :الله وناسه اوك خلاص باجر نروح نزهب ونشتري من السوق اوك
ساره:اوك انا بكلم فيصل يودينا باجر اليمعه والسايق مو موجود
شوق:صج خلاص اوك شوفي متى تمشون ودقي علي
ساره:خلاص اوك
*****
الساعه 12 ونص بليل..
شوق راحت شبكت ودقت على ساره عشان تشبك ساره تعمدت ادز مسج حق فيصل عشان يشبك شبكت ساره شوي وراها شبك فيصل..
تم تسجيل دخول"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي" (فيصل)
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح" (شوق)
ولكم
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
اهليين يسلم شلونج حياتي شخبارج
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
بخير عساك بخير
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
انا بخير الحمدالله ها شلون العطله وياج
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
الحمدالله بس هاليومين بننشغل بالحفله اللي بنسويها انا وساره وقالتي انك باجر بتودينا السوق
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
اي انا بوديكم لان السايق مو موجود اووووووووووف شواقتي حدي مشتاقلج صايره ما تشبكين من عطلتي شفييج؟
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
هههههههههه وانا بعد(قالتها واهي ما تدري واهي مو متعوده تقول كلام حلو حق فيصل اهو بس اللي يقولها) ماكو انشغلت بالعطله
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
اللللللللللللله شوق تشتاق لي هههههههههه يصلح شعر لووووووووول وبعدين شنو اللي يشغلج عن فصول بس لا اتخافين بيي يوم بتجابليني 24 ساعه وبتملين مني
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح" (شوق افهمت واستحتوغيرت الموضوع)
ههههههههههههههه لا افا انت ما ينمل منك انزين بابا باجر تطلع قبل ما اييون البنات اوك
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
هههههههههههههه بدينا نغار ها هههههههههههه انتي مو تطلبين تامرين امر
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
لوول تسلم
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
يالله شوق انا اخليج تاخرت على رفيجي فشله عازمني بدوانيته وما رحت تامرين بشي
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
لا سلامت عمرك ودير بالك من الطريج
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
ان شالله من عنونتي
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
تسلم عيونك
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
شوواقتي
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
هلا
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
احبج
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
لول حبتك العافيه
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
ما ابي العافيه تحبني ابي ناس ثانيه
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
هههههههههههههههه
"انا اشهد انك الوحيد اللي تغير لي مزاجي"
اييي من صجي يووووه هاذا اذاني يدق يالله باي حبيبتي
"احاول اخفي احساسي لاكني بالعشق مفضوح"
باي
******
ساره قامت من النوم وغسلت ولبست كانت لابسه نفنوف بيج قصير مع فلات تايغر وحاطه سكارف تايغر بعنابي وحاطه حمره عنابيه ورافعه شعرها ولابسه تراجي صغيره وخذت نتها غوتشي وراحت نزلت دقت على شوق:الو شوقو
شوق:هلا
ساره:ها خلصتي
شوق:اي شلبستي؟
ساره :النفنوف البيج اللي شريته انا وياج
شوق:صج ههههههه حتى انا لابسته
ساره:ههههههههههه وناسه لابسين نفس الشي انزين يالله الحين انا وفيصل بنركب السياره وييينج
شوق: اوك يالله انا تحت طقو هرن واطلع لكم وترى خالد بروح ويانا بتمشى مع فيصل
ساره:اوك خلاص
شوق:باي
ساره:باي
******
شوق سمعت الهرن وقبل ما تطلع راحت لامها بالصاله:يمه انا الحين بطلع اوك
ام خالد :اي يمه وديرو بالكم من الطريج وخلي اخوج وياج مو اييونج عيال بلييس ديري بالج
شوق:ان شالله يمه
شوق وخالد طلعو وركبو السياره فيصل بقلبه:يا ربي هالبنت بتذبحني زوغه زوغه صج انه اهي وساره نفس البدله بس البدله عليها احلى ااخخخ بس متى ايي الوقت وتصيرن لي حقي بروحي
وصلو المجمع وخلصو وشرو وخالد وفيصل راحو شربو قهوة على ما يخلصون البنات وخلصو وراحو كل واحد ابيته
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
(البارت الخامس)
يوم الحفله شوق خذت اغراضها وملابسها عشان اتجهز ابيت خالتها وصلها السايق ودخلت لقيت فيصل قاعد بروحه
شوق:السلام
فيصل:وعليكم السلااااااااام تو ما نور البيت توه كان ظلمه
شوق :ههههههههه صج لو ادري جان ياياه من زمان
فيصل بقلبه(فديت هالضحكه):ها شايبج هالحزة ومع منو يايه
شوق:ماكو ييت اتجهز هني ونستقبل البنات انا وساره وييت مع السايق
فيصل عصب:شنو بروحج؟
شوق:اي شفيها مو من بعد البيت..
فيصل: مره ثانيه ما تردين معاه بروححج فاهمه
شوق:ان شالله ممكن اصعد
فصيل:هههههههههه اكيد اليبت بيتج وبطريجج نادي سالم بوديه الالعاب
شوق :اوك
شوق صعدت ونادت سالم وراحت عند ساره وسلمت عليها والساعه 5 بعد ما ردو من الصالون ساره وشوق راحو لبسو شوق كانت روعه كانت لابسه نفنوف ميني جوب بنفسجي وفيه فيونكه على صوب ولابسه كعب بنفسجي قامج وحاطه حمره عنابيه ومكياج بنفسجي ومسويه شعرها كيرلي ولابسه سورات سلفر اما ساره كانت لابسه نفنوف روماني اوفوايت قيصر مع فلات ربط وحمره عنابيه ومكياج بني ورافعه شعرها ولابسه سوار كبير ذهبي وفيه الوان وايد ..
ساره:وااااااااو شكلج طلع زوغه
شوق:من ذوقج حتى انتي شكلج اينن
ساه:هههههههه اي ادري واي ثقه
شوق:هههههههههههه انزين بنزل اشوف شصار عالكيك والحلو على ما تخلصين
ساره:اوك
شوق بطلت الغرفه ومشت بالممر ووشوي ولا جدامها فيصل سااااايح عالاخر اهي استحت ووقفت مكانها واهو تم يطالعها ومتنح
فيصل بقلبه(اخخخخخخخخخ بس خلاص ما اتحمل خاطبها خاطبها ما يصير تروح من ايدي)
شوق:فيصل
فيصل كان سرحان وصحى:ها شنو
شوق:شفيك متى يتت؟
فيصل:ها لا خلصت وديت سالم فوق ورحت تحنت بعديت نزلنا وكلينا ورحنا فوق
شوق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو لحظه لحظه افهم ركب الجمله عدل
فيصل:اي شسوي ما خليتي فيني عقل
شوق:بس عيب ههههههههههههه وبعدين يالله روح قبل ما اييون البنات
فيصل:ها!!!!!!!<<تسبه الريال
شوق :فصووووول شفيك بابا اصحى والله مينون
فيصل:فيج وربي
شوق:يالله روح قبل ما اييون البنات وبسرعه نزلت
فيصل:والله هالبنت بتينني احبها احبهااااااا
......:منو اللي تحبها
فيصل:ها لا امي
سالم:ايييييييي امي انزين ترى انا اليوم حاجز تلفزيون الدوانيه بلعب بليستيشن
فيصل:انزين انزين انا اصلا بروح دوانيه عبدالله قول حق امي انزين
سالم : انزين
الساعه 6 بدو المعازيم اييون
شوق:وايي سارو ناس وايد وناسه
ساره:هههههههه اي حده لا وهاذا غير الدي جي
شوق:اليوم بنفصل مع البنات اوك
ساره:اوك
راحت ساره شغلت الدجي كلها رمكسات واغاني نقازي وفصله
وبعدها تعشو طلعو
شوق:اخخخخخخخخخخ يا ريولي تعورني من الرقص
ساره:ههههههههههه اي والله حتى انا ما قصرنا انا وياج من ال6 واحنا واقفين على ريولنا
شوق : اي والله انزين يالله انا باخذ اغراضي وبروح البيت ما اقدر اخلي امي بروحها
ساره:لاااا حسافه بس مره ثانيه تنامين عندنا اوك
شوق:يالله انا بصعد فوق وباخذ اغراضي
ساره:اوك وانا ببدل وانام
شوق خذت اغراضها ودقت على اخوها خالد وردو البيت
ام خالد:ها يمه شلون حفلتكم اليوم
شوق:ابييه يمه حده وناسه مو صج
ام خالد:الله يتمم عليكم هالوناسه
شوق:اآآمين يا رب
ام خالد وخالد صعدو فوق ونامو وشوق صعدت غرفتها وبطلت لابها ودزت اوف لاين حق فيصل"بابا انا وصلت البيت حدي تعبانه وبنام اوك اكلمك باجر باي"
فيصل كان توه راد من دوانيه عبدالله ولقا امه لي الحين قايمه وقاعده بالصاله لقاها فرصه وراح كلم امه
فيصل:السلام قوه يمه
ام فيصل هلا يمه شلونك وينك اليوم ابوك يدورك
فيصل:اي كنت بدوانيه عبدالله الربع هناك مباراه وجنجفه قلت اسلي روحي على ما تخلص الحفله ويييت
ام فيصل :اي اشوة انا الحين بصعد انام تبي شي
فيصل :اي يمه قعدي بكلمج بشغله
ام فيصل:هلا يمه
فيصل:يمه الاسبوع الياي بروح اخطب شوق بنت خالت بس لا تيبين حق خالتي طاري الموضوع الا قلها بيوم
ام فيصل استانست:مبروك يا وليدي والله ماكو احسن من شوق تامر امر يمه
وراح فيصل واهو مطمن وبطل ايميله ولقا اللي دازته شوق وكتب لها"اوك حبي وديري بالج على روحج احبج باي"
***********
شوق قامت الساعه 10 الصبح وجسمها متكسر من الحفله راحت غسلت وصلت ةنزلت اتريق لقت امها قاعده
شوق:صباح الخير يمه
ام خالد :صباح النور حبيبتي..ها تبين ريوق
شوق:لا بس ابي قهوة اعدل فيها راسي احس بينفجر
ام خالد: سلامتج يمه الحين اقول حق الخدامه تسوي لج
شوق:اللا خالد وينه؟؟؟
ام خالد :اخوج مر دوانيه رفيجه يقعد فيها شوي ويروحون المسيد يصلون الظهر
شوق:اها
شوي يولا صوت جرس البيت
ام خالد:ميري شوفي منو عند الباب
ميري:اوك مدام
راحت بطلت الباب شوي سمعو صراخ ريال
...............:اقولج وخري عني وين ماما موجود
ولا على فتحه الباب.....
شوق:يبه!!!!!!!!!!!!!
ام خالد:حمد!!!!!!!؟؟؟
شوق راحت انخشت ورا امها
(طبعا لاحظتة اني ما يبت سيره ابو خالد كلش لانه كان مسجون من كان عمر شوق 8 سنين وخالد عمره 5 سنين بقضيه مخدرات وخمر ويبوق ويتاجر وغيرها من القضايا ومن بعدها انسجن وام خالد غيرت بيتها عشان ما يردلها وطلبت الطلاق منه وطلقها وتمو عشر سنين ما يدرون عنه شي وكان حمد يعذب عياله ويطقهم بدون سبب وشوق كانت تكرهه وايد وما تحبه)
حمد:اي يا نوريو حمد حمد اللي وخرتي عياله عنه وانا ياي اخذ عيالي
شوق:انت شنو ما اسمح لك تكلم امي جذيه وبعدين انا مالي ابو واللي يبيع عياله ماله قدر عندي ويالله تفضل من غير مطرود ولا ادق عالشرطه..
بو خالد:اي بعد تربيه نوريه ما يبيلها بس ماني طالع اللا لما اخذكم منها وراح صوب شوق وام خالد وقفت جدامه وراح طقها طراق وطاحت شوق حاولت تقاوم راح طقها قعدت اتذكر كل الم وكل جرح جرحها فيه وقعدت تبجي وجرها من شعرها وركبها سيارته وراح فيها وام خالد منهاره عالارض وتبجي..........
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
(البارت السادس)

شوق منسدحه بالكشن اللي وراها وتبجي وتشاهق :وقف وقف ياللي ما فيك ذره رحمه حرام عليك
بو خالد :انتي جب جب ولا كلمها لا ادوس ابطنج اعلمج شلون تقلين ادبج على ابوج انا اوريج
وصل بو خالد حق بيت قديم وماحي عليه الدهر دخلها واهو يجرها من شعرها:امشي امشي لا بارك الله فيج ولا الساعه اللي عرفتج فيها
شوق تبجي:انت شتبي مني ما ابيك وخر اكرهك اكرهك
بو خالد:لا انا اللي ميت عليج
وراح ودخلها غرفه جنها جحر صغيره ومافيها دريشه وطقها طراق وقفل عليها واهي تصارخ:بطل الباب الله يخليك لا تحرمني من امي....
**************
بيت ام خالد ميري راحت تركض بيت ام فيصل وطبقت عليهم الجرس وركضت داخل
وكانو كلهم متيمعين يتريقون
ام فيصل :هو من ايينا هالحزه ... اوه ميري شفيج
ميري:مدام ماما ام خالد طايح مريض هاذا في ريال يدخل بيت يطق ماما ام خالد ويطق شوق وياخذ شوق ويا هو سياره
فيصل عصب ما عرف شسوي :شنو شتوقلين
وبسرعه راحو ركض بيت ام خالد لقوها طايحه منهاره فيصل وام فيصل وبو فيصل وساره ودوها المستشفى
وخلو سالم عند الخدامه....
بالمستشفى....
فيصل:ها دكتور بشر..
الدكتور:والله مثل ما انت شايف صاير فيها انهيار عصبي حاد وان شالله انحسن حالتها بس لا تحطونها تحت ضغوط نفسيه
فيصل ان شالله دكتور
ام فيصل:يمه فيصل اخذ اختك وروحو البيت انا وبو فيصل بنقعد هني وروحو دورو شوق شوفو وينها اخاف احد خاطفها
فيصل :ان شالله يمه
فيصل يبجي واهو يسوق ما يدري شسوي وساره تبجي وياه راح اول شي بيتهم وناد ميري يبي يستوعب شنو صار
فيصل:ميري انتي ما يعرف هاذا ريال
ميري :انا ما يعرف بس انا يسمع ماما ام خالد قول بو خالد يمكن هي زوج
فيصل انصدم :شلون شلون اهو مسجون ما يعرف شي عنهم شيبي منهم؟؟؟؟
&&&&&
خالد دش البيت:يمه يمه.. هذولي وينهم الظاهر ابيت خالتي
خالد راح بيت خالته لقا ساره وفيصل
خالد :السلام
ساره+فيصل:وعليكم السلام
خالد:فيصل امي عندكم
فيصل:والله ما ادري شقولك يا خالد انت كبير وتفهم واللي كاتبه الله بصير
خالد:قول تحجى
فيصل:خالد خالتي رحنالها اليوم البيت ولقيناها منهاره ووديناها المستشفى وشوق ما ندري عنها شي ميري تقول انه حمد يا وخذا شوق ويمكن يرد ياخذك
خالد:شلون ومتى هاذا؟؟
فيصل اليوم الصبح
خالد ماتحمل وقعد يبجي
وساره تهديه وفيصل حده معصب ركب سيارته ما يدري وين يروح وقف سيارته وقعد يبجي مثل الياهل اللي فاقد امه..:وينج يا شوق وينج؟؟
**************
بمكان معزول عن العالم شوق كانت تبجي صار لها يوم كامل مو ماكله شي راحت اطق الباب:بطلو الباب الله يخليكم ودوني حق امي ما اقدر اعيش بدونها فيصل وينك يا فيصل تعااااااااااااااال واهي تصارخ شوي سمعت القفل يتبطل راحت انخشت بالفراش
بو خالد:انتي شفيج ما تحسين شهالازعاج وراح بغا يطقها بالعصا..
مرام(مرته الثانييه):لا حمد خل تولي لا اتعب اعصابك عليها خل تولي اووف والله بلشتنا فيها ردها حق امها ترى ما اتحمل انا
بو خالد :انتي سكتي وولا كلمه مالج شغل بنتي وكيفي (بو خالد توه طالع من السجن صار له ثلاث سنين وحاول يدور ام خالد والعيال ما لقاهم وتزوج مرام اللي كانت متزوجه من قبل مرتين وتطلقت وعندها بنت كبر شوق بس عايشه عند ابوها وصبيان اثنين عند زوجها الاول وبعدها تزوجت بو خالد بس ما حملت منه)
راح بو خالد ومسك شوق وطقها طق مو طبيعي واهي تشاهق وتبجي ومن كثر الصراخ راح صوتها وجسمها كله رضوض وخلص منها وراح قفل عليها الباب...واهي مغمى عليها بالارض..
مرام وولا كان شي صاير:اقول بو خالد شبتسوي فيها لا يكون بتقعدها عندنا
بو خالد :لا شبي فيها في واحد بتزوجها بيدفع مهر يخليج تشترين بدال الفيلا عشر
مرام:صج يعني بنصير اغنيا
بو خالد:افا عليج(اصلا بو خالد يقص عليها يبي ياخذ الفلوس حق خرابيطه اللي رد لهم)
مرام:ومتى بييون ؟؟
بو خالد :باجرالملجه وابيج تعطينها وحده من خلاجينج تقزر فيها لي شافوها باجر ولي ملجت تروح وياه ويصير خخير..
مرام:ان شالله(مرام على قسوتها تخاف من بو خالد وايد وما ترفض له طلب)
****************
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك......
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود........
كانك انت اللي رحلت وكيف ابصبر........
عالبعاد وكيف بنثر هالورود......
في مكان هادي مافيه الا صوت البحر والهوا البارد
فيصل كان مع عبدالله رفيجه وقاله السالفه كلها وصوته مبوحوح صار له يومين مايدري عنها شي ومتضايق على حال خالته وقعد يبجي..
عبدالله:افا يا فيصل افا هقيتك اقوى من جذيه قول الله يردها بالسلامه ويقوم خالتك بالسلامه ان شاء الله...
فيصل يمسح دموعه: ان شا الله
عبدالله: والحين شبتسوي؟؟
فيصل: ما ادري يا عبدالله ما ادري محتار ما ادري شسوي؟؟
عبدالله : قوم قوم امش اي مطعم اكل لك شي صار لك يومين مو ماكل وولا نايم ما يصير جذيه
فيصل:ما اقدر يا عبدالله ما اقدر احبها والله احبها ما اتخيل حياتي بدونها
عبدالله:ادري والله ادري انت قوم الحين وربك يفرجها ان شا الله
وفيصل قام وياه ومرو لهم مطعم وشرو لهم اكل وطبعا فيصل بالغصب كلا ورد بيتهم تعبااآآن ومتضايق وكل مره يحاول ينام ما يقدر لازم احد يكون عنده بالغرفه يهديه عشان ينام.....
بعد جم يوم صحم ان خالد..
ام خالد:انا ويني ابي بنتي ييبو لي بنتي
الدكتور :الحمدالله عالسلامه خالتي الحين انتي هدي وبنتج الحين اندق عليها وراح تيي
ام خالد:لا ما ابي ابي اشوف بنتي الله يخليك ابي اشوفها
الدكتور :خلاص خالتي الحين ادق عليها تيي انتي بس هدي
الدكتور دق على بيت ام فيصل وكلهم راحو لها ويياهم خالد وسالم
ام فيصل:الحمدالله على السلامه ها ام خالد شلونج اليوم؟
ام خالد:مريم يا وخيتي نخيتج ابي بنتي حمد خذاها وراح ابيكم تردونها لي الله لا يوفقه ان شالله
بو فيصل:ام خالد الله يهديج اذكري الله فيصل وساره كل يوم يرحون يدورونها من يصبح الصبح لي بليل لا تخافين كلهت جم يوم بتكون عندج..
ام خالد تبجي:انزين ابي اطلع بروح البيت..
ساره:خالتي مو زين خطر على صحتج
ام خالد:ما ابي يمكن شوق ترد وما تلقى احد اللخ يخليكم طلعوني
ووبعد الحنه والبجي قرر الدكتور يرخصها على مسؤوليتها وردوها البيت
************
شوق منهاره عالارض ووما قامت تحس بجسمها من كثر الطق
بطل بو خالد الباب ومعاه مرام..
مرام: قومي يالله لبسي هالثوب ومشطي شعرج وحطي هالكحل وحطي كريم مو يشوفونج وينحاشون الله يا كافي
شوق:منو هذيل؟؟
بوخالد:بعد منو اليوم ملجتج والملاج بيي ان قلتي لا اشق حاجج جدامهم..
شوق ما تعودت عالذل جذيه ووتبي تاخذ حقها منه:هين اوريكم والله لافشلكم
شوق راحت لبست الدراعه وخلت شعرها كشه وما حطت كريم وخذت الشدو الازرق وحطته على حلجها والاصفر على جف ولااخصر على جفن ثاني وكثرت البلشر شافت روحها قعدت تضحك .. شوي دق الجرس
بو خالد راح بطل الباب ولا الملاج والشهود واللي خاطب شوق(فواز) وابوه قعدو بالدوانيه
بو خالد :حيا الله من يانا
بو فواز بنفسيه:الله يحييك
فواز:اقول عمي ممكن اشوف البنت قبل ما نملج خو الشرع حلل الشوف قبل الزواج
بو خالد:اي تامر امر بس دقيقه اروح اناديها
شوق كانت قاعده بالغرفه ولا تسمع صراخ ابوها وقلبها يرقع ولافه الملفع وحطت الملفع على ويهها:هلا يبه
بو خالد :يالله المعرس بشوفج
شوقكان شالله يبه ...... بو خالد استغرب هدوئها وما عارضت
بو خالد:يبه فواز هاذي الصال جدامكم دقيقه بس اروح اشوف زوجتي شتبي وارد
فواز(متحمس):اوك..حي الله شوق شلونج
شوق بصوت واطي:زينه
فواز :ها شيلي الملفع بنشوف يقولون مزيونه؟؟
شوق:اي
فواز:عيل شيليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يوم شالته:بسم الله الرحمن الرحيم وانحاش وشوق فاقده ضحك
..
بو خالد قبل ما ينزل تحت شوق راحت غسلت ويهها بسرعه وقعدت
بو خالد:ها وين فواز؟؟
شوق :ما ادري طلع ويوم راح الدوانيه ولا ماكو احد
بو خالد:ايا الحيـ..!! وين راح
شوق:يبا اسفه ما اقدرر انا طردته
بو خالد ماسكها من شعرها:ليش ها قوليلي ليش؟؟
شوق:يبه شنو ما اقدر اخذ واحد يسبك من وراك يقولي والله ابتلشت فيج ابوي غاصبني عليج انتي وابوج الحافي والله لاخذج وفلس حمر ما تشوفونه انتي وابوج
بو خالد هدا شوي:ها انزين خلاص انقلعي وجرها ووداها غرفتها وقفل عليها وردت معاناتها مره ثانيه..
............
انتهى البارت يالله ابي توقعاتكم شنو بصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
ها شرايكم بلييييييييييز رايكم يهمني..................
 

inspiring-girl

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
333
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Precious Q8
ambeeeeeeh 3ajeeeeeeeba el rowayaaaa ..... ya36eeeech el 3afyaaaaa 7bibty ...

na6reeeen ely ba3dooo :D
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
(البارت السابع)

ساره توها راده من بيت خالتها عشان تغسل وتبدل وترد مره ثانيه لانها اهي وامها وسالم هناك وبو فيصل وفيصل ما يدرون عنه شي صار له جم يوم مختفي صعدت فوق شوي ولا سمعت صوت بغرفه فيصل راحت بطلت الباب ماكو الا صوت التكييف والغرفه بارده وصوت احد يشاهق راحت ساره بطلت الليت ولاااااااا











.
.
.
ساره:فيصل!!!!!!!!!!!!!!
فيصل كان طايح عالارض ومنهار ويبجي وييهه اصفر..
ساره:فيصل... فيصل الله يخليك قوم
ساره راحت خذيت تلفونه ما عرفت منو ادق عليه لقت رقم عبدالله رفيجه اهو اقرب واحد حق فصل وبيته قريب واهي ادق تبجي
عبدالله:الو..
ساره:الو عبدالله..
عبدالله:هاذا مو تلفون فيصل؟؟
ساره:بلى عبدالله الحق علي فيصل طايح ما ادري شفيه وما اقدر ادق على الاسعاف اخاف امي تسمع الصوت وتنتبه ما ابي اخرعها انا ساره اخته..
عبدالله:شلون ؟؟؟؟!!!! يالله يالله الحين ياي.
وسكر منها وبسرعه راح ساره استقبلته تحت وودته فوق غرفه فيصل وشالوه وودوه المستشفى........
******
عبدالله :ها دكتور شفيه بشرني..
الدكتور:والله زي منت شايف حالتو النفسيه متازمه واهو باين عليه ما ياكل وولا ينام ليش صاير شي لا سمح اللله؟؟
عبدالله:لا ظروف عائليه خالته تعبانه واهي بحسبت امه
الدكتور :الله يأومها بالسلامه..
عبدالله:ان شالله
عبدالله راح عند ساره واهي ميته بجي...

ساره:هابشر شقالو عنه
عبدالله:الدكتور يقول ما ياكل وولا ينام وهاذا اللي متعبه ويبيله جم يوم بالمستشفى ويطلع
ساره: آآآآخخ يا ربي شقول لامي الحين؟؟
عبدالله:مي خالف انا الحين اقطج وطلعي حق فيصل ملابس وانا ارد له..
ساره:اوك
عبدالله طول ما كانت ساره وياه كانت يطالعها ويتامل فيها:سبحان الله فيها شبه من اخوها يا اخي هالبنت فيها شي يجذب شنو ما ادري..
عبدالله وصل ساره البيت وخذا ملابس حق فيصل قط ساره على بيت خالتها ورد..
**********
شوق كانت كالعاده بس تبجي وعيونها متفخه:يا يمه وينج محتاجتلج يا رب يا رب تردني لاهلي فيصل ابي فيصل
شوي سمعت صوت الباب يتبطل ولا مرام
مرام :قومي يالله اكليلج شي ما يصير جذيه باجر اطيحين علينا ونبتلش فيج؟؟
شوق:ما ابي..
مرام :احسن وفرتي
شوق:انتي شنو ما عندج رحمه ترضين احد يسوي بواحد من عيالج جذيه
مرام انصدمت ودموعها نزلت ؟؟؟؟؟؟
شوق:شفيج قلت شي غلط
مرام:انتي مالج شغل فيني وخلت الاكل وقفلت الباب وراحت
شوق شافت الاكل وكلت شوي تسد فيه جوعها ونامت صار لها جم يوم مو نايمه
شوق قامت ص الليل على صوت قفل الباب ولا ابوها شوق خافت بس شافته انه بحالها مو طبيعيه
قام وجرها من شعرها وقطها عالمطيخ:هي انتي شوفي حطي خلاصات وصحن فيه ثلج ووديه الدوانيه ولا ترى والله احطج انتي والصينيه فوقو بعض..
شوق خافت سوت اللي قال عنه وراحت الدوانيه وكان فيها صوت رياييل قامت وخذت الملفع ولفته عليها على انها مو متحجبه بس خافت من الوضع ودشت ويا ليتها ما دشت اللي قاعد بزاويه يتعاطى واللي يشرب قلاصين ثلاثه ورا بعض واللي يحشش وريحه قذره يعني منظر أرف شوق تنزل الصينيه ودموعها على خدها
واحد منهم:ها شفيها الحلوة تبجي؟؟
شوق تسبهت وما تحجت قام يبي يمسكها من ايدها:وخر عنييييييي وطلعت بره وانحاشت
طبعا ابوها فاقد وما يحس وعادي عنده.
راحت هالمره اهي اللي قفلت على روحها الباب ولمت روحها وقعدت تبجي سمعت صوت الريال اللي قبل شوي ينادي الظاهر لاحقها لي داخل البيت واهي بس تشاهق من البجي والخوف شوي سمعت صوت مرام:هي انت شمدخلك..
الريال:ها لا كنت ادور المطبخ
مرام:يالله اطلع بره اطلع انت وريحتك خيست البيت جرته من ملابسه وقطته بره وقفلت الباب
شوق ارتاحت شوي:اوف اشوة الحمدالله كانت شوق تعيش الخوف بكل لحظة.........
********************
المستشفى......
فيصل صحصح شوي وبطل عيونه ولقا عبدالله جدامه
عبدالله:ها فصول الحمدالله على السلامه
فيصل بصوت مبحوح وجاف:الله يسلمك ها ما لقيتو شوق؟؟
عبدالله:انت ارتاح ويصير خير.
فيصل:عبدالله طلبتك طلبتك ابيك تروح المخفر تبلغ عليه الله يخليك
عبدالله:ان شالله الحين اروح انت بس ارتاح
عبدالله سوى نفس اللي قاله فيصل وعطاه الاسم ولنا رد
فيصل:ها بشر
عبدالله:فيصل يقولون ما يصير لازم في دليل وهاذا ابوها مو عند احد غريب
فيصل ياس وحالته زادته ومو قادر يتحمل
*******************
ساره كانت قاعده ويا امها اللي كانت تبجي على حال ولدها وام خالد تبجي على بنتها
ساره ما قالت لامها عن فيصل انه بالمستشفى قالت انه نايم عند عبدالله بس كانت ادق على عبدالله اتطمن عليه وتروح البيت وتعطيهالاغراض اللي محتاجهم فيصل
ساره:يمه
ام فيصل:هلا
ساره:يمه بقولج شي بس لا تعصبين
ام فيصل:قولي؟؟
ساره:يمه ترى فيصل مو عند عبدالله فيصل بالطببيب تعبان شوي لازم يرتاح بس لاتخافين مافيه الا العافيه
ام فيصل قعدت تبجي:يمه وديني لولدي بشوفه
ساره:انزين يمه
ساره راحت اهي وامها وام خالد وخالد حق فيصل
وودشو الغرفع وسلمو عليه وعبدالله طلع عند الباب ينطرهم
ام فيصل:يمه شفيك اتن زين تاكل زين
فيصل:اي يمه مافييني الا العافيه بس شوي ارهاق
ام خالد:وانت بعد يا يمه متعب روحك عشانا
فيصل:والله يا خالتي تعبكم راحه والله ان ما خليت هالحمد يندم على كل شي سواه ما اكون انافيصل
خالد:الحمدالله على سلامتك
فيصل:الله يسلمك سوري بس توني شفتك ليش منخش تعال..
انتهى البارت نطروني بالبارت الياي الويك اند الياي ان شالله
............................................................................
 

~نور عيني~

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
سوري بنات البارت قصير بس ان شالله اوعدكم ابارت احلا واطول ومافيه بدليات:d