رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية
البارت السابع
في الطريق في سيارة خالد
كان يطالع رزان من المرآيه>المنظره< ورزان انتبهت لخالد اللي كان يخزها استحت ونزلت عيونها
خالد في نفسه: اه يا رزان متى الله يجمعنا تحت سقف وااحد وغرفة وحدة وانام بحضنك واشكيلك همومي اه بس
وعدل المرآية وروان انتبهت للموقف وابتسمت
في سيارة نايف والشباب
عبدالله: والله ما اخليه الكلب
هبوا وجهه ما تبي ترد ها ماشي
عبدالعزيز: وش بلاك يا قبوط ترا ازعجتنا
عبدالله: لان الكلب والحقير ما يرد علي والله ما خليه ويقول في نفسه(اي وين ترد علي وانت راكب مع البنات يا معفن اخ بس يا ليتني مكانك عليك حظ)
سطام: هي قبوط قاعد اكلمك رد
عبدالله: هااا
سطام : وين رحت
عبدالله : وش تقول انت
سطام: المهم منو ذا اللي ما يرد عليك
عبدالله : الكلب فصيل الله ياخذه
عبدالعزيز: هي انت وش بلاك تدعي على اخوي
عبدالله: الاخ محامي مثلا
عبدالعزيز: تلايط بس
وقام عبدالعزيز وشغل قصيده المفضلة لشاعر حامد زيد قصيدة غرام أحباب
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
وطت رجلي على دربه و لا أدري وش نوى فيني
تبعته لآخر دروبه ألين أن القمر قد غاب
تعب قلبي و لا تعبت مسافاتٍ توديني
لقيت الليلة الجردا هدب ظل و سما و اعشاب
بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني
صدفتك معجبه فيني و ياليت الغرام اعجاب ....... الخ
في سيارة تركي
انفال: ريمووه اقرئي
ريم: اه اللعن ام الرومنسية يا شيخ
انفال: يا بقرة كملي وشوفي شوفي وكشت على نفسها وعلى ريم
رهف: الحمد لله والشكر استخفوا البنات
انفال: اوه انت وش عرفج بالرومانسية يا غبيه انتي حدج كوره وسخافات
رهف: نعم نعم سخافات والله وااضح من اللي يقرا سخافات ويطالع سخافات وخزت ريم
ريم: اقول رهف انتي سامجة وما فيك اي انوثة
رهف: ايوا صح عليك انا ما فيني انوثة وقامت وضربت كتف ريم
ريم: اح اح يا دفشة عورتيني
رهف: اي لان ما فيني انوثه يا زفته
هديل بهمس: اووص بنات خلاص عيب قصروا صوتكم
انفال: ان شاء الله انسه تسنيم
بالنسبة لفيصل كان بعالم ثاني ولاهي عنهم
اما تركي كان مستمع لهم كلمة بكلمة
تركي في نفسة: سبحان الله الله خلق وفرق يعني مين يصدق ان رهف هالدفشة اخت هديل المؤدبة صراحة ماشاء الله عليها لا واللي يصدمني اكثر ان اخوها قبوط شنو هالنسل اللي عليك يا خاله
ولا انفال هذي يوووة منها شقول و لا اخلي اهااا...
ويقطع حبل افكاره فيصل
فيصل وهو يهز تركي: يا ولد صار لي ساعة وانا اكلمك
تركي: سوري فصيل والله ما انتبهت
فيصل: منو اللي ماخذ عقلك ها
طبعا البنات هدوا كل اللي بيدهم عشان يتابعون الحوار اللي بين فيصل وتركي لان عجبهم^_^
تركي: هههههههههههههاي ما نولدت اللي تاخذ عقلي وتفكيري
انفال: يا شين الغرور
ريم: ههههههههههههه شفيك عصبتي
انفال : ما عصبت بس اخوج مغرور حييل
ريم: اسكتي خلينا نسمع
فيصل: يتهنا فيه اللي ما خذ عقلك!!!
تركي: لا بس تذكرت سالفة بزر فيصل: بزر؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي: ايه ذابحني مو راضي يطلع من مخي حتى بأحلامي
انفال( شقصدة يقصدني يعني و الله ما عرفت لك يا تركي بس شكلها شماته هين يا تركي)
فيصل : طيب ابي اسوق
تركي: نعم
فيصل: ابي اسوق
تركي اللي حس بتعب ويبي يريح: زين
فيصل قام ويحب تركي: ان شاء الله اشوفك معرس لبى فرتك والله
تركي: هههههههه يا ولد وخر خلني اشوف الطريق وبعدين لاحقين على ازواج
فيصل: والله انك صادق
ريم ب\همس: اف شنو هذا حتى انت يا فيصل ما تبي تتزوج اللحين
انفال بهمس: عاد املج فيصل يتزوج اللحين اخوي وانا اعرفه
اما اخوي عزوز وقامت تخز رهف ،هذا اللي ممكن يتزوج اللحين
رهف: شنسوي له يعني
انفال: في احد كلمج اصلا انا بزوجه لهديل فديتها
هديل: شكرا كلا يتكلم عن نفسه
انفال: بعتبرها موافقة
ريم: الف الف مبروك
انفال: منج المال ومنه العيال ههههههههه اقصد منه المال ومنج العيال
هديل: ما ارد على سخافات وتفاهات
رهف: خلاص صكوا الموضوع
انفال: يوه ريم طالعي رهف عصبت
ريم: ههههههههههههههههههههاي يا زين اللي يغار
فجأه وقف تركي
تركي: يلا فيصل بدلني اخ دايخ ابي انام
فيصل: هياا اخيرا بالسوق
ونزلوا عشان يبدلون اماكنهم
ريم: انفال سمعتي
انفال : هلا يا قلبي شنو سمعت
ريم : تركي داايخ نوميه على صدرك
انفال: اقول ما ودج تنطمين
ريم: لا ويا سلام بيقعد قدامك وانتي وراه من قدك يا حلو
رهف: انا بعرف وش عاجبك في تركي يع
انفال: منو قال اني احبه
ريم تكلم رهف:وانتي شلي عاجبك في عبدالعزيز
هديل :خلاص بنات العيال بيركبون اسكتوا
وركب تركي ونزل الكشن<كرسي السياره> شويه
انفال تضايقت من حركته بس سكتت
رهف للحين فيها نقره: اقول انفال
انفال: سمي
رهف: سم الله عدوك، امم ما قلتي لي وش اللي يعجبك ، وقربت من انفال، في تركي
تركي اللي كان نعسان وسمع طرف من الحكي و ابتسم و نام
انفال: تعرفين تتلايطين ولا لا
رهف: امممم انا بسكت بس احسابك لما نوصل للرياض واعلمك اشغل عدل
انفال اللي لاحظت ان تركي نايم
اممم اقول فيصل
فيصل: هلا
انفال : ما عندك شيء جديد ولا يضحك
فيصل : تراج وحده فاضية
انفال: يلا عاااد عطني الفون مالك او البي بي بس بشوف البرودكاست
فيصل وما يبي يفشلها قدام البنات ويزفها: ما فيه شحن
فيصل بحماس: اقول بسرع انا لحد يصيح
انفال: ليش ان شاء الله ؟
فيصل: اقول تمسكي بس
وضغط على البنزين وهديل كانت خايفه اما رهف مستانسه وودها تطلع راسها من الدريشة وريم كانت مستانسة بعد لان اي شيء يجي من فيصل عسل على قلبها
فيصل مسرع عالاخر ومر من جنب سيارة نايف وعبدالعزيز وسطام وعبدالله ودق لهم بوري<هرن> وسلم عليهم وكمل طريقة
عبدالله: نايف يا حيوان اسبقه
نايف: وش لعب بزان هي
سطام: اقول نايف بتسرع ولا اجي مكانك
عبدالعزيز: نايف دوس بانزين لا يسبقنا
نايف: حتى انت يا عبدالعزيز اعدوك
الكل: اخلص
واسرع نايف ولا مر من جنب سياره خالد وطافوها
الجد: اقول هذي السياره لنا
خالد: ايه يبه ذي سياره نايف والعيال
الجد: وش بلاهم مسرعين
خالد : والله مدري اظاهر يتسابقون
منيره: الله يستر عليهم يا رب
الجد: اقول خالد
خالد: سم يبه
الجد: اسبقهم
الجدة: يويلي وش بلاك انت انهبلت
الجد: اي نهبلت اقول خالد اسبقهم وانا ابوك
خالد فاطس من الضحك
ورزان وروان يضحكون على جدهم
الجد: وشاللي يضحك اخلص وسبقهم
منيره: يبه الله يهديك وين يسرع الله يهديك
الجد: و خير ياطير
منيره: وش فيك يبه الله يرضا عليك تبينا نقلب لا سمح الله
وبعد نصايح من منيره والجدة وخالد طخ>هدا< الجد
ووصلوا للرياض
كانوا مستأجرين استراحة كبيرة في الرياض
كانت الساعة 12 بالليل
الكل كان نايم من الطريق ما عدا البنات توهم قايمين من النوم
انفال: بنات انا جوعانه حيييييل
رهف: و انا بعد بموووت
ريم: بس ما فيه غير خبز و جبن!!
رهف: هي شنو خبز و جبن انا ابي شيء دسم ابي انتخم
انفال: انا ابي مطعم
هديل: بس مو معانا فلوووس ؟؟؟
انفال: هذي خليها علي
ريم: عندك فلوس؟ يا حقيرة
انفال: بس انتم روحوا اطلبوا الي تبونه لا تخلون شيء في انفسكم حتى الخدامة اطلبوا لها
هديل: انتي شنو ناوية عليه
رهف: ترى انتي قلتي اطلب الي ابي مالي شغل اذا ما كفت الفلوس
انفال: طيب ما قلت شيء انا
البنات طلبوا من مطعم انفال و رهف و ريم اطلبوا وجبتين( جكن فلية / كن جكن) لكل وحدة فيهم و شبس زيادة و هديل اطلبت جكن فلية و مع الخدامة و جبة اطفال وحدة و طلبوا ايس كريم لكل وحدة فيهم
ريم: بنات قوية ترى الطلب
انفال: متى يجي الطلب بس
رهف: شوي و يجي
هديل: بنات وصل الطلب الحين هو عند الباب
انفال: بسرعة نادي الخدامة و جيبي شيلتي يله اهوو
رهف: زين
طلعت انفال عند الباب و خدامة راحت تجيب المطعم
هندي التوصيل: تفضلوا الفاتورة
انفال: لا روح هناك ( تأشر على المجلس) اخذ الفلوس
على طول انفال اركضت و يا رهف
عند الشباب
في المجلس
كان كل واحد لاهي اللي يتفرج على التلفزيون واللي منسدح واللي نايم
عبدالله كان يشرب رد بل : انا جوعان مشتهي وجبة
شوي و يطق الجرس
سطام: من الي جاي
فيصل: يمكن وحدة مضيعة
عبدالله: ها صح برووح اشوف
راح عبدالله و راجع و هو يقول: لبى الي طالبنا مطعم من هذا الكريم يا تارا بس ليش طالبين وجبة اطفال؟؟؟
فيصل: مو انا
سطام: و لا انا
الباقين: محد
تركي: اخاف هو مضيع تأكد من العنوان
عبدالله: نفس العنوان
سطام: باسم من الطلب؟؟
عبدالله: ها لحظة........ باسم تركي الطلب
تركي: انا
فيصل: ليش ما تكلم
عبدالله: اخلص عصب الرجال اللي برى
تركي قام و راح و دفع الطلب
تركي: وين الطلب ؟
راعي التوصيل: اخذوه الاهل
تركي: قلتلي الاهل ها طيب مشكور
تركي ورجع لشباب
عبدالله : اين الطعام؟
فيصل و كان فارش الحصير: وين المطعم؟
تركي : عند الاهل و ابتسم ,, انا بروح الحمام و انتم بكرامة
عبدالله: تبي مساعدة
تركي: اقلب و جهك بس
عند البنات
رهف: يا حلو الشبعة يا عرب
ريم: خوش حركة سوتيها
انفال: انتي بس حطيهم امام الامر الواقع
رهف: باسم مين حطيتي الطلب
انفال: ههههههه مو شغلج^ــــ^
رهف: صح مو شغلي المهم بلعت
انفال: باقي البريد(ايس كريم)
هديل: انا ما اقدر اتحرك
ريم: انا بعد امانة جيبه قبل ما يبدا فلم السهرة
انفال: يا دببه انا الرشيقه بينكم
رهف: طيب يا رشيقه اخلصي
راحت انفال المطبخ ,,و كان المطبخ في الحوش شوي بعيد من الصالة و بينهم المجلس
انفال: اتمنى هو الي دفع علشان يعرف من البزر ههههههه
تركي: اجل انتي الاهل هااا
تركي كان عند المغسلة ما شافها بس سمعها
انفال خافت على طول انحاشت و دخلت الصالة
تركي: يوووة مالي حق اكلمها استغفر الله بس قهرتني........ بس حلوة الاهل و ابتسم
انفال دخلت و شافت الكل نايم و التليفزيون مولع و هي كانت دايخة طفت التليفزيون و نامت
و واصلوا رحلتهم بصبح
ووصلوا مكة
انتها البارت
اتمنى ان ينال البارت اعجابكم
واسفه ع التأأخيــرر حبايبي