رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية
البارت السادس
الجد: احنا انشاء الله بروح عمرة
منيرة: الله يا جزاك خير يا يبا و الله نفسي فيها من زمان
الكل وافق انهم يروحون العمرة قبل رمضان , مرزوق و زوجته و دلال و نواف راحوا قبلهم بيوم بالطيارة
في الليل
انفال: يوووة بكرة بنسافر الصبح مالي خلق لطريق
رهف: ايه والله جد
ريم: بالعكس محطات و قز الشباب في السيارات
انفال: حسبي الله عليج انتي رايحه عمرة ،واخوي ياالخاينه ها
ريم: بعيش حياتي قبل ما تزوج
رهف: انتي ليش ما تروحين مع امك وتجونا بعد يومين ها
ريم :كذا ... بجي معكم
انفال: علشانا و لا عشان بعض الناس ها
ريم: انتي فاضيه انا رايحه عمرة تصبحون على خير بس
رهف: نست شنو قالت
ريم: نااااموا بس
في غرفة عبدالله
عبدالله: يا أخي شنو ضرس و جعص جدك هذا ليش ما يخلينا نروح بطيارة و نفتك
فيصل و هو قاعد على الآب: مدري عنه عنده كل ذا الخير الي كبر البحر مو راضي.. و المشكله يحب الشقا لنفسه ولنا بعد
عبدالله: و الخرا نواف طس مع اهله في الطيارة
فيصل: ول عليه حظ ,تعال اخته كم عمرها <دلال>؟
عبدالله: لـــيه تسأل ؟ حاط عينك عليها ها
فيصل: تخسي الا هي انت شايف وجها و شلون تترزز عند الباب ... بس عليها جسم يا ولد
عبدالله: اسالني انا عاد اما عليها جسم اف عذاب مرة شفتها ترقص في الحوش
فيصل: انت ما يطوفك شيء ماشاء الله عليك الصراحة خصوصا بالبنات
عبدالله: انت الحين شنو تسوي ؟
فيصل: مافيه شيء بس اكلم اخوي طلال بالمسن و زميلتي في الجامعة
عبدالله: زميلتك ها
فيصل: لا اضبط جدول انتخابي مال القروب حقنا ,, متى تخلص العطلة برجع الكويت
عبدالله: ليش بترجع انت؟
فيصل: اف كورس
عبدالله: و امك؟
فيصل: انا رجال و انا عند عماني و في ديرتي شنو اشتقت لها
عبدالله: اقص ايدي بس
فيصل: يله سلملم بروح اشحن البي بي و انام بكرة الشايب بلجنا من صبح
عبدالله: شقول انا اجل مقابلني طول عمري من طلعت من بطن امي
سطام: اقول تلاسوا بس بنام
(سطام كان نايم هو عبدالله في غرفة وحدة)
فيصل : طيب كمل نومك بس ممكن سؤال؟
سطام و يحك راسة : اخلص شتبي
فيصل و هو عند الباب: امانه هذا (يأشر على عبدالله) توأمك صج!!!!!!
سطام حذف عيله المخدة : اقلب وجهك بس
فيصل: الحمد الله جات سليمه يله تصبح على خير
الساعة 8 الصبح
رزان: بنات يله قومووووووا
انفال: طيب بس شوي
رزان و هي تفتح الستاير: يله قومواا
انفال: هي انتي شتسوين ؟
رهف: الله ياخذك يا شيخة قولي امين
الجدة: انتم بنات استحن على وجهكن يلا قمن يله
رهف بصوت واطي: اف جات العجوز ميساء عاد
الجدة: خير شقلتي
رهف و هي تقوم: سلامتك
طلعت الجدة و كل قام يلبس و يتجهز
في غرفة سطام
سطام: عبدالله ...عبدالله
عبدالله: ها
سطام و هو يعدل شماغة: اخلص يا ولد بنسافر
عبدالله: ما تشوفون شر
سطام: اقول لا تستهبل علينا من الصبح ,اخلص لا يجيك جدي عاد بروحه حاقد عليك من عقب سالفة السيارة الي سرقتها منه و دعمت فيها
عبدالله و هو يقوم: الله و سيارة عاد كلها عربانه كحيانه
سطام : والله هي غاليه عليه
فيصل يدخل: بونجووور
سطام: وعليكم السلام
عبدالله: انت من متى قايم
فيصل: وانا نمت عشان اقوم
عبدالله و هو يلبس ثوووبه: ليش ما نمت
فيصل: عشان انام في الطريق
عبدالله: والله طافت علي ،بعدين تعال يا حقير ليش ما قلت لي عشان اسهر معك ها
فيصل: شلون اسهر معك وانا ...،وقام يطالع عبدالله بنظرات خبيثه
عبدالله : هههههههههههههههه الله يرجك يا شيخ خخخخخخ
سطام: وانت شنو يا الحبيب؟؟؟؟
فيصل: عيب بابا هذا كلام كبار لما تكبر اقوولك زين حبيبي
عبدالله وفيصل:ههههههههههههههههههههههههههه
سطام: الله يعطينا العقل صدق لآمن قالوا شر البلية ما يضحك!!!
عبدالله :هههههه اخص يا حكيم زماانك
دخل تركي....
تركي: السلام عليكم
سطام : وعليكم السلام
اما بالنسبه لفيصل وعبدالله كانوا يخزون تركي
تركي: الاخوان يهود مثلا ليش ما تردون السلام
سطام: خلهم منك مجاانين
فيصل: اكل تبن المجنون اللي جابته امك
عبدالله: فيصل ووجع وامه من جاابت
فيصل: انا اقصد سطاام مو انت يا ثوور يا غبي
عبدالله: اشوى على بالي بعد
تركي: الحمدلله والشكر صدق انك غبي
فيصل: الا تركي وش ذا الكشخه ها ويطالعه بنظراات خبيثة
تركي ويطالعه بنفس النظرات: ابد قلت ابتكشخ لحبيبي وحياتي فصولي
عبدالله وهو يقعد بحظن فيصل ويلف ايده على رقبة فيصل: لا لا فيصل حقي انا ، اخلص علينا وقول ليش كل هالكشخه ها
عبدالعزيز من ورااهم: ههههههههههههههههههههههههه لا لا مو من صدقكم اللعن ابو هالاشكال كأنكم جنووس اقول عبدالله
عبدالله: سم يا بعدي
عبدالعزيز: عايض يسلم عليك
عبدالله: الله يسلمه
سطام وتركي وفيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز وهو مفتح عيونه على الاخر: تركي شسالفه
تركي : شنو؟؟
عبدالعزيز: يا جماعه اليوووم عيد ولا شنووو؟؟؟
فيصل: يوووووووه عاد بدت سخافة عزيزان
عبدالعزيز: شقلت
فيصل بنظرات بريئة: سلامتك
عبدالعزيز: يا ولد اكشخ ويطالع تركي
فيصل: هههههههههههههههه عرفت قصدك عن كشخت تروكي صح
عبدالعزيز ويهز راسه: يب يب
تركي: اسم الله علي من يوم اني في بطن امي وانا كشخه
عبدالعزيز: اللحين الثووب الابيض وذا الشماغ الحلو اللي يلق يلق وذا العطر اللي ريحته واصله لي الشاارع وش تسميه
تركي: انا طول عمري كذا
دش عليهم خالد :سلام شباب
الكل: وعليكم السلام
فيصل: هلا وغلا بالمعرس
خالد وهو يرفع ايده : الله يسمع منك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
عند البنات ...
ريم: وين عباتي
انفال: يوووه منو فيكم ماخذ عطري الجديد
هديل: بنات لا تنسون تاخذون الغطاوي
رهف: يوووه الله يعين مالي خلق اللبس غطوه بس كله من النشبه عبيد الله يلعنه
هديل: استحي على وجهك تدعين على اخوك حرام عيك عشان يبيلك الستر
انفال في نفسها: عبدالله يبي الستر اه بلاكم ما تعرفونه
رزان: بنات محد شاف جوالي
ريم : انا انا شفته
رزان: وينه بسرعه بشحنه
ريم: مع اخوي خالد
رزان ووجها صار احمر: مالت عليك وعلى اللي معطيك وجه
ريم: يا حلو اللي يستحي يا نااس
انفال: خلودي خلودي وه وه يا ام شافي (شافي اسم ابو خالد وتركي)
رهف: ههههههههههههه يا حليلها اختي تستحي
رزان :الشرهه على اللي قاعد معكم روان تعالي معاي
قامت روان وراحت معهم هديل
ريم: هههههههههههههه من اللحين تضبط مع اختي روان
انفال ورهف: هههههههههههههههههه
انفال وهي تقوم: واااي ابي اتسبح
رهف: لا يا غبية لما نوصل اتسبحي
انفال: لا لا ابي اتسبح اللحين امم رهف ابي الشامبوا مالج
رهف: تلقينه بغرفتي
انفال : طيب لا احد فيكم يلعب بغرفتي كفاية الخناز اللي فيها
ريم: لا انا بنزل افطر
رهف: وانا بعد برووح جوعاانه
انفال : اوك عليكم بالعافيه
ريم ورهف: الله يعافيك وانزلوا
انفال تطلع ملابسها
الشباب كلهم انزلوا يفطرون الا عبدالله كان يبي ياخذ جل طبعا بالبيت كله محد عنده جل الا رهف فراح لغرفة اخته رهف
انفال دخلت الغرفة وراحت تطلع الشامبو من الكبت>الدولاب< دخل عبدالله و انتبه ل انفال اللي كانت تحذف الملابس وتدور الشامبوا
عبدالله يخز انفال وكانت لابسه بيجاما فوشي علاق وتحت الركبه
عبدالله ورافع حاجب ويطالع انفال وبصوت خفيف: يالبى ذا الزين
انفال وتلتفت وراها بسرعه وشافت عبدالله الي يخزها من فوق لي تحت
وراحت تركض تبي تطلع من الغرفه لكن عبدالله كان اسرع منها وصك الباب ودزها على الطوفة وقرب منها انفال حست بحرارة انفاسه تخالط انفسها
انفال وهي تدزه عنها: وخر عني يا حقير
شوي الا يسمعون صوت سطام: قبوط يمال الصمخ وينك
عبدالله وهو يطالع انفال: هل المره مرت بسلام لا كن وين بتروحين مني وطلع برى الغرفه>>ويقول في نفسه محد بياخذك مني انتي لي وانا لك<<
انفال الي قامت تبكي: حسبي الله عليك من ولد كانك كرهتني بالعيشه هذا وانت بتروح لمكه
تحت بالصالة
الجد: يالله تجهزوا بنحرك بعد شوي
فيصل وهو ياكل: الا كم سياره بتكفيكم
نايف: اكل بس
ترتيب السيارات.........
خالد يسوق سوبر وكان معه الجد والجده وامه وخالته وروان ورزان والخدامه
تركي يسوق جيب برادو وكان جنبه فيصل ورى البنات (انفال و رهف وريم وهديل)
نايف يسوق جيب لاند كلوزر
وجنبه عبدالعزيز ورى عبدالله وسطام وحمودي الصغير
في الطريق في سياره تركي:
فيصل اول ما ركب حط راسه ونام
وقام يشاخر و البنات كل وحدة ملتهية بشيء انفال تقرا رواية و منسجمة فيها و ريم معاها اي باد و محمله فلم توالايت و رهف معاها مجلة رياضية و هديل شوي تنام و وشوي تطالع الطريق من الطفش
ريم و هي تشلع السماعات منها: اف ليش مو راضي يحولها و يفكنا طفش
انفال: ايه و الله زهقونا في الفلم
هديل بصوت واطي: هي انتم استحوا على وجيهكم رايحين بيت الله و كل وحدة جايبه خرابيط
ريم: هي انفال حلوة الرواية و لا
انفال: ايه بدا الجو الرومنسي و انتي شنو محملة غير هذا الفلم غير جيك اب الي ملوع جبدي؟
ريم: لا حلوو انا اموووت في جيك اب( ممثل في فلم توالايت) بس صراحة يهبل جسمة , ومحملة فرق كورية سوبر جونير يهبل لي توك وان هيوووك و كلهم
رهف: اصلا كلهم عندك يهبلووون مو شي جديد يعني
ريم: كيفي اكمل الفلم احسن
تركي كان مستمع لكل الحديث الي دار بينهم
تركي و هو مبتسم ( يا سخف البنات حب و رومنسية و خرابيط عايشين اوهام)