رواآإيــــة خًِـــذنـٰـْي بشـــوؤـوق ٌ واحـــُضـنـٍُي تــْٰرا <<عـــُشقـٰـْٓك>> جـــٓ

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

يسسسلموؤوؤ ع البارات الروؤعة
الله يسسلـــمج حبيـــــــبتي منووؤؤررة:eh_s(7):
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
يسسلمــــــــــــــــــــــــــــــوووؤؤؤؤ:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

حبيبتي انفال :eh_s(22):
الروايهههه حلوههه و تجننن
بس ياليت تقولين لرفيجتج تعجل بالبارتات
لان جد انا قريتها و من كثر الاسامي تخربط و برد اقراها من جديد
بلييييييييز انفالووو قولي لها تسلن ايدها ع الروايه الروعههه
و ياليت تعجل بالبارتات
من سنه لي سنه تكتب مايصير جذيي الواحد ينسى و بروحي مخرفهه هههههه ههههههه :krkrkr:
منووؤؤره يا قلبـــــي
ابششرررري:d
ههههههههههههههههههههههاااي وانتي الصاجه بسسرعه ننسى
 
إنضم
21 أغسطس 2010
المشاركات
6,680
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
in my heart q8
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

وناسه وناسه الحين ينزل


 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

البارت الخامس

في البر

كانوا جالسين و شابين النار و جالسين حواليها
عبدالله: فيصل انت شفت الي شفته
فيصل: شنو
عبدالله: ام عيون كبار
فيصل: هيله
عبدالله : ايوا في غيرها
فيصل: يالبى عيونها
عبدالله: وش رايك نروح لها
فيصل: الحين
عبدالله: لا بكره نروح لها
نواف: وانا معكم
فيصل: اجل خلاص نروح بكره بس ادعوا الشيبة جدي ما يجي
عبدالله: عادي حتى لو جاء مطيلق بنروح من الصبح
نواف: فيه بنات واجد هناك
عبدالله: لا وبعد ما يعرفون شيء عن الحياة
فيصل: يعني صيدة سهلة
عبدالله: انا اموووت في البر يا ناس
نواف: ههههه ناموا ورانا شغل بكرة
فيصل: هو شغل شغل يوووة صح نسيت
عبدالله و نواف: شنو!!!!!!
فيصل: البي بي مالي
عبدالله: شفيه انت ووجهك
فيصل: انا مخليه على الشحن على اني برد بسرعه للبيت
نواف: تبي مالي اخذة بس مافيه سيرفس و لا خدمه اهنيه
فيصل: ها لا مابي ناموا بس
فيصل و هو يدفي نفسة بل بطانية{ الله يخذني حاط الرمز كله اصفار الحين اكيد الخايسة، و كأني اشوف وجها الحين يا ويلج مني يا انفال}
في البيت
تحديدا في غرفة فيصل كانت انفال قاعدة مع رهف
رهف و كانت منسدحه على السرير: انتي شدراك انه مخلي تلفونه ؟
انفال و هي تحاول تفك الرمز البي بي: افاا عليج انا شفته لما كان يشحنه
عرفت وهذا اخووي فصيل خبز ايدي و ثانيا انا احب افتش غرفته بستمرار
رهف: انا بنام
انفال: هيا فتح
رهف و على طول نطت على انفال: صدق بسرعة روحي على البن
انفال تخزها: تو فيج نوم ها
رهف: اخلصي و الله فيني نوم
انفال: طيب
رهف : على ما تخلصين بروح الحمام ( وانتم بكرامه)
انفال: لا تنامين فيه بس
رهف : جب عاد تعرفين عايض
انفال: لا ما عرفه ههههههه
رهف و هي تمشي و كان البيت شوي مظلم : يمه بسرعه خليني اروح بسرعه
عند انفال
انفال: ياربي كاتب اسمك مهند ها و الله عاد اسم فيصل احلى من اسم مهند
انفال افضحت اخوهاا عند البنات
عند رهف كانت في الممر
رهف في نفسها: يمه اخاف من الظلمة باركض
رهف و هي تركض و دعمت شخص و طاحت
رهف و هي مو شايفه الشخص: انت اعمى ما تشوف
الشخص:..............
رهف و حست انها في البيت مو في الشارع استحت وعلى طول قامت و ركضت

بنسبة لعبد العزيز كان واقف مكانه بيفتح باب غرفته شوي و يصدم احد و عرف انها رهف من صوتها "انت اعمى ما تشوف" شوي ما شاف الا غبرتها
عبدالعزيز: هذي مو ناويه تغير دفشتها من يومها صغيرة سبحان الله كسرت ايدي اهاا( و يمسك ايده) مدري ليه على بالي بتطلع حلوة لما تكبر طلعت خرطي
ودخل عبدالعزيز غرفته
و كل هذا كان قدام رهف الي كانت منخشه كانت تبي تروح عند انفال
رهف و دموعها تنزل: ايه انا دفشه
وراحت غرفتها و نست انفال و كل شي و نامت بسرعه
عند انفال
انفال كانت تضحك بصوت شوي عالي على هبال البنات اللي متعرفين على اخوها بالبي بي
عند تركي كان مكيف غرفة العيال خربان و قرر ينام في غرفة فيصل
و هو كان يغني في الممر شوي و يسمع صوووت ضحك
تركي: بسم الله شنو فيصل رد لا هذا صوت اعرفه ( تذكر صوت الضحكة الي سمعها في الصاله لما طفئ على الشباب التكيف )
على طول تركي شاف من فتحت الباب و شاف انفال { عرفت انها انتي} و قعد يطل
انفال حست بحد يخزها{ هين يا رهف يعني بتخرعيني ها انا الي بخرعك}
انفال على طول اركضت على الباب : انتي شنوو...........
تركي: بسم الله
انفال:............
تركي:..........
انفال استوعبت : ااااااء و صكت الباب على طول
انفال من ورى الباب : يمه ... قلبي هذي حوبتك يا فصيل
عند تركي
تركي: هذي بكل مكان مو بنت حشى
يمه روعتني الله ياخذك يا فيصل انت و غرفتك
و قام تركي و راح غرفة الضيوف و
انفال على طول راحت غرفتها
في الصبح
عبد العزيز : تركي قوم قوووووم
تركي: خلني نايم حرام عليك
عبدالعزيز: يا ولد قوم ترا حدي طفشان
تركي و هو يقوم : انا اليوم برد بيتنا طفشت عاد
عبدالعزيز: اعصابك يا تركي
تركي: ابي انام عاد .....كم الساعة؟
عبدالعزيز: ها ( يشوف ساعته) ثمان و نص
تركي و معصب: حرام عليك خلني انام و ما نمت امس عدل
عبدالعزيز: و الله مو مشكلتي قوم يله
تركي: طيب بأخذ شور سريع يله اقلب وجهك
عبدالعزيز: اخلص علينا
تركي: طيب بروح غرفتك اتسبح
عبدالعزيز: انت خلصنا بس
تركي: طيب
عبدالعزيز راح يقوم انفال تسويله فطوور
عبدالعزيز واقف عند الباب: انفال انفال
انفال و فاتحة نص عينها: ها...... شتبي تراك مزعج
عبدالعزيز : قومي سويلي فطور
انفال و تحط المخدة فوق راسها: روح عند الخدامه
عبدالعزيز: لا امس تهوشت معاها و مالي خلق اتهاوش معاها قومي يله
انفال قامت: حرام عليك الساعه ثمان
عبدالعزيز: عشان اخوكي يله
انفال: اف انتم ما تخلون الواحد ينام امس ما نمت زيين اطلع بلبس
عبدالعزيز طلع من الغرفة : استغفر الله الكل ما نام عدل ,اف الحين سنه على ما تخلص انفال الفطور و هم تركي ... اجل انام احسن, بنام بغرفة فيصل
عبدالعزيز راح غرفة فيصل
انفال سوت الفطور طبعا بمساعدة الخدامة
انفال{ كانت لابسه بجامه سبونج بووب وكان سروال قصير تحت الركبه و حاطة جلال على كتفها كانت متوقعه الكل نايم}
انفال: مري حطيه الفطور في الحديقة
ميري: زين
انفال: اف منك يا عبدالعزيز وينك لازم أناديه
صعدت انفال غرفت عبدالعزيز سمعت صوت من الحمام(وانتم بكرامه) و قعدت على السرير و انطرت { اففف منك} شوي و سمعت صوت احد يطلع من الحمام
انفال: مابغييت تطلع................
الصدمة تركي كان لاف الفوطة حول خصرة و شكله كان جنااان
تركي: انتي ......
انفال وجها صار احمر
وفتحت عليهم الباب رغد(اخت تركي الصغيرة): حمود قووم ......تركي شنو تسوي هنيه و شنو لابس لا و بعد انفال شتسون ها و قعدت تضحك
تركي: جب لا دوس في بطنك فاهمه
تركي لف وجهة :احم احم ولد( شعقبه اتنحنح شفت كل شيء )
انفال اطلعت على طول و تركي لف وشاف رغد قاعدة مكان انفال و تضحك
تركي: انتي اطلعي برى
رغد: خربت عليكم صح
تركي: شنو..........
رغد: اجل ليش قايمين من صبح ها و لا بعد و مو لابسين ملابس ها
تركي: وجع انشاء الله شنو مو لابسين ..........والله لو احد يدرى يا ويلك فاهمة يله طسي من قدامي
طلعت رغد من الغرفة عرفت ان تركي عصب
تركي: لا حول من ذا المبزرة و هذي بكل مكان انا فيه القاها
عند انفال راحت المطبخ: يمه قلبي... يمه
ميري: ابال<انفال> اشربي ماي انتي وجه يسير ازرق
انفال: جبيلي ماي بسرعه
قعدت على الكرسي و هي تشرب ماي: يوه فشله.... يمه شكله كان يهبل يهبل هذا ناوي يذبحني يا حلوة و هو معصب
ميري: ابال انتي شنو فيه؟
انفال و نامت على طاولة: والله مدري يا ميري؟
انفال اسرحت بعييييييييييد
في نفس هذا الوقت
رهف قامت من ريم الي كانت ترتب شنطتها وازعجتها وراحت غرفة انفال و مالقتها وتذكرت ان انفال امس كانت بغرفة اخوها فيصل تلعب بالبي بي
رهف: هذي لا يكون نامت في غرفة اخوها
رهف راحت غرفة فيصل و شافت احد نايم
رهف: انفال قومي يله قومي
رهف مالقت استجابه على طول اضربتها على كتفها : قومي امس مكيفه ها حتى ما سالتي علي ( و سحبت البطانيه ) اااا............وردت البطانيه و ركضت
عبدالعزيز رفع البطانية: يمـــــــه حسبي الله عليتس من بنت كنتس ناوية تذبحني هذي و كسرت ايدي اف شنو لهدرجه تلحقني ؟
عبدالعزيز قام و راح يدور تركي
نزل عبدالعزيز و راح المطبخ و شاف انفال
عبدالعزيز: انت شنو لابسة ترى احنا مو ببروحنا في البيت ها يا ويلك اذا شفتك لابسه هذا اللبس فاهمة
انفال خافت( شافوني و خلصوا بعد): طيب الفطور في الحديقة من زمان
عبدالعزيز: مابي خلاص انسدت نفسي ( و يمسك ايده )
انفال و تأكل تفاحه : شفيك؟
عبدالعزيز: و لا شي طسي فوق غير لابستس و لفي شيلتتس فاهمة
انفال : طيب
انفال اصعدت فوق و لفت جلال عليها و هي تصعد الدرج بسرعه
راحت غرفتها و بدلت و راحت غرفة رهف ,رهف قالت لها عن الموقف
انفال: اهاا الحين عرفت اخووي شفيه يحرام جننتيه خلاص انتي لج عبدالعزيز و ريم لها فيصل يا ربي اخواني يهبلون
ريم من وراها: و انا اخوي بعد
انفال وجها صار احمر: ها.......
ريم: رغد قالتلي و الله منتي هينه
رهف: اعترفي قولي من البداية
انفال: طيب بقول بس لا يطلع لحد مو منزين السالفة بس احنا 3
انفال قالتلهم السالفة ,ريم و حطت ايدها على راسها : يا كبرها عند الله
رهف: حسبي الله عليكي و بعدين
انفال: و شنو طلعت بعد
رهف: انتي تحبينه
انفال و تلعب في ايدها : ها ..... مدري
ريم: واضح انك تحبي اخووي تروكي
انفال: وين هديل
ريم: يعني تضيعين السالفة ؟
انفال: ايه كلنا نحب حتى رهف؟
رهف: انتي لا يكون على بالكي احب اخوك تراكي غلطانة انا ما حب فاهمة
ريم و تهمس لأنفال: انتي سبيتها ترى
انفال : صج والله اسفة رهف
رهف: لا عادي
جت روان : ريم يله بروح البيت
ريم: مع منو( وطالع انفال)
روان: مع تركي
ريم : ايه مع اخووي تروك تعالي معي انفال
انفال: جب بس روحي
ريم و تمشي: لا تخافين هو لك هههههه
طبعا رغد ما سكتت الا بفلوس من عند ريم علشان ما تعلم احد ثاني
هديل و رزان كانوا نايمين و ما عرفوا شي حتى روان
الجد راح هو و نايف البر
في البر
وصل الجد البر و نادى سلمان: سلمان وين العيال؟
سلمان: بابا هذى فيه راح من صبح
نايف و يطالع ساعته: ساعة 9 الحين متى يروح ؟
سلمان: يمكن ساعة 7 هذا فيه روح سوق هو قول
نايف: سبع!!!!!!!!!!!
الجد: نايف روح شوفهم يا ولدي انا تعبت
نايف: ابشر يبه
ركب نايف سيارته و هويدق على اخووة نواف
في السوق
نواف : شكلك انتي مو عاجبتك العيشه
البنت: شسوي ابي اعيش غصبا عني
نواف: يا حياتي ..."شوي و يدق جوال نواف "محبوبي يتصل"
نواف : وليــــــــــه ..الو هلا نايف
نايف: انت وينك فيه؟
نواف: انا... انت تستهبل انا في البر
نايف و هو معصب: نواف انت وينك فيه؟؟؟
نواف: انا في السوق الحمام
نايف: شتسوي هناك ها
نواف: الله يهداك يعني شسوي اشتري حمام
نايف و هو مو مقتنع : طيب انا الحين جاي
نواف: وين؟
نايف: عندكم كاني واصل مع سلامه
نايف{ انا اعرفكم عدل اكيييد و راكم بلاء }
عند نواف: ولييه النحشة بس
البنت: بتروح سالم
نواف: ها ايه انا مضطر اروح اسمحيلي مع سلامه
نواف راح عند فيصل و عبدالله و قالهم
فيصل: اخوك هذا حقير و الله
عبدالله: اف منه في كل مكان
نواف: شسوي من قرادة حظي طلع اخووي
فيصل: احنا يعني نبي نشتري خروف من عند هيلة
نواف: صح هيلة
عبدالله: هذي اصلن ما عطتنا وجه
نواف: عادي نحاول معها تدري ان درى نايف و الله يعلم ابوي و روح فيهاو لا بعد يوديني الرياض
فيصل: طيب مشينا
راحوا عند هيلة العيال: سلام عليكم
هيلة: انت شتبون تراكم قطعتوا رزقي
فيصل: نبي خروف
عبدالله: ايه نبي خروف
هيلة: ما عندي روحوا
نواف: هيلة امانه اخوي جاي تكفين
هيلة: اجل بعلمهم شنو كنتوا تسون
عبدالله: ها شسوينا
هيلة: مدري انا بعلم اخوك بكل شيء
نايف من وراهم : شنو تعلميني ؟؟
نواف بصوت واطي: رحت فيها
الكل رجع ورى نايف
نايف: ليش هم شنو سووا
الكل يأشر على هيلة لا تعلم و يتوسلون لها نواف شوي و يبكي كسروا خاطر هيلة
نايف : شفيكي ساكته ؟
هيلة: الصراحة
نواف يهمس لعبدالله: بموت بموت يا ويلي
عبدالله: اسكت كأنك مراه
نايف: ايه ابي الصراحة
هيلة: والله هم ما قصروا ( وطالعهم) معي ساعدوني و كثر الله خيرهم
نايف: جد و لا تغطين عليهم
نواف و مسك اخوة: افاا عليك انا اخوك تطلع مني الشينه عيب عليك
فيصل: نايف يله ودني البيت
عبدالله: والله اشتقت للبيت
نايف: اختي هم ازعجوك قولي لي
نواف: انت شفيك
هيلة: لا ما ازعجوني
نايف : يله اخلصوا علي انا بعد مخلي جدي ببروحه
نواف: جدي هنيه
عبدالله: شنو العائلة الكريمة كلها جات
فيصل: لهذي الدرجة انتم مشتاقين لنا
نايف: جدي كان خايف على حلاله منكم يله امشوا انتم اركبوا سيارتكم و انا بركب سيارتي بسرعه
هيلة اضحكت منهم بس محد انتبه الا نايف , نايف ركب سيارته و فيصل و عبدالله اركبوا سيارة ينطرون نواف الي قعد يشكر هيلة
نواف: مشكورة يا هيلة و الله انقذتينا
هيلة: ما سويت شيء انت روح قبل ما يجي اخوك بس
نواف: و انتي صاجه مع سلامه
هيلة: مع سلامه
ركب نواف السيارة
فيصل: انت شنو كنت تقولها
نواف : انا كنت اتشكر منها لو لاها كان صرت بخبر كان
عبدالله و هو يسوق: يعني هي بطلتك الحين عادي دايم نطيح بمواقف اللعن من كذا شمعنا ها
نواف: مدري هذي البنت غير
فيصل: هي انت اصحى
نواف : انا احبها
عبدالله: هي بزر انت شنو تقول
نواف: سوق و انت ساكت
عند نايف
نايف كان يتذكر صوت ضحكتها : يا حلو ضحكتها و الله مشاء الله هذي البنت ساترة و محترمه و شكلها حلوة بعد و حبوبه ايووه انا شنو اقول شنو خليت اجل لنواف و عبدالله استغفر الله بس اخليني اسمع شيء انسى هذي البنت(مع اني ما ضنيت انساها خذت عقلي معاها)
وصلوا الشباب و طبعا خذوا زفه من جدهم و ردوا البيت
الجد جمع كل من في البيت و علمهم انهم بيسافرون لمكه
انتهاء البارت
شنو راح يسير في السفرة؟
و شنو قصة حب نايف و نواف لهيلة و من بفوز فيها؟
اتمنى ما تحرموني من ردودكم ....
 
إنضم
21 أغسطس 2010
المشاركات
6,680
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
in my heart q8
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

روووووووووووووعه البارت

تكفين لا تطولين ثاني مره
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

منووؤؤررة يا عسسل
ع حسب يا قلبي واللحين فترت امتحانات
 

fa6oom Q8

New member
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
632
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

حبووبة البااارت حلوووو
اب
اب
اب
اب
 
إنضم
2 مارس 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8 فديتهــاآ يا ع ــــرب
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

شنو راح يسير في السفرة؟ امممم اكيد احدااث حلووه ومشوقه
و شنو قصة حب نايف و نواف لهيلة و من بفوز فيها؟ اظن نواف
 
إنضم
2 مارس 2012
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8 فديتهــاآ يا ع ــــرب
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

ويسسلموووؤؤؤ ع البااارت الرووؤؤعه
جأأأأأأأأأأرري الانتـــــظاااااااار.......
 

S a r o o n a

New member
إنضم
23 يناير 2012
المشاركات
143
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
آلڪويتَ
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

منووؤؤره يا قلبـــــي
ابششرررري:d
ههههههههههههههههههههههاااي وانتي الصاجه بسسرعه ننسى

النور نورج قلبي :eh_s(17):
آللهةة يبشرج بالجنههه :D:eh_s(9):
عسسسئ دوم الضحگهة :rerrerek:


هههه :krkrkr:
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

ويسسلموووؤؤؤ ع البااارت الرووؤؤعه
جأأأأأأأأأأرري الانتـــــظاااااااار.......
الله يسلمج
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

اب

اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
ييســـــــــــــلمموووؤؤ:eh_s(22):
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: رواية خذني بشوق واحضني ترا عشقك جنني/ رومنسية

النور نورج قلبي :eh_s(17):
آللهةة يبشرج بالجنههه :D:eh_s(9):
عسسسئ دوم الضحگهة :rerrerek:


هههه :krkrkr:
وياااج يالغلا:ggdw:
وحياااج الله:eh_s(22):