رد: رواآإيــــة خًِـــذنـٰـْي بشـــوؤـوق ٌ واحـــُضـنـٍُي تــْٰرا <<عـــُشقـٰـْٓك>> ج
البارت 15
في مطار الكويت
الساعة 4 العصر
وليد: وين فيصل تأخر ؟ انت متأكد انه طيارته هذي وقتها؟
سالم: ايه هو مكلمني و محرص نجي
ناصر: شباب كاه وصل
وليد: فصيييييييل
فيصل كان طالع من البوابة و ماله خلق و لما سمع صوت وليد التفت على طول لمكان الصوت
فيصل: هلا و الله
و راح فيصل عندهم ..... و طلال كان يدز الشناط
ناصر: نورت الكويت
فيصل: تسلم يا بعدي
سالم و يلبس فيصل طوق ورد: حمد لله على السلامه
فيصل: اح و الله حركات تطورتوا في غيابي.... بس حسستوني جاي من امريكا
ناصر: شعلبالك
فيصل: طيب . لحظة خلوني اصرف اخوي و اجي معكم
الشباب : احنا برا ننطرك..
طلال( و الله قهر هذا بس قعد كم يوم في الدمام ورد واستقبال و انا الي جايب الشهادة ما حد ذكرني بشيء )
فيصل: طلول يله سلام انا ماشي اشوفك بالليل
طلال: وين طاير اصبر توك واصل ؟
فيصل: مستعجل لازم اروح اسوي اوراق الجامعة انا جاي متأخر
طلال: طيب........براحتك
فيصل: اوك
راح فيصل على طول لربعه و كان وده يصيح
فيصل( اخيرا حريه.....و ناسة افتكيت من وجه ذاك الشايب )
وراح فيصل مع ربعه وطلال اخذ الشناط وراح البيت...
فــي الدمام
انفال: كذابه ؟؟
رهف: الا ما بقى غير خمسة ايام
انفال: لا مابي .... تو الناس
رهف: راحت العطلة بسرعه
انفال: يع مدرســــــــــة لااااااااااااااااااااااا
رهف: بالعكس وناسة بشوف صحباتي و انتي الحين معنا في المدرسة لازم نسوي عصابة
انفال: خبلة انتي .....صح انتي ادبي او علمي؟
رهف: و هذي يبيلها سؤال تكفين اكيد ادبي ،،انتي شنو ؟
انفال: ادبي و بكل شرف اصلن احنا العلمي عندنا هناك اغلبة مصطفويات
رهف: يعني ريم مصطفوية ؟؟
انفال( و اندهاش): اصدميني ريم علمي ؟
رهف (و هي تفرفر في المجلة): ايه هذي يمه منها ام قلبين تاكل الكتاب اكل
هديل: حرام عليك ... اذكري الله ليه ما تذكرين مرة جاتها حالة
انفال: ها .. شلون يعني ؟
هديل: ما كانت تعرف تذاكر
رهف: هههههههههههه بلا تذكرت حتى تركي كان يحسب ان فيها جني .... بس حبيبتي في النهاية جابت نسبة يعني كل هذي تمثيليه
انفال: لا كذا يعني سالفه
رهف: الاخت تخاف من العين
في الكرنيش
عبدالعزيز: حسافه مفروض انا في الكويت الحين
تركي: شفيك مكبر السالفة ترا الكويت و السعودية واحد ... و بعدين جدي الله يطول في عمره عطاك وظيفة و لا في الاحلام....... و بعد في شيء ثاني و هو الاهم
عبدالعزيز: شنو؟؟
تركي وهو يبتسم: انك راح تشوفني بوجهك على طول
عبدالعزيز: لا يا شيخ احلف
تركي و هو يضحك: و الله هذ ببروحها لازم تسجد كل يوم
عبدالعزيز: يا ملغك
دق تلفون عبدالعزيز و كان خط كويتي مو معروف بنسبة له
في الاستراحه
نواف: عبدالله خلنا نرجع المكان ما رتحت له
عبدالله و يلعب بالفون: بعد شوي يعجبك
نواف: طيب وين خويك سيف
عبدالله: لا تزن كانك بزر راح يجي خلاص
دخل سيف
سيف: هلا و غلا
عبدالله: لا تو الناس
و يسلم سيف على عبدالله و نواف
عند عبدالعزيز
عبدالعزيز : غريبه ما عرف هذا الرقم؟
تركي: شوف منو طيب؟
عبدالعزيز: الو
المتصل: زين رديت على الخط ..سنه
عبدالعزيز: من؟
المتصل: افااا هذا و انا اخيك و حبيبك
عبدالعزيز: فيصل!!
فيصل: لا تصدق طلاال ....
عبدالعزيز: هذا خط منو؟
فيصل: خطي الجديد شرايك فيه ذهبي صح؟
عبدالعزيز: و القديم وينه؟
فيصل: موجود ....بس يا اخي جدي و امي علقوا علي تخيل الحين 20 اتصال تفشلت عند ربعي
عبدالعزيز: يا كثر شكاويك
فيصل: انت سالت
عبدالعزيز: شعندك الحين
فيصل: لا ابد مشتاق
عبدالعزيز: امداك قبل 3 ساعات موصلك المطار
فيصل: شسوي عااد ........ابي ارد عندكم
عبدالعزيز: صاحي انت بعد ما سويت كل هذي الزوبعه تبي ترد
فيصل: هههههههههه صدقت خبل ارد
عبدالعزيز: انت منت بصاحي
فيصل: على اقل مو مثلك اكسر الخاطر
عبدالعزيز: شنو
فيصل: ملي كان بيرد معي الكويت بس الماما ما رضت
عبدالعزيز: اقول اقلب وجهك
فيصل: هههههه هذا الي عندك ......يله سلام وجبتي وصلت
عبدالعزيز: يله سلام
فيصل: عزوز ريحت الوجبة عجيييييييبة
عبدالعزيز: يله مع سلامه
تركي: شعندة فيصل داق؟
عبدالعزيز: ما عندة سالفة.......... تركي امش انا مشتهي وجبه
تركي: الحين؟
عبدالعزيز: ايه و على احسابي بعد شتبي بعد
تركي: نسيت موعدنا مع نايف
عبدالعزيز: دق عليه خله يجي معنا
تركي: يله طيب
الساعة 7 المغرب
في بيت ريم
ريم: تكفين انفال تعالي ناموا عندي حدي طفشاااااانه
انفال: اخاف امي ما ترضى .. انتي تعالي اخف
ريم: ما اقدر
انفال: ما تقدرين و لا عشان فيصل مو موجود خلاص عفتي البيت
ريم: منزين اخوك عاد
انفال: هجل ليش ما تقدرين
ريم: تركي مو راضي
انفال: ويه معقد
ريم: تكفون حتى ابوي مسافر عند خواله
انفال: طيب اشوف
ريم: لا ابي اكيد عشان اضبط السهرة عدل
انفال: خلاص بكلم امي
ريم: ترا ما بقى شي على المدرسة خلونا نستانس
انفال: انزين يله مع سلامه
ريم: يعني خلاص بتجون
انفال: ايه خلاص بنجي انتي علة
ريم: جب طفشااانه
انفال: طيب مع سلامه
ريم و هي تقفل السماعه: وناسه
دخل تركي
تركي: سلام
ريم( و هي تكتب طلباتها في ورقة): و عليكم السلام
تركي: وين امي
ريم : ها .. فوق
تركي: اهاا .... شتسوين
ريم: اكتب
تركي: تصدقين اكتشفت انك ذكية يعني شايفتني اعمى ما شوف ابي اعرف شنو تكتبين؟
ريم: مو شغلك ...
تركي و يحذف عليها كوشية: شنو الي مو شغلي
ريم: ااااي .. تركي ترا توجع
تركي: يا رقيقة
ريم: يمه يمه
الام و هي نازله: انتم شفيكم كانكم بزران
ريم: يمه شوفي ولدك هذا بس طايح فيني ضرب
الام: انت شفيك على اختك ها ؟
تركي: افاا يا ام خالد تصدقينها و تكذبيني انا ولدك
ريم: ليكون انا بنت الجيران و انا مدري بس
الام : خلااااص ما منكم فايدة ابد
ريم قامت و جلست جنب امها : ابغى قروش
تركي: انتي ما تشبعين فلوس ابد
ريم: انا اكلم امي مو شغلك انت
تركي: شكلك تبين وحدة بعد صح
ريم: يمه شوفيه
الام: بس يا تركي ...و انتي روحي جيبي البوك عند سريري
ريم و هي تصعد : تجهز دورك جااي
تركي: تعجبني الثقة
الام: تركي
تركي: لبيه يا الغالية
الام : لبيت مكة يا وليدي ها ما نويت يا ولدي
تركي: على شنو ؟؟
الام: على العرس
تركي: عـــــــــــرس!!
الام: ايه العرس
تركي: لا يمه تو الناس انت الحين افرحي بخالد الحين و لاحقة علي ان شاء الله
الام: وش المانع يا وليدي بفرح فيك الحين
ريم و هي نازلة : مامي ترا اخذت 250
البارت 15
في مطار الكويت
الساعة 4 العصر
وليد: وين فيصل تأخر ؟ انت متأكد انه طيارته هذي وقتها؟
سالم: ايه هو مكلمني و محرص نجي
ناصر: شباب كاه وصل
وليد: فصيييييييل
فيصل كان طالع من البوابة و ماله خلق و لما سمع صوت وليد التفت على طول لمكان الصوت
فيصل: هلا و الله
و راح فيصل عندهم ..... و طلال كان يدز الشناط
ناصر: نورت الكويت
فيصل: تسلم يا بعدي
سالم و يلبس فيصل طوق ورد: حمد لله على السلامه
فيصل: اح و الله حركات تطورتوا في غيابي.... بس حسستوني جاي من امريكا
ناصر: شعلبالك
فيصل: طيب . لحظة خلوني اصرف اخوي و اجي معكم
الشباب : احنا برا ننطرك..
طلال( و الله قهر هذا بس قعد كم يوم في الدمام ورد واستقبال و انا الي جايب الشهادة ما حد ذكرني بشيء )
فيصل: طلول يله سلام انا ماشي اشوفك بالليل
طلال: وين طاير اصبر توك واصل ؟
فيصل: مستعجل لازم اروح اسوي اوراق الجامعة انا جاي متأخر
طلال: طيب........براحتك
فيصل: اوك
راح فيصل على طول لربعه و كان وده يصيح
فيصل( اخيرا حريه.....و ناسة افتكيت من وجه ذاك الشايب )
وراح فيصل مع ربعه وطلال اخذ الشناط وراح البيت...
فــي الدمام
انفال: كذابه ؟؟
رهف: الا ما بقى غير خمسة ايام
انفال: لا مابي .... تو الناس
رهف: راحت العطلة بسرعه
انفال: يع مدرســــــــــة لااااااااااااااااااااااا
رهف: بالعكس وناسة بشوف صحباتي و انتي الحين معنا في المدرسة لازم نسوي عصابة
انفال: خبلة انتي .....صح انتي ادبي او علمي؟
رهف: و هذي يبيلها سؤال تكفين اكيد ادبي ،،انتي شنو ؟
انفال: ادبي و بكل شرف اصلن احنا العلمي عندنا هناك اغلبة مصطفويات
رهف: يعني ريم مصطفوية ؟؟
انفال( و اندهاش): اصدميني ريم علمي ؟
رهف (و هي تفرفر في المجلة): ايه هذي يمه منها ام قلبين تاكل الكتاب اكل
هديل: حرام عليك ... اذكري الله ليه ما تذكرين مرة جاتها حالة
انفال: ها .. شلون يعني ؟
هديل: ما كانت تعرف تذاكر
رهف: هههههههههههه بلا تذكرت حتى تركي كان يحسب ان فيها جني .... بس حبيبتي في النهاية جابت نسبة يعني كل هذي تمثيليه
انفال: لا كذا يعني سالفه
رهف: الاخت تخاف من العين
في الكرنيش
عبدالعزيز: حسافه مفروض انا في الكويت الحين
تركي: شفيك مكبر السالفة ترا الكويت و السعودية واحد ... و بعدين جدي الله يطول في عمره عطاك وظيفة و لا في الاحلام....... و بعد في شيء ثاني و هو الاهم
عبدالعزيز: شنو؟؟
تركي وهو يبتسم: انك راح تشوفني بوجهك على طول
عبدالعزيز: لا يا شيخ احلف
تركي و هو يضحك: و الله هذ ببروحها لازم تسجد كل يوم
عبدالعزيز: يا ملغك
دق تلفون عبدالعزيز و كان خط كويتي مو معروف بنسبة له
في الاستراحه
نواف: عبدالله خلنا نرجع المكان ما رتحت له
عبدالله و يلعب بالفون: بعد شوي يعجبك
نواف: طيب وين خويك سيف
عبدالله: لا تزن كانك بزر راح يجي خلاص
دخل سيف
سيف: هلا و غلا
عبدالله: لا تو الناس
و يسلم سيف على عبدالله و نواف
عند عبدالعزيز
عبدالعزيز : غريبه ما عرف هذا الرقم؟
تركي: شوف منو طيب؟
عبدالعزيز: الو
المتصل: زين رديت على الخط ..سنه
عبدالعزيز: من؟
المتصل: افااا هذا و انا اخيك و حبيبك
عبدالعزيز: فيصل!!
فيصل: لا تصدق طلاال ....
عبدالعزيز: هذا خط منو؟
فيصل: خطي الجديد شرايك فيه ذهبي صح؟
عبدالعزيز: و القديم وينه؟
فيصل: موجود ....بس يا اخي جدي و امي علقوا علي تخيل الحين 20 اتصال تفشلت عند ربعي
عبدالعزيز: يا كثر شكاويك
فيصل: انت سالت
عبدالعزيز: شعندك الحين
فيصل: لا ابد مشتاق
عبدالعزيز: امداك قبل 3 ساعات موصلك المطار
فيصل: شسوي عااد ........ابي ارد عندكم
عبدالعزيز: صاحي انت بعد ما سويت كل هذي الزوبعه تبي ترد
فيصل: هههههههههه صدقت خبل ارد
عبدالعزيز: انت منت بصاحي
فيصل: على اقل مو مثلك اكسر الخاطر
عبدالعزيز: شنو
فيصل: ملي كان بيرد معي الكويت بس الماما ما رضت
عبدالعزيز: اقول اقلب وجهك
فيصل: هههههه هذا الي عندك ......يله سلام وجبتي وصلت
عبدالعزيز: يله سلام
فيصل: عزوز ريحت الوجبة عجيييييييبة
عبدالعزيز: يله مع سلامه
تركي: شعندة فيصل داق؟
عبدالعزيز: ما عندة سالفة.......... تركي امش انا مشتهي وجبه
تركي: الحين؟
عبدالعزيز: ايه و على احسابي بعد شتبي بعد
تركي: نسيت موعدنا مع نايف
عبدالعزيز: دق عليه خله يجي معنا
تركي: يله طيب
الساعة 7 المغرب
في بيت ريم
ريم: تكفين انفال تعالي ناموا عندي حدي طفشاااااانه
انفال: اخاف امي ما ترضى .. انتي تعالي اخف
ريم: ما اقدر
انفال: ما تقدرين و لا عشان فيصل مو موجود خلاص عفتي البيت
ريم: منزين اخوك عاد
انفال: هجل ليش ما تقدرين
ريم: تركي مو راضي
انفال: ويه معقد
ريم: تكفون حتى ابوي مسافر عند خواله
انفال: طيب اشوف
ريم: لا ابي اكيد عشان اضبط السهرة عدل
انفال: خلاص بكلم امي
ريم: ترا ما بقى شي على المدرسة خلونا نستانس
انفال: انزين يله مع سلامه
ريم: يعني خلاص بتجون
انفال: ايه خلاص بنجي انتي علة
ريم: جب طفشااانه
انفال: طيب مع سلامه
ريم و هي تقفل السماعه: وناسه
دخل تركي
تركي: سلام
ريم( و هي تكتب طلباتها في ورقة): و عليكم السلام
تركي: وين امي
ريم : ها .. فوق
تركي: اهاا .... شتسوين
ريم: اكتب
تركي: تصدقين اكتشفت انك ذكية يعني شايفتني اعمى ما شوف ابي اعرف شنو تكتبين؟
ريم: مو شغلك ...
تركي و يحذف عليها كوشية: شنو الي مو شغلي
ريم: ااااي .. تركي ترا توجع
تركي: يا رقيقة
ريم: يمه يمه
الام و هي نازله: انتم شفيكم كانكم بزران
ريم: يمه شوفي ولدك هذا بس طايح فيني ضرب
الام: انت شفيك على اختك ها ؟
تركي: افاا يا ام خالد تصدقينها و تكذبيني انا ولدك
ريم: ليكون انا بنت الجيران و انا مدري بس
الام : خلااااص ما منكم فايدة ابد
ريم قامت و جلست جنب امها : ابغى قروش
تركي: انتي ما تشبعين فلوس ابد
ريم: انا اكلم امي مو شغلك انت
تركي: شكلك تبين وحدة بعد صح
ريم: يمه شوفيه
الام: بس يا تركي ...و انتي روحي جيبي البوك عند سريري
ريم و هي تصعد : تجهز دورك جااي
تركي: تعجبني الثقة
الام: تركي
تركي: لبيه يا الغالية
الام : لبيت مكة يا وليدي ها ما نويت يا ولدي
تركي: على شنو ؟؟
الام: على العرس
تركي: عـــــــــــرس!!
الام: ايه العرس
تركي: لا يمه تو الناس انت الحين افرحي بخالد الحين و لاحقة علي ان شاء الله
الام: وش المانع يا وليدي بفرح فيك الحين
ريم و هي نازلة : مامي ترا اخذت 250