رد: رواآإيــــة خًِـــذنـٰـْي بشـــوؤـوق ٌ واحـــُضـنـٍُي تــْٰرا <<عـــُشقـٰـْٓك>> ج
البارت 12
الشخص : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالعزيز وهو يركض وضم اخوه: يا مرحبا تو ما نورت السعودية والله
فيصل: يا هلا وغلا بأخوي الحبيب وراح عند اخوه وسلم عليه
خالد: هذا طلال ،، والله وتغيرت يا طلال
وقاموا الشباب يسلمون ع طلال
عبدالعزيز: تعال ارتاح
فيصل والفرحة غامرته: بروح اقول لامي
طلال : لا انا بروح افاجئها
فيصل: بس انت ليش رديت مبكر
عبدالعزيز: خلاص يا فيصل ازعجت طلال خله يرتاح شوي
نايف: ليش ما قلت لانا عشان نجي نستقبلك
طلال: لا ماله دااعي
،، الا وين جدي بسلم عليه
نايف: ابوي مطلق بالمكتب
طلال : اجل بروح اسلم عليه
فيصل: بروح معك
في مكتب الجد>طبعا الجد حاط له بالفيلا مكتب يراجع فيه حسابات
الشركة<:من طلال
طلال: شلون يا يبا
الجد: يا هلا ومرحبا تعال يا ولدي تعال
وباس طلال راس جد اويدينه
وضم الجد طلال وقال له: تراني ابوك يا طلال ابوك ما مات
طلال: الله يخليك لنا
فيصل وهو يطل من ورا الباب: ما احب هاللحظات تخنقني العبره
نواف: هههههههههههههههههه يا حساس
فوق عند انفال
انفال: اؤؤؤف زهقه ، ومالي خلق انزل تحت واقابل وجيه النسرتين ريم ورهف
وتبوني اخطبكم لاخواني اي هين يصير خير
كان واقف قدام الباب وسمع كل كلمه قالتها انفال
عبدالله: هههههههههههه يا حليلهم يخطبون للبعض امم اجل انا لمن اخطبوني ، اكيد لانفال
تركي وهو دايخ : عبدالله وش فيك تضحك قدام الباب
انفال سمعت صوت تركي واعرفت انا عبدالله كان واقف ورى الباب
عبدالله وهو متوهق: ها لا ولا شيء
اي صح كنت باخذ من رهف عطري
تركي: اي انا توني صاعد والبنات كلهم تحت
عبدالله في قلبه: الله ياخذك خربت علي
تركي: وين رايح
عبدالله: عند صاحبي
تركي: سيف ها
عبدالله: اي عندك مانع
تركي: انا مو قلت لك ابعد عن هالانسان وخرابيطه
عبدالله: كيفي صاحبي واحبه ويحبني
تركي: لو ما بعدت عنه وخليت خرابيطك صدقني راح اعلم جدي
عبدالله: روح علمه انا ماسكك
ونزل عبدالله وهو يتذمر
وطلع من باب المطبخ عشان امه ما تشوفه
تركي: لا حول ولا قوة الا بالله من هالانسان حتى رمضان ،،الله ياخذك قرفتني يا شيخ
انفال: يمه يمه يمه عبدالله كان ورى الباب
شيبي هالانسان مني شيبي؟؟؟؟
يعني لو تركي ما صعد فوق كان اللحين انا في خبر كان
او لو صعد تركي وشاف عبدالله معاي بالغرفة كان
لا لا بس مابي افكر
يا ربي شسوي اعلم امي ولا شسوي لا والمشكله انه طلع راعي سهرات واكيد فيه بنات وخرابيط
حسبي الله عليك هذا وانا بنت خالتك تسوي لي كذا
اجل بنات الناس اللي ما تعرفهم شتسوي فيهم
اعلم رهف ولا شسوي يا ربي احترت
انفال طلعت برا الغرفة وكانت تبي تروح لغرفتها مشت بالممر الطويل اللي كان مظلم وفي اناره خفيفة
وفي نهاية الممر اصدمت واحد
انفال: عمى يعميج
انفال انتبهت ان بنية الشخص بنية رجل
انفال شهقت بصوت عالي
الشخص: بسم الله عليك روعتك
انفال: انت منو؟؟>> وطبعا انفال انتبهت لنبره الصوت بس حبت تتأكد
الشخص: الجني
انفال تأكد انه تركي وراحت لغرفتها ركض
تركي: ههههههههههههههههههههه
والله لجننك وطفرك وبرد لك حركه الحلو بس انطري علي>> طبعا ريم لما تهاوشت مع انفال راحت وعلمت اخوها ان انفال هي اللي طابخه وكانت متعمده<<
تركي: ما خليتيني افطر زي الناس
،، بس ريحت عطرها ذوبتني
تحت بالصالة
سلم طلال ع امه وضمها وقامت الام تبكي وطلال يهديها ويبوس راسها وايدينها
طلال: اجل يمه وين نفووول
منيره: فوق بغرفتها
طلال : اجل بروح افاجئها
بالصاله الثانية
ريم: يا ويلي ويلاه يخقق
رهف: اي والله ما شاء الله يجنن
رزان: في من انفال
يا حلاته مملوح
ريم: ترا بعلم خالد
رزان: انطمي بس
ريم: والله طلع احلى من فيصل
رهف: واحلى من عبدالعزيز بعد
هديل: والله لو مهند ع غفله
روان: يا حليلك تعرفين مهند
هديل: اي عرفته بستكم
روان : تعالي لا يطوفك شكله
هديل: ماشاء الله تبارك الرحمن والله انه مزيون
رهف: وي وي كل هذا يطلع منك يا هديل والله وتطورتي
صعد طلال لفوق
شاف تركي وسلم عليه
تركي: ها بشر خذيت الشهاده
طلال: هههههههههههه تدري كم مره سمعت هالسؤال
تركي: ههههههههههههههه شكلك ما خذيتها اجل اخليك ترتاح وبعدين تقولي من الى ماشي
طلال: طيب، تركي تعرف وين غرفة انفال
تركي: ايوا شوفها هناك
واشر له ع غرفة انفال
دق دق
انفال: منؤؤؤ
دق دق
انفال: رهف بلا سخافه
دق دق
انفال وهي معصبة ففكت الباب وقالت: يا مال ايدج الكسر......
طلال: ههههههههههههههههههه شنو هالدعوه
انفال وهي تبكي: طلال
وضمت اخوها وقعدت تبكي
انفال حست بالامان وحست ان وراها اخوان يحمونها ويساندونها
طلال وهو يمسح راس انفال: انا بعرف انتم يا البنات من وين تجيبون هالدموع
انفال وهي تبكي: والله اشتقت لك يا طلال
طلال وهو يضمها لصدره: وانا بعد
انفال: جبت لي هديه
طلال وو يخزها: اللحين كل هالفلم الهندي عشان الهديه
وشل طلال انفال
طلال: يوووه صايره
وكل هالمشهد صار تحت عين تركي
تركي: حشى زوجها مو اخوها اروح ابركلي قبل محد يشوفني
انفال: ليش ما علمتني انك جاي
طلال: الموضوع كله صار بسرعه و سويتها مفاجئة
انفال: المهم انك جيت بالسلامه
فيصل من ورى الباب: طلول ليش تنحاش ابي هديتي بسرعه
طلال: انت بعد الظاهر محد اشتاق لي بس الكل يبي الهدايا
فيصل وهو يطالع انفال: بسم الله منج تخرعين مو بنت حشى توه جاي على طول وين الهدية
انفال: يالطيب و انت
فيصل: اسكتي0000طلال اخوي ما جبت معك يعني بالغلط بنوته شقراء لي
طلال: اقول ضف وجهك الحين لا
(قبل ما يكمل طلال) فيصل: خلاااص بطلع ايه هذا اخوي الي اعرفه
انفال: هههههه فشله
فيصل: جب انتي يا الملقوفه
انفال: كيفي شعندك
طلال: انا بروح ارتاح انتم مطولين
فيصل: ما تشوف شر لا تنسى الهدية بس
طلال طلع و هو يبتسم على اخوانه
انفال: يله انت وراه برا
فيصل قام و صك الباب : ابيج في موضوع
انفال وقف قلبها: ها اي موضوع
فيصل: تعالي اقعدي
انفال: انزين
فيصل: ليش ما قلتي لي من البداية
انفال( ياويلي ياويلي اكيد عرف عن سالفتي مع قبوط): عن شنو
فيصل: لا تستهبلين
انفال و هي ترتجف: انااا كنت بقولك بس انا
فيصل: انتي حقيرة
انفال شوي و تبكي: فيصل و الله انا
فيصل: اسكتي ليه ما قلتي لي ان عندي بنت عم مزيوونه ها
انفال مو مستوعبه: ها....
انفال خذت سبريه الشعر و حذفته على فيصل
فيصل: اي ليش
انفال و هي معصبه: حسبي الله عليك اطلع برا غرفتي
فيصل: خلينا نتفاهم
انفال: اقولك اطلع احسلك تفهم
فيصل: طيب هي رغد صح
انفال: ها
فيصل: لا تنحين الي بصورة العرس لابسه ازرق رغد صح
انفال: ايه ...لحظة لحظة من سمح لك تفتش اغراضي ها!
فيصل: ها شفتها طايحه بصدفه
انفال: سبحان الله !
فيصل: طيب انتي ليش معصبه
انفال وصلت حدها: فييييييصل اطلع برا
فيصل: خلاااص بطلع
فيصل طلع
فيصل في نفسه (يا حلوج يا رغد تغيرتي و حلويتي حتى اسمها راكب مع اسمي فيصل و رغد)
انفال كانت حالتها حال
انفال: يمه يمه قلبي حمد لله انه ما يعرف شي يووووه منك يا فيصل معيشني دايم افلام رعب
راحت و نامت على السرير
وتذكرت شنو صار لها اليوم ،،تذكرت لما دعمها تركي اضحكت و فيصل اخوها: حمد الله انه ما يعرف شي يمه ,,صح لو تعرف ريم ان فيصل اعجبته رغد تنقهر و توزع صورها في البيت كله هههههه
رهف دخلت: حمد لله و شكر خبله تضحكين ببروحك
انفال: انا تعبانه بنام اطلعي برا بليز
رهف: شنو ما سمعت هي بابا هذي غرفتي على فكرة
انفال: رهوف قلبي تكفين الي تبينه
رهف: امممممم ابي تشيرت حقك
انفال: حلالج
رهف: اقومك على السحور
انفال: لا انا فاطرة بكرة جتني الدورة >اكرمكم الله<طفي الليت
رهف: اهاا اوك
الكل كان فرحان عشان رجعت طلال عبدالله راح عند صديقه و سطام يحاول يرجعه عشان امه الجد كان بسوي حفله عشان رجعت طلال بس طلال اعتذر لكن الجد عزم
الساعه 3 العصر
في المطبخ
انفال: طيب رغد دزيه على ايميل......اوك حبيبتي اكلمج بعدين يله باي
انفال كان معاها بوظة: يمه بطني يعورني يوه من الدورة
دخلت ريم: بطنك يعورك ليش تاكلين اجل
انفال: ليش اموت عشانها
ريم: انزين احترمي اني صايمه
انفال: محد قالج تجين المطبخ
ريم: صح ذكرتيني.... بروح انا الحين البيت و اجي مع امي للعشاء
انفال: ليه
ريم: ملابسي الجديدة هناك
انفال: اهاا
ريم: يله بروح اجيب عبايتي قبل ما يجي تركي
انفال: يله مع سلامه
وصل تركي و دخل الصاله: ما فيه احد
راح عند الدرج
تركي: هذي وينها بعد الواحد جاي من الدوام يبي يرتاح
راح المطبخ و دخل: سانتي سانت...
انفال كانت قاعدة على الطاولة و تلحس بوظة ببرود و مغمضة عينها
تركي رجع ورى بسرعه
انفال حست بشي و لا اهتمت و كملت تخيلاتها
تركي( هذي مو صايمه البطة ما تقاوم بس شهتني في بوظه)
ريم جات ورى تركي : تررررررررررررركي
تركي تخرع: بسم الله الرحمن الرحيم
انفال فزت : يمه تركي هنيه
ريم: هههههه خرعتك
ريم طلت في المطبخ
ريم:انفال تركي هنيه لا تطلعين
انفال في نفسها ( شافني الحين يحسب اني فاطرة لااااا)
تركي( احسن الحين اعرفت اني شفتها و كشفتها انها ما تصووم)
راحت ريم و تركي و فطر الكل و انفال كانت متوهقه عشان تركي شافها وهي تاكل
الساعه 6وربع
انفال: اقولج البسيه
هديل: لا ماابي هذا الفستان حيل عاري
انفال: ياويلي منج انتي بتجننيني
هديل: اسفه ما راح البسه
انفال: رهف تفاهم مع اختج
رهف: خليها كيفها
انفال: انتي شنو لابسه
رهف: جينز
انفال: لااحلفي
رهف: والله
انفال: وانتي اللعن من اختج يلا قومي غيري وخليج انثى
رهف: ما ابغى, وبعدين انت ايش دخلك بلبسي
انفال: ابي لج الزين يا الهبله