وصل البارت :$
مريم تعطيها الفلوس : ثانكس :*
كانت منزله راسها و عيونها ع الجنطه عشان تدخل الفلوس الباجيه ,
وكان يلعب بفونه و يدز حق رفيجه مسج ,
تلم الفلوس الي طاحو ع الارض : سوري اخوي
فهد يمسح الجينز : لا عادي , عسى ماتعورتي
مريم رفعت راسها
مريم ..
"مادري شقولكم .. شعوري متناقض , ماراح اجذب عليكم واقولكم مافز قلبي ! امبلى فز . و حيل بعد ! لدرجة حسيييت ان قلبي بيطلع من مكانه ! , و دقات قلبي تتسارع .. متهلفتله ! مشتااااقتله , عيووونه .. اااخ يا عيونه من زماااان عنهم .. متى اخر مره شفته ؟؟ بيوم سفرتنا لما لميته ! وبنفس الوقققـت .. احس كارهته .. زعلااانه .. شايله بخاطري .. منقهرررره ! .. شلون يخدعني طووول هالوقت ويعيشني بأوهام ! لييش يجذب علي ؟؟ شسويييتله .. والله من عرفففته ما ضريته بشي ما ياله منى الا كل خييير !!!! .. بسس .... حسبي الله ونعمم الوكيل !!!! و فجأه شي بداخلي يصرررخ " أبييييييييييييك " .. و في جرح يتألم داخل قلبببي و لمن شافه , زااااد الالم .. لييم الحين جروحي ما برت !!! وفيني شي كبيييييير .. و حزييييييييين .. منكسسسسـر .. يردد " يعني خلاص بتتزوج ؟ " , وودي ألمممـه واقوله وييييينك عني طول هالوقت , مشتاقتلك .. لا تخليني ! " < مااادري ماااااااااادري ما عرفت شعوري ... بـسسسس الشي الي متأكده منننه رغمم كل هالاحاسيس , إني أبيييييـه .. والله ابيييييييييي "
فهد ,
" احس بحلممم .. مو مستووعـب !!!! مريم كيااااني جدامي !!!! والله حسييت توها ردت لي الروح , مشتاااق لهااا .. ودي اسمع ضحكتها .. صوتها .. عصبيتها .. غيرتها .. حنيتها .. مشتاق لكل شي منهااااا .. حسسي فيني مرييييـم والله تعباااااااااااان من غيييييرج .. كل شي فيني يبيييج .. ماااااااالي حياه من غيرج ! مو متصوور إني أكمممل حياتي من بعددج ! هااااااااانت والله هااااانت , سوييييت اول خطوه و فصخت الخطببه من هند .. بنطر جمم سنه و اخطببببج و نعيش مع بعض ببيت واحححـد ! و احمداااني ولدنا يلعب جدامنا , هاااااااااااااانت مريييييييييييم هااااااااااااااانت .. انتي بس ابيج توقفييين معاي ابهالوقت وما تخليني ! وربي هذا الي ابييييه مابي شي ثاني , بس ابييج تكونين بقرربـي .. جداامممي , اتطممممـن علييييييييج .. لا تخليني مررره ثانيه !!! والله كان الموت أهون من فرقاااج .. عشت لحظااات , تمنيييت اني ما ذقتها ! رديييلي والله تعباااااااااااان .. حسيييييييييي فيني "
مريم تطالعه مده >
تقول بصوت واطي : لا ماتعورت
( مششت بتروح .. بس ايد فهد كانت اسرع )
فهد بنظره متلهفه : شلونج
مريم بحزن و انكسار : يهمك ؟
فهد : شلون مايهمني ! مريم ! انتي كياني ! انتي روحي ! انتي اكسجيني انا بدونج مااعييش
مريم : هذاك اول .. الحين هند ينقالها كل هالكلام
فهد : و حياتج فصخت الخطبه ..
مريم منصدمه : شششنننو ؟؟
فهد : فصخت الخطبه .. ما أبي غيييرج , مريم والله مابي غييييييرج
مريم : من صجك فهد ؟؟
فهد : والي رفع سابع سمما اني شااريج يا مريم .. و صاج بكلامي ! و اذا مو مصدقه روحي عند هند و سأليها !
مريم مستانسه : احلفف !!!
فهد : والله والله والله والله ..
مريم : فهود , انت ليلحين تحبني ؟
فهد :يابقره هذا سؤال ؟!!! احببببببببج , اعششششقج , امووت فييييج , اهواااج , ولهااان عليييج مريوووووم
مريم ضحكت : ملييييق
( راحت بسرعه )
فهد يضحك بصوت عالي ,
ويصرخ : احببببببببببببببج يالقززززززززمه
مريم سمعته و اهي تمششي و اضحكت
,,
حور : وينج طولتي كل هذا برد !
مريم ترقع : ايي كان زحممه
حور : اها
مريم طول ما إهي بالطرييييج تفككككر بـ فهـد
ومستااااااااااااااااانسه ..
وتضحك بين دقيقه و دقيقه
و حور تطالعها و متنحححه @@ !
حور : انتي شسالفتج ؟؟ كل شوي تضحكين وييتي مستانسه ! و تفكرين طول الطرييج و سرحانه , شصاير ؟
مني قعدت من النوم : بنات الساعه جم ؟
حور : الساعه 5 و نص العصر
منى تتثاوب : وااااي متى نرد البييييت
حور : اي مو الانسه مريم راحت باسكن بتشتري برد و يت مستانسه و تضحك بين دقيقه و دقيقه و طول الطريج و اهي سرحانه و تفكر ! مو راضيه تقول شصاير ؟
منى تقرب صوب مريم : شصااااير ؟
مريم تصرخ : احببببببببببببه ,
شيخه : لا لا حلفي ؟ قومي فجي الدريشه و صرخي بعد !
مريم : اسويييييييها ليش لأ ! يله حوريه فجي الدريشششه
حور تزعل لما احد يقولها حوريه ,
حور : حوريه بعيييييييييينج @@ !
منى : ويت ياجماعه .. شصاير ؟ وت هابن ؟
مريم قالت لهم كل شي ,
حور : اقعععععد يالوحششه انتي
شيخه تطالعها بطرف عين : بل بل شكببر حظظج
مريم : هييي ذكري الله !!!
منى : رأصني ياقدع هههههههههههه
الكل : هههههههههههههه
//
السياره 2 ,
خالد يسوق و باله مو معاه ..
دمعت عيونه و صارت الرؤيه مو واضحه !
نفس الضباب لانه مدمع ,
ام خالد تصرخ : خااااااااااااااااااالد !!
علي : ياحممممممممممممممار شوف الطريج , بغينا نسسسسوي حادث !!!!!!
خالد نزلت دموعه : اسسف
ام خالد طخت شوي لما شافت دموع ولدها تنزل ع خده , وفي بعيينه نظره انكسار و حزن
ام خالد : يما خالد , شفييك ؟ شصايرلك ؟ منت خلود الاولي
علي : اي صح خالد .. شفيك ؟ ماهقيتك جذي !
خالد ببحه : مافيني شي ..
ام خالد : براحتك , بس ترا مصيري اعررف اعرف
,,
سياره 3 ,
ساره : اووووه عواش صدعتي راسي منو قاص عليج و قايلج صوتج حلو
عواش : ايييييييييييه احبك بس كمممل بعد احببك ايشش قلت ؟
ام محمد : ياااا هالنهاااار .. بس عوواش سسسكتي
عواش تعلي صوتها : تححححسب اني يوم اطالع غييييرك اني ماسمعك ؟
حصه : لا وربي نسسسممعج ! بس سككتي شوووي
عواش : جيييييييييتني مثل الجنووون ويووم فارقتك عقققلت
ساره تصرخ عليها : يا مال الجنون الي يلعب بممخج
عواش تصرخ حيل : اسسسمعك كمل كلامك بعد احبك ايش قلت ؟
ام محمد حذفتها بالـ كلينكس
عواش : هههههههههههههههههه شفيكم هاو , الواحد ماينطرب شوي :$
,,
عبدالله يتعطر و يغني : خاله يا ام علي يا ام علي خاله
يدش عليه محمد : ههههه حمدالله و الشكر , شفيه الحبيب
عبدالله : برووح عند الححححب ,,
محمد : اخسسسس اخسس عبيد , تحب ؟
عبدالله : اييييي , اقول اذلف عند ليلى مرتك ياقيس الكويت
محمد : اي ذكرتني خنروح لها ههههههههههه
عبدالله : ههههههههههههه خبل
..
//
هند تبجي : والله ماخليييييه والله لا اوريييييه
ام مبارك : خلاص يا يممه يروح بيي ألف غيره ! وانتي بنت كامله والكامل الله شحلااااتج الف من يتمناااج
هند تبجي : ليششش فصصخ الخطبببه ؟ شلي ناقصني ؟ ليش مايبيني ؟
ام مبارك : يوووووووووولي اهو الخسران
هند تصرخ : والله لا اووووريييييه مو انا الي يقطني هالقطه ! وهالي تركني عشانها والله لا اوريييهااا اخليهم يبجون دم الجلااااااب ( منهاره )
..
عواش : حياتي توني الحين دشيت غرفتي
يوسف : الحمدالله ع السلامه وانا اشوف الكويت منوره
عواش : بنور اهلها
يوسف : عواش بشوفج .. مشتاق لج
عواش : ياغالي و الطلب رخيص ماطلبت شي حبيبي !
يوسف : يلوووووووووووموني فيييج !
//
حور : قلبي ادعيلها بالرحمه !
عبدالرحمن : حييييل فاقدها : (
حور : لا حول ولا قوة الا بالله , الله يرحمها
عبدالرحمن : اااخ ياحور تعبااانه
حور : سلامتك ياقلب حور ,, فيني ولا فيك
عبدالرحمن : ياحياتي ,
حور : حبيبي انا الحين اخليك بنزل البيت !
عبدالرحمن : اوك حبيبتي و الحمدالله ع السلامه وبس تخلصين ترتيب وكل شي دقي علي
حور : الله يسلمك , ان شاءلله
..
بعييييد عن هالاجواء ,
تتمشى بالحديقه بروحها , لابسه جاكيت ثقيل و خشمها احمر من البرد
وقفت عند المكان .. مده طوويله
و سرحت !
دموعها تنزل لا شعوريا
وصوت شهقاتها تعمم المكان ..
خداها شرييط الذكريات لي بعيييد ,,
خالد : مو احلى منج
شوق : امبيييه بس بس ! كل ماقول شي تقعد و تغازل
خالد : كييييييييييفي .. مو حبيبتي ؟
شوق : ههههههه امبلاا
خالد يسوي نفس حركه تامر حسني بنور عيني
و يقول : ياامززززه
شوق نقزت : وااااي لا تخرعني
خالد : ههههههههه ياحياتي ! اخترعتي ؟
شوق : مالت عليك :$
خالد : مقبووووله منج ..
شوق عيونها مدمعه : يعني خلاص خلود ؟ اسبوع و تردون ؟
خالد نزل راسه وبحزن : ايـه ..
شوق تلم جوري : بشتاق لكمممم .. بشتاق لج انتي .. وبشتاق حق اخوج الخبببل .. اموت فيه .. الله يصبرني ع فراقه , و ع فراقج
خالد : الحين لميتيها .. وانا ؟
شوق : مافهمت
خالد : ما استاهل تلميني ..
شوق بتردد : ماقدر أردك ... ( قربت صوبه )
همست بأذنه : أحبببببببببببـك ..
و لمو بعض .. "
< صحكت من هالذكرى ,شافت المكككان الي كانو فيه قبل ايام ..
صرخت من قلب : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ,
و طاحت ع الارض , قعدت تبجججي بصرااااااخ ..
كان شكلها يعوووور القلب ..
وكانت تهذي بكلمات مو مفهومه !
بسس الي ينفهمم من كلامها " فقددتتتتتتتتـه , لا يرووووووح , لييش , ابي انساااااااه , مافي اممممممممـل , خلاااااااااااااااص "
يتبع ,,