روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
انا شوي نسـيت الاحدآاث ووآايد طوولتي

*-* Waiting *-*
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات سوري طولنا عليكم بس مادري شسالفه المنتدى معلق و مو راضي ينزل البارت
دقايق و ينزل البارت :$
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصل البارت :$
مريم تعطيها الفلوس : ثانكس :*
كانت منزله راسها و عيونها ع الجنطه عشان تدخل الفلوس الباجيه ,
وكان يلعب بفونه و يدز حق رفيجه مسج ,
تلم الفلوس الي طاحو ع الارض : سوري اخوي
فهد يمسح الجينز : لا عادي , عسى ماتعورتي
مريم رفعت راسها

مريم ..
"مادري شقولكم .. شعوري متناقض , ماراح اجذب عليكم واقولكم مافز قلبي ! امبلى فز . و حيل بعد ! لدرجة حسيييت ان قلبي بيطلع من مكانه ! , و دقات قلبي تتسارع .. متهلفتله ! مشتااااقتله , عيووونه .. اااخ يا عيونه من زماااان عنهم .. متى اخر مره شفته ؟؟ بيوم سفرتنا لما لميته ! وبنفس الوقققـت .. احس كارهته .. زعلااانه .. شايله بخاطري .. منقهرررره ! .. شلون يخدعني طووول هالوقت ويعيشني بأوهام ! لييش يجذب علي ؟؟ شسويييتله .. والله من عرفففته ما ضريته بشي ما ياله منى الا كل خييير !!!! .. بسس .... حسبي الله ونعمم الوكيل !!!! و فجأه شي بداخلي يصرررخ " أبييييييييييييك " .. و في جرح يتألم داخل قلبببي و لمن شافه , زااااد الالم .. لييم الحين جروحي ما برت !!! وفيني شي كبيييييير .. و حزييييييييين .. منكسسسسـر .. يردد " يعني خلاص بتتزوج ؟ " , وودي ألمممـه واقوله وييييينك عني طول هالوقت , مشتاقتلك .. لا تخليني ! " < مااادري ماااااااااادري ما عرفت شعوري ... بـسسسس الشي الي متأكده منننه رغمم كل هالاحاسيس , إني أبيييييـه .. والله ابيييييييييي "

فهد ,
" احس بحلممم .. مو مستووعـب !!!! مريم كيااااني جدامي !!!! والله حسييت توها ردت لي الروح , مشتاااق لهااا .. ودي اسمع ضحكتها .. صوتها .. عصبيتها .. غيرتها .. حنيتها .. مشتاق لكل شي منهااااا .. حسسي فيني مرييييـم والله تعباااااااااااان من غيييييرج .. كل شي فيني يبيييج .. ماااااااالي حياه من غيرج ! مو متصوور إني أكمممل حياتي من بعددج ! هااااااااانت والله هااااانت , سوييييت اول خطوه و فصخت الخطببه من هند .. بنطر جمم سنه و اخطببببج و نعيش مع بعض ببيت واحححـد ! و احمداااني ولدنا يلعب جدامنا , هاااااااااااااانت مريييييييييييم هااااااااااااااانت .. انتي بس ابيج توقفييين معاي ابهالوقت وما تخليني ! وربي هذا الي ابييييه مابي شي ثاني , بس ابييج تكونين بقرربـي .. جداامممي , اتطممممـن علييييييييج .. لا تخليني مررره ثانيه !!! والله كان الموت أهون من فرقاااج .. عشت لحظااات , تمنيييت اني ما ذقتها ! رديييلي والله تعباااااااااااان .. حسيييييييييي فيني "

مريم تطالعه مده >
تقول بصوت واطي : لا ماتعورت
( مششت بتروح .. بس ايد فهد كانت اسرع )
فهد بنظره متلهفه : شلونج
مريم بحزن و انكسار : يهمك ؟

فهد : شلون مايهمني ! مريم ! انتي كياني ! انتي روحي ! انتي اكسجيني انا بدونج مااعييش
مريم : هذاك اول .. الحين هند ينقالها كل هالكلام
فهد : و حياتج فصخت الخطبه ..
مريم منصدمه : شششنننو ؟؟

فهد : فصخت الخطبه .. ما أبي غيييرج , مريم والله مابي غييييييرج
مريم : من صجك فهد ؟؟
فهد : والي رفع سابع سمما اني شااريج يا مريم .. و صاج بكلامي ! و اذا مو مصدقه روحي عند هند و سأليها !
مريم مستانسه : احلفف !!!
فهد : والله والله والله والله ..
مريم : فهود , انت ليلحين تحبني ؟
فهد :يابقره هذا سؤال ؟!!! احببببببببج , اعششششقج , امووت فييييج , اهواااج , ولهااان عليييج مريوووووم
مريم ضحكت : ملييييق
( راحت بسرعه )
فهد يضحك بصوت عالي ,

ويصرخ : احببببببببببببببج يالقززززززززمه
مريم سمعته و اهي تمششي و اضحكت
,,
حور : وينج طولتي كل هذا برد !
مريم ترقع : ايي كان زحممه
حور : اها
مريم طول ما إهي بالطرييييج تفككككر بـ فهـد

ومستااااااااااااااااانسه ..
وتضحك بين دقيقه و دقيقه
و حور تطالعها و متنحححه @@ !

حور : انتي شسالفتج ؟؟ كل شوي تضحكين وييتي مستانسه ! و تفكرين طول الطرييج و سرحانه , شصاير ؟
مني قعدت من النوم : بنات الساعه جم ؟
حور : الساعه 5 و نص العصر
منى تتثاوب : وااااي متى نرد البييييت
حور : اي مو الانسه مريم راحت باسكن بتشتري برد و يت مستانسه و تضحك بين دقيقه و دقيقه و طول الطريج و اهي سرحانه و تفكر ! مو راضيه تقول شصاير ؟
منى تقرب صوب مريم : شصااااير ؟

مريم تصرخ : احببببببببببببه ,
شيخه : لا لا حلفي ؟ قومي فجي الدريشه و صرخي بعد !
مريم : اسويييييييها ليش لأ ! يله حوريه فجي الدريشششه
حور تزعل لما احد يقولها حوريه ,
حور : حوريه بعيييييييييينج @@ !
منى : ويت ياجماعه .. شصاير ؟ وت هابن ؟
مريم قالت لهم كل شي ,
حور : اقعععععد يالوحششه انتي
شيخه تطالعها بطرف عين : بل بل شكببر حظظج
مريم : هييي ذكري الله !!!
منى : رأصني ياقدع هههههههههههه
الكل : هههههههههههههه
//
السياره 2 ,
خالد يسوق و باله مو معاه ..
دمعت عيونه و صارت الرؤيه مو واضحه !
نفس الضباب لانه مدمع ,
ام خالد تصرخ : خااااااااااااااااااالد !!
علي : ياحممممممممممممممار شوف الطريج , بغينا نسسسسوي حادث !!!!!!
خالد نزلت دموعه : اسسف
ام خالد طخت شوي لما شافت دموع ولدها تنزل ع خده , وفي بعيينه نظره انكسار و حزن
ام خالد : يما خالد , شفييك ؟ شصايرلك ؟ منت خلود الاولي
علي : اي صح خالد .. شفيك ؟ ماهقيتك جذي !
خالد ببحه : مافيني شي ..
ام خالد : براحتك , بس ترا مصيري اعررف اعرف
,,

سياره 3 ,
ساره : اووووه عواش صدعتي راسي منو قاص عليج و قايلج صوتج حلو

عواش : ايييييييييييه احبك بس كمممل بعد احببك ايشش قلت ؟
ام محمد : ياااا هالنهاااار .. بس عوواش سسسكتي
عواش تعلي صوتها : تححححسب اني يوم اطالع غييييرك اني ماسمعك ؟
حصه : لا وربي نسسسممعج ! بس سككتي شوووي
عواش : جيييييييييتني مثل الجنووون ويووم فارقتك عقققلت
ساره تصرخ عليها : يا مال الجنون الي يلعب بممخج

عواش تصرخ حيل : اسسسمعك كمل كلامك بعد احبك ايش قلت ؟
ام محمد حذفتها بالـ كلينكس

عواش : هههههههههههههههههه شفيكم هاو , الواحد ماينطرب شوي :$
,,
عبدالله يتعطر و يغني : خاله يا ام علي يا ام علي خاله
يدش عليه محمد : ههههه حمدالله و الشكر , شفيه الحبيب
عبدالله : برووح عند الححححب ,,
محمد : اخسسسس اخسس عبيد , تحب ؟
عبدالله : اييييي , اقول اذلف عند ليلى مرتك ياقيس الكويت
محمد : اي ذكرتني خنروح لها ههههههههههه
عبدالله : ههههههههههههه خبل
..
//

هند تبجي : والله ماخليييييه والله لا اوريييييه

ام مبارك : خلاص يا يممه يروح بيي ألف غيره ! وانتي بنت كامله والكامل الله شحلااااتج الف من يتمناااج
هند تبجي : ليششش فصصخ الخطبببه ؟ شلي ناقصني ؟ ليش مايبيني ؟
ام مبارك : يوووووووووولي اهو الخسران
هند تصرخ : والله لا اووووريييييه مو انا الي يقطني هالقطه ! وهالي تركني عشانها والله لا اوريييهااا اخليهم يبجون دم الجلااااااب ( منهاره )
..
عواش : حياتي توني الحين دشيت غرفتي
يوسف : الحمدالله ع السلامه وانا اشوف الكويت منوره
عواش : بنور اهلها
يوسف : عواش بشوفج .. مشتاق لج
عواش : ياغالي و الطلب رخيص ماطلبت شي حبيبي !

يوسف : يلوووووووووووموني فيييج !
//
حور : قلبي ادعيلها بالرحمه !

عبدالرحمن : حييييل فاقدها : (
حور : لا حول ولا قوة الا بالله , الله يرحمها
عبدالرحمن : اااخ ياحور تعبااانه
حور : سلامتك ياقلب حور ,, فيني ولا فيك
عبدالرحمن : ياحياتي ,

حور : حبيبي انا الحين اخليك بنزل البيت !
عبدالرحمن : اوك حبيبتي و الحمدالله ع السلامه وبس تخلصين ترتيب وكل شي دقي علي
حور : الله يسلمك , ان شاءلله

..
بعييييد عن هالاجواء ,
تتمشى بالحديقه بروحها , لابسه جاكيت ثقيل و خشمها احمر من البرد
وقفت عند المكان .. مده طوويله
و سرحت !
دموعها تنزل لا شعوريا
وصوت شهقاتها تعمم المكان ..

خداها شرييط الذكريات لي بعيييد ,,
خالد : مو احلى منج
شوق : امبيييه بس بس ! كل ماقول شي تقعد و تغازل

خالد : كييييييييييفي .. مو حبيبتي ؟
شوق : ههههههه امبلاا
خالد يسوي نفس حركه تامر حسني بنور عيني
و يقول : ياامززززه

شوق نقزت : وااااي لا تخرعني
خالد : ههههههههه ياحياتي ! اخترعتي ؟

شوق : مالت عليك :$
خالد : مقبووووله منج ..

شوق عيونها مدمعه : يعني خلاص خلود ؟ اسبوع و تردون ؟
خالد نزل راسه وبحزن : ايـه ..
شوق تلم جوري : بشتاق لكمممم .. بشتاق لج انتي .. وبشتاق حق اخوج الخبببل .. اموت فيه .. الله يصبرني ع فراقه , و ع فراقج
خالد : الحين لميتيها .. وانا ؟
شوق : مافهمت
خالد : ما استاهل تلميني ..
شوق بتردد : ماقدر أردك ... ( قربت صوبه )
همست بأذنه : أحبببببببببببـك ..
و لمو بعض .. "
< صحكت من هالذكرى ,شافت المكككان الي كانو فيه قبل ايام ..
صرخت من قلب : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ,
و طاحت ع الارض , قعدت تبجججي بصرااااااخ ..
كان شكلها يعوووور القلب ..
وكانت تهذي بكلمات مو مفهومه !
بسس الي ينفهمم من كلامها " فقددتتتتتتتتـه , لا يرووووووح , لييش , ابي انساااااااه , مافي اممممممممـل , خلاااااااااااااااص "

يتبع ,,
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مريم : مسس يو بيتنا
ام خالد : اي والله من زمان عن هالبيت !
منى : واااي وناسه دشينا بالشتاا
شيخه : اييي صح ونااااااسه
علي : طلعاااات وقز
مريم : ششوي و اكلات شتويه
منى : ملابس شتوووويه
شيخه : مخيمممات و بقيااااات
حور : مكياج هاااادي
جوري : الأاااااب
خالد : ...............
ام خالد : الحمدلله و الشكرررر .. لك الحمد ع نعمة العقل !
حور : إنشالله يعني ندش البيت يمه :/
ام خالد : هههههههههههه يله كاااا ادور المفتااح بجنطتي ! .. يووووووه وينه ؟ ايييييييييييييييييه صح صح تذكرت ! ماخذته معاي ! مريوم يمه طقي الجرس ,
( تررن , ترررررررررن , ترن )
ميري تصرخ : ماااااااااااااااااااااااااااماااااااااااااا نووووووريه
( تلممممممممم أم خالد )
ام خالد تبجي : ميييييييييييييييري اشتقت لججججج
حور : يوووووووهووو عاااد امي عاااااد , من الهوا تبجججي ! هالمره ميري ام احساس مرهف :/
ميري : ماما مريووووووم , هووووووور , منننننننى , شييييوووك , ألااااوي .. كلووووووووووووود ! شلووووونج ؟
مريم : يا بععد عممري يا ميري .. بخييييييير انا جييييييييين
منى و شيخه : جييييييييين
حور : من شفناااااااج احنا بخيير
علي : بنت نااااااااااااااس , وفيه يا ميييييييري !
ام خالد : حبيبتي ميري جيبي جنطه من سياره حور و سياره خالد
( ابو خالد سمع صياح و ازعاج طلع )
ابو خالد استانس : هلااااااااا والله اشهالمفاجأه !! تو ما نووورت الكويييييت ! ام خالد شلووووووونج ؟؟؟ شلونكم يا عياااااااالي ؟
ام خالد طالعته من فوق لي تحت و دخلت ,
ابو خالد حز بخااطره هالحرككـه ,
و عياله سلممو عليييييه ..
صعدو فوق يرتبون الجنااط ,

غرفة ام خالد ..
ابو خالد يطق الباب ,
ام خالد مشغوله بالترتيب : إدخخخخخـل
ابو خالد : نوريه !
ام خالد سافهته !
ابو خالد : نوووريه خليني اكلمممج !
ام خالد طالعته ببرود : نعم ؟
ابو خالد : طلقت ريناد والله طلقتهااا ! انتي العزيزه و الغااليييه و ام عياالي ما تهون العشره و العييش والملح الي بيننـا ..
ام خالد : إنزين ؟
ابو خالد : سااااااااااااامحيني , انا ماني ملاك ما أغلط ! غلططت وانا اعتررررف .. ساامحيني ! انا اسف , و هذا راسج و ابوووسه ( يبوس راسها )
ام خالد دمعت عيونها : ليييش خذيتها ؟ شلي ناقصني عنها ؟؟؟
ابو خالد منزل راسه : واللله نااادم .. غلطه يام خالد ! خليج انتي الكبيره و سامحيني !
ام خالد ساكته ونزلت دموعها !
ابو خالد يمسح دمووعها .. حط عينه بعييينهـا !
ابو خالد : طاح الحطب ؟
ام خالد هزت راسها و ابتسمممت !

//
( لا زاد فيني الحزن .. اكتم دموعي و اون .. واقول ابد لا ما ابيك .. واذكر هوانا و احن )
حياتي يتصل بك !
مريم ابتسممممت .. وحبت تتغلى شوي ! ما ردت
فهد دزلها مسج " يالقززمه ردي ! "
مريم " نـــــــــتــــغــــــلــــــــــــى "
فهد " غالين وربي غاليين , يله عاااااد ردي ! "
دق عليهـا .. مريم ردت بأخر دققـه !!
فهد : الحممدلله انج رديتي ! لان مو زييين ما تردين علي مره ثانيه !
مريم ضحكت : ههههه ليش ؟
فهد : لا والله ؟ تستعبطييين صح ؟ من متى مو سامع صووتج !
مريم : عيااااااار .. ما اشتقت لي !
فهد : تبيني اصرخ نفس اليوم عشان تصدقين ؟
مريم : ههههههههههه لا لا خلاص صدقتك !
فهد : اوك حياتي حبيت اسمع صوتج قبل لا اطلع !
مريم : ليش وين رايح ؟
فهد : البحر .. مع ربعي !
مريم : أوك ديربالك ع رووحك !
فهد : تخافين علي ؟
مريم استحت : لأ ..
فهد : هااا عيل تخافين ع منو ؟
مريم : اخاف ع رووحي , لان روحي فييك !
فهد يصرخ : هههه لا لا لاااااااااااااا اشهالحركااااااااااااااااات يالحوووووووووووووووووووووووووووووب
مريم : هههههههههههههه , يله رووووووووح لا تتأخر
فهد : امووووت ع الي يستحون و يصرفوني ! , تبين شي ؟
مريم : سلااامتك :*
فهد : يسلمممـج , باي

,,
شوق تبجي : تعباااااااااااااااانه يا عبيييييييييييييييييير تعبااااااااااااااااااااانه
عبير متضايق : سلامتج شوواق لا تسوين جذي بروحج !
شوق : ماااااااااااااااااااااااااااااااااقدر .. حيييييييييييييييل تعلقت فيه ! أحبببببببببه واللله , اصعب شششي اذا تعووودتي ع شخخص كان بالنسبه لججج كل شششي .. كان الهواااااا الي تتنفسينه و فجأه يغييييب حتى وداع ما تودعيييييييييييييينه ... و يغييييييييب من حياتج للأبـد .. صعببببببببه ! وكل شي حوووووووولج يذكرججج فيه ! صدى صوته ليممم الحين يرن بـ إذننننـج و اهو يعترف لج بحبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبير تبجي : خلااااااااااااااااااااااااااااص شووووووووووووووووواق الله يخلييييييييييييج كاااااااااااااااااااافي ..
شوق تتذكر السييينمـا .. و المطعمم .. و اليوم الي عرففتـه .. و الحدييقـه ..
هالاشياااء كانو يزييييدون جرحهـاااااااا و من داخل كاانت تتألممم و تموووت ألف مرررررره ..
شوق تصررررررررخ : خاااااااااااااااااااااااااااااالد احببببببببببببببببببببببك والله العظيييييييييييييييييييييم ..

..
خالد يصرخ : امووووووووووووووووووووووووووووت فييييييييييييييييييييييييييييج شوووووووووووووووق
فيصل : خلوووووووووووود تعوذ من بلييييس !!!! مووو بنت تسوووي فيك جذي ! شووووووووف نفسك !!! شوف شكللللك ! ذبلااااااان و ضعفاااااان و عيووووونك حمرا من قلة النوم !!!! وتحتها سواااد من السهررر ! حتتتتتى حلاقه ما حلقت !!!! ليش تسوي برووحك جذي !
خالد يبجي : والله احبهااااااااااااا .. خلاص , يعني خلاااااص فصول ؟ بتروووح من ايدي ! غيري بيااااخذها ! اصععععب ششششي تشووف حبيبتك وإهي ترووووووووح جداااااااااام عيييينك وما تقدررررر تسووي شي .. صععععععععععععب هالشي فييييييييييييييييييصل حييييييييييييل صعب ( يصررررررررررخ ) تعبببببببببببببببببببببببببببببت .. ياااااااااااااااااااااارب خذ روووووووووووووووووحي !!!!!

//
منى : أي والله متى ييي هاليوم !
ضاري : قريييب يا حياتي ! باقي لج سنه !
منى : ضرووووي , ضرووي .. ضروي .. ضروي
ضاري : هلا هلا هلا هلا
منى : جب :$
ضاري : هههههههههههههه انقلبت الموووجه !! اشككرره بوق @@ !
منى : كااااااااااااااك اييييي خو حبايب خـووووو :$

..
عبدالله : هلااا والله بعلاوي ..
علي : هلااافيييك ..
عبدالله : شلوونك ؟ شخبارك ؟ الحمدلله ع السلاااااامه
علي : بخيير والله .. يسلممممك إبن خالتي
عبدالله : كاااااااااك اشهاللغه ..
عبدالله : إلا وين خويلد ؟ و خالتي و البنات ؟ بسلمم عليهمم !
علي : ثواااني و اناديهم لك !
عبدالله استانس " الحيييييييين بشوووفها الحييييين , ونااااااااااااااسه "
بعد 10 دقايق ,
علي : حيااااك عبود
ام خالد كانت قاعده ويمها منى لابسه ملفعها إهي و حور , و مريم مسويه شعرها ذيل حصان و منزله قذلتها كان شكلها حلوو Funny , و شيووخ كالعاده بووي مسويته ستريت و موقفه صوب منه بـ جل !

شيخه ..
" يااااااااااااااااااااربي شحلااااااااته .. محلوووو الجلب ! امبي طع شلون يخزززني انا و يخز مريوووم خايف اروح من عندها ! إمبي احببببه ! "
( ام خالد استأذنت وراحت عند ام محمد )
عبدالله : شلونج حور ؟


حور : والله ماشي الحال
عبدالله : شلون الجامعه معاج ؟
حور تضحك : وناسه
عبدالله : يالله بالتوفيق
يكمل : مناوي شخبارج ؟
منى تبتسم : بخييير و أنت ؟
عبدالله : زيين ! ووطنيه بعد
منى : هههههه ماكو املق !
عبدالله : تبووني اصدمهـا شوي !
الكل يضحك : أي ايييييي
منى : لا والله !! يا حبكم للتضغط !
عبدالله : سمعو سمعو .. ( يشهق ) منااااااااااوي ! متنااااااااانه ! و صايره سمره و بشرتج كلهاااا حبوب و عيونج صايره صغييييره و رموشج خفيييييفه ! هئئئئئئئئء ! خشمج ليش صاير كبييييييير ! و حلجج صاير طوييييييييييييييييييل !!!!!!!!!!!!! وجبهتج عريضه !
منى تصرخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :(
الكل : ههههههههههههههههه
عبدالله ميت ضحك : اعرفلهاااااااااااااااااااا انا

منى : جب جب !!!!!!
عبدالله يكمل : شيووووووووخ
شيخه فز قلبها : هـ .. هلاا
عبدالله : لسااااانج شطوله بالمسن اهني فجأه طخيتي ! عسى ماشر خخخ !
ِشيخه تضحك : لا ولاشي
عبدالله : ماشي يا شيووخ , لسااانج ان ما رديته ماطلع عبيد انتي و مريوم مادري شفيكم نازل عليكم وححي الهدوء :/
شيخه : ههههههههههه انا من يووومي هاديه
عبدالله : اسممم الله !
مريم : ها ها ها ها هااااااا الحيين يا الدور علي ؟؟ @@
عبدالله : لاااااااااحقه ع التضغط
مريم : هههه الحمدلله و الشكر فااااااضي
عبدالله : أقووووول يا جماعه !!!!
الكل : وات !
عبدالله : خنلعب اونوو
مريم استانست : اي اي اي اي يالله

عبدالله " يعل هالوناسه ما تفااارقج " : اوكيييييك
..
روان : حموود عاد خلااص ! مو ملاحظ ان واااااااااايد قمت تقعد عن امك ! خو الحين قاعده مع خالتك يعني في احد مسليهاا
محمد عصب : لا والله ؟؟؟ رواان هاذي امممـي !
روان " بل بل من اولها @@ ! " : وانا شقلللللت !!!!!!!
محمد : حظررررتج تبيني اجابلج واصير خرووفج !
روان : بسم الله ما قلت جذي انا
محمد : لا صج والله ؟؟ و عاد خلاص حمود وين اصرفهاا
روان : افففففففففف يبه خلاااااااااااااااااااص اسفه الواحد ما يغلط

محمد : تغلطيين بس مو ع امي
روان : استغفر الله يااااربي سبيتها انا ؟

محمد يصرخ : لااا تبين تسبينها بعد ؟؟ شوفي روان احنا تونا بداية المشواار يا تتعدليين يا اردج البيت الي ييتي منه !
روان مدمعه : تهددني محمد ؟؟
محمد يصرخ : واهدد عشره من اشكالج ( قام ) انا طالع ابرك من مجابل ويهج !
( لبس دشداشه و رفع شعره )
خذا فونه و طلع ..
روان تبجي " والله لا اوريهااا عيووز النار هااااذي بسم الله توها راااده وتوه اووول يوم اقعد معاها بنفس البيت و جذي ! ياااربي شسووي يعني انا بقعد معاها العمر كلللله .. افففففففف هيييييييييييييين هين بدق ع امـي ! < روان كل ما يصير شي بينهم تدق ع امها و تفضفض لهـا و تعطيها الحلول ! ( تذكرت امها المرحومه ومااتت بجي ) اااخ يا قلبي لا ريل لا ام لا خاله .. حلوووووه الحياه ( تبجي ) اممممممبي شسوي ماااااقدر اتم جذي بدق ع وجداااان اكبرنا يمكن تعرف شي مااااقدر اقعد جذي وماسوي شي !!!! "
وجدان بصوت نعسان : الووو
روان : هلا وجدانـو شلونج ؟
وجدان : همممم بخير وانتي
روان تبجي : محمممممممممممممممد

وجدان فزت : بسم الله الرحمن الرحيييم شفيييج حبيبتي روان شفيه محمد
روان قالت لها كل شي ..
وجدان : إمبي اهم شي ولا يهددج بعد !!!!!!!!
روان : والمشكلللله ما سوييييت شي
وجدان : سمعي سمعي هاذي شكلها حقيره هالعيوووز .. سوي الي بقوله بالظبط
روان استانست : أووووووووووك
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
//
فهد : ههههههههههههههه سعووووووووووووود اموت فيك
سعود يطالع البحر : خخخخخخخ بحبك يا باشا اد البحر ده
فهد يطالع واحد ومرته جدامهم ..
فهد : اللللللللله انا ومريوم جذي بااااااااجر
سعود : هههههههههه واول ولد لك سعود هـاااا
فهد : تخسسي ! اول ولد احممد خخخخخخ اسم ابوووي
سعود : والله مو كفوووو كل التضحيات التي ضحيتها عشانك
فهد يطالعه بطرف عين : الله و التضحيات عاد خخخخخخ
سعود : ناكر المعروف كككككك
( سكتو خمس دقايق و فهد تم يفكر بمريم )
فهد يصرخ : احبهـاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سعود : اسكت الله يفضحك ههههههههه شلي ذكرك فيهااأأ
فهد : وانا نسيتها دقيقه عشان مافكر فيهاا
( شاف الي قبل شوي الازواج يطالعونه باستغراب وبعدو شوي )
فهد ضحك : شوف شوووف سعيّد ! بعدو عنا عبالهم مينون هههههههههههه
سعود : هههههههههههههههه والله مالوووووووووومهم
فهد : هههههههه جب جب يعني مسكت الحين انت و هالشعر
سعود يعدل شعره : وااااي اومبيه شفيه شعري ؟
فهد : شكثثثره خفففه يا معووود
سعود : اقوووول احسن من شعررك صاير خفيف من الجل
فهد يعدل شعره : محترررر محتر ياربيه :$
( سكتو خمس دقايق و فهد تم يفكر بمريم )
فهد يصرخ : اعشقــــــهـأااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

سعود : ههههههههههههههههه يحوووووووووووول
( شاف الي قبل شووي الازواج يطالعونه باستغراب و بعدوو اكثر )
فهد ضحك حيل : ههههههههههههه جيك بعدوووووووووو اكثثر
سعود ميت ضحك : حرااااااااااااام ياخرا خلهم يستانسووون !
فهد : ههههههههههههههههههههه بعد كيفي انا وقلبي ..
( سكتو خمس دقايق و فهد تم يفكر بمريم )
فهد يصرخ : اموووووووووووت فيها
سعود : هههههههههههههههههه الله يااخذك زين ؟
( شاف الي قبل شوووي الازواج ينحاشون السياااره )
فهد ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه اااااخ ياقلبي ههههههههههههههههههههههه انحاااااااااااااااااااااشو
سعود مدمع : هههههههههههههههههههه الله لا يعاااااااااااافيك يالجلب ..


//

عبدالله : غششششش غششششششششششش
مريم تصرخ : شكووووو غش الحين
عبدالله : هاذي سته مو تسعه

مريم : والله تسعه !!!!!
عبدالله : ستتتتتتتتتته
مريم : في خط ياحظي

عبدالله : قاعد اقوولج تسعه ! تعلميني بهاللعبه !
مريم : لا لا عيل انت اتعلمني =/
عبدالله : شيليهاااا
مريم : انت شيل ورقتك الي قبلها ونلعب من يديد
عبدالله : لأ ! انتي شيلي انا ماغلطت
مريم حطت ايدها ع الورق بتشيل ورقته
بس ايد عبدالله كانت اسرعه وحط ايده فوق ايدهـا وضغط عليها
عبدالله : لأأأأأأأأأأ ماااااااااااااااااااااااااااااااكو
مريم : شنو الي مااااااكو
عبدالله : انتي الي غلطااانه
مريم : طييييييير زين
شيخه ماسكه دموعههـأ ..
قطت الاوراق بقهر : انا طالعه فوق .. باخذ شور
( راحت وماسمعت احد )
شـيـخـه ..
" لا تسالوني لييش سويت هالشي .. لان انا اساسا مستغربه من نفسي ليش سويت جذي ! انقهرررت !!!! مت قهررر بغيييت اموت ! شكو يعني يمسك ايدهـااا ! وانا قاعده يمه مو معبرررني !!!! مريم اصغر منه بسنه يعني عيييب !!!!! استغفر الله انا شقاعده اقول شقاعده اخربط !!! خنروح اخذ لي شوور ارييح بالي شوي "

عبدالله : شفيهـا شيوخ ؟
مريم : ماادري !!!
عبدالله : يله شيلي
مريم : أوووووووووه أنت شيل
منى : إنشالله تخلصوون يعني ! :/

//

روان دزت له مسج

" ترا مهما جرا مني و مهما كنت انا الغلطان .. سؤالك عني يكفيني ولو قلبك علي زعلان "
محمد دق عليها ..
روان : هلا حبيبي
محمد : هلا ... تبين شي ؟
روان : إيه !
محمد : شتبين ؟
روان : تقدر تيييبه لي ؟
محمد : روان شفيج ! قوليلي شتبين !
روان : أبيك !
محمد : والي يبي حبيبه يزعله ؟
روان : و الانسان ما يغلط !
محمد ساكت ..
روان : المسااامح كريم !
محمد : إممم
روان : حمود ..
محمد : هلا
روان : طاح الحطب
محمد ابتسم : طـاااح
روان بخبث : يله حبيبي انا الحين اخليييك بروح عند خالتي واعليا حياتي قاعده بروحهـااا راحت ام خالد
محمد مستانس : يلوموووني فيج ! يله يا قلبي بحفظ الرحمن
روان " هه والله لا اوريها " : اوكيييك بـأي

//
عبدالله : أووووووووووووووووونـو
مريم : بل بل بلللللللللللللللللللللل
عبدالله : ذكري الله هـيييي !
مريم : إنزييين .. ماشالله ماشالله !
علي : ها عااد شنو طلباتك ؟
عبدالله يحك شعره : إممممممممم ( يخز مريم ) أبيييج تغسليين سيارتي
< ( عبدالله ترا عمره 17 بس عايدهـا بتاسع .. و يسوق بدون ليسن )
مريم تبي تبجي : لا لا تكفى عبوود الا هالطلب ! شعرفني بسوالف السيارات
عبدالله يعلي صوته : نوووووووووووووووووو
مريم : وييييييييييييييييييع زين :(
عبدالله يخز منى : و إنتي ! ااممممم .. أبييييج تسوين لي كيك ! سمعت انجج تعرفييين تطبخين
منى : هههههههه بسيييطه يا غالي و الطلب رخيص
عبدالله يقول حق مريم : طع طع شوفي اختتج مؤدبه مو انتي
مريم : لا والله ؟
عبدالله : اقووول مو زين لج تقطييين كلمه اقين عشان ماخليييج تغسلينها 3 مرات

مريم سكتت ..
عبدالله يخز علي : و أنت ! ناويلك ع نيه بس انت اصبر شوويه ( يغني )
علي : ههههههههههه لا يحووووووووشك
عبدالله : أبيك .. امممممم ابيك من بعد هاللحظه تتكلم معاي مصري ! ولمدة يوم كاامل ..
علي : شنووووووووووووووووووووووووووووووو
عبدالله : إحم !
علي : لا والله ؟ غلطااااااااااان
عبدالله : يووومين
علي : اقووول هي !
عبدالله : 3 ايام
علي : اوووه خلاص بسكتت
عبدالله : ههههههههه , والله عيال نوريه مايمشون الا بالعييين الحمرا ! الا صج حور وين ؟
علي : أصل هي خرقت مع ماما لبيت إمك
< ماتو ضحك على لغة علاوي ..

عبدالله : يــلــــه .... 1 .... 2 .... 3 ... قووووو كل واحد و شغله
الكل : إنتشاااااااااااااااااااااااار

..
مريم " اهئء الحين السياره شلون اغسلهـاا ؟ خندق ع فهوود يعلمني !!! "
ركبت السسياره ..
فهد يصرخ : هلا بالحوووووووووب
مريم : ههههه هلا فيك .. فهوود حياتي ممكن طلب ؟
فهد : يه يه امري تدللي عيوني لج
مريم : تعرف شلون السياره تتغسل ؟
فهد مات ضحك : هههههههههههههههههههههههه اه يا قلبي ! ليييش يمه ؟ منو طالب منج !
مريم : لاعبين لعبه و طالبيين مني اغسل سياره
فهد : لا لااااااااا .. حبيبتي مريوم الرقيقه الانوثويه تغسل سياره ؟؟
مريم فيها بجيه : شفت شلوووون ! االمهم علمني

فهد : انزين .. عندج ماي ؟
مريم : ايي ..
..
منى : وااااااااي ميري ما حلالج الغسيل الا الحيين ! الارض كلها ماي شلون امشي الحين ؟ اففففف ( تمشي شوي شوي )
< تخلط الكريمه وتفكر بضاري ..
" يله بعد جمم سنه انا اسوي كيييك لضروي .. و بعييد ميلاااده .. و بعيد ميلاد اول عيالنا ... و اذا عزم احد من ربعه اسويله ذاك المجبوس الي يحبببه قلبه .. اممممم ( خذاها الخيال لـ بعييييد ) "
حبنا يا نوور عيني لا يضيع احفظه حتى يلم بنا اجتمااااع
< اهي كل ما تسمع هالنغمه تدري انه ضااري داق ودايما تركض عشان اكثر من مرره ضاري محذرهـا اذا ما ردت مبجر يزعل !
منى " يمممممه ضااااااااااااري .. وين فووني ؟ ايه ع الطاوله "
( ركضضضت منى )
منى تصرخ : لا لاااااااااااااا لااااااا ااااااااااااااا ااااااااااه ااااااااااه ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييري
< ططططططططرررررررررراااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخ
منى فيها بجيه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا ريوووولي اااااااااااااه يا ايدي
ميري : بس كلاس كلاس انا الهين يجيبي تلجا
منى : بسررررررررررعه يييبي فووووني
ميري تعطيها الفون ..
منى : الو
ضاري : لا والله توج تردين
منى تصرخ : اااااااااااااااااااه شوي شووووووووووي
ضاري : شنو ؟
منى : احاجي الخدامه .. لان حظرررتك داق وكنت بالمطببخ اسوي كيك و المطبخ كله ماي فـ ركضت برد عليك و زلقت
ضاري : ههههههههههههههه > يضحك بصوت عالي
منى : لالاااا والله ؟ شلي يضحك الحين !
ضاري حس بتانييب ضمير : اسف .. حياتي تعوورتي ؟
منى : اوووووووووووووج , إييييييييييييييه
ضاري : يمممممممممممممممممه حبيييييييييي انتي سلااامااات
منى : يسلمك .. كله منك و ان مارديت بتزعل
ضاري : خلاااص يا قلللللبي اسف و ثاني مره ردي علي متأخر زين ؟
منى : زين ,

ضاري : وشعندج تسوين كيك ؟
منى : ماكو لاعبين وطلبو مني كييك
ضاري : حبيبتي تعرف تسوي كيك ؟ :$
منى : يب :$
ضاري : انزييين ابيج تسويلي كيك !
منى : شنوو ؟
ضاري : ابيييج تسوووين لي كيك !
منى : الحييين ؟؟؟
ضاري : اي
منى : وشلون اعطيك ياها ؟

ضاري : اجيلج البيت !
منى : اوك تيلي بس توقف عند الباب الخلفي
ضاري : اوك
منى : امم يعني لازم اليوم ؟
ضاري بصوت عالي : لاااااااازم
منى : هههههههه اوكيك
..
مرييم " اووف بس باجيلي ارتب السياره من داخل "
شافت سيديات اغاني ( محمد عبده , عبدالمجيد عبدالله , تامر حسني , شيرين عبدالوهاب , راشد الماجد , عبدالله الرويشد , تامر عاشور )
< ابتسمت " يحليله شكله رومـانسي "
شـافت دفتر وردي فخخم .. ومكتوب بقلم اسود " مو كل ساكت ما على خاطره شي " ,
ششـي بداخلها شدهـا انهـا تفتح الدفتر ,
فتحته ..
اول صفحه كاااتب :
تبي تعررف من انا ؟ انا الي خاوييت العنـا , m
مريم " m مـنـو ؟ "
و الفضوول ذابحههـا ..
كمملت الصفحات و كلهاا اشعاار تقريبا 5 صفحات ,
أشعار حب .. لكن من طرف وأحـد !
انصدمت " يحب ! و m ؟ و من طرف واااحد !!!!!!!!!! انزين ليش ما يصارحهـا واعليااا !! "
شافت الصفحه الي وراهـا ,
صــــــدمــــــــــــه ..
 
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعيييييييييييد عن هالاجواء ,,
أغنية على بـالـي تعم المككـان ..
هـدووووووووء ..
صوت شهـقـات بين كل مقطع ,
ظلاااام .. بس ليت الفون طـالع !
< يـتأمل الصوره الي بالفـون , و دمـوعـه تنززل لاشعوريـا
و تـاخذه الذكرى .. لمـكـان بعييييييييييييييييد ....
((خالد : كييييييييييييييييييييييييييييييفي .. مو حبيبتي ؟
شوق : هههههههههه امبلااا ..
خالد يسوي نفس حركة تامر حسني بنور عيني ..
و يقول : يـا مززززززززززززززززه ..
شوق نقزت : وااااااااااااااااي لا تخرعني
خالد : هههههههههههههه يا حياتي !! اخترعتي ؟
شوق : مالت عليك :$
خالد : مقبووووووله منج ..
شوق عيونها مدمعه : يعني خلاص خلود ؟ اسبوع وتردون ؟
خالد نزل راسه وبحزن : إيـه ..
شوق تلم جوري : بشتاق لكمممم .. بشتاق لج انتي .. وبشتاق حق اخوج الخبببل .. اموت فيه .. الله يصبرني ع فراقه , و ع فراقج
خالد : الحين لميتيها .. وانا ؟
شوق : مافهمت
خالد : ما استاهل تلميني ..
شوق بتردد : ماقدر أردك ... ( قربت صوبه )
همست بأذنه : أحبببببببببببـك .. ))
خالد يبجي " مشتااااق لضحككتتتتج .. مشتاااق لصووتج .. مشتااق لشطانتج .. مشتاق لكلمة احبببك منج .. شوووق احبج .. والله احببببج .. الله يصبرني على فرقاااج ( يرفع راسه ) ياارب نسيني اياها ... ياارب ساعدني ... ترااا الي يصيرلي مو شوووويه .. والله مو شوييه "

..
علي : أصل الطبأ دأ لزيييز أوي ,
منى : ههههههههه انت كلامك تحفه ... صج عاد حلو ؟
علي : أأه و النبي
منى : هههههههههههه امبي لأ عليوي لا تكلمني خلاص والله ابطها ضحك
عبدالله : ههههه ماشالله عليج تعرفين لهالسوالف .. عاد بس حلو ولا همم اكلات ؟
منى تبتسم : تسلم .. للاااا انا تخصص المطبببببخ اموت ع الطبخ بكل شي
عبدالله : اييييه ماشالله عليج احسن من الهبله مريووم ماتعرف شي
منى : اساسا مقروود الي بياخذهااا بيعلمها الطبخ بدال ما تعلمه ههههههه
عبدالله " أعلمها وحيااتج بس ختكون لي " : ههههه أي والله , بعد شوي بروح اشوفها شكلها توهقت بالسياره هههههههه
منى : أي شكلها ماتت هههههههههه

,,
مريم إنصدمت .. حست بقشعريره !!!! الف سؤال و سؤال ببالهـا !!!
مو متصوره إن عبدالله راسمهـا .. و كاتب تحت الرسمه :
" مـريـم , حسي بوجودي دام إني بدنيتج حي "
مو مصدقه إنها إهي الي يحبهاا و الي متحطمم عشانها
لو تقرون اشعااره تكرهون هالبنت !!!!!!!
بتقولون شنو هالبنت عديمة احساااااااااااس !
مريم " أمبي ! كلش ما توقعت انه يحبني ! من ساابع المستحيلات !!!!! شلووون ؟ ومتى و وين ووليش ؟؟؟؟؟ انزين ليش مو مبين عليه انه يحبني ! كلش كلش مو مبين ! لاااحركاته ولا اسلووبه بالعكس كااان اخووي و مياانه بيننـا .. امبببببببببيه !!!! منصدمه ليلححيييييين مو مصدقه ! "
شافت عبدالله من بعييد يـاي ,
اختبصت و قلبها يرقع بسرعه ردته مكاانـه ..
قررب شوي عبدالله من السياره و مريم سوت روحهـا تمسح السكان بالفوطه وتنفض الكشن ,
عبدالله فتح السياره و ضحك ..
عبدالله : هااااااااااااااااه شصاار حجيه
مريم تسوي روحها طبيعيه : هههههههه نظفتها يا باشا شتبي بعد ؟
عبدالله : كفووو هههههههههه سنعتج شوي خليتج مره صح ؟
مريم : أي والله هههههههه بس توبه نلعببببببب
عبدالله : أي خير انشالله اخاف بس بكيفج
مريم : لا تكفى بكيفك انت
عبدالله : جب جب .. يالله نزلي اهووه ..
مريم نزلت و كان في مـأي بالارض ..
زلقت ريلهـا بس حضن عبدالله كان اسرع ,
مريم راسها صار على جتفه و جسمها لازق فيه وايدها متمسكه بظهره ..
كانت الحركه جريئه !!!!!!
مريم بعدت بسرعه , وعبدالله عرّق و توتر .. حب يلطف الجو
عبدالله : يالحووووله ثاني مره شوووفي
مريم متوتره : هههه جب ماكوو احول غييرك
عبدالله : يله بـأي
مريم : بتروووووح ؟
عبدالله : أي حجيه يعني بنام عندكم مثلا
مريم : ههههههه يله ديربالك ع نفسك
عبدالله : وانتي بعد .. بااي
مريم ابتسمت : بـأي ..
( دخلت داخل و تم يراقبهـا لييم سكرت البـاب )
عبدالله " أوووف اشهالموقف المحرررج !!!!!! :s .. اللللله احساااس حلووو حسيته ... يا حلااااات قربهـا ... حضنهـا دااااااااااافي ... يالله يارب تعجل بالسنييين و اشوفها قاعده و مرتاااحه يمي "
< حررررك ..

,,
منى : انزين مريووووم .. من رايج اكتب بالكيكه أحببك ضاري .. ولا احط قلب !
مريم : لا كتبي احبك ضـاري و قلب على صوب .. و خلي بدال النقاط قلوب حب صغيره ..
منى : أوكييييييه .. ( كتبت )
مريم : واااااااي شكلها يزووووغ
منى : صج والله ؟ مريووم امانه بدون مجاملات حلووه ؟؟
مريم : والله العظيييم عجيبه !
منى : زين ثواني ادزله مسج ..
منى دزتله : حبيبي وينك ؟
ضاري رد : كااانـي قريب منكمم .. لمن ادق دقه و اسكر يعني طلعي برا
منى : أوكي
منى تصرخ : يممممـاه
مريم اخترعت : شفيج انتي هي ؟
منى : لازم اطلع له ! شلووون نسيت ؟ شلبس ؟؟؟؟؟؟
مريم : أمبي ! و الكيكه منو يجابلها ؟
منى فيها بجيه : شسوووووي ؟
مريم : سمعي انتي خلللج مني عند الكيكه وانا بييب لج اللبس و مكياجج من المطار ما رااااح .. بس اييبلج عطر و خلاص
منى متوهقه : أوكييييييك ناطرتج
( مريم صعدت فوق )

مريم " اممم شختار لهـا ؟؟؟؟ ايوااه تيشيرت ميكي مـاوس يخلي جسمهـا حلو بس لاازم قلوس احمر اوك مو مشكله اييلها .. و سكيني جينزي ولا اسود ؟ لا لا الاسود احلى مع الاحمر .. و عطر بيور وايت ليلن اليديد ! وييييه نسيت الملفع ! ( سحبت لها اقرب ملفع اسود ) "
بعد ثواني مريم نزلت ركض ..
دشت المطبخ و سكرت الباب ,
مريم : يله بسرعه لبسي انا بوقف ورا الباب
منى خايفه : ز...زيـن ,
( لبسست )
مريم : بسرعه يله عدلي الشيله !
منى : انزين جاينيز اخليهـا ولا دائريه ؟
مريم : لا جاينيز ألوووق على ويهج
منى : اوكيييه .. شنو هالقلوس ؟
مريم : تحطينه اول ما تطلعييين من الباب يعطييج شكل اححلى
منى باستها : مريوم احبببببج ..
( دق ضاري دقه و سكر )
منى تعدل شيلتها : يممـااااااااه ..
مريم : ريلااااكس ... ذكري ربـجج
منى تمسك الكيكه الي مغلفه بكرتوون رزه ..
و حطت القلوس بجيبهـا ,
مريم تفتح باب المطبخ : يله امشي شوي شوي و روحي الباب الخلفي و الله يوفقج يا حيااااتي ..
منى متوتره : أ...أوك
مريم راحت ورا الدرج تنطرهـا ..
منى مسكت يدت الباب .... بس ....
صوت خشن وقفهـا : مــــنـــــــــى .....

..
عواش : سوييييييييييييييير من صجج ؟
ساره : والله بس لا تقولين حق احد ..
عواش : اوك جوفي دااامج فتحتي قلبجج وقلتيلي عن شعورج تجاه عليوي الخبل .. بقووولج سالفتي .. مع خالد و يوسف ..
ساره : هلا هلااااااا اثنين مره وحده
عواش : هههههههههه جبي يا حماااااااااره و سمعيني
( قالت لها كل شي )
ساره : إمبيه ! اقولج شي عواش !
عواش : شنوووو ..
ساره : حطي عينج بعيني !
عواش حطت عينها بعين سـاره ..
ساره : مـشـتـاقـه لـأيـامـج مع خـالـد ؟
عواش صـدت ..
ساره : شفتي شلوووووون ؟؟ صدقيني ترا انتي ليم الحين تحبين خالد ! و نسيتي يوووسف وخالد صار بمكااانه !!! و الحين رديتيله لانه كااسر خااطرج و لازم ما تخلينيه ابهالظرووف و خصوصا انه امه ماتت ! والله انتي تحبيييين خالد .. وانا احلف لج ! و اذا مو مصدقتني ! الايااام بتثبت لج !
عواش : تبين الصراحه ؟ ... اجذب عليج اذا قلت لج اني مو مشتاقتله ! بالعكس .. ذابححني الشووق .. مادري .. حيل ولهانه على ايامنـا قبل ولمن يتحكم فيني ويتحرش !
ساره ابتسمت : تحبييييييينه .. صدقيني تحبينه وما نسيتيه !!!
عواش دمعت : سارون ... اذا شفت خالد يفز قلبي و امية شعور احسه بلحظه وحده ! بس لمن اكلم يوسف أو اشوفه ... مايهز فيني شعره ! حاله حال أي انسان مـار ..
ساره : وكل هذاااا و ما تحبينيه ؟؟؟؟؟؟
عواش تنهدت من قلب : الله كرييييييـم ..

,,
روان : هههههههههه أي والله صاجه يا قلبي .. الا بغيت اسالج وين دراعتج الي شريتلج اياها هـديه ؟ هـاا ؟ لايكون قطيتيهـا ! ازعل عليج والله !
< روان شاقتهـا من تحت اول ما سدته من محمد .. :)
ام محمد :ايييه صج .. ما تعرفين للخياط ؟.. قبل شوي كنت بدزها لام خالد عشان تشوفهااا بس لقيتها مشقوقه من تحت
روان : ويييييه عين ! اشووف والله , ههه مرات اطقطق .. بس وين الـعـده ؟
ام محمد : كاريناااااااااااااااااا .. كارينااااااااااااااااااااااااااااااااا ماما
كارينا : نأم ماما ..
ام محمد : ييبـي صندوق مال ابره و خيط
كارينا : جين ماما
( بسرعه دزت مسج لمحمد : متى تيي حبيبي ؟
محمد رد : كا عند اللفه )
روان سرحانه " راااح اسوووي الي ببالي .. و بتشووف يا محمد مو انا الي انزف و اتهدد عشان وحدده عيوووز ايامها معدوده ... "
ام محمد : الوووو
روان ابتسمت : هلا خاله ...
ام محمد : يله كاااه يمه تعالي شوفي
روان قربتت يمهاا .. و مسكت الدراعه ,
ام محمد : صبري شوي انتي مسكي الصوب المشقوق و انا بخيّط اذا ظبط ظبط .. ما ظبط ! انتي سويه
روان استانست : أوكيه ..
ومسكت القطعه المشقوقه و ام محمد تخيّط ..
روان استغلت اندمااج ام محمد و ضعف نظرهـا و دشَشَت اصبعها بالابره حيل و طلع الدم .. لمن تشوفون الموقف تقولون ام محمد اهي الي دخلت الابره بايد روان .. عرفت شلون تخدعهـا .. :)
روان تبجي : ااااااااااااااااااي صبعي .. ااااااااااااااااااااااااااااااااي ( تمص اصبعها ) .. هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئء ( تشهق بصوت عالي ) أمبييييييه دمممممممممممممم .. ( تبججي بصوت عالي ) ااااااااااااااااااااه دمممممم
ام محمد خافت : عطيني خنشووووف ..
روان تبجي : اااااااااااااي
ام محمد : يا يمه بس قطعتي قلبي .. انا اسفه والله ماكنت اقصد
محمد دش ,
روان تبجي زياده : أوووووووووووج .. ( تعصر ايدها عشان يطلع الدم زياده و فعلااا طلع غزيير ) اااااااااااااه
محمد اخترع : شنووو شصاااااااااااااااير ؟
ام محمد : جرحت ايدهـاااا بالغلط كنت اخيط دراعتي
محمد عصب : يا يمه الله يهدااااج شنو يعني ما تشووفين ايدها .. استغفر الله .. قومي لبسي بوديج المستوصف يحطون مطهر على ايدج و يلفونهـا .. الدم غزيير مو شوووويه !!!!!!!!!!!! :/
ام محمد : عليك الله .. بروووح معااااااااكم
محمد : اوك انا بالسياره انطركم ..
بعد ثواني روان طلعت لافه شيلتها مو عدله و طالع شوي من شعرهـا .. ولابسه عباية جتف ..
ام محمد : يمه روان ... اسفه
روان تصنع الطيبه : لاااااااا عـااادي خالتي ..
ام محمد ندمانه : تعالي يمه محمد بالسيااره ..
( ركبو السياره )

,,
منى " بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم "
شيخه : وين بتروحين ؟
منى لفت : هاذا صوووووووووووووووتـج ؟
شيخه : اييييه
مريم اخترعت : يا جلببببببببه هاذي غشمره ؟؟؟؟ البنيه بغى يوقف قلبهـا .. روحي مناوي روحي ما عليج منهااا دبرتها عندي !
منى : هييين يا شيوخ ماعليه بس ارد اوريييج شغلللل الله
( راحت )
شيخه : وين بترووح ؟
مريم فهمتهـا ..


< يفتح الجامه ..
ضاري : هلا بالزييييييييين .. هلا ابووي
منى خايفه : هلا فيك .. بسرعه اخذ الكيكه
ضاري : انثبري داخل السياره مو حلوه بحقج واقفه جذي الجيران شيقولون عنننـج ؟
منى ركبت ,
ضاري اخذ الكيكه , و حطها ورا ..
ضاري حط عينه بعينهـا ..
منى نزلت عيونها مستحيه ,
و سحب ايدهـا .. و تم يبوسهـا اكثر من مره فوق 7 مرات
منى : ضروووي مو من صجك ... برووح يالله
ضاري : يله ديريبالج على نفسج و تسلم هالايد الحلوه الي سوتهـا
منى ابتسمت : يله باي ..
( دخلت البيت )
مريم : هـاااااااا شالنتايج ؟
منى : عشره على عشره ( ركضت فوق )
شيخه : ههههههههههه والله ان احنا مو صاحيين :/
مريم : من صجج .. نشارك بعض بالسراء و الضراء هههههههههههه
شيخه : ههههههههههههه انشهد ..

..
الدكتوره : ألف سلامة عليكي يا حبيبتي ..
روان ابتسمت : يسلممـج .. ( طالعت محمد ) يله نمشي ..
ام محمد : ها شلون صبعج الحين ؟
روان : لا الحمدلله خف شوي ..
محمد مسك ايدهـا و نزلها من السرير ,
ام محمد : اسفه يا يمه .. مره ثااااانيه اقوولج ..
روان : لا حياااتي لا تتأسفين وولا شي ..
محمد " يا حليلها رواان .. وايد كبرت بعيني وانا الي كنت ظالمها عبالي تخطط و تكرهه إمـي ... و زفيتها بعد و جرحتهااا بالتهديد ... أحبج روون "
محمد يطالع روان و يبتسم ..
روان نزلت راسهـا ..
( ركبو السياره )

,,
مريم : هـااااااااااااا عواش نسيتينـا ؟؟
عواش : ههههههه جبي جبي دقيت عليج مشغول وتوج رديتي
مريم : انزين تعالي .. بـاجر بنروح شـرق ! خو فهـود مأذيني يحن بيشوفني
عواش : كاااااااك ياشقول امبي جنج تقرين افكاري ! توني كنت بقوولج ان يوووسف توه دازلي مسج بيشوفني و جذيه
مريم : ههههههه و حتى منـاوي !!
عواش : يله نروح ؟
مريم : اشووف إمـي
عواش : جبي زييين .. بترضى و حتى لو ما رضت انا اكلمها ! الوسيط بينكم كككككك
مريم : عواش متضايقه
عواش : لييييييييش ؟
مريم : تخيلي خلود اخوي باليوم ما نشووفه الا دقيقه ! و لا بعد يكون متضاااااايق و الدنيا صاكه فيه .. حتى ويهه تغير ! مو محلق ! و صاير اسممـر .. و تحت عيونه سواااد !! امبي حتى ضعفااااااااااااااااان وتخيلي !!!! مو شفته دقيقه اليوم !!!! و ابهالدقيقه شيسوي ؟ يدخن برا !
عواش : هئئئئئئئئئئئئء ليييييييييييش جذي صاير خالد ؟؟؟؟ شفيييييييييه ؟
مريم : تصدقين ؟ خلود اخوووي معاي بالبيت 14 سنه وماعمري شففففته متضايق و منكسر جذيه !
عواش : اي صح حتى انا ملاحظه بالطياره كان منزل كبوسه على عيونه و مو محلق و احس مخنووووق كاتم البجيه ..
مريم : مصدووومـه حدي ! تخييييييييييييييلي يدخن !!!!!!!! و متصوره انه بيوم يخترب و يدخـن !
عواش : لا مريوم منعيه ! روحي غرفته الحين و كلميه ! قوليله ان ما قطعت اعلم امي و ابووووي ! يمكن شوي يخاف
مريم :هه اذا كان قاعد :/ .. طول الوقت مطفي الليتات و بفرااشه .. حتن ما يقعد معانا ع الاكل !
عواش : لا لا لااااااا .. مريوم لا تخلييييييينه
مريم : إنشالله .. أشـووووف يارب يقتنع !!!
عواش : أميييـن ,

//
روان : هههههههههه اي والله وجددددانووووه
وجدان : ههههههههههه عشان تعرفييين شلوون انا ذكيه
روان : فدييييييييتج عاد هالله هالله بالخطط
وجدان : من غير ما تقوولين
روان : ما ننحرمش
وجدان : واااااااااااااااي زيوون مأذيتني بتكلمج .. هـاج
روان : هههههههه يا حياتي يا زيوون مشتاقتلها .. يله عطيني اياها
زينه : ألوووووو
روان : هلا و غلااااااااااااااااااااااااا هلا بزيوووونه الحلوه
زينه تبجي : خاااااااااااااله مثتاقتلج :(
روان : بعد عمري انشالله باااااجر رااااح ازوركم
زينه : أبيييييي كيك
روان : ههههههههههه عطيني امج
وجدان : سوري اذتج .. خو زيون بس تسمع صوتج تخرها بجيه
روان :هههههههههههه امبي اسمالله عليها تذكر الكيك ؟
وجدان : تذكرين ههههههههههههه ؟ طاحت بجبدج و خبصتي فيهـا و عطيتيهأ ! عاد ماتت عليها
روان : هههههههههههه نكبر و ننسى
وجدان : واااااي يا حلااتج يا روون مشتااقه لسووالفج
روان : والله مشتاقتلج انتي و ريـموو
وجدان : سمعي سمعي .. غصب طييب باجر تيين الحديقه الي يم بيتي و بيييت الحصير انا و ياج و ريوووم و بناتي
روان : ههههههه ع الجررررح .. اوكييييك ماعندي مانع بس اشوف محمد يمكن ما يرضى
وجدان : مو بكيييفه ! بعد بيحرمج من خواتج .. واذا ما رضى اكلمه انا .. انزين تعااالي صج ماكو شي بالطريج ؟
روان : ههههههه وااااااااااي مو الحين .. لاحقه
وجدان : يالخبببببله شنو مو الحين ؟ روووحي جيكي !!! مستحيل ليلحين مو حااامل
روان : عاد اقولج شي .. حموود يحلف لي اني حامل
وجدان : شلوووون شلون ؟؟؟؟؟ :|
روان : بس أرجع .. و اتنسا بريحة الغرفه ! قمت انام بالصااله و اكرهه البيض .. مو زيييييييين اشوف جدامي بيض انهار !
وجدان : امبي ياااااااااابقره ليش ما قلتيلي ؟؟؟؟؟
روان : هههههههه الدنيا مشاااغل
وجدان : مشاغل براسج .. مالي شغل فييييييج باجر بمرج أروح اشووف شساالفتج وبعدها نستانس فيييج و نقعد بالحديقه نحتفل
روان : بسم الله الرحمن الرحيييييم .. من الحيييين خليتيني حامل
وجدان : هههههههههه مو الاعراض الييي تحوشج مو طبيعيه
روان : ايييييي خير انشالله .. ( دش محمد ) حبيبتي وجدان انا الحين اخليييج ريلي رد .. اشوفج باجر و بوسيلي بناااتج
وجدان : حبيبتي يوووصل وسلمي على محمد .. و عاد دقي هااا لا تقاطعين ونستيني اليوووم !
روان : هههه بعد عمري أوكيييه يوصل .. يله باي

//
مريم و منى و حور بالغرفه ,
حور : لا مريوم لا تكلمينه انا اعرفج مو مظبوطه تبجين !
مريم : تصدقين هم انا خايفه من هالشي
منى : انا اروح اكلمه ؟
حور : اي اييييييي ..
منى : اوكيك .. ( راححـت )
مريم : حورو اقولج ششـي ؟
حور : قولي بعد .. بلوه يديده ؟
مريم قالت لها سالفة عبدالله ..
حور : امبيييييييييه مريوم مو من صجج !
مريم : والله !!!!!!
حور : اذا خطبج .. توافقين ؟
مريم : مـادري حورو مادري .. ماودي اخسره و بنفس الوقت فـهـد ؟
حور : اذا فهد ماتزوج غيرج هاذا ويهي ! يا باباااا بينطرج تاسع و عاشر و اهدعش و اثنعش ؟
مريم بيأس : حوووورو لا تقولين جذي !!!!!! وانا المفروض تااااسع بس عايدتهاا
حور : اهوو ع المستوى الدراسي مو العمر !!!
مريم بحزن : الله كريم
حور : أقولج شي !
مريم : قولي
حور : ضاري ماراح ياخذ مـنـى .. و منى ماراح تاخذ ضاري !

//
خالد مسوي روحه نايم ..
منى تقعد جباله : خلود ادري انك مو نايم .. قوووم بحاجيك شوي
خالد عدل قعدته : همم قولي ؟
منى : خلود .. افتح لي قلبك .. ادري انك متضايق .. فضفض لي
خالد تنهد : بقووولج كل شي بحياااااااااتـي منى .. و بليز مو معناته اني ارتحتلج وواثق فيج وفتحت لج قلبي , أي احد يدري عن الكلام الي بقولج اياه !!!
منى ابتسمت : افا خلود .. مو انا الي من هالنوع
خالد ابتسم بحزن .. وقالها كل شي عن عواش و شووق
منى : أنصدمت خلووود .. بس تبي نصيحتي ؟
خالد : قوولي
منى : بس لا تقاطعني اوك ؟ اسمعني للاخر ..
خالد : اوكيه
منى : خلود .. الحمدلله انك انت بنفسك قلت لي ماكوو امل انك انت و شوووق تكونون لبعض ! خلاص ؟ ليش تعذب نفسك ؟ شماله عوااار القلب هاذا ؟؟ انساها .. رد حق عواش ! حتى لو ماتحبها و شعوورك مايتحرك تجاههـا ! على الاقل تنسى شوق ! شي يلهيك عن شوق .. وبعدها صدقني شوي شوي بتميل لعواش و ترد نفس قبل معاها و أكثثثثر بعد !!!!!!! اخذها مني ! روح حلق .. اقعد معانا اضحك .. حتى لو من دااخلك تموت الف مره ! ( تطالع الغرفه ) اساسا االجو الي انت عاايش فيييه يضيق الخلق ! يخلي الفرححـان حزين ! لاتشرب زقاير ! اقطعهـا ! على الاقل مو مره وحده تقطعها ! بس لاتشربها بأي وقت !!! يعني اشربها بس بالوقت الي تحس انك ححيل محتاااج لهـا .. و لهي نفسك كل ما تحاول تتذكرر شوق .. و فكر بعواااش .. تخيل شووق عواش .. صدقني بترتاح .. و كل ما تحس انك بدييت تشتاق لها ... غمض عيونك و اخذ نفس و عد 10 , 9 , 8 , 7 , 6 , 5 , 4 , 3 , 2 , 1 .. و رووح الحمام توضا ! حتى لو مو وقت صلااه ! الوضوء يريح ! .. خلود انت مو خاسر شي ! جرب كل الي قلتلك ايااااه .. اذا ما نفعك الي قلتلك اياه !!! ماراح يضرك ! اخذهـاااا مني !!!!! و أودعك !!!! راااح اساعدك ! :) بس عاد خلود ( ابتسمت ) تغيييـّر ! ما تعودنا عليييك جذي !!!! اقولك شنو اخر اخبار البيت ؟ بما انك مو معانا هههههه ! مريوم صارت غساله .. و عليوي صار مصري .. وانا صرت طباااخه !
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اول مره اضحك من قلب .. شساااالفه ؟ شصاااير فيكم ؟
منى : عبيييد كان موجود و لعب معانا اونو و فاز ! و طلب مني اطبخ له كيييك و عليوي يصير مصري لمدة يوم كامل و مريوم تغسل السياره هههههههههه
خالد : لا لااااااااااا ؟ هههههههههههههههههههههه شلون طااااااااافني
منى : وااااااااااي نكتتتتتتتتتتتتتتتته .. ايه يبه اضحك .. شماخذين من الدنيـاااا
خالد ابتسم : أحببببببببببببج مناوي ..
منى اضحكت : لا لا اروح اقحص
خالد : هههههههههه ..
منى : يله الحين اخليك تنااام و فكر بكلااامي عدل .. و من باجر ابيك تطبق كل الي قلته اوكي ؟
خالد : اووكي
منى : يله قود نايت و نوم العوافي
خالد : يعافيج و قولي حق مريوم و حورو و شيوووخ و عليوي " خلووود قادم و بقوه " ههههههههههههه
منى : هههههههههههههههه اهم شي و بقوه .. اوكيييك يوصل .. يله باي
خالد : بـاي ..
( طلعت )

//
حور : سألت امي ! قلتلها يصير قبيلة الـع**** تاخذ من قبيلتنا ؟ قالتلي لأ .. لان سالفه طويله عريييضه و في عداوه بينا و بين هالقبيله و يدي ايام التجااره كان متحدي يدهم ! ولاتنسين احنا حضر و اهما بدو
مريم دمعت : لا حور .. لا تكفيييين
حور نزلت راسها : والله
مريم : أمببببببببببببي آآآآي قلبي .. ( نزلت دموعها ) ياليتج ماقلتيلي .. عورتي قلبي ! حراااام والله حبهم يرووح ! حيل تعلقو ببعض .. يااااربي ( تمسك راسها )
حور : أحلفج بالله ما تقولين لهـاااااا
مريم : لا والله ماراح اقول .. مابي اعور قللبهـا !!!
حور : انزين شفيها شيوخ متضايقه ؟
مريم : مادري ! حتى اليوم قطت الورق و راحت
حور : اقولج احساسي ! مادري احس انها تحب عبدالله
مريم : لا لااااااااااااا @@ ! شلوووون !!!
حور : لا تنصدمين من شي كل شي يجوووز ! من شاف عبيد يحبج !!!!!!
( دشت منى )
مريم : هلاا والله .. ها شصااااااااااار ؟
منى : خلود يقولكم قادم و بقوه هههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : واااااااااااااي هالولد ما يبطل من سوووالفه
حور : مو صااااحي وربي .. فيه وشه عقليه خخخخخ

,,
سعود " امممم .. مادري ليش قمت افككر فيهـا ؟ وصارلي فتره افكر المشكله مو بس اليووم !!!! يمكن احبها ؟ مادري ماااادري شنو شعوري بالظبط بسسس .. مابي اكلمها فون .. ولا أبي اشووفهـا .. ومابيها بالحرام .. مابي اصير نفس فهود !!! انا ابيها بالحلاال .. بنطرهـا لمن تخلص دراسه و بتزوجها ما بقى لها شي بس ثنويه ! , اممممم مادري شنو ردت فعل فهود !!!!!!!!!!!! الله يستر "
< تتوقعوون منو يحب !!

و بنفس الوقت ..
..

السـاعه 1 بليل ,
مريم و منى نايمين بغرفه حور ! لان قاعدين يأثثون غرفتهم ..
حور : بنات نعسانين ؟
مريم بصوت نعسان : مادري شفيني انام ربع ساعه و افز
منى : انا كلش مافيني نوم لان متعوده بلندن هالحزه ما انام !
حور : مريووووم غمضي عيونج و حاولي تنامين .. مناوي انتي نفسي مافيني نووم بس ودي افكر باشيااء وايد
منى : اوك يله تصبحون ع خير
الكل : وانتي من اهله ..
بعد ربع ساعه ,
انفتح الباب ..
شيخه بهمس : بنااااااااااااات ..
حور فزت : بسم الله الرحمن الرحيم ! شيخو شفيج ؟ خرعتيني !
شيخه تدمع : اااااااااااااااه
منى و مريم فزو : شفييييييييييج شصاير ؟
شيخه : حور وديني المستشفى بسرعه قبل لا يبدى المفعول
حور اخترعت : أي مفعول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى : انتي هي شسويتيي بروحج ؟؟؟؟؟؟؟
مريم : الله يستر مو ناقصين بلااااوي بتالي الليل !!!
شيخه : أنـا .... أنـا .......

,,
أنتهى البارت :) :*
قراءه ممتعه
 

Dlol elhbla

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
2,882
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبـه
الله وانآاااااسهـ مريوم و فهود ردو حق بعض :p. و ام خالد و ابو خالد ردو حق بعض !*


اتوقع سعود يحب منى و منى راح تتكرك ضاري و تحب سعود لانه في مشاكل بين العائلتين ... و يمه شيوخ الهبله شنو شاربه شمآكله !!

و خلود راح ينسى شوق و يحب عواش و عواش تترك يوسف و تحب خلود =)
،،،

البارت حده عجيب يعطيج العافيه :*

لا تطولين علينآ نآطرينج :)
 
إنضم
23 أبريل 2010
المشاركات
1,822
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
حبيبتي البارت حيل قصير










































لا تطقيني لاتطقيني اتغشمر مشكوره على البارت الروووعه تسلمين
مريووم وفهوود : عسى الله يهنيهم
شيخه : كسرت خاطري
و اتوقع سعود يحب : مريم اوو منى (بس 80% منى )
تسلمين مرا ثانية على البارت الطويييييييييييييل
واختي تقوول 90% مريم :p
وناطرينج
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آول ششي
روآيييتج آشوي علييييييييييهآ كلمممت عججججيييييييييبآ .. :**
ومششششششششششكورآ وآآآيد وآآآيد
بس ححيآتي 3>
كثثثرآي آشششوي :** :p
و حددي وققت آتحطيين فيه ! ♥♥
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
 

مغليهآ

New member
إنضم
14 نوفمبر 2010
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب آب آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب
آب
 
إنضم
17 يونيو 2011
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااو البااارت حده روووعه
يعطيج العافيه ولا يوقف بليييييز لا تطولين
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياتي تسلم الايادي

يالله ننتضرج لا تتاخرين



اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب