البارت الثآلث عشر ..
...
بدر : هههههههه .. إي حده .. والله انا كبرت و صرت شايب ,, عمري بالثلاثينيات ,, و ولدي توه إيي !!
خالد : ههههههههه .. ميخالف عيل انا شقول اللي توني بعدي ما تزوجت و انا كبرك ,,
بدر : هههههههههه .. و ريم
خالد اول ما سمع ريم انقلب ويها : شفيها !!
بدر : آآ ,, يابت بنوته حلوة ,
خالد قعد بالكرسي و حس راسه داخ : شلونها ؟
بدر : تمام .. بس الصدفه الحلوة .. ان عيد ميلادك بعد جم يووم ..
خالد ابتسم : هه .. إي تدري توني اتذكر .. وبعدين تبيني اسوي سوالف العيد ميلاد ! عمري صاك الـ 30 واسوي لي عيدميلاد هههههههه تخيل بس
بدر : هههههههههه لا تكفااا ,, ما ابي اتخيل ,., خلني اخلص شغلي وتالي اتخليل مثل ما تبي هههههه
خالد : زين روح .. حتى انت اشغلتني عن شغلي
بدر : ههههه زين يا الله ,,
خالد : مع السلامه يا الغآلي
بدر : مع السلامه ,,
...
خالد ( والله و كبرتي يا ريم .. وصار عندج بنوته .. و اكيد حلوة مثلج ,, ريم اللي قبل سنه كانت بنت ياهل اليوم مرأ و عندها ياهل هههه .. والله دنيآ ) ,,
رن التليفون مره ثانيه ..
خالد : الوو
منيره : اوووف , ترى انا يعت ... خلصنا انززل إن شـآء الله ما ادق عليك مليون مره انتظار !
خالد : هههههههه ,, قولي على الاقل الو .. صج ام السان طويل ,, زين بنزل ,,
منيره : شوف انا بعد لي الـ 10 و إذا ما نزلت بمشي عنك .. خلصنيييييييي انا يعتتت حدي !!
خالد : هههههه .. زيييين خلاص ,, كاني نازل ( و طلع من الغرفه ) ,,
...
عند ريم .. دخل طلال و باس راس ريم و ريم مستانسه ,,
طلال : الحمدالله على السلامه ,,
ريم : الله يسلمك حبيبي ,, ها حبيبي ,, شفت مريومه ؟
طلال : مريومه ؟
ريم ابتسمت : إي بنتي بسميها مريومه
طلال : ! لا ,, انا ابي اسم حوور ,,
ريم : حور !! حبيبي انا ودي اسميها مريومه على اسم اختي الله يرحمها
طلال : لاا حبيبتي .. انا بخاطري اسم حور
ريم : وااي حبيبي شدعوه ! و بعدين شمعنى حور !!
طلال : لا حول الله ! ريمم شفيج حبيبتي ! انا ابيهم ينادوني بو حوور ,,
ريم : اووف ,, بس اسم مريم احلى .. ما ابي انا ابي اسم مريم
طلال بترد : بصرىحه انا سميتها حور و خلصت
مشاعل تطالع ريم !
ريم : سميتها !!
طلال : إي قبل لا اييج توه ..
ريم معصبه : اوكي براحتك ..
مشآعل تهدي ريم : ويه ريووم ميخالف بعدين اسم حور حلو و ما فيه شيء ,,
ريم : أدري حلووو بس انا بخاطري مريم و من زمان احن على هالاسم ,.,
طلال وقف : خلاص خلاص الحين ما ينفع ,, المهم ,, انا بروح اشوف حوور و ارجع لكم لين تهدين اعصابج ( و طلع )
ريم : اول مره طلال احسه يبي ينرفزني ! ما ادري شفيه اليوم متغير
ام بدر : ميخالف ,, يا بنيتي ميخالف
ريم : إن شـآء الله يا خالتي ,,
...
بالمطعم ..
منيره تاكل بيووع ,, و خالد يطالعها شلون تاكل بـ يوووووع مو طبيعي ,,
خالد : هههههه اكلي عدل وين الانوثه يا بنت !
منيره : ههههههه .. شتبي حدي يووعانه !!
خالد : ههههه .. زين اكلي شوي شوي !!
منيره : اووف .. خلوود اسكت بس ,,
خالد : زين شلون خالتي ؟
مينره : ya my mam good
خالد : امم .. زين ما قلتي لي راح ترجعين امريكا ؟
منيره : no ليش اروح خلاص !!
خالد : اوووه .. منيره اللي عاشت بآمريكا من اول ما انولدت و ما تفتخر إلأا انها بامريكا و اخر شيء تقول لا !!
منيره : لاا انا مو قصدي ما راح اروح لها مره ثانيه .. بس تدري الحين تعودت على الكويت و على اهلها و جوهـآ ,, يعني شحقه اروح خلاص ؟ و بعدين انا بصراحه مليت .. و حفظت كل قطعه بامريكا و كل بيت و كل شيء ,,
خالد : امم .. زين يعني بتكملين نص عمرج بالكويت
منيره : إي حده .. اصلا امي رافضه ارجع لامريكا تقول لي خلاص انتي كبرتي و بعدين امي وابوي رجعوا الكويت ليش اقعد بامريكا ! تقول لي لي تزوجتي روحي معاه كيفكم
خالد : امم .. ( يشرب الشوربه ) .. زين ,,
فجآه .. شاف مشآعل و بدر دخلوا المطعم ,,
خالد : اووف .. هذي مشاعل و ياها بدر
منيره التفتت : منو مشاعل ؟ هههههه من ورانا ؟ شدعوه انا مثل اختك
خالد : ههههه .. لا تخافين هذي مثل اختي بس ,, ( وقال بصوت واطي ) و لها ذكريات حلوة ..
منيره :أممم .. زين ما تبي تسلم عليهم ؟
خالد وقف : امبله .. انتي خلج منيه ..
مشآعل : امم خلنا نقعد مناك الطاولات فاضيه ( التفتت للطاولات لقت خالد توه قايم من الطاوله و معاه وحده شقرآ ) ..
خالد : السلام ..
بدر و مشآعل : اهلا ,,
مشآعل : ها .. واخيرا تقآبلنـآ بعد 6 اشهر تقريبا هههههه
خالد : إي .. شدعوه ما تزورينا ! بدر على طول عندي .. ‘نتي على الاقل تعالي حق مرت ابوي ام حصه ..
مشآعل : ههههه إن شـآء الله ,, ( طالعت البنت ) : هاا ياي مع منو المطعم ؟
خالد طالع منيره : ههههه .. هذي بنت خالتي .. من 3 اشهر و اهي هينه .. و ياييين حق شغل تدرين توني موظفها عندي .. اهي داره إداره اعمال بآمريكا ..
مشاعل : آهآ ,,
خالد : زين .. تعالوا قعدوا معانا ؟
بدر : لا ميخالف .. اخذ راحتك ..
خالد : زين .. مع السلامه
بدر و مشاعل : مع السلامه ..
...
خالد قعد كلم منيره و طلعوا بسرعه .. و مشاعل تطالع منيره اللي لابسه قصير حيل و فوق الركب .. و شلون كانت حلوة و جسمها منحووت ..
...
باجر الصبح ..
ريم : شنو !! خالد !!
مشآعل : إي .. و معاه وحده شقرآ .. تيننننن ,., و جسمها منحوت واااي انا اللي جسمي شحلوه غرت منها .. والله يا ريمووه .. لو احط اجمل وحده بالعالم و يا هذي .. هذي تطلع ملكه عليها ..
ريم تطالع جسمها اللي اخترب من الحمل .. : اوووف شعووول خلاص سكتي ,,
مشآعل : والله يا ريمووه .. لو هذي تحبه و اهوا يحبها .. خراااب .. عيالهم يطلعون ملووك جمال ..
ريم : زين .. ( فكرت شوي و بعدين قالت ) شعوول .. تدلين بيته ؟
مشآعل تطالع ريم : شنو !!!
...
برآ بيت خالد ..
ريم طبعا صار عمرها 18 سنه و سآقت سياره ..
ريم فصخت نظارتهـآ الشمسيه و حاطه حمرا حمرا ,, و لابسه بلوزة سودا و بنطرون جنز و مسويه بف صغير .. و مشآعل تطالع ريم بنطره غريبه ..
مشآعل : شلي براسج ياريم ؟
ريم : اووف .. مساعل خلج منيه .. و خلي فوني عندج .. انا بروح داخل بقابل خالد و برجع ,, ما راح اتاخر ,, و اخاف طلال يتصل إذا اتصل قولي له إني بالحمام او اي شيء
مشاعل : حمام شنو ! إنتي وين قايله له بتروحين ؟
ريم : اووف .. انا ما قلت له اني طلعت من المستشفى ..
مشاعل : يا خبله شلون تطلعين من غير شور زوجج !!
ريم : اووف الحين ما يضر بطلع من خالد و بررد المستشفى
مشآعل : و بنتج ؟
ريم : لا تخافين انا قايله حق حماتي شيخه تقعد مناك .. و اي شيء يصير بتتصل علي .. ( و نزلت )
مشآعل بعبايتها تغطي ويها : ريمووه تعآلي ( تتلفت ) ياااربي هالبنت شفيها جذيه !! من تزوجت و اهي طايشه !! اووف ,,
ريم نزلت و لبست نظارتها الشمسيه ..
وصلت عند الكوووخ اللي قعدها فيه خالد .. طالعته و ابتسمت ..قامت تجيس الكوخ و كآن الذاكره كلها رجعت لها .. قامت تتذكر لمن باس راسها و غطاها .. تذكرت لمن قامت تركض لي بيته داخل عشان تساعده .. تذكرت لمن كانت بالسياره ولي الحين تتذكر مكان موقف السياره اللي جدام الحديقه و يم الكوخ بشوي ,,
ريم ابتسمت .. و كانت بتشوف خـــُــــــــــآلــــدْ إلي من سنـه تقريبا ما شافته !
فجآه .. شافت سياره داخله الحوش الكبير اللي جدام الحديقه و كانت السيآره مغيمه .. نزلت منها بنت لابسه بدله ورديه و النفنوف قصير وشعرها اشقر و حاطه فيونكه بالتاج ..
ريم : آمم .. اكيد هذي الليقالت عنها مشآعل ..
منيره نازله فصخت نظآرتهـآ و اهي تمشي طالعت ريم اللي واقفه يم الكوخ ..
منيره بدلع : آمري اختي
ريم تطالع منيره ( امبيه شلون خالد قاعد مع هذي هالمده !! ) ريم تتدلع و بـ غرور : ما يآمر عليج عدو .. بس انا يايه حق خالد .. ممكن تنادينه لي ؟
منيره ابتسمت : إي اكيد .. ( و لفت ويها و تمشي بكل ثقه و تروح داخل )
ريم : اووف .. حرر .. إن شـآء الله إيي بسرعه ..
...
منيره دخلت لقت خالد و هيثم داخل الصاله ..
منيره تركض و تضحك : هههههههه خويلد .. ايا شقول و تقول لي ما تكلم هاا
خالد : شفيج إنتي ! شفيج !!
منيره قعدت و حطت ريل على ريل : شنو شفيني ! في وحده لابسه اسود و حاطه حمرا حمرا .. و لابسه كعب احمر و ماسكه جنطه حمرا .. و مسويه بشعرها بف و لابسه نظاره كشخه و شكلها حلوو .. بس احس عندها كرشه شوي ههههههه
هيثم : اووووه .. بعد !
خالد : زين وانا شكو !
منيره : أمم .. شلون انت شكو ! اهي بنفسها قالت لي تبيك
خالد رفع حاجبه : تبيني !!
هيثم : اووووووووووه .. خويلد والله طلعت منت هين ,, و تقول لي خليت سوالفك ها !
خالد ابتسم على سوالف هيثم و منيره : ههههههه .. إنتوا شفيكم ! والله ما اعرف بنت ولا احب كلش
منيره : تبيني اقول لها تروح ؟ ( وتبتسم )
خالد : ههههههههه .. لا يبـآ خلينا نشوف منو هذي !
هيثم راح عند خالد : لا يا اخوي انت استريح انا اروح بدالك
منيره : هيي انت تعال .. اهي شتبي فيك ! و بعدين انت صج ملقوف اهي قالت خالد ما قالت هيثمووه
هبثم : آيآ بنت الذين .. احترمي نفسج انا اسمي هيثم مو هيثموه !!
منيره : هيثموه ولا بو كشه بعد هههههه ..
خالد : هههههههههه ( قام ) إنتوا كملوا هواشكم على ما انا ايي لكم .. هههههههه ( و راح فتح الباب و طلع ) ,,
عند ريم شافت خالد و بقلبها تقول ( اخيييه .. هذا خالد !! يالبي زوله .. و لا تغير صارت عنده سكسوكه .. و طااال شوي ,, و جسمه صار جسمه عريض ,, وااي فديته زوغه )
خالد وصل عندها .. بس ما عرفها : هلا امري اختي .. انا خالد
ريم فصخت نظارتها : أدري انك خالد ..
خالد طالعها مده بعدين بقق عيونه : ر.. ريم !!
ريم ابتسمت : اي انا ريم يا خالد .. شدعوه .. وينك كل هالمده !
خالد منصدم : هآ !! ,, إنتي مو بالمستشفى !
ريم طالعته : لآ ,, اليوم طلعتي .. وانا المفروض اطلع السآعه 9 بليل ,, بس انا طلعت الحين
خالد : ليش !
ريم : عشآن ابي اكلمك .. ولهت عليك .. اعتقد مده سنه وايد
خالد : ريم شبغيتي !
ريم : خالد .. انا فعلآ غلطت اكبر غلطه بحياتي .. عشان جذيه ييتك ..
خالد : ريم .. ( قالها و غصه بقلبه ) إنتي مثل اختي وبس
ريم قربت يمه : خالد ... انا ماني اختك .. انا شيء اكبر من جذيه
خالد طالعها : ريم انا ما فهمتج .. قبل مو قلتي لي انج تبين طلال !ّ واني بنظرج اخوج !
ريم قربت اكثر و مسكه جاكيته اللي كان لابسه : خالد .. ( طالعت عيونه ) .. كل هالمده وانا اموت مليون مره باللحظه ..
خالد يطالع عيونها : ريم انتي متزوجه روحي
ريم : انا متزوجه بجسمي بس .. اما قلبي معاك من رحلت عني
خالد : توج تتكلمين !!
ريم : لاني كنت انطرك ..
خالد : ريم !
ريم حطت صبعهـآ بحلجه و اهي صابغه اضافرها احمر : حبيبي خلاص .. انا ابيك و إن طال الزمن و له قصر راح ارجع لك .. انا فعلآ ما اقدر اعيش من دونك لاني راح اموت ..
خالد وخر ايدها بهدوء و اهوا يطالع ملامحها .. كبرت .. وتغيرت و حلوت ,, عيونها مرسومه و حاطه مكياج كآنها بتغريه .. و حمرا حمرا ( تذكر لمن لبست احمر و قال لها ان شكلها حلو ) ,, شاف طولها ,.تذكر انها قصيره حيل عليه .. واليوم لبست كعب عشآن تطوله ..
ريم : خالد ..
خالد يطالع عيونها .. شفآيفها : لبيـــه
ريم غمضت عيونهـا والدمعه بعيونها : آحبك ..
...
مشآعل بالسياره ..
مشآعل تتلفت خايفه : يآربي ,, وينج يا ريم وينج !!!!!
فجآه رن فون ريم ..
مشآعل تطالع التليفون : وااي يا قردي ,, هذا طلال !! ياربي شقول له ! اخاف اهوا بالمستشفى !!!! واااي يا غبيه يا ريم
...
عند ريم و خالد داخل الكوخ ..
ريم تطالع المكان و كآنها تتذكر احلى ايام عمرها ,,
ريم : وااااااااي .. ياني فقدت هالمكااان ..
خالد قاعد بالغنفه : آآآه , و انا مو مصدق انج الحين منيه و تقولين لي احبك ..
ريم طالعته و قعدت جدامه : ما ادري ليش احس ان جني شايفتك امس واللي قبله واللي قبله واللي قبله !!
خالد : و بعدين ليش ما قلتي لي انج تحبيني من الاول !
ريم : لاني كنت انطرك ترجع لي .. وتقول لي ابي اخذج عن الدنيا كلها و نا كنت مستعده اخلي حتى ابوي و اييك
خالد : لعبتي بآعصابي يا البنت الذين ..
ريم قعدت يمه و مسكت ايده و حطت راسها على كتفها : عمري ما استاانست مع طلال .. مع انه ما قصر معاي بشيء ,, و كل
شيء اتمناه إييبه , بس كنت اتمنى انك انت اللي تبيه مو اهوا ,,
خالد عفس ويها : اووف ريموه تكفين لا تييبين طاريه ..
ريم : خلوود .. إنت لي الحين تحبني !
خالد يطالع ريم : والله العظيم لي الحين احبج .. تبيني اوريج شلون احبج بعد !
ريم تطالعه و تبتسم : يا الله ورني ..