- إنضم
- 16 أبريل 2010
- المشاركات
- 15,092
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
- الإقامة
- ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البآرت الرآبع عشر
...
حور طلعت برا بالحديقه و تطالع فيصل بنظره ( انه مو عاجبها ولا اهتمت بلي سوا فيها )
حور قعدت بالطاوله وقابلت ابوها : يبآ , حمد اخوي بيي و عطيته عنوان بيتنا
طلال ماسك الاوراق : و شلون عطتيه العنوان ؟
حور : رحت للطباخ وسالته وقال لي
طلال : و بعدين شلون تعطينه و من غير ما تسآليني !
حور : يبآ ! حمد اخوي مو غريب !
سآمي قاعد يطالع فيصل اللي مو مهتم بكلام حور ,
طلال : حتى لو يا حور انا ابوج والمفروض انا اللي يمشي كلامي !
حور : يعني انت ما تبي اخوي حمد إيي !
طلال : مو قصدي يا يبا , بس انا ابوج وكلامي اللي يمشي عرفتي !
حور : إي , ( نزلت من الطاوله و تطالع فيصل ) إي عرفت ,
طلال ماسك الاوراق : و شلون عطتيه العنوان ؟
حور : رحت للطباخ وسالته وقال لي
طلال : و بعدين شلون تعطينه و من غير ما تسآليني !
حور : يبآ ! حمد اخوي مو غريب !
سآمي قاعد يطالع فيصل اللي مو مهتم بكلام حور ,
طلال : حتى لو يا حور انا ابوج والمفروض انا اللي يمشي كلامي !
حور : يعني انت ما تبي اخوي حمد إيي !
طلال : مو قصدي يا يبا , بس انا ابوج وكلامي اللي يمشي عرفتي !
حور : إي , ( نزلت من الطاوله و تطالع فيصل ) إي عرفت ,
فيصل ابتسم نص إبتسامه و حور تطالعه ,
فيصل : عن اذنك عمي طلال , انا بروح شوي المطبخ
فيصل طالع حور وابتسم و مشى ,
حور : وانا بعد بروح اكل احس نفسي يعت مره ثانيه ( وراحت ورا فيصل ) ,,
فيصل : عن اذنك عمي طلال , انا بروح شوي المطبخ
فيصل طالع حور وابتسم و مشى ,
حور : وانا بعد بروح اكل احس نفسي يعت مره ثانيه ( وراحت ورا فيصل ) ,,
فيصل راح و حور وراه .
حور : إنت تظن نفسك منو ابي افهم !
فيصل لف و مبتسم : انا قلت لج استآذني بالاول
حور : اوكي عرفت انك انت تبي تسوي نفسك تعرف ابوي اكثر مني , بس هه , ما همني انا بنته
فيصل : ما فهمتج!
حور قربت : اسمعني فيصل , اخوي لمن يتعلم شلون يدير الشركه راح اقلعك برا , وراح اخليه ترجع مكان ما ييت منه !
فيصل ابتسم نص ابتسامه : وقت ما تطرديني انا مستعد اعطيج مليووون دينار
حور تطالع فيصل : مليوون ! لي هالدرجه بايق من ابوي !
فيصل : يااابووي ! ( كمل مشيه وراح الغرفه اللي فيها البيانو )
حور : اووف ماشي يا فيصل , ( لفت بترجع بس سمعت صوت البيانو التفتت وقربت يم الباب و لقت الباب مفتوح شوي طلت , لقت فيصل قاعد يعزف , ( وقفت تسمعه و كل ساع اسمع مقطوعه تختلف عن الثانيه ) ,,
فيصل لف و مبتسم : انا قلت لج استآذني بالاول
حور : اوكي عرفت انك انت تبي تسوي نفسك تعرف ابوي اكثر مني , بس هه , ما همني انا بنته
فيصل : ما فهمتج!
حور قربت : اسمعني فيصل , اخوي لمن يتعلم شلون يدير الشركه راح اقلعك برا , وراح اخليه ترجع مكان ما ييت منه !
فيصل ابتسم نص ابتسامه : وقت ما تطرديني انا مستعد اعطيج مليووون دينار
حور تطالع فيصل : مليوون ! لي هالدرجه بايق من ابوي !
فيصل : يااابووي ! ( كمل مشيه وراح الغرفه اللي فيها البيانو )
حور : اووف ماشي يا فيصل , ( لفت بترجع بس سمعت صوت البيانو التفتت وقربت يم الباب و لقت الباب مفتوح شوي طلت , لقت فيصل قاعد يعزف , ( وقفت تسمعه و كل ساع اسمع مقطوعه تختلف عن الثانيه ) ,,
...
عند ريم و خالد و حنين ,
قاعدين على طاوله الاكل ,
خالد ياكل و ريم قاعده تفكر و ما كلت و حنين تطالع امها و تاكل بس من غير طعم , المهم بس جدام ابوها يعني ,
خالد ياكل و ريم قاعده تفكر و ما كلت و حنين تطالع امها و تاكل بس من غير طعم , المهم بس جدام ابوها يعني ,
خالد ياكل و كآنه ماكو شيء ,
خالد يطالع حنين : اكلي يبا
حنين : كاني قاعده اكل
خالد التفت على ريم : و إنتي صار لج جم يوم ما اكلتي ؟
ريم تطالع خالد : اعيالي كل اثنينهم طلعوا , وتبيني اكل ! ولدك ما ندري وينه , و بنتي عند ابوها ما تبيني ّ! ياربي ليش قاعد يصير فينا جذيه !!
خالد حط القفشه على الصحن بصوت عالي : خلاااااااااص ريم , كل مره حور و حمد اللي ما يبي هالبيت خل يطلع ,
ريم تطالع خالد وتبجي : زين ليش تصارخ ؟
خالد وقف : لاني مليت , ( قام و راح غرفته اخذ سويج سيارته و فونه و نزل )
حنين تلحق ابوها : يبا وين رايح .؟
خالد عند الباب مع حنين التفت عليها : انا بروح شوي اهدي اعصابي , و إنتي دقي على اخوج شفيه وينه ؟ وقولي له يرجع البيت , و إذا اهوا ما يبني داخل انا طالع
حنين تطالع ابوها , دخلت و دقت على حمد ,
حنين : كاني قاعده اكل
خالد التفت على ريم : و إنتي صار لج جم يوم ما اكلتي ؟
ريم تطالع خالد : اعيالي كل اثنينهم طلعوا , وتبيني اكل ! ولدك ما ندري وينه , و بنتي عند ابوها ما تبيني ّ! ياربي ليش قاعد يصير فينا جذيه !!
خالد حط القفشه على الصحن بصوت عالي : خلاااااااااص ريم , كل مره حور و حمد اللي ما يبي هالبيت خل يطلع ,
ريم تطالع خالد وتبجي : زين ليش تصارخ ؟
خالد وقف : لاني مليت , ( قام و راح غرفته اخذ سويج سيارته و فونه و نزل )
حنين تلحق ابوها : يبا وين رايح .؟
خالد عند الباب مع حنين التفت عليها : انا بروح شوي اهدي اعصابي , و إنتي دقي على اخوج شفيه وينه ؟ وقولي له يرجع البيت , و إذا اهوا ما يبني داخل انا طالع
حنين تطالع ابوها , دخلت و دقت على حمد ,
...
عند حمد واقف برا بيت حور ,,
حمد طالع الفون وله رقم بيتهم رد بس ما تكلم
حنين : الوو
حمد : الو ,, هلا حنون
حنين : وينك ؟
حمد : ويني بعد ! واقف برا بيت حور
حنين : بيت حور ! شموديك مناك !
حمد : دقيت عليها وله هي تقول لي تعال , وانا ما عندي مكان ابات فيه !
حنين : ارجع البيت اللي اهوا بيتك , و بعدين حور عند ابوها , إنت شلون تروح ! يمكن يطردك وله شيء !
حمد : حنون تكفين خلاص , اكلمج بعدين مالي خلق شيء
حنين : ابوي طلع برا البيت وقال لي خلي حمد يرجع وانا اللي بطلع من البيت
حمد : اووووف , خلاص اكلمج بعدين حور يت لي ,
حنين : زين ابي اكلمها واب ياسلم عليها
حمد : زين ,,
عند حمد واقف برا بيت حور ,,
حمد طالع الفون وله رقم بيتهم رد بس ما تكلم
حنين : الوو
حمد : الو ,, هلا حنون
حنين : وينك ؟
حمد : ويني بعد ! واقف برا بيت حور
حنين : بيت حور ! شموديك مناك !
حمد : دقيت عليها وله هي تقول لي تعال , وانا ما عندي مكان ابات فيه !
حنين : ارجع البيت اللي اهوا بيتك , و بعدين حور عند ابوها , إنت شلون تروح ! يمكن يطردك وله شيء !
حمد : حنون تكفين خلاص , اكلمج بعدين مالي خلق شيء
حنين : ابوي طلع برا البيت وقال لي خلي حمد يرجع وانا اللي بطلع من البيت
حمد : اووووف , خلاص اكلمج بعدين حور يت لي ,
حنين : زين ابي اكلمها واب ياسلم عليها
حمد : زين ,,
حمد نزل من السياره وحاسب التاكسي ,,
حور : شفي شكلك معفوس !
حمد : ها تبيني اكشخ مثلا ؟هااج التليفون حنون تبي تكلمج
حور خذت الفون : الووو
حنين : الووو شلونج حور ؟
حور : الحمدالله ماشي حالي إنتي شلونج ؟
حنين : مو زينه , حور تكفين رجعي و رجعي معاج حمد .. والله من طلعتي وامي حالتها حاله والله ما قامت تاكل ولا تنام مثل الناس , حور تكفين إذا انتي ما تحبين امي هذي مشكلتج , بس انا مو موافقه ان امي يصير فيها شيء بسبتج , و صدقيني ما راح اكون راضيه عنج طول عمري , تكفين حور إذا تبيني ابوس ايدج ببوسها بس رجعي , امي من داخلها تتقطع بسبتج , و من طلعتي طلع حمد و زاد الهم همين , تكفين حور ,, تكفييين
حور : حنين , انا مو مشكلتي ارجع , بس ابوج لا يطب عندي وبغرفتي لاني اكرهاا
حنين : وعد مني ما تشوفين ابوي كلش , و وعد مني اخلي امي تخليج تروحين لـ ابوج يوميا , بس تكفين إلا امي , تكفيين
حور : خلاص انا بشووف موضوعي مع ابوي و اكلمج
حنين : حور لا تكآبرين مشاعرج , كل الناس تغلط , و هم إنتي غلطتي هذي امج جنتج و نارج !
حور : حنين خلاص انا اليوم اكلمج , الحين صكري و قعدي مع امي , و حمد بخليه يرجع البيت اليوم ,
حنين : ماشي , انا بشوف امي
حور : اوكي . باي
حنين : باي ,
حور : شفي شكلك معفوس !
حمد : ها تبيني اكشخ مثلا ؟هااج التليفون حنون تبي تكلمج
حور خذت الفون : الووو
حنين : الووو شلونج حور ؟
حور : الحمدالله ماشي حالي إنتي شلونج ؟
حنين : مو زينه , حور تكفين رجعي و رجعي معاج حمد .. والله من طلعتي وامي حالتها حاله والله ما قامت تاكل ولا تنام مثل الناس , حور تكفين إذا انتي ما تحبين امي هذي مشكلتج , بس انا مو موافقه ان امي يصير فيها شيء بسبتج , و صدقيني ما راح اكون راضيه عنج طول عمري , تكفين حور إذا تبيني ابوس ايدج ببوسها بس رجعي , امي من داخلها تتقطع بسبتج , و من طلعتي طلع حمد و زاد الهم همين , تكفين حور ,, تكفييين
حور : حنين , انا مو مشكلتي ارجع , بس ابوج لا يطب عندي وبغرفتي لاني اكرهاا
حنين : وعد مني ما تشوفين ابوي كلش , و وعد مني اخلي امي تخليج تروحين لـ ابوج يوميا , بس تكفين إلا امي , تكفيين
حور : خلاص انا بشووف موضوعي مع ابوي و اكلمج
حنين : حور لا تكآبرين مشاعرج , كل الناس تغلط , و هم إنتي غلطتي هذي امج جنتج و نارج !
حور : حنين خلاص انا اليوم اكلمج , الحين صكري و قعدي مع امي , و حمد بخليه يرجع البيت اليوم ,
حنين : ماشي , انا بشوف امي
حور : اوكي . باي
حنين : باي ,
,,,
دخل حمد البيت , و دخلت معاه اكيد حور ,
حمد : ابوج موجود بالبيت ؟
حور : إي موجود و كلهم بالحديقه , احنا دايما نقعد مناك , و سامي بعد مناك هههههه , قاعد مع ابوي عشان يعلمه على الشغل , اما فيصل عااد , هذا قاعد يعزف كالعاده
حمد : منو فيصل ما قلتي لي عنه ؟
حور : الله يسلمك هذا يشتغل عند ابوي , وعايش معانا بنفس البيت , و بصراحه وايد مسوي نفسه ان البيت بيته , و ان الحلال حلاله ! وباط جبدي كآن كلمته اهي المسموعه بهالبيت !
حمد : ههههههه ,, حورووه عاد انتي لا تحطين فبالج جذيه ! المهم إنتي مستانسه منيه ؟
حور : بصرآحه و ما اجذب عليك ! إي مستانسه , بس ساعات اخاف اقعد هنيه , انت تدري انا ما اعرف ابوي عدل , و من زمان ما قعدت معاه ! ولا تنسسى هالفيصل هذا اللي ملوع جبدي , والله لو سامي مو موجود جان انا الحين ما اعيش بهالبيت , واشوا ان سامي غرفته قريبه على غرفتي ,
حور : إي موجود و كلهم بالحديقه , احنا دايما نقعد مناك , و سامي بعد مناك هههههه , قاعد مع ابوي عشان يعلمه على الشغل , اما فيصل عااد , هذا قاعد يعزف كالعاده
حمد : منو فيصل ما قلتي لي عنه ؟
حور : الله يسلمك هذا يشتغل عند ابوي , وعايش معانا بنفس البيت , و بصراحه وايد مسوي نفسه ان البيت بيته , و ان الحلال حلاله ! وباط جبدي كآن كلمته اهي المسموعه بهالبيت !
حمد : ههههههه ,, حورووه عاد انتي لا تحطين فبالج جذيه ! المهم إنتي مستانسه منيه ؟
حور : بصرآحه و ما اجذب عليك ! إي مستانسه , بس ساعات اخاف اقعد هنيه , انت تدري انا ما اعرف ابوي عدل , و من زمان ما قعدت معاه ! ولا تنسسى هالفيصل هذا اللي ملوع جبدي , والله لو سامي مو موجود جان انا الحين ما اعيش بهالبيت , واشوا ان سامي غرفته قريبه على غرفتي ,
تررررن ترررن ,,
حمد و حور التفتوا ,
حمد و حور التفتوا ,
حور : ما ادري منو طاق الجرس ,
حمد : بتشوفين منو؟
حور : إي بروح اشووف ,
حمد : خليني وياج ,
حور : ههههههه ,, اقول لك انا اخاف من الموجودين اللي فالبيت مو اخاف منو اللي ورا الباب !
حمد : ميخالف ,
حمد : بتشوفين منو؟
حور : إي بروح اشووف ,
حمد : خليني وياج ,
حور : ههههههه ,, اقول لك انا اخاف من الموجودين اللي فالبيت مو اخاف منو اللي ورا الباب !
حمد : ميخالف ,
حور يا الله امش ,,
حور فتحت الباب و بققت عيونها : !!
و حمد يطالع جدامه و يطالع حور و فيه ضحكه ! ,
و حمد يطالع جدامه و يطالع حور و فيه ضحكه ! ,
,,
عند سامي و ابوه ,
طلال : شوف امسك هالورقه
وسامي يطالع الاوراق : يبا كل الاوراق متشابهين !
طلال : شوف يبا ,, إللي مكتوب في الورقه فوق Sales results معناتها هذي نتايج المبيعآت السنويه بس إذا كانت يم الكلمه رقم 1 او 2 او 10 او 100 فمعناتها عدد الايام اللي فيها عرفت يبا ؟
سامي : إي يبا عرفت ,,
طلال : شوف امسك هالورقه
وسامي يطالع الاوراق : يبا كل الاوراق متشابهين !
طلال : شوف يبا ,, إللي مكتوب في الورقه فوق Sales results معناتها هذي نتايج المبيعآت السنويه بس إذا كانت يم الكلمه رقم 1 او 2 او 10 او 100 فمعناتها عدد الايام اللي فيها عرفت يبا ؟
سامي : إي يبا عرفت ,,
حور تركض من البيت : يبــــــآ يبــــــــــــــــــــآ
طلال يطالعها : شوي شوي يبا شفيج !
حور : يبـآ ,, في وحده لابسه قصير و شكلها مو كويتيه و داخله البيت تسىل عنك
طلال يطالع سامي : شوي وارجع لك , وانتي يا حور خلج يم اخوج ... انا شوي و اييكم
طلال يطالعها : شوي شوي يبا شفيج !
حور : يبـآ ,, في وحده لابسه قصير و شكلها مو كويتيه و داخله البيت تسىل عنك
طلال يطالع سامي : شوي وارجع لك , وانتي يا حور خلج يم اخوج ... انا شوي و اييكم
طلال راح داخل يركض ,
طلال وقف يم البآب : فردوس !!
فردوس البنت اللي كانت مع طلال يوم انه شارب , دخلت فردوس و طبعآ فاله شعرها و حاطه مكيااج و لابسه قصير على الركب و ضيج , و شكلها بصرآحه كان وقتهآ وآيد حلووة ,
فردوس البنت اللي كانت مع طلال يوم انه شارب , دخلت فردوس و طبعآ فاله شعرها و حاطه مكيااج و لابسه قصير على الركب و ضيج , و شكلها بصرآحه كان وقتهآ وآيد حلووة ,
فردوس تطالع بيته : إنت هوون ساكن و مخليني انتظرك 4 ايام بالشقه ؟
طلال مسكها و طلعها برا يتكلمون , لان حمد وقتها كان بالصاله ,
طلال مسكها و طلعها برا يتكلمون , لان حمد وقتها كان بالصاله ,
طلال : انا جم مره قايل لج لا تيين منيه ! إنتي تدرين ان عيالي داخل ! الحين بنتي شافتج با الله شقول لها عنج !
فردوس : لاشوو بتعآملني مآ كآني زوجتك على سنه الله ورسولووو !!
طلال : انا لي الحين ما قلت لهم انتي شفيج !
فردوس : اوكي , بس انا لازم اقعد معاك فبيتك ! اولا لاني زوجتك و ثانيا لان راعي الشقه بيدوو المصآري , و إنت كل يوم بتآجل لي كلامك هااد ! فهمني ! وبعدين انا اللي اعرفوا ان ماعندك مصآري ! لكيف انت جالس جواا !
طلال : يا فردوس بعدين اقول لج السالفه كلها , وبعدين خلاص رجعي اليوم الشقه لين افهم عيالي وافتح معاهم الموضوع !
فردوس : لا طلال بليز ما بدي ارجع ! احنا كتير تآخرنا على دفع فاتوره البيت !
طلال : خلاص ,, دخلي وامري لله !
فردوس دخلت
فردوس : لاشوو بتعآملني مآ كآني زوجتك على سنه الله ورسولووو !!
طلال : انا لي الحين ما قلت لهم انتي شفيج !
فردوس : اوكي , بس انا لازم اقعد معاك فبيتك ! اولا لاني زوجتك و ثانيا لان راعي الشقه بيدوو المصآري , و إنت كل يوم بتآجل لي كلامك هااد ! فهمني ! وبعدين انا اللي اعرفوا ان ماعندك مصآري ! لكيف انت جالس جواا !
طلال : يا فردوس بعدين اقول لج السالفه كلها , وبعدين خلاص رجعي اليوم الشقه لين افهم عيالي وافتح معاهم الموضوع !
فردوس : لا طلال بليز ما بدي ارجع ! احنا كتير تآخرنا على دفع فاتوره البيت !
طلال : خلاص ,, دخلي وامري لله !
فردوس دخلت
طلال التفت على حمد : حمد ,
حمد يا و سلم على طلال : هلا عمي ,
طلال : يا بووك روح ناد لي حور و سامي و انت بعد تعآل معاهم ابي اكلمكم
حمد : احم , عمي ميخالف إذا تبيهم ضروري انا اروح وارجع لكم باجر
طلال : حمد ... إنت اخو بنتي , و ميخالف , ما ينخش عنك شيء , وانا واثق فيك
حمد ابتسم : حآظر عمي من عيوني ( وراح واهوا مبتسم )
طلال التفت على فردوس : قعدي
فردوس ابتسمت : تآمر البي ( قعدت و قعد طلال يمها )
حمد يا و سلم على طلال : هلا عمي ,
طلال : يا بووك روح ناد لي حور و سامي و انت بعد تعآل معاهم ابي اكلمكم
حمد : احم , عمي ميخالف إذا تبيهم ضروري انا اروح وارجع لكم باجر
طلال : حمد ... إنت اخو بنتي , و ميخالف , ما ينخش عنك شيء , وانا واثق فيك
حمد ابتسم : حآظر عمي من عيوني ( وراح واهوا مبتسم )
طلال التفت على فردوس : قعدي
فردوس ابتسمت : تآمر البي ( قعدت و قعد طلال يمها )
دخلت حور و وراها سامي و معاه حمد ,
حور قعدت و سامي قعد يمها و حمد يمه ,
طلال يطالع فردوس ويطالع عياله ,
طلال : آآ ,, هذي حور و هذآ سامي , ( التفت على عياله ) هذي فردوس ,
فردوس تبتسم ,,
حور مستغربه تطالع سامي :!
طلال : إي صح ما قلت لكم ( و يحك راسه مو عارف شيقول ) وابتسم : هذي زوجتي
حور تطالع ابوها : زوجتك !
طلال : إي زوجتي
سامي يطالع حور : !
و حور تطالع سامي :!
حور قعدت و سامي قعد يمها و حمد يمه ,
طلال يطالع فردوس ويطالع عياله ,
طلال : آآ ,, هذي حور و هذآ سامي , ( التفت على عياله ) هذي فردوس ,
فردوس تبتسم ,,
حور مستغربه تطالع سامي :!
طلال : إي صح ما قلت لكم ( و يحك راسه مو عارف شيقول ) وابتسم : هذي زوجتي
حور تطالع ابوها : زوجتك !
طلال : إي زوجتي
سامي يطالع حور : !
و حور تطالع سامي :!
اما حمد يطالع طلال و فيه ضحكه , !
رررن فوون حمد ,
حمد فتح فونه : عن اذنكم , ( قام و راح طلع برا ) : الووو هلا مشعل , انا الحمدالله بخير وانت ؟
مشعل توه قايم من النوم : إنت وينك ّ! امس رحنا بيتكم يقولون لي طالع ؟ و حور بعد طلعت من البيت ! شفيكم !
حمد : اخخ , بعد شنو ! صارت سالفه كبيره و حور طلعت عاشت عند ابوها وانا طلعت بعد
مشعل : و إنت بعد ليش تطلع ؟
حمد : شنو ليش ! بصراحه انا انصدمت ما توقعت امي و ابوي جذذيه !!
مشعل : انا ما اعرف السالفه كلها , بس لازم نلتقي عشان نتكلم
حمد : يرحم امك مشعل مالي خلق شيء ,
مشعل : وينك انت ؟ انا بييك الحين
حمد : انا فبيت ابو حور , توني ياي لها , المهم انا بقعد عندها لي الساعه 9 او 10 وبرجع البيت
مشعل : خلاص انا الليله بنام عندك عشان اقعد وياك
حمد : أي احسن , خلاص ناطرك الساعه 9 او 9:30 تعال اخذني
مشعل : زين اوكي خلاص , يا الله اذلف بروح اكمممل نومتي لي الساعه 9
حمد : خلاص , بااي ( و صكره) ,,
...
السآعه 6 ,
نوريه تصكر الفون : كلووووووووليشششش
روان تنزل بالدري : شفيج يمه !
نوريه : وين اختج رهووفه ؟
روان : فووق بعد وين هي في مثلا ؟
نوريه : روووحي ناديها يايين لها خطااطييب , يا الله يارب الفال لج
روان : ويييع شنو اهم شيء ! انا توني ياهل عمري 16 شنو الفال لي !
نوريه : حبيبتي تزوجي مبجر عشان يقولون بنات نوريه حلوين .. و لقئطه مو اي شيء !
روان : ويييه يمااا , احنا اصلا حلوين من ربنا ما يحتاااي احد يقول لنا حلوين ؟
نوريه : ادري يا يمه , وبعدين يا الله اختج منووول بعدها ما يابت ياهل وانا ابي اصير يده
روان : عندج اموون كاهي بتييب لكم الولد ,, و مثل ما يقولون ما اعز من الولد إلا ولد الولد !
نوريه : ويييه روون ! المهم قومي نادي اختج يا الله ,
,,,
اما عند عادل و زوجته سوسن ( ام فهد )
فهد : يمااا ,, ما ردوا عليج ؟
سوسن : تقصد ام حور ؟ لا والله ما ردت علي !
فهد : تعتقدين رفضتي كالعاده ؟
سوسن : والله ما ادري يا ولدي ! ما ادري ! بعد انا مفتشله اخاف ادق عليها ! ما ادري
فهد : لا خلاص يمه لا تدقين ,
سوسن : هوو ليش ؟
فهد : ما ابي يقولون ان احنا ميتين على البنيه !
سوسن : هههههههههه ,, يما هذا زواج و ما فيه ثقل ! وبعدين انا اللي اعرفه الولد اهوا اللي يحن على امه مو يقول محنا ميتين عليها ّ! يمااا إنت تبيها وله بس جذيه لان احنا نقيناها لك ؟
فهد : يمااا إنتي تدرين ما احب اخش عنج شيء ! , يما انا شفت البنت , وبصرآحه دخلت قلبي , و وقتها حتى والله ما تعطيني ويه ولا حطت عيونها بعيوني
سوسن تبتسم : وييي يا بختك يا فهد فيها
فهد : بس ما ادري ليش لي الحين ما ردت ! يما صار الحين 4 ايام تقريبا و اهي ما ردت علينا !
سوسن : ابوك قال لي اليوم بيكلم ابو حمد , و اكيد ابو حمد يعرف بالخبر !
,,
عند ابو فهد و ابو حمد ,
خالد : ما ادري والله ! ؟( يسوي روحه يدور على اوراق )
عادل : خالد قول لي وانا اخوك اهي رافضه ولدي ؟
خالد : تدري شلون يابو فهد , بصراحه البنت الحين تحت مسؤوليه ابوها , بإختصار ابوها اخذها من امها
عادل : شلون ؟ خلاص عيل ماكو إلا نروح بيت ابوها و نخطبها
خالد : اسمعني انا ماني داخل بيته , و بعدين براحتك انت و ولدك و زوجتك و اختك و زوجها ورحوا توكلوا على الله ,
عادل : يعني ما تزعل ؟
خالد : يا بو فهد ! البنت عند ابوها ما اقدر اقطع نصيبها عشااان اهي عند ابوها ! وبعدين اول و تالي لازم ابوها يكون إن كان بالحاظر وله بالمستقبل , لازم تخطبونها من ابوها , وله انا غلطان !
عادل : لا والله والله كلامك على العين والراس , خلاص , عيل بإذن الله ام حور تتصل اليوم على ام فهد و تقول لها انكم موافقين
خالد : لا لحظه بالاول لازم تشوفون موعد مع ابوها !
عادل : إي خلاص عطونا رقم حور و ناخذ منها رقم ابوها و ينتهي الموضوع
خالد : تدري شلون ! خلااص خل الموضوع علينا , المهم شوف هالورقه لازم المدير للشركه الثانيه يوقعها ,
...
وبالفعل , ريم صار لها 3 ايام تخلي حنين تتصل على حور انها ترجع البيت بس حور ما تقدر تخلي ابوها !! لكن ريم قررت تاخذ العنوان من حمد و يروحون لي بيت حور يتآسفون لها و يردونها , و مثل ما يقولون يعقلووونها على الصح ,,,
حور قاعده بغرفتها ( اوووف ,, يا ربي ملل , اشتقت حق غرفتي و حق لابتوبي و حق مخدتي , الحين امي كل يوم تحن علي تبيني ارجع ليش ما ارجع ! بس اشرط عليهم يوميا ايي عند ابوي و بجذيه امي غصب بتوافق ! )
دخل سامي : حور قاعده ؟
حور : إي تعال سامي
سامي : لا إنتي تعالي , اخوانج تحت
حور : وصلوا ؟
سامي : إي , وصلوا ,
حور راحت مع سامي نزلوا ,
...
بالصاله ,
ريم قاعده و يمها حنين و يمها حمد و بعيد شوي طلال و يمه فيصل ,
ريم تطالع طلال , و طلال يطالع ريم , كآنهم يتحدون منو يطالع الثاني اكثر !
نزلت حور , و كانت من الداخل خايفه و مستانسه بنفس الوقت ,
ريم اول ما شافت حور ابتسمت : حووور
حور تطالع امها و تطالع ابوها اللي منزل راسه بعد ما شاف حور يت ,
حور ركضت وراحت عند امها و لمتها
ريم تمسح على شعر حور : يمااا حبيبتي , شلونج ؟ شخبارج ؟ ياا بعد قلبي صار لي 5 ايام و زود ما شفتج , يا بعد قلبي
حور دمعت : يما انا زينه دام اني تحت عز ابوي ,
ريم تلم حور : تكفين يا حوور رجعي معااي تكفييين وكل شيء تبينه بيصير ,
حور قعدت و يمها امها : يماا ,, انا ما ابي اشوف خالد هذا بالبيت !
ريم تطالع حور : يمااا هذا عمج عييب
حور : عمي هذا انتي فرضتيه بحياتي ولو مني ما عرفته !
ريم : انا موافقه انج ما تشوفينه اهوا بغرفتي وانتي بغرفتج و اكلج يوصل لي غرفتج و إذا تبيني اسوي لج غرفه تطلع لج لي برا انا موافقه , بس خلج معااي بالبيت وتحت عيني
حور : و عندي شرط ثاني
ريم : قولي يمه انا موافقه عليه
حور : ابي كل يوم ازور ابووي , و إذا بغى مني ابات عنده ببات , و خالد هذأأأ ما ابيه يطب السانه على الساني ,
ريم تطالع حمد و حنين , حمد صج متنرفز على حور لانها تتكلم عن ابوه اما حنين فلايعه جبدها من حور و من اسلوبها ,
ريم تطالع حور : يما , تكلمنب عن عمج عدل لا تنسين هذا ابو اخوانج !!!
حور تطالع حمد و حنين : زين شقلتي يما ؟
ريم : اانا موافقه يا الله امشي معاي
حور تطالع ابوها : يبآ ,
طلال يطالع حور و ويها ما فيها اي تعبير : هلا يبااا
حور نزلت راسها و تطالع ابوها : عادي ؟
طلال ابتسم : هذي امج ما اقدر امنعج عنها , بس غرفتج بتكون موجوده و متى ما بغيتي تيين تعالي
حور تطالع سامي : و سامي ما تبي تيي ؟
سامي ابتسم : لاا , انا مكاني عند ابوي , بتعلم الشغل منه , و إذا كانت على الشوفه بن
شوفج كل يوم عندنا هههههه
حورابتسمت : خلاص انا برووح ازهب اغراضي , حنون تعالي وياي اوريج غرفتي
حنين ابتسمت : اوكي ( و صعدت معاها )
...
حمد فتح فونه : عن اذنكم , ( قام و راح طلع برا ) : الووو هلا مشعل , انا الحمدالله بخير وانت ؟
مشعل توه قايم من النوم : إنت وينك ّ! امس رحنا بيتكم يقولون لي طالع ؟ و حور بعد طلعت من البيت ! شفيكم !
حمد : اخخ , بعد شنو ! صارت سالفه كبيره و حور طلعت عاشت عند ابوها وانا طلعت بعد
مشعل : و إنت بعد ليش تطلع ؟
حمد : شنو ليش ! بصراحه انا انصدمت ما توقعت امي و ابوي جذذيه !!
مشعل : انا ما اعرف السالفه كلها , بس لازم نلتقي عشان نتكلم
حمد : يرحم امك مشعل مالي خلق شيء ,
مشعل : وينك انت ؟ انا بييك الحين
حمد : انا فبيت ابو حور , توني ياي لها , المهم انا بقعد عندها لي الساعه 9 او 10 وبرجع البيت
مشعل : خلاص انا الليله بنام عندك عشان اقعد وياك
حمد : أي احسن , خلاص ناطرك الساعه 9 او 9:30 تعال اخذني
مشعل : زين اوكي خلاص , يا الله اذلف بروح اكمممل نومتي لي الساعه 9
حمد : خلاص , بااي ( و صكره) ,,
...
السآعه 6 ,
نوريه تصكر الفون : كلووووووووليشششش
روان تنزل بالدري : شفيج يمه !
نوريه : وين اختج رهووفه ؟
روان : فووق بعد وين هي في مثلا ؟
نوريه : روووحي ناديها يايين لها خطااطييب , يا الله يارب الفال لج
روان : ويييع شنو اهم شيء ! انا توني ياهل عمري 16 شنو الفال لي !
نوريه : حبيبتي تزوجي مبجر عشان يقولون بنات نوريه حلوين .. و لقئطه مو اي شيء !
روان : ويييه يمااا , احنا اصلا حلوين من ربنا ما يحتاااي احد يقول لنا حلوين ؟
نوريه : ادري يا يمه , وبعدين يا الله اختج منووول بعدها ما يابت ياهل وانا ابي اصير يده
روان : عندج اموون كاهي بتييب لكم الولد ,, و مثل ما يقولون ما اعز من الولد إلا ولد الولد !
نوريه : ويييه روون ! المهم قومي نادي اختج يا الله ,
,,,
اما عند عادل و زوجته سوسن ( ام فهد )
فهد : يمااا ,, ما ردوا عليج ؟
سوسن : تقصد ام حور ؟ لا والله ما ردت علي !
فهد : تعتقدين رفضتي كالعاده ؟
سوسن : والله ما ادري يا ولدي ! ما ادري ! بعد انا مفتشله اخاف ادق عليها ! ما ادري
فهد : لا خلاص يمه لا تدقين ,
سوسن : هوو ليش ؟
فهد : ما ابي يقولون ان احنا ميتين على البنيه !
سوسن : هههههههههه ,, يما هذا زواج و ما فيه ثقل ! وبعدين انا اللي اعرفه الولد اهوا اللي يحن على امه مو يقول محنا ميتين عليها ّ! يمااا إنت تبيها وله بس جذيه لان احنا نقيناها لك ؟
فهد : يمااا إنتي تدرين ما احب اخش عنج شيء ! , يما انا شفت البنت , وبصرآحه دخلت قلبي , و وقتها حتى والله ما تعطيني ويه ولا حطت عيونها بعيوني
سوسن تبتسم : وييي يا بختك يا فهد فيها
فهد : بس ما ادري ليش لي الحين ما ردت ! يما صار الحين 4 ايام تقريبا و اهي ما ردت علينا !
سوسن : ابوك قال لي اليوم بيكلم ابو حمد , و اكيد ابو حمد يعرف بالخبر !
,,
عند ابو فهد و ابو حمد ,
خالد : ما ادري والله ! ؟( يسوي روحه يدور على اوراق )
عادل : خالد قول لي وانا اخوك اهي رافضه ولدي ؟
خالد : تدري شلون يابو فهد , بصراحه البنت الحين تحت مسؤوليه ابوها , بإختصار ابوها اخذها من امها
عادل : شلون ؟ خلاص عيل ماكو إلا نروح بيت ابوها و نخطبها
خالد : اسمعني انا ماني داخل بيته , و بعدين براحتك انت و ولدك و زوجتك و اختك و زوجها ورحوا توكلوا على الله ,
عادل : يعني ما تزعل ؟
خالد : يا بو فهد ! البنت عند ابوها ما اقدر اقطع نصيبها عشااان اهي عند ابوها ! وبعدين اول و تالي لازم ابوها يكون إن كان بالحاظر وله بالمستقبل , لازم تخطبونها من ابوها , وله انا غلطان !
عادل : لا والله والله كلامك على العين والراس , خلاص , عيل بإذن الله ام حور تتصل اليوم على ام فهد و تقول لها انكم موافقين
خالد : لا لحظه بالاول لازم تشوفون موعد مع ابوها !
عادل : إي خلاص عطونا رقم حور و ناخذ منها رقم ابوها و ينتهي الموضوع
خالد : تدري شلون ! خلااص خل الموضوع علينا , المهم شوف هالورقه لازم المدير للشركه الثانيه يوقعها ,
...
وبالفعل , ريم صار لها 3 ايام تخلي حنين تتصل على حور انها ترجع البيت بس حور ما تقدر تخلي ابوها !! لكن ريم قررت تاخذ العنوان من حمد و يروحون لي بيت حور يتآسفون لها و يردونها , و مثل ما يقولون يعقلووونها على الصح ,,,
حور قاعده بغرفتها ( اوووف ,, يا ربي ملل , اشتقت حق غرفتي و حق لابتوبي و حق مخدتي , الحين امي كل يوم تحن علي تبيني ارجع ليش ما ارجع ! بس اشرط عليهم يوميا ايي عند ابوي و بجذيه امي غصب بتوافق ! )
دخل سامي : حور قاعده ؟
حور : إي تعال سامي
سامي : لا إنتي تعالي , اخوانج تحت
حور : وصلوا ؟
سامي : إي , وصلوا ,
حور راحت مع سامي نزلوا ,
...
بالصاله ,
ريم قاعده و يمها حنين و يمها حمد و بعيد شوي طلال و يمه فيصل ,
ريم تطالع طلال , و طلال يطالع ريم , كآنهم يتحدون منو يطالع الثاني اكثر !
نزلت حور , و كانت من الداخل خايفه و مستانسه بنفس الوقت ,
ريم اول ما شافت حور ابتسمت : حووور
حور تطالع امها و تطالع ابوها اللي منزل راسه بعد ما شاف حور يت ,
حور ركضت وراحت عند امها و لمتها
ريم تمسح على شعر حور : يمااا حبيبتي , شلونج ؟ شخبارج ؟ ياا بعد قلبي صار لي 5 ايام و زود ما شفتج , يا بعد قلبي
حور دمعت : يما انا زينه دام اني تحت عز ابوي ,
ريم تلم حور : تكفين يا حوور رجعي معااي تكفييين وكل شيء تبينه بيصير ,
حور قعدت و يمها امها : يماا ,, انا ما ابي اشوف خالد هذا بالبيت !
ريم تطالع حور : يمااا هذا عمج عييب
حور : عمي هذا انتي فرضتيه بحياتي ولو مني ما عرفته !
ريم : انا موافقه انج ما تشوفينه اهوا بغرفتي وانتي بغرفتج و اكلج يوصل لي غرفتج و إذا تبيني اسوي لج غرفه تطلع لج لي برا انا موافقه , بس خلج معااي بالبيت وتحت عيني
حور : و عندي شرط ثاني
ريم : قولي يمه انا موافقه عليه
حور : ابي كل يوم ازور ابووي , و إذا بغى مني ابات عنده ببات , و خالد هذأأأ ما ابيه يطب السانه على الساني ,
ريم تطالع حمد و حنين , حمد صج متنرفز على حور لانها تتكلم عن ابوه اما حنين فلايعه جبدها من حور و من اسلوبها ,
ريم تطالع حور : يما , تكلمنب عن عمج عدل لا تنسين هذا ابو اخوانج !!!
حور تطالع حمد و حنين : زين شقلتي يما ؟
ريم : اانا موافقه يا الله امشي معاي
حور تطالع ابوها : يبآ ,
طلال يطالع حور و ويها ما فيها اي تعبير : هلا يبااا
حور نزلت راسها و تطالع ابوها : عادي ؟
طلال ابتسم : هذي امج ما اقدر امنعج عنها , بس غرفتج بتكون موجوده و متى ما بغيتي تيين تعالي
حور تطالع سامي : و سامي ما تبي تيي ؟
سامي ابتسم : لاا , انا مكاني عند ابوي , بتعلم الشغل منه , و إذا كانت على الشوفه بن
شوفج كل يوم عندنا هههههه
حورابتسمت : خلاص انا برووح ازهب اغراضي , حنون تعالي وياي اوريج غرفتي
حنين ابتسمت : اوكي ( و صعدت معاها )
...