رد : روآيتـي الآولـى : صدفـه عيني تلتـقي بعينـه !!!
البارت الثامن عشر
<<<<
بالمطار سالم كان ماسك يد فاطمه
.. ويوم دخلو الطيارهـ بيقلعوـن كانت مصكره انها وعينها وخايفه اماا سالم الي فاااطس من الضحك عليهاا
سالم : الحين اذنج عرفنا ضغط بس عيونـج شكو ؟؟؟؟!!!؟ هههههه
فاطمه : اول مره اركب طياااره وخاايفه
سالم : فديتج
فاطمـه : تفدااك روحي " يا ويلك ان ضحكت
سالم : هههه ان شااء الله
وقعـدت تطالع تلفزيون مال الطيآآرهـ وهي كانت حاطه راسها على جتفه وهو يطالع معاها الفلم
المهم يوم وصلو للفندق شافته حييييل حيييييل حيييييل فخممممم اندهشت
فاطمه : ليش حبيبي كلفت على عمرك جذي
سالم : تستاهلين الحين يلااا خلنا ننام وباجر ورانا رحله
فاطمـه : اوكي
نامت ونام هو +++++++++++++++++++
المهم بناتؤ خلنا نروح لمنيره
منيره مسكت تلفونها ودقت على طلال <<< شوفو المكالمه والله قهر
طلال : الو هلا نعم
منيره : انتاا من زمان قلت بتخطبني وما خطبتني
طلال : متى قلت ( وصوت ضحك ومصخره عنده ) لج بخطبج انتي حييل مصدقه عمرج اقول ابوريج شي اليوم تعالي الطعم الـ .......... الحين يلاا ( وسده بويها ) وكانت هي مقهورة
منيره ( يا ترى شنو يبي خلني اروح البس احسن لي <<< بقلبهاا
راحت لبست ويوم راحت المطعم انصدمتت انهاا شافت وياه وحد÷ راحت بسرعـه ومعصبه
منيره : هذي منو
شيخه الي هي مرته متزوجها صار له سـنـه : انتي هي دااشـه عرض اقول اذلفي اناا مرتـه يلااا انقلعي
قام من كرسيه وراح لها وقال بينـه وبنهاا ا
طلال : هذي مرتي ورجااءااا انتي شايفتني قاعد معاهاا فـآنقلعي احسن .. لج
منيره : حقير طول عمرك ونذل ( ومشت وهي معصبه ) وكانت بقمه قهرهاا
راحت لغرفتهااا
وقالت بقلبهاا : اووووف حقير حقير ليش يسوي جذي
وبعدهااا نامت قامت وكانت لابسه بجامه (برمودا لونها ابيض وفيها وردي والفانيلاا كانت ورديه وعليهااا صورة قطوه بيضه وكانت حفر ) راحت نزلت تحت تمنت ان الارض تنشق وتبلعهااا لقت سعود قام يحوس بالمطبخ شافهاا سعود
سعود : هلاا منيره شلونج ؟؟
منيره : هلا فيك تمام وانت
سعود : تمام
راحت بسرعه لغرفتها ولبست عبايه ونزلت
سعود : فاطمه وين
منيره : ويييييي ما تدري وداها النمساااا تستانس شهر عسل هههه
سعود : اي هههههه
منيره : شنو تدور ؟؟
سعود : أأأأ .. تبين الصرحه ياي عشانج
منيره : عشاني ؟؟
سعود : اي والله اناا احبج وكنت ياي الكم سعود عـن موضوعنآآ
منيره : اي موضوـع ؟؟
سعود : منيره اناا ابيج على سنـه الله ورسولـه
منيره : سعود انتاا تدري انه سالم مسافر ؟؟؟
سعود : والله ما ادري كنت ياي اخطبج
منيره : طلال
سعود : منو طلال
الخبله قالت له عن كل السالفه ما تدري الا الكف الي يايهاا
سعود :انتي فضحتيناا ما تستحيـن
منيره : اناا اسفه
وراحت لغرفتها تبجي حيييل وبحرقه وتقول : لييييييييييييييش يا طلال سويت جذي ليييييييييش لييييييييش آنـآآ شسويت لك << آخ يا القهر . ..
.................................. فاطمـه وسالم
عقب ما قامو فاطمـه وسالم تريقوا بمطعم وبعدهااا تكشو على البحر بعدين تغدو الساعه 2 الظهر عقب ما خلصو راحو للسوق
واستانسو
سالم : شرااايج ادق على اهلي وانتي دقي على اهلج
فاطمه : آنـآآ بكلم فطوم فديتهـآآ
سالم : صاار هاج التلفون دقي عليهاا
دقت
منيره : الو
فاطمه : شفي صوتج ؟؟
منيره: ماكو شي
فاطمه : اخلصي قولي لي
منيره : طلال
فاطمـه : شفيه
منيره : طلع خاين قلت له بالتلفون انتاا متى تخطبنبي كله تقول وما تيي قا متى قثلت وكانت عنده صوت ضحك ومصخره قال ابي اشوفج اليوم في المطعم الـ ...قلت له زين يوم رحت انصدمت شفته مع وحده طلعت مرته متزوجها من سنـه و يوم رجعت مقهورة نمت قمت نزلت للصاله لقيت سعود اخوج
سلمت عليه هو قالي ياي عشاني كان بيكلم سالم عشان يخطبني واناا انصدمـت حدي انه ما يدري عن سفرتج قال لما يرجـع قولي لي عاد اناا نطقت اسمـه الخاين طلال
قالي منو طلال اناا خبله قلت السالفه كلها وعطاني كف الله يسامحه وقالي انتي فضحتيناا ما تستحين اناا بجيت رحت لغرفتي وقمت ابجي من القهر ويوم قمت تغديت انتي دقيتي علي فطوم انتي رفيجتي الوحيدهـ
فاطمـه : وييييييييييييييييي حقير نذل بعد انتي الله يهداج مو قلت اقطعي المكالمات شكو تليقفتي ودقيتي
منيره : والله ما ادري
فاطمـه : على العموم سلمي لي على امي واخواني وسلمي لي على عمي محمد وخلاتي هيا والكل لان الرصيد بيخلص يلا باااي
منيره : يوصل باااي :bye22:
سدتـه وفاطمـه تقول بقلبها : حرااام الي يسويه فيهااا
..................................... واكمل اااا شفت تفااعل
والبارت الثامن عشر تم

باقي بارتين على القصه