روآية [صفحة بيضاء] بقلم الكاتبة : شيخة

5uO5a :*

New member
إنضم
13 أكتوبر 2011
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
25
الإقامة
Q8 ;* fdithaa
up up up up kmlyyyyyy 7dii msht6a ;*** << 5ofyy 3linaaa ;pp
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
والله الرواية بمعنى ما تحمله رووووووووووووعه

ماشاءالله والكلمات دقيقة و قوية


اشووووه طحت على رواية

امانه لا اطوليييييييييييين بليز حدها روووعه

حبيبتي تسلمين بعد عمري على هالإشادة الجميلة الي أعتبرها مثل صاحبتها

شكراً ما قصرتي على مرورج الجميل :eh_s(7):
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
سلام الرواية حلوة و أسلوبج احلى و الخط وايد لازق فما عليج امر تعدلينه بالبارتات الياية و
توقعاتي :-
زينة تنصدم لما تعرف عامر اخو ليان
تحب فهد و عامر يعصب و يحقد على فهد بعدين عادي و يمكن يحب وحدة ثانية
ليان تحب نواف و يعترف لها و اتوقع قاتل ام فهد راح يطلع يصير حق زينة او شي جذي
و احلى مافي بالرواية نواف يونس

و ثانكس ناطرينج لا تطولين و سوري اذا طولت عليج
و متى البارت ؟:eh_s(22)::eh_s(7):
:e3:

وعليكم السلام ، تسلمين حبيبتي على هالاطراء الي حجمه أكبر مني

بالنسبة للخط حبيبتي أنا أحاول أني أطلعه وآضح كثر ما قدر لو لاحظتي الفواصل والسطور

الفاصلة بين الأحداث وحتى الالوان أختارهم وآضحة ، إذا ما ارتحتي نسخيها بالورود واقريها :eh_s(7):

يا حياتي أنتي مشكورة على حماسج الحلو هذا بس بليز لا تكتبين توقعات ما بي البنات يدودهون

وأتأسف لج إذا ضايقتج بكلامي عن التوقعات ..

إن شاء الله نواف أكثر منه :p

العفو لا حبيبتي أنتي ما طولتي علي ، إن شاء الله اليوم

 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
سلام عليكم انا بصراحه من زمان ادور في المنتدى على الروايه تشدني ومع احترامي لكل الكاتبات روايتج كلمة رووووووووووعه شويه عليها عاجبني اسلوبج في الطرح وتغيير المواقف واسلوبج بلكتابه حيييييييييييييييل يشد ويعطيج العافيه على هل روايه الحلوه تى انا امس قريتها وشدتني خلتني اكملها لين وصلت لكم واشكرج واعتبريني من متابعينج حبيبتي والله يعطيج العافيه انا بنتظار البارت وجنه سمعت انج منزله روايه ثانيه راح اقراها واعطيج رايي وشكرا

وعليكم السلام :eh_s(7):

تسلمين حبيبتي هذا كلام كبير بحقي لا شك وأشكرج عليه، لا هم بعد ما ننتقص من حقوق الكاتبات الباجين

أهما بعد لهم أقلامهم طريقتهم و أسلوبهم و مساحتهم و شخصياتهم المستقلة بذاتها

من طيبج والله ، ومشكورة على هالكلام الراقي و أكيد ما شدج الا انج حسيتيه و تخيلتيه أنا ما سويت شي

أنتي الي أبدعتي بخيالج :eh_s(7):

الله يعافيج و نقولج تسلمين تعبناج يوم واحد وصلتي فيه لي البارت رقم 9 :rerrerek:

أكيييد أعتبرج من أسرة متابعين الرواية ، إي نعم عندي بس كتبتها و كانت مو بنكي كانت بنك رويشداوية

و اسمها ذكرى تمحي النسيان ..! ، من وين سمعتي ؟؟ <<تبي تعرف :p

حبيبتي أتمنى تعجبج و الي ما قراها يقراها و تسلمين لي على ردج الجمييل جداً

 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
بنات أنا عندي عتب ، بالبارت طلبت منكم نقولون لي عن منو تتحجى الهمسة و سويتها مسابقة !!

بس للأسف و لا وحدة منكم قالت لي عن منو !!

المراد الحين ما فازت معاي ولا وحدة ، عشان جذي بالبارت الياي رقم 10 أبيكم تتجاوبون معاي (رجاءً)
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
حبيبتي ياليت انج تحطين الرابط الروايه وعرفت من بداية الروايه انتي قلتي انها روايتج الثانيه فديتج بنتظار البارت ورابط روايه الثانيه
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
حبيبتي ياليت انج تحطين الرابط الروايه وعرفت من بداية الروايه انتي قلتي انها روايتج الثانيه فديتج بنتظار البارت ورابط روايه الثانيه

إن شاء الله بإذن الله ينزل البارت باجر

فداج الغالي وهذا رابط الرواية الاولى مو الثانية واسمها (ذكرى تمحي النسيان)

http://www.q8yat.com/t994431-19.html

بنات اقروها ترى تستاهل مو عن أنا كاتبتها بس والله صج خذت مني مجهود و لاقت قبول واستحسان :
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
البارت العاشر
عآمر اللي كآن محتآس جنه لاحظ طريقة زينة شلون جآفة معاه ! ، ويقول بنفسه : آهيا ليش مو متقبلتني .، لهدرجة أنا دمي ثقيل عليها ! بس أنا أحبها شلون تتجاهلني جذي و المشكلة أنها ما تدري أني من يوم ما شفتها و أنا قلبي معلق فيها بين سالفة دبلة و بين منظر ذيج الشبكة على رقبتها لي شهر العسل وين بنقضيه !.. شلون بيكون ..، أنا مستحيل أتنازل عنها و لا يمكن أفرط فيها أهيا بالنسبة لي أجمل حلم و(تنهد) عشان يرجع يقول بنفسه : منو يدري يمكن يكون هالحلم رآفضني أو يشوفني مو مناسب له ، و يمكن غيري يقدر يحلم هالحلم اللي حزتها بيصير هالحلم الجميل بأيد غيري كابوس !!
و مع زحمة تفكير عآمر ما قدر يلاحظ تليفونه الي صار له ساعة يهتز لانه حاطه سايلنت و ما يدري عنه لآهي بتفكيره غارق كلش مو يم التليفون


وترتمي إيده على فنجان القهوة الحار اللي كانت يشيله اب بلادة واضحة و يآخذ له رشفة سريعة مو حآس بحرارة القهوة التفكير ماخذه
ويرجع يقول بنفسه: أنا مابي منها شي ، مابيها تحبني بس يكفي أني أنا أحبها سكونها يثيرني شفت وآيد بنات كلهم أشياء إلا هذه ، غيير عنهم هذه (القمر) نفسه حرآم نشبه القمر فيها ! لاشك أنه يقلدها بتفاصيلها ! بنورها ! بجمالها ! بجذابيتها بكل شي يقلدها
ويبتسم ويغمض عيونه جنه متشفق أنها تكون له و يقول ( الله يا زين الدنيا بعيني و يا صغر همي يوم أشوفها لي عروس)
وأنت بنص أمنيتك يا عآمر تليفونك قآطعك واهتز ذيج الهزة الي حركت طاولة مكتبك

عآمر يتأفف جنه لايعة جبده يلاقها من وين ولا و من وين يعني مو كآفي جلسة التفكير المملة الي قاعد يعاني منها
استسلم للأمر الواقع و تل التليفون بملل و بإحباط جنه معترض ليش يدق الحين
ما علينا شال التليفون ولا رفيجه نوافو دآق
هني قال عآمر عقب ما تثاوب : وليييه 30 ميسد كولز شيبي نوافو الدعلة وقته الحين ماكو الا أرد عليه شيسكته الحين هذا
عآمر: نـــعم :) ! شتبي ؟؟ شحقة دآق !! هآت من الآخر
نواف: هآه هآه !! ليش ليش ليش ؟؟ الناس تقول بونجور ، سافا ، يا معود كيساهيه أي شي تقزر بس لا تدقرني جذي
عآمر: أخلص

نواف: أخصص .. أخلص ؟؟ من متى ! ، أنت مع ويهك ليش داش بقوة خلك وحش لا تصيير زرزور ! تعلم شلون تحاجي الريايل ما تعرف تهلي ولا تعرف ترحب كلش .. ما عندك جاكيت سرآحة
عآمر: جاكيت شكو ؟؟
نواف: جاكيت أخو اتيكيت أنت شعرفك ؟؟ أنت أتابع عالم الحيوان أفهم بالمواضيع
عآمر: هههههههه الله يغربل ابليسك

نواف: إيه يبا .. اضحك وسع لي صدرك جم عمور عندي أنا .. وآحد بس
عآمر: عآد خلاص شغل حزاوي يدتك فاطمة ما يمشي علي .. ترى مارة علي هالسوالف جم عمور عندي و أنت الروح والريه و كل الناس عاريه .. ترى أدري أنك حافظهم من يدتك !! غير شوي ابتكر شي نيو
نواف: لا يا الهيس شعرفك بأسم إيددة ، وبعدين هذا من زود غلاك يا الأثول
عآمر: شعرفني فيها ؟؟ شقيتنا فيها الله يهداك ، من زين الغلا مقطع بعضه
نواف: شوف هذا كله عشان نيتك مو سليمة ، نظف الوصخ اللي داخل عقلك سو ريفرش لا هنت
عآمر: شكو ريفرش مسكون أنت على فكرة ما علينا .. اقول أنت فاضي ألحين

نواف: لا مأجر ،إيه ؟؟ ليش ؟ ، عمور يوز عني لا تخرعني عليك و تصروعني وتالي ألقاك يني ما فيك شي ترى أنا أحاتيك اليوم كسرت عليك التليفون أنطرك نطرة عشان ترد وكله عشان أتطمن عليك عاد تكفى لا تسوي دراما يرحم أمك
عآمر: حيآتي أنتي لا تغارين من ربعي ! تدرين أني ما أبدلج فيهم
نواف: لا يا جليل الحية حقيقة أنك ما تستحي
عآمر: من زمااان .. ، إنزين اسمع أنت وينك بعيد عني ؟؟
نواف: ليش؟!!
عآمر: بعد ليش ..! أبيك تيي عندي المكتب أبي رآيك بموضوع حيل شآغل بالي
نواف: أووه شكلها سالفة عودة عيل دقايق وأكون عندك
عآمر: يلا ناطرك لا تبطي
نواف: خلاص عاد قلنا دقايق
عآمر: لا تزف
نواف: جببب
وسد نواف الخط طبعاً عآمر ما حط إب باله لأنه متعود عليه صآحبه و يمون عليه
__________________________________________________________

بهالأثناء كآنت ليان متمدة على سريرها عقب ما خذت لها دش حار وعلى الصبح ، تليفونها يمها لافة شعرها بفوطة لأنه مبلل و قاعدة تنطر على ما تنشف أظفارها لأنها مصبغتهم ! .. مع هالجو الهادي والمريح و ليتات دارها الخافته حطت رآسها على المخدة و كان يمها ماسك الويه و الصحن الي تارسته خيآر مقصص دوائر عشان تحطه على عينها ، بالها صافي ماكو شي يشغلها لا هذرة أوادم و لا عندها شي تحاتيه مصلية الفير و قارية الاذكار رآضية ربها و رآضية أمها و أبوها ، و ما بين وأهيا بهالهدوء قامت عشان تآخذ جم خيارة و توزعها على ويهها و عقب ما تثاوبت تثاوب الراحة انسدلت جفونها بدون إرادتها و بزحمة ذكرياتها ، قعدت تذكر وايد أشياء ذكرت يوم كانت بالثانوي ، تذكرت فريجهم قبل و بنت يرانهم من بد كل مواقف مر على ذاكرتها هالموقف ! شلي صآحك من نومة أهل الكهف ؟ ليش مريت على بالها أنت حصلت بوقت قديم شلي ياب طاريك !
خلونا نستعرض الموقف الي مر على ذاكرة ليان و خلوني أسلط الضوء على زواية من زوايا خيالكم ، نبدأ ونقول أكشن
(الموقف)
كان يوم من أيام الشتاء ، الكل لاهي محد فآضي ، قلت مالي الا خالتي دقيت عليها ومرتني عشان تاخذني من بيتنا لأنها ما تقدر تردني ، كنت حزتها يايبة ألعابي العرايس، وناسة فهد قآعد خن أروح صوبه و ألعب معاه
ليان: فهد.. فهد !! شوف شيبت معآي
فهد : شيايبة ؟؟ يعني ! كلها باربياتج
ليان: فهود .. بتلعب معاي ولا شلون .. ترى أنا ضآيق خلقي أخوي عمور قاعد يحل واجباته و مطنشني قلت أيي لك ألعب معاك
فهد ما حب يكسر بخاطرها: خلاص ما يخالف ألعب معاج .. يلا اختاري لي
ليان و الابتسامة شاقة الحلج: إيي شوف هذه أم كشة خدامتهم اسمها جاندرا و هذه الشقراء أهيا اللاميرة و اسمها نانيت و أنا الي رآح ألعب فيها انزين
فهد: أكو خدامة أميرة اسمها جاندرا ؟ أنا توقعت اسمها كارولين شي جذي
ليان: أووهووه لا تتطنز علي .. ما تبي تلعب معاي عشان جذي أنت تطنز
فهد: لا شكو .. عطيني جاندرا مادري لجمي
ليان: إي جذي خوش شي ، ترى هذا البيت الكرتون أنا مسويته هذا بيتهم
فهد: إي أشوفه عندي عيون مو عمي أنا ,, أنزين ليون يلا خن نبلش
ليان : يلا

ليان وهي تحرك نانيت (الباربي) وتقول وهي تلعب: أنا مو قايلة لج نظفي داري ؟؟ شنو أنتي ما تفهمين
فهد يصكر خشمه و يحركها ويقول: سوري مدام ! مرة تانية سوي كلين سوري
ليان وأهيا تضحك: أنت شقاعد تخربط
فهد: يعني فلبينية
ليان: هههههههه ، شكو
فهد: ما عليج كملي كملي
رآح الوقت علي أنا و فهد ولد خالتي بدون ما نحس و قاعدين نلعب و كل مرة فهد يسوي صوت و لهجة مرة مصرية مرة لبنانية ومرة سودانية وهات يا ضحك وهاتي يا سوالف
وفجأة وأحنا بنص وناستنا دش مشعل أبو فهد اللي كان ورآنا وأحنا مو حاسين
بدون أي فرصة للتفكير تل فهد من بلوزته جدامي وصكه طرآق قوي و قاله بصرآخ : أنا يبتك عشان تصير ريال مو عشان تلعب مع البنات @@@
أنا حطيت إيدي على حلجي و دموعي تنهمر من كثر ما الموقف لا يحسد عليه و محرج ، فهد نزلت دمعته بس مسحها و ما رد على أبوه
وظل يهزه: رد علي ؟؟؟ أنت ريال ؟؟
فهد كان حزتها طفل يعني بعمر ال 10 سنين مادري شلون الله عطآه القدرة على أنه يرد بهالشكل وقال: إي ريال ولد ريال ، كافي أنت أبوي
مشعل تفل عليه و قال : تخسي أنت محسوب علي ولد ، حرام تكون خآمس أخوانك @ ، بس تدري الشرهة على منو ؟ الشرهة علي أنا الي ما عرفت أربيك

أنا هني ما قدرت أشوفه ينهان و أول مرة أشوفه جذي ما قدرت أسكت مع أني كنت صغيرة مادري شلون قلت : عمي لا تقول له جذي .. أهوا ما سوى شي غلط .. كان يلعب معاي .. شافني ضايق خلقي و هذا مو معناته أنه أهوا مو ريال مثل ما قلت ..
مشعل:أنتي مالج شغل و خليج بحالج أنا أعرف شلون أربي ولدي .. ناقصني ياهل بربس طول صبعي تعلمني
أستفزني كلامه وقلت : أنت مو راضي تفهم وإذا صغيرة على الاقل عقلي أكبر من عقلك
مشعل: صج أنج قليلة أدب و طويلة لسان و أهلج مفروض يتبرون منج ، أنا اليوم داق على أهلج أنتي مابيج أب بيتي ولا أبي أشوفج و لا حتى أسمع اسمج حسبي الله عليج يننتي ولدي و هبلتيه شايفته ناقص ينون
قعدت أبجي من كلام مشعل اللي طريقته نزره حركات إيده و عيونه المبققة و غترته الي مسويها جريمبه و زقارته ليلحينها أشياء عالقة براسي منظره شلون صرخ علي و كل التفاصيل
بس اللي علق براسي أكثر منظره وهو يسحب فهد من ريوله و فهد يصرخ يصرخ ليش أنه جسمه قاعد يحك بالكاشي و أبوه مو مهتم ما أنساه شلون حذفه بذاك السرداب و قفل الباب وتالي سكر الليت عليه ما أنسى قبل ما يسكر الباب شقاله قاله : الحين تعرف شلون تصير ريال انقع دآخل .. خاف عشان تصير ريال
انا كنت وراه ما أنسى هالشيء ولا أنسى يوم اتصل على أهلي و أمي منعتني أني أزورهم المشكله أنه هدد أمي إذا يت بيتهم و هدد أبوي بعد قاله لا تسلم علي ولا تعرفني و إن شفتك تكلمني أو أحد من عايلتك يتعرض حق عايلتي أنا شكاي عليكم ، مشعل الله يسامحك أنت و عقلك الصغير فرقت بين عايلتين عشان مشكلة تافهه، و ذاك يوم وهذا يوم وليلحينه ما ندري عنهم الا ليمن ماتت خالتي أم فهد و يوم بغينا ناخذه عمه رفض ، أحنا ما شفناه طول هالمدة و لا شفنا أحد من أخوانه بس نسمع فيهم و ألحين ما ندري شالدنيا فيهم
أنا من يومي وأنا أحب فهد .. أهوا الوحيد الي يسوي إلي بخاطري حتى إذا ما كان عآجبه الشيء الي بسويه بس وينه فهد عني ألحين ؟؟ الله شلون مشت فيني الدنيا وأنا مصبرة نفسي وكل مرة أقول خلاص هانت بشوفه .. بيخطبني .. مصيره أهلنا بيتراضون .. وبيخطبني ، و بنتزوج بس متى مادري ؟ وليش مادري ؟
ظليت المتوسطة و الثانوي كلها أرسم حرفه وقلب حب وسهم ..، تعبت و أنا أقص على روحي ؟ لي متي ؟؟
قطعت قلبكم أدري كانت حزتها عيونها تغورق مو قادرى تستحمل أنها تتذكر هذاك اليوم القبيح
_____________________________________________________________________

بزاوية من مكتبك يا عآمر أنت ورفيجك نواف متجابلين
نواف اللي كان متربع تحديدا على مكتب جاسم وعقب ما سمع السالفة : أنت غبي صرآحة .. الحل جدامك و أنت مو داري عنه
عآمر: أنت شتقول ؟؟ تحج عدل لا أعطيك وحدة على كوعك تعلمك الادب شلون
نواف: هيي حنج البريجي .. إهدى علي ! اسمع حجي أنت محتاج تبين لها أنك مهتم باللي حصل و أنه معاملتك حلوة و تعرف شلون تعتذر
عآمر: شكوو ؟؟ شعلاقة هذا بهذا ؟؟ أنا أقولك زينة هذه فرصة تعرف شنو فرصة ؟ وخايف أنها تروح من إيديني
نواف: يا حبيبي القناص الشاطر يعرف شلون يجذب صيده لي عند مكانه
عآمر: شقصدك ؟؟ ما فهمت
نواف: بما معناه أنك تقرقش مخابيك و تروح تشتري لك بوكيه ورد محترم و تحط عليه وريقة ولا كرت وتكتب عليه سوري بس شرط تكون اول ما دشش المكتب تلقاه بويهها عآد عقب ما تشوفه أنت دش ورآها يا بطل و إعتذر لها .. أهيا أكيد شايلة عليك من سالفتك معاها ذاك اليوم لما زلغت وايرات عند الدكتور ماجد
عآمر: إي والله صح ! بس ما قتلي شلون أدري أنها دشت
نواف: يا غبائك يا الذكي ، تنطرها أول ما إدش أنت خلك إنطرها لما تشوف الورد ! دش وراها و أبدأ إعتذار
عآمر: شقول ؟؟ ترى أنا غشيم بهالسوالف خصوصاً معاها أتبريدى
نواف: زرزور خالص كملت أنت نضيت ترى

عآمر: جب و كمل عن الربربة و الحجي الماصخ
نواف: علامك هاه ؟ اي قولها مادري ليش بس ما لقيت وقت أقدر أعتذ لج فيه عن الي بدر مني كثر ألحين ، أنا آسف أني أحرجتج مع الدكتور ماجد ذاك اليوم صدقيني ما كان قصدي أتمنى تسامحيني وأنا يبت لج هالورد مو عشان تاخذيني بذاك الراي كل ما هنالك أني نويت أصلح ما بينا و أنه ما يكون بينا عداوة ، حبيت يكون بينا علاقة زمالة جيدة
عآمر: والله تعرف تحجى .. ! إنزين قوله مرة ثانية بحفظه
نواف: أنت من صجك ..! حلاته الكلام يطلع منك أنت عشان تحسه ترى أنت بهالطريقة جنك مو قاعد تساعد نفسك ..! الله و هذا الي أقول عنه دكتور نفسي و اسكت يا المتحدث..، تذكر قبل أيام برزينتشين بالجامعة كنت تقعدني غصب بكلاسكم عشان أشوفك و كنت واو , ألحين اختربت
عآمر: لا تلومني ما أقدر أطالع عيونها و أحجي نفسكم طبيعي

نواف هني تذكر عيونج يا ليان جنه يلوم نفسه لأن رفيجه قادر يتكلم و يعترف أنه يحب أم أهو لأ وقال : أوووه معذبتك جنها
عآمر: و تقول جنها ؟إلا قول دمرتني حطمتني سوتني قطع فججتني ولفتني و شالت وشدخت
نواف: طيارة مو آدمية هذه
عآمر: قمة بالظرف .. أمش أمش بس و بلا ثقل دم
نواف مندقر : آفااااه
عآمر: أقول قم قم
نواف:يه شقيتني أنزين كا قمت
وراحوا عشان يشترون بوكيه وكانت حزتها الساعة 12 اتفقوا مع محل الورد أنهم يوصلون البوكيه لي مكتب زينة
______________________________________________________________________

بنفس الحزة الساعة 12 كان فهد طآلع من بيتهم وخآش نفسه بجاكيته ، خدامته مو موجودة خلص دوامها ، لقاها فرصة يروح فيها النادي الي تحجيت عنه قبل ، و تعمد يقفل باب داره و يسكر الليتات عشان إذا يا أخوه يصدق أنه فهد نآيم دآخل ، دق على التاكسي اللي ما تآخر وآيد عليه ، خذا له ربع ساعة و صفط عند باب بيت فهد
هدى اللي كانت غايبة عن المدرسة اللي أول ما قامت سيدة رآحت صوب الدريشة ، و يا فرحتج يا هدى قدرتي تشوفين فهد ، بس هالمرة رآكب تآكسي ؟ عيونها تبطلت قالت هذا وين رآيح مو بالعادة يروح أماكن إلا مع هذاك الريال (إسماعيل أخوه) يعني وين رآح معقولة ؟؟ من أول ما سكنا هني و أهو ولا مرة طلع بروحه ؟؟ شلي غير أصلاً أهو ما يحتك بالناس ، عشان يزروهم ؟؟ أكيد في إنه
بعد لحظة صمت هدى عقب ما كانت تحاجي نفسها .. ! عيونها رآحت صوب الحديقة ..، السور عآلي و القفل معلق عليها!! بس ألحين مآكو أحد شخسرانة ليش ما أحاول ؟! مآكو أحد إب بيتنا أمي و أبوي بالدوام وأختى رغد بالمدرسة ماكو غير ميري مالي الا أتغافلها و أروح هناك
لبست ثوب صلاة عشان تبعد الشبهه و غطت ويهها إب كمام الي نستخدمه حزة الغبار و غطت عيونها إب نظارات أمها الشمسية !! شكلها كان يضحك إلا أنج ما تقدرين تميزينه تلت كامرتها لأنها كانت متأملة أن تدش دآخل و تصور الي بداخل الحديقة عشان تقدر تجمع أكبر معلومات عنه

نزلت بهدوء و بدون ما تسوي ربكة ، طلعت من البيت وبدون ما تحس فيها ميري الي كانت تغسل المواعين
ما علينا من ميري خلونا بالاهم طلعت هدى من البيت ، شارع بيتهم يصفر ماكو أحد الوضع يطمن راحت صوب الحديقة و بصعوبة وصلت
هدى جبال الحديقة ألحين
_______________________________________________________________________

بنفس هالحزة كان فهد بالنادي و عقب ما تعرف على أستاذ عثمان، عمره 28 سنة إنسان وهب حياته عشان يساعد غيره طيب حقاني ، حساس، خدوم ، بسرعة يتنرفز ، و يحب الأفضلية نتكلم عن شكله ، أسمر طويل عيونه مكحلة وواسعة رموشه كثيفة شفايفه صغيرة و بنص ويهه لحية يخففها دآيم
عثمان عرف فهد على أعضاء النادي بشكل سريع و علمه شلون يهجي كلمة أنا على أطراف أصابعه و بعدها يحاول ينطقها و عقب محاولات وآيد كل مرة كان صوته يهتز فيها ، قدر يقولها بالمرة الاخيرة لأنه تعلم يهجيها على أطراف أصابعه
فهد استانس ، و تأمل خير حزتها عشان أول يوم رخصه أستاذ عثمان
و صله التاكسي صوب بيتهم ، فهد اللي لاحظ حركة غريبة عند باب بيته و صوب الحديقة تحديدا
كانت هدى قاعد تحاول تنط السور مرة تحذف إيدها على السور و مرة تحط ريولها بين أعمده السور
وتالي تطيح و تعيد من يد ويديد جنه غصب لازم إدش داخل
فهد اللي كان وراها و كان ساكت لكنه في قمة غضبه عيونه الواسعة جحظت و ربت على جتف هدى
هدى أول ما ربت على جتفها حست أنها بتموت من الخرعة
ما كانت تبي تلف لانها ما تبي تشوف ويهه ، لا إرادياً ركضت بسرعة وبحكم صغر سنها و سرعتها ما قدر فهد يلحقها لأنها وصلت لي نهاية الشارع
زين أنه فهد ما تعلم يقول كلمة حرامية جان رحتي فيها شلي حداهل على هالمرمطة من أساسه
فهد معصب وويهه يقط ألوان لكن لحظة شنو هذا إلي بالأرض ! الميدالية مالت كامرة هدى طايحة على الارض
فهد نوعه دقيق بهالاشياء و خصوصا من سالفة الولاعة قام يهتم بالاشياء الصغيرة.. فهد كان يتوعد بينه وبين نفسه بهالحرامي الي شكله غريب ويقول بنفسه شلون يتجرأ يتعدى حدوده ويحاول يدش مملكتي الخاصة لكن بسيطة

شد على إيده اللي كانت فيها الميدالية وضمها ودش دآخل ..!
بالوقت الي دش فيه دآخل جدمت هدى وقالت لازم أدش دآخل و عقب ما تأكدت أنه مو موجود قامت دشت بيتهم من الباب الوراني عقب ما قطت ثوب الصلاة و الكمام و النظارة عشان محد يشك فيها وصعدت دارها وأهيا تناهت صج تعبت بس استانست هذه هوايتها
بس اللي يضحك أنه فهد شافها وهي إدش البيت لانه قعد يراقب وتوقع أنه حرامي بيوت و رآح عن باله أنها ممكن تكون من أهل البيت
________________________________________________________________________

الساعة 2 ونص بالمستشفى تحديدا ، زينة إلي كانت بمؤتمر منظمينا مستشفى الحياة للطب النفسي و كانت توها تيي المستشفى ، وصلت و كان عآمر ناطر ييتها نطرة
دشت المكتب و آهيا مو متوقعة أبداً مثل هالشيء
وأهيا بنص مشيها وقفت جنه نظر البوكيه وقفها ، ألوانه وآيد حلوة و رآقية ورد جوري أبيض مع فوشي و يا وردي فآتح شكله يشوق و موزع بطريقة رهيبة ، يعني صج يفتح نفس الوآحد بعد هاليوم الطويل
بدون أي تحكم بنفسها على طول شمت البوكيه و ابتسمت ، و شافت الكرت مكتوب عليه سوري ، ويهها برد قالت بنفسها لا يمكن يكون لي ! أنا مو زعلانة على أحد وبعدين مو موجود اسم المرسل بس حآطين إلى زينة
وقآطع تساؤلها عآمر اللي دش وقآل : السلام عليكم أول شي
زينة فآزة من غفلتها : وعليكم السلام
عآمر: يمكن صدمج شكل البوكيه على الطاولة ، لكن شسوي هذه الطريقة الوحيدة الي لقيتها مناسبة عشان أعتذر لج فيها عن اللي سويته لج بدون ما أقصد سالفتج مع الدكتور مآجد أنا آسف و أكرر أسفي .. أوعدج ما يتكرر ، و مابي تفهميني غلط أنا دزيت الورد تعبيراً عن إحترامي لج و ما ودي تصير بيني و بينج عداوة ، أتمنى تكون بينا علاقة ود و زمالة ، أنا آسف و أرجو أنج تقبلين أسفي
زينة: شآكرة لك هالبوكيه الحلو .. بس ما كان في داعي تكلف على نفسك وما له داعي تعتذر .. اللي حصل عبارة عن سوء تفآهم و أنا ما زعلت .. أنا بس أبديت إنزعاجي و مو معناته أنك عدوي أو شي من هذا القبيل
عآمر: يعني مو زعلانة دكتورة

زينة: لأ أبداً
عآمر الي كان قلبه يخفق بقووة بس يحط عينه بعينها: يلا عن أذنج أترخص أنا منج ، شكلج تعبتي من المؤتمر .. إلا على طاري المؤتمر شلون كان ؟؟ أكيد أبدعتي
زينة منحرجة و عيونها تلومع جنه شاقها كلامه وقالت : صرآحة .. أنا ما أقدر أقول لك أني أبدعت يعني مهما يكون أنا منو ؟ بس كل اللي أقدر أقولك عليه أنه الله وفقني و عجبت اللجنة المنظمة
عآمر: غلطانة مفروض يكون ثقة بنفسج نآس وآيد تمنى تملكين الي تملكينه أو تملك روحج الجميلة الي بداخلج
زينة منحرجة و أول مرة ما تقدر تحكم بنفسها وقالت : شنو الي أملكه ؟
عآمر: قلبج الصآفي
زينة تبي تصكر الموضوع ما تبي يتشعب أو أنها ترخي الحبل وآيد مها يكون يعني وقالت برسمية : شكراً ..
عآمر بنظرة حادة يحاول فيها أنه يخز عيونها : أنا طالع تآمريني بشي
زينة تحاول تهرب ما تبي عينها تطيح بعينه: لا تسلم
أول ما طلع عآمر زينة مسكت خدودها اللي كانت حآرة من الحيا و قعدت متسبهه أنه شلون جذي وقالت وهي تلف الكرسي :يآآآآي حلاته
__________________________________________________________________

نواف اللي كان لابد بمكتب عآمر نآطره يقوله شصار معاه ..،
عآمر و أهو بالممر تفاجىء بأخته ليان صآعدة بالتريننق مال المنتخب لامه شعرها كبه و منزله قذلتها ، كانت ياية عشان تآخذ لابجينه الي بسيارة و كانت رآيحة فوق عشان تآخذ سويج سيارته منه
عآمر أول ما شآفها دششها مكتبه لان شغله كله موجود فيه و رآح على باله أنه نوافو رفيجه موجود
عآمر دش وصل نص المكتب ، نواف بطل حلجه قعد يخوزر اب ليان شلون ينسى عيونها ؟ ابتسامتها ؟ ! بس هالمرة بزيادة شوي و تطلع عيونه
عآمر توه يفطن حق هالأهبل و قال حق ليان : روحي برى أنا يايج
و نواف مصر يخز
عآمر: عيونك عيونك .. يا مال البط .. عيونك مناك .. أهلي أهلي
نواف: أووه آسفين آسفين والله مو قصدي (ويقوم يحب رآس رفيجه لانه تنرفز)
عآمر: شعقبه ؟؟
نواف: ما عليه أنا أخوك ، تعال شصار معاك داخل ؟
عآمر وهو يبتسم ابتسامة على جنب و بينت غمازته وقال : مآ صار شي
نواف: مالت على أمك أقول .. أنت ما منك فود أنا قايل
عآمر: جب جب
نواف : إلا عمور هآذي منو
عآمر: شنو ؟؟

نواف: هآذي إللي كانت واقفة معاك من شوي
عآمر متنرفز : هآذي اسمها مالك شغل و لا تدخل عشان ما أفرمك .. بلا ملاقة نوافوه يعني قتلك أهلي .. لهدرجة أنا حقير عشان أدشش وحدة و أقول أهلي
نواف يرقع : هآه شفيك ؟؟ أتغشمر يبا .. هدي بس برفع ضغطك
عآمر: استغفر الله العلي العظيم .. غشمرة بهالسوالف ما أحب
نواف: ولا تزعل هونها يا صويحبي
عآمر: خلاص ,, أمش يلا جدامي ، ولا أقولك خلك هني أنا ياي لك بس بروح شوي
رآح عآمر ونزل مع ليان و عطاه الابجين
عقب ما رآح عامر الريسبشن .. رآحت أخته اللي كانت عبالها أنه زينة تدري أنه عآمر أخوها ، وعبالها أنه عآمر يدري أنه زينة رفيجتها و أنهم يعرفون بهالشيء ، لكن مثلكم عآرفين أهما ما عندهم علم بهالشيء
دشت زينة عشان تحرص على رفيجتها على العشاء اللي مسوينه حق أخوها الساعة 7 بليل ، وقالت حق رفيجتها تدعي لها لأنه عندها مباراة
زينة دعت لها وسلمت عليها وشجعتها عشان تحد من خفة التوتر الي عندها ، و الخبر الحلو أن ليان فازت بالمباراة ودششت 3 أقوال (سوبر هاتريك) الشي الي خله منيرة يرتفع ضغطها أهيا وشلة الهيلق
______________________________________________________________________
______________________________________________________________________

الساعة 7 بليل اب بيت أم عآمر ، الكل مشتط و متجهز البيت بحالة الا ستنفار ، الخدامات ترس المكان الي تشيل والي تحط ، ليان اللي كانت تمتر البيت بخور كانت لابسة لبس نآعم ويبين نعومتها
كانت لابسة توب أسود مسكر جم طويل و عليه دانتيل من الجوانب مع تنورة وردية قصيرة كسرات لبست معاه جيجي منقط شفاف لونه أسود و يا جوتي وردي يونس ، و الاكسسوارات كانت عبارة عن ساعة إيد من شوبارد و جنطة كلتش وردية عليها فيونكة ، عطتها شكل أنثوي و طفولي بنفس الوقت
ما كانت مبالغة بالمكياج درجت الرمادي على جفونها و خطت كحلة ناعمة مع بلشر وردي ناعم مع قلوس وردي حلو ، شعرها ردته إب هير باند لونها وردي
وكان شكل لبسها نفس جذيه







مع لوية العشاء بدوا الناس يهلون لكن كانت أول الحاضرين (زينة) اللي كانت كاشخة و شكلها فعلاً جذاب ، نفوفها أسود قصير مشكوك بترتر أسود مطفي و النفنوف كان شولدرز و الشولدرز طريقتهم نفس نفانيف الأسبان ، شكلها يونس و رآقي ، لبست كعب مسكر من جدام لونه أسود مع جيجي أسود شفاف ، شعرها الطويل نزلته على ظهرها وسوته ويفي ، مكياجها كان نفس طريقة مارلين بالضبط على جفونها درجت الأوف وآيت و البيج و على عظمة العين حطت اللون البني النحاسي وحطت حمرة حمراء و البلشر بني برونز ، شكلها صج عجيب و كانت جميلة ، ما بالغت بالاكسسوارات لبست تراجي شانيل ذهبية وخاتم ، وكان نفس جذي لبسها




الوضع زحمة ولوية الاوادم فوق بعضها ، الدي جي شغال و البنات رقص و الحالة حالة ، الستاند الي طالبته أم عآمر خصوصي من برى عشان ولدها كان شكله عجييب فعلاً يبهر بجميع المقاييس ، حفلة تونس بس مو هآذي المفاجأه ، المفاجأة أهيا انه بدشة عآمر وعقب ما تغطوا البنات إلا زينة الا ما تغطت لانها سفور و لبسها ما كان وآيد يكشف جسمها ، دش و الا النون على رآسه كل حلاوة على هالكبر ، زينة بطلت عيونها أول ما دش جنها منصدمة ! مو قادرة تستوعب

ليان تنغز رفيجتها: زيون .. هاذا اخوي عمور .. شفيج ما باركتي له مالت هذا و أهو معآج بالمستشفى
زينة متسبهه لانه كان متزغرت و الغترة علييه شي خيال وقالـت : هآه
ليان: أقولج باركي له
زينة: إيه إن شاء الله
قآمت زينة من مكانها وقالت له : مبروك إن شاء الله من نجاح لي نجاح أكبر و هذا عشاء تخرجك صح ؟؟ مو جنه متأخر
عآمر تسبهه وخصوصاً لما شافها جذي و شاف أخته يمها قدر يستوعب وقال: الله يبارك بعمرج تسلمين ، إي نعم .. شنسوي بعد توهم يفضون لي الشكوى لله
زينة ضحكت ضحكة خفيفة بعدها طآلعت ساعتها و كانت على ال 12 سلمتت على رفيجتها و على أم عآمر و طلعت
وعقب ما فضت الصالة وراحوا الضيوف

تحيلق عآمر عند أخيته وقال : ليوون هذه رفيجتج ؟؟
ليان: أي وحدة ؟؟
عآمر: منو بعد الي باركت لي الدكتورة زينة الي معاي بالمستشفى ؟ تعرفينها
ليان: إي هذه أعز أعز رفيجاتي
عآمر مشتط و مستانس وقال: صج أمانة
ليان:ههههه شفيك ! والله صجة
عآمر: أنا أحبج ، ليان أنا أسعد إنسان بالدنيا
ليان: هوو ؟ عشتوو
عآمر حقرها و رآح داره و قعد يحوس بالفراش من الوناسة لين نام
________________________________________________________________________
باليوم الثاني الساعة 8 الصبح ود و خواتها كانوا.........................................................................................


همسة شعرية:
انا( احبك) وبشرح لك مواضيعي انا احبك *
ولا بصبر على بعدك ولو انك تجافيني..،
انا والله ما صخي بك ولا ادري كيف بهرب بكـ/ٍ
وانا مـن ضيمة الايام تبعدني وتلهيني ..،
وانا لا شفت زولك مقبلٍ فزيت ارحب بكـ
وانا ما خّبر خيالك في منامي غاب عن عيني
دبابيس طائرة:
أحنا اثنينا فآهمين بعض لا ننكر هالشيء *عآمر*
على شنو شآيفة نفسج أنتي *نواف*
مستحيل ما أصدق الي شافته عيوني *ليان*
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البارت روووعه. .. اتوقع فهد راح ينصدم انه زينة تحب وراح يحب هدى لوول

والله الروايه ماراحت عن بالي لان امتحانات :( تبين اصدمج ؟ حلمت بروايتج لووول

كملي واصلي اب اب
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
البارت روووعه. .. اتوقع فهد راح ينصدم انه زينة تحب وراح يحب هدى لوول

والله الروايه ماراحت عن بالي لان امتحانات :( تبين اصدمج ؟ حلمت بروايتج لووول

كملي واصلي اب اب

أنتِ الأروع حبيبتي :eh_s(17):

توقعج جميل و حماسج أحلى .. بس خلي الرواية تتحجى عن نفسها :p

إي والله :( ..، أمانة :eek: !! ونستيني صرآحة ، بعرف الحلم ممكن تكلميني خاص و تقولين لي :p:eh_s(22):


إن شاء الله بإذن الله إذا الله رآد ، باجر أنزل بآرت :eh_s(15):
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
وأنا اليوم أحوس بقوقل ولا أشوف شي عصبني .. يعني أنا أشرت إب بداية الرواية وقلت ما أحلل نقلها


يعني تصرف لا ينم على العقلانية و لا الإنصاف ..، أنا لما كتبتها كتبتها عشآن أتميز و أبهر وآخذ مساحتي


خصوصاً بالهوقت أغلب الناس تفضل أنها تقرأ الرواية بالأنترنت مو بكتاب


شوفوا .. بذمتكم هذه طريقة تعآمل و المشكلة أنا قايلة ما أحلل النقل لأي سبب كآن

شوفوا
http://www.fm55.net/vb/t7044.html
 
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اليمن
السلام عليكم​
حبيبتي روايتج روعه والبنت نقلته بس لم نقلته كتبت اسمج عليه يعني انتي ما تبين احد ينشره على اي منتدى ثاني غير هذا قصدج مشكوره حبيبتي واتمنى ما تزعلين من كلمي اذا يزعل​
 

shayoukhaa

New member
إنضم
27 فبراير 2012
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أعيش في صفحات خيالي الخصب
السلام عليكم​
حبيبتي روايتج روعه والبنت نقلته بس لم نقلته كتبت اسمج عليه يعني انتي ما تبين احد ينشره على اي منتدى ثاني غير هذا قصدج مشكوره حبيبتي واتمنى ما تزعلين من كلمي اذا يزعل​

أول شيء تسلمين أنتي الأروع ، أدري كتبت اسمي عليه بس أنا قلت ما أبي أحد ينقلها ، إي بالضبط مابيها تنشر ، العفو لا ما زعلت حبيبتي أنتي :eh_s(17):
 

Anfal dy

New member
إنضم
3 يونيو 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Esloobch mashallah rw3a
ya reet tnzleen partat bsr3a wdy a3ref shno by9eer
3jbtni sh59yat fahad
w b9ra7a a7la shay klamch q8ty 3teej 100%
na6retch w 9j eslobch w 6reeqt srdch 7ta bel3rbi mashallah top
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
:( بليز لا اطولين وفدييييييييييييييتج

اب اب اب اب
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
Esloobch mashallah rw3a
ya reet tnzleen partat bsr3a wdy a3ref shno by9eer
3jbtni sh59yat fahad
w b9ra7a a7la shay klamch q8ty 3teej 100%
na6retch w 9j eslobch w 6reeqt srdch 7ta bel3rbi mashallah top

تسلمين حبيبتي أسلوبج أنتي الأروع :eh_s(7):

حبيبتي أنتي والله قاعد أحاول كثر ما أقدر إني ما أتأخر بس ما قدرت أدش المنتدى لان نكي مو راضي

يدش عشان جذي دشيت بنك رويشداوية بنت خالي ومرة ثانية أقول أنا شيخة :p

تسلمين على إعجابج ، ههههههه لا عآد مو وآيد أقط قطات يديدة :D

يا حييييياتي أنتي والله تسلمين حدج ذوق لاهنتي على الإطراء الحلو
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
البارت الحادي عشر

باليوم الثاني الساعة 8 الصبح ود و خواتها كانوا مرتزين على الغنفة إلي بالصالة الثانية إلي غنافتها من كثر فخامتها تحسينها من قصر ريتشارد الثالث ، ما علينا الخوات قاعدين و كل وحدة جبالها ذاك كوب القهوة الحار و على هالضحى تحلى السوالف ، ود عقب ما نزلت كوبها بكل هدوء من إيدها وعقب ما كحت قالت وجنها تكلم شهد وقالت:أمبيييييهـ أحس ما أتخيل أعيش بروحي
شهد ناقدة: شكو.. شلي ياب الطاري الحين ؟
ود بقصد أنها تجعمها: من صجج..!! أنتي ،، ووويييع يعني أنا الصايدة
شهد: أنتي شفيج .. ترى كليتيني مو قصدي أني اصيدج على قولتج

شموخ إب هدآوتها الرآقية وقالت بكل نعومة : شفيكم اعتفستوا بسم الله الرحمن الرحيم .. ترى الي صار ما يستحمل هالعصبية هذي كلها، شهد قصدها أنها تسألج يعني شمعنى قلتي جذي .. بتعرف بس مو قصدها شي ثاني
ود بنبرتها المغرورة: أنتي مالج شغل .. قطططعع وآهيا شتبي .. يعني لاحقة بتحجى أنا
شهد ومتعودة على أختها فقالت بنبرة غشمرة و أنه طآيحة الكلفة بينهم : شوي شوي يا ميشيل أوباما بالعدال يا باريس هيلتون مووت ألحين الحجي إلي بتقولينه
ود بضحكة: وآآيي عمى شهودة صج دعلة
شهد: إيي من جمان ، أنزين قولي ليش ما تخيلين تعيشين بروحج !
ود قالتها ورفت عيونها ونزل جفنها على رمشها وقالت بهيمان: لأ مو عن بس ذكرتني عيشة فهد ولد عمي وشلون أنه عآيش بروحه .. بعيشتي يوم كنت أدرس إب بريطانيا برووحي .. صج تغربلت .. الله يعينه
شهد جنها جآكة أختها: إييييه ، قولي جذي من أول
شموخ بنعومة: إي والله ، الله يعينه و يوفقه

ود بس سمعت شموخ تقول جذي فار دمها وغآرت مع أنه أختها ما قالت شي وقالت وهي رآفعة حاجبها: استغفر الله يا ربي نعم دآشة عرض .. ألحين أنا أكلم شهود أنتي نعم .. أصلاً أنا من متى سولفت معاج وووويع
شموخ: شفيج عصبتي ؟
ود:لاه .. بعد ليش ما أعصب بعد شايفتني أكلم أختي تدخلين شماله
شموخ شفايفها ترتعش جنه دمعتها بتنزل خلاص: وليش أنا مو أختج ؟
ود بنزرة وبطنازة: إييي أختي ليش أحد قال لج يايبينج من الشارع .. قطيعة حيل تحب تسوي أفلام .. سندريلا وين جوتيج.. و تلف على شهد وتقول:شرط شهود ألحين تلقينها تصعد غرفتها وتبجي و تقوم تشقق أوراقها مثل المينونة .. حمدالله والشكر
شموخ ما قدرت تستحمل قامت و صعدت دارها ..
هني ود دارت عدسة عينها على شهد وقالت بنبرة خبث: قتلج بتسوي جذي كفج
شهد وعقب ما عطت أختها كفها : هههههه .. أمبيه جد مصخرة
__________________________________________________________

شموخ و أهي بدارها تبجي مو قادرة تستحمل .. لأن كلام ود ليلحينها بأذنها شلون قالت عنها مينونة و أنها صج لما تزعل تشقق أوراق .. عيونها تسكرت من كثر ما دمووعها تنهمر على خدودها قاعدة على الكاشي ودارها ظلمة .. و تبجيي وتجهش .. لأنه حست نفسها صج جذي .. لأن كل بيتها يقول لها أنها مينونة ما عدا أبوها ,, شموخ بوسط ضيقها و بجيها قآمت تلت أوراقها الي على الدرج ظلت تكتب خوآطرها بكذا ورقة و ترجع عشان تشققهم وكانت لما تشققهم تجتهد بالشق يعني تسويهم حييل صغار .. بحيث أنه يغطي سراميك الغرفة كلها
وآهيا تبجي أكثر وتجهش حآضنة الي تبقى من أوراقها كانت دآفنة رآسها بالورقة و شعرها مغطي على ويهها من زود البجي

دشت عليها فجر أمها وقالت بكل عصبية وبصراخ: يا عساج ما تفيدين .. مينونة مو صآحية تشقق لي بهالأوراق .. مصيرج بتقعدين بمصحة .. لا بارك الله فيج و لا بالساعة إلي يبتج فيها أنا ليش يبتج أصلاً .. يا ليتني دفنتج حية .. ما وراج فايدة ولا عايدة بس تبج بجين لي ليلج و نهارج.. اللهم بس الي فالحة فيه تعلقين لي بشهادتج .. مالت إلي يسمع الحين تعرفين تكلمين نفس الناس
شموخ برقتها حتى وآهيا تبجي : يما الله يخليج لا تقولين عني جذي
فجر: جببح تفوو عليج .. تقول لا تقولين عني جذي .. من زينج من زين فعايلج .. من زين شكلج .. عمى بعينج بلا .. حتى عمى بعينج بلا .. أنا إذا قعدت بيرتفع ضغطي قطيعة تعلين الجبد (وتسد باب غرفة شموخ)
شموخ ما تدري شتسوي .. شتقول .. !! ، منبوذة إب بيتهم ,, ولا تقدر تحجى عند أبوها لأنها ما عندها جرأة تخاف من أمها وخواتها
_______________________________________________________________________

بهالأثناء طلال وحآمد كانوا متكين على سيارة طلال على ما أييون ربعهم نواف و عآمر إلي كانوا مسويين فيهم دقة مقفلين الداونية و دآقين عليهم وقايلين لهم تعالوا بنتيمع و كشتوا فيهم ..! ، ما علينا نتكلم عن طلال .. طلال كان رفيج فهد من أيام المتوسط و يحبه وآيد ودآيم معاه ويذكره كل ما قعد ويا ربعه خاصةً أنه نواف يحبه و عآمر ولد خالته ، طبعاً حآمد عرفه من ايام الجامعة و أهو خوش صبي و تعرفوا عليه الربع وحبوه .. الشي إلي خله طلال يكون رفيج حآمد أهو الشبه الكبير إلي كان بينه و بين فهد بإستثناء الندبة إلي كانت صوب خده اليسار وصوته الحاد ، لدرجة أنه طلال أول ما شافه عباله فهد .. لأنه فهد قطع عن ربعه من بعد الثانوية .. ما علينا نتكلم عن طلال .. طلال حنطآوي شعره أسود ليلي و عيونه وسآع لونها عسلي ، رموشه كثيفة نوعاً ما ، حواجبه مرسومة رسم ، بنص ويهه سكسوكة ما يخففها و ضحكتها وآيد حلوة يعني أسنانه شكلهم مرتبين و نوعيته وآيد يحب النظافة و ما يحب يتدمر من أي شي ، جسمه قوي وآيد مجسم من صوب الصدر بس يعني مو ضخم وآيد جنه بوضة لأ بس صوب الصدر ، طوويل ، شكله و طريقة أسلوبه حلوة و يعرف شلون يصحح أغلاطه ، بس نوعه عصبي و كان دآيم يتمنى يشوف فهد وعلى طول بلسانه اسمه مع أهله حبوب و خفيف طينة ما عنده غير أخو وآحد وأهو أكبر منه أبوه متوفي من زمان وما عنده إلا أمه إلي تدعي له دآيم، نيي حق حآمد ، حآمد إلي يعرف فهد ويشوفه يقول هذا فهد قاعد يمشي أبيضاني خشمه سلة سيف شعره لونه أدعم كان دآيم يخفف لحيته و يشليها بأغلب الأحيان عيونه عسلية و رموشه كثيفة شفايفه بارزه بس حجمهم صغير خدوده موردة بإستثناء الندبة إلي بخده اليسار و إن كانت صغيرة إلا أنها تميزه عن فهد ، حآمد إنسان غير مبالي ماله شغل بأحد كله عليه من نفسه ووناسته .. المشكلة أنه الي يعرفونه ما يلاحظون هالشي عليه لأنه يعرف يرقع حق عمره و شآطر يعرف يخلص نفسه من الاشياء الي طيحه بالمشاكل ، أهو يميل حق الإسترخاء بكل أوقاته ما يبي يسوي شي كسول ، متمرد ، وإذا تكلمت عن عآيلته فرآح اقولكم أهو يتيم ما عنده لا أم ولا أبو ، ماتوا قبل 5 سنين لما بيتهم القديم إحترق ، عآيش عند عمته فضة المريضة عندها شلل نصفي وتعاني من زهايمر منسدحة على ذاك السرير بذيج الزاوية عمرها 77 سنة قبل الكل كان يمدح مواقفها وطيبها لكن الحين خلاص طاحت محد يذكرها و لا أحد يزروها حتى بالمناسبات ، حآمد ما يعتني فيها كلش حآط لها خدامة تراعيها ، وقاعد طول النهار يسمع لي بهالأغاني لا وظيفة ولا شي ,, صج ماله لزمه ، بس أهم ما عليه يطلع ويا ربعه .. إلي يحير أنه ربعه ما يدرون عن بيته شي ، أخته عزيزة طليقة حميدي أبو آمال إلي تصير بنت أخته يعني أهو يصير خالها ، ضاري أخوه أكبر منه و دآيم يلومه و يصرخ عليه طبعاً ضاري متزوج و مستقر و عآيش برى يرد الكويت ددآيم عشان عزيزة ، و يحب يسفرها وجذي
طلال يطق إب إيده على سيارته الحآرة ورفع إيده لانه إيده انصلخت من الحر وقال: وووينهم هذيلي ؟؟ نقعونا خسنا استغفر الله
حآمد إب برود وسماعته بأذنه : لا تحاتي تلقاهم ألحين يايين بالطريج
طلال : استغفر الله .. طآع أنا من أحاجي .. أحاجي أبرد إنسان بالمجرة
حآمد: شدعوة .. عآدي يعني حر .. بجهنم شبتسوي ؟
طلال: فالك ما قبلناه
حآمد يغني : يا طيب القلب وينك .. حرآم تهجر ظنينك مشتاق لك يا حياتي عسى يردك حنينك يا شوق عيني لعينك
طلال: الله هالأغنية فهيدان رفيجي كان يحبها قبل أهو نوعه ما يتحجى ما يقولي كل شيء .. مادري ليش ؟ .. تدري شلون عرفت أنه يحب هالاغنية
حآمد: أوووف ما نخلص من هالفهد مالك هذا .. إييي شلون ؟
طلال: يعني فكني قول إلي عندك
حآمد: لا شكو يبا تحجى
طلال: لا خلاص مابي
حآمد: أقولك قول .. أبي أعرف شلون عرفت ؟
طلال: إيي كان يخش كاسيتات ملوت قبل تحت سريره .. عاد قوم أنا يا الملقوف وخشه , و يوم رحنا ديوانيتنا قمت طلعت من مخباتي و شغلته وسويت نفسي مادري أنه يحبها وقعدت أدندن مع عبد المجيد .. واشوفه طربان تعرف اللي يحرك رآسه منسجم .. عآد صآحبك ذهين قمت وطفيتها قلت : خرابيط هالاغنية قاصين علينا فيها و أشوفه تعرف اللي يتحربص ميت على ما اشغلها بس ساكت خليته ياكل بنفسه .. آخر شي قالي : حط الأغنية الي مساع قتله ليش ؟ قال بسمعها .. أنا تكودت ضحك جان ينحرج قعد يومين يسألني ليش أضحك .. وقتله السالفةعصصب يقولي أنت ما لك أمان
حآمد إستانس على السالفة : أووه .. هههههه أزمته بو طلي
طلال: من صجك .. يا حلو قعدته بو مشعل والله له فقدة
حآمد تلون ويهه لأن كره فهد ، ويظن أنه طلال يحب فهد أكثر منه وقال بنفرة تحلطم : شقيتنا فيه ياخوك
طلال: هآه ..! يبا أنا الغلطان إلي أسولف فيه عندك .. أستح على ويهك هذا معزته من معزتك ، تدري أنه يشابهك بس الفرق بينكم الدقة هلي بخدك
حآمد : أوهووه عآيرني فيها بعد .. يبا والله دريت أنه نسختي .. بس لا تعايرني
طلال: ههههههههههه
هني دقت آمال على خالها وقالت : قوة خالي .. وينك .. ما تدق ,, ما تسلم ما تسأل اشتقنا لك يا أخي
حآمد: مدام فيها اشتقنا لك أكيد تبين شي .. قولي خلصيني شعندج
آمال: هووو مابي شي ..بس أبيك تطلعني ضايق خلقي والله
حآمد بنرفزة: قلبي ويييهج فاضي لج أنا
آمال إندقرت : خلاص إنزين .. مع السلامة
حآمد: ذلفي
آمال اندقرت لأنه كان ضايق خلقها و ما لقت غير خالها حآمد ويسوي فيها جذي ، حز بخاطرها حييل وتضايقت
طلال إستحى يسأل واكتفى أنه يقوله : شوي شوي على روحك
حآمد: أووهووه خلك بحالك

وبعدها نقعوا ساعتين مرة يقعدون فوق السيارة مرة يدشون دآخلها مرة يدقون جرس الديوانية مرة يطقون هرن مره يدقون تليفون بس تليفونات نواف وعآمر مغلقة ، آخر شي قعد يدق طلال على نواف لين رد وقال نواف بنبرة خبال: عآيزين نزيع نزيع مش عآيزين مش حنزيعش .. ويدش عآمر عرض : بخ بخ بخ
ويسدون الخط
طلال معصب : نوافوووووووووه الردي والله ما أعديها له أنا أعلمه
حآمد: ليش .. شفيك ؟؟
طلال: مسويين فينا دقة .. الحقارة ماشي ماشي ماشي
حآمد: ين هذا .. خيولون زين ! شبعنا دقات
طلال: جب وامش جدامي .. ناقص أنا
وركبوا سيارة طلال و ردوا كل وآحد بيته
__________________________________________________________________

عآمر اللي سوا الدقة إب ربعه وعقب ما افتك من حنة نواف لانه كان يحن عليه يبي سيارته وعطاه إياها وقاله لا تبطي وأول مرة ما يسأله ليش يمكن عشان تعود عليه ياخذ سيارته كان متضايق لانه ما شاف زينة وما قدر يطلع من مكتبه طول يومه يايين مرضى، كان بنص دوامه والساعة 12 نزل عشان يروح يتغدى من كافترية المستشفى ولا زينة إب ويهه كانت نازلة حق نفس الغرض
زينة الي كان متزقرتة على الاخر لابسة قميص تايغر مدششته لي داخل تنورنها كحلية هاي وست لبست معاه شوز أسود شكله غريب أكسسوارتها كانت قلادة حمراء و تراجي توصل لي بداية رقبتها وجنطتها كانت كحلية، شكلها يفتح النفس ولايق حق الداوم ذرابة على الآخر شعرها ستريت إييب العافية وردته وراء رقبتها ونزلت قذلتها ، مكياجها مو مبالغه فيه خطت كحلة فرنسية ويا ماسكرا، حمراء حمراء وبلشر برونز كان شكلها نفس جذي


عآمر إلي ذهله جمالها وفاجأه بنفس الوقت قال لها : قوة.. ما شفتيني ما دريت أني مجنكم للهدرجة عشان ما تشوفيني ؟
زينة بحيا وعيونها تبرق وخدودها وردت وقلبها يطق بقووة: لا والله ما شفتك سامحني ..،
عآمريخز عيونها: إممممم تبيني أسامحج هآآه؟؟
زينة بإبتسامة خجل : إييه
عآمر: إذا تبيني أسامحج .. أبيج تغدين معاي ..! هآه شقلتي
زينة فرحت و انحرجت و قالت : والله مادري شقولك صرآحة أحرجتني ، وما ودي أرفض عزيمتك الحلوة لكن فشلة .. شيقولون عنا لا شافونا مع بعض !
عآمر: يقولون إلي يقولونه .. ليش أنتي مو وآثقة إب نفسج ؟؟
زينة عجبها لأنه سكتها أهي تحب النوع إلي يسكتها : أكييد وآثقة
عآمر: خلاص عيل .. قبلي عزيمتي
زينة: مآشي قبلناها
عآمر : إي جذي خوش

قعدوا بطاولة بزاوية كافتريا المستشفى
عآمر كان ياي و بنيته موضوع فقرر يبدأ بإفتتاحية كلش مالها شغل باللي يبيه وقال: أققول أستاذة زينة .. اليوم جم مريض يآج ؟
زينة : والله .. سبعة وكل هم وراء بعض ما لحقت أرتاح ..! ، بس إلي ضحكتني حالة يايتني و أهيا توها إملجة .. توقع عشان شنو يايتني ؟
عآمر: شنو ؟
زينة: ههههه ، تقولي شلون أعرف أنه يحبني من أول يوم
عآمر: ههههه من صجج ؟ شقلتي لها
زينة: بعد شقتلها .. قلت لها حبيبتي إذا زواجج تقليدي فالمسألة تحتاج وقت شوي .. وإذا بتعرفين من أول يوم صعبة .. يعني حآولي انج تكسبينه من أول يوم .. عشان يحبج ! ، وقتلها أن لا تنطر الحب قلت لها خلي الحب أهو إييج و يطق بابج
عآمر: كلام جميييل ومنج فطبيعي يكون أجمل
زينة إستحت و إبتسمت وسوت نفسها تاكل
هني عآمر قالها : عاد وناسة يايتج عروس
زينة: إي وناسة تغيير كل مرة إيوني نآس عندهم مشاكل و جذي .. أول مرة تيني عروس الله يهنيها
عآمر: إيييه .. عآد ما ودج تصيرين مثلها (وغمز يعني قآصدها)
زينة خدودها وردت : شتقصد ؟؟ ما فهمت
عآمر بجدية: أحنا اثنينا فآهمين بعض لا ننكر هالشيء
زينة تهرب : أستاذ عآمر .. شنو إلي تقصده
عآمر يطل بعيونها ويقول: لا والله .. عن الاستعباط .. يبا أخلصج أنا ريال أحبج و شاريج وودي أخطبج .. شقلتي ؟
زينة إستحت مرة وحدة خاست بهدومها من الحيا
عآمر: زينة من صجي !! ردي مو وقته تستحين
زينة حاولت تكون جدية وقالت : الصراحة صدمتني .. مادري شقول .. يعني ماأبيك تستعيل و بعدين تندم .. قرار الزواج يبيله وقت و تفكير مو لعبة .. أنت قاعد ترتبط بإنسانة و يمكن تكون أسرة .. يعني مادري أحس ضروري تفكر بالموضوع ما اشوفه يحتاج تسرع
عآمر و أهو يطل بعيونها ويبتسم وبعدها يقول: أنتي مو قلتي لها لا تنطرين الحب خليه أهو إييج و يطق بابج .. كا أنا يتيج
زينة سكتها للمرة الثانية ما عرفت شتقول قاعد تحاول تيمع الحجي وقالت: بس أنت وضعك يختلف !
عآمر: شلون يختلف .. زينة أنتي ترضيني زوج لج ولا لأ ؟
زينة إستحت وسكتت
عآمر بعصبية : ردييي @@@
زينة بصوت مبحوح وريولها ترجف من الحيا : إييه
عآمر شق الحلج و قال : خلاص عيل أتوكل على الله وأخطبج من أمج أول شي ، عطيني رقمها
زينة: ماا قلنا شي ، بس أنا أخاف نكون تسرعنا و أنه مو وقته أو ما تعرفنا على بعض أكثر
عآمر: يكفيني أختي تعرفج .. ويكفيني أمي تعرفج .. ويكفيني أني حبيتج .. شلون وليش ومتى ؟؟ كل هذا ما يعني لج بس عرفي أني حبيتج
زينة إستحت أكثر تحاول تلقط أنفاسها جنها توترت وآيد الي سويته يا عآمر أحرجت دكتورتنا وقالت عقب ما إبتسمت إبتسامة حيا : مشكور
عآمر: أنا إلي أقولج مشكورة حببتيني فيج .. شنو أحلى من هالشي
زينة إستحت
عآمر: يلا عطيني رقم أمج
وعطته رقم أمها و عقب ما شكرته على هالغداء إلي صدمها أكييد وفرحها أكييد ، رآحت البيت ، وأهو رآح يبشر أمه
________________________________________________________________________

بنفس هالوقت كانت ليان تتصل فيك يا عآمر و تليفونك نآسيه بسيارتك إلي رآكبها نواف
نواف شاف الرقم ولا مكتوب ليانو مادري شلي خلاه يرد وقال : ألو ..؟
ليان: عمور أنت وينك ما تستحي موقفني صوب النادي بهالشمس وهذا وأنا أختك .. أفف لاعت جبدي أنا الغلطانة إلي خليتك تصلح سيآرتي
نواف منصدم واستانس أنه سامع صوتها ودرى أنها أخت عآمر وبدون إرادة منه قرر أنه يمرها وقالها : أنتي وينج ألحين
ليان بالهحر ما لاحظت أنه نبرة صوته غير عن نبرة صوت أخوها وقالت : أقولك بالنادي ..التضامن .. تعال يلا لا تصييف
نواف : حآآآضر تآمرين
ليان: باي

وصل نواف صوب النادي وسيارة أخوها مغيمة يعني ما تبين منو قاعد بالسيارة وما صدقت جآن تدش وتصكر الباب وعقب ما قالت : توو الناس وكانت بتكمل زفها ولا تنصدم إب نواف إلي مرتز يمها
ليان تصروعت و صرخت وعقبها شهقققققت هييييييييييييه إنت شعندك هني ,, وين أخوي .. شحقة مركبني معاك .. نزلني نزلني أقولك الحين الحين نزلني
نواف: ركدي علينا يا الدثوية .. ركدي ..، شفيج فيج صرع إنتي ؟؟ .. يبا أخوج معطيني سيارته وأنتي دقيتي و سيدة قعدتي تشكيين قلت ما ينفع أخليج ييت ومريتج هذا يزاي
ليان : لا والله ماشاء الله عليك خيرّ ، أقولك نزلني مابي أقعد ما أعرفك أنا .. !
نواف صرخ عليها: بتقعدين سآكته ولا أقطج عند أقرب درام .. خلج عآجل و سمعي الكلمتين إلي بقولهم لج
ليان والعبرة خانقتها ليش أنه نزرها : مابي أسمع شي ونزلني ..!
نواف شال النظارة الشمسية وقال وهو متحطم: ياربيي أنتي يا قطوة ليش دلوعة جذي خليني أفهمج يمكن تقتنعين
ليان إنتبهت حق ملامحه وقالت: لحظة .. أنا وين شايفتك ؟
نواف: الله طلعت مشهور .. وييين ؟؟
ليان: عن العبط ..! تعال أنا عرفتك مو أنت هذاك مال البقالة إلي شفتك بمكتب أخوي .. شكله أخوي عمور مشغلك عنده تيبيله زقاير من بقالتك الكحيانة .. إسمع إذا ما نزلتني بقعد أصرخ و بدق على عمور وبسوي لك سالفة
نواف: هيي أنتي شارلك هولمز الكويت على شنو شآيفة نفسج أنتي .. سمعي أنتي أنا ماني راعي بقالة هذا شي , الشي الثاني أنا رفيج أخوج عآمر ، وإذا قعدتي بتصرخين بقول عنج خبلة و أنتي إلي بيزفج اخوج مو أنا
ليان استحت منه ليش أنها هلقت عليه وقالت : وقردي رفيج عآمر أخوي .. فشلة سامحني .. إنزين الله يرضا عليك ودني بيتنا ولا تييب سيرة حق أخوي
نواف يحرك لها حواجبه : آفاا عليج .. بس تكفى بقولج شي بس توعديني ما تفهميني غلط
ليان: شنو ؟
نواف: أنا بخاطري أكلمج .. ليش أنج دشيتي خاطري والله يشهد قصدي مو خايس كلش
ليان اخترعت وقعدت تحط إيدها على ويهها : لا تقول جذي .. والله أبجي أخاف أخاف
نواف: شفيج أنتي .. لا جد شفيج ؟؟
ليان: ما فييني شي
نواف: تبين أمر لج بقالة .. تشربين لج شي ,, ويهج مخطوف ..حسستيني إلي يمج بع بع
ليان: إييه أنت إختصاصك بقالات .. لا مابي مشكور
نواف: كنت ناوي أغصبج على بارد .. بس مدام يبتي طاري البقالة حامض على بوزج
ليان: الحين منو ياب طاري البقالة أنا ولا أنت .. والله مليق
نواف عجبه عناده و حس أنها خلوقة لأنها خافت منه وو ما وعوا إلا وأهو جبال بيتها
قالت له : تكفى وخر وخر لا يشوفني اليران معاك و يفهوني غلط
نواف: إن شاء الله (وصفط إب بعيد عن بيتها و أهيا رآحت للبيت مشي بس قال له قبل ما تروح أنه يحبها ، ليان تبريدت ومن غير ما تسأل شلون استحت وسدت الباب وركضت على البيت )
نواف قعد يضحك عليها وعجبته حيييل ودشت خآطره أكثر
ليان كانت تقول بنفسها : مستحيل ما أصدق الي شافته عيوني
____________________________________________________________________

بعد مرور شهر وعقب ما تمت خطبة زينة و عامر! هدى كانت مسافرة وفهد قدر يعرف جميع الكلمات وشلون نطقها والحروف بعد وصار اليوم الموعود ، رآح عشان يبلغ زينة أنه قدر يتكلم رآح صوب الريسبشن وهآذي أول مرة يتكلم فيها و قال بصوته الدافي: السلام عليكم ، الدكتورة زينة موجودة ؟؟
الريسبشن : لأ مو موجودة اليوم ماخذة إجازة
فهد منصدم: لييييش أهيا فيها شي ؟؟
الريسبشن : لا ما تخاف .. بس اليوم ملجتها على الدكتور عآمر .. تقدر تبارك لها
فهد إنصدم أكثر وقال : شكراً
وطلع برى المستشفى وهو يركض ما يبي أحد يشوف دموعه صعد التاكسي و ظل يبجي و قرر أنه يخبي هالسر وهو سر كلامه ، و يدعي أنه ما يعرف يتحجي
_________________________________________________________________________________

حزتها يا عمه : عشان يبلغه و يقول له انه بياخذه بيتهم ويخليه يعيش هناك ، العجيب فهد رضا وأشر له براسه يعني إييه .. غريب كل شي غريب ، شلي خلاه يرضى
وعقب ما لم فهد أغراضه وصكر باب البيت ويا بيت عمه ................................................................

شلي بيصير أحداث وآيد بتصدمنا ..!
دبابيس طائرة
أهو جنتل بشكل مو طبيعي *ود*
من وين طلع لي هذا *ليان*
أنت مالك شي عندي *عبدالرزاق* (عم فهد)
 
التعديل الأخير: