البارت 8
...........
الاء : طلبي الطلاق انتي الف واحد يتمناج
مشاعل فز قلبه ماتخيل نواف بعيد عنها : لااا الطلاق ما اقدر انا احبه وانا مابي من هالالف الا اهو
الاء تكم على رفيجتها : مالت عليج تحملي اللي يجيج منه اجل ولا تزعليين اذا انتي ماتبين تحطين حد لخيانته لج ولا تبين تطلقين
مشاعل بـ هم : انتي م وحاسه فيني ابي شيء يقربه لي ساعديني
الاء مقهوره على رفيجتها : انتي اللي جبتي هالشيء لنفسج ولما جاء وخطبج قلت لج هذا مايناسبج وراعي سوالف بس انتي عميه اللي هديتي ولد خالتج اللي ميت على ترابج واخذتي هالثور
مشاعل عصبت : الااء وججع زين حدج عااد
الاء تطالع فيها : لا ثوور ثووور اللي من بنت لي بنت نفس الثور اللي كل يوم مع بقرة
مشاعل سكتت ماتدري ليش بردت شوي حرتها لما شبهت لبنات بالبقر فجأة ضحكت : ههههههههه
الااء تبوس ايدها ظهر وبطن : الحمدالله وشكر صج مو صاحيه
بنفس المدرسه بس بقسم ثاني
بقسم العربي
ناديه توها منتقله مدرسه جديده عمرها 29 مملوحه
خلود قاعده تريق وتسولف مع المدرسات لفت : ناديه تعالي تريقي حبيبتي
ناديه بخجل : لا مو مشتهيه
خلود : صج ما عندج سالفه تعالي تريقي
ريماس : اي والله صحح واذا تحاتين القطيه من الشهر الجاي تقطين معانا
وقامو يحنون عليها
وراحت لها وتريقت معاهم بعد فترة
المدرسات اللي عندهم حصص راحو لطالباتهم بس جم وحده بقت
خلود : والله مادري ليش ارتحت لج وحبيتج جذي دشيتي قلبي
ناديه مبتسمه : حبتج العافيه ماتقصرين
خلود : الا اقول انتي متزوجه ؟
ناديه :لا
خلود : توقعتج متزوجه يعني معقوله كل هالزين والجمال وماتزوجتي (هايطت شوي@@)
ناديه بخجل : تسلمين بس نصيب مثل مايقولون
بجهه ثانيه
انوار وداليا يسولفوون
انوار بصدمه : تكفين طالعي عقرب الرمل هذي من صجها ولا تضحك عالبنت
داليا : من متى هذي تمدح احد ما عندها الا زوجي وزوجي
انوار :اي والله بنت ابليس ماتمدح بالبنت والا وراها شيء
داليا : توقعين شنو وراء هالسالفه
انوار : مادري
حلا تضحك : هههههه لاتظنون ظن اسوء ان بعض الظن الثم يمكن المره تغيرت
انوار : تكفيين حلاا هذي منو تحب اذا المدرسه كلها تحاشها تفتر من قسم لي قسم اهي ووبنت خالها مها يدورون السوالف بس يطلعون منهم مايقولون الا اعوذ بالله منهم
داليا :اي والله صج انا اقول انه وراء السالفه انه,,,, ماقول غير الله يعين مشاعل عليهم بس
حلا تطقطق بتلفونه : عل ى طاري مشاعل بروح اشوفها الخايسه من زمان عنها
\حلا وانوار : فوقاا
وطلعوا وراحو القسم الاانجليزي
....
بمكان ثاني
بجامعة الكويت -كيفان
ساعه 10 ونص
كلية الاداب عند الدرج قاعده ياسمين ومعاها رفيجتها روان
ياسمين تكلم بالفون الكتب بحظنها
ياسمين : جررراحوو انت ماتفهم شقولك ما اقددر اروح شويخ
جراح يكلمها متنرفز : انا شقايلج هبله انتي هبله تبيني اقطع درب من جبد لي لجامعه انا معتمد عليج
ياسمين : انا وراي محاظره ما اقدر
جرااح : اقول ياسمينو ان ماراحتي يويلج ي سواد ليلج تفهمين
ياسمين : عشتوو تهدد بعد
جراح : ياسميين يالله عشاني
ياسمين : مالك شان عندي
جنبها روان لما سمعت جملتها عطتها كوع
جراح : خير ؟
ياسمين بألم : رواانوا وعمى زين
جراح : الحين شللون اي ولا لاء
ياسمين : لا خل احد من ربعك يرووح
جراح : ربعي مو مداومين ياسمين خلصيني ولا والله لا اقط السالفه كلها فوق راسج وتعرفين امي عندها انا حبيبها ولدها بدنيا
ياسمين مقهوره (تخاف من عمتها ) : هففف امري لله بروح واسحب على محاظرتي وصكرت الخط بوجهه
عند جراح بالخيمه
جراح : ههههههه خبله هالبنت والله
عبدالحمن منسدح ومغطي عيونه بأيده : منو هذي الخبله
جراح فز : بسم الله انت مو نايم ؟
عبدالرحمن : من ازعاجك قمت
وقام عدل قعدته : منو هذي ياسمين
جراح بغيره : وانت شكو ؟
عبدالرحمن بلا مبالاه : انزين انزين قومم بترييق تبي معاي
جرااح ارتاح : اي يلا
....
روان :انتي خبله في وحده تكلم ولد عمتها جذي
ياسمين : مولاأنج ماتعرفينه الحين شسوي الدكتور بيحدد كمية الامتحان وبيعطينا مراجعه
روان :خلاص روحي انتي وانا احظر عنج بس عطيني كتابج
ياسمين : خلاص اووك انا بروح الحين ان شاءالله الحق عالدكتور وافتك من لسان جرراحو وعمتي
وطلعت وركبت سيارتها بعد 10 دقايق رن فونها
ياسمين : هااااااا ي هم شتبي؟
جرااح ميت ضحك : هههههههه فديتها والله اعرفج خايفه على مستقبلي صصح
ياسمين : اي شفت شلون المهم شتبي
جراح : اي شلونج شخبارج بعد
ياسمين منغثه منه مجرد ما تذكرت كلام تحرير بسهره زهقت زياده : مو زيينه وسكر الخط مو فاضيه ترى
جرااح مو منتبه لصوتها او متعود عل ى نبرتها هذي : هههههه ليش مو انا حبيبج
ياسمين @@: تخسيي
جرااح :افا طايح من عينج
ياسمين بقهر: بززاف بزززاف (كلمه مغربيه تقصد جدا -حيييل )
جراح : المهم وينج يلا مابي اعطيج وجهه اكثر من الازم
ياسمين : وي سمالله .., و ويني يعني رايحه شويخ
جرااح :ي بعد جبدي والله اموت فيج
ياسمين وصلت المصافط وصفطت سيارتها
وردت عليه واهي ترفع نظارتها على جبتها ومعصبه : انت هي هي ترى انا مو وحده من الخرفان اللي تكلمهم فاهم لاتقط علي كلامك المعسول هذا وفراا لخرفانك اولى ترى .اوكيه؟
جرااح : بل عليج لساان اوك يلاا فجرتي اذني اذللفي وسكر الخط
طفت سيارتها ونزلت من السياره واهي تحلطم على جرااح ومنغثه منه معتمد عليها بكل شيء مايعرف يسوي شيء بروحه
وراحت مكتب الدكتور واخذت الملخص ووصورته وردت الملخص لدكتور وطلعت لمصافط وبطريقها سمعت احد ينادي لفت ولا تحرير
تحرير قربت صوبها : ههههههههه الله يعطي جراح العافيه اللي خلاج تجين شويخ اطرر منج قبل ساحبه علي
ياسمين لايعه جبدها من البنتين اللي معاها فاطمه وشيماء : شسوي بعد
فاطمه بدلع : ليش جراح شكان يبي منج
يااسمين برود : ملخص يبيني اصوره
فاطمه بقهر : اهاا
دق تلفون ياسمين
ياسمين ردت بنررفززه : هاااااااااااااع ..... ياهمم
جراح ميت ضحك : شسويتي ي الخبله
ياسمين انا اعلمك منو الخبله : لقيت مكتب الدكتور مسكر
جراح فز من مكانه : شنووو من صجج
ياسمين تمييع بالكلامم : ااي وبفضلك طبعا محاظرتي سحبت عليها
جرااح : تكفين من صصج تكلمين
ياسمين : ايي شنو اتغشمر معاك انا ؟ شايفه وقته يعني
ولا فجأة تكلمت فاطمه بصوت عاللي وبنعومه : لاا جراح تجذب عليك والمخلص بأيدها هههههه
ياسمين وتحرير فتحوا فمهم ويطلعون بفاطمة وعلا راسهم علامة استفهام ؟؟
شيماء بمياعه اوووفر : هههههه ابيه مو منصجج فطووم
جرااح : والله ياسمينو تجذبين علي
ياسمين : احسسسن
جرااح بفضضول : منو هذيي ام صوت ناعم اللي تكلمت تو
ياسمين بملل :تحرير
جرااح يدري تجذب : ااهاا
ياسمين : يلا باي
جراح :باي وسكر اللخط
لفت لتحرير : يلا انا بمشي
تحرير : وين وين
ياسمين : شنو بروح كيفان عندي محاظرتين بلحق عليهم
تحرير: اي تو الناس
ياسمين ماتبي تقعد وتخز تحرير : تو الناس من عمرج
فاطمه بفضول : الا تعالي جراح وينه ماشفته اليوم
ياسمين بملل : طالع المخيم من امس مع ربعه و ماراح يرجع الا الخميس الجاي ((تبيي تفتك منهم باي طريقه )
فاطمه :اها
شيماء : وييي عندنا محاظره الحين خل نلحق عليها
فاطمه : اي صصح يلا بنات نشوفكم على خير
ورااحوا
ياسمين : سمالله فجأه طلعت عندها محاذرره (تقلد فاطمه)
تحرير : هههههههه (تبووس ياسمين ) فكيتيني منهم يالمنقذه شكران شكراان
ياسمين : لا شكر على واجب ويلا بروح انا
تحرير : بروح معااج انا ماعندي شيء الحين
ياسمين : يلاا
....
ساعه 5 المغرب
ليال قاعدة تسولف ويا امها
ليال : يمه انتي قايله شيء حق نواف
حنان بستفسار : ليششش؟
ليالل : استغربت لما رديت مازفني ولا عصب
حنان ضحكت : انا مكلمته عنج عشان لحد يزفج من اخوانج حتى ماراح دوامه نطرج تردين وبعدها راح
ليال : اهأأأأ
حنان تسكر فم بنتها : لا ينششق فمج
ليال : هههههه
عند سالم توه وصل البيت وصفط سيارته ودخل البيت
دخل الصاله سالم وقعد : السلاام
ام ناصر : وعليكم السلام
ليال ارتبكت وكانت قاعده جنب امها ولزقت فيها
نواف توه نازل ودخل وراه عالطول
نواف : السلام
ام ناصر : وعليكم السلام
نواف قعد جنب ليال : هاه الغاليه قاعده شعندها
ام ناصر : هاه تبيني اطلع وين اروح هالحزه
نواف حط ايده على افمه : اسسف اسسف وي كلمه ردي مكانج (يتغشمر طبعا )
ضحكت امه
سالم يخز ليال : هاه شعندج قاعده اهني
ام ناصر : وين تبيها تروح
سالم على كلمته دشت مها وقعدت
سالم : لايعني معروف هذي مكانها المطبخ
ليال خافت قامت سحبها نواف وقعدها غصب
نواف : ليش ان شاءالله خدامه اهي مكانها المطبخ
سالم : لا وانت الصاج الخدامه اشرف منها
نواف بحده : ناااصر حددك عاد لا اشوفك تكلم عنها جذي
سالم : شفيك تدافع انت ؟؟,, شنو نسيت سوالف اختك ايام ثانوية ولا اذكرك
نواف بحده : اقول انت هي ناسي انها اختك
سالم برود: ماتشرفني اخوتها هذي
ليال كانت منزله راسه وانصدمت من كلمته ورفعت راسها تطالع اخوها
سالم خزز ليالل : انا جم مره قايل لج لاتقعدين بالصاله مكانج المطبخ وغرفتج بسس
ليال خنقتها العبره وكانت بتقوم: ان شاء..
قاطعها نواف : اقول اقعدي انتي وانت (يكلم سالم ) اذا انت على قولتك ماتشرفك مالك شغل فيها ولا اشوفك متعرضلها هذي اختي اناواللي يضرها يضرني (وبحده ) موانت اللي تحكم فيها وين تقعد ولا وين تروح فااااهم
سالم بعصبيه وصااارخ لدرجه انه ليال انقزت وانخشت وراه اخوها: اققول انت هيي الزم حدودك عااد انا اكبر منك تكلمني جذي؟
نواف بهدوء: اخوي الكبيرر يحترم وجود امي ومايرفع صوته على احد واهي موجوده (وبسخريه)وتبيني اعتبرك اخخوي الكبيرر ههه هزُلت
تنرففزز سالم مايحب احد يكلمه بهالاسلوب
سالم بصرااخ : اقول انت هييي مو ناقص الا انت تعلمني السسنع رروح روح سنع نفسك اول ونظف نفسك من هالخرابيط وهالسم اللي تشربه وبنات الشوارع اللي يتلزققون فيك
عالكلام سالم كانت نازله مشاعل من الدرج
نواف @@
ام ناصر : بسس عادد هدوووء تعوذو من ابليسس
سالم يأشر علا امه وبحده : هيي انتي مالج شغل لاتدخلين بيني وبين اخووي فااااهمه
نواف ماقام يشوف جدامه كلش ولا امه وقام علا اخوه ومسك من ملاابسسه وبصرراخ وعصبييه : اقولل عااد حددددك علا امي ي كللب
وصارت هوشه بين نواف وسالم كل واحد قام يكفخ الثاني واللي تكفخ اكثر سالم
ليال حاولت توخرهم عن بعض ماقدرت