روآآآيتي الاولـى : {احبكـ والقمـر يشهـد } قصه عهود وعبدالله وآقعيه

Jo0ree

New member
إنضم
19 أكتوبر 2010
المشاركات
156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااطرررين
 
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
535
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
.دق على عهود رقم غريب ردت*
عهود / نعم*
بو الهام / عهود انا ابوج بس بقولج انـه انا متزوج وعايش ببيت عمتج ام فهد وعندي ولد عمره سنه وانا ماابيكم خلاص ظلو عند امكم يلا باي*
عهود سكره واهي منصصصصدمه -_- ودمعتها انزلت وعبدالله كان يلاعب سمر طالعها*
عبدالله / اشفيج عهود
عهود تخربط / متزوج عنده ولد مايبينا وركضت عند امها*
ام الهام مستانسه شافت عهود تطالعها. **
ام الهام / اشفيج عهود شصاير ؟*
عهود معصبه / ابوي مايبينا ويقول انه متزوج وعنده ولد عمره سنة ومايبينا عنده
ام الهام حزنت وانعفس ويهها / نععم وانا ماابيكم يلا يلا برا دورو لكم مكان تقعدون فيه لكم بس هالاسبوع وانا اعطيكم فلوس الشقه*
عهود منصدمه دموعها انزلت وركضت لغرفتها *وقفلت الباب وتبجي وتطق على عمرها*
عبدالله لحقها و طق الباب / عهود افتحي الباب حبيبتي عهود
عهود تبجي وتكسر كل شي جدامها*
عهود / ماابي احد وخروا عني ماابيكم اكرهكم كلكم نفس الطقه كلكم كلكم*
عبدالله خاف على عهود وقام بيكسر الباب دزتين انكسر لقاها قاعده بالزاويه وتبجي وويها احممممر دشت الهام بعده وطالعت منظر اختها خافت و عبدالله ركض لها لمها حييييل اهي تبجي*
عهود وهي تبجي / مــ ــابي احــ ــد وخـــ ــروا عــني*
الهام ركضت*لغرفه امها وقامت تصارخ وتبجي وكلامها مو مفهوم ام الهام جنه طوفه وتتكلم دزتها ومشت الهام قامت تبجي*
عهود قامت تمشي غصب وراحت للحمام وغسلت ويهها وقامت خذت جريده الوسيط << الي فيها اعلانات عن شقق و و و … الخ
وقامت تدور وعبدالله مستغرب اهوا والهام وفهد و سمر تطالع فيهم
الهام / شتدورين ؟*
عهود / شقه*
الهام / ليش*
عهود / امي تقول ماتبينا لا اهي ولا ابوي قالت دوروا مكان تقعدون فيه وانا اعطيكم الفلوس*
الهام مااستغربت من تصرف امها وابوها وقعدت تدور*
عبدالله مو قادر يستوعب اهوا وفهد*
فهد قعد يم الهام*
فهد / انزين ليش ماتييون عند عمي بومحمد
عبدالله صرخ / لااااا*
الكل سكت وقعد يم عهود ولمها لحضنه واهي نامت بحضنه*
فهد / لقيت شقه مكانها زين وبهالمنطقه*
الهام / وين وين*
فهد / كاهي تبين اتصل*
الهام هزت راسها
فهد دق وسال طلعت للبيع مو للايجار و بـ٧٠.٠٠٠ سبعين الف*
الهام / ها بجم*
فهد / سبعين الف*
الهام / خلاص دق عليه قوله بنشوف الشقه*
فهدابتسم ورجع دق واتفقوا*
الهام طالعت عهود الي *نايمة بحضن عبدالله*
الهام / عبدالله حطها على السرير*
عبدالله / انزين*
وحطها على السرير ونام يمها*
الهام / هي هي وين على الله نايم يمها*
فهد ضحك / تعالي وانا بنام يمج*
الهام / ها ليش ؟*
فهد / كيفي وشالها*
الهام / لاا فهود لا مااتفقنا جذي*
___*
غرفه الهام*
فهد / شفيج لهوم بنام يمج ظهري على ظهرج ماني مسوي شي*
الهام معانده / لا يعني لا*
فهد عصب / وانا ناطر موافقتج *وشالها وحذفها على السرير وعطاها ظهره*
والهام ترافس فيه*
فهد مو قادر ينام وعصب ولف ومسكها من بلوزتها*
فهد / سمعي ان مابطلتي حركات اليهال يويلج
عصبت الهام وفورت / شنو نعم زوجتك اوانا مادري اسفه وخر عني*
فهد قربها اكثر منه / سمعي ان مابطلتي حركات اليهال يويلج*
خافت الهام / فهد وخخر*
فهد قام ونام على الغنفه*
فهد / ارتحتي جذي ونام*
الهام مانامت طالعت فهد وقامت بتشوفه بارد ولا حار << يعني عليه برد ولاا عليه حر
لقته بارد و طلعت بطانية فرو وغطته وشالت راسه وحطت مخده فهد حس ومسكها من ايدها اهي نقزت من الخرعه
الهام مخترعه وتطالعه*
فهد يطالعها / زعلانة علي ؟*
الهام / لا من قال*
فهد / غصبن عليج*
الهام ضحكت وباست خده*
الهام / يالله حبيبي بروح انام*
فهد ابتسم*
___*
الصبح ٩:٣٦
قعدت عهود لقت نفسها بحضن عبدالله ومسكت بلوزته*
عبدالله قعد وطالعها*
عبدالله / عاجبتج البلوزة ترى اخليها عندج وامشي مفصخ عادي ههه*
عهود استحت / ها شكو*
عبدالله ضحك / بلوزتج حلوة ابيها*
*عهود / انطر ابدل واعطيك البلوزة
عبدالله / لا ابيها الحين الحين*
عهود انحرجت / شنو افصخ الحين انطر شوي
عبدالله فكر بفكره خطيره / انزين روحي
عهود ابتسمت وخذت بلوزة وراحت
________*
الهام تكلم امها وقالت لها عن كل شي وام الهام وافقت و عطتهم ٢٠ الف زياده علشان الاثاث*
______
عهود لقت مسج من محمد*
( … بالبارت الياي بتعرفون المسج شنو … )*
____*
توقعاتكم*
شنو المسج ؟؟*
وشنو بيسوي عبدالله ؟؟*
ومحمد شنو بيسوي ؟؟ *
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلااااااااااااااا بلييييييييييز كمممممممملي
 
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
535
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
535
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
لقت عهود مسسج من محمد
( يآحلوة شقتكم بـ .... قطعه .... شارع .... >> آلخ كتب العنوان
ترى كل يوم بططططق البآب عليكم اسسهر معاكم ولآ تنسسين تكونين موجودة
لآني يآي اخذج واروح عبآلج عبودو بيفكج مني هين بس )
عهود قرت المسسج ومآتت من الخوف وطولت بالحمام تبجي خآيفه منـه بعدين غلسست وبدلت وطلعت
عيونهآ حمر وخششمهآ احمر جنهآ يآهل
عبدالله طآلعها حسس فيهآ شي
عبدالله : حياتي اششفيج
عهود : مآفيني شي
عبدالله : لآ في شي من شفتي مسج يالج ويهج اعتفس عطيني الفون
عهود : ها ليش
عبدالله تنرفز : عطيني الفون
عهود عطته وقرا المسسج وعصب
عبدالله : سسمعي انا وفهود بالششقه الي يمكم فاهمه
عهود استانست وقامت تناقز : هيه وناسه ظهر الحق ظهر الحق وقامت تناقز على السرير
عبدالله ميت من الضحك : عهودتي .. بس قعدي
عهود قعدت : اليوم بنسسهر بنفصل بنفطس بنموت بنلعب بناكل كل الحالات فينا تسهر معانا
عبدالله : امممم .. دآم فيهآ فصصله انا وفهود معآكم
عهود ابتسم :)
_______________________

ام الهآم وزوجهآ اليديد < سليمآن >
___
سليمآن : كبير بالعمر تقريبا عمره 50 أو 60 وقصصير و مليونير >> ام الهآم متزوجته علشان فلوسه
وطيب حيل وحبوب والغلط مايرضى فيه كلش
___

ام الهآم من خباثتها راحت غرفهم علشان عهود والهام و عبدالله و فهد يسمعون
ودشت غرفه عهود
ام الهام : حبيبي هذي غرفه عيالك الي بتييبهم
عهود وعبدالله منصدمين
سليمآن : لآ يبه هذي غرفه عيالج مايصير نبني جناح فوق احسن نخلي عيالج يرتاحون تحت
عهود : لآ عمي عادي اصلا احنا بننتقل بنروح شقه
سليمان : نعم ؟ لا حبيبتي تروحون بيتي مافيه احد ومحد يعرفه توه يديد بس تروحون باجر تاثثونه >> طيب صح عكس ام الهام
عهود استانست وعبدالله هم
ام الهام صارخت : لا لا لا ماياخذون هذاك البيت ابيعه ولا ياخذونه
سليمان : لا انا قلت كلمه وبتمشي يعني بتمشي
ام الهام سكتت
الهام طالعتهم من فوق ليمن تحت وطلعت وطلع وراها سليمان
____

عهود : احسسه طيب وحبوب وحنون
عبدالله : اي حيل و عطانا بيته بعد ويديد
عهود : بتسكن معانا صح ؟
عبدالله : اي :)
عهود استانست : اي حتى احسن بنفتك من محمدو
عبدالله ابتسم :)
____

- ملآحظه : بنآت بليز لا تقولون قليلين ادب ومافي اهل مربينهم اهما عندهم عادي لانه يدت عهود امريكية وعندها عادي وماتعارض بس اذا غلطو بتعارض :) -
_____

الهام وصل لها الخبر واستانست
الهام تناقز : وناسه وناسه وناسه
فهد يضحك : بسج تناقزين يالبطه
الهام خزته : انا مو بطه حيل وباجر داشه النادي انزين .. وقعدت على الغنفه ومدت البوز
فهد قعد يمها ولمها من خصرها : فديتها الي ماده البوز لو اعضه احد يلومني
الهام استحت بس عطته سكب
فهد لمها حيل
الهام : خنقتني فهد محد يلومك بس وخر
فهد ضحك : عبالي بعد وهدها
الهام ابتسمت وقعدت بحضنه واهوا يلعب بشعرها
الهام فزت من مكانها
فهد مخترع : اشفيج !
الهام : وييييييييييييي نسيت

_________

عهود تطالع عيون عبدالله
عبدالله طالعها ويغلد البنات : لا لا استحي عيوني ساحرتج واي
عهود ضضضحكت : ساحرتني بشنو من زينها عيوني احلى
عبدالله : ماسسسمعت من عيونه احلى وقررب منها
عهود اسستحت : انت
عبدالله ضحك لانها خافت : عبالي
عهود نقزت : نسسسيت
عبدالله اخترع : شنسيتي

_______

توقعاتكم بنات

وبليز لا تبخلون بالردود
:(

وفي بارت ثاني اليوم :)
وهذا كتبته قصصير سوري :(
 

A7la 7oorya

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الرواايه عجييبه ثينكس ع البارت حياتي يالله بلييز كملي ناطرينج *^_^