ذُڪرى تَـمحْـي النسيآن ~~ !

shine&bright

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بداية حلوة:eh_s(15): :eh_s(15):!!
موفقة انشالله:eh_s(9)::eh_s(9):!!
ناطرينج بس لا تتأخرين :eh_s(22)::eh_s(22):
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
^

^

^

آلروآية شكلهآ تينن ..:)


- مآ قريتهآ :p

~ بس قريت البداية و عجبتني ~

* آنشآءآلله بس خل آخلص آمتحآنآت فآينل آتفرغ لهآ ^^

(( يعطيج آلف عآفية رويشدآوية آنتي & بنت عمتج ))



^

^

^


 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
up up up up


up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up up up up

up up up up up up up

up up up up up up

up up up up up up

up up up up up

up up up up up

up up up up

up up up up

up up up

up up

up





up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up up up up

up up up up up up up


up up up up up up

up up up up up up

up up up up up

up up up up up

up up up up

up up up up

up up up

up up

up

 

FooFoony

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
up
up up

na6reen wara l'mte7anat zahbeelna a7la part lool< ttshara6
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
^

^

^

آلروآية شكلهآ تينن ..:)


- مآ قريتهآ :p

~ بس قريت البداية و عجبتني ~

* آنشآءآلله بس خل آخلص آمتحآنآت فآينل آتفرغ لهآ ^^

(( يعطيج آلف عآفية رويشدآوية آنتي & بنت عمتج ))



^

^

^



يعآفيج حبيبتي :eh_s(7):
و موفقه بالفاينل ان شاء الله :D
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
up up up up


up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up up up up

up up up up up up up

up up up up up up

up up up up up up

up up up up up

up up up up up

up up up up

up up up up

up up up

up up

up





up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up

up up up up up up up

up up up up up up up


up up up up up up

up up up up up up

up up up up up

up up up up up

up up up up

up up up up

up up up

up up

up



تسلميين على الـ آب :eh_s(7):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
هـآآلـوو :D

آنـا يـيـت :p

اليوم ان شاء الله

بنزل لكم بارت طويل

نطروني علـي الـ 5

هذي هديتي لكم لأن خلصنا امتحاان :eh_s(17):

ترقبـوني :eh_s(22):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p


شوق بحدده : آهآ ما عندج مانع لو نقولها جدامها ماتخافين على احساسها المرهف " بطنازه " !
فطوم : ديري بالج تقولين كلمه وحده تزعلها والله يا شوقق تنسين اني اعرفج و هذا غير اللي بيوصلج مني !
" تلت جنطتها بعصبيه .. و طلعت برا المطعم "







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








تكملـة البارت الثاني ..~

فطوم بطريجها لبيتهم كانت توسوس و تفكر واييد كانت خايفه شوق تقول شي حق رآيه تضايقت وايد جنه الكلام اللي انقال عنها مو عن رآيـه كانت تحاتي و تردد " الله يستر "
وصلت بيتهم حطت راسها و نامت ..
بنفس الوقت اللي نامت فيه فطوم كانت رآيـه بهالوقت مجابله اخوانها و ادرسهمم

ام احمد قاعده على زاويه تقرا الجريده

رآيـه : عبوود عطني الجلاد

عبود بعناد : ماابــي

رآيـه : اقوول عطني عطني لا اصكك فييه @@ ، تلف على حمود و انت لزق الطابع بعد ماا تعررف !!!
حمود بلعانة : شقالولج رآيـهه ؟؟

رآيـه : و عمممى ان شاء الله ،، بضحكه : لزق لزق لا الزقك بالطوفه الحين
بهالحظات كانت خطوات منى على الدري رآيه بس اسمعت صوت كعبها تكدرت

نزلت بدراعتها الفخمه و كعبها و قعدت على الغنفة ، كانت ساكته اول شي جنه بتمهد حق شي بتقوله تنهدت بقووه جنها منقهره ! و قالت ...
منى : شلونج خالتي ،، شلونج رآيه ؟
ام احمد ترد عليها : الحمدلله بخير دام هالويـه بخير

رآيـه سوت نفسها ما سمعت شي و تسوي نفسها لاهيـه مع اخوانها

منى : الله لا يغير عليج خالتي ،، رآيـه شدعوه قلنا شلونج ؟؟

رآيـه بمجاملة : الحمدللـه تمام دام ( و تشد على هالكلمـه ) شـفّـتج !

منى : دووم ان شاء الله ، الا ما قلتيلي اليوم لمن رحتي الجامعه البنات لبسو مثلج ؟ ولا لاحظتي الفرق الوااااضــح " و تمدها < < "
رآيـه بابتسامه مصطنعه : لا ما لبسو مثلي : )

منى : ايي اكييد شي طبيعي مو من حلات لبسج ، ما طلعتي على خوآتي اسملله عليهم جيهان ورزان ايننوون وروني صورهم و تلف على خالتها ، والله يا خالتي لو تشوفينهم اهو لبس ، اهو سنع ، اهو زين ... يشوقوون اسملله عليهم .

ام احمد : انتي اختهم شلون ما يطلعون يهبلوون الزين ما يبي الا الزين

منى بفخر مستانسه ان خالتها مادحتها : تسسلمين يا بعد عمري خالتي ، ياليت رآيـه تصيرر نفسهم مافيها شي اذا تكشخت البنت ؟ و لا اهيا عادة نفسها شي ثاني ؟

ام أحمد: اي والله انتوا السنع كله ، يلا أنا بروح أقرا الجريدة بالصالة الثانية
مني لوية اول ما راحت نادية راحت راية صوب منى وكنت عينها بعينها

رآيـه بحدده :منى لو سمحتي لا تقارنيني بخواتج ! وضعهم مو نفس وضعي اهما وراهم ظهرر عندهم اخوان مو مثلي

منى قاطعتها : هوو يا حاافظ شهالعبوو اخواني كلهم متزوجيين و كاهم ما فيهم الا العافيه يروحون و يردون ما صار لهم شي الله الحاافظ !

رآيـه متملله من هالأسطوانه : شيقولون عني الناس ! لا شافوني كاشخه و طالععه و اهلي متوفين من قبل جم شهر ( بصراخ ) انتي ما تحسيـــــــــن !!!!!

منى بكبرياء : قصري حسج و اذا الناس بيقولون عنج شي بيقولون شهالـ الزبالـهه و تأشر بايدها عليها من فوق لـي تحت

رآيـه تحاول تمسك نفسها بس ما قدرت بصراخ اكثر : تكلمي عن نفسج و اسلوبج القذر هذا مو علي فاهممتني !
منى : انا زبااله ! يـالوقـ...

تقاطعهاا رآيه بحده : شفتي انج تكلمتي عن نفسج

منى بغيظ: انتي وحدة وقحة وما تحترمين الي اكبر منج ما عليج شرهة صراحة

راية بنظرة حقيرة وابتسامة باردة:انتي اكيد قاعد تشوفين نفسج بالمنظرة لان الكلام ينطبق عليج بالضبط :)

نادية أم احمد تعطي نظرات وبنبرة حادة: بـــــــــــــــــــس !!! شلي قاعد يصير شهالصيحة ..،،

راية كانت تبي تتكلم بس منى سبقتها وقالت بكل نذالة:خالتي راية ما تحشم احد يشهد علي الله اني ابي الخير لها ولو ابي اضرها جان ما نصحتها يرضيج يا خالتي انهان انا بحياة المرحوم ما انهنت الحين بعد عينه انهان :"(

ام أحمد: لا يا منى انتي لج الحشيمة والكرامة وانتي الداشة واحنا الطالعين وريون الغلط راكبج من راسج لي ساسج فشلتينا

راية ما تحب تزعل أمها أو تضايقها كلش خصوصا بعد الازمة الي صارت لها عشان جذي راية قالت: آسفة يما ماكان قصدي أضايقج والي تبينه اهو الي يصير يا الغالية

أم أحمد:اي عفية ع الشيخة جان تبين رضاي وتدورينه تسامحي من مرت اخوج وطيحي على ريولها واعتذري لها

راية من داخلها حرة وتحس أنها مخنوقة شنو أصعب من الكل يلومج على شيء أنتي ما سويتيه والي تسبب بهالشيء يطلع بالزينة

وانتي بالشينة حست بالظلم مو قادرة دافع عن نفسها انكسر خاطرها على روحها..:(

راية راحت تسلم على منى وبداخلها غصة وصلت صوبها لما يت بتبوس راسها دزتها وصدت وقالت لها راية آسفة منى ماكان قصدي أضايقج والله ..

منى:مسامحتج و ان شاء الله الله يسامحج على الي سويته يا محترمة :mad:

راية بروحه مو بالعة سالفة انها تعتذر منها وكانت حاسة بالظلم والاسف اصلا مو طالع من قلبها نزلت راسها وصعدت فوق دارها وهي تركض وخطواتها تسبقها عشان توصل دارها أول ما وصلت قطت نفسها ع السرير ونزلت دموع حارة على خدها حست أنها وحيدة وان مالها أحد الا ليمن تذكرت فطوم ..،،

راية دقت على فطوم وقالت لها تعالي ضروري وكانت تبجي فاطمة كانت خايفة ان وصلها شيء من الكلام الي دار بالمطعم ..,,

وصلت فاطمة بيت راية و.......................


(ابي اشوف تفاعلكم وتالي أكمل بس صدقوني وعد راح أكمل)
 
التعديل الأخير:

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p
الي متابعتنا خترد عشان ننزل بارتات طويلة :$
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p











رووووووووووعة آلروآية ^^

- متآبعتج لللآخر ..:)*

(( يعطيج آلعآفية ))














حبيبتي والله خليج متابعتنا الحين بنزل بارت طويل كرمال عينج الحلوة :eh_s(22):
 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p

تابع البارت الثاني **



فاطمة وصلت بيت راية وعطتها رنة قبل لا توصل عشان جذي كانت راية باستقبالها راية بطلت لها الباب وسلمت عليها فطوم سلمت على نادية ومنى


نادية(أم أحمد): شلونج فطومة !!

فاطمة(بحيا):الحمدالله

نادية:عسى عسى يارب دوم ، اي امج شلونها

فاطمة:بخير

منى تليقفت: ويي خالتي هذه فاطمة رفيجة راية يا حلوها شلونج حبيبتي

فاطمة(ويهها حمر ):زينة

منى:( عينها على الراية وتحجى):يا زينج سم الله عليج يا ليت كل الناس مثلج

راية (جنها تبي تفتك من ويه منى):يما أنا و فاطمة صاعدين فوق تامرين على شي

نادية (أم أحمد): لا سلامتج

راية تلت ايد رفيجتها جنها تبي تخلص من منى ما تبي تنغث من جذي دخلوا غرفة راية وفاطمة كانت خايفة يكون توقعها صج ان شوق راحت قالت حق راية الكلام

راية وكانت عيونها مغورقة:فطووم.., اليوم أنا حدي متضايقة مو قادرة أتحمل أحس بنفجر

فاطمة وكان قلبها قارصها ووقالت وهي مصدومة: ليش !!! قوليلي شصاير

راية : تكفى تحسسيني بتسوين شيء كنتي بالموقف نفسه وما قدرتي تحركين برطم عن برطم

فاطمة (بطلت عيونها ) : شلون ما فهمت!!

راية: بعد شنو .., يعني لا تستعبطين فطمو يعني ما شفتي نظرة منوو لي شلون كانت ولا نغزتها الي هالكبر قطتها علي فشلتني اصلا

فاطمة (اطمنت من داخلها وحمدت ربها ان راية ما درت): انتي من صجج تستحين مني يبا طاف ولا جنه حتى

راية: أي طاف يا فطوم أنتي ما شفتيها اليوم شسوت بدعت والله فلمت حيل تسوي أكشن طلعني غلطانة عند أمي وأهيا ما جنها سوت شيء
فاطمة مستغربة: اييي ليش عاد كل هذا شسويتي أنتي

راية(بتحلطم): جريمة بالنسبة للسيدة منى كل هذا عشان راددتها ياي بطت جبدي والله لا تشوفينها شلون تمشي وتحجى عن الزين وتبيني اتكشخ وأهيا عارفة ظروفي

فاطمة (قاطعتها) : اييي حقريها لا تردين عليها

راية : اي حقرتها والله بس أنتي ما تعرفينها تبط الجبد تحن يعني ردي وتمسكن عند امي أنا نصحتها وينها وين النصايح هاذي

فاطمة:أنزين راية أنتي قلتيلي انها مو على طول تقعد عندكم


راية(عفست ويهها): اي قاعدة عند اهلها بس تزورنا لا يابت بنتها وساعات تنام عندنا

فاطمة:اي زين يعني مو دايم تشوفينها ، لو أنا منج أتحاشاها

راية (بنبرة حزينة): المشكلة ان المرحوم كان يغليها ما أقدر أغلط عليها

فاطمة:الله يرحمه

راية خانقتها العبرة: والله بحياة ابوي وأحمد ما كنا نشتكي شيء كان كل شيء زين عكس الحين وتنزل دمعتها فاطمة أنا تعبت كل شيء بهالبيت على راسي أحس أني مهمومة حتى الضحكة قمت اتصنعها خلاص ضاقت فيني الوسيعة ما عدت أتحمل وتنهمر دموعها على خدودها

فاطمة:تعوذي من الشيطان انتي ما تقدرين تردين شيء فات بدال ما تحسنين من نفسج وتشدين على روحج وتقولين الله معاي جذي تسوين ما خبرتج ضعيفة جذي ريون اصلا ما هقيت هالانكسار منج


راية(غارقة بدموعهأ) :لا تلوميني غصبن عني مو بكيفي ما أقدر


فاطمة علت حسها عليها: لا تقدرين ونص وأظن احنا عدينا هالفترة راية مفروض تقبلين الوضع الي انتي فيه وتكونين مع أهلج اهما بحاجة لج صدقيني بالاخص امج هالمسكينة

راية(بضيقة): و منى !!

فاطمة : تحاشيها لا تعبرينها اذا غلطت عليج بس ردي على قد الكلمة واذا حسيتي أنها ممكن تتمادى بالكلام شغلي نفسج بشيء أو طلعي من المكان الي أهيا فيه

راية : أحاول

فاطمة : لا ان شاء الله بطبقين مو بتحاولين
راية مبوزة
فاطمة : طااع ويهج والله ريون تلوعين الجبد وانتي مبرطمة جنج خرتيت

راية بطتها ضحكة بعز ضيقها

فاطمة :اي جذي ضحكيي لا تبوزين والله وييع

راية:جبي ما شفتي نفسج لما تستحين ويهج يصير جنه فلشر الله ياخذج

فاطمة : أنا !!! مالت عليج ريون

راية:هههههههه عليج

تعشت فاطمة عند راية وقضت وقت وايد حلو معاها وصلتها لي عند الباب وسلمت عليها اول ما سدت الباب قالت لها منى : وآآآااي يا فرقها عنج يا راية حسافة هاذي رفيجتج كلش مو لايقة عليج ان شاء الله تعلمتي منها!!؟

راية(ببرود):اي فطوم ماشاء الله عليها مؤدبة يلا تمسون على الخير بنام وراي جامعة باجر

منى بلعت ريجها من القهر كان ودها راية ترد عليها عشان تتناجر معاها بس ما صار الي بالها
راية راحت غرفتها وبطلت كشكول كبير واايد وكتبت فيه ونامت
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


اليوم الثاني


راية قاعدة من صباح الله خير مرتزة بالكافتريا تبلع وكالعادة ما ثبتت العموم بس المفاجأة الي ما لاحظتها راية أن ولد عمها ناصر حمد شافها نتكلم عن أعمام راية ، راية عندها عمين ناصر عمره 45وخالد خالد اهوا الاكبر عنده 4 عيال أحمد و جاسم و حمد وسالم ومرته منيرة اما عمها الثاني خالد37 كان متزوج أميرة وصارله معها عشر سنين لكن ما ياب عيال منها راح نتكلم عن كل واحد منهم بالتفصيل بس اي دوره , نتكلم عن حمد عمره 18 سنة كبر راية أسمر عيونه مدورة ولما يضحك تتسكر غمازاته واضحة وايد شفايفه بارزة ابتسامته وايد حلوة اسنانه بيضاء ويهها مدور بس له حنج خفيف واهوا لبيس وأنيق حمد كان يحب راية من وأهو صغير متعلق فيهها ويظن انها راح تكون من نصيبه عكس راية تماما الي كانت تستملقه واايد اصلا ما تكلمه وايد يعني بإختصار ما تبادله نفس الشعور

حمد كان مستانس وقلبه يطق بقوة أول ما شافهها قاعدة بروحها وصل صوبها وقال : راية ..!! شلونج ها شلون الهندسة

راية كانت تطالع تحت لما سمعت حسه رفعت ويهها وشافته جنه ضايقها: بسم الله شنو هذا انزين ما فيها شيء لو قلت السلام خرعتني

حمد مفتشل : آسف ما كان قصدي

راية تقلب ويهها لايعة جبدها منه: لا عادي ما صار الا الخير

حمد:اي شكلج متنرفزة اكلمج وقت ثاني يلا السلام

راية : تعال وين رايح شكنت بتقول

حمد:لا أبد بس كنت بسأل عنج وكليتيني الله يسلمج

راية(منحرجة): اي السموحة كنت سرحانة

حمد سحب كرسي وقعد وقال:ممكمن أقعد

راية(بنقدة):أنت قعدت خلاص -.-

حمد(ارتبك): اي اي صح صح

راية شكنت بتقول


حمد:تنح بمكانه تسبهه قاعد يطالع راية

راية(بنفسية):وييه شكلي ماني خالصة اليوم يلا قول الي عندك

حمد(ارتبك): هااا , ايي ايي كنت بقولج عن العزيمة ترى باجر ابوي ملزم عليج انتي بالذات تيين

راية (بنقدة): صج -.- ,, قالولي :)


حمد (افتشل): مادري والله بس أنا ابوي لزم علي أقولج يلا فمان الله ، آسف ع الازعاج

راية(بتصنع): لا ما من ازعاج حياكـ :)

حمد شال عمره وطلع من الكافتريا بكبرها وبطريجه صدف أن فاطمة كانت ياية فاطمة انتبهت حق حمد ، حمد الي حبته سنتين وما قالت حق أحد مر يمها استانست واايد أكثر من مرة شافته قبل بيت راية و حبته معنها ما عرفته عدل راحت صوب راية وسوت نفسها ما تدري ريون منو هذا الي كان قاعد يكلمج مساع

راية: حمد السخيف ياي ابشرني بخبر أسخف منه أنا أصلا ادري عنه :mad:

فاطمة : ووويه .., ليش عااد

راية : أقولج بعدين الحين عندي كلاس لا تروحين ابي أوصلج اليوم

فاطمة : انتي ليش جدولج مونفسي يلا اوك انا انطرج ما راح ارد ويا البنات

راية : على خير

وراحت راية الكلاس

دكتور راشد نزل الجريدة الي كان مغطي فيها ويهه وقام من مكانه وسيدة على مكتب الدكتور حسام دكتورنا سمع الي دار بين راية وبين حمد واستانس انه عرف اسمها

دكتور حسام كان رايح يعطي المحاضرة بس وقفه الدكتور راشد وقعده بمكتبه

دكتور حسام:أهلا أهلا نور المكتب بيك يا ريسنا

دكتور راشد:النور نورك يا دكتور

دكتور حسام: خير اللهم اجعله خير جايلي اليوم على غير عادة منك

دكتور راشد:آفااا يعني قصدك أنا قاطع , لا انا كنت ياي على ساس ابيك ببحث بسويه وشفتك مو فاضي فقلت أيي وقت ثاني

دكتور حسام : ليه واللهي فرحت لما شفتك اصلك عارف الحال شغل ف شغل

دكتور حسام وصل دكتورنا لي عند باب المكتب وكان مفتوح للحسن الحظ كانت راية واقفة صوب باب الكلاس على اليمين تردد دكتورنا بالبداية انه يسأله هالسؤال بس سأله

قال له : دكتور حسام تعرف هالبنية

رد عليه:ايواا دي اسمها راية

دكتور راشد(يرقع حق عمره ما يبي يطيح من عين الدكتور حسام): ما تعرف اسم ابوها او عايلتها مشبهه عليها وايد تشابهه وحدة من أهلنا ومن مدة ما شفناهم

دكتور حسام : لا واللهي

دكتور راشد: يلا اترخص اييلك وقت ثاني ...,,,,

عقب ما طلع الدكتور من مكتب الدكتور حسام.......




تابعوني باجر شكلي نعست وبلييز الردود وان شاء الله باجر تكملة البارت والاحداث بدت توضح مثل ما انتوا شايفين باجر أحداث أحلى وبارت أطول تسلمون ع الردود والمتابعه لا هنتوا :*
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥




منى ليش جي بس تدور آلشآرة عشآن تتهآوش ..!


عجبتني شخصية رآية ^^ بس صآكة على روحهآ من موتت آبوهآ و آخوهآ :(!


- يعطيج آلعآفية ~*



 

Ruwaishdawya

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
967
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
Home alone ;p




منى ليش جي بس تدور آلشآرة عشآن تتهآوش ..!


عجبتني شخصية رآية ^^ بس صآكة على روحهآ من موتت آبوهآ و آخوهآ :(!


- يعطيج آلعآفية ~*




منى تبي السلطة تبي تكون الآمر الناهي بالبيت وبنفس الوقت تبي تكسب ود خالتها لها ومحترة من راية لنها شايلة البيت ، راية راح تغير ان شاء الله بس أنتي خليج معانا اليوم بنزل بارت طويل عشانج تابعينا وعطينا رآيج لنه يهمنا :*