الــبــارت الــرابــــــع عــشــر
بعد أسبوع يوم الاثنين اليوم الي بتروح فيه شهد عيدميلاد شوق
وصلت شهد بيت شوق دشت أول الحفله حست وناسه و أغاني و رقص بس فجأه فرحتها اختفت .. بس شافت جوود داشه الحفله
شهد بقلبها : ليييشش يييت لييش .. مابي أكون بمكان فيه هالزفته أووف .. خل أدق على جسوم و أسولف معاه ألهي روحي ووايد أحسن
دقت عليه مرتين ما رد وبعدها ثالث مره جان يشيله
شهد : هلا جسوم وينك أدق عليك ما ترد ها
جاسم : والله حبيبتي كنت بالحمام قاعد اتسبح توني راد من النادي
شهد : مم .. شسويت اليوم ..
جاسم : ماكو قعدت من النوم بعدين رحت الحمامم بعدين طلعت من الحمــ
شهد : اووووه جسووم مو ناقصه سخافه
جاسم : هي هي شفيج انتيي هاا قاعد استعبط حراااااااااام
شهد بصوت مبين انها مضايقه : زين حبيبي آسفه
جاسم : لا حياتي انتي ماله داعي تتأسفين .. بس قوليلي شفيج أحس من صوتج فيج شي
شهد بصوت واطي عشان محد يسمعها : جود
جاسم : بـــــعــــــد شتبي هالمصخره
شهد : مادري حبيبي انها اهني موجوده و اول ما دشت عطتني نظره ما فهمتها ..
جاسم : ختذلف اهيا و نظراتها اقولج حبيبتي إذا هالمكان مضايقج قولي حق رفيجتج انه راسج يعورج تعبانه و استأذني منها و ردي البييت واايد أحسلج والله
شهد :أخــاف تزعل
جاسم : انتي من متى عندها ؟؟
شهد : يعني صارلي ساعه
جاسم : خلاص كافي ساعه .. و انتي سويتي الواجب و ييتي عيدميلادها و يبتيلها هديه بعد شتبي أكثر من جذي .. ختحمد ريها اصلاً انه شهد ال--- يايه عيدميلادها
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امبييه أهم شي ختحمد ربها ---
جاسم : والله يلا يلا الله جدامي ماراح أصك الفون الا لمن اسمعج رحتيلها و قلتيلها يلاااااا الله
شهد : زين .. صمخت أذوني بصراخك ..
قامت شهد راحت حق شوق
شهد : شوق أنا أستأذن ألحين
شوق : وين توج يايه .. حتى ما تعشيتي .. انزين نطري لي العشا
شهد : والله حبيبتي راسي يعورني فجأه جذي ياني العوار و قلت أروح البيت أرتاح يمكن يخف العوار
شوق : خلاص حيبيبتي على راحتج و سلامتج ما تشوفين شر
شهد : حياتي والله الشر ما يييج .. و اتمنى ما تزعليين لاني بروح مبجر
شوق : لا حبيبتي شدعوا راحتج أهم
شهد :بعد قلبي والله .. يلا أخليج انا مع السلامه
شوق : مع السلامه
ركبت السياره
شهد : وييييي نسيييت جسووم بالتلفون .. الو
جسوم : لاا واللللللللللللللللللللللللله جان رديتي بيتكم و رديتي علي واايد أحسن
شهد : هههههههه حبيبي والله نسييت و بالي مو معاي والله
جسوم : اكييد بالج معاي مموو
شهد : مادري دور عندك .. يمكن تلاقي معاك
جسوم : وييييييييع مافي أملق
شهد : لا تعال وقت ثاني
جسوم : لا لا بباي شهود جنه عطيتج ويه زياده عن اللزوم
شهد بصوت ياهل : لا لا خلاص توبه توبه
جسوم : زين سامحناج ... المهم الحين شنو بتسوين
شهد : ماكو برد البييت يمكن اتعشى يمكن لا و بعدها بنام
جسوم : مراح تشبكين
شهد : لا مالي خلق .. و انت
جسوم : انا مادري بطلبلنا بيتزا شيخوو ذبحتني اطلب و اطلب مادري هالإنسانه شنو كله يوعانه
شهد : اللللللللللللللللللللللللللللللله مشتهيه بيتزا
جسوم : طلبيلج
شهد : هه ضحكتني
جسوم : ليش ؟؟
شهد : لا ولا شي .. يلا جسوم وصلت انا أخليك تامرني على شي
جسوم : اي
شهد : شنو
جسوم : ليش ضحكتج
شهد : يعني جسوم بالله شلون بطلب و انا بروحي بالبيت فرضاً راعي المطعم شاف بيتنا مافي أحد قام و دش عليَ البيت .. يعني يمكن تقول ما تصير بس أنا اقولك تصصيييييييييير
جسوم : مم .. خلاص اوكي .. ابي سلامتج
شهد : اوكي مع السلامه
دشت االبيت قامت تتأمله و تشوف صورة امها و ابوها معلقين بالصاله جان تقول والدمعه تنزل من عينها : تصدقون يا يما و يا يبا انني حتى بغيابكم ما اشتقتلكم مثل باجي البنات .. تدرون ليش .. لانه اساساً وجودكم و عدمكم بالنسبه لي صار وااحد .. حتى لو تكونون موجودين ما أحس بوجودكم .. فنفنس الشي حتى لو تسافرون 100 سنه ..
قالت هالحجي و صعدت الدري دشت دارها بدللت و دشت الحمام تغسل المكياج الي بويها و بعدها قطت روحها على الفراش لفت ويها على الدرج الي يم راسها و خذت ورقه و قلم و كتبت هالشعر
بكيت من الفرح مره وبكيت من الحـزن مرات
ما دام الزمن أغـبـر طبيعي تنزل الدمـعـه
طـعـون الـوقت ماترحـم إذا واجهتها بسكات
وعظيم الصرخه تفرح عدو و شمات
كثير اللي يحـسدوني .. عيونك مالها دمـعـات
وأنا في داخلي جـرح و هموم الكون مجتمعه
يقولون الحـزن لحظه وأنا أقول الحـزن لحظات
صحيح الزمن مظلم ولكن !! داخـلي شمعه
أحـاول أكتم الضيقه وأنا أدري لها حزات
وأنا أدري ليا من جـات دموعي تنزل بسرعه
أنا صحيح أتضايق ولكن أكتم الآهـــــــــــات
ما دام للفرح لحظه (( أنا وأثـق لها رجعه
كتبت آخر بيت جان يدق جاسم جان تبتسم و تقول .. انت اساس الفرح بحياتي و اساس سعادتي .. و شالت الفون
شهد : هلا حبيبي
جاسم : بسرعه بسرعه نزلي فتحي باب بيتكم
شهد : ليش
جاسم : نزلي و ما عليج
شهد : زين لحظة
وقامت شهد نزلت تحت بسرعه و فتحت الباب ما تشوف الا جاسم و خواته داشين
شيخه : قوه قوه مواه مواه سلام سريع
شهد : هههههههههههههههههههههههههه
جاسم : خبله .. ثقلي شوي
شيخه : كيفي .. المهم شهود وين مطبخكم
شهد : تعالي .. و لحقوها كلهم المطبخ
لفت شيخه على اخوها و اختها : شهد انتي مو جنه قلتي تعاليي ما قلتي تعالوا
شهد : جنه
فجر : ههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : لا و بعد شهدوو تقوليلها جنه يل يلا بلا هذره زايده و طلعي الصحون والكاتشب أهم شيييي ما أقدر اعيش بدونه
فجر و شيخه : ولا احنا
شهد : ههههههههه زين زين لا تاكلوني
فجر : اي ديري بالج ترى شيخو و جسوم متوحشين يساووونها
جسوم : جب جب انتي يلا شهوود ترى ميت يووع
شهد : زيييييين كاني ييت
و قعدوا ياكلون و شهد تقول بقلبها >> الله لا يحرمني منكم
جسوم : شهود اكلي .. شفيج ما تاكلين
شهد : لا كلييت بس كافي بيزتيين ..
شيوخ : بسسسسسسسسس .
شهد : اي ليش
شيوخ : لا ولا شي .. من صج شبعتي
فجر : شنو شيوخ حسبالي شهود مثلج آآآآآآآآفه
شيوخ : أووووووش انا مو آففه .. بس أحب آكل واايد
شهد و جاسم ميتيييييييييين عليهم من الضحك
شيوخ : شنو شنو شفيكم على شنو تضحكون
شهد : لا سلامتج
ظلوا سوالف و بعد العشا شوي قعدوا و بعدها ردوا البيت و شهد حست صج بوناسه من بعد الضيقه الي كانت فيها ... و قطت روحها على الفراش و نامت برااااااااااااحه
ثاني يوم ببيت شهد
قامت شهد من النوم تمغطت و شافت الساعه ولا الساعه 11
شهد : اوله نمت وواييد معني أمس نايمه امبجر ما سهرت يالله عادي .. جنه إذا قمت مبجر بلاقي احد اقعد معاه .. يلا ما عليه و قامت دشت الحمام و طلعت مشطت شعرها و نزلت تحت بتسويلها ريوق
شهد و اهيا نازله من الدري سمعت أصوات يايه من المطبخ : منو عندنا .. بعد امي و ابوي مسافرين ماكو غيري بالبيت .. وااي يمااي اخاف دشوا بيتنا حراميه ذيك المره .. نزلت تمشي لي المطبخ و كانت ميييييييته خرعه قربت من المطبخ ولااااا تشووف
أحــداث الــبــارت الــيــاي
شفيه صوتج تغير ؟؟؟
جـ ـا سـ ـم خـ ـا يـ ـفـ ـه مـ ـن ا لـ ـيـ يـ ـا ي ؟؟
كل ما قول الدنيا تضحكلي ترد و تبجيني لييييييييش؟؟
منو الي صوتها تغير ؟؟؟؟ وليش أصلاً تغير ؟؟
ليش خايفه من الييياي .. شنو بيصير فيييهااا !!!
معقوله صج الدنيا بضحكها و ترد تبجيها يا ترى شسببببببب ؟؟؟
كـــل شــي ببين بالــبــارت الــيـــاي نــطــروني وإنــشــاءالله يعجبكم هالــبــارت ..
:bye22: