][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
bnat enshallah bacher eb nfs hal 7aza bekon feeh part n6roniii :D
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله شوقتيني ابليــــــــــــــــــــــــــز حبوبه كملي
:nbvppw:

ahlan MiSs GnGn .. ashwa 3ajbtich el 8e9a wallah lmn ma shft radich bs mra w7da glt ymkin hawenat oo ma 3jbt.ha iL8e9a .. bs tawa8e3ii 6eLa3 '3ala6 :p ashwa oo 7yach allah oo enshallah 7ayati bacher bekon fe part n6riniiii
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كملي بليييييز
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الـــبـــارت الـــثــامن

طبعاً ظلوا على هالحال طول فتره العطله يكلمون بعض بالمسنجر .. المهم بعد فتره بدت المدارس و كل واحد منهم لها بالمدرسة و شهد قامت ما تمسك لابها وقت المدرسة تبي تشبك تسولف مع جاسم تعودت تكلمه بس دامه ما يشبك وقت المدرسة فتقول ماله داعي اشبك ..
بدت الامتحانات امتحان ورا امتحان واثنينهم ذابحين روحهم بالدراسه خاصةً جاسم يبي يرفع معدله عشان يقدر يدش طب معنه معدله زين بس يبيي اعلى .. المهم


آخر يوم امتحانات بمدرسة البنات

قبل ما يدشون القاعه

لولوه : امبيييه شهوود حدي خايفه من الامتحان

شهد و عينها بكتابها: ممممممممم

ريم : تكفييييييين لولوووووو أنا لو منج ما اعتبر آفة الكتب الي يمي موووجوووده

لولوه : اي والله اكلمها جني اكلم طووفه

شهد : اوووه بنات يلا رن الجرس خندش الامتحان

وراحت قطت الكتاب من ايدها دشت القاعه..

البنات اطالعونها منصدميين .. اهما يدرون انها بوقت الامتحانات ما تتحاجى بس همن مو لهدرجه

المهم دشوا الامتحان امتحنوا طبعاً الي مع شهد بالقاعه بس لولوه اما الباجي كل وحده فيهم بقاعه غير المهم خلصت لولوه الامتحان و طلعت أول وحده من القاعه جان تشوف فطوم و ريووم همن مخلصيين مبجر راحتلهم ..

لولوه : هاااا خواتيي أكيييييد الامتحان مااااااااااي( يعني سهل)كالعاده

فطوم وريم : طبعاً

فطوم : الا شهدووو ما خلصت

لولوه : أكييد لا ما خلصت

فطوم : لووول شفيج تقولنها جذي

لولوه: يعني مادري باطه جبدي حركتها الصبح مو بس اليوم كل يوم .. بس يعني قلنا درسي بس مو جذي تصير نفسية

ريم : لا لولوو حرام شهوود احنا متعودين عليها جذي من زمان فعادي لا تكبرين الموضوع و تزعلين أعرفج

فطوم : لا يبا شنو تزعل ما تزعل اضل بنت خالتنا و مثل اختنا و لو شنو تسوي ما تقصد اعرفها الحين تطلع ولا جنه في شي

ريم : و بعدين اهيا تتوتر قبل الامتحان و تسوي هالحركات من دون ما تقصد والله

لولوه : انزين شفيكم عليَ ما قلت شي أنا .. أدري شهدوو ما تقصد .. انزين اقولكم شرايكم نسوي فيها مقلب

ريم و فطوم : شلون

لولوه : اهيا أكيد ألحين لمن تطلع بتشوفنا اهني كالعاده فأول ما تطلع نكون قاعدين نسولف وجنه ما ندري نمشي عنها حتى لو تنادينا ما نرد عليها

ريم : اوكي

فطوم : هـ ـ ـا أخاف تزعل !!

لولوه : شدعوه خو نتغشمر مو قصدنا شي

بمدرسة الشباب

كان بدر واقف مع جم وااحد من ربعهم ناطرين جاسم يطلع و بعد جم دقيقه طلع جاسم كلهم صرخواا

الشباب : أووووووووووووووووووووووووووووووه زيييييييين خلص المصرييييي

بدر : مبروووك جويسم ها إنشاءالله انجحت العمليه كاااااااااك

جاسم: هههه بايخه

بدر : والله من شاف شكلك و انت تحل جنك قاعد تخترع اختراع او تسوي عمليه خطيييييييره

جاسم : يلا ما عليه .. الا شباب أشوفكم قاعدين ما رديتوا البيت ولا ناووين تنامون بالمدرسه؟؟

أحمد رفيجهم : لا والله ناطرينك بس شكلك مو كفوووو

جاسم : كااااااك ليش ؟؟

أحمد : احسك تقول شهالنشبه الي واقفيلي ناطريني

جاسم : شكووو بس قاعد أسأل

بدر : المهم جويسم قاعد و لا بترد

جاسم : أكييييييد برد بروووووووح أنــــــــــام

بدر : اي والله يبييله نومه و قز على الخليج

جاسم : طاع انت وين و انا وين .. يلا يلا شباب أنا أخليكم و مبروك مقدماً انشاءالله كلنا ناجحين و يايبين نسب ترفع
الراس
يلااا سلاااااااااااااام


بمدرسة البنات

رن الجرس يعني خلص وقت الامتحان و طلعت شهد طبعاً غير عن شهد الصبح النفسيه طلعت تضحك وو مبتسمه و بس شافت البنات راحتلهم بس البنات اول ما شافوها يايتلهم جان يسوون روحهم مو شافينها و مشووا عنها

شهد : فطموووووووووو .. هـــــــــذيل شفيهم !!
ف
طوم تقولهم : حراام خنروححلها شوفوا شلون تمشي ورانا و تنادي
طبعاً محد رد عليها من البنات

آخر شي قررت شهد تركضلهم لانه كان في بينهم مسافه فقالت يمكن ليش بعيدييين عني فعشان جذي ما يسمعوني خل
أركضلهم أحسن ووصلتلهم ..

شهد : شفييكم ما تسمعوني أناديكم

لولوه بنفسيه : متى؟؟ ما سمعنا ؟؟

شهد : مادري بعد .. انزين شلون الامتحان سهل ولا صعب

محد رد عليها و مشوا

جان تصرخ عليهم : هيييييييييييييييييييييييييييييييي انتووا شفيكم عليييييييييييييي أووووووووووف والله

اهني البنات ما قدروا يمسكون ضحكتهم أكثر من جذي و اقعدوا يضحكون و شهد اطالعهم

شهد : شفيهم هذوووول مساعه مادري شلون اكلموني و الحين يضحكون

راحولها البنات و فهموهها كل شي أول شي زعلت بس بعدين قعدووا يتأسفولها و قالولها انه غشمره يالله رضت و سلموا عليها وودعوها لانه أكييد بسافرون ألحين بالعطله أول ما تبدي و ماراح تشوفهم فسلمت عليهم و ردت البيت قطت روحها على الفراش و ناااااااااااااااااااااااااامممممممممممممممتتتتتتتتتتت



باليل الساعه 8 و نص ببيت جاسم

فجر و شيخه قاعدين مع ابوهم اطالعون تلفزون

فجر : شيخوو الساعه جم

شيخه : ممم الساعه 8 و نص.. ليش ؟؟

فجر : امبيييييييييييييييييييه جسووم من اول ما رد من الامتحان ما قعدناه و اهوا ما يحب ينام لي هالحزه

ابو جاسم : اهوا ما قالكم متى تقعدونه ؟؟

فجر و شيخه : لا

فجر : كل الي سواا تغدا و حط راسه و ناااااام

بوجاسم : خلاص يبا روحوو قعدووه و أنا رايح شوي امر الدوانية

فجر: أوكيك


و راحوا فجر و شيخه يقعدون جاسم فتحوا الباب و دشوا غرفته اول شي سويته شيخه فتحت الليت لانه هالشي يكرهههه جاسم

جاسم : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا

فجر و شيخه راحوا اناقزووون على فراشه

جاسم : يبا نزلووا شنو ارانب و يلا برا بنام

شيخه : مابي مابي .. ما اطلع الا و انت قاعد

جاسم : و انا اقولج ماني قاعد يلاااااااااااااااااااااا خلوني انام خو مو نايم دهر

فجر : شدعوااااا

شيخه : جسوم متأكد ما تبي تقوم

جاسم : ايييييييي

شيخه : والي يقولك الساعه الحين 8 و نص بلييييييييييييييييييل


جاسم بس سمع الساعه 8 و نص فز من نومه و خذه فونه يشوف الساعه

جاسم : اوووه و انتوا ليش تخلوني نايم طول هالوقت ما تدرون اني ما حب انام لي هالحزه

فجر : والله كانا ييينا و قعدناك

شيخه : تقلده لمن يقول ليش تخلوني نايم طول هالوقت .. مادري منو توه قاعد يطردننا و بكمل نومته

جاسم : اقووول بتنجبيين ولا اجببج بطريقتي

شيخه : شبتسوي يعني

فجر : يا حماره طلعي لا صج اجببج بطريقته

شيخه تذكرت طريقته يكب عليها مااي من قبل امسويها فيها و قامت تشوف في يمه بطل ماي و شافت في على الطاوله
الي يم فراشه بطل ماااي متررووس جان تبلع ريجها

جاسم : هـــــــــــا شقلتي

شيخه : اقول اقول فجوور امشي انكمل المسلسل احسن من مجابل ويها .. مو كفوووووووو

فجر : اي والله يلا يلا امشي

جاسم : يلاااااا الله زيييييييين


و طلعوا شيخه و فجر راحوا اكملون مسلسلهم و جاسم راح دش الحمام و بدل و نزل يقعد شوي معاهم يطفرهم و يسولف معاهم ...



في بييت شهدد

كانت شهد ناااااااايييييييمه امها كل دقيقه ادش تحاول اتقعدها ما تقعد آخر شي دشت عليها امها و فتحت الليتات و سحبت الكفر

شهد : يمااااااااااااااااااااااااااا

ام شهد : وصمه قومي بعد لي متى بتنامين الساعه بتصير 9 و انتي للحين نايمه

شهد : ايي خليني مو نايمه اسبوعين شنو بناام

ام شهد : يلا يلا قومي من متى انتي تحبين تنامين كل هالنوم

شهد تسحب الكفر و تتغطى مره ثانية : من اليوم

ام شهد تسحب الكفر مره ثانيه : اقولج قومي و بعدين شهالعفيسه الي بالدار اهدومج مقططه و االكمودينو مو امرتب و
جياس مقططه على الارض شنو هذاااااا يلا قومي و بس تقومين و تصحصحيين رتبي الدار و نزلي تعشي معانا

شهد : اووف اووف اووف الواحد ما يننام يعني

وقامت من فراشها بتروح الحمام

ام شهد : بلا هذره زايده .. نص ساعه و تنزلين تتعشين معانا

و طلعت امها و شهد دشت الحمام و طلعت تعدل دارها و تتحلطم

شهد : اووف شنو هذا يعني الناس تحط خدم و احنا مطبقين مقوله اخدم نفسك بنفسك والله حاله

فجأه جان يرن فونها ولا ابوها داق

شهد : بعد شنوووووو اووف .. ألوووو

بو شهد : بابا شهد وينج يلا نزلي تعشيي

شهد : يلا انشاءالله يبا الحين انزل

بو شهد : يلا ناطرينج ما ناكل الا لمن تيين

شهد : زييين .. يلا بابا باي

بو شهد : مع السلامه

شهد : يلا خل أنزل آكل معاهم و بعدها اكمل تنظييييييييف

و قطت الي بيدها و نزلت تتعشى معاهم


ببيت جاسم

شيخه : جسووم شعلييك خلصت ثانويه مو احنا مالت علينا باقلينا سنييييييين

جسوم : كااااك الحين انتو تقومون الصبح و انا ناييم

فجر : جب لا تقهرني

شيخه : شدعوه ماراح ادش الجامعه و أكيد بتاخذ مواد الصبح

فجر : الا جسوم وين بستجل اذا اطلعت النسبه جامعة الكويت ولا برا

جاسم : مادري والله ودي براا

شيخه ماتبي اخوها يسافر وواايد متعلقه فيه: مم زين إذا نسبتك حلوه يمكن تقدر اهني ادش الجامعه و بالتخصص الي تبيه

جاسم : والله مادري ختطلع النسبه و بعدين يصير خييرر

فجر : اييي جسوم جسوم بتصك ال 18 و بتاخذ ليسن وناسه عاد مو تنسانا هاا فرفرنا بالسيارة ترى احنا خواتك و
ترمش عيونها بطريقه عبيطه

جاسم : كااااك .. خل آخذ الليسن بعدين يصير خير

شيخه : جسوم يعني انت الحين ما تعرف اتسوق مو امجرب من قبل

جاسم : لا مجرب لمن قبل كنا نروح البر و الخيران بس اهني يعني ما جربت ولا ابي اجرب مالي خلق مشاكل آخذ
الليسن و بعدها اسوق على كيفي

شيخه : عاش عاش اخوي المسالم

جاسم و فجر : كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

جاسم ابتسم تذكر شهد لمن تقوله عاش عاش : اهم شي مسالم

شيخه : اي والله ما أحسك نفس الصبيان الي هوشات و فزعات و مادري شنو و اخذ سويج ابوك و سوق السيارة بدون
ما يدري و هالسوالف عرفتها الي ما يسويها أسميه مسالم يا مسالم انت

جاسم : منو قالج .. ما تهاوشت لا تهاوشت بس ما توصل للهوشات القويه ..الممهم ما علينا شنو عشاكم يوعاان حدي

فجر : والله الصراحه الصراحه

جاسم : اي

شيخه و فجر : ماكو عشا يعني ما قلنا حق الخدامه اتسوي شي

جاسم : لييششش شنو بس حقكم ما تفكرون بغيركم

شيخه : اي عادي يبا اطلب شفيك

فجر : اي والله

جاسم : اوكيك جذي السالفه .. اي قولوا من الاول تبون مطعم و نطلبلكم

شيخه : بعد .. يلا قوم اطلب

جاسم : عاد اي مطعم

شيخه و فجر يفكرون: ممممممممممممممم



جاسم : شنو مم لي باجر خلاص أنا بطلبلكم على ذوقي

شيخه : اي كيفك كيفك .. الي تبي تيبه ييبه

جاسم : خلاص أوكيك

وراح جاسم يطلبلهم أكل و رد قعد يكمل سوالف معاهم و يشوف تلفزون معاهم



بيت شهد

شهد قعدت مع امها و ابوها شوي بعدين ملت ماكو شي تقوله قاعدين يسولفون سوالف بايخه شوي شوي سححبت روحها و صعدت دارها و كملت تنظييف

شهد : انا لو مسميني ميري مو أحسن .. شوي جان يرد فونها و لا ريم داقه عليها

شهد : هلاااااااا ريمووو

ريم : هلا والله بالنفسيه

شهد : شكو شكو

ريم : كااااك لا يطيح نصج

شهد : جب

ريم : المهم شستوين ؟؟

شهد : ولا ماكو قاعده أنظف الداااااااااااااار

ريم : كاااك الله يعيينج ماري

شهد : جب

ريم : زين زين بس اتجببيبين فينا

شهد : زين .. شتبين داقه

ريم : بل بل ماكو تفاهم .. المهم داقين نقولج شبكي إذا ما عندج شي بس مشغوله بالتنظيف فخلاص يمكن اطولين و
احنا بنام

شهد لمن سمعتت شبكي طرا على بالها جاسم وقالت بقلبها اييي خل أشبك أكلمه من زمان مو مكلمته : ليش دياييي
اتنامون مبجر الساعه جم الحين

ريم : الساعه الآن التاسعه و الخمسة و اربعون دقيقه

شهد : ههههههههههه .. ايي ليش تنامون الحين

ريم : مو الحين الحين بس على ال11 بنام انعدل النومه عشان سفرتنا عقب باجر الساعه 7 الصبح ولازم نقعد امبجر

شهد : ممممم .. و انتو لي متى يعني تسافرون

ريم : احنا شكو ابوي و شغله و لازم احنا معاه لو يحصله ياخذنا معاه ندرس اهناك بعد يسويها

شهد : لا يبا كافي بس تروحون بالعطله همن بوقت المدارس يعني كلش ملش ما أشوفكم

ريم : اي والله زين مخلينا ندرس اهني ما نقلنا اهناك

شهد : اييييه .. انزين شوفي انا مادري متى بالضبط بخلص و اشبك لانه بس اخلص بروح اتسبح فيمكن على ال10 أو 10
و نص أشبك يمكن الاقيكم شابكين

ريم : اي احنا بنظل لي ال11 و بعدها بنفصل اذا شبكتي قرقنا معاج ما شبكتي خلاص باجر انكلمج

شهد : اوكييييك . يلا ذلفي خل أكمل

ريم : ببباي ماريييييييي

شهد : ججججججججب.. باااااااااااي


صكت الفون شهد و كملت تنظيييييف و بعدها راحت تسبحت و شبكت لقت بنات خالتها اقعدت تسولف معاهم و تستتعبط و بعدها صارت الساعه 11 و قالولها انه بيفصلون فصلوو و ظلت شابكه تقرا اشعار يدد بالمنتدى وقعدت تقرا لييييه الساعه 12

شهد : أووووف ملييييت .. وينه جسوم ما شبـ-- شوي ولا يطلعلها
JasooM Has Just signed in


شهد : وناسه زين شبك عل أقل أسولف مع احد يت بتكتبله قوه جان يدش عليها

Jasoom Said :
السلام علييييييييييييييكم أختيييييييييييي:p


Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
أهلاً وسهلاً بأخوي العزيييز :p


Jasoom Said :
هلاااااااااا فيييييييييييييييييييييييج .. هـــا شلوونج شخباارج شدنياا فيييييييييييييييييج

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
لوووووووووووووووووووووول ... شفيييك مندفع اليوم ؟؟

Jasoom Said :
Don't asK Mee :D ..

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
لا انت اليوم فيييك شي .. على العموم أنا تمام و انت ؟؟

Jasoom Said :
طبعاً تمام دام اختي العزيزة تمام .. فديتها والله :p

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
لووووووووووووول لا فااصل انت اليوم .. المهم شلوون امتحاناتك انشاءالله 99.9 بتيييب :p

Jasoom Said :
قـــويـــه .. ياريت أيييبها هالنسبه .. بس يمكن اذا شفتها يغمى عليً

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
لووووووووووول شدعوه .. اتيييبها اذا بو حمود ما اييبها عيل منو ايييبهاا هااا :p

Jasoom Said :
احم احم .. اخجلتيني :$

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
زين بوحمود إذا طلعت النسبه وانشاءالله زينه وين مقرر تدرس ؟؟

Jasoom Said :
طب أسنان طبعاً ما يبيله

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
انشاءالله ..بالكويت طبعاً ؟؟

Jasoom Said :
لا والله حاط ببالي انشاءالله برا الكويت

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
ليش برا .. اذا يبت نسبه زينه و ادخلك جامعة الكويت ادرس اهني ليش تتغرب

Jasoom Said :
مو جنه بعض الناس كانوا يبون بعد يدرسون برا

شهد : ها اي صح .. ليش اقوله لا تروح .. مم مادري ليش ضاق خلقي لمن دريت انه بيسافر ..

Jasoom Said :
شهوود وووينج ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
كاني.. اي خلاص سافر كيفك

Jasoom Said :
شفييج احسج مضايقه ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
منو قال .. يتهيألك

Jasoom Said :
مادري حسييت من كلامج جذي .. انتي ماتبيني اسافر ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
اوه تبي الصراحه .. مادري ليش تضايقت لمن قلت بتسافر .. يمكن ليش تعودت أكلمك كل يوم و اذا سافرت يمكن ما اكلمك .. مادري .. بس مع هذا كيفك انت حلمك تدرس برا طب اسنان .. خلاص رووح ادرس ما عليك من احد

Jasoom Said :
بيييييه يصير خيير ختطلع النتيجه و بعدها نشوف ما يندرى يمكن اهون و اقعد بالكويت

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
انشاءالله ما تهون .. و قلتلك اذا ودك بشي تمسك بهالشي لا تخلي احد يأثر عليك برايه

Jasoom Said :
مساعه محسستني انج تبيني اقعد بالكويت و الحين جنج تطرديني :eh_s(10):

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
شكوووووووووو!!.. بس حسيتك بتغير رايك ليش تضايقت انك بتسافر عشان جذي قاعده احاول ابينلك راييي لا يأثر عليك بس

Jasoom Said :
يبا مو بس انتي حسيتج تضايقتي حتى شيوخ اختي حسيت نفس الشي لمن قلتلها اني يمكن اسافر ادرس .. بس ما بينتلها انه حسييت بشي ..

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said :
اي صح انت قلتلي واايد متعلقه فييك فشي طبيعي اذا سافرت بتتضايق بس عادي مع الوقت بتتعود اهيا على الوضع انك مسافر عشان تدرس و بس

Jasoom Said :
بعد .. يلا انشاءااله خير .. ختطلع النتيجه و يصير خير

و ظلوا يسولفون لحد ما داخوا اثنينهم و فصلوا و ناموا


بعد شهرين

طبعاً خلال هالشهرين الي صار ان شهد قامت كله تكلم جاسم بالمسنجر يومياً و اطلعت النتايج

جاسم : 96.6
شهد: 93.4

و جاسم تدرب على السياقه و طلعله الليسن لانه اهوا بس خلص الامتحانات كان آخر 6 و بس خلص قعد يدرب على السياقه 4 أيام و بعدها سوا تراي و شهر 7 خذه الليسن

المهم نروح ببيت شهد

على الغدا

بو شهد : يبا شهد صبيلي عصير

شهد : إنشاءالله

بو شهد : شهد ترى احنا قررنا نروح اسبوعين جذي لبنان ؟؟

شهد : مممم .. ماني مسافره

ام شهد و بوشهد : ليييييييييشششش؟؟

أم شهد : ممو انتي تحنين تبين تسافرين

شهد : بروح دوله اوربيه مو لبنان مصر بحرين دبي أبي اروح دوله يديده مو زايرتها من قبل

بوشهد : و امج تبي تروح لبنان شوي تغير جو

شهد : زين روحو عادي

ام شهد : و انتي ؟؟ بتقعدين اهني يعني

شهد تقول بقلبها معني أخاف اقعد بروحي بس بجازف : ا ي

بوشهد طالعها مده و قالها : مم معني مو متعود اخليج بالبيت بروحج حتى خدامه مافيه

ام شهد : شهود تعالي معانا والله تستانسين

شهد بقلبها منو قال انتي بتروحين عشان تتسوقين و انا امل مالي خلق : مم لا يما والله روحوو عادي اقعد بروحي انتو
بس ترسو البيت اكل و كل شي ابيه عشان ما اأحتاج شي و انتو مسافرين و توكلوا على الله سافروا

بو شهد و اهوا متردد : أكـــيــد شهد آخر كلام

شهد : ايي يبا خلاص قتلك ماني رايحه معاكم و لا تحاتوني ما يصير شي كلها اسبوعين و تردوون

ام شهد : والله مادري من وين يايبه هالشجاعه

بوشهد : خلاص اليوم انا بروح السفريات أحجز لي و لامج ... بس بنام و بعدها بروح بقوم من النوم يمكن اتغيرين
رايج شي ترى انا موجود إذا غيرتي عطيني خبر قبل ما اروح احجز

شهد : اوكييك ... و بعدين إذا ابي شي في السايق اقوله إذا ابي شي من الجمعيه

بوشهد : لا السايق بسافر بعد يومين و مراح يرد الا وقت المدارس عشان جذي قتلج متأكده

شهد بقلبها ولين ورطه يلا يلا عادي مغامره : يلا عادي

ام شهد : خلاص قوليلي شنو ناقص في البيت و تبينه عشان نوفره قبل ما نسافر

شهد : خلاص .. أنا شبعت بروح أنام شوي

بوشهد : ما كليتي شي

شهد : امبلا يبا بس شبعت

بو شهد : خلاص كيفج

هدتهم شهد وراحت غرفتها شبكت ما لقت جاسم فانسدحت على الفراش قعدت تفكر

شهد : الحين انا مينونه بقعد بروحي بالبيت .. اول مره اسويها لا ياريت معاي احد ماكو بس انا .. امبيه مجازفه شلون ؟؟ اقولهم هونت بروح معاكم .. بس انا ادري بمل و مالي خلق اسافر أسافر مع امي و ابوي ابي احد على الأقل معاي اساليني قدي .. يلاااااااااااا اقعد و الي فيها فييهاا و صكت عينها و ناااااااامت


ببيت بو جاسم

كانوا قاعدين شيخه و فجر و جاسم بحديقة بيتهم و كانت الساعه 5 المغرب

شيخه : اقوول الجوووو عجيييييييب مال بحر والله

فجر : اي شيخوو يبتيها مشتهيه اروح البححر من زمان مو رايحينه آخر مره يمكن شفت فيها البحر لمن رحنا قبل يمكن
سنتين او سنه الخيران مع اهل امي

شيخه بس يابوو طاري امها تضايقت

جاسم حس فيها فحب يطلعها من الي اهيا فيه: اقولكم شي لا يلا قوموا ..

شيخه : وين

جاسم : امشوا البحر يلا بلبسكم

كانوا شيخه و فجر لابسين نفس الشي شورت جنز بس البدي غير شيخه بدي بلو اصفر و فجر بدي بولو أزرق

فجر : لا بروح ابدل

جاسم : شتبدلين امشي امشي زين ترى رايحيين البحر مو مكان ثاني

شيخه : انزين بس انت توك من شهر ماخذ الليسن

جاسم : أوك

شيخه : اي أخاف تدعم فينا ( طبعاً شيخه من بعد حادث امها تعقدت من السيايير )

فجر : شكوو .. و إذا صار شي بعد قضاء و قدر

جاسم : اقوول أسوق قبل و مِدرب و ماخذ الليسن شهر 7 و الحين احنا بأول 8 يعني ألحين صارلي تقريبا شهر اسوق
و تشوفوني اروح و ارد بالسياره شفتوني صار فيني شي

شيخه : انزين بسيارة منو بنروح

جاسم : اكيد سيارة ابوي ..

فجر : ابوي متى بيشتريلك سيارة

جاسم : مادري المهم يلا مشينا ..

شيخه : قولوو حق ابوي اول انه بتاخذون سيارته


و راحوا قالوا حق ابوهم انه يبون ياخذون سيارة من سياييره لانه اهوا عنده ثنتيين وحده سيارة المرحومه ما باعها صلحها من بعد الحادث و سيارته بس أكثر شي يسوق سيارة المرحومه و سيارة يسوقها بس لمن جاسم بدى يسوق عطاه ياه يسوقها متى ما يبي يطلع


ببيت شهد

قامت شهد من النوم و شافت ساعتها شافتها الساعه 7 المغرب

شهد : غريبه ما قعدتني امي..

و قامت دشت الحمام و مشطت شعرها و نزلت تشوف امها و ابوها وين
و اهيا تنزل من الدري شافت الليتات مصكره

شهد : يمااااااااااا يمااااااااااا ..ماكو حس وينهم .. شنو تصكرت الكهربه ولا شنو ..

نزلت قامت تفتح الليتات راحت دورتهم ما لقتهم كلش جان تروح و ادق عليها

شهد : الوو يماا وينكم

ام شهد : رحنا اللسفريات نحجز حق السفره و دزيلي مسج الأغراص الي تبينهم عشان اشتريهم لج

شهد : مم اوكيك خلاص بباي

وصكته منها و نزلت منها دمعه لااراديه

شهد : ههه والله يضحكون امي و ابوي مساعه حسيسوني انهم خايفين عليَ اقعد بروحي بالبيت و الحين هدوني و اطلعوا و قعدت بروحي بالبيت يعني ما فرقت عندهم وجودي و عدمي وااححد .. اووف يارب ليش أعيش انا لييش .. استغفرالله شهالحجي الي اقوله ..
و قامت مسحت دموعها و راحت المطبخ

شهد : ممم شنو آكل يوعانه يلا أقللي شبس و همبرجر
سوتلها و قعدت تاكل و بعدها خلصت و راحت دارها تغسل جسمها من ريحت الطباخ لزقت فيها و بعدها شبكت

شهد : ممم خنشوف منو شابك .. شافت الي شابكين و كانت طبعا ادور اسم جاسم بين الشابكين بس ما لقيته .. وينه غريبه ما شبك اليوم العاده هالحزة يشبك .. يلا خل أخلي لابي مبطل و اروح استشور شعري على ما يشبك ..


بالبحر

فجر : الللللللللللله ودي اتسبح

جاسم : روحي يلا تسبحي

شيخه : لا لا حلاة السباحه الصبح و اتشمس أووووه و اصمغ عدل

فجر : اي والله

جاسم : عادي كله واحد يعني الصبح ولا بليل

شيخه منفعله : لاااا يباااااااا مو نفس الشي شعرفك انت بس لو تصك حلجك وايد اححسسن

جاسم : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

شيخه وفجر اطلعونه شفيه يضحك

جاسم : شيخو ذكرتيني بشخص نفسج ينفعل جذي بسرعه

شيخه : منو هالشخص

جاسم : يلا خل أقولكم أنا مره وعدكم و للحين ما قتلكم

فجر :وعدتنا متى!!!

جاسم : احلى شي فيج انج نسايه

فجر : ههههه يلا قول

جاسم : وحده اسمها شهد تعرفت عليها بطريقه غريبه و قعد اسولفلهم عن شهد و شلون تعرف عليها و قالهم كل شي
عنها من اول ما عرفها لحد الحين
بعد ما خلص قالتله شيخه

شيخه : امبييه شكلها تونس

فجر : اي والله جسوم عرفنا عليها

جاسم : مو الحين انشاءالله بعدين تتعرفون عليها و اهيا بعد ذبحتني كله تقولي بتعرف على خواتك

فجر : اي اي عرفناا عليها يلا

جاسم : اي قتلج مو الحين

شيخه : انزين بسألك .. يعني انت تكلمها الحين بس كأخو و أخته بسسسسس

جاسم بقلبه والله مادري شكله فيه شي ثاني : أكييييد

!!شيخه : احلف

جاسم : ليش ماله داعي احلف اذا حسيت بشي اتجاها اقولكم انتو اول ناس

فجر : ممممم

جاسم : اهوا صج واايد افكر فيها و احياناً اشتاقلها بس مو شرط الي ببالكم صح

شيخه : ما يندرى ننطر و نشوف شصير

فجر : ايي بنطر انا و بشوف شنو نهايتكم

شيخه : المهم جسووم ما قدمت اوراقك حق جامعه الكويت

جاسم : لا يبا ما دري متردد يعني ودي اقدم اهني وودي اقدم برا

شيخه : انت نسبتك عاليه تقدر تقدم بالكويت و اذا تبي طب يعني تنقبل

جاسم : ادري بس الدراسه اهني مو شي و الدكاتره مادري شلون

شيخه : انزين عندي حل قدم اهني و اذا شفت انه ما تقدر تكمل بالكويت اسحب اوراقك و سافر برا

جاسم : لا والله و اضيع مني سنه بروحه الطب ياخذ وقت مو 4 سنين

فجر : انت مو تبي طب أسنان

جاسم : اي

فجر: اي طب اسنان مو وايد 5 سنين يعني عادي

جاسم : مادري والله يصير خيير

شيخه : انزين جسوم شنو بتعشينا اليوم

جاسم : انا بعرف انتي ما تاكليين كل ما شفيتيني تبين تطلبين

شيخه : اي شفت شلون كله ميوعيني بالبيت و بس اشوف ويهك تنفتح شهيتي و ابي اكل

جاسم: كاااااااااااك يلا امشوا نروح ماكدونالدز نتعشى و بعدها امشيكم شوي بالسيارة على البحر و نرد

فجر و شيخه : فديناااااا اخونا الوسييييييييييييييييييييييم





آحداث الــبــارت الــيــاي

آخذج و نروح نتمشى شوي على البحر ؟؟
بدش البيت انا عادي ؟؟؟؟؟
والله أحببج ؟؟
سوا حادث ؟؟
نوموو بالمستشقى ؟؟

شنو بيصير بالبارت الياي ..؟؟؟ منو الي نام بالمستشفى منو الي سوا حادث .. يدش البيت منو و ليش ؟؟ شسالفه كل شي بتعرفونه بالبارت الياي ..


نزلتكم البارت مبجر معني قلت انزله الفير بس يمكن ما اقدر اشبك الفير فاقلت ليش اعلقكم انزل لكم الحين احسن .. أتمنى يعجبكم نطروني بالبارت الياي انشاءاالله .. و انشاءاالله بس اشوووف تفااعل قووي راح ينزل البارت التاسع :D
 
التعديل الأخير:
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
امممم والله مادري اتوقع ان جسوم قال آخذج و نروح نتمشى شوي على البحر ؟؟ حق شهوود لما قالتله انهاا بروحهاا واهلها سافروو واتوقع جاسم اللي يقول والله احبج حق شهد بس اظن قالهاا بقلبه هههه صرت المحقق كونان على غفله لوول وو مادري منو اللي بيدش البيت واللي سوا حادث ونوموو بالمستشفى هوو جااااااســم او ابوووه ونااطرينج ريوونـه
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

ثينــــــــــــــــــــكيو على البارات الطويــــــــــــــــل~~~
لووول و الله البارت عجييييييب اندمجت فيه عـــــــــدل~~

!
!
!



امم و التوقعات :
آخذج و نروح نتمشى شوي على البحر ؟؟
امم جاسم يقول حق شهد
بدش البيت انا عادي ؟؟؟؟؟
امم مادري بس يمكن لما سافرو اهل شهد ...جاسم يقول حق شهود
والله أحببج ؟؟
جااسمم يكلم شهد
سوا حادث ؟؟
يمكن جاسم سوا حادث و شيخه و فجر يقولون حق شهود
نوموو بالمستشقى ؟؟
امم عن جاسم لما سوا حادث


واي حدي تشوقت بعدرف شنو يصيــــــــــــر !!!

نـاطرينج !! ..... بس متى البارت الياي باجر و لا اليوم بليل ؟؟؟؟

!
!
!
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امممم والله مادري اتوقع ان جسوم قال آخذج و نروح نتمشى شوي على البحر ؟؟ حق شهوود لما قالتله انهاا بروحهاا واهلها سافروو واتوقع جاسم اللي يقول والله احبج حق شهد بس اظن قالهاا بقلبه هههه صرت المحقق كونان على غفله لوول وو مادري منو اللي بيدش البيت واللي سوا حادث ونوموو بالمستشفى هوو جااااااســم او ابوووه ونااطرينج ريوونـه

tesLmeen b3ad galbi 3La mrorich :eh_s(22): oo enshalah bacher anazeLkum PART
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : ][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

ثينــــــــــــــــــــكيو على البارات الطويــــــــــــــــل~~~
لووول و الله البارت عجييييييب اندمجت فيه عـــــــــدل~~

!
!
!



امم و التوقعات :
آخذج و نروح نتمشى شوي على البحر ؟؟
امم جاسم يقول حق شهد
بدش البيت انا عادي ؟؟؟؟؟
امم مادري بس يمكن لما سافرو اهل شهد ...جاسم يقول حق شهود
والله أحببج ؟؟
جااسمم يكلم شهد
سوا حادث ؟؟
يمكن جاسم سوا حادث و شيخه و فجر يقولون حق شهود
نوموو بالمستشقى ؟؟
امم عن جاسم لما سوا حادث


واي حدي تشوقت بعدرف شنو يصيــــــــــــر !!!

نـاطرينج !! ..... بس متى البارت الياي باجر و لا اليوم بليل ؟؟؟؟

!
!
!

hla galbi mshkora 7abibtii 3La radich >> Oo la enshallah el part bacher elyom b7awL a5aL9aa lekum oo enshallah bacher anzlaaah ..
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

اوكــــي حــبـي اخــــذي راحــــــــتج متـــــــى ما خلصتي احنا جاهزين حق الردوود الي تبرد قلبج ~~~
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : ][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

اوكــــي حــبـي اخــــذي راحــــــــتج متـــــــى ما خلصتي احنا جاهزين حق الردوود الي تبرد قلبج ~~~

b3ad galbii wallah tslmeen :wqedqw: .. enshallah bnazelkum el part al7en bs 36oni chethi ne9 sa3a oo bekon jahez
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

هيا هيا هيا هيا عاااااااااااااااااشت ريوووووووون ~~~~
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الــــبـــــارت الــتــاســــــع


2009


كبرت شهد و صارت أحلى من قبل ~ طويله بس الطول الحلو موو واايد و جسمها صار حلوو وووايد تهتهم بشكل جسمها ووزنها و صاير جسمها مثل اجسام عارضات الأزياء .. وشعرها طال لييه نص ظهرها كثييف تحبه طويل ما تبي تقصه و اههوو الي محليها أكثر و صابغته من بعد ماكان أسود صبغته لون الجوكلت .. و بشرتها برونز من كثر ما تتشمس فصبغت شعرها طالعه واايد حلوه مع لون جسمها .. ~

الحين شهد صار عمرها19 سنه تدرس طبعاً طب أسنان بجامعة الكويت و هذي ثاني سنه ...


بيوم كانت بالكليه تتمشى بممرات الكليه بتروح محاظرتها الساعه 9 الصبح و كانت تتكلم بالفون .. تتوقعون مع منو خنشوف ..


شهد : صباآآآآآخ الخير

---- : صباح النور قلبي .. شلونج اليوم ؟؟

شهد : تمام ..

--- : ممكن اليوم بعد ما تخلصين محاظراتج آخذج و نروح نتمشى شوي على البحر و نروح نشربلنا عصير
الضاحيه ..

شهد تفكر : مممم حبيبي يعني

--- : تكفين لا ترديني لا تقولين لا .. يعني شهود صالي جم سنه أعرفج ولا مره واعدتج ولا طلعت معاج أو غصبتج على شي ما تبينه .. صح

شهد : مم صح

--: االلهم الجامعه و بعض المواد الي ناخذها مع بعض لا و إذا بكلمج بس نتكلم بالدراسه غير جذي ماكو .. صح ؟

شهد : صح .. بس جسوم مادري كل الكلام الي قلته صح وو واثقه انا فيك والله يعني صارلي جم سنه معاك ما شفت عليك شي غلط ولا مره غلطت علي بالعكس احسك تخاف علي أكثر من امي و ابوي .. بس همن أخاف اركب معاك بالسياره بروحنا فرضاً أحد شافنا ..

جاسم : شهد خايفه من أحد يشوفنا ما أعتقد .. امج و ابوج متقاعدين الحين و قاعدين بالبيت و اثنينا ندري انهم ما يطلعون هالحزه الصبح من البيت كل طلعاتهم العصر بليل .. كا يعني ضامنين انه اهلج ما يشوفونج .. خايفه مني آضرج .. انتي روحي شلون اضرج . في عمرج سمعتي واحد يضر روحه .. ها .. انتتتي روحيييي فهمي لو شنو ما أضرج .. أنا احس الي ربيتج و علمتج كل شي أعرفج من و انتي توج 14 سنه و الحين شوفي جم عمرج وو للحين انا معاج .. محافط عليج عدل و بضل محافظ عليج لحد ما تصيرين حلالييييي


خنقولكم شلون صار شكل جاسم

جاسم صار عمره 22 سنه و يدرس بعد معاها بنفس الجامعه و نفس التخصص و هذي رابع سنه له

(طبعاً بتقولون شلون رابع سنه و عمره 22 سنه اهوا دش الجامعه و عمره 19 سنه لانه ضيع من عمره سنه كاملة سجل بجامعة برا الكويت بس شاف بعدين انه ما يقدر يستغني عن الكويت و عن الي فيها اهله و شهد فرد الكويت و قدم اوراقه لجامعة الكويت والحمدالله انقبل طب بتخصص طب اسنان )

شكله : أسمراني بس السمار الحلووو و جسمه حلو محافظ عليه يروح نادي رياضه يلعب رياضه و يشيل حديد بس مو معضل واااايد يعني مو متفوخ لا يعني جسمه متناسق وحلو و طوييل .. و شعره مخففه واايد يعني حالقه على ال1.. خشمه مشاءالله مرسووم رسم .. كبر و صار أحلى بوااايد من قبل ..


شهد استحت بس قال حلالي و حست ويها شبببببب

جاسم : و اخاف عليج اكثر من خوف اهلج عليج .. بس قتلج بوديج اشربج شي .. ترى شهدوو شي مو محرم كلها عصير و بعدها بردج حق اهلج سالمه غانمه

شهد : ههههههههههههههههههههههههههه .. جسوم جنك عطيتني محاظره

جاسم : و اتمنى هالمحاظره نفعتج

شهد : شنو زعلت

جاسم : لا والله ما ازعل منج بس قاعد افهمج شي من زمان ابيج تفهمينه ولا راضيه تفهميننه

شهد : زين زين والله فهمت .. خلاص اوكي بس اخلص المحاظره اليوم بس محاظره وحده و الباجي معتذرين الدكاتره
اشوه .. ادق عليك بس اخلص ..

جسوم : خلاص حبيبتي بس تخلصين ايي آخذج بسيارتي خلي سيارتج بالجامعه بعدين راح اردج ماراح تضعين

شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه.. اوكيك يلا سي يو ليتر .. بدش المحاظره حبيبي

جسوم : اوكيك قلبي .. سي يو 2 بباي

شهد : بباي

صكته منه و دشت المحاظره

لاحظتوا الي تكلمه و تحبه جاسم يعني حبهم الاخوي تحول لي حب حبيبب لحبيبته خنشوف شلون صار كل هذا شلون اعترفوا حق بعض انه يحبون بعض و شلون تطورت العلاقه بينهم لي تلفونات


خنرجع سنتين وره 2007


كانوا شهد وجاسم شابكين وكان محد بالبيت غير شهد امها وابوها كانوا مسافرين .. اي بعد امها و ابوها من آخر مره خلوها بالبيت و سافروا و شافوها راضيه و صارت تكرر السالفه كل مره بعطلة الصيف يروحون اسبوعين و يردون .. المهم فكانت قاعده بروحها في البيت الساعه كانت 3 الفير فجأه سمعت صوت باب بيتهم انفتح طبعاً البيت مافي أحد و صخه و إذا الباب الي تحت انفتح و انرقع ينسمع و يصير في صدى بالصوت فا اهيا اول ما سمعت الصوت تصرقعت و ماتت خرعه و قالت حق جاسم




Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
جسوم بيتنا في ينانوه :eh_s(2):

Jasoom Said:
شنووووو!!!!

:Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said
والله سمعت صوت باب بيتنا تحت انرقع .. جسوووم خايفه :eh_s(2):

Jasoom Said:
هدي انتي بس .. قومي قفلي الباب و عطيني عنوان بيتكم

و قامت قفلت باب دارها و دموعها طبعاً تنزل

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
نعم!! عنوان بيتنا ليش ؟؟

Jasoom Said:
شنو ليش بعد ..؟؟ بييييج اخاف بيتكم داشينه حراميه .. و انتي بنيه بروحج و هذا ابوج يعني ما يخاف عليج:rgewrg: بنت قاعده بالبيت بروحها ما يخاف واحد يدش عليها يخطفها اي شي .. عطينييييي عنوانن بيتكم لا تخافين ماراح اسوي شييي


Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
بالعكس يمكن اذا يييت تصير المشاكل

Jasoom Said:
انتييييي وييييييين و انا ويييييين اقووووولج عطيني عنوان بيتكم بسرعه والللللللللللللللله ما اسوييلج شي واللللللله

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
أووف انزين هــاك ---------------

Jasoom Said:
يالله الحين أييج و ابي رقمج عشان ادق عليج اذا وصلت بيتكم

شهد : ولييييين .. حطييت روحي بوقف زفت .. اووووف .... وطولت و ماردت على جاسم

Jasoom Said:
شهدوووووووووووو يالله بسرعه


جان تسمع شهد غرفه من الغرفه انفتحت و تصكر بابها بقوه جان تخترع و من الخرعه اكتبت رقمها بسرعه

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
661----------


وفصل جاسم طااار لبيتهم و اهيا اقعدت تبجي ميته من الخرعه

و بعد نص ساعه وصل جاسم >> وصل بسرعه لانه طلعت ساكنه بنفس منطقة جاسم بس الفرق القطعه و الشارع غير
المهم اول ما وصل جاسم دق عليها

اهيا شافت رقمه اول شي ما شالته بس بعدين تذكرت انه جاسم بدق عليها

جاسم : الوو شهد

شهد : بس أنفاسها تنسمع صوتها ما ينسمع

جاسم : شهد ردي

شهد بصوت وحده باجيه : هــ ــ ـلا جــا سـ ـ م

جاسم : شهوده وقفي بجي و توني أنا داش بيتكم الباب الداخلي مفتوح انزين بدش البيت انا عادي

شهد : ليش ؟؟

جاسم : شنو ليش بشوف إذا في أحد داخل

شهد : لالا أخاف

جاسم : لا تخافين كاني أنا اأصلاً دشيت

شهد : انزين

المهم جاسم صعد و فتح غرفه غرفه و راح فوق السطح و المطبخ شاف البيت كله تاكد مافي أحد جان يقولها

جاسم : خلاص شهوده الظاهر اطلعوا بس طلعي الحين بس اطلع روحي جيكي على أغراض بيتكم إذا في شي مأخوذ

شهد : اوكي

جاسم : يلا أخليج أنا و ديري بالج على روحج و أقولج تصبحين على خير و لا منتي نايمه بظلين شابكه

شهد : ها

جاسم : الي يسمعج الحين شلون تردين بكلمه و كلمتين يقول الأخت مو قرقه كلشششششششششش

شهد : جب

جاسم : يجبج

شهد : اووووه بس جاسم الي فيني مكفيني بروحي ميته خرعه للحين

جاسم : أخيييه يا عسى فني مو فيج << كان أول مره يقطلها جمله مثل هذي من أول ما عرفها

شهد قلبها قام يرقع : هــ ا .. المهم جسوم طلعت من البيت انت الحين

جاسم : بييييه من زمان انا الحين قاعد بالسيارة

شهد : اوكي يلا اخليك انا تامرني على شي

جاسم : سلامة قلبج حبيبتي

شهد قلبها كل ماله و تزيد دقاته : ----- ساكته

جاسم : شهوده شفيج انطرمتي ليش قلت حبيبتي اي حبيتي أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج والله والله أحببج و كنت ناطر الوقت المناسب الي اقولج فيه هالكلمه و الحين حسييت صج انه هذي أحسن لحظة اقولج فيها هالكلمه و تقولين جذب او هالكلمه مو طالعه من قلبي أعرفج .. والله هالكلمه طالعه من قلبي و صج حسيت طول السنين الي كلمتج فيهم انج حيل صرتي قريبه مني و حسيت قلبي تعلق فييج واايد و بس تغيبين عني اشتاقلج واايد و كل يوم احس اني مشتاقلج حتى و انا اكلمج و حسيتج انسانه صادقه و عفويه و طيبه و ماعندها سوالف و خرابيط فحسيتج صج تستاهلين انج تكون حبيبتي و شريكة حياتي

شهد : هــا

جاسم : اي شريكة حياتي الي راح اكمل حياتي معاها و انشاءالله بس نخلص جامعه راح ايي و اخطبج من اهلج

شهد : ------ لا تعليق

جاسم : ما بي اسمع ردج الحين بينا طرييج طوييل اوكي

شهد : اوكي

جاسم : يلا اخليج انا ببببباي تصبحيين على خيييير

شهد : وانت من اهل الخير .. باي


و صكت منه التلفون و نست تروح تشوف شنو ناقص ببيتهم و قعدت تفكر بكلامه و ظلت ترن هالكلمه بمخها


أحــــــــــــــــبـــــــــــــــــــج
أحــــــــــــــــبــــــــــــــــج
أحــــــــــــــــبـــــــــــــج



و فجأه طلعت منها كلمه بدون ما تحس و أنا بعد أحبك


شهد : امبيه شلون قلت جذي .. لا يعني صج أنا احبه امبلا حتى انا اشتاقله إذا غاب و لمن سافر سنه انقمت قلبي و ضاق خلقي و لمن سمعت ان هون ورجع يبي يدرس بالكويت استانست و حسيت الدنيا مو سايعتني من الوناسه و طوول الوقت افكر فييه هذا شنو أكييد أحبه ... طبعاً تقول هالحجي و اهيا منسدحه و بعدها غطت بسابع نومه


وبعد بنفس السنه 2007 اعترفت شهد لجاسم انه تحبه خنشوف هالمحادثه ومنها تعرفون

في يوم كانت شهد شابكة تنطر جاسم و جاسم ما شبك طوَل


شهد : غريبه شفييه اليوم مو شابك أكييد فييه شي و ظلت تحاتي و بدون ما تحس نامت و ظل الاب مفتوح
وظلت على هالحال أسبوع كامل و بهالأسبوع نفسيتها تعبت و قامت ما تاكل عدل و كله مالها خلق و كله قاعده بدارها حتى الأكل ما ترضى تروح تقعد معاهم و تاكل و تقعد أحياناً بغرفتها و إذا تذكرته وتذكرت سوالفه معاها تقعد تبجي


شهد : اووف يارب تحفظه لي و يكون بخير يارب ما يكون فيه شي ..
الحين شلون أعرف شفيه .. مم اي ادزله مسج عندي رقم فونه .. لالا مابي .. بس لازم أدز ابي اعرف شفيه .. مابي اقعد افكر و احاتيه اكثر ..

المهم دزتله مسج

<<قوة جسووم شلوونك ؟؟ .. وينك ما تبين صارلك اسبوع عسى ما شر ؟؟ >>

دزت المسج و نطرت ماشافت منه رد

شهد : ايييييه .. ليش ما يرد علي ليييييييييييش .. و ظلت تفكررر لييييين نامت


قامت الفير مخترعه من حلم و كانت حلمانه بجاسم حلم يخرع و فزت بسرعه خذت فونها تشوف إذا جاسم دزلها مسج بس ما لقت شي ..

شهد : اددق عليه بس الحين الساعه 4 الفير .. ممم فجآه جان تشوف مسج من جاسم

<<هلا شهد .. أنا شيخه اخت جاسم .. شفتج دازه مسج قلت اطمنج على اخوي .. جاسم مسوي حادث و نايم بالمستشفى صارله اسبوع >>

شهد بس قرت المسج جان تقووم و ادق عليه التلفون شالته شيخه

شيخه : الوو هلا شهد

شهد بصوت مبين انها باجيه بس تحاول تبين طبيعيه : شيخه شفيه جاسم و ليش نايم بالمستشفى يعني لهدرجه الحادث
خطير

شيخه : لا الحمدالله انه بس يت على كسور بس الحمدالله يت بالحديد ولا بجاسم ..

شهد : يعني مافيه شي قوي

شيخه : لا حبيبتي والله بس كسر بيده اليسار بس نوموو بالمستشقى عشان يتأكدون انه مافيه شي كسر او شي يبمكان
ثاني

شهد : ايييه اشوه سلميلي عليه واايد و قوليله ما يشوف شر والله يقومه بالسلامه انشاءالله

شيخه : االشر ما ييج حبيبتيي ..

شهد : مشكووره والله شيوخه لانج طمنتيني .. وسوري داقه بوقت متأخر

شيخه : لا عادي ولووو .. حياج حبيبتي

شهد : الله يحيج .. يلا شيوخه حبيبتي أخليج خل أكمل نوم

شيخه : لووول مسكينه ما نمتي

شهد : اي والله ما عرفت انام

شيخه : شمسوي فيج جسوم

شهد بقلبها أنا لو أسكت واايد احسن شوي و بفضح روحي: ها مسكين مو مسوي شي

شيخه : هههههههه

شهد : يلا حبيبتي أخليج تامريني على شي

شيخه : سلامتج

شهد : الله يسلمج بباي

شيخه : باي

صكت الفون و قطت روحها و نااااامت و قلبها مرتتاااح


ببيت جاسم

نام بالمستشفى جاسم اسبوع و بعدها طلع رد البيت وقعد يدور تلفونه

راح حق خواته

جاسم : شيوخ فجور شفتوا فوني

فجر : لا

جاسم : وا نتي شيخه

شيخه : مم

جاسم : خلصيني بدق على بدير بشوفه شقال حق الدكاتره

شيخه : كاهو و راحت طلعته من الدرج

جاسم : شفيج جنج ما ودج تعطيني ياه

فجر : شوف الصراحه جاسم شيخه خذت فونك لانه وصلك مسج من شهد و بالغلط افتحته شيوخ و شيوخ دزت حق شهد مسج قالتلها انك مسوي حادث و نايم بالمستشفى و الظاهر البينه اخترعت و و بعدها دقت شهد على تلفونك جان تقوم شيخه و تشيل التلفون كسرت خاطرها شهد حستها تبي تطمن عليك فقامت و طمنتها

جاسم : شـ ـهـ ـد .. و راح قعد يمهم .. اي اي شيوخ قوليلي شقالت

شيخه : شوف اهيا الصراحه كانت خايفه عليك واايد و كل شوي تسأل يعني اهوا فيه شي .. وبس قلتلها اانك مسوي
حادث اخترعت و بعدين قتلها انك مافيك شي بس كسر بيدك اليسار جان تقول اشوه وبس وقالتلي سلميلي عليه واايد و
مايشوف شر

جاسم : ايييييييييه

فجر : اقول اخووي متأكد حب أخوي على قولتكم ولا شي ثاني و تغمزله

جاسم : اوكي انا مو قتلكم راح اقولكم إذا تغير الوضع .. و كاني بقولكم من فتره صار شي و منها اعترفتلها اني احبها
مو حب اخوي على قولتها لا حب حب و انشاءالله قتلها بس أخلص جامعه على طوول بخطبها

شيخه : وناااسه زيين يعني مو تلعب عليها والله خفت تلعب عليها

جاسم خزها بنظره : ليش ششايفه اخوج اهوا صح غلط الي نسوي و نكلم بعض بس مو قاعدين نسوي شي غلط احنا
و انشاءالله بنختمها بالزواج لا تخافون .. و يلاااا انا رايح داري اشبك

فجر : توك بتكلم بدير على قولتك

جاسم : لا لاحق عليه

شيخه : ايييييييييي روح كلم الحبببببب هاااااااااااا

جاسم كفخهها بالكوشيه

شيخه : آآي

جاسم : عشان تنجبين المره اليايه ما يندرى بفلعج بشنو


وراح شبك و شاف شهد شابكه و اول ما شبك دشت عليه


Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
قــوة جسوم الحمدالله على السلامه .. ما تشووف شر .. بالحديد ولا فييك

Jasoom Said:
يقوييج .. و الشر ماييج .. هاا يقولون داقه علي لهدرجه تخافين عليً :eh_s(3):؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
مادري .. شوف بكون معاك صريحه .. دام طول المده كنت معاك صريحه فا بكمل بصراحتي ..

Jasoom Said:
K?

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
مم .. شوف يعني الصراحه مادري شفيني دقيت عليك اول شي ما شفتك شبكت قلت يمكن صاير فيك شي .. لانه مو متعوده ما تشبك الا اذا فيك شي جاايد .. و ثاني شي دزيتلك مسج لانه نمت و حلمت فيك حلم مو زيين كلش .. و بعدها اول ما قمت من النوم من الخرعه مسكت فوني و شفت مسج منك ولا تطلع اختك شيوخ بس قالتلي حادث خفت اذا فيك شي جايد جان اقوم و ادق عليك مادري مادري شصار فيني

Jasoom Said:
مم .. انزين اسالج سؤال ..؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
تفضل ؟؟

Jasoom Said:
تجاوبيني بكل صراحه ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
اوكي بصراحه والله

Jasoom Said:
حلو دامج حلفتي ضمنت الجواب .. اذا فقدتيني شنو ممكن يصير فيج ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
شوف لو سائلني هالسؤال قبل قبل اول ما تعرفنا على بعض راح اقولك لا عادي ما تفرق معاي .. بس الحين بعد ما عرفتك عدل و صارلي معاك اربع سنين تقريباً .. يعني خلاص تعودت عليك وو

Jasoom Said:
ايي .. وو شنو ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
اي يعني بآثر و بس ..

Jasoom Said:
انزين اسألج سؤال ثاني ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
لا

Jasoom Said:
ليش؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
بس مابي .. اسأله مثل هذي ادري شنو بتوصله

Jasoom Said:
انا بسأل .. للحين تحسيني مثل اخوج بس ؟؟

طولت على ما ردت فرد سألها نفس السؤال

Jasoom Said:
أرد اكرر سؤالي .. للحين تحسيني مثل اخوج بس .. هــا بترديني ولا ارد انا عنج ؟؟

همن ما رادت

Jasoom Said:
اوك شكلج مطوله .. انا اجاوب .. مم من كلامج اذا فقدتيني بآثر عليج و لمن ما شبكت اسبوع سألتي عني و دزيتي مسج آخر شي لمن دريتي اني مسوي حادث قمتي و دقيتي عليً معنه هالشي مستحييييييل عندج .. من هذا كله يتبينلي انه اني ما تحسيني مثل اخوج بس.. صح؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
ممممممممم...

Jasoom Said:
شهد .. عادي جاوبي .. كاني انا صارحتج و ترى هالصراحه يبتها منج انتي كله تقولين حلو الواحد ما يخش شي بقلبه و يكون صريح و ما يهمه احد صح

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
مم .. صح

Jasoom Said:
عيل خلج صريحه و جاوبي على سؤالي ؟؟

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
اووووووه بقوووول وإلي فيها فيها ..

Jasoom Said:
ايييييي هذي شهود الي اعرفها :p

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
انزين .. مم صح ما احسك اخوي بس و ما احبك حب آخوي .. ارتـــــــحــــــــــــت

Jasoom Said:
يعني نقل نقول تحبيني مثل ما انا احبج

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
اوووه جسوم بسك اسأله

Jasoom Said:
جاوبيني

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
زين اي اي اي اي اي اي

Jasoom Said:
اي شنو !!

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
مادري ..

Jasoom Said:
اي شنووووو!!

بعد جذي ربع ساعه يالله جاوبت

Ŧa3ώaĐŦ €nii Ṃa aŦkaḼam €tħa ẒaĐ iḼ'aḼaṂ ḞeṊii Said:
اي احبك :eh_s(7):

Jasoom Said:
ما بغيتي تقولينها .. و انا بعد اموووت عليييج .. و انا بعد ما اقدر استغني عنج وإنشاءالله بنظل العمر كله مع بعض


نرجع حق السنه الي كنا فيها 2009


طبعاً خلصت شهد محاظراتها و دقت على جاسم و راحتله السيارة

بس ظلت 10 دقايق او اكثر بس ماسكه يدت الباب و وواقفه

وكانت حيييييييل متوتره اول مره بتركب معاه السياره متعوده عليه بالفون بالمسنجر بس مو متعوده تقعد معاه بالسياره و بمكان ما يكون فيه احد غيرهم اهما الاثنين..

جاسم شافها طولت و اهيا ماسكه يدت الباب قام و فتح الدريشه و قالها

جاسم : اقول اخت شهد ناويه تركبين ولا بتلطعينا بهالحر

شهد تبتسمله بس من داخلها ميته حر و تحس جسمها نااااااااااااااار

جاسم : والله شهوده حبيبتي اني انسان كائن بشري مثلج مو حيوان متوحش والله ما أعض أنا .. يلا ركبي

بعد عناااااااء يالله فتحت الباب و ركبت السياره لزقت بالباب يعني الباب لو مفتوح جان طاحت شهد من السياره

و جاسم ميييييييييييييت على شكلها من الضحك

شهد انقهرت منه طفارتها احد يضحك عليها : شفييييك تضحك هاااا

جاسم : شدراني عنج الي يشوفج شلون لازقه بالباب جنه لازقينج بمسدس شمع

شهد : اووووووووه جسوووووووم لا طفرني

جاسم : انزين شفيج قعدي عادي ترى ما آكلج ارتاحي RELAAAAAAAAAx baby

شهد : هههههههههههههههههههه .. زين عل على التكييف حرررررررررررر

جاسم : مو انتي موخره عن التكييف قعدي عدل و ايلج هوااا

شهد : زين زين و تعدل قعدتها

جاسم : ايي جذي شوفي شلون ايييج الهواا

شهد : المهم ..

جاسم : حلوه التصريفه

شهد : جب

جاسم بصوت ياهل : ثنو تب ليث كله تبتبيني(شنو جب ليش كله جبجبيني)

شهد : وااااااااااااااااااااي يلبييييييييييييييييييييييييييي فديييييييييتك

جاسم : اعرفلج هـــا

شهد خزته بطرف عينها : اقول شوف شوف جدام لا تدعم

جاسم : احم احم انشاءالله عميتي

شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاسم : شفيج تضحكين

شهد : ولا شي ودني بس خل أشرب عوااااااااااااااااااار قلبببببببببب اسرسح على قلبي

جاسم : سلامتج من العواار

شهد : اييييييييييه .. الله يسلمك .. امبيه جسووم في وحده باطه جبدي معانا بالكلاس بس تخزنيي وااي وااي ودي ابط
عيونها جذي و اشلعهم من مكانهم ..

جاسم : وحـــــــشـــــــــــه

شهد : أفا عليك أعجبك .. لابس والله تبط الجبد ويع وييييع مادري ليش تخزني مادري و انا
طفارتيييييييييييييييييييييييييييييي احد يخزني
مادري بايقه حلال ابوها ولا حلال امها

جاسم : يمكن محتره منج انتي احلى منها و اشطر

شهد : مادري ماااااااااادرييييييييييي

جاسم : زين زيين هدي انتي كله امعصبه .. شهدو انا من متى اعرفج

شهد : مادري جنه 2004

جاسم : اي مم 2004 .. 2005 .. 6...7 .. 8..9 أووله6 سنيين وو للحينج على هالأعصااب

شهد: اووووه انت بعد حسبالي عندك سالفه

جاسم : تصدقين انتي غيرتي فيني بس أنا ما قدرت أغير من طبعج شي انتي أثرتي علي بس انا ما أثرت عليج بشي

شهد : من قالك انت يا بعد قلبي ملكت القلب و صاحبته

جاسم : يا حياتي والله فديتج

شهد : جسوممممييييي ماراح تخليني صح

جاسم : ابييييع الناس كلها ولا أخليييج

شهد : قول والله

جاسم : شهود حلفي تحلفيني .. بعرف انا ليش كل مره تقوليلي نفس الكلمه >>> مو اول مره تقوله هالكلمه تتوقعون
ليييييش هال صج بخليها ولا شنوووو

شهد : مادري حبيبيي احلف و خلاص

جاسم : نحلف نحلف اوكي .. واللللله العظيم ماراح أخلييج ماكو شي يفرقنا عن بعض غير الموووت

شهد تحط ايدها على قلبها : ايييييييه ارتحت ..

جاسم : خبله خبله .. يلا وصلنا شنو تبيني عوار قلب ولا بتغيريين

شهد : لا لا عووار قلب تكفه

جاسم : كاااك زين زيين لا تموتيين علينا

شهد: ويي سمله عليي .. يلا اطلبي و بس بلا هذره زايده

جاسم : انشاءالله عمتي ..


المهم طلبوا عصير و شوي تمشوا على البحر بالسياره و بعدها قطها جاسم عند سيارتها بالكليه و ردت البيييت تغدت مع امها و ابوها و قطت روحها على الفراااش و نامت


أحـــداث الــبــارت الــيــاي ..

تكسرين راس هاذي ؟؟
مشاءالله عليج حليتي بسرعه الامتحان شاطره ؟؟

منو الي بيكسر راس منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و شكووو حليتي بسرعه !!!!!!!! .. إلي تبي تعرف شسالفه تنطر البارت الياي و بتعرف كـــــــــــل شي ..

اتمنى هالبارت يعجبكم و على كثر مااقدر سويته طوييل و انشاءالله يكون صج طوييل و يعجبكم و إنشاءالله اشووف ردوود تبرد القلب .. و أتــمــنــى من إلي يقروون بصمت يكتبووون رد لو كلمة مشكورة :d .. كثرة الردود و التفاعل يخليني والله اكتبلكم بارتات طويله .. وبـــس

:bye22:
 
التعديل الأخير:

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : ][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

هيا هيا هيا هيا عاااااااااااااااااشت ريوووووووون ~~~~

tesLmeen 7ayatii entay 3La eL tashjee3 :wqedqw:.. nazlt el part enshallah y3jbiich
 

MiSs-GnGn

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمووووووو والله انه البارت يبرد القلب ويشوقني اكثر حق البارت الي وراااه تكفين نزلي البارت الي ورااااه

لا يوقف لا يوقف لا يوقف

عاشت ريون وايواااااااا ريون



:eh_s(9):
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : ][ ! دنياي بدونك يا الغالي بعتها بلي فيها ! ][

ثيــــــــــــــــــنكيو ريوون على البارت ~~
و الله انتي الوحيده الي مبرده قلبي بين القصص بارتاتج طوااااااااااااااال يهبلووووووون لووول ~~~
احم مثل ما توقعت يحبوون بعض ~~
اممم و يمكن الي بتكسر راسها هذي الي تخز شهد واااايد ههههه
امممممم و مادري حاااسه رااااح يصيييييييييير شي بنص القصه يفقرق بينهم ......بس عاد انشالله بعدين يردووون حق بعض !
امم ريووون انا لاحظت شي ! لوول انتي تحبين اسم شهوود !
لانه حتى بقصتج الاولى وحده من البطلات اسمها شهووود !


و ناطرينج بااااجر



بنات هالله هالله بالردود الي تبرد القلب~~ ...تستاهل ريون :)