دنيآ رديه كلهـآ آنذال ؤآجساس حتى آعز الناس خآب الرجآ فيه !

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
يلا انشاءالله الحين انزل بارت
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
* * * * * * * * *~ البارت التاسع ~
* * * * * * * * * * * * | ببيت بدر |
ام سعود تبخر سعود : ‏ۆاللَّہ وكبرت ياسعود ويا الًيَوُمًِ اللےْي كنت اتمنى اني اشوفك فيه " ودمعت عينها " قبل رَبّـ❤ـيٌ لاياخذني*
سعود مسح دموعها : ٱڣٱآ يالغاليه بتزعليني منج بَعَــ♡ـدْ عمر طويل ويوم قبل يومج " ولمها " رَبّـ❤ـيٌ يخليج ولا يحرمني منج*
ام سعود : امين ولا منك يـَﮱـَٱرب*
دخلت ساره : ها يالمعرس خلصت
سعود مستانس : أے خلصت يلا امشوا*
ونزلوا ☟تٌَحَـتْ☟ وشافوا ابو سعود "بدر"*
ابو سعود : يلا نمشي*
الكل : أے يلا*
وطلعوا م̷ـــِْט البيت وراحوا لبيت روان*
* * * * * * * * * * | بالسياره |
سعود : ساره الحين بس تنزلين علـّۓ طول نادي خالتي لٱ تتأخرين تــ™ــرى ‏ۆاللَّہ اذبحج
ساره تضحك : لٱ حق عليها هَْہِِْهَْہْهَہهَہْْهَْہْْهہْهَْہ
* * * * * * * *وصلو بيت ابو عزيز
سعود : يلا ساره نزلي ونادي خالتج ام عزيز*
ساره : انشاءالله يلا مع السلامه
________________________________
نزلت ساره ودخلت البيت شافت عزيز وام عزيز*
ساره بعد ماسلمت : يلا خالتي روُوُحَيِ لٱ تتاخرين عشان ماتتمشكلين مع سعود
ام عزيز : هَْہِِْهَْہْهَہهَہْْهَْہْْهہْ أے ‏ۆاللَّہ موناقصه يلا مع السلامه " وطلعت " 0
عزيز : الحين سعود مستانس م̷ـــِْט قده بيخطب حبيبة القلب
ساره : أے ‏ۆاللَّہ مانام م̷ـــِْט الوناسه
عزيز : م̷ـــِْט صجج مانام*
ساره : أے وَاللـْْـْْْـَِِْْـَـََِِـہ*
ريم نزلت : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اشك ان اخوج مينون زين رايح يخطب وسهران زين ماينام عندهم
الكل : *هُهُهُهُهُهُـِ [ يخرٍرٍبَ بُيـتـﮚ )ـُهُهُهُهُهُهُ *
عزيز : يلا ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا أإأبـْيے انام
ساره : وي عزيز اقعد نبي نسولف معاك
ريم : أے ‏ۆاللَّہ انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ كلا بالدوام بس ترجع تنام وقعده معاك مانقعد
عزيز : تُعباُنٌ ‏ۆاللَّہ م̷ـــِْט الشركه أإأبـْيے انام وانشاءالله مره ثانيه اقعد معاكم واطلعكم بَعَــ♡ـدْ*
ساره : دام فيها طلعه نوم العوافي روح ارتاح*
عزيز : وقت المصالح تييج الجلاب مشتاقه*
ساره : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا جلبه ها اوريك*
عزيز انحاش : =d ه̷̸َِ̐ہِِه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہِِ =*
ساره تصرخ : اوريك حسابك عندي*
ريم : خَخَْخْخْخْخَْخَ انحاش
ساره : أے الخايس انحاش ( وقعدت تصرخ ) ميري ميري ييبي عصير بسرعه
ريم تصرخ : اثنين*
ساره : المفروض تستحين علـّۓ ويهج وتضيفيني
ريم : : چَّـًـــــٍبَّ ]:/ مالي خلق اقوم ... وبعدين أنْــتْيےّ اللےْي ضيفتني نفسج يعني ماله داعي اضيفج*
ساره : أے مو البيت بيتي
ريم تستعبط : عيل خلاص راح اخطبج لعزيز
.........: ويع ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اتزوج ساره استغفرالله
ريم : انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ مو تبي تنام*
عزيز : لٱ واحد م̷ـــِْט الربع يبيني
ساره : الحين احنا نبيك تقعد معانا ماتبي ورفيجك علـّۓ طول أے*
عزيز : اكيد أے صقر مو أے واحد حًيَاْٺۓِ*
ريم تستعبط : حيات وماتبي تتزوجها هع
عزيز : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اتزوجها استغفرالله استغفرالله
ساره : عشتوا حاصلك ساره الف م̷ـــِْט يتمناها
عزيز : واضح حـۑڵ*
ساره : خَخَْخْخْخْخَْخَ روح لٱ تتأخر بس
عزيز : انزين بس لٱ تزعلين اضحك تــ™ــرى*
ساره : ازعل علـّۓ شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ يـَﮱـَٱ حظي
عزيز : هههه أوگي مع السلامه
ساره وريم : مع السلامه*
________________________________
عزيز بس طلع قاعد يفكر بحور ( شفيها حور الًيَوُمًِ ... أإأبـْيے اعرف اللےْي مضايقها مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو ... لٱ يكون ريهام ؟؟ لٱ لٱ حرام اظلم البُـنًتٍ ... عيل ليش كلا بالغرفه ولما ييتها كانت تبجي )0
* * * * * * * * * * { نرجع لورا شوي }
عزيز تو طلع م̷ـــِْט غرفته ويا بينزل ☟تٌَحَـتْ☟ بس سمع صوت بغرفة حور وراح لها*
عزيز يطق الباب : حور بطلي الباب
حور بطلت الباب واهي منزله راسها
عزيز دخل وسكر الباب : شًفيٍج ؟؟
حور تهز راسها لٱ*
عزيز رفع راسها : تبجين وتقولين مافيني شي
حور بجت*
عزيز : حور حَبِيبْتيـِے شًفيٍج ؟؟
حور تشاهق : قلبي يعورني*
عزيز خاف : امشي اوديج المستشفى
حور تهز براسها لٱ*
عزيز لمها : حَبِيبْتيـِے أنْــتْيےّ خلاص ‏ۆاللَّہ قطعتي قلبي*
حور تشاهق : احس بموت مو قادره اتحمل*
عزيز خاف : حور شًفيٍج ؟؟ قوليلي حًيَاْٺۓِ ... طلعي اللےْي بقلبج*
حور تبجي : مااقدر مااقدر*
عزيز تنهد : انزين إرتٍاحٍيےّ " وخلاها تقعد عالسرير وعطاها قلاص ماي " شًرٍبيےّ حًيَاْٺۓِ
حور لما شافت قلاص الماي تذكرت الموقف مع سعود ( قلاص الماي > تذكرونه ) وبجت*
عزيز مسح دموعها : ماابي دموعج تنزل مره ثانيه ... حور لاتضايقني قوليلي شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ فيج ؟؟ طمني قلبي ان مافيج شي
حور مسحت دموعها : خلاص تطمن ياخوي ما فيني شـ.. (ماكملت كلامها الا ودموعها تنزل )0
عزيز : أے صّـْْ(☑)ـْْحّ *مافيج شي والدليل دموعج ... حور واللي يعافيج قولي شنو فيج ؟؟
حور : أإأبـْيے ارتاح وبس*
عزيز : انشاءالله بس شًرٍبيےّ ماي يلا*
حور شربت ماي : الْحٍمَدٍللـّہ
عزيز لمها ومسح علـّۓ شعرها وابتسم : اشتقتلج واشتقت لقعدتنا وفصلاتنا*
حور ( واشتقت لواحد راح ياخذ غيري ) ماسكه نفسها لٱ تبجي : وانا اكثر*
عزيز دق فونه : هَــْ:)ـِْـْْـِلاّ أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل صقر يمكن مــاايي ... انشغلت وانا اخوك ... *لٱ انشاءالله مره ثانيه .. يلا علـّۓ څيڑ ... فمان الكريم
حور حاطه راسها علـّۓ صدر عزيز : شفيك ؟؟
عزيز : مافيني شي بس صقر يبيني وانا ابيج
حور طالعته : لٱ عزوز روح مع صقر ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا پڼـٱمـ الحين*
عزيز : ٱڣٱآ تبين الفكه مني*
حور : لٱ ‏ۆاللَّہ بس أإأبـْيے ارتاح تُعباُنٌهْـ*
عزيز : يعل التعب بعدوينج ولا فيج
حور ابتسمت
عزيز باسها بخدها : يلا اخليج الحين وإرتٍاحٍيےّ *واذا تبين شي دقي علي أوگي*
حور : انشاءالله
طلع عزيز وحور انسدحت بفراشها وتفكر ودموعها تنزل ( اهو ليش مافكر فيني ... ليش فگُرٍ فيها ... ليش حبها ۆماحبني ... [ تبجي ] حرام وربي حرام اهئ اهئ ... [ وتذكرت ] يعني الحركات كان يسويها لمنو ؟؟ شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ يعني مو ليـّۓ ... انزين ليش مو ليـّۓ ... ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا غبيه أے غبيه علـّۓ طول صدقت ان الحركات ليـّۓ وعشت الجو ... ياليتني شفت البُـنًتٍ اللےْي يحبها وتحبه ) وبجت فجأه دق فونها حور شافت اسم عزيز علـّۓ طول مسحت دموعها ۆشربت ماي : احم احم ( وردت ) هَــْ:)ـِْـْْـِلاّ*
عزيز : ڜڵـۆڼـڃ الحين انشاءالله احسن ؟؟
حور : أے الْحٍمَدٍللـّہ
عزيز : قولي الصج تُعباُنٌهْـ ؟؟
حور : لٱ*
عزيز : ‏ۆاللَّہ قلبي مو متطمن لٱ تخليني احاتيج*
حور : حًيَاْٺۓِ انت ما فيني الا العـــآفـيـــهـہْ ... وينك الحين ؟؟
عزيز : بدوانية صقر ليش تبين شي ؟؟*
حور : لٱ سلامتك بس اسأل
عزيز : انزين حور نزلي ☟تٌَحَـتْ☟قعدي مع ساره وريم استانسي*
حور : انشاءالله*
عزيز : يلا اخليج الحين بٓـ♡ـآاآيٌ*
حور : بايات*
________________________________
* * * * * * * * * * | ببيت عبدالله |
* * * * * * * * { بغرفة خالد وشيخه } *
خالد واهو يتعطر : انشاءالله څيڑ*
شيخه : خالد لٱ تروح ‏ۆاللَّہ قلبي ناغزني
خالد باسها بخدها : يابنت لٱ توسوسين ماكو الا الخير انشاءالله
شيخه : انشاءالله
خالد : يلا مع السلامه*
ونزلوا ☟تٌَحَـتْ☟ خالد علـّۓ طول طلع م̷ـــِْט البيت وراح لبيت عمه محمد عشان بندر
شيخه قعدت : ‏ۆاللَّہ قلبي ناغزني*
منار : ليش حَبِيبْتيـِے ؟؟
شيخه : منور خالد رايح لبندر ‏ۆاللَّہ مو مرتاحه*
شوق : صـــ؛@@@:ـــجْ رايح لبندر ؟؟
شيخه : أے ليش ؟؟
شوق : ابيه يتطمن علـّۓ حنان ماترد علي صارلي چَمـ سَـآ6ــهْْ ادق و لٱ ترد*
شيخه خافت : قولي ‏ۆاللَّہ*
منار : شيوخ لٱ تخافين ماكو شي " وتطالع شوق " يمكن البُـنًتٍ نايمه ولا شي لٱ تصيرين ملقوفه وتخرعينا*
شوق فهمت : ها أے يمكن " ودقت علـّۓ حنان ... يدق يدق يدق بس ماترد يت بتسكره جان ترد حنان "
شوق : حنانو وينج ليش مَآترٍدّيَنً صارلي چَمـ سَـآ6ــهْْ ادق ولا تردين ؟؟*
حنان : شًفيٍج اخذت ليـّۓ شاور*
شوق ارتاحت : الْحٍمَدٍللـّہ ... ‏ۆاللَّہ احترعت عبالي فيج شي*
حنان : الْحٍمَدٍللـّہ مافيني الا العـــآفـيـــهـہْ ... امم خالد اخوج عنْـدّنآ ؟؟*
شوق : أے ادري بندر يبيه*
حنان : ليش ؟؟*
شوق : ماادري بس قال يبيه بموضوع ضروري*
حنان : ماقال شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ الموضوع ؟؟
شوق : لٱ ماقال بس قال ان يبيه ضروري
حنان : ‏ۆاللَّہ خايفه*
شوق : شًفيٍج أنْــتْيےّ وشيوخ خايفين ماكو الا الخير انشاءالله
حنان : انشاءالله*
________________________________
عند خالد وصل لبيت عمه محمد ونزل م̷ـــِْט السياره : انشاءالله څيڑ*
وراح الديوانيه واستقبله بندر وانصدم م̷ـــِْט بندر لان مو متعود عليه يستقبله كالعاده سلام بارد ولا احياناً مــ••❥••ــا *يسلم وقعد*
بندر : شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ تشرب ؟؟*
خالد : علـّۓ ذوقك*
راح بندر داخل : يما أإأبـْيےالعصير لبندر*
ام بندر : ههههههه ياك الموت يـَﮱـَٱ خالد*
بندر : هههههه مسكين ‏ۆاللَّہ*
رد بندر الديوانيه وبإيده العصير : تفضل*
خالد : تسلم*
بندر : آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يسلمك ويخليك
خالد انصدم : ها أے أے
بندر بمصلحه : ‏ۆاللَّہ يـَﮱـَٱ خالد علـّۓ طول راح ادخل بالموضوع*
خالد : انشاءالله څيڑ*
بندر : اكيد څيڑ*
خالد بقلبه ( ‏ۆاللَّہ الخير مو عندڳ ) وسكت*
*بندر : المهم ... شرايك تسجل ليـّۓ شركة ابوك *بإسمي بس لٱ تخاف انت تكون موظف فيها ومنار بَعَــ♡ـدْ وحتى شيخه*
خالد انصدم : انَـَy̷̳̜̩̐̌̋o̷̳̜̩̐̌̋u̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ شقاعد تقول ؟؟ شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ اسجل الشركه بإسمك مينون ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اسجلها بإسمك
بندر : ليش مينون ... وشنو يعني سجلتها بإسمي حلال عمي وراح احافظ عليه*
خالد بجديه : تحافظ عليه څيڑ انشاءالله ... وبعدين الحلال والشركه بإسمي*
بندر : أے عٱدَيـے سجلهم بإسميث
خالد عصب : شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ عٱدَيـے اسجلهم بإسمك لو تنطبق السما علـّۓ الارض مااسجلهم بإسمك*
بندر : آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يهداك حتَيےّ ماسألتني ليش ابيك تسجلهم بإسمي*
خالد : و لٱ أإأبـْيے اعرف
بندر : راح تسجلهم يعني تسجلهم وانت بنفسك راح تييني وتوافق *
خالد فار دمه : خير انشاءالله اسجلهم بإسمك *" وقام " مع السلامه
*وطلع م̷ـــِْט البيت معصب لو بيده يذبح بندر وتذكر الموقف اللےْي صار مع شيخه*
* * * * * * * * { نرجع شوي لورا }
خالد يـَﮱـَٱ بيدخل الغرفه بس وقف لما سمع شيخه تتكلم*
شيخه تصرخ : شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ ... لٱ ‏ۆاللَّہ اسمعني هالشي مستحيل يصير ... تِفہٍمٌ شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ يعني مستحيل يصير ... لو كلمت خالد وقربت صوبه ا... ( علـّۓ طول سكرت الفون وتطالع خالد اللےْي دخل واهي متوتره )*
________________________________
* * * * * * * * * *{ بغرفة حنان }
كانت تطالع الدريشه وشافت خالد طلع معصب ( اكيد بندر مٌسْۆيّ شي لخالد ولا اهو ليش يطلع جذي معصب )0*
وطلعت م̷ـــِْט غرفتها ونزلت ☟تٌَحَـتْ☟ شافت بندر وامه وبندر كان يرقص ( أے مثل ماتوقعت مٌسْۆيّ شي لخالد )*
بندر يرقص وبإيده العصير : خلص خلص وراح تضبط السالفه قولي انشاءالله
ام بندر مستانسه : انشاءالله .... وكل شي راح يصير لنا هَْہِِْهَْہْهَہهَہْْهَْہْْهہْهَْہْْهَہ *
بندر يضحك م̷ـــِْט قلب : هَْہِِْهَْہْهَہهَہْْهَْہْْهہْهَْہْْهَہ *
حنان : شسالفه ؟؟*
ام بندر عصبت : وانتي ڜڱۆ مالج شغل*
بندر : يلا انقلعي بَعَــ♡ـدْ هذا اللےْي ناقص تبي تعرف السالفه*
حنان : استغفرالله
ام بندر سحبتها م̷ـــِْט شعرها : مينونه ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا عشان تستغفرين*
حنان : ااااه ڜڱۆ بس الواحد مايستغفر ربه
ام بندر : استغفري ربج بس مو بويهي*
حنان عصبت : شلون يعني حتَيےّ بهالبيت مانقدر نستغفر*
بندر يصرخ : أے ماتستغفرين*
حنان صرخت : انت : چَّـًـــــٍبَّ ]:/ اخر واحد تتكلم صلاة ربكم ماتصلونها فوق هذا تبوني ما استغفر رَبّـ❤ـيٌ حرام عليكم رَبّـيٌ يحاسبكم
ام بندر عطتها كف : مالج شغل نصلي ولا ما نصلي ... وبعدين اذا بنصلي نصلي لربنا مولج
حنان : آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ فوق ا...
قاطعها بندر واهو يدزها : : چَّـًـــــٍبَّ ]:/ ولا كلمه انقلعي فوق يلا
ام بندر بنفسيه : بعد هذا اللےْي ناقص تعلمنا*
بندر : خليها تولي مالج شغل فيها
ام بندر : أے ادري ماراح اعور راسي عشانها المهم ۆيـِـَن وقفنا بموضوعنا
وكملوا تخطيط اهي وبندر بخلق آللـْ•·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ*
________________________________
عند عزيز استأذن م̷ـــِْט صقر ويبي يرد البيت وطول الوقت يحاتي حور لان حور ماتبجي بدون سبب وصل البيت ودخل شاف حور قاعده
عزيز قعد يمها : ڜڵـۆڼـڃ الحين ؟؟
حور تطالع ساره ( اه نسْخھِ م̷ـــِْט سعود ... يعني الحين بيشوف حبيبته وبيقعد معاها وبيسولف ويضحك وانا ههه احس شايله هموم الدُنْيَاَ ... يـَﮱـَٱرب تصبرني ) 0
عزيز : حور حَبِيبْتيـِے شًفيٍج قاعد اكلمج ؟؟
حور انتبهت : هَــْ:)ـِْـْْـِلاّ حًيَاْٺۓِ
ساره : لٱ عاد اللےْي يسمعكم عباله انكم متزوجين =d ه̷̸َِ̐ہِِه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہه̷̸َِ̐ہِِ =*
عزيز : ههههههه الفال لحور انشاءالله تتزوج
حور : لٱ انشاءالله مااتزوج*
عزيز : ٱڣٱآ ليش ؟؟*
حور ( شلون تبيني اتزوج وحبيبي الًيَوُمًِ راح بخطب ) ودمعتها بطرف عينها وترقع : أإأذأإأ انت تزوجت ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا اتزوج*
عزيز : څيڑ انشاءالله
ريم : مشكوره حور فتحتي موضوع نتاقش فيه
ساره : أے ‏ۆاللَّہ عاد ليش ماتتزوج وتفرح امك*
..........: اهو لو يبي يفرح امه جان تزوج
عزيز طالع ساره : اوريج عاد ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا الًيَوُمًِ حاقد عليج " ويطالع امه " تو الناس يالغاليه*
ام سعود دخلت : ۆيـِـَن تو الناس هذا سعود وخطبنا له وانت متَيےّ يعني ؟؟*
عزيز : أے بس مالقيت اللےْي احبها وتحبني*
ام عزيز : الحب بَعَــ♡ـدْ الزواج*
عزيز : يايما ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا أإأبـْيے وحده افهمها وتفهمني
ام سعود : وامك راح تدور لك بنـْْ♡ـْْت الحلال اللےْي تفهك وتفهمها والعرس والملجه انت وسعود بيوم واحد*
.........: أے ‏ۆاللَّہ جان زين*
حور فز قلبها*
________________________________
عند خالد بعد ماوصل البيت دخل واهو معصب*
خالد يطالع شيخه ويصرخ : أنْــتْيےّ .........0
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر


توقعات البارت التاسع :*
حور راح تقول لعزيز شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ فيها ؟؟*
روان بتوافق علـّۓ سعود ؟؟*
أإأذأإأ وافقت فے شي راح يخرب بينهم ؟؟
ام عزيز وام سعود بيقنعون عزيز علـّۓ الزواج ؟؟*
عزيز ليش مايبي يتزوج ؟؟*
فے وحده بباله يبيها ؟؟*
بندر ليش يبي خالد يسجل الشركه والحلال بإسمه ؟؟*
يمكن يكون كلام بندر صّـْْ(☑)ـْْحّ وخالد يسجل الشركه والحلال بإسمه ؟؟*
خالد ليش صرخ علـّۓ شيخه ؟؟ وشنو راح يٍسٍوُيےّ لشيخه ؟؟*
والموقف اللےْي تذكره له علاقه بالسالفه وشيخه بَعَــ♡ـدْ لها علاقه بالسالفه ؟؟*
 
إنضم
6 أبريل 2011
المشاركات
2,791
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in my love
اعتقد حور بتقوول حق عزيز

وروان ماراح توافق


وناطرين البارت الياي


رفع


تسلمين يالغالية
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
اعتقد حور بتقوول حق عزيز

وروان ماراح توافق


وناطرين البارت الياي


رفع


تسلمين يالغالية


يمكن صّـْْ(☑)ـْْحّ
آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يسلمج حَبِيبْتيـِے