البارت 22
نوف : دانيا !!
انا : هلا نوف شلونج ؟
نوف : الحمدالله انتي شلونج ؟
انا : الحمدالله
نوف : ها تقدرين تمشين الحين ؟
انا : الحمدالله شوي شوي
نوف : مم زين .. بتقعدين عندنا على طول بعد ؟!
انا : مم ما ادري
نوف : انزين دانيا اشلون علي اخوج ؟
انا : الحمدالله زين
نوف : غريبه ما اشوفه معاج .. من زمان ماله حس
انا : ما ادري
نوف : وانتي كله ما تدرين كله ما تدرين .. المهم ممكن تعطيني رقمه
انا : ليش ؟
نوف : وانتي شكو ... موضوع بكلمه بموضوع .. عطيني رقمه لو سمحتي
انا : زين
طلعت موبايلي وعطيتها الرقم
انا . ×××××××× هذا رقمه
نوف : اوكي خزنته عندي مشكورة
انا : العفو
نوف : يالله عن اذنج
طلعت من الغرفه .. ولييه افتكيت من منيره ويتلي نوف .. الله يستر خايفه من الايام اليايه ..
وفجأه دخلت رييم
ريم : هلاااااااااا دندوووشه
انا : هلاا والله ريييم اشلوونج
ريم : الحمدالله حبيبتي انتي شخباارج ؟
انا : الحمدالله تمااام .. ولهت عليج
ريم : وانا اكثرر حبيبتيي .. كنت يايه بسلم عليج لأني بسافر
انا : صج وين ومتى
ريم : بسافر مع ريلي الامارات .. ويمكن نطول ويمكن نعيش هناك على طول
انا : وييي صج
ريم : أي شسوي ريلي يبي يرد لأن عمي تعبان ولازم نظل هناك
انا : الله يشاافيه يارب .. تروحون وتردون بالسلامه ان شاء الله
ريم : إن شاء الله .. وانتي دانيا ديري بالج على نفسج .. وما علييج من نوف اذا سمعتي منها كلمه ترى اهيه طيبه بس تصرفتها شوي
انا : ان شاء الله .. نوف مثل اختي
ريم : حبيبتي والله يالله تامريني بشي ؟
انا : ابي سلامتج
ريم : الله يسلمج .. مع السلامه ( وباستني بخدي )
انا :الله يسلمج
طرى على بالي فيصل .. وتذكرت الموضوع اللي كلمني فييه اليوم .. شسوي ما ادري .. علي زعلان مني .. وما عندي احد اكلمه واقول له ..
يت على بالي رفيجتي رزان .. وخذيت الموبايل بدق عليها
انا : الووووو
رزان : هلاااااا دانيااا .. وحشتيني ويينج انتيي احاتيج
انا : هلا والله .. حشى مو جني رفيجتج اسبوعين بالمستشفى ما تسألين عني
رزان : والله احاتييج وقلبي معااج .. بس كنت مسافره وتوني راده امس والله وانتي على بالي لو ما دقيتي جان دقيت علييج
انا : الحمدالله على سلامتج
رزان : الله يسلمج .. يالله سولفيلي شصاار
سولفت لرزان شصار من يو الاسعاف ليما طلعت .. وقلت لها عن فيصل
رزان : فيييصل ما غييره
انا : أي فييصل
رزان : ماشاء الله علييه خوش واحد
انا : ما ادري رزان خايفه من هالتجربه ما ادري
رزان : لييش خايفه ولد عمتج ويحبج ما راح يضرج
انا : ما ادري رزان .. انا تأذيت وايد بحياتي وخايفه اوافق واتأذى
رزان : انتي ليش جذي سلبيه .. فكري بالاشياء الايجابيه وتركي عنج هالسوالف
انا : يعني اوافق ؟
رزان : ممم شوفي الراي رايج بس لو انا منج وبنفس حالتج اواافق
انا : رزان خايفه
رزان : شفيج كل كلمه خايفه وخايفه .. والله ما بتلاقيين احسن منه
انا : بفكر
رزان : يالله عاد عن الدلع ووافقي
انا : انزين شفيج تحنين
رزان : ابي اتعدل بعرسج هههههههههه
انا : صج فاضيه
رزان : الا اقوول نسيت اقول لج
انا : شنو بعد
رزان : عيد ميلااااااد سعيييد مقدماا باجر عيد ميلادج بتصيرين 17 يا العيوز
انا : صج باجر عيد ميلادي لوول قصدي ما ادري ما يه على بالي كلش
رزان : أي يا الخبله هههههههه
انا : والله انج فاضيه انا وين وانتي تباركين لي بعيد ميلادي
رزان : شدعوه دندووشه يالله ضحكي ماكو شي يسواا
انا : ههههههه زين يالله عيل قلبي ويهج في احد يدق علي
رزان : يمكن فصوولي
انا : يوزي رزان شكو يدق .. يالله باي
رزان : بااي
شفت موبايلي والا علي داق مرتيين .. استانست واييييد ودقيت بسرعه
علي : الو هلا دانيا
انا : هلا عليي .. اشلوونك
علي :زين .. انتي اللي عطيتي نوف رقمي ؟!
انا : أي اهيه قالت تبيه ليش؟
علي : اووووووف
انا : شفييك
علي : سمعيني انا بغير رقمي ولا ابي هذي تدق علي لوعت جبدي
انا : علي ليش تكلمني جذي؟
علي : نسيتي اللي سويتيه بالمستشفى ؟
انا : زين ماله داعي كل هالعصبيه السالفه ما تسوى
علي : اوف انزين انزين يالله باي انا مشغول
انا : على راحتك .. باي
شفييه علي مره وحده تغير جذي .. ليش الناس كلها تتغير .. ليش الدنيا جذي !! .. ياربي
بكيفه انا ما غلطت ..
حطيت موبايلي عالطاوله وتغطيت ونمت ..
قعدت اليوم الثاني والا عندي مسج من رزان ( كل عام وانتي بخير وان شاء الله يوم ميلادج تكون موافقتج على فيصل )
ضحكت .. يحليلها رزان .. شوي والا اسمع احد يطق الباب
انا : تفضل
عمي : شلوونج دانياا
انا : الحمدالله
عمي : ممكن اكلمج بموضوع
انا : أي عمي تفضل
عمي : والله ما ادري شقول لج .. بس ولد عمتج فيصل خاطبج
انا : همممم
عمي : فكرري زيين واللي تبينه يا بنيتي راح يصير ولا تحاتين شي
انا : ما ادري عمي انا خايفه
عمي : تخافني من شنو ؟ ترى فيصل خووش ريال والكل يمدحه وبيني وبينج ما بتحصلين احسن منه .. وولد عمتج وبيحطج في عيونه .. انا كلمته وايد ورعرفت انه يحبج ويبيج ..
انا : صح كلامك عمي
عمي : تبينه خذيه يا بنيتي ما تبيينه بتظلين عندي معززه مكرمه
انا : تسلم عمي والله ما تقصر
عمي : تبين وقت تفكرين والا تجاوبيني الحين ؟
انا : بفكر اسبوع
عمي : خذي راحتج وفكري زين
انا : إن شاء الله
تميت اسبوع افكر .. ووصلت لقرار وقررت .. وكنت انطر عمي اييني عشان اقول له قراري
عمي : ها يا بنيتي .. الولد ينطر .. شرد علييهم ؟؟
انا : عمي انا قررت
عمي : شنوو ؟