البارت 20
فجأه انفتح الباب .....
كنت متوقعه إني اشوف محمد .. بس اللي شفته منو ؟ .. منيرره .. كان ويها معصب حييل ..
منيره : هييييييي انتي يا الحقيره
انا : !!
منيره : منو امرج تأمرين على خدامتي ؟!!!!!!!
انا : انا ما امرت عليها !؟
منيره : لا والله سمعيني .. مو عبالج سكت عنج كل هالمده يعني خلاص تاخذين راحتج
انا : شتبيني اسوي ؟ شاللي يرضيج ؟!
منيره : انا ابي اعرف انتي شكو بخدامتي ؟
انا : ما سويت شي ولا امرتها بس كنت ابيها تصعدني داري لأنيم ا اقدر امشي
منيره : عسسسااج ما تمشين طول حياتج قولي آمين
انا : حراام عليج انا شسويت لج بشنو ضارتج
منيره : تدرين إني اكرهج ؟! واكره اشوفج بالبيت ؟ ما اتحملج !!
انا : الله يسامحج
منيره : الحين تبين تبينين لي انج المسكينه .. ترى لا انا اشتهيج ولا ابوج
انا : حسبي الله عليييج لو سمحتي طلعي بره
منيره : نعععععععم !! تتحسبين علي وبعد تطرديني !
انا : انتي ما تحترمين نفسج ؟؟
منيره : هاااه يا قليله الادب ياللي ما تستحيين
انا : اوووووف بس عااد كفاايه لاعت جبدي منج ..
منيره : شنو @@ هييين
كان عندي بغرفتي مكنسه اللي فيها عصا طوييله ..
فجأه خذت منيره العصا ويت لي ..
منيره : انا اورييييييج شغلج يا الحقيره وبنشوف
في ذاك اليوم .. وبنص الليل .. وبمرضي وتعبي والمي ..
انطقيت بعصا ..
على ظهري .. وويهي .. وايديني ..
ما راح اوصف لكم اكثر الالم اللي حسييته .. وبعد ما خلصت طقوسها .. طلعت من عندي وقالتلي هالكلمتين
منيره : والله ما اخلييج تتهنين بحياتج !! واخرب حتى ابوج علييج !!
وطلعت ..
ليش !! ليش انا شسوويييت !!! .. ليش تكرهيني جذي !! آآآه ..
ليلتها ما نمت .. مو من البجي ولا من الضيقه .. لا .. ما نمت من الالم .. كان ظهري وويهي وايديني كل شي متورم ..
يت الصبح وانا ابجي واتألم ..بنفس اليوم ابوي سافر .. وطبعا ما يدري عن اللي سوته مرته ..
ما كان احد يدري عني .. دقيت على اخوي علي .. موبايله مسكر .. صار له جم يوم ما يدق وموبايله مسكر ..
لمن اشكو .. منو يوقف معاي .. مالي غيرر ربي
إذا ظاقت بك الدنيـا .. فلا تقل .. يارب لي همٌ كبير .. بل قل .. يا .[ هم ]. لي [( رب )] كبير
ماكو الا ربي ياخذ حقي منها .. فرشت سجادتي .. وصرت ادعي عليهاا .. حسبي الله علييج يا منيره .. الله ينتقم منج .. ويعذبج نفس ما عذبتيني
تميت يوميين على فراشي .. جني انطر الموت .. ما كنت اكل ولا ششي .. بس منسدحه بفراشي .. خلاص كنت مستسلمه ..
لا اكل .. لا ادويه .. تعب والم ..
خلاص كنت مستسلمه لي النهاايه .. ما كو احد يساعدني ولا احد يوقف معاي .. مالي شي بهالدنيا غير إني اموت وافتك ..
فجأه رن موبايلي ..
انا : الوو
رزان : الووووووو دانيااااا وييينج انتي وييينج
انا : رزاااااان بمووووووووت
رزان : شفييييييييج شفيج خرعتيني
انا : منيره مرت ابوي طقتني طققققق بموت
رزان : حقييييييييره .. قولي لأبووج او اخوج
انا : رزان ما عندي احد ما عندي احد تعبانه انا
رزان : دانيااااا سمعيني لازم تشوفين جل لا تظلين جذي
انا : شسووي شسوي قوليلي آآآه
رزان : بس بس قطعتي قلبي
انا : رزان ابي اموت وافتك .. ما اقدر اعيش اكثر
رزان : دانيا لا تقولييين جذي .. انا الحيين بسوي حل
انا : شبتسوين ؟!
رزان : بدق عالاسعاف شبسوي يعني
انا : لا رزان خلاص
رزان : مو على كيييفج سمعتي الحين بدق علييهم يالله بااي
انا : باي
دقايق والا الاسعاف عندي .. وما كان احد بالبيت .. ويو صعدولي لي غرفتي .. وخذوني بسياره الاسعاف .. ليما وصلت المستشفى
ودخلت على غرفه المعاينه وشافتني الدكتورة
الدكتورة : شفيج ليش ويهج متورم ؟ منو طاقج
انا ( كنت ميته بجي ): مرت ابوووووي
الدكتورة : شنووو @@ شسوت فييج وليش
انا : بدون سبب طقتني على ويهي وظهري ويدي
الدكتوره : وريني خل اشووف
ووريت الدكتوره كل جسمي وكل مكان الطق
الدكتوره : وييييه @@ عمري ما شفت ناس بهالقسووه .. لازم احولج عالتحقيق
انا : تحقيق شنو ؟
الدكتورة : ما يصير حبيبتي تعيشين باقي حياتج جذي لازم يشوفون لج حل
انا : مابي مابي مشاكل تكفين مو ناقصه
الدكتوره : ما بصير لج شي لا تحااتين .. ما يصير تظلين جذي .. اول مره بحياتي اشوف وحده نفس حالتج
انا : لا مابي
الدكتورة : ما يصير اسكت ازم اتكلم والا انا اللي ضميري بيأنبني
انا : اوكي
الدكتوره : يالله اخليج ترتاحين لا تفكرين ولا تحااتين شي
انا : إن شاء الله
كنت خايفه .. واحاتي .. شبصير .. انا ما معاي احد ولا احد يمي .. منو بيوقف معاي ووين بروح وشبسووي ..
وباليوم الثاني دخل علي ريال .. ومن كلامه عرفت انه المحقق ..
وتم يسألني اسئله .. سألني عن كل شي .. وقلت له عن كل شي صار بحياتي من اول لي النهايه ..
وفجأه دخل ابوي ومنييييره علي الغرفه ..