~ ورد الجوري ~
New member
- إنضم
- 11 يونيو 2009
- المشاركات
- 130
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
صبااااااااااااح الخير :
انا حيل تعبانه وذابحنى التفكير وضايق خلقي اكثر واكثر ............لي درجه ما اهتم بنفسي والسبب اشياء شاغلتني ....
والطامه الخدامه بقولكم قصتي معاها :
انا طلبت من المكتب خدامه جديده عمرها ما اشتغلت لان احب اربي الخدامات علي ايدي بس للاسف المكتب غشنا وجاب وحده مشتغله بالسعوديه بس 6 شهور وبعدها سفروها وعلي كلامها انهم مو زينين وان الام تطقها وحتى لمن تبي تتسبح لها وقت محدد المووووووووهم :
وبما ان زوجي بكفالته خدامه ومع هذي صاروا خدامتين علي كلامه ما يقدر يكنسل القديمه ........فخليتها عندي بصراااااااااااااااحه عليها نظاااااااااااااافه مو طبيعيه ما اقدر اتكلم عليها بخصوووووص النظافه كل شيء نظييييييييييييييف .....بس عيبها اذا ناديتها تتاخر ما تجي .......وبعد ما تنتبه لولدي خصوصا انه صغير واحسسسس ما تبتسم لعيالي مثل باجي الخدم لو مجامله بس علي كلامها تقول ما اعرف عربي حيل ...............
ذاك اليوم زوجي زفها علي شيء وطبعا لها عندي شهرين ما انزفت واظاهر انصدمت الله اعلم ومن باجر قالت راسي يعورني وما اقدر اتحرك وترجع وتبجي وشوي تنشل ..........ضاق صدري وقلت اكيد ماتبينا وتمثل ............وقمت اهاوشها واهي ترجع وتقول ماما انا ما اقدر امشي وتطيح علي الارض وحالتها حاله حتى الاكل ما كلت .....ونبطت جبدي وعطيتها ادول .....وديتها الطبيب وقال ما فيها شيء (لا ضغط _ولا حراره_) بس اخذي لها ابره مقوي .......
ورديت للبيت وطقيتها <<ما ادري اشلون قلبي طاوعني مع اني ضد الطق بس كان طقي خفيف وهاوشتها قلت انتى ما تبين البيت تبين بيت ثاني وتمثلين وتقعد تبجي وتقول انتى ما تبيني وممن هالكلام وقلت خلاص شيلي جنطتج وروحي للمكتب وتروح تاخذها وتلبس نعالها وتنطر متى تروح وانا اضحك عليها بس تخويف ...وبعدها قلت لها رديها وبعدين قلت خلاص بابا يبي يوديج للمكتب وجنها صحصحت وقامت تنظف عالخفيف << اظاهر من الفرحه وقلت لها اذا ما تبين هالبيت ما عندي مشكله بوديج المكتب قالت لا يا ماما انا ابيكم ..............المووووووووووهم بس قلت لها لا مكتب ولا بيت ثاني علي طوووووووووول لسيلان جان تبجي بجي قالت لا لالالالا سيلان لا .........وبعدها بدت تصحصح من اليوم الثاني وتشتغل عالخفيف مع ان والله وجها اصفرررررررررررررررررررالله يسامحنى اذا كنت ظالمتها .
هااااااااااااااااااا شرايكم ؟؟؟؟ اخليها ولا اوديها تري للحين المكتب كافلها باجي 4 شهور عالكفاله .وانا وراي بناتي مدارس وانا بعد ادرس لي اخر سنه ومحتاره وعيالي وراء بعض صغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار يبيلهم عنايه وانا بروحي يبيلي من يراعيني من التعب والقلق والتفكير بعيالي وزوجي ونفسي حتى ذاك اليوم حيييييييييييييييل زوجي طفران منى يقول ما تهتمين فيني وتبطين الجبد <<اخاف بعد اهو ينحاااااااااااااااااااش
وااااااااااااااااااااااااااي جني قرقرت واااااااااااااايد هههههههه بس ماعليه ا فضفض:eh_s(14):
انا حيل تعبانه وذابحنى التفكير وضايق خلقي اكثر واكثر ............لي درجه ما اهتم بنفسي والسبب اشياء شاغلتني ....
والطامه الخدامه بقولكم قصتي معاها :
انا طلبت من المكتب خدامه جديده عمرها ما اشتغلت لان احب اربي الخدامات علي ايدي بس للاسف المكتب غشنا وجاب وحده مشتغله بالسعوديه بس 6 شهور وبعدها سفروها وعلي كلامها انهم مو زينين وان الام تطقها وحتى لمن تبي تتسبح لها وقت محدد المووووووووهم :
وبما ان زوجي بكفالته خدامه ومع هذي صاروا خدامتين علي كلامه ما يقدر يكنسل القديمه ........فخليتها عندي بصراااااااااااااااحه عليها نظاااااااااااااافه مو طبيعيه ما اقدر اتكلم عليها بخصوووووص النظافه كل شيء نظييييييييييييييف .....بس عيبها اذا ناديتها تتاخر ما تجي .......وبعد ما تنتبه لولدي خصوصا انه صغير واحسسسس ما تبتسم لعيالي مثل باجي الخدم لو مجامله بس علي كلامها تقول ما اعرف عربي حيل ...............
ذاك اليوم زوجي زفها علي شيء وطبعا لها عندي شهرين ما انزفت واظاهر انصدمت الله اعلم ومن باجر قالت راسي يعورني وما اقدر اتحرك وترجع وتبجي وشوي تنشل ..........ضاق صدري وقلت اكيد ماتبينا وتمثل ............وقمت اهاوشها واهي ترجع وتقول ماما انا ما اقدر امشي وتطيح علي الارض وحالتها حاله حتى الاكل ما كلت .....ونبطت جبدي وعطيتها ادول .....وديتها الطبيب وقال ما فيها شيء (لا ضغط _ولا حراره_) بس اخذي لها ابره مقوي .......
ورديت للبيت وطقيتها <<ما ادري اشلون قلبي طاوعني مع اني ضد الطق بس كان طقي خفيف وهاوشتها قلت انتى ما تبين البيت تبين بيت ثاني وتمثلين وتقعد تبجي وتقول انتى ما تبيني وممن هالكلام وقلت خلاص شيلي جنطتج وروحي للمكتب وتروح تاخذها وتلبس نعالها وتنطر متى تروح وانا اضحك عليها بس تخويف ...وبعدها قلت لها رديها وبعدين قلت خلاص بابا يبي يوديج للمكتب وجنها صحصحت وقامت تنظف عالخفيف << اظاهر من الفرحه وقلت لها اذا ما تبين هالبيت ما عندي مشكله بوديج المكتب قالت لا يا ماما انا ابيكم ..............المووووووووووهم بس قلت لها لا مكتب ولا بيت ثاني علي طوووووووووول لسيلان جان تبجي بجي قالت لا لالالالا سيلان لا .........وبعدها بدت تصحصح من اليوم الثاني وتشتغل عالخفيف مع ان والله وجها اصفرررررررررررررررررررالله يسامحنى اذا كنت ظالمتها .
هااااااااااااااااااا شرايكم ؟؟؟؟ اخليها ولا اوديها تري للحين المكتب كافلها باجي 4 شهور عالكفاله .وانا وراي بناتي مدارس وانا بعد ادرس لي اخر سنه ومحتاره وعيالي وراء بعض صغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار يبيلهم عنايه وانا بروحي يبيلي من يراعيني من التعب والقلق والتفكير بعيالي وزوجي ونفسي حتى ذاك اليوم حيييييييييييييييل زوجي طفران منى يقول ما تهتمين فيني وتبطين الجبد <<اخاف بعد اهو ينحاااااااااااااااااااش
وااااااااااااااااااااااااااي جني قرقرت واااااااااااااايد هههههههه بس ماعليه ا فضفض:eh_s(14):
التعديل الأخير: