خالد و جمانه ( السعودي الذي عشق بنت الكويت )

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
w8ing

w8ing

w8ing

w8ing

w8ing


oo thx 3la alpart ;Pp~lol
 

lolo_82

New member
إنضم
29 أكتوبر 2008
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عروسه مو جن المنتدى صار اوكي واخيرا
 

lolo_82

New member
إنضم
29 أكتوبر 2008
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عروسه حاولي الحين تنزلين يمكن يصير
عالعموم ناطرينج حبيبتي
 

دااانوه

New member
إنضم
30 مايو 2009
المشاركات
2,000
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااااطرين

عفيه كملي مادام المنتدى تعدل شوي لااايرد لحالته موو ناقصينه
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
نادت جمانه مي و قربت منها ....
جمانه : مي الله يخليج روحي انتي يبي لي هدوم .. استحي اقوله ايب لي هدومي الداخليه .. و لي يعافييج
مي : من شنو تستحين يالهبله .. الحين هذا ريلج ... ما استحيتي من شي ثاني بتستحين من هدومج
جمانه : ميو .. قلت لج ما جاسني اشفيج مجذبتني .. اذا ما بتيبين لي الهدوم بضل بلبس العمليات لين اطلع
مي : زين زين فكينا انتي و عقدج .
جمانه : مشكوره و ما راح انسالج المعروف ابد .. زهبيهم و عطيهم خالد و اهو ايبهم معاه


جمانه : خالد مي بتي معاك .. اهي تعرف هدومي و انشالله بتيبهم لي اسرع
خالد : ماهي مشكله .. تجي معي و تزهبهم و انا اجيبهم .
جمانه : اي اي انا بعد قلت لها جذي
خالد قرب من جمانه .. و نزل قعد عل ارض عشان يصير ويهه موازي لويهاا : ما تبين اجيب لك شي معي و انا جاي ؟
جمانه : لا سلامتك
خالد : اجيب لك اكل من بره
جمانه : لا لا اخاف ما لازم اكل .. اذا لازم اكل اهم بيبون لي اكل .. ما قصرت
قام خالد .. و طلع لان مي و هنا كانوا بره ينتظرونه .. و توه بيطلع

جمانه : خالد !!!
خالد التفت لها ..
جمانه : مشكور وايد .. تعبتك معاي حيل ...
خالد : افا .. اشتعبه .. تعبج راحه يالغاليه
جمانه : و الله مفتشله منك .. انت مسافر تستانس و انا يايبتك المستشفى
خالد : هذا امر الله .. و الحمدالله انك بخير .. و لاحقين عل وناسه انشالله .. جدامنا العمر كله
و طلع ..

جمانه ضلت كلمة العمر كله تدور في بالها ... و تقول بقلبها خالد اليوم قرب مني حيل .. و سمعت منه اشياء
وايده اليوم .. قالي حبيبتي .. و الغاليه .. و يقول جدامنا العمر كله ... يعني هو مو ناوي يطلقني ؟؟
معقوله حبني ؟؟ اهو قرب مني جم مره بس ما توقع الدافع كان حبه لي .. اي ريال بيشوف مره جدامه بيقرب
منها .... افف يا ربي انا شبي من دنيتي ... مادري ابيه و لا ما ابيه ... ضايعه و لا عارفه وين طريجي
بس ساعات احسه طيب و يحبني .. و ساعات احس اني ما اهمه كلش .. و اهو بلسانه قال الزواج انفرض عليه

و انا ليش الومه انه الزواج انفرض عليه .. انا مثله و ما قدرت اوقف بويه رغبة اهلي ... اهو بعد مو حاب يخسر
اهله ووده يونسونهم و يحقق رغباتهم ...
افف تعبت من التفكير .. بخلي الايام اهي الي تقرر مصيري .. اذا يحبني و يبيني صج بيبين حبه مع الايام
و بين افكارها الي تودي و تيب فيها استسلمت للنوم

مي و هنا و خالد الي ركبوا مع بعض و بالطريج كانت هنا ساكته و تدز مسجات ..
مي : انتي من له تدزين هل مسجات
هنا : و انتي اشعلييج .. خلج بشغلج
مي : واي .. ما تحاجين قطع
و بعد شوي رن موبايل مي تليفون

امها : مي وينج .
مي : يما ينروح شقة جمون ناخذ لها هدوم .. و خالد يوديهم لها
امها : هنا وياج !!
مي : اي يما .. نزهب هدوم جمون و نرد البيت
امها : لا خل يوصلونج البيت الحين ابيج ضروري
مي : يما اشتبين فيني ضروري يعني .. ما راح اطول بس ازهب هدوم البنت
امها : قلت لج تعالي .. و اذا عل هدوم هنا تزهبهم .. بس انتي ابيج تين البيت
مي : اففف انزين انزين .. يلا باي
الام : باي


مي : خالد ممكن توصلوني البيت .. امي تبيني ضروري
خالد : انزين و هدوم جمانه
مي : اقول لهنا و اهي تزهبهم انشالله
خالد : خوش ..تعبناك معنا يا مي ..
مي : لا اشدعوه ما سويت شي انا
و صلوا مي شقتهم و راحوا الفندق ... صعدوا
خالد قعد بالصاله .. و قال لهنا هدومها بالغرفه بالكبت الثاني تلقينهم
هنا دخلت الغرفه

حطت جنطتها عل كوميدينه .. و راحت رشرشت من عطر جمانه لها
و راحت صوب الكبت و بطلت الدرج ... و قامت تقولب بهدوم جمانه ...
شافت ملابس جمانه ... خذت قطعتين من ملابسها من ملابسها الداخليه .. و بالتحديد حمالة الصدر

و طلعت فيهم بره لعند خالد بكل ميوعه : خالد ... جمانه تحب تلبس هذي و لا الثانيه ...
خالد ويهه انصفق من شاف الي بيد هنا .... و يقول بقلبه هذي ما تعرف الحيا ..
خالد سكت و ما عرف شيرد عليها ...
هنا : خالد ما ادري والله مي ما قالت لي .. و ما ادري اهي تحب هذي و لا هذي .. ابي اخذ لها شي مريح
خالد لف ويهه الصوب الثاني و قال لها : اي شي ... اي شي
هنا بدلع : خلاص اخذهم اثنينهم

رجعت هنا للغرفه ... و صارت تقولب بهدوم جمانه و لقت رف فيه قمصان نوم ...
طلعت واحد و لبسته و رشت لها من عطر جمانه ...
و نادت خالد .. : خالد خالد تعال بسرعه
خالد دخل و انصدم من الي شافه .. هنا لابسه قميص نوم .. فاضح اكثر ماهو خاش شي
خالد : شنو هذا ... اشقاعد تسوين و لف ويهه
هنا : مادري قلت جمانه يمكن تبي هذا بعد ... قلت اجربه ( و بكل ميوعه ) يمكن تحتاجونه للمستشفى
خالد : بسرعه خلصي و طلعي بره ..
قربت منه هنا ... و قربت ريحة جمانه منه .. خالد حس ان جمانه حوالينه
هنا : انتي ليش جذي ... عادي .. احنا جست فريند .. من شنو مستحي ... مافيها شي يعني اذا شفتني جذي
خالد : هنا خلصي خليني اروح المستشفى
هنا : ليش مو قادر تطالعني ... واي انتوا الخليجين رجعين .. حسبالكم عقل المره بجسمها .. عادي يعني
هذا جسمي مثل ما خقه ربي ليش استحي منه .. بعدين الله جميل و يحب الجمال
خالد : هنا .. اذا ما خلصتي بروح و اهدك
هنا : و انت ليش مستعيل ... اذا حتى هدومها استحت تخليك تجيسهم ... حسبالك بتجيسها بيوم .
خالد : الله هم طولك يا روح ... يالله بنمشي
هنا : لحظه .. كل هذا اعيله اشعليه بفهم .. لو تحبها كنت جستها .. ادري و اختي قالت لي انك ما قط جستها
خالد : افف يلا
و قربت هنا اكثر منه .
هنا : و الله ما يندرى .. اخاف العيب منك .. و انت الي ما تقدر و ضحكت ... ههههه
خالد : جب و لا تزيدين
هنا : جان جعمتها يوم منعتك ... مو انا الي فاتحتلك ايديني و حضني
خالد : انا بمشي
هنا راحت له و حاوطت رقبته بيدينها و صارت تقوله : بس انا محتاجتك ... ابيك .. و الحين
خالد بصراخ و اهو يشيل ايدها من على رقبته : ينيتي ... وخري عني ... انتي وحده ما تستحين و لا تعرفين شنو يعني الحيا
هنا : الي ابيه ماله اي معنى .. لا لي و لا لك .. مجرد حاجه .. مالها معنى .. و من عقبها انت بطريج و انا بطريج .. اشخسران ... عل اقل تجرب الي زوجتك منعتك منه
خالد : قلت وخري .. عني ..
و صارت هنا تقرب من خالد اكثر و اكثر ... و كل مره تقل مقاومته لها .... اهو ريال صابر سنين وايده ...
و الحين متزوج و زوجته مو معطيته حقوقه ... و يشم ريحة جمانه قويه حوالينه ...و مو قادر يستوعب الي يصير .. و تذكر الي صار بينه و بين حمانه قبل يومين و ما كمل ... خالد حس انه ذاب ...
و هنا ما ضيعت الفرصه .. صارت تتعمق اكثر و اكثر ..
لين صاروا بالسرير .. و بعد 5 دقايق كان كل شي خالص .. و خالد دش بنومه عميقه
خصوصا انه تعبان من عقب ليلة امس الي قضاها بالمستشفى
هنا الي كانت جنطتها يمها .. خذت الموبايل و صورت روحها بالموبايل مع خالد كذا صوره ...
غير الفيديو الي لفته عل غرفهكلها .. و تعمدت تصور قميص النوم الي طايح عند السرير
و بعد شوي .... رن جرس الباب ..
لفت هنا روحها بلشرشف... و راحت تفتح الباب و ركضت للسرير مو عارفه منو الي يه

سمعت صوت كعب .. و صارت تهز خالد .. خالد قوم قوم مادري منو يه
خالد بصوت تعبان .. اشفيج يا جمانه خليني ارقد شوي
هنا : اي جمانه .. قوم قوم انا هنا
خالد الي قعد على صوت ...
ام مي : الله الله
خالد انصدم : اشصار .. يشوف روحه بدون هدوم .. و يمه هنا عل سرير و بعد بدون هدوم
و يشوف امها الي تصارخ عند الباب
الام : لا يا جليل الحيا ... الحين بدق عل شرطه ... يايب بنتي تغتصبها و قالب شقتك وكر حرام يلي ما تستحي
خالد : لحظه لحظه ... اش شرطته
هنا التزمت الصمت و ما نطقت باي كلمه
خالد : بعدين شغتصبها ... الي صار كان برضا بنتك و بطلب منها
هنا : صارت تبجبج .. حرام عليك يا خالد .. حرام ..
خالد الي لف صوب هنا : لا يا الحيوانه .... الحين صار حرام علي .. وينك امس و انتي تلزقين فيني
الام : انا مالي شغل ... فاضحتك فاضحتك ... ما تستحي .. بناتي يو يوقفون يم رفيجتهم بمحنتها .. و انت استغليت الفرصه ..
خالد : بنتك هي الي رمت حالها علي
الام : اسمعني يا خالد .. يا انك تزوجها و الحين .. يا الله بسماه افضحك و اخلي سيرتك على كل لسان بالخليج
و ادخلك بالف قضيه و قضيه ... و اول ما بكلم بكلم جمانه .
خالد تذكر جمانه المسكينه .. الي طايحه بالمستشفى و ناطره هدومها ...لف على تليفونه شاف جم مس كول من جمانه .. عرف انها داقه .. و مطرشه جم مسج ..
فتح الاول لقاه ( حبيت اشكرك على وقفتك معاي .. عمري ما راح انسى لك هل جميل .. و الله يقدرني على جمايلك )
و مسج ثاني تساله ليش تاخرت تبي تبدل هدومها ... حس خالد انه هدم حلم كان في بدايته ..
و خاف على جمانه من الصدمه ..
الام : هي انت .. انا احاجيك و انت لاهي بتليفونك ...
خالد : فكينا طلعي بره ... خل ابدل و يصير خير ..
طلعت الام بالصاله .. و هنا خذت هدومها و دخلت الحمام تبدل
و خالد قام و لبس هدومه و طلع .
قعدوا عل غنفه و خالد بقمة التوتر .
خالد : شالمطلوب الحين
الام : تصلح غلطتك ...
خالد : اي غلطه .. بنتك ياما غلطت قبلي .. و انا مو الاول يا شاطره
الام : جب ... بنتي اشرف منك .. و قلت لك يا تزوجها يا الفضيحه
خالد : اشفضيحته .. اقول لك بنتك قاضيه .. و مو انا اول واحد و هقوتي مو الاخير بعد
مي : مالي شغل ... انت الي شفتك و ما شفت غيرك .. يا تزوجها يا كل شي بيكون عند جمانه و اهلها و اهلك بعد
خالد : خلاص بتزوجها و بطلقها و اكون سويت فيها معروف
الام : لا يا حبيبي سمعة بنتي مو لعبه بيدك ... تتزوجها و تضل على ذمتك فتره ... مابي احد يتكلم ببنتي
و لي يت بتطلقها لكل حادث حديث
خالد : يصير خير ... فكينا الحين .. باجر الصبح نملج و اوثق العقد بالسفاره السعوديه .. و انتوا شوفوا الاجراءات كيف .. انا مو فاضي .. و قوموا فارجوا بروح اودي لزوجتي غيارات ...

طلعوا هنا و امها ..و اهم يضحكون .. وصلوا للي يبونه ...ام مي تدري ان هنا ضايعه ضايعه
و محد بياخذها ... لانها كانت تحب واحد انجليزي و عاشت معاه فتره عيشة المتزوجين
و محد قدر يوخرها عنه ... لين افترقوا هل اثنين

خالد الي دخل الحمام و صار يتسبح بماي حار حار يحرق كل خليه بجسمه .. كان وده هل حراره تمحي الي صار على جسمه .. و توخر كل الوصخ ... و كان يبجي ... هدمت حياتي قبل لا ابنيها حتى ..شبقول لجمانه لو عرفت .. و اهلي و عمي شبقول لهم .. شلون بطل بويوهم
طلع من الغرفه .. شاف اغراض جمانه الي عل ميزتواليت .. وقام يشم ريحتها .. و يقول بقلبه اشذنبها هل مسكينه
و شلون ضعفت شلون ... بدل هدومه خالد .. و خذا لجمانه وايد هدوم لانه مو عارف اهي شنو الي تبيه بالضبط .
و راح المستشفى ..
دخل عليها لقاها حاطه ايدها تحت راسها و تلف بعيونها بالغرفه
جمانه : خالد تاخرت ..
خالد : يا عبون خالد .. سامحيني .. كنت تعبان و نمت و ما دريت بنفسي ..
جمانه : اسفه نسيت انك مو نايم من البارحه
خالد : تستاهلين يجفاني النوم عشانك يالغاليه
جمانه انحرجت من خالد .. الي كان يكلمها بكل حنيه .. قرب منها خالد و عطاها الجيس
و قالها قومي اساعدج تروحين تبدليين
جمانه صار ويها وردي : خالد ... اطلع شوي بره و انا ببدل .. ما اقدر اقوم اللبس مفتوح من ورا
خالد حس بالفرق بين حيا جمانه و بين جرأة هنا الوقحه
ابتسم لها .. و قالها بوقف بره عند الباب و بكلمج بتاكد مو صاير لج شي
طلع خالد و بدلت جمانه هدومها .. و دخل يساعدها تنام عل سرير .. نزلها شوي شوي
و يوم بيسحب ايده من تحت راسها باس يبهتها ..و قال لها : انشالله الي فيج فيني

جمانه انحرجت : اسم الله عليك
خالد : جمانه .. تحبيني
جمانه سكتت
خالد : ادري انك ما تحبيني
جمانه : مو قصدي ... بس انا حتى ما عرفتك عشان احبك يا خالد .. بس صدقني اني اعزك حيل
الي سويته معاي امس ما راح انسى لك اياه
خالد : هذا يسمونه رد المعروف مو حب
جمانه : و انا ما قلت حب يا خالد ... شلون احبك و انا لي الحين ما عرفتك .. خل الايام اهي الي تقربنا
ابتسم لها خالد .. و فجأه تذكر المصيبه الي هو فيها ... يوم لانت جمانه دمرت هنا حياته ..
قعد يمها خالد و صار يمسح على شعرها
جمانه : خالد عفيه لا يوصل خبر لاحد اني اهني .. مابي اهلي يخافون علي .. انا كلمتهم و ما يبت طاري
خالد : و لا يهمك يالغاليه .. تامرين امر
جمانه : خالد متى بطلع ؟؟
خالد : الطبيب قال 24 ساعه كافيه ... اضن بكره الصباح انشالله تطلعين
جمانه : الله يعيني على نومة الليل .
خالد : لازم ترتاحيين ... جسمك كان تعبان فتره ..


خالد : جمانه .. ما خاطرك نروح باريس يومين .
جمانه : متى
خالد : لي طلعتي
جمانه : بس الدكتور قالي ريحي اسبوع .. عشان الجرح
خالد : اي صح ... نشوف عقب الاسبوع انشالله نتفق
جمانه : انشالله
خالد : ليه ما كنتي تقولين لي ان فيك الم .
جمانه : ما طرى على بالي انها الزايده .
خالد : و يوم زاد الالم فيكي ليه ما صحيتيني ..
جمانه : ما حبيت ازعجك و انت نايم
خالد : يا بعد قلبي يا جمانه .. لو كل الناس برقتك كان حنا بخير
انحرجت منه جمانه .. و صارت تشوف بعينه ... عينه كحيله و فيها رموش طوال .. و حواجب مرسومه مثل السيف .. تعطي النظره حده اكثر و اكثر ..خالد كان ريال ... و رجولته تضهر بعينه و حركته القويه
بعد شوي دخلت عليهم النيرس و طلبت من خالد يطلع ... لان الزياره انتهت ..

خالد : جمانه ما تبين شي .
جمانه : سلامتك ..
قرب منها خالد .. و مسك ايدها و باسها على راسها : تيليفونك يمك .. اذا بغيتي اي شي كلميني
جمانه : انشالله ...

و طلع خالد من عندها و هو مستانس بقبول جمانه له اخيرا .. و حس ان الدنيا خاشت له ايام ورديه
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
وصل البيت ... و دخل غرفته و تذكر الي صار بينه و بين هنا ... خذا قميص النوم الي لبسته هنا و حذفه بالزباله ..
لان الهوم سيرفس نظفوا الغرفه و حطوا القميص عل سرير
بدل ملابسه و انسدح عل سرير يفكر بحل لمشكلته الي طاح فيها .. و فجأه رن موبايله .. فز قلبه قال اكيد جمانه
خالد : عيوني ... من غير ما يشوف الرقم
هنا : هههه واي مداك تحبني
خالد : هذا انتي
هنا : ليش متوقع غيري يا قلبي
خالد : اشتبين ؟؟ خلصينا
هنا بكل برود : واي خالد حبيبي احنا بحسبة المخطوبين ... المفروض تكلمني بدلع
خالد : تبين شي و لا اسكره ؟؟
هنا : بغيت اقول لك امي طلعت عنوان الملاج الشرعي .. انشالله نملج و بعدين اعطيك الورقه وثقها عندكم بالسفاره و هم بسفارتنا ...
خالد : اوثقها بالسفاره السعوديه و مالي شغل بعد ... انتي تسوين الباقي
هنا : واي عسر حدك .. انزين اقول
خالد : نعم في شي ثاني
هنا : اقول دام جمانه بالطبيب اشرايك اي اونسك بدال قعدتك بروحك
خالد : تخسين ...
هنا : امبي شنو هذا .. ما تعرف تتكلم عدل .
خالد : مو شغلج .. و لا يكثر ها .. و جك صكر الموبايل بويهها

شوي و لا يرن مره ثانيه
خالد : ولييين و بعدين
جمانه : هاه ...
خالد : اسف اسف حبيبتي و الله فكرتك الي توه يتصلون و يأذوني
جمانه : و من الي يأذيك و انت لندن
خالد : ناس فاضيه
جمانه : اي والله ناس فاضيه
خالد : المهم ... اسعدني اتصالك
جمانه : خالد .. السستر يابت لي الزايده .. و قامت تقلب جبدي .. ما عنده م سالفه هل اجانب
خالد : ههه اي والله مالهم سالفه
جمانه : و لا تسالني اذا ابي اخذها
خالد : بعد هههه لا قوليلها هديه للمستشفى مني
جمانه : اشقاعد تسوي
خالد : ماكو ... مريح جسمي عل سرير بس
جمانه : اسفه خالد .. اخليك تنام
خالد : لحظه لحظه .. من قال اني ابغى انام .. بس مريح .. و الله مو جايني النوم و انتي مو معي
جمانه : مداك تتعود علي .. كلها جم ليله .. يلا عاد عن الكلك
خالد : والله يا جمانه ما كذبت ... مكانك باين حييل
جمانه : هذا من ذوقك .
جمانه : خالد ... ما قط سولفنا .. لم شفتني اول مره و جذي اشصار
خالد : هههه و ليش تبينا نقلب المواجع .
جمانه : ليش مواجع
خالد : نسيتي يوم ملكنا و رفضتي تنزليين ... هذا اهو السبب الي خلاني ما ادخل القاعه عليك يوم الحفله
جمانه : عدلللللللللل .. سويتها وحده بوحده يعني
خالد : و البادي اظلم
جمانه : هههه ... امبي حرب الي كانت بينا
خالد : لا مو حرب .. بس الضروف و محد يحب ينغصب على شي
جمانه : صاج والله يا خالد .. يمكن لو طريقة تعارفنا كانت غير جان وايد اشياء تغيرت
خالد : هذا احنا فيها يا جمانه .. و نقدر نبدي من اول و يديد
جمانه : بس احنا متزوجيين ..
خالد : انا اوعدك نعيش حياة المخطوبين ليه تحبيني و ما تقدرين تستغنين عني
جمانه : امممم احلك و انت ما تبي تحبني
خالد : انا حبيتك و خلصت
جمانه : ههههه ... متى ما مداك
خالد : لاوالله خواتي يسولفون عنك وايد و كان كلامهم عكس الي اشوفه .. دايم يمدحون فيك و باخلاقك
جمانه : هذا من طيبهم .. اهم الي يبهبلوون و حبيتهم من اول ما شفتهم
خالد : و اخوهم ؟؟ وراه ما تحبينه هو بعد
جمانه : هههه لا اخوهم غير .. كان يستانس يرفع ضغطي
خالد : حرام عليكي .. والله مو قاصد .. بس في اشياء عادي عندكم بالكويت و حنا نشوفها كبيره بالسعوديه
جمانه : على طاري السعوديه .. الحين انا اذا رحت السعوديه لازم اتغطى ؟؟
خالد : اي نعم
جمانه : شنو .. مابي .. ماحب اغطي ويهي .. اعرف سعوديات ما يتغطون
خالد : جمانه انا ساكن بالشرقيه .. و الشرقيه اكثره متغطيات
جمانه : اكثرها مو كلها .. البس العياة .. بس اغطي ويهي صعب
خالد : خليها لوقتها ... انشالله بتاخذين على طبايعنا
جمانه : انزين الحين اهلك .. بره السعوديه بالبحرين و جذي هم يتغطون ؟
خالد : لا لا ... بس في السعوديه
جمانه : اشوه
خالد : هههه .. لهل درجه الغشوه مسببة لك ازمه .
جمانه : اي ماحب اغطي ويهي
خالد : بس انا ما احب حد يشوف قمري
جمانه : عشتوا
خالد : و انا الصاج ... جمالك من حقي انا .. و انا و بس .. و مابي حد غيري يتهنى فيه
جمانه : يلا عاد .. ترى اصدق
خالد : صدقي و ليه ما تصدقيين ؟؟ اصلا يحق لك
جمانه : تسلم من ذوقك بس

و مع هل احاديث الناعمه ... استأذنت جمانه من خالد علشان تريح شوي و تنام ...
خالد الي كلام جمانه دوخه .. دخله عالم جميل مافيه مشاكل ... غط بالنوم و مو عارف باجر اشناطره
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
هذول البارتيين ملوت اليوم
عاد ما طالبوني شي لوووووووووووووول
والله اني قاعد اكتب .. بس تعبانه شوي مسخنه و جسمي مكسر .. ادعولي الله يشافيني و انا ااكثر لكم البارتات انشالله
تستاهلون كل خير
و لاتنسونا بالدعاء بهل ليالي الفضيله