| | حملة عرايس كويتيات | | ( للـ عناية الداخلية والخارجية )

^^ ǺГฬα

*مساعدة مشرفات قسم العروس*
رد: ||حملة عرايس كويتيات|| ( للـ عناية الداخلية والخارجية )الرجاء عدم الرد لغير المشا

ينفع للعرايس القدام يشتركوآ ^^..

^^ ǺГฬα

رد: ||حملة عرايس كويتيات|| ( للـ عناية الداخلية والخارجية )الرجاء عدم الرد لغير المشا

سلام عليكم عروسات
اعتذر على التاخير لان كنت مشغوله بدراسه*
انا احاول أعود نفسي على شرب الماي لان قلاصين في يوم تكفيني بس احاول اكثر*
انا يوميا اكل حبوب اوميجا بعد الغداء و حمض الفوليك اشرب حليب كامل الدسم مره وحده باليوم و احيانا حليب صويا (ما احبه واجد) عشان شوي اسمن كل ويك اند ادهن شعري بدابر أمله او حنه قبل ما أنام ادهن حواجبي و رموشي بالخروع عشان كثافه*

شوفي الصويا مايمتن
يكبر عندج الصدر + الخلفيه + الخدود + فوائدة الصحية ف الافضل تشترين حبوب فول الصويا

هذي صورتهم تلقينهم بمركز سلطان عند منتجات ارض الطبيعة منتجاتهم نظيفه
وسعرهم KD 0.980

التحضير: انقعي فول الصويا في ماء بارد لمدة 8-12 ساعة. ثم اغسليه تحت ماء جاري.
ضعي كوب من فول الصويا في 3 أكواب من الماء ودعيه يطبخ لمدة 1.5-2 ساعة على نار متوسط. لا تضيفي الملح الا بعدما يغلي الماء.

وهذا موقعهم

Natureland:Soya Beans

واطبخيها مع ريوقج غداج عشاج او روب مع سلطتج

وهذي روابط عن فوائد فول الصويا

‫كلام من القلب: فوائد نبات الصويا وكيفية الإستفادة منه‬‎ - YouTube

‫د.سمر العمريطي _ الأغذية التي تحتوي على هرمون الأنوثة.flv‬‎ - YouTube

‫وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه‬‎ - YouTube

‫د.سمر العمريطي_مشروب الانوثة‬‎ - YouTube

‫كيفية نحافظ على التداوير الأنثوية‬‎ - YouTube

‫علاج زيادة البطن والأرداف ونحافة الصدر‬‎ - YouTube

وهذي من تويتر

باحثون أمريكيون يؤكدون أن البروتينات الموجودة في فول الصويا قادرة على إيقاف انتشار بعض أنواع الأورام السرطانية في القولون والكبد والرئة.
الاطعمه المفيدة للهشاشة هي الملوخية و فول الصويا و الشمندر و كذلك تناول ملعقة وسط حلبه ناعمه مرتين الى ثلاث مرات باليوم
مصادر #فيتامين E الزيوت النباتية -الخضروات الورقية الداكنة -البقول -المكسرات -الأرز الاسمر -الذرة -الشوفان -فول الصويا -البيض -البطاط #رتويت
طبق واحد من اللوبيا الجافة المطبوخة، يمد الانسان بـ 90% من حاجة الانسان اليومية من مادة الفولات ويليها فول الصويا المطبوخ
اذا كنت تعاني من ألم في العضلات في أي مكان في الجسم، أكثر من المغنيسيوم #موجود في الموز، الأفوكادو، السبال، فول الصويا، و الخبز الأسمر

أغنى مصادر الحديد فول الصويا -العدس -السبانخ -البلح -السمسم -اللوز -الحمص والفول -الزيتون -الكبده -المشمش المجفف -الزبيب -العسل

فول الصويا وفوائده الهامة لجسم الإنسان
يعتبر فول الصويا من الأطعمة التي تحتوي على كمية كبيرة من البيوتين (Biotin)، وهو أحد المغذيات الهامة التي تشبه الفيتامينات، ومن المواد الطبيعية التي تحتوي على البيوتين الثوم والجنسنج الأمريكي والشوفان والشعير والأفوكادو وبذور القطن والذرة والسمسم ولكن فول الصويا هو أغنى هذه المواد بمادة البيوتن.

وأثبت العلماء الإيطاليون التأثير الملاحظ لفول الصويا على معدل كولسترول الدم حيث كانت المادة الكيميائية الموجودة في فول الصويا والمعروفة باسم "ليستين" Lecithin هي التي تكسر الكولسترول في الدم.

ويتميز فول الصويا عن بقية الأنواع الأخرى من البقول بأنه يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية الثمانية الضرورية لجسم الإنسان لصنع البروتين، وهذا يجعله مصدراً ممتازاً للبروتين الكامل وخصوصا للنباتيين.

كما يتميز عن البروتين الحيواني بأنه خالي من الشحوم والكولسترول، ويحتوي فول الصويا على كمية أكبر من البروتين والدهون أكثر من أي نوع آخر من البقول ويحتوي أيضا على مادة تدعى مثبط أنزيم تريبسين والتي قد تسبب عسر هضم اذا تم تناول فول الصويا نيئا أي بدون طبخ، ولكن نقع وطبخ وتخمير فول الصويا يتلف هذه المادة ويزيل تأثيرها الضار.

وبتناول فول الصويا أيضا نساعد جسمنا على تنشيط الدورة الدموية، فالإعتدال خير في كل شيء، فلا تكثروا من تناول فول الصويا فينقلب الأمر على صحتكم ولا تقللوا منه فتخسرون فوائده الهامة للجسم.
المصدر: كتاب التداوي بالأعشاب

http://yumyume.com/%D9%81%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%B3%D8%A7%D9%86...?ref=assel

^^ ǺГฬα

عرايس انصحكم بمنتجات ارض الطبيعة نظييفه ورخيصة
دايم تتكلم عنهم الصيدلانية
ولاء معرفي بتويتر
@

Walaa_Marafie

تلقونه ركنهم بمركز سلطان او على الموقع والارقام

وهذا بذور الكتان انظف من العطارين - الحواج

بذر الكتان الأسمر: بذر الكتان من أغنى المصادر النباتية المعروفة للحمض الدهني الأساسي (الأوميجا 3)، و يحتوي على الحمض الدهني الأساسي (الأوميجا 6). كما أنه مصدر ممتاز للألياف، والفولاسين، والمغنيسيوم، ومصدر جيد للفيتامين ب6. يجب أن يطحن في طاحونة قهوة قبل الاستخدام، ثم يضاف إلى المأكولات والمشروبات. يحفظ في الثلاجة بعد الطحن لمدة لا تتعدى 24 ساعة. لا تدع البذور المطحونة تتعرض للضوء والحرارة والأوكسجين

KD 1.100

انا صراحه اشتري منهم اثق فيهم مجيسين ونظاف

قلبها خالد

يسلموووووووو يااوري ..~ ع الموضوع مرره روعه واستفدت منه كثير ربي يسعدج ...~

^^ ǺГฬα

السسلام علييييييكم وآلرحممه
يعطيج العافيه اروى وعسسالله يوفقج ويسهل امورج ويفرج همج عاجل غير آجل ،
والفففففف مبرروووك آفتتاح الموضوع :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياحياتي الله يعافيج و جزاج الله خير ولج بالمثل يارب :yaaaaaarb:
آممممممم ببدأ بيومي ..

من ناحيه الغذاء ,بصصراحه انا فيني آنيميا وصصارلي فتره قاطعه مشروبات الغازيه
وصرت آشرب مماايي بكميات مناسبه وفرق عن قبل ماكنت اشرب مايي ابداً استبدله باي شي ثاني
لكن حسيت بشرتي تغيرت فررق فرق عن قبل ،

وان شاءالله بخفف من الكاكاو لاني اعششششقه بس اهوا الي يمتني :( ونسكافيه بعد
وبخلي يومي سلطات مع عصاير الي ذكروها زميلاتي (جزر ، برتقال ، ليمون )

اما الرياضه ماحبها أحب ارققص *_*

بالنسبه لعنياتي لجسسمي ،
استخدم بالليل دايما خلطه ومستمره عليها كل ويكند كوني اداوم وماعندي وقت

(للوز المر + جلسيرين سائل ) ادهن جسسمي فيه وألبس لقيز ابيض او سروال قطن
والصبح آمسح الاماكن الحساسه باسكينول خوخ او خيار وتالى استخدم الخلطه الصابونيه

اما لشعري ( كريم براشوت + فازلين سائل أخضر يكون ) احطه مرتين بالاسبببوع ،
احسس بشعري حيويه وكثران

بسس وان شاءالله فدتكم

حلو استمري حبيبتي
:eh_s(15):

^^ ǺГฬα

يسلموووووووو يااوري ..~ ع الموضوع مرره روعه واستفدت منه كثير ربي يسعدج ...~

:eh_s(22):الله يسلمج ياقلبي ،، ويارب تطلعين احلى عروس ويسخر لج زوجج:yaaaaaarb:

^^ ǺГฬα

بالنسبه لاول يوم لانه ويك اند ماكو ريوق ما اشتهي

بس قهوه الغدا سلطه سيزر وكنالوني من دايت كير

العشا روب وخيار وطول اليوم 8 اكواب ماي

استعملت صابونه فير اند وايت ودي اجرب خلطات بس استعملت وحده وسمرتني مع ان عليها مدح

مع لوشن فير اند وايت

حبوب الشعر اللي حاطه صورتها اروى حلوة مجربتها

انا بجرب سنفره ماجيك سكين مدحتها بنت الكويت وكات ومن

من النسائم مال التجميل والبواريك لتجهيز الصالونات

^^ ǺГฬα

مرحبآ بنوتاات
اليوم عنايتي الداخليه الصبح شربت كوبين ماي مع حبه فيتامين.
الحين باخذ دوش بالصابونيه وبحط زيوت على جسمي وسنفره قهةوه وملح اغسل بعدها فكس .
طبعا بطني وظهري والمناطق الحساسه ابي اوحدهم .

على الغدا اخذ حبوب الحديد
وقبل النوم لوشن للجسم + حبه اومغا 3

بنات اللي عندها خلطه كريمات للجسم للركب والاكواع الاماكن الغامجه تفيدنا وشنو خلطاتكم للوجه .

هذي خلطات صابونيه تتسبحين فيها اختاري اللي يعجبج

جمعت جميع الخلطات الصابونيه بالمنتدى هنآآ وفرت البحث عنك

وخلطه ترطيب عجبتني هذي

قــوه ياحلوين شلوونكم

Miss u All

من زمان ما نزلت موضوووع بس أكيد رااادة لكم وبقوة مع هالخلطة العجييييبة صج يا بنااات تينن والي ما تجربها خسرااانه :D

طبعا اول شي خل اقولكم قصة هالكريم الي سويته .. بنت خالتي توها طالعه من الاربعين وفترة الاربعين كلش ما اهتمت بجسمها ولا سوت لا خلطات ولا شي اللهم تدش الحمام (عزكم الله ) وتتسبح بشور جل ديتول وتطلع على حسب ما قالتلي لوووول

المهم طلبتني وقالتلي عن المشاكل الي بجسمها والي اعتقد اي بنيه تعاني منها وخصوصا الي توها واالده

( سواد ببعض الاماكن + الخطوووط البيضة والحمرا + بقع بالجسم + ترهل + جفاااف )

المهم طلع مني هاللوشن الي كلمه يهبل شويه عليه واهي صارلها تقريبا اسبووعين ووشوي تستخدمه كل يووم تحطه عقب الشاور واليوووم دقت علي طااايره من الفرحه ومن الفررق الي شافته لانه شااامل حق كل مشاااكل البشره

(تقوول بطنها صااار لونه فااتح والخطووط حيييل خفوا وطبعا هذا من عدا البقع الي بجسمها شبه اختفوا )

( طبعا انا قبل لا تبلش بالخلطة قلتلها طلبتج صوري قبل وبعد وقالتلي اشووف ويا فرحه ما تمت ريلها ما رضى :rgewrg: )

واايد قرقت صح :p

يلا نبلش

مكونات الخلطة :

زبدة الشيا + زبدة الكاكاو + زبدة المانجو (من جراس يعطيها ألف عافية
)

فازلين تجديد البشره + جرجنز العناية الليليه (من الجمعية )

سودو كريم + جليسوليد (من الجمعية)

زيت اللوز المر + زيت السمسم + زيت الجلسرين + زيت الليمون (من الحواي)

زيت الشاي الاخضر + زيت جنين القمح (من الحواي)

كبسولات فيتامين E (من الصيدلية)

خلصنا من المكونات

الطريقة :

1- أول شي ذوبت زبدة الكاكاو حطيتها بحمام مائي ( ماذوبت الشيا والمانجو لانهم لينين وما يحتاجون بس الكاكاو كانت يابسه شوي فا علشان جذي ذوبتها )

حبيباتي راح احطلكم المقادير بالضبط يعني مو تيي وحده تسألني جم قفشه وجم علبه اوكي فديتكم والله :p

1- زبدة الشيا ( حطيت نص العلبه لانه ماشاءالله كميتها كبيره )
2- زبدة المانجو ( العلبه كاملة )
3- زبدة الكاكاو ( العلبة كاملة )
4- فازلين البنفسجي وكريم جرجنز ( العلب كاملين )
4- السودو كريم ( الحجم الصغير كامل )
5- الجليسوليد ( العلبة كاملة بس طبعا في منه احجام حطيت العلبه الي بـ495 فلس)
6- الزيوت الي اول شي الكبار ( نص الغرشة )
7- الزيوت الصغار جنين القمح والشاي الاخضر ( الغرشة كامله )
8- فيتامين E ( حطيت 15 حبه )

(طبعا هالكمية طلعتلي 3 علب كبار لاني سويت حقي بعد ) فا الي تبي اقل من جذي تنقص من المكونات

اهني لما حطيت المكونات كلهم فوق بعض وبلشت بالخلط

وطلع احلى كريم للجسم :rerrerek::rerrerek:

طبعا افضل وقت تحطينها بليل تتسبحين وتتفركين عدل بأي خلطة صابون عندج وتتسنفرين وتركزين على الأماكن الي فيها سواد

وعقب تنشفييين عدل تدهنين جسمج كاااامل وحتى المنطقة الحساسة من برا هااا ديروا بالكم مو تحطون داخل وعقب لبسي بجامه قطن افضل شي ,,

ولما تقعدين الصبح غسلي جسمج بصابونة فير اند وايت واااايد حلوه او اي صابونة انتي مرتاحه عليها

ومو الحين تقولولي سويلنا الخلطة وبيعيها ترى المكونات سهله ومتوفره عندنا بكل مكان يعني لا تتكيسلون وصيروا خووش بنات

والي تجربها وتنفعها ماأبي الا تدعيلي دعوه من قلبها وتحط تجربتها للبنات عشان يتشجعون يسوونها

★خلطتي الشامله لمشاكل الجسم(تنعم-توحد اللون-تخفي السترتش مارك وتبيض هديه مني لكــم★

^^ ǺГฬα

مــرح

انا مستمره عالماي ورد البخاخ و خلطة الشفايف واشرب ماي قد ما اقدر

بدعتوووووو ماشاءالله بس ديرو بالكم خلونا نمشي عالخفيف عشان ما نمل

السلآم عليگم

گيفگم ياحلوآت ؟

انا عنايتي بسيطه
اشرب ماء بماء الورد ، استخدم السكينول والسودو كريم للوجه ، اشرب عصير برتقال طازج ، اشرب حلبه يوميآ
بديت بخلطة النوتيلا للسمنه >> لعل وعسى اسمن

انا مغتربه ونص الخلطات والاشياء اللي ابيها مو موجوده :(

ومركزه اكثر شي ع السمنه ..

مشكوووووووووووووورة اروى على الموضوووع

فدتيني لان انا علي الدورة وقاعده اشرررررب شاي نعناااع كل يوم باذن الله

أنثى تشرين

مشكووووووره اروى معلومات رووووعه
بالنسبه لاهتمامي
اسكنول امسح فيه المناطق الغامجه واحط كريم بالليل قبل النوم
وساعه ونص اسكنول مع زيت لوز وجلسرين
اشرب ماي واجد فيتاميناتي. .
وبحاول اضيف حليب الصويا اوبذر الكتان

mo0o0n22

مرحبااا
أنا اللي اقدر اسوية حاليا اشرب مااي قلاصين باليوم وادهن اكواعي وركبي بزيت اللوز مع ماي ورد قبل ماانام معتمدة عالترطيب قااعده ارطب بس
بس عجبتني فكرة حليب الصويا شكلي بشربه بس وين الاقية باي جمعية وبعدين شنو يكون مكتوب علية
أروى حبي الله يوفقك ويسعدك يااااارب

Jolyan

mo0o0n22
تقريبا تلقينه في كل الجمعيات اذا مو غلطانه هههههه
بس لا تاخذين بنكهه العاديه لان طعم صراحه مؤ شي يلوع الجبد بغيت ارجع منه بس أخذي الي بنكهه الكاكاو
احسن هذا بالنسبه لي بس يمكن يعجبج العادي

موفقين

قلبها خالد

تسلمييييييييييين حبيبتي ارووي ماقصرتي يالغلااا ..~ ربي يسعدج قولي اميييين على كل شي قدمتيه لناااااا ....~

ان شاء الله بعد كم يوم رااح ابلش عنايه لان على الدوره بس اشرب حليب وحلبه والبس شراريب وادفي .. واكلي تمام الحمد الله

اروي ويابناااات ....~ خالتي قالت لي عن عصير مفيد وطعمه لذيذ وفوايده كثير خصوصا البشره والصحه والجلد انا استخدمه لي يومين لا يفوتكم وان شاء الله رااح استمر عليه بااذن الله

المقادير :_ حبتين جزر+ حبه برتقال منزوعه القشر === لغه عربيه هخهخه

الطريقه نقطع الجزر حباات صغيره ونقشر البرتقاله ونقطعهاا .. ونحطها بالخلااص ونظيف فنجال شكر ومااي نص الخلاط ع حسب ماتشوفينه يناسبج وبعدين نخلطهم مع بعض ونصفيه ونشررب العصير وعوااااافي عليكم ,,~

التعديل الأخير:

قلبها خالد

التعديل الأخير:

^^ ǺГฬα

الحمدلله الذي احيانا بعد ما أماتنا واليه النشور الحمدلله الذي عافاني في جسدي ورد علي روحي واذن لي بذكره

^^ ǺГฬα

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم يا أحلى بنآت

من زمآن ماحطيت تجارب ومواضيع انشغلت

شكثر بنآت يسألوني عن سر تغير بشرتي بشهرين برآ ودآخل المنتدى

الحمدلله وصلت لنتيجه اكثر من مرضيه بفضل ربي وبفضل البرنامج اللي بكتبه لكم

اول شي بشرتي كانت آثار وحبوب وسمار وتصبغات يعني فيها مشاكل ومو متوحده وبالميك اب مره حلوه ومره لا مو دايم ينفع

والحين مافي اثار الا خفيييفه اثر او اثنين والحبوب راحت والسمار والتصبغات بح مشالله تبارك الرحمن

غير البياض وبتلاحظون ان خدودكم تورد من التقشير ويرد لونهم الطبيعي مثل لون البيبي

ولعيون كرستين وعيون بنات الحمله بحطلكم صور بشرتي وكريماتي وكل شي استعملته وابي منكم دعوه بظهر الغيب :yaaaaaarb:

وقبل لا اقولكم البرنامج بشره عن بشره تفرق فبليييز لحد يستعمل شي بدون مايجرب على مكان صغير عشان ابري ذمتي

الكريمات اللي استعملهم هم الرتن اي واليكوم ودكوين فورت

قبل لا انام اغسل وجهي بصابونة البابايا بالقطع وانشفه بكلنكس لاتستعملون فوط تتجمع فيها البكتيريا واصلن وجهنا بيكون مقشر فما نبي نلوثه

واخلط بكف ايدي من الكريمات بكميه متساويه واخلطهم مع بعض واحطهم على وجهي كله نفس هالصوره اللون البنفسجي تحت العين مانحط ديروبالكم

وهذي صور الكريمات خلصت وتوني شاريه

والصبح اغسل وجهي بصابونة البابايا عدل ضروووووووري واحط حمايه اذا بطلع وهذي حمايتي
وحاولو تقللون طلعاتكم بالشمس

والحين هذي صور بشرتي والحمدلله قدرت اوصل للنتيجه اللي ابيها

مشالله تبارك الرحمن مشالله تبارك الرحمن مشالله تبارك الرحمن

ما احلل اي وحده ماتقول مشالله تباااااارك الرحمن

صورت لكم كذا صوره عشان ماتجي وحده فاضيه وتقول الكاميرا تغير ماتغير انا مصور بكاميرا الفون اللي جدام يعني مافيها فلاش

وللامانه اللي زاد نظاره ولمعه وجهي تونيك مريومه بالاعشاب

ما احلل اي وحده تنقل الموضوع لان حصري لكويتيات

وبس مشكووووورين اي استفسار انا حاضره

ولاتنسوني من دعواتكم

حصري % حصري % حصري % بس في كويتيآت تجربتي مع التقشير بإلصور حيآكم إلله
http://www.q8yat.com/t948377.html

حصري % حصري % حصري % بس في كويتيآت تجربتي مع التقشير بإلصور حيآكم إلله