رُۈحَ ۈ رْيحَآن
New member
- إنضم
- 15 مارس 2011
- المشاركات
- 5,314
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
ههههههههههههههههه هلا فيج ياقلبي ،، اي احلى شي بالدنيا التفاؤل بالله ،، لاتضايقت ارد اقرا هالقصه عشان اتفاءل
جزاها الله خير سويتي حطتها هني بحملتنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! Sweety
السلام عليكم شلونكم يا متفائلات حابه افيدكم بقصة وحده من الجماعه علشان ترفع عندكم التفاؤل اكثر و اكثر و انه مافي شي بعيد عن الله سبحانه و تعالى هذا يا طويلات الاعمار وحده عمرها 24 سنه بنت من اسره متواضعه و عاديه و جمالها اقل من عادي يعني ما ينقال عنها شينه و مستوها التعليمي دبلوم سكرتاريه عكس بنات عمها تماما جامعيات وجمال مو طبيعي المهم البنت كل اللي بعمرها رفيجاتهاتزوجوا و راحوا بيوت رياجيلهم و اللي حملت و اللي بتولد واللي انفاس و اللي عندها استقبال طلعتها المهم هالبنت فيها ميزه تعجبني حيييييييييييل و احاول اصير مثلها ولا كلمه تأثر فيها يعني معطي الناس ابو لباس يعني طااااااااااااف نظراتهم و نغزاتهم و كلامهم مو مأثر فيها ابداااااا المهم اذكر مره مووووقف صار لها قدام عيني و مستحيييييييييل يرووووووووح من بالي و انساه والله اني اكتب الموقف و عيوني تدددددمع من عظمة ربي و قدرته سبحانه في استجااابة دعائها كنا جمعة بنات قاعدين بالمخيم وكان الجو بااارد و قاعدين حوالي الدوه ندفي نفسنا من البرد وبعض البنات يتحرشون فيها و يقطون عليها نغزات قالوا فلانه الحين فلان اخطبج و يبيج ليش رفضتيه ؟ قالت مالي معاه نصيب و قاموا ردوا عليها و اجرحوها بالكلام انتي عبالج انج صغيره انتي اصلا كبرتي و خلاص ما بقى عليج كم شهر و تعنسين و محد بيطل في وجهج ردت عليهم و قالت انا ما اتزوج ايواحد انا عندي مواااااصفات خااااصه و نادره بس مو عظيمه على ربي والله يا بنات انه البنات يصيحون من الضحك واللي ترفس من الضحك قالوا لها بعد طراره و اتشرطين يلا قولي هالواصفات خلينا نضحك قالت ربي سبحانه يعلمها و انا ابوحها حق وبي كل يووووم اما انتو مستحيل اقولها لكم المهم قالوا لها روحي احلمي ترا احلام الفقارى واااااجد والله البنت من الحره ارفعت ايدها و قالت بصوت عالي يارب ياالله يامن لا يعجزك شي في الارض ولا في السما انه ما تجي السنه الجايه الا وانا في بيت اشرف واخير عباااادك الصاااااالحين والله يا بناتاول مانزلت ايدها و يطق مطر مو طبيعي علينا والله يا بنات سبحان الله اللي ما عجزته دعوتهااللي طلعت من اعماق قلبها ما جت السنه الجاااايه الا البنت تزوجت واااحد ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الله رب العالمين واحد عمره 29 سنه كان متزوج قبلها وعنده بين ولد بس زوجته و عياله ماتوا بحادث يعني ارمل بس ما شاء الله اللي تزوجته ضاااابط برتبه قويه و ماسك منصب كبير بالدوله رغم صغر سنه لانه منصبه ما يمسكه الا واحد عمره خمسين سنه ما شاءالله عليه هيبه كأنه امير او شيخ و قطعة من الجمااااال مزيووووووون و محترم و خلوق و ينفع الناس و يدير مصالحهم و متدين و اهله معروفين بدينهم و البنت كل سنه سفره بأي دوله تبي و نقلت لمكان عمل قريب من بيتها و تسوق سياره و اشترا لها زوجها بيت جديد و سجله نص البيت بأسمها والحين عندها ولدين و البنات اللي كانوا يطنزون عليها يعظون اصابع الندم من الحره والغيره والله انهم من شدة غيرتهم ما يسلمون عليها بالمناسبات سبحان الله فعلا ربي كبير و عظيم شلون كانوا يضحكون عليها عاد انا جتني بلاغة شف وفضوووول مو طبيعي الا اعرف شنوالسر اللي جاااب لها هالرجل النااادر قالت انا انسانه عندي اهداف و طموحات مستحيله على ظروفي مثل الحلم بس كنت ادعي و البنات لما كانوا يطنزون علي ما هزوا ثقتي برب العالمين ولو شعره ما اقدوا وانتي شوفي حاااالي الحين كاني متزوج ملك والكل يحسبلي مليوووون حساب و البنات اللي كانوا يطنزون علي ما يسلمون علي ولا كأنهم يعرفون من كثر غيرتهم مني و هذي كل القصه ساااااااامحوني عالاطاله بس كنت حااااابه افيدكم لاني لحد الان مستغربه من عطية ربي صج الكريم اذا اعطى ادهش للمعلومه ترا الرجال اللي تزوجته البنت يصير ولد جيرانا علشان ماتقولون شلون عرفتي كل هالمعلومات عنه واطلعت امي اللي رشحتها حق ولد جيرانا يأخذها سبحاااااااااااااان الله العظيم القادر المقتد القدير *