حملة عرآيسٍ 1433هـ بإذٍنْ الله )(للتفآئل)(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نــggر

New member
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رورو وين القصه اللي حطيتيها

حمستيني عليها
 
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
5,314
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ايه بديت افكر شلون اتحضر لعرسي ههه مابه شئ على الله بعيد .

بالنسبة للقصة الثانية ياليت تكتبينها بكرة شكلها تبي تنام ........................ الدعاء سلاح المؤمن سبحان الله........................

و انا عندي قصة تشوووق حيييل لبنات خالتي الثلاث اللي عنسوا لدرجة امهم تبكي عليهم تقول مسحورات مستحيل يتزوجون

و هالسنة انخطب منهم ثنتين بفترة قصير ة رغم السحر و كل شئ رح اكتبها بكره ان شاء :ch12:

و اخيرا و ليس باخر ابي اقرا موضوعج عن الدعاء حبي قبل انام


تصبحون جميعا على غد اجمل و اروع و ارقى من كل التوقعات و انا و اياكم :eh_s(22):



عفييييييييه ع العرووسه:eh_s(9)::eh_s(22)::eh_s(15):


ماشاء الله تبااااااااارك الرحممممممممممممممن:eh_s(9):
الفال لج ي رب وكل قروبناا:yaaaaaarb:
ان شاء الله من عنوني

حياتي قبل لاتنامين ع الاقل صلي بس الوتر وادعي ربج كلها ركعه وفيها استجابه دعاء
 

نــggر

New member
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صوص

حبيبتي انتي وحشتيييييييني

انا الحمدلله بخير وباقس البنات يارب يكونون بخير

ليااان
هلا حبيبتي

الله يوفقك ويحفظك

تصبحين على خير ولا تنسين الاذكار
 
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
5,314
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! Sweety
السلام عليكم شلونكم يا متفائلات حابه افيدكم بقصة وحده من الجماعه علشان ترفع عندكم التفاؤل اكثر و اكثر و انه مافي شي بعيد عن الله سبحانه و تعالى هذا يا طويلات الاعمار وحده عمرها 24 سنه بنت من اسره متواضعه و عاديه و جمالها اقل من عادي يعني ما ينقال عنها شينه و مستوها التعليمي دبلوم سكرتاريه عكس بنات عمها تماما جامعيات وجمال مو طبيعي المهم البنت كل اللي بعمرها رفيجاتهاتزوجوا و راحوا بيوت رياجيلهم و اللي حملت و اللي بتولد واللي انفاس و اللي عندها استقبال طلعتها المهم هالبنت فيها ميزه تعجبني حيييييييييييل و احاول اصير مثلها ولا كلمه تأثر فيها يعني معطي الناس ابو لباس يعني طااااااااااااف نظراتهم و نغزاتهم و كلامهم مو مأثر فيها ابداااااا المهم اذكر مره مووووقف صار لها قدام عيني و مستحيييييييييل يرووووووووح من بالي و انساه والله اني اكتب الموقف و عيوني تدددددمع من عظمة ربي و قدرته سبحانه في استجااابة دعائها كنا جمعة بنات قاعدين بالمخيم وكان الجو بااارد و قاعدين حوالي الدوه ندفي نفسنا من البرد وبعض البنات يتحرشون فيها و يقطون عليها نغزات قالوا فلانه الحين فلان اخطبج و يبيج ليش رفضتيه ؟ قالت مالي معاه نصيب و قاموا ردوا عليها و اجرحوها بالكلام انتي عبالج انج صغيره انتي اصلا كبرتي و خلاص ما بقى عليج كم شهر و تعنسين و محد بيطل في وجهج ردت عليهم و قالت انا ما اتزوج ايواحد انا عندي مواااااصفات خااااصه و نادره بس مو عظيمه على ربي والله يا بنات انه البنات يصيحون من الضحك واللي ترفس من الضحك قالوا لها بعد طراره و اتشرطين يلا قولي هالواصفات خلينا نضحك قالت ربي سبحانه يعلمها و انا ابوحها حق وبي كل يووووم اما انتو مستحيل اقولها لكم المهم قالوا لها روحي احلمي ترا احلام الفقارى واااااجد والله البنت من الحره ارفعت ايدها و قالت بصوت عالي يارب ياالله يامن لا يعجزك شي في الارض ولا في السما انه ما تجي السنه الجايه الا وانا في بيت اشرف واخير عباااادك الصاااااالحين والله يا بناتاول مانزلت ايدها و يطق مطر مو طبيعي علينا والله يا بنات سبحان الله اللي ما عجزته دعوتهااللي طلعت من اعماق قلبها ما جت السنه الجاااايه الا البنت تزوجت واااحد ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الله رب العالمين واحد عمره 29 سنه كان متزوج قبلها وعنده بين ولد بس زوجته و عياله ماتوا بحادث يعني ارمل بس ما شاء الله اللي تزوجته ضاااابط برتبه قويه و ماسك منصب كبير بالدوله رغم صغر سنه لانه منصبه ما يمسكه الا واحد عمره خمسين سنه ما شاءالله عليه هيبه كأنه امير او شيخ و قطعة من الجمااااال مزيووووووون و محترم و خلوق و ينفع الناس و يدير مصالحهم و متدين و اهله معروفين بدينهم و البنت كل سنه سفره بأي دوله تبي و نقلت لمكان عمل قريب من بيتها و تسوق سياره و اشترا لها زوجها بيت جديد و سجله نص البيت بأسمها والحين عندها ولدين و البنات اللي كانوا يطنزون عليها يعظون اصابع الندم من الحره والغيره والله انهم من شدة غيرتهم ما يسلمون عليها بالمناسبات سبحان الله فعلا ربي كبير و عظيم شلون كانوا يضحكون عليها عاد انا جتني بلاغة شف وفضوووول مو طبيعي الا اعرف شنوالسر اللي جاااب لها هالرجل النااادر قالت انا انسانه عندي اهداف و طموحات مستحيله على ظروفي مثل الحلم بس كنت ادعي و البنات لما كانوا يطنزون علي ما هزوا ثقتي برب العالمين ولو شعره ما اقدوا وانتي شوفي حاااالي الحين كاني متزوج ملك والكل يحسبلي مليوووون حساب و البنات اللي كانوا يطنزون علي ما يسلمون علي ولا كأنهم يعرفون من كثر غيرتهم مني و هذي كل القصه ساااااااامحوني عالاطاله بس كنت حااااابه افيدكم لاني لحد الان مستغربه من عطية ربي صج الكريم اذا اعطى ادهش للمعلومه ترا الرجال اللي تزوجته البنت يصير ولد جيرانا علشان ماتقولون شلون عرفتي كل هالمعلومات عنه واطلعت امي اللي رشحتها حق ولد جيرانا يأخذها سبحاااااااااااااان الله العظيم القادر المقتد القدير

سويتي قبل جم يوم دشت وقالت لنا هالكلاااااااام اقرووه عرايس صدقوني بييكم نصيييب احلى من اللي تزوجوا
 

نــggر

New member
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا انا قصدي كم تتوقعين عمري

عالعموم انا إن شاءالله بعد كم شهر راح ادخل العشرين
 
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
5,314
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

نــggر

New member
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والنعم فيك رورو الكويت عزيزه على قلبي

انا من السعــــــــوديه
 
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
5,314
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توفي دماغياً منذ 15 سنة فماذا حصل ؟
>
> هذه زوجة تحكي قصة زوجها عام 1415ه فتقول :
> كان زوجي شاباً يافعاً مليئا بالحيوية والنشاط وسيماً جسيماً ذا دين وخلق وبر بوالديه تزوجني في عام 1390ه . وسكنت معه في بيت والده كعادة الاسر السعودية ورأيت من بره بوالديه ماجعلني اتعجب منه وأحمد الله ان رزقني هذا الزوج ، رزقنا ببنت بعد زواجنا بعام واحد ثم انتقل عمله الى المنطقة الشرقية فكان يذهب لعمله أسبوعاً ويمكث عندنا أسبوعا حتى أتت عليه ثلاث سنين وبلغت إبنتي أربع سنين حتى كان اليوم التاسع من شهر رمضان من عام 1395ه وهو في طريقه الينا في الرياض تعرض لحادث انقلاب وأدخل على إثرها المستشفى ودخل في غيبوبة أعلن بعدها الدكاترة المختصين المعالجين له وفاته دماغيا وتلف مانسبته 95% من خلايا المخ .. كانت الواقعة أليمة جدا علينا وخاصة على أبويه المسنين ويزيدني حرقة أسئلة أبنتنا (أسماء) عن والدها الذي شغفت به شغفا كبيرا وهو الذي وعدها بلعبة تحبها . كنا نتناوب على زيارته يوميا ولازال على حاله لم يتغير منه شيء وبعد فترة خمس سنين أشار علي بعضهم بأن أتطلق منه بواسطة المحكمة بحكم وفاته دماغيا وأنه ميئوس منه والذي أفتي بعض المشائخ لست أذكرهم بجواز الطلاق في حالة صحة وفاته دماغياً ولكنني رفضت ذلك الأمر رفضا قاطعا ولن أتطلق منه طالما أنه موجود على ظهر الارض فإما أن يدفن كباقي الموتى أو أن يتركوه لي حتى يفعل الله به مايشاء . فجعلت إهتمامي لأبنتي الصغيرة وأدخلتها مدارس تحفيظ القرآن حتى حفظت كتاب الله كاملا وهي لاتكاد تتجاوز العاشرة وقد أخبرتها فيما بعد بخبر والدها فهي لاتفتؤ تذكره حيناً بالبكاء وحينا بالصمت ووقد كانت إبنتي ذات دين فكانت تصلي كل فرض بوقته وتصلي آخر اليل وهي لم تبلغ السابعة فأحمد الله أن وفقني لتربيتها كما هي جدتها رحمها الله التي كانت قريبة منها جدا وكذالك جدها رحمه الله .. وكانت تذهب معي لرؤية والدها وتقرأ عليه بين الحين والآخر وتتصدق عنه . وفي يوم من أيام سنة 1410ه . قالت لي ياأماه أتركيني عند أبي سأنام عنده اليلة وبعد تردد وافقت . فتقول إبنتي :
> جلست بجانب أبي أقرأ سورة البقرة حتى ختمتها ثم غلبني النعاس فنمت فوجدت كأن إبتسامة علت محياي وأطمئن قلبي لذلك فقمت من نومتي وتوضأت وصليت ماشاء الله أن أصلي ثم غلبني النعاس مرة أخرى وأنا في مصلاي وكأن واحداً يقول لي إنهضي كيف تنامين والرحمن يقظان كيف وهذه ساعة الإجابة التي لايرد الله عبدا فيها.. فنهضت كأنما تذكرت شيئا غائب عني .. فرفعت يدي ونظرت الي أبي وعيناي تغرورقان من الدموع وقلت : يارب ياحي ياقيوم ياعظيم ياجبار ياكبير يامتعال يارحمن يارحيم هذا والدي عبد من عبادك أصابته الضراء فصبرنا وحمدناك وآمنا بما قضيته له اللهم إنه تحت مشيئتك ورحمتك اللهم يامن شفيت أيوب من بلواه ورردت موسى لأمه وأنجيت يونس في بطن الحوت وجعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم إشف أبي مما حل به اللهم إنهم زعموا أنه ميئوس منه اللهم فلك القدرة والعظمة فالطف به وارفع البأس عنه .. ثم غلبتني عيناي ونمت قبيل الفجر فإذ بصوت خافت ينادي : من أنتي وماذا تفعلين هنا ؟ فنهضت على الصوت التفت يمينا وشمالا فلا أرى أحداً ثم كررها الثانية فإذ بصاحب الصوت أبي فما تمالكت نفسي الا وان قمت وأحتضنته فرحة مسرورة وهو يبعدني عنه ويستغفر ويقول اتقي الله لاتحلين لي فأقول له أنا أبنتك أسماء فسكت. وخرجت الى الدكاترة أخبرهم فأتوا ولما رأوه تعجبوا فقال الدكتور الامريكي بلكنة عربية متكسرة : سبحان الله . وقال آخر مصري سبحان من يحيي العظام وهي رميم . وأبي لايعلم مالخبر حتى أخبرناه بذلك فبكى وقال الله خيرا حافظا وهو يتولى الصالحين والله ماذكر الا انني قبيل الحادث نويت أن اتوقف لصلاة الضحى فلاأدري أصليتها أم لا؟! ..
> تقول الزوجة : فرجع الينا أبو أسماء كما عهدته وقد قارب الـ46 عاماً ورقت منه بولد ولله الحمد يخطو في السنة الثانية من عمره فسبحان الله الذي رده إلي بعد 15 عاماً والحمد لله الذي حفظ له إبنته ووفقني للوفاء به وحسن الاخلاص له حتى وهو مغيب عند الدنيا ..
> فلا تتركوا الدعاء فالدعاء يرد القضاء ومن حفظ الله حفظه الله ولاننسى البر بوالدينا ولنعلم أن الله عزوجل بيده تصريف الامور وتقديرها وليس لاحد سواه فعل ذلك .. هذه قصتي للعبرة لعل الله أن ينفع بها من ضاقت به السبل وعظمت عليه الكروب واقفلت من دونه الابواب وتقطعت به اسباب النجاة فأقرع باب السماء بالدعاء وأستيقن بالإجابة وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
> إحرصو أخواني على حفظ أبنائكم كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم



http://www.q8yat.com/showthread.php?p=28431267#post28431267


هذي القصه حطيتها بموضوع عشان الكل يستفيد ليون باجر اذكرج واعطيج الرابط [وانا اقرا القصه قعدت ابجي لما يتني بالواتس اب قبل جم يوم سبحان الله :eh_s(2):]
 
إنضم
4 أكتوبر 2011
المشاركات
2,083
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رُۈحَ ۈ رْيحَآن;28431246 قال:
بنات كل وحده تقول اهي من اي دوله

انا من الكويت وانتوا :p


انا من السعوديه
رورو شو صار ع التوقيع لقيتو باقي الصور
يلا ياعرايس عن اذنكم بروح اصلي
ولاتنسون صيام الاثنين مع انه ماباقي شي ع الاذان
إن شاء الله تلحقون
استودعكم الله
 
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
5,314
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والنعم فيك رورو الكويت عزيزه على قلبي

انا من السعــــــــوديه

ماعليج زوود ي الغاليه ،، والسعووديه هم عزيزه وغاليه ع قلوبنا حياتي

انتي من وين من السعوديه :eh_s(9):
 

نــggر

New member
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سبحان الله ربنا عظيم كريم

وهم ماشاءالله ما يأسوا حسنوا الظن بربهم

وانا الحمدلله كل ماجيت ادعي اتذكر إن الله قدير ما يعجزه شيء وإن ماصار اللي ابيه اعرف انه لحكمه

بناااات الحمدلله هذي الايام احس براحه عجييييبه لدرجة احيانا تدمع عيوني صدق إن السعاده الحقيقه هي بالقرب من الله

والاستفغااااار يابنات عجيييييب حييييل غيرني الحمدلله لي كم يوم استغفر اكثر من الف مره

والله يابناااات ما راح تندمون بس استغفروا وقلوبكم حاضره مو غافله
 

نــggر

New member
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
600
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صوص

الله يتقبل منك حبيبتي

رورو

انا من جـــده
 
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
5,314
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا من السعوديه
رورو شو صار ع التوقيع لقيتو باقي الصور
يلا ياعرايس عن اذنكم بروح اصلي
ولاتنسون صيام الاثنين مع انه ماباقي شي ع الاذان
إن شاء الله تلحقون
استودعكم الله



هلا وغلا باهل السعووديه اقول الزين مايطلع الا من السعوديه :eh_s(9):


سبحان الله ربنا عظيم كريم

وهم ماشاءالله ما يأسوا حسنوا الظن بربهم

وانا الحمدلله كل ماجيت ادعي اتذكر إن الله قدير ما يعجزه شيء وإن ماصار اللي ابيه اعرف انه لحكمه

بناااات الحمدلله هذي الايام احس براحه عجييييبه لدرجة احيانا تدمع عيوني صدق إن السعاده الحقيقه هي بالقرب من الله

والاستفغااااار يابنات عجيييييب حييييل غيرني الحمدلله لي كم يوم استغفر اكثر من الف مره

والله يابناااات ما راح تندمون بس استغفروا وقلوبكم حاضره مو غافله


اي والله انا نفسسج نور اول كنت اصلي وادعي صج حق ربي بس اكثر شي عشان ربي يزوجني من اللي اتمنااه
بس قرريت قصه وحده كانت تقوم الليل وسوي من العبادات عشان بس يزوجها اللي تبيه موعشان ربي
ف ربي ماحقق له اللي تبيه وجنه تزوج غيرها ودقت ع شيخ وقال لها لانج كنتي تسوين العبادات مو عشان ربج عشان يزوجج اللي تبينه :(


ف انا صرت الحين اول شي قدام عيوني ارضي ربي [ انه يكون راضي علي وييغفر ذنوبي ماادري متى بموت واطلب حسن الخاتمه بكل دعاء واتمنى اكون شهيده واشفع لامي وابوي واهلي] وعشان يزوجني اللي ابيه:eh_s(2):

واحس براحه لاتوصف واذا ماقريت اذكار الصباح والمساء احس نفسي مقموته لاني تعودت مااخليهم :eh_s(11)::eh_s(14):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.