[ حــب للأبد ]

  • بادئ الموضوع • ™ғ9Ļά σм яάв6ά •
  • تاريخ البدء
إنضم
7 يوليو 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قـووه بناات شلوونكم ؟ شخباركم ؟

ان شاء الله تماام ^__________^

يايبه لكم قصه رووعه وواقعيه وباللغه العاميه

طبعا سوري في بدلياات :dddds: لحد يعلق اوكي :gathering:

تفضلوو حبايبي :

القصة حدثت بعمارة بمنطقة سلوى بالكويت
كانت خلودقاعده جدام دريشتها وفي ايدها صورة حبيبها محمد وقاعده محمد تغني في اسم محمد .. واهيا سرحانه تسمع صوت من دريشه الشقه الي جدامها ..

جاسم : الله صوتج وايد حلو .. ويفتح الدريشه ولا يطالعها .

خلود : ويعه وانت شكو .. تسمع بنات خلق الله .. :dddds:

جاسم : انا اسف انا كنت يم الدريشه ابي افتحها وسمعت صوتج ..

خلود : مو انا كنت متوقعه انه الشقه الي جدامنا مافيها احد فاضيه ..

جاسم : أي لانه تونا ساكنين اليوم ..

خلود : زين خلاص لا تطولها .. يالله سكر دريشتك .. لووووووووول

جاسم : وليش تسكرين علي حياتي ..

خلود : شكو دريشه في حياتك ؟؟

جاسم : لانه منها القى ما بقى من حياتي ..

خلود : اوووووه شكلك مينون .. انا ابي اسكر دريشتي وارتاح منك .. ( وتسكر الدريشه )

ويبقى جاسم عند دريشته يطالع لي سماء وهو سرحان .. وتم خلود تتابع جاسم من وراه ستار دريشتها واهوا ما يدري عنها وتستغرب سرحان جاسم طويل لي سماء واهوا قاعد يكتب في دفتر كان ما يفارق ايده .. وبعد اربع ايام فتحت خلود الدريشه قصدت منه تهويت الغرفه وفي ايدها الثانيه تليفونها تكلم فيه محمد ..

خلود : محمد شفيك صار لك مده ما تكلمني شنو الي مغيرك علي

محمد : ( بدون نفس ) مافي شي ..

خلود : شنو مافيه شي انا مزعلتك يا محمد ..

محمد : اوووه تراج اذيتيني وياج ما عندي غيرج يعني !!!

خلود : محمد انت شنو قاعد تقول ؟؟

محمد : اقول خلود انا مشغول مع السلامه ..

خلود : بس محمد .. ( ويسكر التليفون ) ( ويفتح جاسم الدريشه وهو حاط على ظهره بطانيه صوف وبايده المرتعشه ماسك دفتره ويطالع لي سماء ويكتب في دفتر وملامح ويها تبين عليه التعب ) و خلود ( ماسكه في ايدها التليفون وفي ايد ثاني حطتها على راسها وتفكر )

جاسم : ( يطالع لي خلود وبصوت ضعيف ) صباح الخير ..

خلود : ( تطالعه ) نعم ..

جاسم : اسف على الازعاج بس حسيت من المفروض علي اصبح على جارتنا ..

خلود : هذا انتم يا الشباب ما تشوفون بنت الا .. ويقاطعها صوت مسج من محمد وتفتحه بسرعه ( خلود خلاص انسيني انا لقيت غيرج مع السلامه ) :eh_s(14): وتنصدم خلود من محمد وتحاول تدق عليه ويقاطعها صوت مسج ثاني .. ( خلود تراني عطيت خطي حق ولد خالتي لا تحاولين تدقين علي ) ومن هول ما شافت يطيح التليفون من ايدها الى ارض العماره ويتكسر :0bee2e8d89: .. وتنزل الدمعه من عين خلود وهي ساكته ما تعرف شنو تسوي ؟؟؟

جاسم : عسى ما شر شنو السالفه ؟؟

خلود : ( بنظرات حقد ) انتم كلكم نفس بعض الله ياخذكم ويحرقكم مثل ما حرقتوا قلبي :eh_s(4):

جاسم : بس انا .. ( وتسكر دريشة غرفتها بقوه لي درجة انه تكسر زجاج الدريشه )

زاد تعب جاسم شوفت خلود جذي .. وحس انه يضايقها وعزم انه ما يفتح دريشته لما يشوفها .. علشان ما يضايقها :wqedqw: .. وتم على هذا مده مو قصيره .. ومن ناحيه ثانيه كانت خلود حزينه على الي سواه محمد فيها وكانت تفكر وتراج كلامه خافت انه في كلمه قالتها له وضايقته فيها .. بس ما لقت شي ما عمره طلب منها شي غير انه عطته بدون حدود ولا كانت تنطر منه كلمة شكر وكان هو بعد بخيل فيه لها ..

وبعد فتره حست بعدم خروج جاسم لي دريشته الي كان متعود عليها وكانت تنطره فتره على اقل تتاسف له على سوته علشانه .. بس ما شافته وصارت تنطره عن دريشه فترات طويله من النهار بس ما طلع ولا اقترب من دريشة ..



وفي يوم كانت مستعجله تبي تلحق على باص المدرسه فتحت دريشتها ولقته توه فاتح دريشته ولما شافها كان يبي يسكرها ..

خلود : لحظه لحظه ..

جاسم : يفتح الدريشه .. هلا ؟

خلود : شوف في كلام ودي اقوله لك بس انا مستعيله الحين اكلمك العصر اوكي الساعه 5 .. يالله مع السلامه لانه باص المدرسه ينطرني تحت

جاسم : ان شاء الله اذا قدرت مع السلامه ..

خلود لا تكفى حاول ..

جاسم : ان شاء الله .. :tek:

وتروح خلود لي مدرسه وتعد الساعات علشان تطلع ولما طلعت تمت في غرفتها تطالع الساعه لين تي الساعه 5 ولما يت ركضت لي دريشتها وفتحتها بس ما شافت جاسم عند الدريشه .. جلست قدام الدريشه تنطر وتمر الدقيقه وراى الدقيقه وتجري الساعه وراى الساعه وينزل ظلام الليل على سماء الكويت وتزيد ظلمة غرفة جاسم ظلمه لين يت الساعه 10 بليل وقالت خلود حق نفسها اكيد هو زعلان ولا منحرج مني ولا راح يجي ابي اسكر الدريشه وانطره بكره وتسكر دريشتها وتحس بنور من غرفة جاسم وترد وتوخر الستاره عن الدريشه وتشوف ام جاسم تفتح الدريشه ويدخل جاسم لي غرفته على كرسيه المتحرك :( ويقترب من الدريشه وتحط بطانيه صوف على كتف جاسم وترسم على جبهته قبله من شفات امه وتطلع من الغرفه ويقترب جاسم لي دريشه وعينه الى سماء ويتمتم في كلامات وتنزل من عينه دمعه .. وتفتح خلود الدريشه



خلود : ( بصوت خفيف ) قوه

جاسم : ولا يحس فيها ..

احط الباجي اذا في ردوود :ggdw:​
 

"" wolf crazy ""

New member
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
2,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
الكويت
اووووووووه شنو هذا انطر عشان اتحطين :(

يالله حطي
 

miss.cola

New member
إنضم
7 أغسطس 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااي كملييي
 

بنت ديرتها

New member
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
2,467
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
3arous Alkhalij
يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا يوقف بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
وييينج قطعتي حبل افكاري
 

قمر الليل

New member
إنضم
25 يناير 2008
المشاركات
4,391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلوة القصة


كمليها
بليييييييييييييييييييييييييييز
 

lolo.q8

New member
إنضم
19 أغسطس 2008
المشاركات
103
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياااااااااااا ربييييييييييييييي خو كملي
شوفي شكثر ردووود . يلا حطي بارت يدييد عشان لا نزعل منج :p

اي و صح نسيت :p حلوة القصة
 

8yoona

New member
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my Love ...q8
وااي هالقصه امووت علييهااا اتينن

بس ماراح اخرب علييكم:eh_s(3):

خل اتكمل قصتهاا :eh_s(15):
 

سمي الضبي

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ممكن تكملييين انطرج على نااااااااااااااااااااااااااااااااار الله يخليج
 

FaT q8

New member
إنضم
17 يوليو 2008
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووووول اموووت على هالقصه

تكفيين كمليييها
 

pinkia

New member
إنضم
8 يوليو 2008
المشاركات
734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمليها